تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية عيوني تشتاق لك حبيبي / كامله

رواية عيوني تشتاق لك حبيبي / كامله 2024.

  • بواسطة
روآيه ( عيوني تشتاق لك حبيبي رمنسيه جريئه )

للكآتبه : انعم عربجيه..

آلشخصيآت
آلجد : عبد الرحمن الجدهـ : حصه
عيآلهم :
آلعم محمد (أبوخآلد )…زوجته الاولى هاجر بس ماجابت عيآل وتزوج الثانيه نورهـ :
عيآلهم : خآلد 25 سنه – طلآل 20 سنه– آلهنوف 19 سنه –––أسمـآ 18 سنه – مشعل 16 سنه- ريم 14 سنه
فكرهـ عنهم ( العم محمد متزوجه ثلآث حريم الاولى طلقهـآ وجآبت خآلد وما يدري عنها هي حيه ولآميته وتزوج وحدهـ ثآني الي هي هآجر بس ما جآبت عيآل وتزوج نورهـ )

آلعم فهد ( أبو تركي ) زوجته سآرهـ :
عيآلهم : تركـي 25 سنه – مهـآ 20 سنه – غآليه 18 سنه – وليد 16 سنه – قمر 14 سنه .

العمه نوآل ( أم سعود ) زوجهـآ نآصر :
عيآلهم :سعود 25 سنه –– نورهـ 20 سنه – نآيف 16 سنه نوف توأم نآيف 16 سنه

آلعم سلطآن 27 سنه مو متزوج وكل يحبه غرام

الساعه 11:00 صبآحآ ..~
الهنوف : آلووو هلآ مهآآوي..
مهـآ : هلآ بآلغآليه شخبآركـ وينكـ من زمآن عنك يآدبه
آلهنوف : والله شوي منشغله
مهـآ: حتى بيت ابوي عبد الرحمن ما تجين
آلهنوف : شسوي منشغله شوي
مها : الي يسمعك يقول عندكـ خمس اولآد وخمس بنآت
آلهنوف :ههههههههه لآ يكثر بسس … أقول ترى بكرآ بنروح مزرعه جدي
مهـآ : أي صح بكرآ الخميسس وآلله فلللللله
آلهنوف : أي وجدي ملزم ننآم في المزرعه
مهـآآ: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ونآآآسه
الهنووف : أيوآآآآونآستين بعد .. أي وقولي لأهلكـ طيب
مهـآ : أوكيه
الهنوف : يلآ تآمرين بشـي
مهـآ : لآ سلآمتكـ
آلهنوف: الله يسلمكـ .. بآي
مهـآ : بآيآت
مهـآ خلصت مكآلمه وتنقز تروح تحت
مهـآآ : مآآآآآآم مآآآآمي أمي مآمآ
أم تركـي في المطبخ: هلآ أنـآ هنآ يمه
مها تروح عند امها : يمه ترأ بكرآ بنروح مزرعه جدي
أم تركي تحط الملح في القدر : عآد مزرعه جدكـ مآ تنعآف
مهـآ : أيوآ يمه … ألأ وين قمير وغلآوي و ووليدووه
ام تركي : أكيد فوق
مهـآ هزت رآسهآ ومشت: غآآآليه غآليييه

غاليه في الصاله الي فوق : هآ هنآ انا
ترقى في الدرج : ما شفتكـ الا تدرين بكرآ بنروح المزرعه
غاليه : لآ جد بنروح .؟
مهآ : أيوآآآ بنروح وبنآم بعد
غاليه : أهآآآ>> وخذت الرموت تقلب بالقنوآت
طلع وليد توه قآيم من النوم : صبآح الخير
مهـآ : هلآ وليد صبآح النور
وليد : كم الساعه؟
مهـآ تنآظر بسآعه الي معلقه في الجدآر : الساعه الله يسلمك 11:00
وليد وهو فيه النوم : أهـأأأ >وهو منبطح على الكنب والمخده فوق وجهه
غاليه : أقول طفشآآنه اليوم مافيه اكشن ولا خرآبيط
مهـآآآ : أيوآآ من جد " تذكرت " وين قمر ؟
غاليه :مـ…
يقطعها صوت قمر : هذآ انا تحت
مهـآ : ول عليها سمعتنا
غاليه : قولي ماشا الله تصكينا عين هههههههههههههه
مها : ماشا الله تف تف هههههههه
وليد بدآ يعصب : ممكن تنطموون
غاليه : ا نشا الله عمي وليد
وليد تأفففف ورآح غرفته
مهـآ :هههههههههه مسكين عصب
غاليه : طقآق
مهآ : أقول غلووشش ولهتي على الدرآسه
غاليه : وععع يع ما صدقت على الله عطلنا رى ماصار اسبوع وحنا معطلين
مهـآ : ايوآآ
نأخذ فكرهـ بسيطـ عنهم
غاليه : مرجوجه وتحب شـي اسمه تطنز وما تخلي احد في حاله
مهـآ : طيوووبه كثيرر وكل العآيله حلآل عليهآ لآنهم رآضعينها ماعاد خآلد موحلآل عليهـآ

في بيت ألعم محمد " ابو خالد "
الهنوف بعد مآ خلصت من المكآلمه رآحت أخذت شآور
وفتحت الابتوب وجلست على المآسن شوي ونزلت تحت
شآفت أمهـآ تكلم على التلفون وكالعاده حش وسب في النـآس
الهنوف " آلله يهديكـ يآ يمه "
ونزلت تشوف هآجر مرت أبوهـآ بس أحترآم لها الكل يسمسهآ يمه
نزل الهنوف وبآس رآس هآجر : شخبآرك يمه شعلومكـ
هآجر : بخير عسآك بخير
الهنوف : هآ يمه شخبآر السكر معآك
هآجر : الحمد لله
الهنوف : دوم ا نشا الله.
ريم : أيييييييييييييييييييييي مشعلوهـ
مشعل يركض ورآهـ : والله ما اخليكـ
ريم: ما تقدر >> ومدت لسانها
مشعل : طيييب طييب
الهنووف : هههههههههه الحمد لله وشكر
هاجر : الله يهديهم ا نشا الله
أم طلآل : وجع بسكم كنكم بزآرين
ريم : يمه شوفيه أييي
مشعل ماسكها من اذنها : شوفي ان مرآ ثآنيه شفتكـ مآخذهـ شبسي لآ تشوفين شـي ما عمرك شفتيه
هآجر +الهنوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف : هههههههههههههههه عشان شبس ههههههههههههههه
مشعل : أي
ريم :اترك أذني ايييي عورتني
مشعل ترك أذنها ورآح
الهنوف :هههههههههههه والله انكم مهبل
ريم وهي ماسكه اذنها : احححح عورني
آلهنوف : هههههه تستآهلين من قآلكـ تأخذين شبسس تعرفين مشعلوه يحب الحلويآت والخرآبيط ذي
ريم وهي تتألم من أذنها : أححح طيب وأذأ >> ورقت فوق
هآجر : الله يهديهم
الهنوف تنهدت : امين
نورهـ رآحت المطبخ
هآجر : أقول يمه ممكن تجيبين لي حبه السكر
الهنوف : ا نشا الله
في بيت العمه نوآل

نآيف : أقول نوفتي
نوف مندمجه بالجيمبوي : همممم
نآيف : أقول يعني لو تكرمتي يآ حبيبي
نوف قآطعته : مدآم فيهـآ حبيبتي أكيد طلب
نآيف :هههههههههه ما شا الله على اختي تفهمني دآيم
نوف سكرت ألجيمبوي: لآ يكثر
نآيف : طيب يآ اختي ابي منك مويه ممكن تجيبين لي
نوف : أذن ان ربي خآلق لكـ رجول قوم انت روح جيب لك من المطبخ ولا تبيني ادلك وينه
نآيف : ول عليك تعرفين تردين
نوف : دآم اني بنت نآصر شلون ما اعرف ارد
نآيف : لآ يكثر
سعود كآن جالس في الحديقه ودخل : سلآم عليكم
نايف +نوف : وعليكم السلآم
نوف : أوووف وجهك موولع
سعود: أيوآ حررر موت
نآيف : عاد شمسنا موب شمس
نوف ترقى في الدرج : وانت الصآدق
سعود: تدري بكرآ بنروح مزرعه جدي
نآيف : عاد مزرعه جدي ما تنعاف
سعود : أي وبنآم
نآيف : بنآم
سعود : عاد يويلك من الجد اذا ما نمت
نآيف :ههههههه وانت الصادق
سعود : يلآ أنـآ تعت بروح انام
نآيف : أصبر لين مايجي الغدآ
سعود : مالي نفسس
نآيف : على رآحتكـ

آلسآعه 8:00
مهـآ : ييمه ممكن أروح بيت جدي
أم تركـي : بكرآ بتشوفينهم
مهـآ : يمه أبي اروح من بدآيه الاجآزه مآرحت
أم تركـي : روحي حبيبتي بس لا تطولين
مهـآ بآست رآس امها : ا نشا الله يمه
ورآحت لبست بنطلون جنز مع بلوزهـ حمرآ

ونزلت على طول وركبت السيارهـ وهي في الطريق دقت على بيت جدهـآ
مهـآ : ألووو
الجده حصه : هلآ يمه مها
مها : هلآ والله بأحلى جدهـ بالكون
الجده حصه : ههههه هلآ بكـ
مهـآ : ها مشغولين
الجدهـ حصه : لآ والله
مهـآ : اجيكم ولا مو مرغوبه
الجده حصه : ويه حيآآآك الله اصفرت وانورت وهلت ومطرت
مهـآ : اللللله كل هذآ لي
الجده حصه : أكمل بعد
مهـآ :ههههههههههههههههههههه
الجد حصه : ها متى بتجين
مهـآ : مسآفه الطريق
الجد حصه : حيآك الله
مهـآ : الله يحيكـ … مع السلآمه
الجد حصه: الله يسلمك

في بيت الجد عبد الرحمن
خآلد كآن عندهم
الجد عبد الرحمن : هآ يآ ولدي ما نويت تتزوج
خـآلد : تو النـآآس يبه
الجد عبد الرحمن : وش تو النـآس تبيني اخطب لك انا
خـآلد وهو يشرب الشآهي : لآوش تخطب لي مدآم سلطآن ما خطبت له
الجده حصه : والله شسوي فيه مو رآضي يقتنع يقول مآابي توني
خآلد : ههههههههههه خليه على رآحته " وقف " يلآ انا استأذن
الجد: وين تو النآس
خآلد بآس رآسه : شسوي بطلع مشغول شوي
الجدهـ حصه : الله يحفظك يآ ولدي
خآلد : يلآ فمآن الله
الجده والجد: فمآن الكريم

مهـآ ترن الجرس خآلد فتح لهـآ دخلت
مهـآ : سلآم عليكم
خآلد : وعليكم سلآم..من انتي ؟
مهـآ : مهآ بنت عمك فهد
خآلد : اها شخبآرك شعلومكـ
مهـآ : بخير الحمدد لله
مهـآ كملت طريقهآ " يآآآي والله ولد العم مزيوون ..هههههه انا شقآعدهـ اقول هههههه" ومالقت نفسهـآ الا وآصله عند الباب
خآلد ركب السياره " يآ حلوهـآآآ مهـآآآ " تنهد وشغل السيآره
مهـآ : سلآم عليكم
الجد والجده: وعليكم آلسلآم ورحمه
مهـآ بآست رآسهم وجلست: هآ شخبآركم شمسوين
الجدهـ حصه : والله نكذب عليك اذا قلنا بخير
مهـآ : أفأأأأ ليه ؟
الجد حصه : شنسوي سلطآن ما يبيني أشوف عيآله قبل لآ اموت >> ونزلت دموعها لا شعوري
مهـآ : لحووول وذآ ما قررر يتزوج لين الحين
الجد حصه : واذا فتحنا له هذي السيره عصب ورقى غرفته
الجد عبد الرحمن : الله يكون بعونـآ .. يلآ انا مآشي تآمرون بشي
الجده + مهـآ : الله ويآك

مهـآ : ماصارت ذي الي كبرهـ متزوجين وعندهم عيآل
الجدهـ : شسوي بعد
مهـآ : يمكن في بآله وحدهـ
الجدهـ : من هي أروح أخطبهـ له
مهـآ : وين هوو
الجدهـ : في غرفته
مهـآ : بروح أشوفه
الجده : طلبتك حآولي معه يمكن يسمع منكـ
مها اشرت على عيونهـآ : من عيوني
>>ورقت
سلطآن جالس على سريرو يفكر
طق طق
سلطآن : مآ ابي احد يدخل
مهـآ فتحت الباب شوي : ولآ انا..؟
سلطآن :مهآآآوي عندنـآ هلآ والله
مهـآ : هلآ فيكـ سليطين
سلطآن مآ يحب أحد يقول له عمي
مهـآ :شخبآر يآعم شعلومك > وجلست على طرف السرير
سلطآن : بخير الله يسلمك وانتي شخبآركـ وشعلومكـ وشخبآر اخوي فهد
مهـآ : كلنآ بخير الا انا
سلطآن : أفأأأ ليه
مهـآ سوت نفسهـآ زعلآن : يعني يرضيكـ مآ اشوف عيآل عمي سسلطآن
سلطآن : يوووهـ كل ماجا يبوني أتزوج مآ ابي اتزوج
مهـآآ : ليييه ممكن اعرف ليييه
سلطآن : بسسس
مهـآ : في بآلك وحدهـ
سلطآن : No
مهـآ : طيب بسس ممكن اعرف ليييه بسس
سلطآآن : مآ ابي اتزوج
مهآ : تظل طول عمركـ كذآ
سلطـآن : أيوآآ
مهآآ : الي كبرك عنهم ولد او ولدين
سلطآن بدأ تدخل فكره الزوآج في رآسه : مدري يآ مهآ مدري
مهـآ : شلون ما تدري
سلطآن :يعني انا ابي ازوج وما ابي ازوج
مهـآ :هههههههههه أومـآآ شلون يعني
سلطآن : يعني أقرر أني ازوج بعدين أغير رآيي
مهـآ : لييييه
سلطآن : مدري
مهـآ : تعوذ من بليسس وترى دآنه تنتذركـ ( وقمزت له )
دآنه تصير صديقه مهآ وتقرب لهم بس من بعيد وسلطآن يحبهـآ بجنون بسس ما قرر يتزوجهـآ
سلطآآن : آممم خلآص افكر
مهـآ : يعني نلولشش
سلطآن : أيه
مهـآ من قلبيهـ فرح : كلوووووووووووووووووووش
سلطآن : ههههههههه الحمد لله وشكر
مهـآ : بروح أقول لأمي حصه أكيد جآلسه على نآر
سلطآ هز رآسه ودخل الحمآم ( وانتو بكرآمه )
مهـآ نزلت على طول عند جدتها : يمه حصه
الجده حصه : هلآ يمه
مهـآ : أبشرك بيجي لي ولد عم جديد
الجد حصه : ما فهمت
مها : يعني سلطآن بيتزوج
الجد حصه : والله قولي والله احلفي لآ تكذبين
مهـآ :ههههههههههه وقصم با الله
الجد حصه لولشت بصوتعآلي : كلوووووووش
مهـآ :ههههههههههههههههه
الجد حصه : في بآله أحد ولآ ادور له
مهـآ : يبي دآنه بنت عبد العزيز
الجدهـ حصه : ونعم الاختيآر
مهـآ وقفت : يلآ انا استئذن
الجده : وين تو الناس
مهـآ : السوآق ينتظرني برآ
ألجدهـ : أهأأ في حفظ الرحمن
مهـآ طلعت ورآحت البيت

أذأ اعجبتكم رآح أنزل آلبآرت الثـآآآآآآآنــــي …

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااو

روووووووووووووووعه

نزلي البارت الثاني

يعطيك العافييييييييييييييه.. على المرور

افاااا وينكم يا الاعضااااااااااااااء………؟؟!؟!
..

روايتك وايد وايد جناااااااااااااااان والبارات اروع
ننتظرك قلبو على احر من الجمر

رووووووعة

يسلموووو

,’

يعطيك العآفيه
بالتوفيق

’,

يعطيكـم آلعـآآآآفيييه على المرور

بـسس مو انا الي كآتبه الروآآآيه

آلكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآتبه : أنعم عربجيه ………………….

وشوي وانزل البآرت

تحيآتـي

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.