تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية قصتي الحزينه / بقلمي

رواية قصتي الحزينه / بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غرام
البارت الاول :
كان يامكان يحلى الكلام ":*&/ابكى قصه واحزن قصه لايس من الخيال بل من الواقع $%/
كان في وحدة اسمها تولين عاشت في ضلم وعذاب وبعدين تنتهي مثل كل قصة تنتهي بألم وكائبه
تولين جميلة جدا لو وصفتها من اليوم لا بكرة راح اتعب في وصفها وجهه يشبه الدائري لون بشرتها بيضا طولها حلوشعرها الين ضهرها لونه بني على ذهبي وعيونها مو وساع ولا صغار متوسطين الحجم ولونهم اخضرعلى ازرق فاتح جسمها ضعيف بس مره روعه يعني خقق شكلها ملامحها اجنبيه عايشها في الغربه وراح اقول في الاحداث ليه اهي عايشه بالغربة ؟ كانت جالسة على السرير ودموعها تنزل بهدوء تتذكر شلون انخذت من بيت جدها ((طق طق طق… مين ؟؟ / سانيل فتحي الباب سانيل :تيب مدام سانيل فتحت الباب ودخلت وحده بعباتها الكتف واجت لها بنوته خمس سنوات متجها لهاومبتسما وتقول :ماما جات ماما جات لفت عليها المره وقالت بعصبيه :انا الان مو امك فاهما وراحت داخل الفله سانيل انكسر خاطرها وقت ماشافت الام او المره تصرخ على الطفله وراحت حق الطفله وقال: معليه بيبي تولين ماما مافي يقصد هدا كلام وابسمت سانيل لي تولين ومسحت دموعها قالت تولين : اتلن ماما ماتهبني وتل تصلح اعلي (اصلن ماما ماتحبني وكلا تصرخ علي ) ردت عليها سانيل :لا هبيبيتي تولين ماما انتا فييحب انتا مافي يكره انتا صه هبيبي تولين قالت تولين وهي مبتسمه بابتسامة برائة : انا ياسانيل في يحب انتي اكثر من الكل قالت سانيل: تيب يلا ندهل داهل عن البرد ومسكت يدين وتولين ودخلو داخل رااحت سانيل لي شغلها وتولين راحت الصاله وتوها بتدخل الاتسمع : أي انا صراحه ابي اعيش مع زوجي مرتاحه وانا الان حامل ومابغى غير الي بجيبهم قال اخو الام وهو ماسك اعصابه :وتولين وين بتروح ياست سلوى قالت سلوى بضحكه : اكيد عند ابوها ياسالم قال سالم بعصبيه :وابوها تدرين ان مسافر في الخارج والي جالسين مصدومين قال اخوها الكبر منها ماجد :سلوى تولين مارح تروح لبوها وانا الي بربيها لانها تكون اخت ولدي طلال من الرضاعه واخوانه بعد ولا نسيتي .. سلوى :لامانسيت ياخالد وابوها وعمامها يبونها عندهم وخلاص وانا بعطيهم ايها الاخو الاصغر من ماجد وهو سامي: ولله كلامك ياسلوى صح وديها لبوها احسنلك .سالم زادت اعصابه : وشلون بتودينها انشاء الله ؟؟ ابتسمت ابتسامت استهزاء وقالت : عمها وابوها تفاهمو مع زوجي وزجي صالح قالي ووفقت وهي بنتي وكيفي ههه .سالم وسارة ومنى وامل خوات سلوى بنفس الوقت :يبه يمه تكلمو قول شي حق هذي منعوها . الجد فيصل تكلم وطالع بنته سلوى :مالنا شور لاتكلمت امها وفي جواته وده يمنعها لان يعتبر تولين بنته مو حفيدته والجده :سلوى لاتقولي انها بنتك تولين لان تولين احنا انا الي مربيتها موانتي تركتيها وهي عمرها سنه افكرك يوم تتركينها وترحين قالت سلوى بصوت عالي:انا السؤوله عنها وبوديها بسرعه دخلت تولين ودموعها ربع اربع قالت بصوت باكي يقطع القلب :جدي تلبتك لاتهلين الوح تلبتك جدي ماما (تقصد جدتها)لا تاخلييني الوح لاتخليها تاهذني اهئ اهئ (جدي طلبتك لاتخليني اروح جدي ماما لاتخليني اروح لاتخليها تاخذني )وراحت حق خالها سالم :بابا لاتخليني اروح مابي اخف اتعذب بابا وسالم ماستحمل وضمها لصدره وتمسكت فيه بقوه الموجودين بالصاله :كلهم متاثرين ودموهم تنزل لان تولين تترجاهم مايخلونها وهم مقادرين الشخصين سلوى وسامي عادي عندهم بعد اسبوع انتشر الخبر وكان اليوم يوم الجمعه رحيل تولين الجد والجده وسالم وماجدوطلال ودعوها وقالو لها يله تركب الطيارة راحت تولين تمشي على جهت الطيارة ورجعت تركض جهت الجده والجد وضمت جدها وجدتها وماجد وسالم واخر شئ طلال وقالت لهم :جدي ماما بابا خالي مادد تلال مالاح انساكم ابداً وبعدها ضمت طلال بقوه وقالت : تلال احبك ياحوي وراحت وقالت للكل: لاتنسوني زين برجع ومشت مع المرافقة ركبو الطيارة واجلسو وبعدها طارت وماحست بعد الذكرى الا الدموع الي تصب بقووه ) وتنهدت بقوه وقالت:اه يالقهر مرة 11سنه من خذوني من عند جدي مدري الان انتو وينكم بخير يالتني اعرف مكانكم بس اهاه قامت تشوف كم الساعه لقتها خمس دقايق وياذن الفجر عند ة المسلمين وراحت توضت وصلت الفجر وبعدين نزلت تحت بقول لكم هي وين عايشة(تولين بعد ماجابوها من السعودية راحت لي بريطانيا وكانت عايشة مع مربيتها ليانا في القصر بس في يوم وصول تولين راح الابو نايف وزوجته مها وعيالهم نواف عمره 13 و جنان 10 راحو فياستقباله وفي روحتهم تعرضو الى شاحنه وتوفو اما رعد و ليان توائم اعمارهم سنه ونصف ودوهم عند جدهم و ولوف عمره 17 سافر لي امريكا يدرس الابو نايف قبل مايموت دخل بقيبوبه وبعد ماصحى نادى على المربيه ليانا ووصاها على تولين ورعد وليان وكتب املاكه كلها بأسم عياله واغلب املاكه بأسم ولوف وتولين المهم انا الكل يوم درو عن وفات نايف وزوجته وعياله لهو في العز ونسو تولين ومرة ثلاث سنين وكبرت تولين تناسو حزنهنم ورفض الجد ان يرحون رعد وليان لي ليانا وبعد رفض شوفت تولين لان يعتقد ان تولين السبب في موتهم وفقدانهم له تعرفون شلون تولين شافت التوئم بالصدف كانت العمه سارة موديه التوئم لي ملاهي في برطانيا وليانا موديه تولين الملاهي نفسه العمه سارة شافت ليانا ومعها بنت راحت لي ليانا وقالت:ليانا من هذي ؟؟(الكاتبه:انا راح اكتب لكم بالعربي مو بالانجليزي اوك) ليانا:مدام سارة مرحبا اوه من زمان مايشوف انتي!! العمه سارة ابتسمت:اهلين ليانا ماقلتي لي من هي هذي؟؟ قالت ليانا: هذي تولين . العمه سارة افتحت عيونها متفاجاه :هذي تولين وانبهرت من شكلها وقعدت طالعها وتقول :لون شعرها يشبه شعر امي وشعر نايف ولوف ولده (ولوف تقريباً طبق الاصل من تولين بس تولين احلى ونايف يشبهم حيل)عيونها مثل ولوف والتوئم ايضاً انا مو مصدقه لا شكلي اتخيل تولين كأنها نايف ثم امي ثم ولوف وقضا وقت ممتعا وهذا هو القاء عرفتو الان والبارت الثاني راح يكون احداث حلوه
مع السلامه
غرام

غرامغرامغرام

مسااااء الخير كيفك شخبااارك
انا من البدااايه مأقدر احكم بس باين انها حلوه
حبيبتي بغيت اقوك
انك انتي تكتبني الحوار جنب بعض يعني كذا
: عمها وابوها تفاهمو مع زوجي وزجي صالح قالي ووفقت وهي بنتي وكيفي ههه .سالم وسارة ومنى وامل خوات سلوى بنفس الوقت :يبه يمه تكلمو قول شي حق هذي منعوها . الجد فيصل تكلم وطالع بنته سلوى :مالنا شور لاتكلمت امها وفي جواته وده يمنعها لان يعتبر تولين بنته مو حفيدته والجده :سلوى لاتقولي انها بنتك تولين لان تولين احنا انا الي مربيتها موانتي تركتيها وهي عمرها سنه افكرك يوم تتركينها وترحين قالت سلوى بصوت عالي:انا السؤوله عنها
بس انتي لازم كذا اكتبي
:عمها وابوهافاهمو مع زوجي وزجي صالح قالي ووفقت وهي بنتي وكيفي ههه
سالم وسارة ومنى وامل خوات سلوى بنفس الوقت :يبه يمه تكلمو قول شي حق هذي منعوها
الجد فيصل تكلم وطالع بنته سلوى :مالنا شور لاتكلمت امها وفي جواته وده يمنعها لان يعتبر تولين بنته مو حفيدته
لجده :سلوى لاتقولي انها بنتك تولين لان تولين احنا انا الي مربيتها موانتي تركتيها وهي عمرها سنه افكرك يوم تتركينها وترحين
سلوى بصوت عالي:انا السؤوله عنها
كذا يعني
انا يمكن مأقدر اقرأ البارتات كلها بس تنتهي الروايه بقرراااها


غرامغرامغرام

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله .. حبوبه طريقتك بالكتابه تتعب العين ..
فياليت تحطي فواصل وسطور بين الاحداث وخلال الحوارمثل ماذكرت الاخت
الي قبل .. انتبهي للاخطاء الاملائيه .. استعملي الوصف والسرد للاحداث والمشاعر
حتى تلاقي تفاعل اكثر ومثل ماتحبي ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

انا اطلعت على كلامكم وانشاء الله راح اخليه مثل ماتبون وشكرا

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عدلت اشوي بالرواية مثل ماطلبتو ..غرام

كان يامكان يحلى الكلام ":*&/ لايس من الخيال بل من الواقع $%/ ……
تولين جميلة جدا لو وصفتها من اليوم لا بكرة راح اتعب في وصفها وجهه يشبه الدائري….. لون بشرتها بيضا …طولها حلوشعرها الين ضهرها لونه بني على ذهبي…. وعيونها مو وساع ولا صغار متوسطين الحجم ولونهم اخضرعلى ازرق فاتح… جسمها ضعيف بس مره روعه يعني خقق شكلها ملامحها اجنبيه عايشه في الغربه وراح اقول في الاحداث ليه اهي عايشه بالغربة ؟ كانت جالسة على السرير ودموعها تنزل بهدوء تتذكر شلون انخذت من بيت جدها ((طق طق طق… مين ؟؟ / سانيل فتحي الباب سانيل :تيب مدام
سانيل فتحت الباب ودخلت وحده بعباتها الكتف ووتقدمت بنوته عمرها خمس سنوات متجها لهاومبتسما وتقول :ماما جات ماما جات لفت عليها المره وقالت بعصبيه :انا الان مو امك فاهما وراحت داخل الفله سانيل انكسر خاطرها وقت ماشافت الام او المره تصرخ على الطفله وراحت حق الطفله وقال: معليه بيبي تولين ماما مافي يقصد هدا كلام وابسمت سانيل لي تولين ومسحت دموعها
قالت تولين : اتلن ماما ماتهبني وتل تصلح اعلي (اصلن ماما ماتحبني وكلا تصرخ علي ) ردت عليها سانيل :لا هبيبيتي تولين ماما انتا فييحب انتا مافي يكره انتا صه هبيبي تولين
قالت تولين وهي مبتسمه بابتسامة برائة : انا ياسانيل في يحب انتي اكثر من التل
قالت سانيل: تيب يلا ندهل داهل عن البرد ومسكت يدين وتولين ودخلو داخل رااحت سانيل لي شغلها وتولين راحت الصاله وتوها بتدخل الاتسمع : أي انا صراحه ابي اعيش مع زوجي مرتاحه وانا الان حامل ومابغى غير الي بجيبهم
قال اخو الام وهو ماسك اعصابه :وتولين وين بتروح ياست سلوى؟؟؟
قالت سلوى بضحكه : اكيد عند ابوها ياسالم
قال سالم بعصبيه : ابوها( قالها باستنكار) تدرين ان مسافر في الخارج!!!
(والي جالسين مصدومين)
قال اخوها الاكبر منها ماجد :سلوى تولين مارح تروح لبوها وانا الي بربيها لانها تكون اخت ولدي طلال من الرضاعه واخوانه بعد ولا نسيتي .. سلوى :لامانسيت ياخالد وابوها وعمامها يبونها عندهم بعطيهم ايها
الاخو الاصغر من ماجد وهو سامي(بنذاله): ولله كلامك ياسلوى صح وديها لبوها احسنلك
.سالم زادت اعصابه : وشلون بتودينها انشاء الله ؟؟
ابتسمت ابتسامت استهزاء وقالت : عمها وابوها تفاهمو مع زوجي وزجي صالح قالي ووفقت وهي بنتي وكيفي ههههه
سالم وسارة ومنى وامل خوات سلوى بنفس الوقت :يبه يمه تكلمو قول شي حق هذي منعوها
الجد فيصل تكلم وطالع بنته سلوى :مالنا شور لاتكلمت امها وفي جواته وده يمنعها لان يعتبر تولين بنته مو حفيدته.
والجده :سلوى لاتقولي انها بنتك تولين لان تولين احنا انا الي مربيتها موانتي تركتيها وهي عمرها سنه افكرك يوم تتركينها وترحين
قالت سلوى بصوت عالي:انا السؤوله عنها وبوديها
بسرعه دخلت تولين ودموعها ربع اربع قالت بصوت باكي يقطع القلب :جدي تلبتك لاتهلين الوح تلبتك جدي ماما (تقصد جدتها)لا تاخلييني الوح لاتخليها تاهذني اهئ اهئ (جدي طلبتك لاتخليني اروح جدي ماما لاتخليني اروح لاتخليها تاخذني )
وراحت حق خالها سالم :بابا لاتخليني اروح مابي اخف اتعذب بابا وسالم ماستحمل وضمها لصدره وتمسكت فيه بقوه الموجودين بالصاله :كلهم متاثرين ودموهم تنزل لان تولين تترجاهم مايخلونها وهم مقادرين الشخصين سلوى وسامي عادي عندهم بعد اسبوع انتشر الخبر
وكان اليوم يوم الجمعه رحيل تولين الجد والجده وسالم وماجد وطلال ودعوها وقالو لها يله تركب الطيارة راحت تولين تمشي على جهت الطيارة(بمرفقة المربيه ليانا ) ورجعت تركض جهت الجده والجد وضمت جدها وجدتها وماجد وسالم واخر شئ طلال
وقالت لهم :جدي ماما بابا خالي مادد تلال مالاح انساكم ابداً وبعدها ضمت طلال بقوه وقالت : تلال احبك ياحوي وراحت وقالت للكل: لاتتنسوني زين بلجع (لا تنسوني زين يرجع)
ومشت مع المرافقة ركبو الطيارة واجلسو وبعدها طارت وماحست بعد الذكرى الا الدموع الي تصب بقووه ) وتنهدت بقوه وقالت:اه يالقهر مرة 11سنه من خذوني من عند جدي مدري الان انتو وينكم بخير يالتني اعرف مكانكم بس اهاه قامت تشوف كم الساعه لقتها خمس دقايق وياذن الفجر عند المسلمين وراحت توضت وصلت الفجر وبعدين نزلت تحت
بقول لكم هي وين عايشة(تولين بعد ماجابوها من السعودية راحت لي بريطانيا وكانت عايشة مع مربيتها ليانا في القصر بس في يوم وصول تولين راح الابو نايف وزوجته مها وعيالهم نواف عمره 13 و جنان 10 راحو في استقبالها وفي روحتهم تعرضو الى شاحنه وتوفو اما رعد و ليان توائم اعمارهم سنه ونصف ودوهم عند جدهم و ولوف عمره 17 سافر لي امريكا يدرس الابو نايف قبل مايموت دخل بقيبوبه وبعد ماصحى نادى على المربيه ليانا ووصاها على تولين ورعد وليان وكتب املاكه كلها بأسم عياله واغلب املاكه بأسم ولوف وتولين المهم انا الكل يوم درو عن وفات نايف وزوجته وعياله لهو في العز ونسو تولين ومرة ثلاث سنين وكبرت تولين تناسو حزنهنم ورفض الجد ان يرحون رعد وليان لي ليانا وبعد رفض شوفت تولين لان يعتقد ان تولين السبب في موتهم وفقدانهم له
تعرفون شلون تولين شافت التوئم بالصدف كانت العمه سارة موديه التوئم لي ملاهي في برطانيا وليانا موديه تولين الملاهي نفسه
العمه سارة شافت ليانا ومعها بنت راحت لي ليانا وقالت:ليانا من هذي ؟؟
(الكاتبه:انا راح اكتب لكم بالعربي مو بالانجليزي اوك)
ليانا:مدام سارة مرحبا اوه من زمان مايشوف انتي!! العمه سارة ابتسمت:اهلين ليانا ماقلتي لي من هذي؟؟
قالت ليانا: هذي تولين . العمه سارة افتحت عيونها متفاجاه ؟؟!!هذي تولين وانبهرت من شكلها وقعدت طالعها وتقول :لون شعرها يشبه شعر امي وشعر نايف ولوف ولده (ولوف تقريباً طبق الاصل من تولين بس تولين احلى ونايف يشبهم حيل)عيونها مثل ولوف والتوئم ايضاً انا مو مصدقه لا شكلي اتخيل تولين كأنها نايف و امي وولوف وقضا وقت ممتعا وهذا هو القاء

جميل اللي قريته

تابعي يا بنت
استمري والى الامام
اتمنى اني اشوفك من اروع كتاب القصص والروايات في وقتنا هذا
وعقبال الروايات المطبوعه
يسسسسسسسلمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.