كيفكم
انا عضوة جديده حبيت اكتب لكم روآية بقلمي كتبتها
اتمنى تنال اعجابكم
لكن احب انبه على ذا الشي ممنوع نقل الراوية بدون ذكر اسمي والمصدر
المقدمة
انا دلع بنوتا احب اقدم لكم روايتي الاولى { مستحيل انساكـ}
رواية سعودية رومنسية بشكل غير على يلي تعودتو عليه من باقي الروايات احب اقول لكم اني لبيت طلب جميع الاعضاء لانهم يبغون الاجزاء الطويله انا روايتي طويله واتمنى تنال اعجابكم
البارت الاول
في لندن
خالد : حمود بقولك شي !
محمد: وش تبغى ؟
خالد : شفت بنت لو تشوفها تخاف !!
محمد بكل استغراب : ليش ؟؟
خالد : بيكوز انها سوداء البشرة وطويله وعواينها كبار شفايفها حمراء وماتلوق على بشرتها وشعرها كثيف ولونه اشقر مدري كيف لابسه عدسات ولا وحدة خضراء والثانيه زرقاء
محمد : ولللللللللللل كل هذا شفته
خالد : ايه وترى تجي لمحل الالعاب الي قدام محل الحلاق يلي حقنا
{ نسيت اقول لكم ان عندهم حلاق في لندن علشان يدفعو تكاليف الدراسه }
محمد: اووه صحيح ومتى تجي ؟
خالد :والله انا راقبتها كم دقيقه ولكن ما كلمتها
محمد: اها
خالد : تذكرت ترى العنود اتصلت وتسأل عنك وتقول امي تسلم عليك
محمد: الله يسلمها تصدق اي اشوف امي صار لي فترة ما شفتها
خالد :ايي وانا كمان صار لي فتره ما شفتها
//وهم يتكلمون رن التلفون الخاص بالحلاق وكان اسم محلهم hair style //
؟؟؟ : الو السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
؟؟؟: ممكن احجز
محمد: لكن هذا مو كوافير نسائي هذا للرجال
؟؟؟: ادري انا ابي احجز الى اخوي الصغير هو شعره طويل وقلنا نبي نقصه
محمد:اوكي متى تبين تحجزين
؟؟؟: ابي بكرة الساعة 7 اوكي ؟؟
محمد : اوكي . وسكر
| | ~
خالد : حمود منو في التلفون
محمد: بنت
خالد :معقوله! مستحيل اصلا وش تبي
محمد : اولا لاتنفعل كثير ثانيا تبي تحجز الى اخوها الصغير تقول شعره طويل ويبون يقصونه
خالد: آها .
//في اليوم يلي بعده وهي تسجب اخوها الصغير وتقوله : يلا فصول يا فيصل اخلص وادخل ، دخل فيصل //
فيصل :لالا مابي ادخل شعري حلو مابي اقصه خلود ليش تقصين شعري
خلود : لانه طويل يلا
فيصل : اوكي
// خالد من اول ما شاف خلود طارت عيونه عليها اما محمد عادي الامر عنده وطبعا خلود ذي اخت فيصل يلي اتصلت تحجز ، دخل فيصل المحل وهو زعلان على شعره وقال : انا ابي في شعري حركه
محمد : وش الحركه ؟
فيصل : امممممممم ابي سبايكي
محمد :هههههههه اوكي
خلود : من صجك رح تسويها
محمد: لالا امزح معاه
خلود : آها
خالد في نفسه : اوووف محمد يكلمها وانا الحظ طايح /بعدين قال : لو سمحتي ممكن سؤال ؟
خلود : تفضل
خالد : انتي من وين
خلود : من السعوديه ليش السؤال
خالد :بس اتسأل بنت سعوديه جايهـ هنا
خلود : لالا انا مش جايهـ هنيا انا اسكن هوون سكنت هنا وعمري 18 سنه
خالد : آها
// طبعا خالد المحاسب ومحمد يلي يقص ويسوي الحركات ، خلص فيصل قصة شعره وقال //
فيصل : هاذي موو سبايكي
محمد : لا هاذي سبايكي للأطفال
فيصل بثقه : آها حلوه تسلم
محمد: ههههههه الله يسلمك
// وحاسبو وطلعو بعدين جت الساعه 11 ونص وسكرو المحل وراحو لشقتهم وهم هناك //
خالد : حموود جهزت كل شي لان بكرة اول يوم لنا في الجامعة ؟
محمد : ايه لاتخاف كل شي
خالد : الحمد لله يلا انا بنام علشان بكره اقعد بكير
محمد : يلا وانا معاك
خالد :لاتنسى تعدل سريرك الصباح لاني مارح اعدله لك
محمد : اوكي ما يحتاج تهديد
خالد : هذا مو تهديد هذا تنبيه
محمد: المهم يلا نام
// ونامو اثنينهم وجلسو الصباح بكيير وتجهزو وراحو الجامعه وهم هناك شافو //
نهاية البارت الاول
لعيونكم البارت الثاني
البارت الثاني
خالد : محمد شوف مين هناك
محمد : منو ؟؟
خالد :البنت يلي جت الامس المحل
محمد : أووه وينها ما اشوفها
خالد : يؤيؤ اختفت مدري وين راحت
// وهم واقفين يدورونها إلا يجي احط يطقطق على اكتافهم دارو لقو نفس البنت يلي راحت المحل طبعا هم ما يعرفون اسمها //
البنت : انتو تدرسو هنيا ؟
محمد وخالد : ايه
خالد : انتي شو اسمك
البنت : انا اسمي خلود وانتو ؟
محمد : انا اسمي محمد
خالد : وانا اسمي خالد
خلود : تشرفنا انتو في اي قسم ؟؟
خالد : انتي اول
خلود : انا في قسم طب
خالد : وانا كمان
خلود: يعني انت معاي بالقسم
خالد : يس
خلود : وانت محمد كمان في قسم طب ولا لا ؟
محمد : لا انا قسم صيدله
خلود : تصدق انا عندي صديقتي بقسم صيدله
محمد : آها وش اسمها ؟
خلود : اسمها حور
// بعدين راح كل واحد على القاعه وصارت الصُدف ان مكان خالد جنب خلود ، خالد في نفسه : الحمد لله انها جنبي .. البنت حلوه معقوله احبها …لالا خرفت خلّوّد تونك تعرفها لالا ،، وقطعت كلامه خلود وهي تقول : خالد خالد وينك فيه سرحان اكيد في البنوته يلي تحبها
خالديضحك وفي نفس الوقت مو عارف يتكلم وحب يصرفها قال : هههههههههههلالا ولا شي بس كنت افكر كيف رح تكون المدرسه … اقصد الجامعه معاي
خلود: هههههه اها .
// بدت المحاظره وكان الدكتور يبي يتعرف عليهم ولما وصلو عند خالد تلخبط وما عرف يتكلم وقال : اسمي خلدون … اقصد خالد وعمري 20 .
وقعد وهو متفشل بعده قامت خلود وقالت : اسمي خلود وعمري 19 .وطبعا كل هذا بالانقش بس انا رحيمة ترجمته لكم وللعلوميه عدد يلي في كلاس تبع خالد عددهم 188 وعدد الكلاس يلي فيه محمد عددهم 115، وبعد ما خلصت المحاظره راح محمد الى خالد بالكفتيريا وعند محمد الدنيا قايمه قاعده عنده لما عرف حور هاذي ويقول عنها انها حلوه مررره بس انها من العربييــز يعني يلي يتكلمو نص عربي ونص انقلش وفي الكفتيريا //
خالد جالس يشرب كاف جت خلود وقالت : خالد ممكن نتكلم
خالد: تفضلي اسمعك
خلود: انا ما عندي اصدقاء ماعندي إلا حور وكم بنت في السعوديه لاني اول مره اجي واشوف الجامعه فياليت يعني ….
خالد : فهمتك ما يحتاج تشرحين انا عادي بس مدري محمد يرضى ولا لا /| وبنفس الوقت جاء محمد وهو فرحاان وقال : خالد كيفك مع اول يوم
خالد: تمام وانت كيفك
محمد: تمام وبالنسبه الى صديقتك مرره حلوه بس ..
خلود: اكيد رح تقول انها من العربيز
محمد: ايه
خالد : حمود خلودتبي تصادقنا انا وانت يعني وش رايك
محمد: اوكي
"" في ذا الوقت جت حور وقفت عند راس خلود وقالت ""
حور : خلو من وين عرفتي محمد وذا ( تأشر على خالد)
خلود: بعدين اقول لك القصه لأنها طويله واعرفك على خالد اخو محمد
خالد: كيفك حور
حور : انا كويسه
نهاية البارت الثاني
لما اشوف ردوود حلوه وسنعه احط لكم البارت الثالث والرابع كماان
يلآ لا تبخلون علي بالردوود
تحياتي
دلع بنوتا
ملآحظه : انا اسمي رح اغيره من غراميه غريبه الى دلع بنوتا
بدايه رووعه ………….بس ياليت توضحي الخط شوي باين من البدايه انها حلوووووه
|
مشكورة نورتي القصهـ
يعطيك العافيه يا الغلا
نورتي حبيبتي
تسلمين
استنوني الساعه 8
البنت : سوري ما كنت اقصد
خلود : عادي
البنت : لو سمحتي انتي تدرسي هنا
خلود : ايه ليه تسألي
البنت : تعرفي واحد اسمه خالد الـ؟؟؟؟؟؟؟ هو يدرس هنا
//خلود قلبها يميل الى خالد فأنقهرت لكن قالت//
خلود : ايه اعرفه تبين ادلك عليه
البنت : اكيـــــــد
// راحت البنت مع حور وخلودولما وصلو ركضت البنت وضمت خالدوقال //
البنت : اشتقتلك خلودي
خالد: وانا كمان
//بعدين فكها وشاف وجه خلود وعرف انها عصبت والبنت اسمها ليان تكون اخت محمد وخالد //
خالد : ليان وش جابك هينا ودراستك ؟
ليان: انت ما تدري عطونا إجازة فحبيت ازوركم
خالد: ليان ليه سلمتي علي وتركتي محمد ؟
ليان : ليه محمد زعل
محمد : اكيد زعلت
ليان : ولا تزعل
//وباسته على خده، تذكر خالد ان حور وخلود ما يعرفونها فقال //
خالد : خلوود حور اعرفكم بأختي ليان في صف ثاني متوسط
// ارتاحت خلود وراحت سلمت عليها هي وحور //
محمد: ليان ليش جيتي بالذات الى الجامعه حنا عندنا محاظرات وما احد بيقعد معاك
ليان : انا ادري على كذا جبت شخص معاي
محمد وخالد وهم متفاجئين : مين ؟؟
// جا واحد يركض ويصرخ ليان ليان //
خالدومحمد : علي!! وش يسوي هنيا
ليان : يجلس معاي
// طبعا علي يصير ولد خالتهم ويحب ليان من صف سادس وهي موب عاطتنه وجهه ، جلس علي وهو ينافخ ويقول //
علي: ليان جبت لك كافـي الآله قهرتني حطيت واحد من فوسهم مدري وش اسمها بلعته ولا عطتني شي وحطيت الثاني علشانك
ليان تضحك : هههههههه مشكوور :/: بعدين قالت :/: حنا بنروح لان اكيد السيد علي بسوي مشاكل
محمد : اوكي بس ……..
نهاية البارت الثالث اعذروني تأخرت