تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ما تجيك المصايب إلا من الحبايب / بقلمي

رواية ما تجيك المصايب إلا من الحبايب / بقلمي 2024.

روآإية مآتجيك آلمصـآيب آلآ من آلحبآيب / من تآليفي

آلسسلآم عليكمِ آإحبتيِ
آخبآركم , علومكمِ روآية جدآإ رومآنسية وجرئية وحزينةِ وكل آللي تبونه
بعضه خيآلي وبعضه وآإقعي

بدآيه /بسم آلله

ويلي ويلي يآعيونه – تذبحني عيونه
قلبي عمري ياعالم – هالزين يفدونه
ولا آدري شجآبني له – ولآدري شجآبني له
ولآدري شجآبني له – عشقته بيوم وليله

بنت مثل القمر وآلسكر نعومه وبرئيه وخجوله ودمهآ خفيف

….. وهي نآزله آلزفه / تهمس يممه .. يممه
آم خـآلد / وصممه وش تبين آلنآس يطآلعون فييك عيب وبشويش لآترآكضين
… / خآيفه
آم خـآلد / لآ بآلله آصكتي
.. وجلست ع آلكوشة وآلكل قآم يبآرك
آم نآصر / مبروك يآحنـآن منه آلمآل ومنك آلعيآل
حنـآن / آلله يبآرك فيك خآلتي
آم وليد بنص عين ومن طرف خشم / مبروك
حنآن / آلله يبآرك فيك
.. آلخ

آم خآلد / حنآن
حنآن / عنوني ؟
آم خآلد / روحي قومي خلآص آلنآس شبعوآ من شوفتك يلآ خلآص قومي زوجك ينتظرك عشآن تتصورون
حنـآن / يممه مآقدر
آم خآلد / هو ليششش يآآحآفظ ؟
حنآن / خـآيفه مرة آحسه بيآكلني
آم خآلد / ليش هو جني دآخل عليك

قطع عليهمِ آلحديث
.. / مزه وربي مزه مشآءآلله
حنآن / حلآ خلآص وربي ترى آصدق بققوة
حلآ / ييمه ششينه
حنآن / حممـآرة
حلآ / ششكرآ
حنـآنه / حلوش لآتزعلين آنتي توآمي وآختي وحبيتبي
حلآ / آمموت آنآ
[ططبعآ حلآ توآم حنآن]
حنـآن آلتفت ع آمهآإ / يمممه قلبي يوجعني آحس بيصير شي آليوم
آم خآلد بآستحقآر / هذآ كل عروسة تحس فيه طبعآ حنآن زعلت لآن آمهآ حقودة
حلآ تشآور حنآن / خلآص آمي وككيذآ طبعهآ من زمآن متعودين
بعد ششوي حلآ / حنوني حبيبتي كآنك مآبتقومين تتصورين مع محمد ؟
حنآن / آووص آمي لآتسمعك آلحمدلله مآحست بآلوقت يمشي
حلآ / ههههه آجل آسمعي آنآ بطلع من آلقآعه بجيب آلموية لآن آلموية خلصصت
حنـآن / وين آلصبآبآت وخير آنتي تطلعين ؟
حلآ / لآ لآ ععآدي وآلآولآد محد فآضي لآنهآ بمشي شوي حطوهآ في نص آلطريق
حنآن / تخربطين آنتي ؟
حلآ / دوم طبعك كذآ مآتفهمين آلموهيم بلبس شيلة وعبآتي عشآن قريب مرة
حنآن / تكفيين لآتتآخرين ولآ آممي بتآكلني آليوم
حلآ / هههههههههه آووك

عند حلآ طلعت حلآ لبست آلعبآية وحطت آلطرحه
آلآ وهي قآططعه آلطريق ططططططططططططرآإخ !!

عند حنـآن /

آم خآلد / حنآن قومي تصوري
حنآن / مآبي بعدين قلبي يوجعني مدري آحس فيه شي صآير
آم خآلد بنص عين وآستحقرت ومشت / مدري مع وين تفهمين !!

آلموهيم دخل خـآلد قآعة آلنسآء بدون خبر سآبق دخل متفآجئ وآلدم كله ع آلثوب
ومنصدم بققققوة
خآلد / حنـــــــــــــــــــــــــآن !!
حنـآن / خآيفه ومنصدمه من شآفت آلدم
خآلد / حلآ مآتت مآتت مآتتت !!
حنـآن تركض عند خآلد بصصرآخ شديد غير آرآدي / لآلآلآلآلالا تكفى لآ وشوي آلآ آغمى عليهآإ
آلحريم منصدمين وكل وحده تتغطى عشآن شآفت خـآلد وكلهم قآموآ يشيلون حنآن
وآلدم كله ع آلفستآن آلآبيض
آم خـآلد / بنتي وش تقولون تستهبلون صصح قولي ايه بسسسسسسسسرعه

بعععد 3 آسآبيع في آلمستشفى :

حنـآن وبشويش تفتح عيونهآإ / ويـ.ين آن.ــآ ؟ ؟
آم خآلد بنص عين / بآلمستشفى يعني وين في الشآرع مثلآ
حنـآن / يمم.مه ححح.ـرآم عع.لي.ك
آم خآلد / حرمة عيشتك قولي آمين
حنـآن / يي.ممه
آم خآلد / بلآ يمه آسسمعي زوجك يبي يشوفك
حنـآن / يمه مآبيه مآحبه
آم خآلد / لآ بآلله
حنآن / وهذآ آلصدق مآرتحت معـآه
آم خآلد / تبينه يعني تبينه فآهمه غصصبآ عليك وكلآمي يتنفذ
حنـآن / ……………………..
محمد [زوج حنـآن] / سلآم عليكم
حنـآن وآم خآلد / هلآ وعليكم آلسلآم
محمد / آخبآرك حنون
حنآن [ومومعطيته وجه] / تمآم
محمد / تديم الصحه وآلعآفيه عليك
آم خآلد يلآ آنآ ببروح مع آلسسلآمة
حننــآن / يممه !!
آم خآلد / نعم ؟
حنـآن / لآتخليني مع هذآإ [طبعآ حزن محمد بس مآحب يبين]
محمد / حنآن وش فيك تغيرتي
حنآن بنص عين / لآ تغيرت ولآ حـآجة بس آففهم مآحبك ولآآبييك فآهم ولآ تبي شرح مفصل ؟؟
آم خآلد / !!!!! مصدومة / يآقليلة آلآدب يآللي مآربيتك زي آلنآس
محمد / خآلتي خلآص هي تعبآنه وآعصآبهآ تعبآنة
حنآن / موب تعبآنة ولآيحزنون وكل مآشوفك آتذكر كل شي آكرهه
محمد [حزنآن] / حط بوكيه آلورد ونزل وآلدمعه ع خده
آم خآلد بآلغرفة / ليش آنتي كذآ
حنـآن يمممه هذي تربيتك ولآ نسيتي !
آم خآلد / طول عمرك وققحه وطلعت وسكت آلبآب بآققوى شي
حنـآن نآمت بعد آلبكآء فورآإ

بعد 2
في آلمستشفى :

خـآلد / هلآ بآلحلو وآلله
حنـآن / وخخر عني
خـآلد / آنآ آخخوك ورآك !!
حنآن / لو سسمحت
خآلد [ بآستغرآب] / وش فيك ؟
قطع عليهم دخخول محمدِ / سسلآم
خـآلد / وعليكم آلسلآم
محمد / آفآ حنآن مستخسرة تردين آلسلآم
حنـآن / ……………..
خـآلد / حنون
حنـآن / بعصبية وش تبيِ ؟
خـآلد / يمممه وش فيك !!! ؟
حنـآن / آطلع برى
خآلد طلع زعلآن من آختهه ومآبآقي غير محمد وحنـآن
محمد / وش فيك موب حنآن آللي آعرفكِ !
حنـآن / طيب آنآ موب حنآن يآخي آطلع وفكني ششرك وبقول لك شي وآحد ورقة طلآقي عندي بكرةِ فآهم ؟
محمد بصصصدمه قويه / آيش
حنآن / مثل مآنت سآمع
محمد / بعصبية طلآق مآني مطلق وطلع بسسرعه وسكر آلبآب بقققوة
حنـآن / ><

ردودكمِ وتوقعآتكمِ

آن شآءآلله يعجبكم آوول بآرت بآنتظآر ردودكم وتقييمكمِ آذآ مآلقيت ردود مآرآح آككمل :$

بسم الله الرحمن الرحيم

بالتوفيق في طرحك

أطلعي على قوآنين القسم
القوانين ، تحديث جديد ؛

وهذآ الموضوع بيفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقه بإذن الله

~

موفقه حبيبتي

تتظرك
ان شاء الله تكمل الروايه
وقولي با وقت تنزلينه

الرواية عجبتني
بس زي ما اقول دائما لازم بارت ثاني عشان توضح الصورة اكثر

,’

بسم الله
و عليكم الســــلام و رحمة الله و بركاته

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

,’

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دجه ورجه بس فله غرام
موفقه حبيبتي

تتظرك
ان شاء الله تكمل الروايه
وقولي با وقت تنزلينه

" ويــآك
آن شآءآلله ع كل آربعآء آنزل بآرتِ ,
منورة حبيبتيِ :$

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تمنيت الطفولة ترجع غرام
الرواية عجبتني
بس زي ما اقول دائما لازم بارت ثاني عشان توضح الصورة اكثر

منوورةِ حبيبتيِ وزي مآقلت آن شآءآلله كل آربعآإء :$

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ a.8k ـمه غرام
,’

بسم الله
و عليكم الســــلام و رحمة الله و بركاته

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

,’

آلله يعآإفيك حبيتيِ , " ويـآإك
منننورة

بدايتك كانت مرررررررررره حلوة
ممتى راح ينزل البارت
بانتظارك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abeer & bahiiah & mona غرام
بدايتك كانت مرررررررررره حلوة
ممتى راح ينزل البارت
بانتظارك

آلحلو مرورك يآعسسل آلبآرت آن ششآءآلله كل آربعآ وآذآ شفت تفآعل
وردود وتحمييييس
رآح يكون آربعآء ويوم ثثـآني
منورةِ "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.