تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية غصب أضحك غصب أفرح و لكن الجروح كثار أحاول أبتسم أمرح و صوت الحزن يرثيني / بقلمي

رواية غصب أضحك غصب أفرح و لكن الجروح كثار أحاول أبتسم أمرح و صوت الحزن يرثيني / بقلمي 2024.

السلام عليكم
كيفكم إن شاء الله تمام
اليوم ابكتب رواية من خيالي وان شاء الله تعجبكم
ولا احلل الي ينقل الرواية من دون مايكتب اسمي

عشقي البر والخيل والدله
هذا اسمي

رواية غصب اضحك غصب افرح ولكن الجروح اكثار احاول ابتسم امرح وصوت الحزن يرثيني

كانت منسدحه على سريرها تفكر بحياتها كيف معاملت اهلاها صحيح احيانن احسهم يبغون يحطون اي شي

علي عشان ابوي يعصب علي بس احيانن احس اني ابيهم وماقد على فراقهم دخلت عليها اختها غلا وهي

تصيح : غلا حبيبتي ايش فيك

غلا : اهى اهى في ناس يبون ياخذونك يقلون انهم اهلك تكفين لولي لا تروحين معهم تكفين اهى اهى

الين وهي تحاول تفهم ايش اختها تقول : غلاوي ايش تقولين

غلا : اهى لولي يبغون ياخذونك يقلون انهم اهلك

الين وهي مصدومه مين هذوال الناس الي يبون ياخذوني وانهم اهلي

سمعت صوت ابوها يناديها وهو ضايق : الين الين الين

الين طلعت من الغرفه تطلت براسها من فوق : نعم بابا

ابو الين فيه الغصه لازم تعرف واليوم الي خاف فيه يفقد الين فيه جاء : احم الين تعالي

راح اوصف لكم الين فتاة جميله ماتوفي في بحقها خيال وجمال ممكن توفي بحقها وممكن ماتوفي بحقها

(احم احم احرجتيني ياالكاتيه ) هههههههههههه المهم

شعرها طويل يوصل لا خر ظهرها كثيف لونه شكولاته ولون عيونها اخضر على بنفسجي ولون بشرتها ابيض حلو
وخشمها اشوي سلت سيف طويله جسمها مثل عارضات الا زياء وشفايفها صغيره ومليانه لون شفتها زهري
ناعمه بقوه بس حلوه وعمرها 19 وصوتها في اشوي بحه الي يسمع صوتها يذوب في مكانه نرجع الى الروايه

الين نزلت كانت لابسه بنطلون اسود اسكني ويلوزه طويله الا نص الفخذ فوشي ورابطه شعرها بفيونكه فوشي ذيل
احصان ومنزله خصله عناذنها ومنزله قصتها مايله على عينها وجزمه ( اكرم القارء) فوشي طالعه كيوت حيل
طبعا تسالون متى لبست بس هي تحب تكون كشخه في البيت وبرا اوكيه نكمل

وقفت عند اخر درجه شافت حرمه ورجال و لدين وابوها الولدين اول ماشافوها انصدمو من جمالها
انصدمت ولفت تبغى ترقا بسرعه لان ماعليها غطا بس وقفها صوت ابوها وهو يقول : وقفي وقفت الين

الين : يبه في رجاجيل بروح

ابوها : الين وقفي هذول الرجاجيل اهلك وانا موابوك هذا ابوك وهذوال اخوانك

التفتت بصدمه : يبه وش تقول انت مو ابوي

ابوها: ايه انا موابوك واشرعلى الرجال الي جنبه هذا ابوك واشر على الحرمه وهذي امك واشر على الولدين
وهذوال اخوانك وعندك اخوان بعد غيرهم وسكت لان الرجال تكلم

الرجال : كيفك يابنتي

الين ماردت كانت تناظرهم يوم سمعت الرجال يسالها دموعها طاحت وهي مصدومه ناظرت الرجال وقالت

الين : لو انت ابوي مثل مايقول ليش تركتني ها تكلم ليش اتعلق فيهم بس بعد 19 سنه تجي وتقولي والله احنا
اهلك ونبغاك تكلم قول

الرجال : الضروف يابنتي

الولد يكلم اخوه بهمس يعني مايسمعه غير اخوه: يالله قد ايش اختي حلوه

اخوه بهمس : انطم ياخي انا في وادي وانت في وادي اسكت بس خلني اسمع ايش يقلون

الين: وش هذا الضروف الي تمنعك من بنتك

طبعا ابو الين طلع من زمان من لول ما تكلم الرجال

هذا المره تكلمت الحرمه ودموعها نزلت : يابنتي الضروف اجبرتنا

الرجال بصرامه : اقول انتي امسحي دموععك وانتي يا الين البسي عبايتك راح تروحين معنا الابيت وانتي ساكته

الين وهي تصيح : مو على كيفك ماراح اروح معك

الرجال: مو على كيفك انتي راح تروحين معنا غصب عليك

جاء ابو الين ومعه عباية الين حطها على الكنب وطلع اما الرجال

قال: يله البسي عبايتك وامشي

الين : ماراح اروح فاهم

الرجال يكلم اعياله : قومو لبسوها عبايتها وخذوها السياره

قامو العيال يلبسونها عبايته وهي تصارخ وتبعدهم بس هم اقوى وقدرو عليها ولبسوها عبايتها وهي عيت تروح
معهم بس شالوها وركبوها السياره وقفلوا السياره ركبو الرجال والحرمه والولدين السياره والين ناظرت بيتهم
راحت بدون ما تودع اهلها وبيته الي عاشت احلى واشين ايامها في ودها ترجع وتشوفهم او بس تودعهم على الاقل
لا كن السياره تحركت وابعدت عن بيتهم الي اهلها اول يصحون على فرقاها
غطت وجه وجلست تصيح من قلب

بكيت وهل بكاء القلب يجدي؟..
فراق احبتي وحنين وجدي!!
فما معنى الحياه اذافترقنا,,؟؟
وهل يجدي النحيب فلست ادري!!
فلا التذكار يرحمني فأنسى,,,
ولا الأشواق تتركني لنومي,,,
فراق احبتي كم هزّ وجدي,,
وحتى لقائهم سأظل ابكي,,

الابيات منقوله

انتهى البارت الاول

اتمنى نال اعجابكم وابي ردود حلوه والرواية كامله عندي

غرام باي فديتكم

بسم الله الرحمن الرحيم

بالتوفيق في طرحك

أطلعي على قوآنين القسم
القوانين ، تحديث جديد ؛

وهذآ الموضوع بيفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقه بإذن الله

~

,’

بسم الله
و عليكم الســـلام و الرحمـــه

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

,’

بداااية موفقة

بتوفيق
نتظر البارت 2
سي يوو

هاي كيفكم
شكر على الردود البارتات كل يوم بارت الا اذا كان عندي ضروف

رواية غصب أضحك غصب أفرح و لكن الجروح كثار .. أحاول أبتسم أمرح و صوت الحزن يرثيني

البارت الثاني

أما يكفـــيك دهـــــرا من عذابي……………………ومن صبري وآهاتي وناري
تراني في جموع الناس وحدي ……………………وتتركني ووجدي وانتظاري
وترقــب في ظلام اللــيل دمعي ………………. …وتسمــع آهــتي ولهـيب ناري
فــما ذنبي وفـيت ولـست ادري ……………………بان الــمرء إن أوفـــى يعاني
فــوا أسفا على نفـسي وقــــلبي ……………………و واسفـــا عــلى خــل رماني
فبعــدا للــزمـــان فـلـست ادري ……………………أطـبع النـاس أم غدر ألزماني
ســــــأرحل عن ديار أنت فيها ……………………لعـــــــل البعد ينسيني جراحي
ستذكــــــرني إذا ما عدت يوما…………………….وتدرك أنني قد صـــرت ثاني
سأحلــف لا أعود ولست ادري ……………………افــيني الصبر ابعد عن حياتي
فأنت بدونك الــــدنيا أراهـــــــا…………………….خــيالات وان كــانت أمــامي
سأبقى أرتجـــــيك فلست أقوى …………………..عــلى بعد يكــلفـني حـــــــياتي
ويكــــفيني من الـــــــدنيا باني…………………….وفــيت لــمن أحــــب ولا أبالي
منقول

اه اه اه يبه ليش ماعلمتني الحقيه من وانا صغيره ولا اني اتعذب وانا كبيره

عائله الين الجديده

الجد: عبد العزيز عمره 85 تاجر كبير مليوندير واعياله يشتغلون عنده عصبي واموره مستجابه من قبل اولاده
واحفاده ولا احد يراده

الجده: شيخه عمرها 81 حنونه مطيعه لزوجها وعندهم 3 اولاد وبنت

الولد الاول

ابو الين : راشد عمره 65 يشتغل مع ابوه عصبي واوامره مستجابه واخوانه يطعونه بعض المواقف يصير حنون

ام الين : ريم عمرها 62 حنونه وحلوه ووعندهم 3 اولاد 3 بنات

راكان : عمره 28 عصبي بس حنون وطيب حيب اخوانه يشتغل مع ابوه وصديقه وولد عمه زياد

رعد: عمره 25 غامض صديقه سعود

رائد: عمره 24 خفيف دم يدرس براو حنون على اخوانه طبعا هو مايدري عن السالفه الي صايره في البيت

اميره : عمرها 21 تدرس جامعه واثقه بنفسها بقوه

الين: سبق ووصفناها

اثير: عمرها 18 تدرس ثالث ثانوي حبوبه ودجه انواع الاستهبال عندها وتحب فهد ولد عمها

الولد الثاني

ابو زياد : عمر عمره 63 حبوب ويحب اعياله ويشتغل مع ابوه

ام زياد: ريماس اخت ام الين عمرها 50 طيبه مثل اختها

البطل زياد: عمره 28 عصبي حنون ويحب اخوانه وياولي الي ياذيهم صديقه وولد عمه راكان وارح تعرفونه اكثر

رهف : عمرها 21 حبوبه ورجه تحب راكان ولد عمها

فهد : عمرها 21 تؤم رهف بس مو يشبهو بعض ويشتغل مع ابوه لانه مايحب يدرس

الولد الثالث

ابو نواف : خالد عمره 62 عصبي بس حنون عند اعياله

ام نواف : فاطمه عمرها 45 حنونه وطيبه

نواف : عمره 23 فيه شوي غموض بس حبوب حيل وخفيف دم

لما : عمرها 22 غيوره وتكره اي واحد ياخذ الي تبيه وتحب زياد

شوق : عمرها 18 حبوبه ورجه بقوه وطيبه مو مثل اختها

البنت

ام وليد : غلا عمرها 50 حبوبه وطيبه وتحب عيالها حييل

ابو وليد : سامي عمره 53 حبوب وطيب ويحب اعياله

هيا: عمرها 20 فيها شوي غرور

وليد: عمره 19 حبوب وخفيف دم

وصلو امام البيت الين حست بالسياره وهي توقف رفعت راسها انصدمت ان البيت ليس بيت بل قصر (ابوك يالفصحا
) والبديقار حول البيت تزلو من السياره وهي نزلت ( طبعا الين تتحجب ) من السياره وكان راكان جنبها ورعد من الجنب الثاني دخلو كان السور خيال والقصر كبير وصلو الياب الداخلي دخلو كانت العايله متجمعه (ترى عادي عندهم ان البنات مايطغطون من اعيال عمهم بس يتحجبون) كانو جالسين مع بعض اول مادخلو الكل التفت عليهم
كان في قطوه تمشي عند الين صرخت الين وضمت راكان

راكان : ايش فيك

الين : بعدها عني قربت القطوه من الين صرخت وضمت راكان اكثر طاح الحجاب وطالع شعرها اعيال عمها
افتحو افاميهم وكل واحد في نفسه ايش هذا الجمال ما شاء الله راكان ضمها وشاف نظارات اعيال عمه لالين
ورفع الحجاب وحطه على شعرها اما الين كانت تصيح في حضن اخوها تحس باحساس غريب وراكان يهديها
والكل في صدمه ماعاد رعد وام الين وابو الين مين هذه البنت الي ضامه راكان

راكان: الين اهدي خلاص راحت منك

الين همست في اذنه : طلعني من هنا

اخذها راكان وطلع وياها برا وهو ضامها

راكان بهمس : والحين طلعنا اهدي حبيبتي

بعدت عنه الين : انت اخوي

هز راسه بنعم

ناظرته الين : ايش اسمك

ضحك راكان : اسمي راكان

الين: طيب ايش عايلتي الحين

راكان: انتي الحين الين ال (………..)

الين في نفسها يالله انا بنت المياردير

ناظرها راكان وقال : الين ناظرته كمل راكان : تحجبي زين

زينت حجابها وضمها وهمس في اذنها

راكان:انا بجنبك ادري صعب عليك انك تدرين ان اهلك غير بس انتي اي شي تبينه تلقيني جنبك واوعدك راح اوقف
معك
ضمته الين بقوه خايفه من بكره واليوم الحين هي عند ناس ماتعرفهم بس ارتاحت لراكان

راكان : الين يله ندخل

هزت راسها ومسك يدها عشان يقويها دخلو داخل سمعت ابوها يتكلم عنها

انتهى اليارت الثاني:

وبسسسسسسس

تعبت ايدي اوجعتني ادعولي احل زين بكره في الرياضيات
والله يوفق الجميع

سي يو
فديتكم
غرامغرامغرام

مشكوره يا مهبوله حد ومحد قدي

مشالله عليك مراا روووووووووووووووعة

بليييز لا توقفين حتى لو كانو الدرود قليلة والله مرا تحمست
ويا ليت تطولين الالبارت شوي
يا ليت لو تقدرين تحطين بارت ثاني اليوم مرا حماس
وسعطسك ربي الف الف عافية
تقبلي مروري

حماس وربي حلوة يلا كملي ونبيه طوويل ويسلمو رواية ولا اروع

بصراحه‏ ‏ جذبني‏ ‏ العنوان‏ ‏ وماتوقعت‏ ‏ اتكون‏ ‏ الروايه‏ ‏ احلا‏ ‏ من‏ ‏ العنوان‏ ‏ شكرا‏ ‏ يالغلا‏ ‏ على‏ ‏ الروايه‏ ‏ الحماسيه‏ ‏ كملي‏ ‏ بنتظارك‏ ‏

مشكورين واليوم في بارت
وان شاء الله طويل
سي يو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.