تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية لعبة الدنيا تحكي عن هبال بنات في المدارس

رواية لعبة الدنيا تحكي عن هبال بنات في المدارس

  • بواسطة

اهلين
انا من زمان وانا حابة اكتب رواية هذاني كتبت اول ثلاث اجزاء بس حبيت اعرضلكم شي بسيط وهذي الرواية كله بنات وهبال بنات بمدرسة برى مدرسة اتمنى انها تعجبكم لانها اول رواية ليغرام

لـــــــعبة الــــــــــــدنيا

بقلم:(.‘‘كبرياء قلب

اول شي بعرفكم على ابطال القصة شجون والجازي ونوف وهم بنات عم يدرسون مع بعض بنفس المدرسة بفصل واحد بثاني ثانوي

شجون اول شي امها عسل وابوها حنون قوة مع انه الكبير
وخواتها ندى مدرسة ومتزوجةوعندها ولد وبنت
ومشاعل بعد بالجامعه قسم ديكور
وعندها اخوين جاسم يشتغل في شركة
وخالد في الجامعه قسم هندسة معماريات

أما الجازي هي البنت بعد اربع عيال
وامها وابوها يعزونها حيل
الاول يشتغل اسمه فهد ومتزوج وعنده ولد
الثاني حمد يشتغل واهله يبغون يزوجونه
الثالث سعد اخر سنه بالجامعه مع خالد هندسة معماريات
الرابع واكثر انسان اسلاكه فاصلة وهو مساعد يدرس ترجمه وهو مايعرف الى يس او نو

نوف امها تحبها لانها راعية بيت ومطبخ
اخوها عبد الله الكبير يشتغل واهله يدورون له
بعدين عبد الرحمن يدرس بالتقنية وبالليل معهد
بعدين ايمان تدرس محاسبة
بعددين نوف بعدين عبدالمجيد اللي الناس ماينادونه الى صويلح وهو باولى ابتدائي

الجزء الاول

نهاية الدوام يوم الاربعاء في المدرسة
شجون :بنات مشتهيه كولا باردة
الجازي :الله مع شيبس تسالي كتشب
نوف:الله يقطعكم اسوي دايت لا مافية
شجون:لا ياماما انا طقت براسي ابي كولا يعني ابي كولا
نوف:ياسلام
الجازي :يامدام
نووف:بنات حرام عليكم
شجون:لا والله انتي تسوين دايت لازم نجوع معك
الجازي :ماعليك بس شجون وين الصبايا بدنا نذهب للبقالة
شجون :مدري والله قومي نبحث عنهم

يوم حصلوهم
شجون:بنات بهذه الأجواء الجميله والعرق يتقطر منا اشتهيتو انا وبنات عمي كولا فلذا لا نعرف نهايط الى معكم
عهود:قـــــــــــــدام
رزان :يالله بس نشتري ونجي ناكل هنا بالمدرسة مافية يمين ولا يسار
عنود :بنات بلا هبال اعقلوا
اسماء:عنود الله واكبر ترى كلها بقالة نروح خمس دقائق
بيان:اجل يالله قبل لايجي سواقنا
الجازي :والله صديقات بطلات

لبسوا عباياتهم (ماشاء الله عليهم مايعوقهم شي) وطلعوا المهم راحوا للبقالة وكان عندها شلة شباب ثانوي بعد
يوم مروا البنات من عند الشباب
شاب:احلى يالهاربين
شاب ثاني :يالزاحفات بنروح نعلم عليكم البواب

طبعا البنات ولا وحدة لفت وصلوا عند باب البقالة بيدخلون وشجون تفتح الباب
شجون:بنات الباب ماينفتح
الجازي:ابعدي اعلمك كيف يالخكرية

تحاول الجازي من هنا من هنا مافية امل ينفتح
شلة الشباب
شاب:معليش ارضوا في الامر الواقع مافية بقالة
شاب ثاني:ياويلي اخربت مخططاتكم
شاب ثاني:يالله ارجعوا المدرسة بسرعه حنا بنروح لماك اللي بخريص
الشباب ماتوا ضحك

نوف:احسن حوبتي اجل بتخربون علي الدايت تستاهلون
عــــــهود:بنات والله مرة مرة سوري بس سواقنا جاء باي صبايا
اسماء:يالله بنات نرجع للمدرسةتاخرنا
رزان:انا وشلون طلعت اصلا معكم يمة بنات خلونا نرجع
اسماء :من جد بنات تاخرنا
شجون:بترجعون بكيفكم انا مانيب راجعه ابي كولا يعني ابي كولا
عنود:ياسلام نصنعلك كولا
الجازي:بلا تناكة بنات يعني الكولا ماينباع الى بالبقالات بس ماكثر الله الى البوفيات اكيد عندهم كولا
نوف:لا بنات
اسماء :زحـــــــــــــــــــــف فلة
شجون :انا افتخر ان عندي صديقة وبنت عم نيوتن مثلك يالجازي
الجازي:غصب عليك
رزان:بنات حرام عليكم وشو بوفية بقالة وطاح قلبي بدخلوني بوفية
نوف:على شان تفطسين اكثر
رزان:نوف لو سمحتي لا تستظرفين
شجون:بلا بزران من اللي بيجي معي
الجازي:انا
عنود:انا
اسماء :انا
نوف:الشكوى لله وانا
رزان :بنات لا والله ارجع للمدرسة لحالي
شجون :شنسويلك
رزان:اوف ططيب بروح معكم
الجازي:شكرا يابرنسيسة
رزان :غصب عليك

راحو للبوفية ودخلوا والبوفية فيها شباب وطلبوا سبعه بيبسي وطلعوا بسلام ورجعوا للمدرسة بس اهم شي مايجلس شي بخاطر شجون

في المدرسة
شجون:الله مذاق ولا بالخيال
الجازي:والله يبرد على القلب
رزان:نوف ممكن اسال سؤال؟
نوف وهي مستغربة على وشو الذرابة:اية اكيد اسالي
رزان:انتي ليش غبية
نوف وهي تصارخ:وش الليي خلاك تقولين اني غبية يانيوتن
رزان:الحين الكولا شاربة شاربةواكيد مليون في المية حاطين فيها سكر واصلا الكولا الدايت هي اللي تسبب انتفاخ في البطن فلذا كان سهلتي على عمرك واخذتي عادية
نوف:اولا وش محرق رزك ثانينا اذا قلتلك اشربي بدالي قولي لا ثالثا البوفية مافيها عصاير زي الناس
اسماء :االلي بتزين دايت تزين زي الناس وماتشرب دايت ولا غيرة

الجازي:قوموا بس جاء مساعد
نوف:يالله
شجون :االله مدري وين قشي
سلموا البنات على اسماء ورزان وعنودوبيان وطلعوا
اركبوا السيارة
البنات :السلام عليكم
مساعد:وع عليكم السلام
الجازي :تاخرنا عليك؟
مساعد:لا عادي صار عندي مناعه من شمس الرياض
الجازي:اية ماشاء الله عليك مايعوق بلليل بالنهار لازم تطلع
شجون:اقول مساعد
مساعد:هلا
شجون:الحين انت متى اخر مرة داومت بالجامعة ؟
مساعد:ههههههههههه الاسبوع اللي راح
نوف:الى الحين ماعطوك ملفك
مساعد:الله يخلي الواسطات ولا لولا الله ثم الواسطات كان اصير من جد فاضي
الجازي:لا تكفى ياللي الحين من جد مشغول
مساعد:ماكان لكم سنه تههزؤن وانا اللي قايم من غداي اجيبكم
الجازي:والله السواق بغرفته وحط يدة على خدة كان قلتلة يجيبنا ولا لازم انت اللي تجي كل يوم
مساعد:اصلا من قال اني اججي على شان خشتك انتي

الجازي:اجل على شان ايش ؟
مساعد:على شان شي ثاني احتفظ فية على مرور الايام
نوف:اطلع على حقيقتك
مساعد:يوة خليتوني اتكلم وانا ماابي اتكلم
نوف:صادق تجي على شان احد؟
مساعد:اية صادق ليش مستغربين ؟
الجازي:تستهبل مانتب راعي هالحركات اخوي اعرفك
مساعد:شوفوا الصراحه انا احبها ولا علمت احد عنها
(البنات لا تعليق)
شجون:طيب وشولة علمتنا تبغنا نعطيك رقمها ممثلا
مساعد وهو ماسك ضحكته:سالت عن رقمها قالوا صغيرة اذا اكبرت وصاروا الناس يعرفونها عطوها رقم
الجازي:تستهبل مانتب صادق صح؟
مساعد:والله ياهي ناضجه مع انها صغيرة
نوف:مع احترامي الشديد لك مساعد بس زلقت من عيني
مساعد:شكرا وانتي شجون مصدقتني؟
شجون:ليش ما اصدقك سعودي شاف ببنت تعطيه وجه
مساعد :افا هذا رايك فيني؟
مساعد:طيب بوريكم اياها على شان تعذروني وانا متاكد يا أنكم تعرفونها او انكم بتعرفونها وتحبونها
شجون:لا شكرا اخ مساعد مايحتاج تورينا حبيبتك
الجازي:الى انا بشوفها قليلة الادب اللي ماتستحي
نوف:بنات مصدقينه ؟
مساعد:ما اقدر اعيش اليوم بدون ما اسمع صوتها اذا شفتها وقمت احس اني كل وناسة الدنيا فيني
الجازي:بشوفها
شجون:لا مانبي نشوفها شوفيها لحالك
مساعد:شجون ليش معصبة عادي
شجون:اعصب ليش اعصب ومن انت اعصب عليك
مساعد:طيب بنات شوفوها يميننكم وهو بس يازينها
(البنات مستغربات وش يقول هذا)
الجازي :وينها؟
مساعد:كل هذا وتقولين وينها؟
(للمعلوميه كان موقفهم قدام سطرة بقالات وبوفيات)
نوف:مانشوف الى سيارات ما فية احد
مساعد:بحياتي يابنات ماذقت مثل كبدتهم
شجون:وش كبدته
مساعد وهو يضحك :البوفية هذي عليهم كبدة ولا كبدة امي
(وفطس ضحك عليهم)
الجازي وهي قلد صوته:والله يابنات انها ناضجه وانكم بتحبونها
نوف وهي تقلد صوته:مااقدر اعيش اليوم الى اذا شفتها
مساعد:هههههههههههههههه حلوة صح بس الصراحه عرفت اني كبير بعين ناس وصغير بعين ناس
(هنا شجون خلاص تفشلت)
شجون:هو انا يعني 0000
مساعد:اية
شجون:اسفة
رفع حاجب مساعد
ونزلهم المجمع اللي يسكنون فية كلهم
نزلت نوف والجازي بسرعة وهربوا اما شجون مانزلت اجلست بتتاسف اقال انها بتكحلها عمتها
شجون:معليش اسفة بس انت كنت تتكلم جد
مساعد وهو يضحك :وانتي على طول صدقتي

العصر بنفس اليوم وكل وحده فيهم على سريرها توها صاحية من النوم
شجون:وين بتروحون
الجازي:كندا
شجون:الجازي تكفين بلا خفة دم زايدة
الجازي :بذمتك يعني وين بنروح أكيد بنروح لخالاتي وأنتم؟؟
شجون:وحنا بعد بنروح لخالتي
الجازي:طيب سلميلي عليهم كثير مرة وخلي لمو تجي معك اليوم على شان نسهر مع بعض
شجون:مالقيتي الى لمى اية كثريلي منها
الجازي :لية السخيفة خليها تجي
شجون:مدري بحاول يالله بسكر ولاتنسين سلميلي على الصبايا كتير كتير
الجازي :أقول طيري مناك
شجون:طيب سلام
الجازي :سلام

المهم راحوا شجون لسوق يتسوقون هم وخالتهم
شجون:يادبة وينك
لمى:ادري على شانني نحيفة ماتشوفيني
شجون:ياربي الناس اليوم صايرين ضريفين
لمى:انتي وينك
شجون:انا عند دبنهامز
لمى:ايوة شفتك
يوم شافوا بعض لازم يضمون بعض شالحكمة مادري
شجون:يادبة اشتقتلك
لمى :انتي الدبة بس بعد اشتقتلك
شجون:لاني دبة بسرعة لاقرب كوفي ابي اشرب شي دافي بسرعة
لمى :طيب يالله بس على حسابك
شجون:لا والله وانا انتظرك لية مو على شان تعزميني
لمى:يالمصلحجية
شجون:والله مالي شغل اشتاقلك على الفاضي
لمى :طيب انا مامعي الى خمس طعش
شجون:وانا ثمانية ريال بس
لمى :خلا ص يكفي
شجون :يالله
راحوا طبعا اللي طلب لمى طلبت حجم وسط اخذوا الطلبات
الرجل:عفوا اختي بس باقي اثنعش ريال
شجون وهي عاضة على المزاز ماصدقت تشوفه:هاه
طبعا لمى افركت ماتشوفو الى غبارها
شجون اتحوس باشنطه وطلعت خمسة ريال:مامعي الى هذا
ضحك الرجل :لا خلاص انا ادفع الباقي اتكلي
شجون:لا عيب مايصلح
الجل:لا عادي كلنا اخوان
شجون ما صدقت احد يطلعها من السالفة:مرة شكرا والله من جد شكرا والله ماكنت اقصد احسب انه معي فلوس بس
الرجل وهو يضحك:خلاص اختي حصل خير

شجون:لمى أكرهك من اعماق قلبي قمت اتاسف لرجل وع اكره نفسي يادوبة
لمى :تكرهيني ماتكرهيني شي راجعلك اهم شي اني انا اكل واستانس انا وبطني
شجون:ايوة انتي كولي وانا اتفشل
لمى:اية وش وراك تفشلي بس
شجون:كولي بس لا قسم بالله العظيم ارسم بوجهك خريطة

نوف:صويلح يادب اعقل
عبدالمجيد(صويلح):ابغى الحمام
نوف:طيب هذانا رايحين اصبر
صويلح يروح يسلم على السكيورتي اللي عن الحمامات ويدخل
نوف:تعرفه الرجل هذا
صويلح:لا وشلون اعرفه
نوف:اجل ليش سلمت علية
صويلح:مدري واقف لحالة رحمته
نوف :حنون درجة اولى امش بس

لمى:يابنت الناس لاتحاولين
شجون:تكفين الله يخليك تعالي
لمى:لا انتم بيتكم مليان عيال عمانك واخوانك
شجون:وانتي بتجلسين معاهم
لمى :لا افهمي لا
شجون:الشرهه موعليك الشرهه علي اللي جالسة اتشحذ وحده مثلك
لمى: والله اسفه بس والله اتفشل احس عيب
شجون: ليش عيب اذا تغطيتي عن اخواني بيتغطون معك البنات
لمى:ياسلام وعمانك
شجون:من متى اصلا حنا نسلم على عماني يو الاربعاء حنا مانسلم عليهم الى يوم الاربعاء
لمى:وابوك؟
شجون:ياليل البعارين يابنت الناس ابوي اول شي دجاجه ينام بدري يعني الحين نايم ثانيا يقوم بدري ولا نشوفة الى المغرب واذا صار المغرب ارجعي لاهلك هاه وش قلتي؟
لمى وهي تجيب يدها عند شجون على شان تبوسها شجون………))
شجون :لمو قلبي بالا استهبال
لمى :امممم وه بس طيب
شجون من الفرحة وهم بسوق قامت من الكراسي وصرخت على اساس تعبر عن فرحتها ووضربت يدها ذراع واحد مع زوجته قالها:لو سمحتي عيب عليك انتبهي انتي موب بيت ابوك تتصرفين كذا
شجون دوروها خلاص ذابت من الحيى تفشلت قوة:والله اسفه مااقصد والله ما اعيدها
زوجة الرجل:ولية ان شاء الله عجبتك الحركة ودك تعيدينها؟
شجون:لا والله ما اقصد كذا بس والله اسسفه
الزوجة:عيب عليك يابنت استحي جالسة تتكلمين كذا عند رجل غريب
شجون عصبت قوة:شوفي يابنت الناس انا تاسفت لكم عن حركتي لانكم تدرون انها غلط حابين تتقبلون الاعتذار كان بها ماحبيتم ما كثر الله الى الجدران اوكـــــــــــي
مشت شجون وتركتها تصارخ والرجل معصب

بسيارة الجازي تكلم شجون
شجون:اية والله يبيلها ذبيحه هذي ماصدقت توافق عند الناس جالسة اتشححذها والله فشلة
الجازي :تتغلى ايقالها بس تخيلي من معي
شجون:من معك؟
الجازي :معي جوجو
ششجون:ياي كركور معك
الجازي :تخيلي فلة مرة اليوم
شجون :خلينا نتصل على نوف تجيب احد معها
الجازي :ايوة والله السهرة صباحي خلاص انتي عليك الحلويات مري كارفور وانا العشى من داجن ونوف عليها اممممم دوري شي معي
شجون:امممممممممممم لقيتها تجهزلنا جلسة وتهربلنا العود حق اخوها دحموني
الجازي:اية صح بس لوجه الله ياشجون عيب عليك الرجل خط شنبه وبالجامعه وتتغطين عنه والى الى الحين دحموني
شجون:والله لوهو بعرسة وعند مرته مانيب مناديته الى دحموني بعد
الجازي :والله انتي مامنك فايدة بس اتصلي على نوف وقوليلها

الجازي :اهلن اهلن
نوف:ياهلا وش الطاري اشتقتيلي؟
الجازي:مشكلة اللي مصدقين اعمارهم لا مااشتقتلك بس اقول جيبي احد من بنات خالتك لان شجون جايبة ام شمه وانا جايبة كركور
نوف :وااااو مرة فلللة خلاص بقول لايمان تجي
الجازي:ههههههههههه والله مرة اشتقنالها نبوية الدبة
نوف:هههههههه لاتسمعك تراك تلعبين بعداد عمرك
الجازي:لاتقولين لها تزعل
نوف:طيب والتجهيزات البلع والجلسة على مين
الجازي:اها جينا لمربط الفرس الله يسلمك انتي عليك تهريب عود اخوك وتضبطينلنا الجلسة والحوسة الباقية علي انا وشجون
نوف:اوكيشن يالله سيا

ههههههههههههههههههههههههه فلللللللللللللهـ
حلووه الروايهـ يا عسل وأستنى تكمليها
ولاتتأخري بليــز
ونزلي بارت قريب لعيوني ..<<واثقهـ

اهلين فطيس تسلمين على الرد ولاجل عين تكرم مدينه ياقلبي ان شاء الله بنزل باقرب وقت

ههههههههههه

من جد الروايه حلوة أستنى البارت الجديد

تحيااتي

مشكوووووووووووووووورة

"

يعطيك العآفيه
بداية فلله : )

بآلتوفيق

"

,’

بسم الله

يعطيك العـــآفية
موفقة إن شــآء الله

,’

واللــه فله .. ُ القوصه
حبيبتي آسمتري .. ~ لآتووقفين ً .. ~
ننتظرركـُ !

بآلتوفييق

يلا نستناك يا بطه

شكلها لزيزة روايتك مرة

اتمنى ما تتاخري اكتر

^^

واو الروايييه خطييييييره
ومتى راح تنزلي بارت .؟؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.