تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ما توقعتك يا ابوي تقويني بذي الكلمة / بقلمي

رواية ما توقعتك يا ابوي تقويني بذي الكلمة / بقلمي 2024.

يسم الله الرحمن الرحيم

حابه اشكر همسات وردة على وقفتها معي و تشجيعها لي و الكثير ايضا و لكم شئ بسيط من شئ انا كتبته لكم ؟؟؟

البارت الاول

كانت بدارها تفكر كيف راح يكون مستقبلها هل راح يكون عادي و لا راح يكون مختلف هل راح تكتشف

سر الافكار الغريبة الي براسها و لا شنو كانت تتمنى تنتقم باي طريقة ممكنه بس اهي بنظر الكل بزر

ما تفهم و لا شئ بالدنيا ما عرفوا ان بسبب الدنيا صارت اكبر من عمرها لـ 100 سنه كان كل همها

اخواتها الي اكبر منها تدري انهم ما عاد يتحملوا شئ بالدنيا و تدري انهم يتحلوا بقناع الضحك و

الصبر قدامها لكن اهي من 5سنوات صار قناع الجمود و البرود و الهدوء و الحدة و الاصرار و

الشموخ و الكبر و الغطرسة محتلها ما صارت تثق باحد كانت تكرة الي ينظر لها و لاخواتها بنظرات

شفقه الكل الي يعرفها يعرف طول لسانها و قوارة عينها ما يتجرء احد على الغلط عليها او على

اخواتها كانت لما تكون معهم تنسى الدنيا و الي فيها و الي خلفوها ما تهنت لا في طفولتها و لا الحين

مراهقتها كانت تضحك على بنات فصلها لما يتكلموا عن الحب تقول بنفسها اغبياء مدللين ما يعرفوا

شئ بالدنيا و بلاويها تبي اجابات لكل سؤال يخطر ببالها تذكرت يوم كان عمرها 12 سنه كانت بـ الصف السابع سالتها
الاستاذة "" من اغلى شخص على قلبك ؟ "" قالت " منو راح يكون غير ابوي و اخواتي ""

قامت من سريرها بهدوء دخلت الحمام(الله يكرمكم) فرشت اسنانها و بدلت ملابسها للبس المدرسة

سرحت شعرها لبست شوزها (اكرمكم الله) اخذت عبايتها و شنطتها و نزلت من على الدرج بهدوء

وصلت الى باب الصالة سمعت اصواتهم ابتسمت و قالت بنفسها بكل حب " الله يخليكم لي و لا يحرمني

منكم يا رب يا رب تخليهم و تبقيهم لعيون ترجيهم يا ارحم الراحمين

رسمت بسمة هاديه على وجهها و دخلت" صباح الخير و الفل و السرور و النقوش و الكادي و

الياسمين صباح معطر بكل انواع العطور و منقش بكل انواع الورود و بكل حب و بكل وناااساا

ابو انس : ههههههه لمنو ها كله لا يكون لي بس

ردين: ههههههه لا امي تغار

ام انس: تعالي حبيبتي راما تعالي افطري وراك مدرسة و انا ما اغار من بنتي رمووي

لينا" تعالي اختي افطري الحين يخلص كل الفطور بسبب رائد

ليان: ايش تقصدي رائد رح يكمل الفطور ايش اهو فيل ولا شنو

راما بضحكة وهي تمشي الين جدتها و تسلم عليها و تشوف رائد قالت: حدكم عاد الا رائد ما اسمح لكم الين عند رائد و خط احمر تحته مو ..

رائد: هاي البنت السنعة مو انتو اربع و عشرين ساعه قال و قيل بالناس

انس: و انت الصادق يا اخوي هذول الثلاث ينطبق عليهم قيل و قال

راما: عاد حتى انتو ما اسمح لكم الا البنات

بنانة: ايه الحين انتي بصفنا و لا بصفهم مالت بس

راما: والله اهم اثنين و انتو جيش اربعه فانا معهم اكيد

ابو انس: راما افطري حتى تروحي المدرسة

ابتسمت لـ عمها بكل حب وراحت جري باست راسه و ضمته و راحت عند مرت عمها الحنونة

الي سقتها حنان و ضلت واقفه معهم و باست راسها و جلست تفطر قالت موجهه كلامها

لاخواتها: انتو بـ تروحوا الجامعه مو..؟

لينا : ايه راح نروح بس

قاطعتها ليان: راح نروح الساعة 9 الصبح مو الحين

راما:: اها بنو انتي كمان الساعه 9

بنانة:: ايواا

ام انس:: رائد يالله روح البي ملابسك و لا اقول لابوك عن

رائد:: لا لا الحين بروووح افحط لو تبين

انس: والله انك غبي ابوي سمعك بس روح البس

راح رائد يلبس و كملوا البنات يفطروا قالت ردين: راما اف اليوم اول حصة علينا ابلة الفيزياء
اف بس من ذا الطفش من صباح ربي

راما بضحكة: عاد مو هاي المشكلة ههههههه خليها على ربك

ابو انس: يالله حبيباتي راما ردين روحوا السيارة برا تنطركم

ليان: شو السواق رجع

لينا: ايه امس رجع ونااساا ماراح نطلب من انس و رائد

انس: الا انا الي اقول ونااساا ما راح اطلعكم

راما وهي تلبس العباية : الا اليوم راح تطلعني و لا ازعل

انس: كلش و لا زعل رمووووي حبيبتي

راما: اصغر عيالك رمووووي راما تاج راسك يا عمي

ام انس: ههههههه تعالي خذي الماي حقتك

بنانة: راما تمرين علينا الكلية اليوم

راما: من عنوني يالله سلام رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائد و صمخ يالله

رائد وهو ينزل: كاني جيت

طلعوا الثلاثة راما و ردين و رائد متوجهين لمدارسهم

ابو انس" ربي يحفظهم و يخليهم لنا يا رب

الكل" امين

انس: يالله يبه راح اروح الشركة اليوم معي شغل ضروري بس انت متى راح تجي انت اليوم معك مقابلة مع وفد من الامارات مو

ابو انس: يالله كاني جاي معك يا وليدي

بنانة: من قدو المدير

ما كملت الا لينا تضربها تبيها تسكت

خرج ابو انس و انس و قالت: لينا اف وجعتيني

ليان: واهي الصادقة لساتك تبين تخفين دمك اسكتي افضل

ام انس: اقول قوموا تجهزوا حتى تروحوا الكلية

البنات" اوكك

في سيارة السايق جين كان رائد يغني اغنيه عيار رائد::: وش صار وش الي غيرني ما عدت اعرفني طبيت في المطاب عيار كانوا يسموني و كلهم

يعرفوني مالي انا و الحب ما دار في بالي الخالي اتعلق بغالي و اضيع انا في الدرب

راما تكمل: وش صار وش صار لهالقلب حب و عشق و انحب و انا ادري انه صعب قالوا غير

في هالندامه و الليل ما ينامه متعذب و محروم و اقول انا مو انا من بعد دانه صرت اسمع ام

كلثوم معذور من زهرة الفلي متغيرن كلي

وقفت اهني

ردين" ايش فيك راما ليه وقفتي صوتك رووعه كملي

راما: الا تعالوا على سيرة ام كلثوم من يسمع اغانيها انا عن نفسي اسمع و انتو

رائد" الله كيف حتى انا اسمع بس مو كثير

ردين تغني : اروح لمين و اقول لمين ينصفني منك ما هو انت فرحي و انت جرحي و كله
منك اروح لمين

راما: كلمة و نظرة عين و القسمة وياهم جمعوا سوا قلبين و الحب مناهم و بين ليالي المنا خذني
الهوى وياهم و كان وصالك هنا و بتمناه

رائد: وبعد حبي شغلت قلبي و قسيت عليه و كان منايا يدوم هنايا ما دمش ليه لوعني حبك و اليوم مفي بعدك بيفوت سنين اروح لميييييييييييين

الثلاثة كلهم بصوت واحد: يطول بعدك و اعيش بعدك على شوقي و اشجاني ما بين ماضي ما هوش راضي يسليني في حرماني و ابات انعمي انا و دموعي
قطع عليهم جين: خلالالالالالالالالالالالالالالالالاص اصلا حرام من صباح يغني يالله انزل رائد

ردين: رائد بعدين نكمل حكاني بعدين وش يحصل معك ههههههه انتبه تغلط
اليوم

رائد بضحكة: يحصل خير كل شئ بوقته حلو

راما: باي رائد انتبه على نفسك

وصل رائد مدرسته و نزل و كمان ردين و راما و نزلوا اول ما دخلوا جرت لهم بنت و حضنتهم : وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووني

راما: ابعدي يا دبة خنقتيني اف الله يقطع شرك

ردين: ابعدي جعلك الماحق و الساحق و البلا ابعدي غيداء

غيداء: هين و انا من زمان ناطرتكم

راما وهي تمشي لفصلها : اقول اسكتي و يالله

دخلوا اول ما دخلوا الفصل في وجههم الابلة قالت الابله حقت الفيزياء: يالله ادخلوا الحين ببدء

الدرس

راما: انزين

جلست راما وردين جنب بعض و قدامهم غيداء همست ردين لـ راما: اف بدينا الكرب و الكدر

راما" انطمي و لا ضربتك

في مدرسة رائد كان رائد اول ما دخل مع اخوياه انواع الصرقعه هذا و اهو اخر سنة

جاهم الاستاذ المصري: بس

خلاص اخر سنه هي المفروض تشدوا حيلكو

سلطان: و لا يهمك يا استاذ بس معلي مو الحين من باكر نبدئ الجد

رائد: ايش هالقله الادب حقك يا سلطان و لا يهمك يا استاذ انا اادبهم لك

فواز وهو فاتح عيونه" شوف الكاذب

الاستاذ: هذا اهو المؤدب مو مثلكو عيزين ايه انتوا بالزبط هاي مدرسة مو ملعب

في البيت عند البنات وهو يزبطون روحهم للكلية

اتمنى من البدايه اعجبتكم
ودي""

حبيبتي بداايه روعه استمري وانا بكوون بالانتظاار
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حبيت اقول لك ملاحظه بسييييطه {{ مفروض تدققين بعد الكتابه }} مثال انتي تكتبين اسم الشخصيه الى تتكلم يا تحطين {/} او {"} يعني مفروض تدققين بعد كتاباتكك علشان تكوون افضل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بخصوص الى التوقعات .. كان نفسي اطلع لكك ابداعاتي بسس للحين فييه شويية ما ركزت
حبيت اقول لك انك مفرووض تحطين تعريف شخصيات لا تنسييين ^^
بكوون بأنتظااركك على احـــرر من الجمـــرر
بسس حددي وقت للبارت عيووني اوكي ^^

♥♡♥

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها sad_hope غرام

حبيبتي بداايه روعه استمري وانا بكوون بالانتظاار
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حبيت اقول لك ملاحظه بسييييطه {{ مفروض تدققين بعد الكتابه }} مثال انتي تكتبين اسم الشخصيه الى تتكلم يا تحطين {/} او {"} يعني مفروض تدققين بعد كتاباتكك علشان تكوون افضل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بخصوص الى التوقعات .. كان نفسي اطلع لكك ابداعاتي بسس للحين فييه شويية ما ركزت
حبيت اقول لك انك مفرووض تحطين تعريف شخصيات لا تنسييين ^^
بكوون بأنتظااركك على احـــرر من الجمـــرر
بسس حددي وقت للبارت عيووني اوكي ^^

يا هلا والله نورتيني و اسعدتيني بردك و اصلا ما ابي توقعات الحين يوووم ينزل الفصل التاني بيبدي الحماايس

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها انـــكـسـار الورد غرام
يا هلا والله نورتيني و اسعدتيني بردك و اصلا ما ابي توقعات الحين يوووم ينزل الفصل التاني بيبدي الحماايس

هلا فييك
النور نوركك وانا اسسعد اني رديت على رواايتكك
ابششري من شههت الحماس فأنا صااحبت حمااس ^^
وافضضل انك تاخذيين مقاطع من روايتك وترسلينها للبنات بكذا بيكون عندكك حمااس
موووفقهه

♥♡♥

صباح الخير ……ياهلا فيك بغرام …….موفقة بطرحك …….حاولي تزيدي بالسرد والوصف اكثر يعني مايكون الحوار هو الغالب على البارت حتى تظل الاحداث بذاكرة القارئ وحتى يتخيل الي يقراه ……حبوبة استخدمي الوان تكون مريحة للعين وكبري الخط ……

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

صباح الورد ياورده ..

واخيرا نزل البارت 🙂

مثل ماذكرت زيزفون كبري الخط ولو تعتمدي لون واحد وواضح يكون افضل

>> عدلت لك المقاس وكبرت الخط ..

البدايه خفيفه واعتقد ان الحماس والاحداث بتكون بالبارتات الجايه ..

بس الافضل لو تعتمدي على القفلات باخر البارت حتى تجذبي العضوات انهم يرجعوا

لروايتك مرة ثانيه .. موفقه يااااارب ..

صصرآحه روآيتگك خقق گمليها بلييييززز

روايتككك خقةةة وحمااس..لييه مادعوتيني..
احم موعد البارتات متى؟؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير ……ياهلا فيك بغرام …….موفقة بطرحك …….حاولي تزيدي بالسرد والوصف اكثر يعني مايكون الحوار هو الغالب على البارت حتى تظل الاحداث بذاكرة القارئ وحتى يتخيل الي يقراه ……حبوبة استخدمي الوان تكون مريحة للعين وكبري الخط ……

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

منورتني بطلتك على روايتي …

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همسات وردة غرام
صباح الورد ياورده ..

واخيرا نزل البارت 🙂

مثل ماذكرت زيزفون كبري الخط ولو تعتمدي لون واحد وواضح يكون افضل

>> عدلت لك المقاس وكبرت الخط ..

البدايه خفيفه واعتقد ان الحماس والاحداث بتكون بالبارتات الجايه ..

بس الافضل لو تعتمدي على القفلات باخر البارت حتى تجذبي العضوات انهم يرجعوا

لروايتك مرة ثانيه .. موفقه يااااارب ..

نورتيني غلااااااااي بوجووووودك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.