تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي

رواية لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم
مراحب اعضاء غرام كيف الحال
اليوم حبيت انقل رواية قراتها وحبيت انكم كمان تقرئوها

المهم ………… الزبدة

اسم الرواية :لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي..

للكاتبة (شطحة )
.
.
.
.
.

اتمنى تعجبكم

البـــــــــــآآآآآآآآآآآآآآرت الأوـــــــــــــــــل

الفــــــ(1)ـــــــصل

v

v

v

v

v

v

v

v

(((( كانت رايحه لغرفة أمهـآ

تسولف معهـآ شوي

وتتمخطـر بدلـع

وهي تمشـي بطبيعتها

وصلت للغرفـه جت بتدخـل

بـس ألجمتـهآ الصدمه وهــي تسمـع

حكـي أمهـآ

وقفت بالممـــر وأطرـآفهآ

منشـله من هووووول الصــدمـه

والحكي يتررد بأذنهـآ تمنـت

الموووووت ولآ سمعـت هـ الحـكي

كـآن قلبـهآ يدق بسرعه قيـآسيه

وشفايفها يرتجفون من الصدمه

وقول بنفسـهآ : (لآآآآآ مستحيـل )

حسـت بصوت أقـدـآم تراجعت للخلف

وهي للحين تحت أثـر الصدمـه

ركضــت لغرفتها الأقـل من عاديه

ورمت نفسـهـآ ع السرير وأنفجرت

بكــي عمرهـآ ماتخيلــت يصيـر كذـآ

كـل أحـلآمها وأمنياتها أنهدمو

وتحطمـو بكـت بقوووهـ والسالفه

مو داخله راسها أبد

"بنفس البيت بـس بمكان ثاني"

طلعت أمها لمن حست

بأحد عند الباب تطمنت ورجعـت

أخذت التليفون وكملت : هـلآ عسى

ماطولت عليكك يا أم محسن

جارتها أم محسن : لآ ماطولتي أيه

كملي

قالت بألـم : وهو اللحين كل شهـر يعطينا

مصروف عشـآن نصرف ع وجدان

والله أنها كاسره خاطري

قالت أم محسن : طيب ماحست فيكم

ي أم فارس

قالت أم فارس بحزن : لآ ما أظن

تصدقين أني أعزهـآ أكثـر من عيالي

عشان ماتحـس والله أحاول ما أخلي

بخاطرهـآ شـي

دخل أبو فارس

وقالت أم فارس : بعدين أجل

أكلمكك

أم محسن : فمان الله

أبو فارس ينزل شماغه : السـلآم عليـكم

ام فاارس : وعليـكم السـلآم

أبو فارس : تراني تعبـآن وبنام

أم فارس تقوم وتطلع : نوم العوافـي

يالغالي

وطلعت للصاله وشافت ولدها

فارس أبو 10 سنوـآت جالس

قدـآم التلفزيون ويتفرج ع توم وجيري

وولدها الصغير رائد يلعب بسياراته

مشت تدور وجدان ودخلت

لغرفة وجدان المظلمه وشغلت
اللمبـه

ووجدان فزت ووجهها كله دموع

وتناظر أم فارس بككككره

قوي وحقد

أم فارس بخوف : وجداااان علآمكك ؟؟؟ ))))

أنتهـآآآ

أدري البــآرت قصيـــر لكــن بشوف

أذا رـآح ألقــآ تفااعل أو لآ:

البارت ناآآآآآآآآآآيس
كمليها
بالتوفيق
بأنتظارك
تقبلي مروري ((<<alsh7ai>>))

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها <<Alsh7ia>> غرام
البارت ناآآآآآآآآآآيس
كمليها
بالتوفيق
بأنتظارك
تقبلي مروري ((<<alsh7ai>>))

تسلمي حياتي انتي انايسسسسسس

مع اني زعلانة على الاعضاء بس رح انزل البارت 2

وتمنى تفاعل ولا رح ازعل كثيرغرامغرام

البـــــــ(2)ــــــآآآآآآآآآآآآآآآآرت

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

((((

ووجدان فزت ووجهها كله دموع

وتناظر أم فارس بككككره

قوي وحقد

أم فراس بفجعه : وجدان علآمكك

وجدان ضلت ساكته ودموعها

ينسابون ع خدودها الناعمهةة

وماهي مصدقه كل شي يجري

حولها همست بحده : أنا ميـن ؟؟؟

أم فارس بلعت ريقها بخوف

من شكها يكون صح : وجدان

يابعد قلبي أنتي بنتـي وأنا أمـ…

وجدان قامت من سريرها بصرخه

وهي مو مستوعبه : تخسسسسيين

أنا موو بنتــكك ليـش كذبــتو علـي

ليش عيشتوووني بأحلآم وأوهام

ليش ماقلتو لي الحقيقه من قبــل

"وبصراخ أعلى" حراااام علييييكم

22 سنه وأنا عااايشه معكــم بكذــبه

أم فارس بكـت وماتدري وش

تقول ووين تودي وجها : هدي اعصابك

ياوجدان والله مجبريـن نسوي كذا

وجدان : كذاااااابه مانتو مجبرين

ليـش تدمروني وأنا صغيرهـ

يعني أنا "وبمراره" لقيطه ؟؟؟

صح أنا لقيييطه "وقامت تضحك بنفس

الوقت بهستيريا"

أم فارس بضعف : (الله يلوم اللي

يلومها 22 سنه وهي ع بالها أنها

بنتي وبعدين تكتشف أنها …. )

وجدان : لو سمحتي ممكن تطلعين

برـآ أبي أظـل لحالي

ام فارس طلعت بسرعه

وهي تدعي أن وجدان ماتسوي

شي بنفسها

\\\\\\\\\\\\\

وجدان طلعت جوالها ودقـت

ع صديقتها وئـآم

رـد عليها صوت رجولي

مبحوح : نعـم …!!!

وجدان بعدت الجوال عن أذنها

وتأكدت من الرقم وقالت : هذا جوال

وئام

قال بصوت خشن : أيه هذي هي

وئام : هااااي

وجدان بكت : وئـ ـآـ ـم

وئام بخوف : وجدان وش صاير

وجدان ببكـآ يقطـع القلبـ : تخيلي

طلعــت "وبرجفه" لـ ـقـ ـيـ ـطـ ـه

وئام شهقت بصدمه : هــــــــــــــــــــئ

أيييييييييييش لقييييييييييييييييطه ..!!!

وجدان أنفجرت بالبكـآ : أيوا لقييطه

صار لي 22 سنه عاايشه بكذــب ليش

ياوئام ليييش أنا وش سويت عشان

يصير لي كذـآ وربـي ما آذيت ولآ ظلمت

أحد لآ حتـآ ظلمت نملــه وربـــي

وئام : وجدان ي قلبي دقايق وأجيك

وجدان : لآ خلاص ماله داعي تجين

أنـآ بخيـر لآ تغثين نفسك مع السـلآمه

وئام سكرت الجوال وهي

سرحانه عمرها ماتوقعت

هالشي يصير من جد شي صعـب

تعيش مع أهلكك سنين وتكتشف

أنك واحد غريب ومو منهم

"" وجدـآن / 22 آخـر سنهةة جامعهةة

قسم إدارهةة أعمال

عيونهـآ رمـآديه كحيله ورموشها طويله

وكثيفه طولهـآ حلووو كثير

جسمهـآ ملايين تمنونه

شفايفها توتيه صغار ومليانات شوي

تحب الهدوء وعاطفيه كثيـر

بشرتها بيضـآ وشعرها كستنآئي

فيه خصـل ثلجيـه طبيعي

ومنسدـل بنعومه وحريريه لتحت

كتوفها بشبر بشرته ناعمه حيل وكأنها

بشرة طفـل

وصوتها بطبيعته هاممس وطفولي

أم فارس / نوره 38 سنه قلبها طيب

ورهيف حبوبه ومحبوبه من الجميع

معروف عنها طيبتها الزايدهـ

تهتـم بـ وجدان خاصه أكثـر من أولادها

أبو فارس / محمد 40 سنه

مثـل أي أب شديد وعصبي شوي وحنون

مايهتم وما يحتك كثيـر بوجدان

فارس / 10 سنوات

رائد / 7 سنوات

\\\\\\\\\\\\

أم فارس راحت لغرفتها لقت

أبو فارس يصلي الوتر

جلست ع السرير وهي تضرب

خدودها بخفه : اللـــه يعييين وش هالمصيبه

اللي طااااحت ع رووسنا

أبو فارس يسلم : وش السالفه ؟

أم فارس بخوف : وجداااان

أبو فارس ببرود : وش فيها

أم فارس نزلت راسها : درت

أبو فارس فهـم : هي أساسا راح

تدري يعني راح تدري اليوم أو بكـرا

مستحيل تجلس طول عمرها ع هالكذبه

بيجي يوم وتنكشـف وجا اليوم

اللي أنكشفـت فيه

ام فارس : يابو فارس الله يهديك

وش هالبرود اللي عندك طيب

لو درـآ أبو سعود بالسالفه والله

أنه راح يقلب حياتنا فوق تحت

ويضيع مستقبــل عيالنا وأنت كذا بارد

قال أبو فارس : لآزم أتصل بأبو

سعود وأخبره أنها درت عن الحقيقه

عشان يتصرف

أم فارس : بسسس هوو حطها

آمااانه برقبــتنا ووصانا انها ماتعرف

شي عن المااااضي وهذي هي عرفت

أبو فارس : وكيف عرفت ؟؟؟

أم فارس نزلت راسها : أأ .. كنت

أقول السالفه لأم محسن وشكلها

سمعتنا

أبو فارس : أوكي اجل الغلـط منك

وانه قال لآ أحد يدري

بالسالفه وأنتي مابقـآ وحده من هالححريم

ألا خبرتيها وانا كنت أحذرك

لآ تعلمين أحد بس هذي اللي

بتجنينه تحملي نتيجة افعالك

وحاولي تمسكين لسانك المفلوت

وأنسدح عالسرير ونام

\\\\\\\\\\

في بيـت من بيـن أحد الاحيـآء

الراقيه ويمتد بشموخ من بين البيوت

الآخــرـآ وهو كان البيت أو القصـر

الوحيد المتميز واللي يلفــت النظـر

بتصميمه الغريـب

في أحد أجنحته كانت وئام

صديقة وجدان جالسه ع السرير

والجوال بيدها وسرحانه

ناظرها زوجها بتفحص : وئـآم وش فيك

وئام تناظر عيون زوجها فيصل

اللي تنطـق بالحب : ولآ شـي بس في

مشكله عند صديقتي

فيصل عاقد حواجبه : هذيكك اللي

قامت تصارخ بالشارع

وئام : ايه

فيصل بعصبيه خفيفه : موقلت لك

هالبنت الصاااايعه أتركييييها

ولآ أشوووفكك جايبه لها سيره

قدامي

وطلع

أبتسمت وئام بحزن

بس تلآشــى الحزن وهي تشوف

جوالها يــرن برقمه

ردت بسرعه ولهفه : هـلآ مشعل

مشعل يصطنع الحالميه : هـلآ بكك يااابعد

ناااسسي )

وكملت سوالف مع رجل غريب

تعشقه بجنون …!!!

وكانها مراهقه يلزمها من يعلمها

الصحيح من الخاطئ

وغير مباليه بزوجها الذي عشقها

ومستعد أن يفديها بروحه

هي من ذهبت لهذا الذئب البشري

بقديمها وببراعته ومكره

أوقعها في شباكه

التي لن تخرج منها ألا بفضيحة

تمزق سمعتها

هي ليست الضحيه الاولـآ

لكنها بين عشرات وعشرات

الضحايا من قبلهــآ …!!!

\\\\\\\\\\\\\

فيصل نزل من الدرج اللي

يمتد من فوق لوســط الصاله بالتحديد

شاف أمه جالسه وكأنه طاووس

يتباهى بألوانه كل من شاف

شكلها المغرور قال يحق لها كـل

هالثراء ولآ تغتــر وهي زوجة

أكبــــــــــــر مليونيــر بالعالم

قالت أمه بكبرياء واضح لولدها

البكــر فيصل : هـلا والله تفضـل

ياوليدي من زمان ماشفتك

جلس فيصل بضيق

قالت أمه : هاااو عسـى ماشر وش

فيكك ياوليدي قالب خلقتكك

وش تبي أشتره عشان يونسك

فيصل : يما مو كل شي ينحل بالفلوس

قالت أم فيصل : أجل وش فيك

فيصل : وئام

أم فيصل : وش فيها مضايقتك ولآ مزعلتك

فيصل : لآ يما بـس احسها من كم

شهر متغيره

أم فيصل ببتسامه : يمكنها حامل

فيصل بفرحه قد السماء أخيرا

بيجيب ولد يشيل أسمه ومن مين

من محبوبته : جـــــــــــــــد

قطع عليهم دخول وحده من الخدم

وكانت شاميه : يامدام منسقة الحفـلآت

أجـت

ام فيصل وقفت : أوكي جايه أسبقيني

"والتفتت لفيصل" أنا قلت يمكنها

حامل مو أكيد روحو للمستشفى

وحللو

ومشت بغرور

قام فيصل للجناح وسمعت وئام خطواته

وسكرت بسرعه

دخل فيصل وهو يفكر بفرحته

لمن يبشره الدكتور أنه بيصير

أبو بعد 9 شهور

\\\\\\\\\\\

بنفس القصر بس مكان ثاني

\\\\\\\\\\

رهـف شافت أمها طالعه

راحت لها : هاي مام

أم فيصل : هـلآ ببنوتتي هـلآ بآخر

العنقود

رهف بدلع : يسلمووو بس ليش

جايه منسقة الحفلآت

ام فيصل : عشان أبوكك بكرـآ جاي

من سويسرا وبسوي له حفلـــه

رهـف : أهـــآ بس مو شي جديد

يجلس اسبوع ويرجع يسافر

"وبهمس فيه لسعة شقاوة"

يمكن متزوج عليكك

ام فيصل ضربتها بخفه : هههههههههه

الله لآ يقوله

\\\\\\\\\\\

كانت وجدان طول الوقت

ع سريرها ولآمه رجلينها

وشعرها الحريري مبعثــر

ع وجهها وظهرها

وتناظر للفراغ بشرود

وسرح : معقول فارس ورائد مايطلعون

أخواااني طيب وين أهلــي

ليش رموووني ليييش

كيــف يعنــي أنااا ماالي أصــــل

ولآ فصـــل أناو حده جايه من الشارع

كيـــف يصييير لآ مستحيل يارب يكون

حلــم

كانو دموعها يسيلون وهي تتكلم

وتحاكي نفسها

أكلقت شهقه قويه تمنت روحها

تطلع معها

دخل عليها فارس : وجدان العشـآ

وجدان : اطـــــــــــــــلع برـآآآآآآآآآآآ

طلع فارس بسرعه

ضمت وجدان مخدتهاا : ليييش يصير

فيني كذاااا ليييش

\\\\\\\\\\

باليوم التالي

الصبح الساعه 7

\\\\\\\\\\\

قامت وجدان ع رنين الساعه

سكرتها ووقامت تمغطت

ومشت وعيونها يحملون كل معاني

الضيق

فتحت دولآبها ولبسـت أي شي

قدامها مو فايقه لشي ابدا

ونفسيتها مقفلـه

رفعت شعرها ذيل الحصان

وحتى ماحطت قلوس ولآ كحل

سحبت شنطتها ولبست عبايتها

من اليوم ورايح راح تتغطـى من الانسان

اللي أعتبرته أبوها

نزلت تحت وبدون حتى ماتفطر

طلعت ومشــت للجامعه كانت

ماتبعد كثير

\\\\\\\\\\\\\

وئام لبسـت وكشخــت من أغــلى

وأفخـم الماركات وتعطرت

وشافت فيصل قدامها

هالانساان اللي تكرهه

ماتطيق شوفته

أبتسمت مجامله

قرب منها فيصل وباس خدها : صايره

قمر

وئام تحاول تبتسم : أأ يـلآ بتأخر

عن المحاظرهه

فيصل حس أنها تضايقت وبعد عنها

: يـلآ

مشت وهو وراها

قابلو بطريقهم رهف

فيصل : ماراح تروحين للجامعه

رهـف : لآ ماعلي محاظرات

ورمت ع وئام نظرة أستحقار ومشت

"رهـف من أول ماشافت وئام

كرهتها"

فيصل تضايق من نظرات رهف

وهمس لها : ايييش هالنظرااات ؟؟؟

رهـف : ولآ شــي

\\\\\\\\\\\\\

وصـلت وجدان الجامعه

وبعيونها الانكسسسار

والآلــم مو سهـل اللي صار

لها بيوم وليلة تكتشــف أن اللي

عاشت معهم 21 سنه مو أهلها

ولآ يعرفونها

مشت وهي تناظر للبنات

وهم يسولفون وأزعاج وضجة

الجامعه

أخيرا وصلت لقاعتها

القاعه كانت أزعاج الدكتوره

لسى ماجت جلست وجدان بأحد

الكراسي ونزلت راسها

وسرحت

شوي وحست بظربه خفيفه

ع كتفها صحت وشافت وئام

ببتسامه مشرقه

قالت : صباح الخير

ردت وئام : صباح النور

وجدان جت بترد بس الدكتوره

دخلت

"بعد المحاظره"

وجدان : تعالي معي ع الكفتريا

وئام اللي تزيد كحلها : لآ بروح

وجدان : اللحين باقي نص

ساعه ع المحاظره الثانيه

وئام : يب بروح وأرجع

وجدان : مع مين ؟؟؟

وئام بحالميه : مشـــعل

وجدان : حراام عليك ياوئام والله

حرام زوجكك فيصل يحبك ويموت

فيك ومو ناقصه شي جمال ومال وأخلآق

وبنات الشرقيه كلهم طايحين عليه

وئام بنص عين : لآ يكون حاطه

عينكك عليه وعاجبكك

وجدان أستغفرت من تفكير وئام

: أستغفر الله

وئام : ولآ تنسين أن أبوي غاصبني

عليه وأنا ما آدانيه …!!!

وطلعت وئام ولبست عبايتها

وأخذت جوالها ودقت ع مشعل

وخبرته انها جاهزه وطلعت

وركبت معه متناسيه أن فوقها

رب يمهل ولآ يهمل

أول ماركبت السياره

رن جوالها ردت وهي مرتبكه

ومتوتره : هـلآ فيصل …!!! )))))

لا تزعلين حووبي اكيد بيكون في تفاعل
مشكورة حووبي على البارت النآآآآآآيس
عندي سؤاال
متى تنزلين البارتات ؟

[QUOTE=<<Alsh7ia>>;26668413]لا تزعلين حووبي اكيد بيكون في تفاعل
مشكورة حووبي على البارت النآآآآآآيس
عندي سؤاال
متى تنزلين البارتات ؟[/QUOT
تسلمي حبيتي ……. ورح يكون التنزيل كل احد واربعاء

[QUOTE=بنوته وشفايفي توتهه;26669629]

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها <<Alsh7ia>> غرام
لا تزعلين حووبي اكيد بيكون في تفاعل
مشكورة حووبي على البارت النآآآآآآيس
عندي سؤاال
متى تنزلين البارتات ؟[/QUOT
تسلمي حبيتي ……. ورح يكون التنزيل كل احد واربعاء

اها بانتظارج بكرة غرام

مرحبا

هي البارت 3

  1. البـــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت

    الـ(3)

    v

    v

    v

    v

    v

    v
    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    ((((

    وئام : ولآ تنسين أن أبوي غاصبني

    عليه وأنا ما آدانيه …!!!

    طلعت وئام ولبست عبايتها

    وأخذت جوالها ودقت ع مشعل

    وخبرته انها جاهزه وطلعت

    وركبت معه متناسيه أن فوقها

    رب يمهل ولآ يهمل

    أول ماركبت السياره

    رن جوالها ردت وهي مرتبكه

    ومتوتره : هـلآ فيصل …!!!

    فيصل : هـلآ بكك كيفك

    وئام : بخيـ ـر وش الطاري متصل

    فيصل : شكل اتصالي مو عاجبك

    وئام : لا مو كذـآ بس جالسه

    مع صديقاتي بالكفتيريا

    فيصل م حب يزعجها : أهـآ

    أجل اتركك ي قلبي مع السلآمه

    وئام : مع السـلآمه

    \\\\\\\\\\

    كانت وجدان جالسه بالكتيريا

    شوي ودخلو 3 بنات للكفتيريا

    وصوت ضحكهم يشـق السماء

    ألآ وحده فيهم كانت ساكتـه

    وهاديه وتمشــي وراهــم

    الكل مستغرب من هالبنت الثالثه

    اللي معهم واللي دايم ساكته وماقد

    سمعو صوتها أو ع الاقل ضحكتها

    ( نتعرف ع البنات لأنهم بيكونون

    من أبطال الروايه

    أول وحده أفنان / أخت رهـف وفيصل

    عمرهـآ 19 سنه أول سنه جامعه

    تخصص كيميــآء

    قصيره شوي وجسمها معتدل

    حلوه كثير عندها غمازهـ

    بخدها اليسار

    البنت الثانيه / وعـد بنت عمها

    عمرهـآ 20 سنه ثاني سنه جامعه

    تخصص عربــي نحيفـه وحنطيه

    عيونها كبــــآر حييييل

    وشفايفها مليانات شوي

    وأخيرا البنت الثالثه أخت وعد

    وأسمها رغـد هذــي الوحيدهـ

    اللي تفوووقهم بالجمال بدرجات

    ودرجات تقريبا هي اجمــل

    بنــت بالجامعه حتـآ أجمـل من وجدـآن

    بملآمحها الناعمه والهاديه

    كانت ملآمحها خليييجيه بحححتتتتهه

    عيون سسسووود شعــر أسسسود

    طويــل عيون كبــآآر مكحلـه

    وعمرهــآ 19 سنه)

    زهقــت وجدـآن وهي جالسه

    لحالها كذـآ ماتعرف أحـد غيييير

    وئـآم لكـن وئـآم راحت

    ودها تروح لذوليك البنات وتتعرف

    عليهم لكنها خايفه ومستحيه

    وجدان مو أجتماعيه بقوه

    لآ تميل للعزلــه نوعا ما

    \\\\\\\\\\\\\\\

    رهـف تركض من ع الدرج

    وهـي لآبسه بلووزه خضرـآ

    وفيها شخابيط بيضا

    وبنطلون أبيض جينز سكيني

    ورافعه شعرها ذيـل الحصان

    وخصـل نازلـه ع وجهها بنعومه

    وملعقه جوالها البلآك بيري بولد

    برقبتهاوتركض من الدرج

    أم فيصل : رهـــــــــــف …!!!

    مارحتي للمدرسه

    رهف ترمي نفسها ع الكنب : لآ

    مالي خلــق مدرســه أبـــــد

    وأتفقت أنا وحلوي نغيب

    واليوم بعد أربعاء وأنتي

    عارفه أني أعتبر يوم الاربعاء

    إجازه

    أم فيصل : الله يهديك بس

    اختك أفنان راحت للجامعه ولآ

    رهـف : يب راحت

    ام فيصل : اجل حظري حالك

    أنا بروح أختـآر كنــب جديد

    لمجلــس الحريم تجين معي

    رهـف : يس وش وراي

    ونادت الشغاله تجيب عباياتهم

    ولبست رهف عبايتها

    اللي تصير كتــف ساده و ع طرف

    الكـم فصوص ألمــآس

    والطرحه كذالك وتلثمــت وطلعت

    مع أمها لواحد من محلآت المفروشات

    عشان يفصلون كنب جديد

    \\\\\\\\\\\\\\

    أم فارس تكلم أختها أم منال

    بالتليفون : طيب وش السواة ي ختي

    أم منال بحقد ع وجدان : أرميها

    بالشارع وش تبين بها غير تخسركم

    أرموها وأرتاحو من مصاريفها

    أم فارس : مهو حنا ماندفع شي

    أبو سعود يعطينا فلوس عشان

    نصرف عليها

    أم منال : طيب ماتدرين يمكن بكرـآ

    تجيكم بمصيبه تلقينها مكلمه واحد

    ولآ شي وبالاخيــر ماراح تستفيدون

    شي غيـــر الفضيحه وبنت أبو سعود

    ماراح تنفعكم

    أمم فارس : خلآص اكلمك بعدين

    جو فارس ورائد

    ام منال : مع السلآمه وبوسي لي أياهم

    ام فارس : توصل

    وقامت : تبون غدـآ ياحلوين

    فارس : أنا جوووعاااان مره

    رائد : وانا بعد

    أم فارس : ابشرو من عيوني

    وراحت للمطبـخ تحظر لهم الغدـآ

    وتفكيرها بوجدان

    ربع ساعه ووصلت وجدان

    طلعت لغرفتها بسرعه

    وقفلت الباب ع نفسها

    زفــرت أم فارس بضيقه ع حالة

    وجدان اللي صارت حتآ ماتطالع

    بوجهها

    رائد : ماما وش فيها وجدان

    من أمس زعلآنه

    فارس : ايه من أمس وهي تنافخ

    علي
    أم فارس نزلت راسها

    وبكت غصب عنها : ياااويل

    حالي علييييك ي وجدان والله

    اللي صار لها مو شوي

    ياااااوييل قلبي ع حالك يابنتــــي .!

    كله منكك ي بو سعود حسبي الله

    علييييكك أعميت عيون أهلـي

    بالفلوس وخدعتهم حسبي الله عليكك

    \\\\\\\\\\\\

    رهـف : يمممماااا

    أم فيصل : خير وش فيك تصارخين

    رهـف : شوفـي سيارة فيصـل برـآ

    المحل

    أم فيصل : ايه والله وش جاب سيارته

    رهـف : مدري بروح أشوف

    ومامداها تحركت خطوه

    ألا فيصل داخل للمحل

    أم فيصل : وش جابك هنا ؟

    فيصل : ابفصــل ستآيـر لصالة جناحي

    رهـف : غريبه ماجبت ست الحسن

    والدلآل معك

    فيصل تضايق من كره رهف لوئام : عندها

    محاضره بالجامعه

    رهـف بهمس :فككككه

    \\\\\\\\\\\\\

    أفنـآن دخلت للبيت

    وفصخت عبايتها

    وكان البيت هاااادي أستغربت

    وين رهـف وفيصل وأمها

    قالت : Where is my mother Nina
    (نينا وين أمي )

    نينا : I went to the furniture store
    (راحت لمحل المفروشات)

    أفنان : ورهف ؟

    نينا : I went with it

    أفنان : Thanks
    (شكرا)

    وراحت لغرفتها ولبست بيجامه

    وسحبت الآب ودخلت

    المسسسن شافت وعـد داخله

    ورغد داخله بس م أهتمت لها

    وفتحت محادثه مع وعـد

    \\\\\\\\\\\\

    رجعـت وئام للبيت الساعه

    10 ونـص وهي ساااحبه ع المحاضره

    الثانيه

    دخلت البيت مالقت أحد

    وسألت الشغاله وعرفت منها

    أن الكل طالعين ومعهم رهف

    ارتاحت لأن رهف مو بالبيت


  2. التككككملهةة

    ((((( وئام تككككره رهف

    بعيشة الله

    راحت لغرفة رهـف

    اللي أول مره تدخلها

    أنبهرت حيل كانت الغرفة تنطق

    بالفخامه والروعه

    تمشت شوي فيهاوهي تطالع

    الجدران المقلمه بالأسود والأحمر

    والاثاث كله عبارة عن أسود وأحمر

    والسرميكك أسود لآمع

    لفت انتباهـ وئام البلكونه

    راحت لها وفتحته كانت البلكونه

    تطل ع المسبـح طالع شكلها ولآ أروع

    \\\\\\\\\\\

    أبو فارس كان راجع

    من البقالة كعابي ومعه كيـس

    خبز المهم شاف قدامه

    رجال كان يتمنى أنه أخر واحد يشوفه

    مرزوق بدلآخه : أبو فارس وش تسوي

    أببو فارس يصبر نفسه : رايح للبيت

    مرزوق :ووش اللي بالكيسه

    أبو فارس لآيعه كبده : خبز

    مرزوق : طيب بتفطرون فيه ؟

    أبو فارس يتعداه : أيه

    مرزوق يحلقه : بجي أفطر معكم

    اليوم أمي طردتني من البيت

    عشاني كسرت السخان

    أبو فارس : يامرزوق أنا رجال

    تعبان بروح أفطر بهالخبزتين وأنام

    فارق لبيت ألهك الله يزوجك ويفك

    هالحاره من لقافتك

    مرزوق : آميـن وأدعي لي أتزوج بنت

    حلوه

    أبو فارس : أقول أذلف عن وجهي

    يافاصخ الحيا لآ أكسر سنونك

    مرزوق : طيب لآ تنافخ تراني

    رقيق وأتحسس

    أبو فارس يطنشه ويمشي

    مرزوق شاف ولد جيرانهم

    يمشي : معاااذ تعال

    معاذ : خير

    مرزوق : وين رايح

    معاذ : رايح ابيعكك بسوق البعارين

    مرزوق : يلآ يلآ بروح معك عشان

    ابيعني معك بس كم بنكسب فيني

    معاذ بصراخ وغضب : يااااخييي أذلـــف

    عن وجهــــــــــــــــــــي ي الدرج

    مرزوق : وهو رايح بس أبوي يسميني

    ي الدولآب مو درج

    \\\\\\\\\\\\\\

    وعـد كانت تسولف مع أفنان بالمسن

    بس طفـآ اللآب : اففففف وين الشاحن

    هذـآ الله يااخذه

    وقامت قلبت غرفتها فوق تحت تدور

    الشاحن : أفففففففففففف

    وبعدين تذكرت : يووووه صح الآب

    خربـآن بروح آخذ لآب

    رغـد

    وطلعت من غرفتها وطلعت

    وحست برعشه

    من برودة سيراميكك السيب

    مشت وراحت لغرفة رغـد

    ودقت الباب ودخلت : هااايوو

    رغوده

    رغـد بهدوء وبرود وهي تحوس

    بجولآها : هلآ

    وعـد : ممكن آخذ لآبك

    رغد تحط شعرها ورـآ

    أذنها بنعومه ذباحه : أوكيه خوذيه

    وعد تتلفت يمين ويسار : وينه

    رغد : عند سعود يصلح فيه شي

    وعد : أوكي طيب رغوده تعالي

    معـي نسولف وربي طفشانه

    رغد بهدوء : مالي خـلق أبي اجلس لحالي

    وعد وهي تطلع برـآ الغرفه : نفسيه وربي

    رغد أنجرحت من كلمة أختها وسكتت

    وعد ركضت بالسيب بشقاوهـ

    ودخلت غرفة

    أختهـآحلآ << ع فكره سميت حلآ

    ع حلوش عاجبني أسمها هع

    ودقت الباب

    حلآ : تفزز

    وعد تدخل : وش ذي تفزز

    حلآ : مصطلح بيني انا ورهف يعني تفضل

    وعد : المهم أفزعي أختك وعوده الحلوه

    طفشانه وتبي تجلس معك

    حلآ : وقولي لأختي وعوده الشينه أني

    مالي خلقها وأبيها تطس عن وجهي

    وتنقلع برـآ

    وعد تاخذ المخده

    اللي ع الآريكه : ياااازفـــته

    حلآ : ههههههههههههههههههههه

    وعد تنط ع الآريكه الناعمه

    اللي تصميمها بشكل مايل وغريب : م رحتي اليوم

    المدرسه

    حلآ تجلس ع السرير : نووو

    رعد : ليه ؟

    حلآ : متفقين نغيب انا ورهف

    وعد : ياااقدمكم ياحركات الثانوي

    ذكرتيني فيها لمن تغاب وحده تغاب

    كل الشله وكلهم يتفقون

    حلآ : ع شحم بس

    مسويه كبيره أنتي ووجهكك ترـآ عمرك

    20 وانا 18 يعني أكبر مني بسنتين وبيننا

    رغد

    وعد : طيب لآ تاكليني ي الكبيره

    حلآ : وعــــــــــــــــــــــــدووووه

    وعد ترمي عليها مخده : وشو وعدوه

    أصغر عيالك

    حلآ تنط فوق السرير وترمي المخدات

    على وعد : أطلعـــي برـآآآآآ

    أنتي غييير مرحب فييكك بغرفتي

    دخل عليهم سعود : وش تسوون ؟

    حلآ بالغلط رمت عليه مخده : أووو سوري

    سعود وربي ماقصدت

    سعود : لآ عادي بس بردها لك

    وعد تركض وتتخبـآ ورـآ سعود : شوف

    أختك المتوحشه بتذبحني

    سعود بيطلع : بعدو عني مالي دخل

    وعد دفت سعود وأنحاشت وهي تضحك

    ورغد بغرفتها تسمع ضحكهم

    وفلتهم ودموعها سيوووول ع خدودها

    وتبكي بحراره : عمر الحزن ماراح

    يروح عنــــي حسبي الله عليك الله لآ يوفقك

    \\\\\\\\\\\\

    رهف دخلت البيت وهي حدها

    تعبانه ودايخه من الدوران

    طلعت ع الدرـــج وسمع ـــت صوت

    كسسسسر شي زجــآج

    والصوت صادر من غرفتها

    دخلت بسرعه

    وشافت وئـآم كاسره درع

    من دروع رهـف ومرتبكه

    كـآن هـذـآ أغلـآ درع عند رهـف

    شهــقت بصدمـه والدموع ملو عيونها

    وهي مو مصدقه أن الدرع الأغلـآ

    من روحهـآ أنكســـــــــــر

    ومين السبب وأكثـر أنسانه تكرهها

    على وجه الأرض ( وئـــــــــــــــــــــــــــــآم ) ….!!!! )))))

    أنتهـــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآ ^^

  3. رهف وش رـآح تسوي

    لـ وئام ؟؟؟

    أم فارس وش قصدهـآ لمن قامت تتحسب ع أبو سعود وتقول بنتي

    وأعميت أهلي بالفلوووس …. والخ ؟؟؟؟

    ومن هذـآ اساسا أبو سعود ؟؟؟

    ومرزوق وش رايكم فيهةة ؟؟؟

    رغـد وش الســر وراهـآ ؟؟؟

    رهـف في سبب لكرهها الشديد لـ وئام ؟؟؟

الرواية شقول عنها جنااااااام يجنن
عجبني حييييل يخقق
تسلمين على الدعوة ياقلبي
توقعاتي؟
رهف وش رـآح تسوي

لـ وئام ؟؟؟
بتضربها وبتعلم فيصل يالي سوته وبتسوي كل شي
أم فارس وش قصدهـآ لمن قامت تتحسب ع أبو سعود وتقول بنتي

وأعميت أهلي بالفلوووس …. والخ ؟؟؟؟
يمكن ان وجدان هي بنت ابو سعود وكان مايبيها او جابها من وحدة ثانية
ومالقى الا ام فارس واغرا اهلها بالفلوس عشان يرعونها وجذي
ومن هذـآ اساسا أبو سعود ؟؟؟
ابو وعد ورغد
ومرزوق وش رايكم فيهةة ؟؟؟
هذا خبل ياشيخة رافع ضغطي بصراحة خبل اكيد عقله فيه شي
لايكون الدكاترة شربوه حشيش يوم ولد ولا وش سالفته هالمرزوق
افففف ياربيييي للحين وانا ودي اضربه وش يحس بوووه خبل خبل خبل
رافع ضغطي لا وقال بروح معك عشان ابيعني ياشييييخ اففففف خبل
احس اني بنهبل بسببه
رغـد وش الســر وراهـآ ؟؟؟
يمكن هذا الي اسمه مشعل استغلها وجذي واخذ الي يبيه بصراحة رحمتها الله يعينها فديتها بس
رهـف في سبب لكرهها الشديد لـ وئام ؟؟؟
يمكن عشانها عرفت ان وئام تكلم مشعل وتكره فيصل بصراحة فيصل مايستاهل وئام خبلة
يجنن طيوب وهي تكرهه مالت عليها
وننتظر الباقي حبيبتي تحمممممست
بقوة

بالانتظار

ودي/ميساء
"انت حبيبي وتدلل"

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها انت حبيبي وتدلل غرام
الرواية شقول عنها جنااااااام يجنن
عجبني حييييل يخقق
تسلمين على الدعوة ياقلبي
توقعاتي؟
رهف وش رـآح تسوي

لـ وئام ؟؟؟
بتضربها وبتعلم فيصل يالي سوته وبتسوي كل شي
أم فارس وش قصدهـآ لمن قامت تتحسب ع أبو سعود وتقول بنتي

وأعميت أهلي بالفلوووس …. والخ ؟؟؟؟
يمكن ان وجدان هي بنت ابو سعود وكان مايبيها او جابها من وحدة ثانية
ومالقى الا ام فارس واغرا اهلها بالفلوس عشان يرعونها وجذي
ومن هذـآ اساسا أبو سعود ؟؟؟
ابو وعد ورغد
ومرزوق وش رايكم فيهةة ؟؟؟
هذا خبل ياشيخة رافع ضغطي بصراحة خبل اكيد عقله فيه شي
لايكون الدكاترة شربوه حشيش يوم ولد ولا وش سالفته هالمرزوق
افففف ياربيييي للحين وانا ودي اضربه وش يحس بوووه خبل خبل خبل
رافع ضغطي لا وقال بروح معك عشان ابيعني ياشييييخ اففففف خبل
احس اني بنهبل بسببه
رغـد وش الســر وراهـآ ؟؟؟
يمكن هذا الي اسمه مشعل استغلها وجذي واخذ الي يبيه بصراحة رحمتها الله يعينها فديتها بس
رهـف في سبب لكرهها الشديد لـ وئام ؟؟؟
يمكن عشانها عرفت ان وئام تكلم مشعل وتكره فيصل بصراحة فيصل مايستاهل وئام خبلة
يجنن طيوب وهي تكرهه مالت عليها
وننتظر الباقي حبيبتي تحمممممست
بقوة

بالانتظار

ودي/ميساء
"انت حبيبي وتدلل"

تسلمي غلاي
ودي لككك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.