تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية وجودك جنة الدنيا وبعدك لحظة غربالي/بقلمي

رواية وجودك جنة الدنيا وبعدك لحظة غربالي/بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحممة الله وبركاته

طبعا أنا قريت روايات كثيرة ، وعقبها قررت اكتب رواية من تأليفي وبنزلها لكم ان شاء الله وبما انها المررة الاولى اللي اكتب فيها اتمنى انكم تشجعوني عسب اقدر اكتب وابدع اكثر لكن مش انا روحي كاتبتنها انا وربيعتي بشرى.

وان شاء الله تنال اعجابكم

البارت الاول ~

بشرى اخوانها حمد واحمد عيال ام حمد وبو حمد وبنات خالتها جلثم هم عواش ومريوم وشموس وميره و خالتها نوره عندها هند وعبود وخالتها شما عندها حسون وحمده وعندها خال اسمه وليد عنده بنت صغيره اسمها فطوم

بشرى : بتروح ثالث ثانوي وعمرها 17 واخوها حمد عمره 24 اكبر واحد واحمد عمره 19 و صف ثالث ثانوي افشل واحد فيهم ><

مريوم : عمرها 17 ويا بشرى وشموس عمرها 14 صف تاسع وشيطانه وايد و ميره عمرها 15 بتروح اول ثانوي ومالها خص ف حد ما تختلط ف الناس وايد وعواش: عمرها 20 سنه ف الكليه و وايد طيبه .

هند : اكبر من بشور بشهرين بس ف نفس العمر و وايد ويا بعض ، عبود : عمره 18 ف ثالللث ثانوي و بعد لعينن وايد

حسون : عمره 18 هادي وايد وطيب واخته حمده ثاني ثانوي وعمرها 16 حشره وايد وحبوبه


(دبي)
في صباح يوم الاحد ام حمد ادق الباب : بطلللللي الباب بشرى بسج رقاد قومي وراج مدرسه
تنش بشرى وتفتح الباب : ماما الله يخليجج خليني اغيب اليوم اول يوم كل حد بيغيب
ام حمد : بشرى يوززي وقومي تلبسي لا اييج كففف يعني لو سوو اي شيء بتقلدينهم
بشرى وهي تفلم : ماما الله يخليج
ام حمد : لا تخليني اضربج بالمكشهه قومي
بشرى : ماما ترى هندو بعد مابداوم ليش انتي جيه
ام حمد تطالع بشرى وهي معصبه : ماشي غياب يعني ماشي غيأب يلا قوممي تلبسي
بشرى : ان شاءالله
ام حمد : يلا بنزل تحت تجهزي وعقب نزلي عشان تتريقين
بشرى : زين زين
-امها تطلع وتسكر الباب-
-بشرى تتصل ف هندوه-
بشرى : ألوووو
عبود: الو
بشرى اول ماسمعت صوت عبود قلبها دق بس خلت عمرها عاديه : عبود وينها هندوه !!
عبود: راقده
بشرى: واعها بسرعه وعطني اياها
عبود: انزين اتريي
عبود: هندو قومممي بشرى تباج
هند تنش وتاخذ الفون : الو بشور شو فيج !
بشرى : امممي ماتخليني اغيب الله يخليج داومي اليوم
هندوه : انزين بقوم الحين ان شاءالله
بشرى : لا تتأخرين
هندوه : أنا وعبود بنمر عليج بنروح مره وحده احسن لا تركبين الباص
بشرى : اوك بترياج
هندوه : يلا مع السلامه
-سكرت-
-بشرى سارت تسبحت ونشفت شعرها وتلبست ونزلت-
بشرى : ماما هندو بتمرني ويا اخوها
ام حمد : اوك سيري وياهم وانا براويهه اخوج احمدو مسود الويه ماينش وسهران لين الفير
بشرى : هيي هييي كله منج عاطتنه ويهه وانا المسكينه ماتخليني
ام حمد : اسكتي هو سهران مابخليه مره ثانيه الحين كلي وانتي ساكته
بشرى: أنا بطلع الحين هندو بتي
-تطلع تقعد ف الحوي ع البيبي-
-بعد فتره عبود يدق هرن يعني هندوه وصلت سارت بشرى ودت فونها ف الصاله وطلعت –
بشرى تركب السياره : صباح الخير
هندوه + عبود : صباح النور
عبود: شخبارججج بشرى !!
بشرى : بخير الحمدلله
عبود : الحمدلله
– عبدالله كل شوي يطالعها من الجامه لانها كانت قاعده وراه وعقب ههي لاحظت بس ماكانت تتطالعه وطول الوقت وهم ساكتين لين ما وصلو –
بشرى : مشكور ولد خالتي ماتقصر
عبود : العفو اصلن ماله داعي تشكريني
هندوه : يلا يلا انروح عن نتأخر -يدشون المدرسه-
عفروهه ركضت اول ماجافت هندوه وبشرى وحضنتهم: اشتتتتتقت لكم وااايد
هندوه: وانا اكككككثر والله
بشرى : وانا بعد حبيبتي ):
هندوه : عفروهه فرقونا ولا !!!!!
عفروه : ههيه للاسف حتى مريوم بنت خالتكم مب ويانا )):
بشرى : شو !!! ليش جيهه افففف
هندو: ياخخي جلاب يقهرون
عفروه : ههههههه اتمصخر مافرقونا بس فرقوا هالبنات اللي مب اوكك
بشرى : جججلبه تراج
-هندو تضرب عفرا على راسها-
عفروه: انزين يلا نروح الصف
-ثلاثتهم راحو الصف-
-مادرسو شيء طبعا لانه اول يوم وقالوا بيردونهم الساعه 12 ونص-
عفروه : يلا أنا بروح ابوي يا
هندوه+بشرى: اوككك

-عفراء راحت عنهم-
هندوه: بشور بتين ويانا ولا !!!
بشرى: لا بروح بالباص
هندو: لا لا تعالي ويانا
بشرى : ءء مادري بس بروح بالباص احسن انتو روحوا مب لازم تودوني
هندوه: تعالي ياخي
بشرى : لا مابيي ان شاءالله مره ثانيه
هندوه: افففف منج اوك خلاص
بشرى: باصنا يا يلا بروح برمسج عقب ع البيبي
هندو : اوككك بتريا
-راحت بشرى-
-هندوه تتريا عبود-
-عبود يا وكل ماجاف وحده حلوه تم يطالعها –
هندوه: ويا ويهك ليش جي تأخرت خليتني اتريا هالكثر
عبود: جب جب المهم ييت وبعد دخلي قصتج عدل لا افلعج بالنعال
هندوه : انززين -ادخل قصتها-
عبود: -يأشر- هاي منو تعرفينها ياخخي حلوه الله يخسها
هندوه : انته ايهه استح ع ويهككك وبعدين عيب عليك تطالع ماخليت وحده ماطالعتها
عبود : ججججااب مايخخصج وبعدين وينها بشور!!!!
هندو: راحت بالباص
عبود : ايوا
هندوه : ليكون حاط عينك بعد (:
عبود : بلاج انتي وهيه صح بشور حلوه بس لا تخافين مابحط عيني وهاي بنت خالتي يا انسه هند ومابفكر أني العب عليها او شيء
هندوه : زين زين
-اتحركو رايحين البيت وعقب عبود وقف عند المحطه –
هندوه : ليش وقفت هني
عبود: باخذ لي من ماكك
هندوه : عبود أنا بعد ابا
عبود : سيري ولي كلي عيش مجبوس احسن وماعندي بيزات اصلن
هندوه : عبود بلاكك جي اعرف انه عندك اشترلي ياخخخي
عبود : بس شسمه عرفيني ع هاييج
هندوه وهي تتطالعه : ححيوان ماتستحي ياخي
عبود : اتممممصخر اتمصخر بشتريلج لا تصيحين
وعقب راحح يشتري ورد
عبود : شلي الجيسه
-هندوه تشل الجيسه –

-يوصلون بيتهم-
هند تبوس راس امها: شحالج اميهه
ام عبود : بخير حبيبتي يلا سيري بدلي وتعالي تغدي
هندوه: أنا باكل ويا عبود يبنالنا من ماك
ام عبود : بسكمم ترى مب زين هاللي تاكلونه كل يومم ماتسمعون الكلام
بو عبود : خليهم ياكلون شفيج عليهم
– وككل يوم نفس الشي وهم مايقدرون لازم ياكلون من برع-

– من ججهة ثانيه – ( الشارججه)

حمدوه ياسه ف الصالهه ويا امها واخوها

حمدوه : اففففف والله مب متفيججه اجلد كتبي طع شكككثر متى افتك واخلص
ام حسون : جلدي شو ورااج بس يالسه وتنافخ
حسون : انززني حمدوه علميني كيف يجلدون بساعدج دامني فاضي
حمدوه – شاقة الحلج – : والللله !!! يلا تعال
( علممته وتم يساعدها )
وعقب ماخلصوا
حمدوه : مشككور اخخوي تعال ببوسكك
حسون : سيرري ولي ياخخي استحي شو تبوسيني ريال شطولي شعرضي
حمدوه : ايهه عادي ( ورككضت عفدت عليه وباسته )
حسون : ويا هالراس قوممي بسير ارقد تعبان
حمدوهه : يلا أنا بعد ، عوافي
حسون : ربي يعافيج

——-
( بيت ابو عواش )

ابو عواش : جللثم ، ججججلثم وينج !!!
ام عواش : هلا هلا اهني آمر
ابو عواش : عيل وين بناتج
ام عواش : مادريبهم والله اعتقد فوق راقدين
– شوي وتنزل شموس من فوق –
شموس : هههلا بالزين ككككله هلا بابوي الغالي – وحبت راسه –
ابو عواش : هلا بنتي شو سويتي ف المدرسة اليوم
شموس تضحك : شو اقول وشو اخخخلي ، فرينا شلق تحت كرسي الابلة ومممرة وححده نقزززت ودونا الادارة وتموا يتفلسفون علينا المهم كل شيء عدى ع خير
ام عواش : كل هذا وخخخير !!!! يوزززي يا شموس قلنا بتكبرين وبتعقليين ماشفننا شيء
ابو عواش -يضحك -: بنتج يا جلثم خخخبله ماتوب
ام عواش : وانت تضحك بعد بدال ما تهزبها
شموس : عادي شفيكككم تعودوا اصلا مايقدرون يسوون شيء
( وتمموا يضحكون عليها وع خبالها من يومها شيطانه )

——
( يومم الخخميس بعد مارجع الكل من دوامه قرروا يتيمعون في بيت بشرى ، واهل الشارجه طبعا بيون )

بشرى سارت الحجررة تتزههب لبست مخخورة حمررة وحطت ميكاب خفيف وطلعت قمممر ،بعد ما خلصت اتصلت ف هند .

بشرى : هندووه وينججج يلا عاد تعالي اباج تكونين اول وحده اهني
هندوه : الححين اتزهب بس تعالي شو بتلبسين ؟
بشرى : هالمخورة الحممرة اللي أنا وانتي فصلنا نفس الشي
هندوه : خلاص اوكيه ،وبنات خالوه جلثم متى بيون؟
بشرى : مادري بسير بيتهم الحين
هندوه : اوككيه بباي
بشرى : باي

– نزلت بشرى تححت وشافت احمدوه وحمد قاعدين يشوفون تيلفزيون –

احمدو : ياحححيج بشرى مححلوه اشوف
بشرى – اونها مستحيه – : من يومي اصلا ( وهي ترمش )
حمد : جب جب صدقت عمرها طع ويهج
بشرى : ويا راسككم ، نشوا اتزهبوا مرتزين اهني جدام التيلفزيون
حمد واحمدو : كيفننننا
بشرى : احمدو ماما وين ؟
احمدو : مادري اتوقع فوق
حمد : لا سارت المطبخ

——-
سارت بشرى المطبخ وقالت حق امها انها بتسير بيت خالتها عند قوم مريوم ..

(طلعت بشرى من المطبخخ )،
احمدوه : وين سايرره
بشرى : بسيرر بيت خالو جلثم بشوف البنات متى بيون
حمد : اححم عواش بتي ؟
بشرى – غمزت حق احمدو – : هييييهه
احمدو : رومميو زمانه ههههههه
حمد – قفط- : انطم احمدو بييك كف الحين
احمدو : تراني بيي وياج يلا امشي جدامي ودخلي شعرجج عدل
-احمدو وبشور طلعو من البيت بيروحون بيت قم عواش
احمدو يدق الباب –
بشرى : بلاك بتكسر الباب شوي شوي
احمدو : بلاججج مادقيت الباب بالقو
ميروه تطلع : احمدو بلاكك بتكسر الباب
احمدو : وطلع لج لسان بعد (:
ميروه : بشور نححن بنيكم بعد الغدا الساعه 4 ونص ان شاءالله
بشرى: اوك عيل بنترياكم وقولي ححق مريوم ترمسني ع البيبي
ميروه : ان شاءالله
احمدو : يلا بشرى نروح
بشرى : اوككك يلا حبيبتي ميروه اجوفجج عقب
احمدو وبشرى رادين البيت
احمدو : بشور متى بيون قم هندوه !!!
بشرى : بعد شوي قالت لي بتي
احمدو: زينن زين
وعقب وصلو البيت وتممو يتريوننهم

——

بعد نص ساعه تقريبا كلهم تيمعو الا حسون قال انه بيرد عقب وصل حمدوه وامه وراح
ام حمده : حبيبتي بشور سيري افتحي الباب حق ولد خالتج جريب بيي
بشرى : ان شاءالله الحين بروح
– راححت بشرى تبي تفتح الباب و اول مابطلت الباب طلع حسون جدامها وكان جريب منها وههي ردت على وراء وعقب مسكها من جتفها –
-حسون يشل ايده بسرعه –
حسون : اسف يودتج بس ماكنت اباج اطيحين
بشرى : لا عادي مسموح
-حسون دش داخل-

-بشرى من الفشله سارت المطبخ وعبود لحقها –

عبود : بشرى !!!
بشرى – زاغت وصدت له وقلبها يدق – : هلا عبود

Twitter @Hinddabdullah_
&#55357;&#56471;

بداية جميلة 🙂

اذا نالت إعجابكم وجفت ردود بحاول انزل لكم البارت الثاني اليوم بأذن الله &#55357;&#56906;

مشكوره حبيبتي &#55357;&#56856;

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اسيرة روحي غرام
بداية جميلة 🙂

مشكوره حبيبتي وأتمنى انها تنال إعجابج اكثر عقب

مساء الخير … ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك … عزيزتي لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات …

تعريفك للشخصيات من البداية طريقة مو حلوة لو تركتي التعريف حسب ظهور الشخصيات في كل مشهد بيقدر القارئ يركز فيهم اكثر

زيدي الاحداث واختمي البارت بقفلة تشوق القارئ للبارت الي بعده حتى تلاقي تفاعل يرضيك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
مساء الخير … ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك … عزيزتي لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات …

تعريفك للشخصيات من البداية طريقة مو حلوة لو تركتي التعريف حسب ظهور الشخصيات في كل مشهد بيقدر القارئ يركز فيهم اكثر

زيدي الاحداث واختمي البارت بقفلة تشوق القارئ للبارت الي بعده حتى تلاقي تفاعل يرضيك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

ان شاء الله لكن انا كاتبتنه من قبل ومشكوره لانج قلتي لي اعدل الأخطاء الي عندي وف البارتات الي يايه بحاول ارتب واعدل اكثر 😘

البارت الثاني ~

عبود : اممم لا ماشي بس صبيلي ماي
بشرى : ان شاء اللهه
( سارت بشرى صوب الثلاججه وصبت له ماي وعطته ويديها ترججف )
عبود شرب : تسلممين بنت الخاله
بشرى : ربي يسلمك
– عطاها القلاص وسارت تبا تحطه –
عبود همس لها من وراها : احبج ( وطلع )

بشرى من الصدمه طاح القلاص من ايدها وانكسر ، عقب قالت ف خاطرها لا لا يمكن ما سمعت عدل

بسرعه يمعت الغرش
هندو ومريوم ايون
هندوه : بشور شو استوا فيج شيء
بشرى : لا بس القلاص طاح من ايدي
مريومم : خلاص انزين قومي بنخلي الخدامه تيمع
بشرى : اوكك
وطلعو وراحو الصاله عندهم

—-
( ف الصاله الحريم والبنات متيمعين )

ميرروه : اقولككم احس ملل قوموا نسوي شيء
عواش : شو بتسوين يعني يلسي مككانج سمعي سوالف الحريم
شموس : عاد عواش خخلوها ع صوب ياححبها ف سوالف الحرريم اونها عاد عودهه
حمدوه -تضحك- : واللله شموس خبله
هندوه : بشررررى !!!
-بشرى سرحانهه-
(هندوه طالعت مريوم وقالت بصوت خفيف شفيها )
كل البنات لاحظوا ع بشرى انهأ سرححانه وف عالم ثاني
مررة وحده شموس -صارخت- : بششررررررررى !!!!
(نقززت بشرى وككلهم تموا يضحكون )
ام حسون : شفيج شموس نقزتي البنت زين ماطاح قلبها

-بشرى ضحكت وقالت حق هندوه تصعد وياها فوق-

هندوه : شفيججج والله احسج مب ع بعضج
بشرى : عبود قالي احبج
هندوه : شووووو !!!!!!!!
(بشرى قالتلها السالفه)
هندوه : حسيييتتتتت والللله
بشرى : شو اسوي انزين
هندوه : خلج عاديه بشور ، شوفي بخبرج ومابخش عنج اخوي مغازلجي ولعاب بس الله العالم إذا يحبج صدق ولا
بشرى -محتاره- : اخاف احبه هندوه قلب البنت رهيف
هندوه : بشور لا تفكككرين ، شوفي أنا برمسه وبنتفاهم وبشوف إذا يحب صدق ولا بس يلعب
بشرى : اوككيه حبيبتي هندوه والله اتحسين فيني -وحضنتها-
هندوه : انزين قومي يلا ننزل الصاله عندهمم احسننن
بشرى : اوك يلا قومي

-نزلو هندو وبشرى وراحو الصاله-

مريوم : شعندكم مندسين فوق
هندوه : ماعندنا شيء
عواش : وانتي شلجج فيهم خليج ف حالج
مريوم : الحيننن أنا ماقلت شيء شفيج انتي الثانيه
عواش : يوم ارمسج ارمسي عدل واحترمي
بشرى : اففف بلاكم الحين بتتضاربون بعد
شموس : بنننات أنا عندي افلامممم هنديه حلوه تعالو بيتنا بنجوف
ميروه : وانا عندي اجباس وبنطلب من الدكان بارد
هندو : ها بشور شو قلتتتي
بشرى : ههي نروح احسن
حمدوه : بقول حق حسون يوصلنا
-وكل البنات لبسو عبيهم وطلعو وعقب حسون طلع
حسون ع طول عينه يت على مريوم بس عقب صد ويهه-
حسون : يلا امشو جدامي

-وصلهم ورد بيت قوم بشرى-
هندوه : اويهه نسيت الجلكسي مالي ف بيتكم
بشرى : انزين خ نروح وانيبه
هندوه: لا انتي تمي بروح بييبه وبرد بسرعه
-راححت هندوه بيت بشرى ودشت الصاله جافت احمدو بس ماعبرته –
احمدوه : انتي ويا منو يايه
-هندوه ادور فونها-
احمدوه : قاعد اكلمجج أنا شعنه ماتردين
هندوه : شفيككك ادور فوني
احمدوه : انزين ويا منو يايه
هندوه : بروحي بروحي
هندوه : اخخخيرا حصلته
-احمدوه وقف عند الباب ويبين انه معصب-
هندوه : قومم ابا اروح
احمدوه : انتي شو تطلعين روحج مشي يعننني شيء اولاد ف الفريج يتحوطون
هندوه : بلاكك تتحرطم مايخصكك فيني ولا تتدخل وانا ماجفت الاولاد ولا رمستهمم
احمدوه : انتي تقهرين تراج
هندوه : اوكك لا ترمسني عشان ماقهرك بروحك تقهر عمرك
-احمدوه يتجدم وهي تترد ع ورا-
هندوه : احمدوه قوم ترى والله بعطيك كككف
احمدوه : واذا ماقمت شو بتسوين
-هندوه ادزه وتطلع-
-يلحقها-
احمدوه : ايهه انتي اتريي
-هندوه ماترد عليهه وتمشي بسرعه-
-احمدوه يلحقها ويمسك ايده-
احمدوه : عاييييبنج الوضع تبين تروحين روحج ويوممم اقولج اتريي اسمعي الكلامم مب تتجاهليني وتمشين
هندوه: هد ايدي
-احمدوه يرص على ايدها –
هندوه : ايي يعور هدني
-يهدها-
احمدوه : انزين يلا امشي جدامي
-هندوه تمشي ووهي ساكته وصلها واترياها لين ادش ورد بيتهم-

——

( عند الشباب )

عبود : احححمدو شو الدراسه وياك
احمدو : ياخخي اسكت والله مب متفيج حتى اليوم ماداومت
حمد : خله هذا هو بصوب والدراسه بصوب مب فالحح
حسون : احمدو شكلك هالسنه بعد راسب احساسي جي يقول
احمدو : بصفعك والله فال الله ولا فالك بقردن الاساتذه ماعليك بيزيدوني درجات
– الشباب يضحككون عليه –
حسون : حمد متى ناوي تعرس يلا ياريال شد حيلك
حمد : ان شاء الله قريب بس اترييوا علي
احمدو : يلا شباب أنا بسير عنكم ببدل وبرد
الشباب : اوككي

——
" عند البنات "
بشرى : ششموس جهززي الفلم وانا بسير اسوي بوبكورن
هندوه : ويت بيي اساعدج
ميروهه : وانا بسير اييب هالسوالف اللي عندي ، مريوم سيرري شلي البارد من الثلاجه وهاتيه
مريوم : اوكيهه
شموس: يبببت الفلم هاذو ، بسم الله وين البنات عواش
عواش : ككل وحده سارت تسوي شيء هاتي الفلم بنشغله
– بعدها يلسوا وكل وحده انسدحت ف مككان وتموا يشوفون الفلم الكوميدي وهم ناقعين من الضحك –
(بعد ماخلص الفلم )
مريوم : اويه الساعه 11 يلا نرد البيت وقت العشا
البنات : يلا مشينا
حمدوه : ويت الوقت متأخر بتصل ف حسون
البنات : اوكك
(حمدوه تتصل)
حسون : ها حمدوه شو تبين
حمدوه : تعال مشي شلنا بنرد عشان نتعشا
حسون : انزين اتريوني ف الحوي ويوم بييكم اطلعو
حمدو : اوك
(تسكر)
-بعد كم دقيقه يوصل ويدق الباب مريوم تطلع تتأكد إذا حسون-
حسون اول ماجافها صد ويهه : يلا سيري ازقريهم وتعالو
مريوم تصارخ : بننات يلا تعالو حسون وصل
-حسون يمشي جدام البنات –
مريوم : اشحالكك حسون
-مايرد عليها-
-يوصلون البيت وكلهم يدشون-
مريوم : شفيك متغير ماكنت جيه
حسون : تغيرت وصرت جيه عندج شيء !!!
مريوم : لا خلاص ماشي

——

قعدوا البنات ف الصاله ويا الححريم ولا شوي الشباب يدشون

احمدو -يدق الباب –
ام عواش : دشوا دشوا محد غريب
الشباب : السلام عليككم
الكل : وعليككم السلام
( احمدو الاهبل تقررب من البنات يلعوزهم )
احمدو : ححياكم الله منورين
البنات الا هندوه : الله يحييكك
احمدو : انزين شحقه في ناس مادين البوز شبرين لا يطيح بس
هندوه تطالعه بنص عين : جب انت محد رمسك
شموس : لا لا حلفتكم نشوا كفخخوا بعض
احمدو : جان ززين والله لا ادفنها اهني -يضحك-
بشرى : ايه جب جب كله ولا هندوه
(شوي حمد يا صوبهم )
حمد وعيونه ع عواش : شححالج عواش
البنات يصفرون : اووب اوووب
عواش : الححمدلله تمام -مستحيهه-

( خالهمم وليد دش ويا حرمته شيخه وبنته الصغيره فطوم )
– بعد ماسلموا وقعدوا –
بشرى : فطومم حححياتي تعالي عندي
فطوم ركضت ويت عند بشرى
( صعدت وياها عسب تعطيها حلويات )

– بعد 10 دقايق تم عبود يدور بشرى مالقاها بين البنات جان يصعد فوق وبالصدفه شاف بشرى طالعه من الحجرة ويا فطوم –

عبود -فديت هالويه- : شحالج بشرى عاش من شافج
بشرى – منزله راسها – : الحمدلله شحالك انت
عبود : بخخير دامج بخير ، انززين رفعي راسج والله أنا حلو
بشرى – ضحكت – : جب ويا هالراس خقاق مستوي
عبود : ياربي اموت ع الضحككه
بشرى -ارتبككت- :يلا أنا بنزل الحين
عبود : اوككي بس مرة ثانيه لا تكشخين وايد ولا تلبسين اححمر
– تقرب منها وقال – : تراني اتخبل (وسار حجرة احمدو)
( استحت بشرى وكانت تبا تنزل )

(حسون كان رايح فوق)
فطوم: اسون
حسون: حبيبتتتتي فطوممم (شلها)
بشرى : فطوم يلا تعالي عندي
حسون : سيري يلا ماتباج
(فطوم متعلقه ف حسون)
بشرى : فطومم حبيبتي بعطيج كاكاو
فطوم: اسون
حسون : بلاج جيه مستويه مخسفه جنج عيوز عشان جي البنت ماتباج سيري يلا خوفتيها (سوالها كش)
بشرى : سير لااه من حلاتك عاد
-يضحك-
حسون : يلا انجلعي نحن بنروح (سار حجرة احمدوه)
-بشرى انقهرت وعقب نزلت عندهم –
ام فطوم : بشرى وينها فطوم
بشرى : راحت ويا حسون وماطاعت اتي وياي
ام فطوم : هي فطوم وايد متعلقه ف حسون
بشرى : ماعندها سالفه
-تروح تقعد ويا البنات-

( بعد شوي حطوا العشا وتعشوا وككل واحد سار بيتهه الا اهل الشارجه رقدوا ف بيت بو حمد )

—–
(بيت ابو عواش )

– مريوم منسدحه ع الشبريه تقرا رواية شوي وتتصل فيها عفروه –
مريووم : هلاا والللهه بعفروه
عفروه : مرريوم بخبررج شيء بس لا تضايجين
مريوم : شو قولي !! زيغتيني !
عفروه: اممم ، رشود اخخوي سوا حادث
مريوم : شووو من صدقججججج !!!!!! عفروه لا تستهبلين – دمعت عينها –
عفروه : مريوم لا تصيحين والله مافيه شيء
مريوم -تنزل دموعها-: عفروه الله يخليج خبريني شو استوى
عفروه : سمعي انزين سمعي لا تصيحين ،كان يترايس ويا ربيعه وسوا حادث ودعم العمود .. بس ايده انكسرت والحين مجبسينها
مريوم -تمسح دموعها – : الحححمدلله ، عفروه الله يخليج طمنيني عليه وقوليله لا يترايس مرة ثانيه ولا ترا والله مابرمسه مرة ثانيه
عفروه تضحك : ياعيني ع الححب ان شاء الله ان شاء الله بقوله ، يلا بخليج الححين بسير عنده
مريوم : اوكيه سلمي عليه
عفروه : يوصل ، باي
(شوي يو عواش وميروه )
عواش : مرريوم ليش عيونج حمره
مريوم : ها ، لا ماشي محمد اللي ف الروايه مات – وتمثل انها حزينه –
ميروه : طع الخبله تصيح ع رواية
مريوم : جب اقري عقب بتعرفين انزين
عواش : يلا انزين بسير ارقد الوقت اتأخر ارقدوا
ميروه ومريوم : ان شاء الله .

—–

( يوم الججمعه )
– بيت بو حمد –

احمدو يدق الباب : بشررررررررى ، بششوررر
بشرى – ف سابع نوممه –
احمدو يصارخ : بشررررررررى نشي بسجججج رقاد
بشرى نشت وهي تنافخ وفتحت الباب
( اححمدو نقع من الضحكك ) : طع شككلج قسم بالله تزيغين ويسحبها لين داخل عسب تشوف عمرها
بشرى : امميه بسم الله – ورتبت شعرها –
احمدو : ويا راسج يلا نشي اتغسلي اذن أنا بسير المسيد بشرى : ان شاء الله

(اتغسلت بشرى ونشت اتصلي ولبست جلابيه ححلوه وحطت ميكاب خفيف ونزلت تحت )


( بيت بو حسون )
– يالسين كلهم ف الصاله –

بو حسون : حسون ماشفتك ف المسيد اليوم ليش ماييت
حسون : لا ابوي سرت المسيد الثاني ويا ربيعي
ام حسون : احط لككم الغدا الحين ؟
الكل : هيه
-نشت ام حسون –
حمدوه : بيي اساعدج امميه
حسون : الشمس من وين ظاهرة اححم
حمدوه – تضحك – : جب جب من يومي اساعد اصلا
بو حسون : حسون خل اختك ف حالها
( قفط حسون وحمدوه تمت تضحك عليه وتسويله حركات وهو حددهه منقهر ) .

أفا وين الردود &#55357;&#56862;

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.