هذي اول روايه الي واتمنى تعجبكم
الكاتبه انا اسمي: ..~الج ــوري~..
اولا ابدا بالعائلتين المهمتين والبقايا نتعرف عليهم بعدين :
عائلةّ ابو تركي:
ابو تركي:رجل اعمال كبير ومعروف عندة ولدين وبنت
ام تركي: مررررررررررررة طيبه وعلى نياتها
تركي: عمرة 24 سنه مغرور و طويل برونزي من الشمس هع بس كان ابيض ودرس بفرنسا ادارة اعمال
فارس:عمرة 19 سنه وبيتوتي مرررة وراح يدرس بكندا مثل اخوة وولد عمه الي درسو بفرنسا ورجعو
الجوري:عمرها 18 سنه وحيدة امها وابوها ومدلعه مرررة وقمه في الجمال
راشد :عمرة 10 سنوات
عائلةّ ابوساري:
ابو ساري: اخو ابو تركي شريك معاة في شركاته واموله
ام ساري: اخت ام تركي طيبه مثلها
ساري:24 سنه صديق تركي الروح بالروح واحلى منه مطول شعرة وابييض}ما اثرت عليه الشمس هع}جا من فرنسا وكان دارس موسيقى
العنود:18 سنه صديقه الجوري
شيخة:16 سنه مررراهقة درجه اولى
ريان:عمره 10 سنوات صديق راشد عدل
الجزء الاول:
تركي : لا يبه انا ما افكر في ذا الشئ
ابو تركي:لالا انا كلمتي ما تثنى قلت الك خلاص يصير وش عندك الحين فاضي ودراستك وين بتودية بشركه ثانيه ؟؟
تركي: كيف يعني ؟؟
ابو تركي:ابي اشوفك تدير الشركه قبل عيني
تركي:انشاالله يبه الي تامر عليه افكر وارد عليك
ابو تركي:خذراحتك
تركي :فمان الله
ابو تركي:فمان الرحمن
اما في جناح الجوري كانت ماسكه التلفون وتكلم العنود عن المدرسه اليوم
الجوري: الله لا يروك اليوم فاتك نص عمرك الا لية غايبه
العنود: امممممم بس كذ ملانه وما رحت
الجوري: ههههههه والله انك قويه كيف خالتي رضت
العنود: يعني كيف رضت عادي بطني يعورني رجلي اي شئ ههههههه
الجوري: يا مكارة وتعترفي بعد
وتدخل عليهم شيخة عرض
شيخه: اوه اديتونا بالكلام الفاضي
العنود:اقول يا حليلك وانتي ساكته
الجوري: اووووووووووووه ياعالم انا هنا
العنود: وجع اذني ابيها
الجوري:هههههههههههههه مدري عنك رحتي وخليتيني
العنود : لا ذي النشبه شيخوة ادتني بازعاجها
الجوري :اوك اجل اخليك امي تناديني
العنود:اوك بس لا تنسي تجيني اليوم
الجوري:اوك ما بنسى باي
العنود:باي
نزلت الجوري لامها تحت
الجوري: هلا باحلى ام في الكون امري اش بغيتي؟
ام تركي:يا بنتي اني كنت ابيك بموضوع مهم
الجوري :امري يمه اش بغيتي؟
ام تركي:من اشوي بس اتصلت علي خالتك ام عبد الحمن و
الجوري:اي كملي يمه وش فيك سكتي؟
ام تركي:بخصوص ولدها ساري
الجوري: يمه انا رديت على الموضوع اولا توني صغيرة وهو مثل اخوي يمه افهمي علـ ..
وتقاطعه امها: لا يمه فكري عدل هالمرة بس يبو رد اكيدي
الجوري: يمه لازم تعرفي اني ماراح اغير رايي
ام تركي: براحتك حبيبتي ولكن انتي ما راح تلاقي احسن منه وعلى العموم انا بعطيك فرصه اخيرة فكري زين يا بنتي
الجوري:انشاالله يمه ما يصير الا الخير اخليك الحين ابتجهز عشان بروح للعنود
ام تركي: خذي راحتك
وركبت الجوري جناحها وهي متوترة من كلام امها هذي اخر فرصه ليها وماهي عارفه شتسوي ملت من التفكير وقامت طلعت ليها لبسه
وجهزت واتصلت للعنود
العنود: هلا وااااااااااااااااااللله متى بتجي؟
الجوري : هذانا طالعه بس اعطيك خبر
العنود:اوك انتضرك باي
الجوري :بايات
الجوري:يلا مع السلامه يمه
ام تركي: الله يسلمك ويحفضك بس لا تنسي الي قلت لك عليه
الجوري وهي متضايقه:اوك امي تامري على شئ؟
ام تركي: سلامتك
وفي بيت العنود في الصاله
العنود: والله مليت من حنتك
ساري:حسي فيني ها وش قلتي؟
العنود: والله مني عارفه من وين اطلع ليها كذبه وبعدين هي بتفهمها خالتي كلمتها اليوم
ساري:والله زين هذا المطلوب
العنود:اثقل بس
ساري انتي الي ذليتيني والله بس يجيك عريس ان ما رديت لك الصاع صـ
وتدخل عليهم الجوري
وبصراخ:هااااااااااااي
الجوري كانت لابسه بدي اسود وعليه سير احمر وسكني جينز اسود وماسكه بيدها جكيت ابيض وفاتحه العبايه واللثمه
ومن شافته ما عرفت وش تسوي لفت وسكرت عبايتها واللثمه
والعنود تبي ترقع الوضع
العنود:هههههههههه هلا والله بيك تاخرتي
الجوري:اهلين لا بس السايق تاخر علي
ساري:احم احم نحن هنا معقوله ما ابين مافي سلام
اووووة اما الحين الجوري دوروها ما بتلاقوها من الحيا
الجوري :السلام عليكم
ساري يتمصخر:ههههههه شاطرة شاطرة
العنود:اقول اتركها عنك وغمزت له وخذت الجوري وركبت فوق معها
والجوري لسى واقفه في مكانها
العنود: اكلمك هييه ياعالم ياناس ووين رحتي ولا حلت لك الوقفه
الجوري ساكته سرحانه
ساري: اووووة البنت خقت
الجوري نقزت من صوته وركبت ورا العنود
في جناح العنود:
العنود: اممممم اقول وش رايك نطلع للملاهي
الجوري: لا والله مالي خلق اليوم ابد
العنود:ولية انشا الله
الجوري: وانتي تسوي حالك ما تعرفين
العنود :اهاا قولي كذا من الاول
الجوري:اووووف مني عارفه وش اسوي محتارررة حيل يالعنود
العنود: وليه محتارة انتي تحبيه صح ولا
الجوري: ما ادري ما ادري
العنود: يعني كيف ما تدري
الجوري:يعني وسكتت
العنود: ايه كملي
الجوري: لاتساليني الحين اجل خلينا نروح الملاهي احسن من هذرتك
العنود: يالله ماراح ارد عليك احتراما لك يا مرت اخوي العزيزة ههههههههه
الجوري: اوووووووه بدينا اقول قومي نادي شيخوة وحشتني تذكرني بايام متوسط
وتدخل عليهم شيخه:نعم وش تبين فيني
العنود:يمه منك ما امداك تسمعين
شيخه:كنت اسمعك من ورا الباب هههههههه
الجوري والعنود يضحكون على فعايلها
الجوري: وشرايك تجين معانا الملاهي نقز اشوي
شيخه وبصراخ: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو هذا طلبي قبل لا تبدا الامتحانات
العنود: اجل تجهزوا بقول لساري يوصلنا معاه
الجوري وبتردد:لالا مايحتاج بخلي السواق يوصلنا
العنود: وليه انشالله تخافين عليه
الجوري:لالا براحتك بس ترى السايق موجود
وقطع عليهم حوارهم الممتع عند العنود الي تحب تشوف البراءه في عيون الجوري
شيخه:اووووة انتي وياها يالله بسرعه اول خليه يوافق وبعدين تناقشوا
بليز ابي حماس عشان اكملها ..~