تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ماهمنى كلام العالم مادامك تحبني

رواية ماهمنى كلام العالم مادامك تحبني 2024.

وما همني كلام الناس دامك عني راضي عادي

وعشانك انت اتحمل اي شي ياغالي

حبي لك اكبرمن حجم الوادي

وحضي لك اكثر من حلو هاي

واشوفك فوق مثل القمر عالي

وتشبيهي لك زي الذهب غالي

كنت اقول ان الزمن قاسي

ويغير طريق كل انسان بادي

شفتك وشلت ها فكرة من راسي

وصار خلاس امر من الماضي

انا في ها لدنيا انسان فاضي

ما عندي غير الشعر واسمك في بالي

ما عرفت الشعر الا منك ياغالي

لانك اوفاء انسان لقيته بحياتي

وما همني كلام الناس دامك علي راضي

ومهما حكوا عني كله حكي فاضي

رجعت معكم مع رواية ثانية لي الاسفة الاول مافيها مشاركة كثيرة

سوف اتكلم عن فتاة فتاة تعذبت ماتت امه في سن 9 وباقي لها ابيه ولكن بعد سنوات عدة تزوج ابوة امراة امريكا وابتعد ولا تسمع عنة شي لقد نفذ المال وهي في سن 14 وعاشت عند خالة ولكن خالة
طردة لان اولاد كبروا ولكن هي الان في بيت مع جدتة التي لم يبقي لها شي وتموت

ولقد كبرت ولقد اثر فيها وصرت بوية

غرام
الآسـم : مناي
الطول : 167 سم
الـعمر : 19
المهنة :طالبة

الجدة :مناي
مناي :هلا
الجدة :انا مو قالت لك لاتقول هلا قولي نعم
مناي :ياجدة ايش اسوي احاول بس مااقدر
الجدة :انتي بس لو تطولي شعرك وتلبسي ثوب بدال البنطلون

مناي كل لبسة جينز وتيشرت علية سوبر جونيور فرقة المفضلة

مناي :ترا اليوم اول يوم مدعسة عندي يعنى مااراح اكون موجودة اوكية
طبعا كانت الساعة 3 الفجر
الجدة :الله يوفقك بس لاتسوي مهوشة مفهوم
مناي :من عيوني است الحبايب
وراحت مناي المدرسة
غرام
سوت كوب موكا بارد واخذتة معها
ورحت والسواق حقهم وصلت المدرسة اول مادخلت استغربت

مناي مستغربة لانوا هذا اول يوم في مدرسة الجديدة انا قالت لكم انوا كانت عند خالة

الاستاذة : انتي بسرعة
مناي :طيب

اذا لقيت ردود راح انزل البارت الثاني

السلام عليكم .. بأول حبيت اشكركـ ع دعوتي لكـ لقرآئة روايتكـ ..~
ويشرفني اكثر اني اكون اول من يرد ع روايتكـ .. امم الصراحة بداية حلوة
بس ياريتكـ تحاولين تكثرين الحوار بين شخصيات … ولاتسردين احداث بسرعه
وياريتكـ كمان تكبرين الخطغرام.. وبس هذا الي في بالي
وإن شاء الله بكون اولى متابعه لروايتك .. تحياتي لك..~غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عيون قتاله غرام

السلام عليكم .. بأول حبيت اشكركـ ع دعوتي لكـ لقرآئة روايتكـ ..~
ويشرفني اكثر اني اكون اول من يرد ع روايتكـ .. امم الصراحة بداية حلوة
بس ياريتكـ تحاولين تكثرين الحوار بين شخصيات … ولاتسردين احداث بسرعه
وياريتكـ كمان تكبرين الخطغرام.. وبس هذا الي في بالي
وإن شاء الله بكون اولى متابعه لروايتك .. تحياتي لك..~غرام


شكرا ياعيوني على النصيحة الحلوة وان شاء الله احاول

البارت حلو مرا بس شوي قصير و الا مو
سجليني من متابعينك يا عسوله
و بنتظار البارت الثاني بس ان شاء الله يكون طويل

دخلت مناي الفصل اللى هو ثالث ثانوي

التقت شافت كل الفصل متجمع عند بنات شوية خاقة ويسولفون معها شافت اخر شي كرسي على الزوايا وارح جلست طبعا مناي تجنن وتخقق والبنات خقوا عليها

البنت اللى اول متجمعين عليها البنا : هي وين
مناي تناظر فيها بستحقار وتلف
البنت اسمه منياف : ايش فيك موعاجبتك
منلا بس اقول وش هذي الحيوان الللى في الفصل
منياف :انا حيوانة طيب مااراح اتركة لك
مناي new graaam (4)::new graaam
): يعنى ايش راح تسوي

منياف :طيب يامناي
مناي استغرابت مافية احد يندية بهذا الاسم الا جدتة واسمة في المدرسة شيهانة
مناي :اول اسمي شيهانة ثاني شي ماهمني كلامك
منياف : ياحرام والله ولعبت عليك جدتك وقالت انوا اسمك شيهانة اقول اصحي انتي مناي وراح تبقي البنت اللى ابوة تزوج وراح يسوي عملية ومات

مات
مات
مات
مات كلمة تردد في اذنة

طبعا هذا الكلام في الفسحة والبنات مو موجودت

ليتني أسترجع عقارب الزمن علني أستعيد معك كل لحظة عشناها‏..‏
تمنيت لو أن الزمان عاد بريئاً كما كان‏..‏ ولو أن القلوب عادت وديعة كما كانت‏..‏
ليتنا نستطيع أن نسترجع زماننا الجميل‏..‏

كان من الصعب جدا أن نبقي معا‏..‏ وكان الأصعب أن يكون الفراق‏..‏
والناس تسأل أحيانا هل الفراق أن يبتعد حبيبان‏..‏ وأن ينشطر جسدان‏..‏ أن تنطفيء في سواد الليل شمعتان‏..‏
وأنا أقول إن الفراق ليس فقط فراق الاحبة ….. فراق الصديق………فراق الاهل……….فراق الارض……..فراق النفس….
الفراق……..تجربة من تجارب الموت‏..‏ وإذا كان النوم هو الميتة الصغري‏..‏ فإن الفراق تجربة رحيل أخرى‏..‏ تخيل نفسك وأنت تودع إنسانا‏,‏ أسكنته القلب‏..‏ وتركت له كل المشاعر‏..‏
تخيل نفسك وأنت تترك أرضك لهذا المحتل الغاصب يحتلها شبراً شبراً‏..‏ إنه معك في كل شيء‏..‏ إذا سافرت‏ ،‏ أو مرضت‏ ، أو فكرت ، أو هاجرت‏ ، أو غفوت‏..‏ إنه يتسلل في الدماء دون أن تراه ،‏ ويخفق في الضلوع وأنت لا تسمعه‏ ،‏ ويشاركك الفكر وأنت لا تعرف‏..‏ إنك تراه في نومك وطعامك وحلمك‏..‏ وتراه في وجوه الناس كل ساعة وكل دقيقة‏

هل تخيلت نفسك وأنت تبحث في ملامح الناس في الشوارع عن ملامح شخصا أحببته او صديق تركته وترى في كل هذه الوجوه شيئا منه ؟‏..‏ هل تصورت نفسك وأنت ترى فيلما أو أغنية‏..‏ أو مدينة كاملة وأنت تفتش في كل هذه الأشياء
هل تخيلت نفسك وأنت في إحدي الحفلات أو اللقاءات وتلال من العطر تحاصرك‏
ثم يتوقف بك الزمن والحياة عند نوع من العطر مازلت تشعر به لأنه عاش معك كل هذا العمر .‏
هل تخيلت نفسك وأنت تعيد ترتيب أشيائك الصغيرة ولاحت أمامك سنوات عمر طويل في صورة او في هدية………….

هذا هو الفراق‏..‏…….

أن تجد نفسك وأنت تودع حبيباً وقد غابت أمام عينيك كل الصور‏..‏ هذا الإنسان الذي شاركك كل هذا الزمن لن يكون لك بعد اليوم‏..‏
سوف تنام دون أن تسمع صوته‏..‏ وقد كنت لا تنام إلا بهذا الصوت‏‏
سوف تحلم ولن يكون شريكاً في أحلامك‏..‏ وقد كان يوماً كل أحلامك‏
سوف تكتب وتقرأ وتأكل وتحزن وتبكي‏..‏ وتموت‏..‏ وهو هناك بعيد عنك لا تعرف عنه شيئا‏ً ،‏ ولا تسمع منه أي شيء‏..‏ إنه بعيد مثل السحاب الذي تراه ولا تلمسه‏..‏ إنه بعيد مثل هذا الأفق الذي يحيطنا في كل شيء وإذا اقتربنا منه وجدناه سرابا سرعان ما يختفي ويغيب‏.‏

إن الفراق موت مبكر‏..‏ والحقيقة تقول إن الحب عندما ينتهي – ولا أقول يموت – يصبح عبئاً ثقيلاً علي الإنسان‏..‏ والحب ينتهي لأننا نتصافح ويودع كل منا الآخر ولا يراه‏..‏ ولكن النهاية في الحب لا تعني أبداً موته‏..‏ لأنه يختار جزءاً بعيداً في أعماقنا ويستريح فيه .‏.‏ إنه يرانا‏ ،‏ ويسمعنا‏ ،‏ ويسخر منا‏ ،‏ وفي أحيان كثيرة يشفق علينا‏..‏إنه قبر صغير يسكنه إنسان حي‏.‏

وهذا هو الفراق‏..‏ أن تنزع جزءا عزيزا من عمرك وتصافحه في لحظة وداع دامية‏..‏ وأنت لا تعرف متي تجمع بينكما الأيام؟
وهذا هو حالي الآن‏..‏ أراك كثيرا في نومي‏..‏ رغم أن أحلامي صارت قليلة‏
وأسمعك كثيرا حولي‏..‏ وإن كنت لا أراك‏
وأفكر فيك‏..‏ وأفكر بك‏..‏ وأتمني لو رجعت عقارب الزمن للوراء فأقول لنفسي ليتنا لم نلتقي

كلما رأيت شخصا يحمل ولو شيئا قليلا من ملامحك‏..‏ ابتسمت وأعدت ترتيب ملامحها لكي تبدو صورة منك ‏..‏
فإذا اقتربت منها اكتشفت أنني صنعت تمثالاً جميلاً يشبهك ولكنه بلا روح‏..‏ ولا نبض‏..‏ ولا حياة
فأحمل أوراقي وأنسحب‏ !‏
نعم هذي الحقيقة يامناى لقد مات ابيك

منياف : واذا مو مصدقتني تعالي عندي اليوم البيت وارح تصدقي
مناي : كيف
منياف : اغراضة وصورة انتي وهو وامك
مناي :انتي جيبية المدرسة
منياف : لا ياقلبي انتي تعالى
مناي :خلص بعد اسبوع رح اجي
منياف : ليش بعد اسبوع
مناي : عشان اتاكد انوا صدق
منياف : تضحك كيفك صدقي اولا تصدقي بس ابوك مات
انشاء الله انزل البارت الثاني بكرة او اليوم الساعة 12

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاسطورة الخياليه غرام
البارت حلو مرا بس شوي قصير و الا مو
سجليني من متابعينك يا عسوله
و بنتظار البارت الثاني بس ان شاء الله يكون طويل

شكرا حبيبتي على متابعتك رواية وانشاء الله يكون البارت الثالث طويل

وين البارت يا عسلز
جاااااااااااااااااري الانتظاااااااااااااار
جااااااااااااااااري الانتظاااااااااااااار

^_^ .. الله يعطيك العافية حبيبتي ع البارت
غرام

جاااري إنتظار البارت الثالث غرام

هاي ايس اخباركم

اعرف معصبين منى لي عيونكم رح انزل في اﻻجازة بارت طويل

ويلى باي لي اﻻختبارات

خاص دوام بطلة مناى ورجعت البيت

الجدة : مناى رجعتي
مناى وتحاول ماتبين عند الجدة اي شي : اية رجعت جدة وش الغداء اليوم ترا حدي جوعانة

الجدة : انتي تاكلين بس ماتسمنين

مناى : اي ياجدة ماعليش مو ﻻزم اصير سمينة يعجبني شكلي كذا
الجدة : مناى
مناى: هﻻ
الجدة : ترا خالك اليوم جاني
مناى وحقادة على خالة : ليش
الجدة والله مأدري ليش يابنتي
مناى : اية حلوة اصلن انا اليوم رح ارواح اكلمة
الجدة : مناى ابغا منك طلب
مناى : امري تدللي
سوري بنات بس اﻻختبارات على اﻻبواب بروح افتح لها هههههههههه امزح بس بعد اﻻ ختبارات وعد انزل بارت طويل مرة اوكية

اية صح ابعا تعليقاتكم عشان اكمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.