تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية مجرد إحساسي بقربك تسير الدنيا أمان / بقلمي

رواية مجرد إحساسي بقربك تسير الدنيا أمان / بقلمي 2024.

بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ
البارت الاول
هاي كيفكم اعضاء منتدى غرام
اليوم عندي رواية وهي بقلمي رواية/مجرد احساسي بقربكـ تسير الدنيا امانـ
البارت شوي قصير بس الي بعده بيكون طويل انشاء الله
اطلب من الي يقرون الروايه انها ما تشغلهم عن الصلاه
وانا ما احلل احد ينقل الروايه دون ذكر اسمي
"دلوووعه"
صحت من نومها ودخلت الحمام"الله يكرمكم"واخذت لها شاور سريع ولبست مريولها واخذت شنطتها ونزلت الصاله وجلست على الطاوله تفطر
"ريناد":السلام عيكم
الام الاب:وعليكم السلام
ريناد وهي تاكل بسرعه بسرعه:يما قولو حق فوزان(السايق) يمشي انا جاهزة
عماد:طيب طيب المدرسه مو طايرة
ام عماد التفتت لابو عماد:الا يابو عماد وشلون اخوك منصور للحين مافاق من الغيبوبه
ابو عماد بحزن:لا والله للحين واحنا ما نخليه كل يوم نزورة
ام عماد:الله يقومه بالسلامه
ابو عماد:امين يالله انا بروح الشركه وبعد العصر بنروح للمستشفى كلنا…. بنروح للمستشفى 4 العصر اجي وانتم جاهزين
ريناد وقفت:يالله انا رايحه
عماد:انا بوصلك فوزان بيوصل ندى
ريناد:اوكي مو مشكله"واخذت شنطتها من الكرسي الي جمبها ولفت الطرحه وخرجت وخرج عماد وراها
عبدالعزيز: يبا انا اليوم بعد العصر بروح النادي
ابوعماد:لا اليوم بنروح المستشفى نزور عمك
عبدالعزيز:على امركـ يبا
اعرفكم على عائلة ابو عماد
الاب"ابو عماد عمره 53 سنه يشتغل مع اخوانه وهم شراكه فيها حنون وطيب ويحب عياله
الام"ام عماد عمرها 49 سنه حنونه وتحب عيالها وهم عندها بالدنيا
عماد"23 سنه يتعلم الشغل مع ابوة اخر سنه جامعه ادارة اعمال
وسيم والبنات خاقين علية بس مايعطي احد وجة
عبدالعزيز"عمره 15سنه ثالث متوسط
ندى"عمرها 21 سنه ثاني سنه بالجامعه ايه في الجمال خشمها سلة سيف وعيونها وساع لون عدستها رمادي وشفايفها بلون التوت وشعرها لونه بني
ريناد"اولى ثانوي تشابه اختها تحب الفلة والعب والوناسه وعندها قانون تحب تطبقه اضحك تضحك لك الدنيا وماتحب المدرسه شعرها لونه اسود واصل لنص ظهرها
منصور اخو ابو عماد عمره 45 سنه متزوج ومحد يدري عن زواجه وهو الحين في غيبوبه
(ورح تتعرفون على بقية الابطال في البارتات القادمه
في غرفة ندى
كانت نايمه والغرفه باردة وظلام وجوالها طول الوقت يدق رفعت الجوال وردت بصوت كله نوم:الووو
…:؟ها وينكـ ما انتي جاية
ندى: انا نايمة ياربي طيب الحين بجي باي(وقامت وغسلت وجهها ووظت وصلت الفجر ولبست تنورة جينز فاتحه طويله للجامعه وتيشيرت مقلم بأكثر من لون الوان فاتحه وحطت كحل وقلوس وتعطرت ولبست عبايتها ونزلت وشافت امها فاتحه الاب توب
ندى راحت لها وباست راسها:صباح الخير يا الغالية
ام عماد:صباح النور حبيبتي …بدري كان ما نزلتي
ندى:انا ما عندي محاظرة الا بعد ساعه بس مرام صديقتي كل شوي تتصل
ام عماد:الله يوفقكم
ندى:يالله مع السلامه انا رايحه
ام عماد:الله يوفقك ويكتب في كل خطوة سلامه ويعطيك على قد نيتك
ندى:وهي تتلثم:امين(وخرجت وركبت السيارة وتوجهت للجامعه
ولمن وصلت لفت عبايتها في الشنطة ولمحت مرام وراحت لها وسلمت عليها وجلسو في الكفتيريا
مرام:كان ما جيتي
ندى:اصلن ماعندي محاظرة الا بعد ساعه ليش اجي من صباح الله خير
مرام:وانا بعد… بس يهون عليك اقعد بروحي
ندى:وليش تجين من بدري
مرام:تعرفين ان سواقنا مسافر وبدر هو الي يجيبني وجابني بدري عشان يروح شغله
**********************************************
في مكان اخر
سوريا
قاعدة في البيت لوحدها جدتها راحت الجامع
بعد وفاة امها صارت وحيدة ابوها صار له شهر مازارها كيف هان على ابوها يتركها شهر ومايسأل عنها حاولت تتصل بس ابوها مايرد وقررت قرارها الاخير الي مستحيل تتراجع عنه
اعرفكم على مادلين ابوها سعودي وامها سوريه تزوجو عن حب بس بعد ما امها توفت ابوها تعب كثير وصار مهمل صحته بعد ما ماتت امها ابوها قرر انه يقول لاهله عن سر بنته وسافر عشان يخبرهم وانقطعت اخباره
مادلين عمرها 19 سنه وخالها كل يوم يسأل عنها وجدتها ساكنه معاها
اوصف لكم مادلين بنت حلوة وجذابه لون عدستها ازرق وعيونها وساع وكحيله لون شفايفها توتي شعرها واصل لنص ضهرها اونه بني تنحب بسرعه وهي ايه في الجمال
************************************************** ****
في المدرسه
دخلت ريناد ولفت عبايتها وحطتها في الشنطة وراحت لطابورها ووقفت ورا وصارت تتلفت يمين ويسار تدور جيلان بعيونها وفجأة جت وحدة من وراها وغطت عيونها
ريناد ببتسامه:مين
..:؟حزر فزر
ريناد:جيلان
جيلان نزلت يدها :صحححححح (وحطت شنطتها ووقفت جمب ريناد
ريناد:تأخرتي اليوم
جيلان:شسوي راحت علي نومه
ريناد:اهااا
المديرة تتكلم في المايكرفون:السلام الوطني
الطالبات بصوت واحد
سارعي للمجد والعليا ….مجددي للخالق السماء
وارفع الخفاق الاخضر يحمل….. النور المسطر رددي الله اكبر يا موطني موطني قد عشت فخر. المسلمين عاش الملك للعالم والوطن<<
في فصل ريناد كانت جالسه مع صحبتها ريتاج يسولفون
وجيلان كانت في فصلها(على فكرة جيلان مو في فصل ريناد بس في الصباح تروح لطابور فصل ريناد… وجيلان بنت عم ريناد"للمعلوميه فقط"
اعرفكم على عائله جيلان
الاب"ابو راكان عمره 48 سنه حنون ويحب عياله وهو شراكه مع اخوانه في الشركه
الام"ام راكان حنونه وتحب عيالها وعندها نادي رياضي"جيم" للنساء عمرها 46 سنه
راكان"يشتغل مع ابوة في الشركه وهو مرة حلو ووسيمم والكل يتكلم عن جماله
رحاب"ثالث ثانوي من ناحية الجمال فهي متو سطة الجمال
جيلان"اولى ثانوي تحب الفلة وتحب ريناد وهي مرة حلوة تشابه راكان بس راكان احلى…. عيونها وساع وكحيله وعندها مواهب رح نكتشفها ماتحب المدرسه ونسبتها طايحه وهي عربجيه مثل رحاب
الحصه الرابعه في فصل جيلان كانت الحصه فراغ وجيلان وصحباتها مسوين دائرة وعلى سوالف وضحك
،،،،،،،،،،،،،،،،
في فصل ريناد كانت الابله تشرح الدرس وريناد حاطه راسها على الماصه
الابله وهي تشرح الدرس وتمشي في الفصل شافت ريناد حاطه راسها على الماصه استغربت مو من عادة ريناد العادة تسولف وتضحك وسط الدرس
راحت لريناد وهزتها :ريناد ريناد
ريناد رفعت راسها بهدوء:نعم
الابله:ارفعي راسك
ريناد:مو قادرة تعبانه
الابله:طيب روحي للمرشدة الطلابيه خليها تتصل بأهلك
ريناد حست قلبها عورها اول مرة يسير معاها كذا واتغير لون وجهها وحست الابله حرارتها لقتها مرة مرتفعه
الابله حست فيها ولفت على البنات:بنات ريناد عندها اخت هنا
ريتاج الي جالسه جمب ريناد:ابله في بنت عمها هنا
الابله:طيب روحي ناديها
ريتاج:طيب ابله(وراحت فصل جيلان
كانت جيلان تسولف وتضحك وفجأه اختفت ابتسامتها
دخلت ريتاج ووجها مخطوف وصارت تدور بعيونها على جيلان …جيلان سمعت صوت الباب والتفتت وشافت ريتاج ووقفت:ريتاج وش في
ريتاج:تعالي الفصل ريناد تعبانه
جيلان عقدت حواجبها:وش فيها
ريتاج:مدري انتي تعالي (خرجت جيلان ووراها ريتاج ودخلو الفصل بعد مادقو الباب
الابله:انتي بنت عمها
جيلان:ايه
الابله:طيب روحي اتصلي على اهلها… رقم بيتهم معاك
جيلان:ايه اكيد
الابله:طيب يالله روحي بسرعه(وراحت
الابله جلست على الكرسي حقها قدام… وريتاج جلست جمب ريناد وسارت تشربها مويه وفي نفس الوقت دق جرس الانذار وانطفت الكهربه بس في نور الشبابيك والطالبات اخذو عبيهم وخرجو
نهاية البارت
توقعاتكم
ابيكم تتكلمون عن الشخصيات البارزة؟؟
ووش رايكم في مادلين ووش الشي الي ماراح تتراجع عنه ؟؟؟
والحريقه والمدرسه؟؟؟
ابي ردود تحمس عشان اكمل
دلووووعه

قراءة ممتعه ولا تحرموني من الردود
دلووووعه

السلام عليكم

بداية حلوة بس الرواية تفتقر للوصف والسرد .. مجرد حوارات ورى بعض
لو توصفين لنا شعورهم ومكانهم واحاسيسهم راح تصير اجمل

المهم حبيتها خصوصا ان بين شخصيتها اسم "عبدالعزيز" < ادمان هالاسم ههههههه

ممكن تعطيني رايك في الروايه اذا عجبتك ولالا
واذا اكملها ولا…
و

فكرتها حلوة بس ينقصها الوصف والسرد مثل ما قلت لك

اوكي رح اعمل مثل ماقلتي
وانا اتقبل النقد بسعة صدر
شكرا
دلووعه

وين الردود ما عجبتكم الروايه
دلووووعه

السلام عليكم

من قوانين القسم:

اقتباس:
7 / لا يسمح بكتابة رواية جديده في ظل وجود روايتين آخرى للكاتب غير مكتملة الاجزاء

أكملي رواياتك السابقة…

رواية:صحبة بنات / بقلمي

حلمي تحقق / بقلمي

سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.