السلام عليكم اخباركم ان شاءالله تمام اليوم جابه لكم روايه من تاليفي
ان شاء الله تعجبكم واتمنى تفاعلكم وتوقعاتكم ودعمكم
يلا
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ّ~ّّّّّّّّّّّّّّّّّ لـــولاكـ أنــــــــــا مابع ـــــــت هذا ولا ذاكـ ولا تحملت هادروووب أطويلــه~ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
$$$تدرين عن سر الغرام تدرين عن سر الهوى
تدرين عن سبة بكاي تدرين من مثلي انا
قلبي بقايا من حطام قلبي تعذب وانكوى
قلبي وهو سبة شقاي قلبي يعذبني انا
يا غاليه يا كل الهيام يا ساكنه بقربي والنوى
يا جارحه وانتي دواي ياناسيه وحبي انا
باودع الدنيا سلام باودع عيون النوى
يا فرحتي وهذا بقاي في قصتي ( ريم وانا؟؟؟؟㔰$$$
:لـــلالاااااالــ بعد عني يا حقيرلـلااااااا
:ريم وش فيك بسم الله عليك اصحي حبيبتي
ريم صحت مفزوعه من الكابوس على صوت عزام :بسم الله ماء عزام ابي ماء
عزام :ر يومه سمي بالله وش في يا قلبي .يمد لها الماء .سمي
:سم الله عدوك لا مفيني شي عادي بس كابوس
عزام :قومي توضي وصلي لك ركعتين يلا انا ابنتظرك هنا عشان ننزل تحت كلهم جالسين
ريم :ابوي فيه
عزام سكت شوي بعدين قال :ايوه
ريم:لا انا ماني نازله انزل انت انا ابرجع انام
عزام :ريم تثقين فيني ولا
ريم قاطعته :عزوم وش تقول انت انا ذا موثقت فيك اثق في من
عزام :طيب انزلي معي ولا تبينين شي وسلمي على راس ابوي
ريم مستغربه من كلامه :طيب
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ّّّّّّّّّّّّّّّّّ ==========
في الصاله العايله كلها مجتمعه
ابو تركي ايناظر اعياله :وين عزام
ام عزام: وين يعني اكيد عند اخته
رنا بغيره:عزام بس مرابط عند ريم تقل هي اخته الوحيده
ريما:صلا انتي معميتك الغيره ولا عزام ميفرق بينا مع ان ريم اكثر وحده تهتم فيه
رنا انقهرت :هي انتي انـ
قطع امناقرهن دخول عزام وريم
عزام +ريم:اسلام عليكم
الكل :وعليـكم اسلام
عزام راح لبوه حبه على راسه:صباح الخير يبه
ابو تركي :صباح النور
ريم مشت بتردد وهي تناظر لعزام وعزام يشجعها بعيونه
ريم دنقت على راس ابوها :صباح الخير يبه
ابو تركي صباح النور وسرور
=====
بلمطبخ عند رنيم
رنيم :سوني يلا بسرعه
سوني :رنيم انا يحط فطور كلاس
رنيم:طيب طيب اقلبي خشتك
=======
في الصاله
دخلت عليهم رنيم
رنيم برجه :هااااااااااي الفطور ابسرعـــــه ترا انا جوعانـ
قطعت كلامها وهي تشوف ريم ستغربت جالسه معهم ع قب البارح بس رنيم
استوعبت وصرخت برجه :وااااااااااااو البرنسيسه ريماني بلحضن يختي
ريم ضحكت :ههههههه رنوم وشفيك ضاربه معك اليوم
رنيم بصراخ :انــــــــا يعنـــــــــــــي هــــــ
ابو تركي :رنــــــــــيم بس وش الزعاج على ها اصبح
تركي دخل :صباح الخــــــــير على الجميع
الكل :صباح النور
تركي شاف ريم وبتسم ومشى عندها جلس بنفس الكنبه الي جالسه علها
:كيفك ريومه
ريم ابتسمت له :تمام
عزام :الفطور يلا
؛؛؛؛؛؛؛
ريم ع23
تركي ع28 عزام ووفزاع ع20 ريما ورنا 18 رنيم ع19
$#$#$##$##$#$##
مكان ثاني
بيت الهاني بلغرفه كان نايم والمكان مضلم وبارد صحا على صوت اصراخ
برا بلعاده ذا صار موجود بلبيت يصير هادي كلهم يخافون منه
حاول يانام بس الصراخ والزعاج عصب رفع البطانيه ورماها على السرير
قام وفتح الباب وصرخ :ياحمـــــــــــــــيــــــرانتي وهــي بـــــس متخلون الواحد ينام
انقزو خواته من سمعو صوته
سما برعب :ها والله مـ.ـد,ر.ي.ت انك ن.ايم اسـ.فـ.ه
:اذلفي انتي وياها حطو لي فطور
سمو حطت رجلها:ان شاءالله
رجع وسكر الباب وراه ورما نفسه بسرير :اه ليش العالم كله على كيفي الا انتي
نفسي اعرف ايه انا لازم اعرف متى تجي بس كيف اسئل ايه لقيتها اسئل سمو بس كيف انا
اسئل بدون متنتبه يلا انزل وفطر وبعدين اشوف
===========
بيت الفارس
بصاله جالسين بعد الفطور
عزام يناظر ابوه يارب يوافق يلابسم الله:يبه انا بروح لحائل
ابو تركي :طيب ولمطلوب
عزام يارب :ها يه بس ابقولك اني اباخذ ريم معي ".ريم شهقت :هييي
ابو تركي يناظر ريم ويرجع يناظر عزام عزام اغلى عياله وميقدر يرد له طلب:—–
عزام :ها وش قلت قل تم
:تم بس لتطولون
===========
بيت الهاني بلقسم الثاني
ام سامي :سديم قومي
سديم :يمه بدري بنام شوي
ام سامي :سديم قومي ترا اصوت لسامي
سديم :لالا وش سامي بايعه عمري انا خلاص قمت ياربي
ام سامي :تعالي تـ .قطع كلامها صوت التليفون قامت ترد عليه
ام سامي :الو
ريم :الو يمه كيفك
الام:هلا وغلا اببنيتي وشلونك يمه بشريني عنك
ريم :انا بخير وبجيك اليوم انا وتوم عزوم وفزاع
الام:والله صدق
ريم:اكيد عزوم وعدني
سديم بصراخ :ريم جيبي رنيم معك
ريم :هههههه وجع سلمي اول
سديم :اذا جبتي رنيم اسلم
رنيم نطت عند ريم وسحبت السماعه :سديـــــــم حبي قولي
وسديم اسحبت السماعه من امها :رنيم ياحماره تعالي مع ريم
والله ودي بس يرفضون يقولون وش يوديك
،وجلسن يسولفن كلعاده بساعت ويسحبن على العالم
عند ريم قامت ودخلت الغرفتها ورتبت شنطتها
راحت ونسدح على السرير وخذت الجول ودقت على سمو اف هاذي ونها مترد ودقت مره ثانيه
======
عند سمو نسيت جوالها بصاله كان جلس وشاف جوال يدق بس ميعرف منو له دق
ونقطع ودق مره ثانيه .تئفف بصوت ففف من ذي الي تاركه جوالها
قام وخذه وشاف الاسم ارتجفت يده وناظر يمين ويسار مشاف احد ارفعه وضغط على
ازر الخضر وحطه عند اذنه وسكت
عند ريم انفتح الخط وصرخت ريم :سوسو جهزيلي استقبال الوصيك الني جايه
ريم ستغربت :سمو الو وينك
:ــــــ
ريم حست برعب :سمو ردي
:ــــــ
ريم سكرت الخط ورمت الجوال وحطت يدينها على وجهها وبكت ياربي والله انه هو ادري
بس وش جابه الجوال سمو
=========
عنده
رماء الجوال وصرخ: غبــــــــــــــي غبـــــــــــــي
دخل سامي وناظر له قال :وش فيك تصارخ
لف وشاف سامي واقف وقال بنفسه تبيني اقول اختك جننتني لو اعرف وش سويت لها
بس ليش تكرهني قال : مفيني شي بس المدير حاط دوبه من دوبي اليوم اعطاني محاضره هاذ طولها
دخلت سديم وهي وعصبه ومشافت سامي
وصرخت عليه :هــــــــــــي انت كم مره قلت لك لترد على جوال سمو تبي تسبب لها جلطه لك مره
انت متفهم ريـــــ ؛وقف قلبه يحس الدنيا ادور فيه سامي فيه يبي اسكتها بس ميدري كيف
سامي صرخ:سديــــــــــــــــم بس احترمي اخوك الكبير
سديم انقزت :سامي
سامي :ايه سامي وش عندك تصارخين وبعدين وش دخل ريم
سديم طار عقلها لا انا وش هببت بس انا مقلت ريم هو وش دراه لو درا والله اليقتله
:ها لا وش دخل ريم انا مقلت ريم انا اقوله ريـف دقت على سمو
؛تنفس براحه ورما نفسه على الكنبه بغت تفضحهم الخبله
رد سامي :ونتي وش دخلك فيهم اختك هي ولا ايش
سديم بلاك متدري انها اختك :لا بس
رد بقهرمنها وكلام عارف انها راح تفهمه زين :لابس ولهم يحزنون كل الحكايه انها دقت ورديت
وبعدين تراها بنت خالتي وخطيبتي
صرخت بدون شعور وهي تقول:اشنقك بيدينـــــي ولا تطــول شــــــــــــــعره منها فاهـــم
سامي استغرب ونصدم من سديم وصراخها دخل اشك بقلبه:سديم وش الحكايه فهميني
سديم قالت وهي تضيع الموضوع وقامت تبي تطلع تحس ابخنقه ذا شافته احيان
تشك بنفسها انها تكرهه مع انه طيب معها بس اذا تذكرت ريم تفقد اعصابها
وتتكلم عليه :مفيه شي بس ترا انا جيت هنا ادورك لن امي تبيك تروح
تشري ذبايح تقول عزام وفزاع بطريق قم بسرعه انا رايحه
سامي وهو لسى شاك:وريم معهم ولا
سديم قالت وهي تطلع :اكيد معهم ولا هم وش جايبهم
سامي لف وقال وهو يبي يشوف ردت فعله :وين سمو
.فتح عيونه على كبرها خاف يسئلها قال
: ها تكلم ريف ليش تسئل
سامي قال وهو يقوم يبي يطلع :سلامتك بس ريم تقول خلها تدق علي يلا سلام
|||سامي ع21 سديم ع19 سمو ع23 وسما ع18
============
الساعه 7 بليل وصل عزام وريم
دخلت ريم البيت وشافت البنات على الباب وقفات اول وحده سمو طارت لها
سموتحضنها :وحشتيني ريومه
ر يم :ونتي اكثر كيفك سوسو
:هـــــــــــــــي عطينا وجــــه يا حمـــاره
انقزت ريم وسمو صرخت :يمــــــــه وجـــع يا بقره
ريم ضحكت ولفت شافت سديم وسلمت عليها
——–
عند عزام
سامي يسلم عليه:هلا والله ومرحبا
عزام :هلا بك اخبارك وخبار الشباب
سامي :كلهم بخير
أنتهى البارررررررررررت الاول مع تمنياتي لكم
بقـــــــــراءه ممتِعه واتمنى مـا تنسوني من توقعاتكم
ودعمكم المستمر للكتاب
&& القاكم بالبارت الثاني بأذن الله""الكــاتبه//انا مـو بس احبــك&&
بسم الله
و عليكم الســـلام و رحمة الله
يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله
,’
الله يفقك ان شاءالله
يعطيك العافية
بس منو اللي يحب ريم ماعرفتينا عليه
ننتظر البارت القادم
ماشاءالله روايتك حلوه بس حبيت انبهك على نقطه يمكن ماانتبهتيلها وهي اسم روايتك انا اللي اعرفه ودرسته في التوحيد مايجوز تعطين الولايه لغير الله في كل الامور اوتشاركينه فيه مثل انك تقولين لولا الله وفلانه اومثل كلامك لولا شخص ماصاركيذا التصحيح انك تقولين لولا الله ثم فلانه اي شي والله اعلم حبيت انبهك ومشكوره