تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية على باب الغلا بكتب حروفك/بقلمي

رواية على باب الغلا بكتب حروفك/بقلمي 2024.

عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره …
وذبنا بالغرام ألحان …
عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره …
وذبنا بالغرام ألحان ..
روايتي الثانية "على باب الغلا بكتب حروفك"
البارت الاول

في الخبر ع البحر الساعه 9صباحا
كان لابسه بنطلون جينز ازرق وقميص ابيض
كان جالس يتامل البحر واشعه الشمس تنعكس عليه
"
الشوق طاغي دايم الدوم جبار
لولا البعد ماصار للشوق داعي
ياليت بيدي واخلي البعد امتار
اطفي لهيب الشوق بشوف غالي
غالي خذا مني الغلا كثر الامطار
وكثر نجوم الساطعه باليالي"
وقف وطلع جواله من جيب بنطلونه ودق على اعز صاحبه عنده:هلا شخبارك
:الحمدالله تمام انت كيفك
:الحمدالله ع كل حال اقول فواز
فواز:امرحمود
محمد:مايامر عليك عدو شرايك تطلع معي
فواز:امممم بعد ساعتين لان عندي اجتماع مهم
محمد:مومشكله انا بروح ارتاح واذا خلصت كلمني
فواز:اوك باي
محمد:باي
سكر وركب سيارته بيرجع الدمام

في بيت من البيوت الفخمه في الدمام
ام هشام:موكان ارباح الشركه هالايام نازل
بوهشام بخوف:شنو لا منو قال اصلا ارباحها عال العال
ام هشام:اي واضح والدليل ان دخله كل يوم ينقص عن اليوم الي قبله
بوهشام:لالا تخافي بس انتي لو تسمعي كلامي اريح لك ولي
ام هشام:ههههه قصدك التوكيل
بوهشام:اي
ام هشام:مستحيل تحلم ويلا قوم روح الشركه لاتتاخر
بوهشام وهو يوقف:الي تشوفيها مع السلامه
ام هشام:الله يسلمك
:عمي
بوهشام "اف شنو عندها هذي بعد":خير
:اممم ابي اروح الجامعه
ام هشام:وليه ان شاءالله
:خالتي بدا التسجيل وابي اسجل
ام هشام:لاحبيبتي ان مكلمه عمك باهالموضوع من قبل الثانويه وبس
ببكا:خالتي الله يخليك م ابي اجلس بالبيت ابي اكمل دراستي مثل سجى
ام هشام:اقول بلاكلام زايد م افي احد جامعي الي بنتي فاهمه وانت ليه واقف يلا روح
بوهشام طلع وام هشام قامت ومسكت شعرها :سمعيني زين ان عدتي هالموضوع ماتلومي الا نفسك سامعه ويلاذلفي غرفتك ولااشوف وجهك مره ثانيه الا اذا ناديتك
رمتها ع الارض وصعدت غرفتها

في المول
سجى:هههههههه جد انتو تحفه
الهام:ههههه بس انتي الي ناقصه
سجى:شنو اسوي امي اصرت اروح معها زواج بنت وحده من صديقاتها
الهام:يلا غيرها بغيرها حبيبتي
لمى:بنات انا جوعانه
الهام:ماصار لك ساعتين من فطرتي
لمى:هذا انتي قلتيها ساعتين وبعدين انا تمشيت وجعت
سجى:ههههههه بالعافيه ياقلبي قومي طلبي لك
لمى وهي توقف:وانتو م تبغو
الهام وسجى:لا يسلمو
لمى :اوك براحتكم

في فيله بومحمد في الدمام
مي وهي تنزل الدرجه:يممممممممه
ام محمد:تعالي انا في الصاله
مي وهي تجلس جنب امها:ماما طلبتك
ام محمد:عطيتك
مي باست راسها:يابعد قلبي والله انتي ابي فلوس
ام محمد:ليه شنو تبي
مي:في موبيل جديد نازل وابغى اشتريه
ام محمد:وليه ماتسحبي من رصيدك
مي:لايمه هذولا لوقت الحاجه
ام محمد:ههههه طيب اذا رجع ابوك اقوله
مي :فديتك انا مدري من دونك شنو بسوي بعد عمر طويل يعني
ام محمد:هههههه اخوك وينه
محمد وهو يدخل:هلايمه
مي:يمه لو طاريه مليون احسن
ام محمد:استحي ع وجهك هذا اخوك
محمد ببتسامه:خليها يمه ع راحتها هذي مي اي شي منها حلو
مي:احم تسلم ياخوي
محمد:هههه الله يسلمك
ام محمد:هايمه طالع
محمد:اي فواز عازمني ع الغدا
مي وقفت :انا بروح غرفتي
صعدت ومحمد التفت ع امه:عن اذنك يمه
ام محمد:الله معك وماوصيك بشويش وانت تسوق
محمد:من عيوني
طلع وامه راحت المطبخ
عائلة بو محمد
"بومحمد:جاسم 50سنه رجل اعمال
ام محمد:بدريه48سنه
محمد:25سنه شاب طويل وابيض وعيونه وساع لونها اسود ووشعره اسود يوصل لتحت اذنه ومسوي له سكسوكه مدير لشركه من شريكات ابوه
مي8 1سنه اقصر من اخوها شعرها لين كتفها لونه بني وعيونها صغار سود وجسمها حلو وتوها متخرجه من الثانويه"
في الخبر
في بيت بوفواز
ام فواز:اقول يمه سمر
سمر وهي تقرا كتاب:سمي يمه
ام فواز:فواز م اتصل
سمر :لايمه
ام فواز:غريبه مو من عادته م يتصل هو متعود كل يوم اول م يصحى يكلمني
سمر:لاتحاتي يمه اكيد مشغول ونسى اللحين يتصل
ام فواز:اتصلي يمه شوفيه
سمر وهي تبتسم:حاضر اللحين اقوم اكلمه
ام فواز:الله يرضى عليك يايمه
اتصلت سمر وشافت مقفل:مقفل جواله
ام فواز:ياحسرتي ع ولدي اتصلي ع مكتبه
سمر:يمه ماله داعي اشوي واحاول مره ثانيه
ام فواز:لالا اتصلي ابي اطمن ع ولدي
سمر :بتصل ع جواله مكتبه لا
اتصلت كذا مره والمره الاخيره فتحه:وااخير
فواز :هلا والله باختي
سمر:ههههههه هلا فيك اشتقت لك
فواز:ههههه وانا اكثر والله كيفك وكيف الوالده
ام فواز وهي تسحب الجوال من بنتها:فواز يمه شلونك عساك بخير م فيك شيء وانا امك طمني عنك
فواز:ههههه بشويش يمه انا الحمدالله بخير ما فيني الاالعافيه انتي شخبارك
ام فواز وهي تبكي:انا بخير مادمني اسمع صوتك
فواز:يمه ليه هالدموع كل كم يوم وانا عنك
ام فواز:توصل بالسلامه وانا امك
فواز:الله يسلمك يمه مضطر اقفل لان محمد عندي
ام فواز:انتبه على نفسك واول ماتوصل الفندق كلمني
فواز:حاضر اوامر ثانيه
ام فواز:لايمه سللامتك بحفظ الرحمن
سكرت وعطت الجوال بنتها:ها طمنيتي
ام فواز براحه:اكيد
عائله ام فواز"ابو فوازمتوفي من سنتين
ام فواز:نوال 44سنه
فواز:25موظفه في شركه ويشبه محمد وله عضلات
سمر:20 في الجامعه قسم كيميا طويله وضعيفه شعرها قصير لتحت اذنها لونه اسود وبشرتها حنطيه "

في المطعم الساعه 2
محمد كان سرحان انتبه فواز له:محمد حمود
محمد:هلا
فواز:وين وصلت
محمد:احم معاك
فواز:وين معي وانت في وادي وانا في وادي
محمد : حفظت الشوق في قلبي ووصيته على الكتمان

انــا قبــلك بــلا معنـى انـــا قبــلـك بقـــايـــا انســــان
فواز:ههههه بعدك ع كتابت هالاشعار
محمد:هههههه اكيد هذا هوايتي المفضله
فواز:محمد انا برايي تقول لامك تدور لك وحده بلا اشعار وهالخرابيط او تزوج واكتب فيها قصايد
محمد ببرود: هههههه ماابي اتزوج
فواز:ههههههه وليه ان شاءالله
محمد:هههه بس ابي اتزوج عن حب مو زواج تقليدي
فواز:ههههه من جدك
محمد:أي
فواز:اقول كمل اكلك اللحين ولاحقين ع الحب وهالسوالف
محمد ببتسامه:ههههههه يعني تبي تقنعني انك بتتزوج زواج تقليدي
فواز: المهم تكون بنت حلال وماعندي مشكله اذا كان زواج تقليدي
محمد:هههههههه طيب

سجى وصلت البيت
دخلت وشافت اهله ع الغدا مجتمعين:السلا م
الكل:وعليكم السلام
هشام بحزم:ممكن اعرف وين كنتي
سجى:ماما تعرف
ام هشام:تعالي يمه تغدي
سجى :لاماما مومشتهيه بروح ارتاح
ام هشام:نوم العوافي حبيبتي
سجى صعدت وهشام التفت لامه:يمه يمه ماراح يضيع سجى الادلعك الزايد لها وهالطلعات الي مالها معنى ولاالحفلات الي كل يوم وثاني رايحه حفله وراجعه من حفله
ام هشام بصيغه امر:ممكن تكمل اكلك وانت ساكت
هشام:يبه ماتقول شيء
بوهشام وهو ياكل:انا مالي دخل امها موجوده
هشام:يبه وانت مو ابوها والمفروض تكون لك كلمه عليها
ام هشام :هشاااااااام مادام اني موجوده وبصحتي وعافيتي ماحد له كلمه ع سجى غيري فاهمه ولا
هشام:بس انا اخوه ومن حقي اخاف عليها يمه البنت سمعه
ام هشام:لاحبيبي كلمتك ان شاءالله ع زوجت المستقبل مو على بنتي
هشام وهويوقف:الحمدالله
ام هشام:عوافي
في الدور الثالث "غرفة فجر"
:مي صدقيني مو قادره اتحمل خلاص انا تعبيت انحرمت من كل شيء كل شيء بس م ابي انحرم بعد من دراستي
مي :فجور حبيبتي هدي نفسك وصدقيني مابيصير الا الخير
فجر وهي تبكي:شوق انا خلاص مابي اعيش اكثر ابي اموووووووووووت
مي:فجر شنوه الكلام
فجر:ابي اموت انا من بعد امي وابوي ماابي اعيش انتي مااتدري شلون انا عايشه انا في بيت عمي بس غريب هاو بالاصح بيت زوجته شوق انا في اليوم اموت الف مره عشان ذنب انا مالي دخل فيه شوق ابوي قبل لايتوفى وصى عمي علي بس انا مااشوف عمي عمل بالوصيه
انا بهالسنه محتاجه لحنان الام والاب والله اخذ امانتهم المفروض اشوف عمي يعوضني عن حنان الاب بس مااشوف شيء انتي ماتدري شكثر انا متعذبه
مي:عارفه ياقلبي والله عارفه بس انتي تحملي وصبري وصديقني مابعد الصبر الاالفرج
فجر:بصبر بصبر
مي:يلا انا اخليك وانتي هدي نفسك طيب قلبي يلا باي
فجر وهي تمسح دموعها:طيب باي
سكرت وفتحت الدرج الي جنب سريرها طلعت دفتر لونه احمر ع شكل قلب تكتب فيه خواطرها واشعار وداخله صوره امها وابوهاحضنتها لصدرها وبعدها نزلتها جنبها
فتحت اول ورقه ودموعها تنزل مثل المطر ع خده "تدري حبيبي احبك حب خلاني
ابيع كل من شراني ***لخاطر عيونك "فتحت ورقه ثانيه"ياودي اطير بسماك وانسى بك العالم واغيب"فتحت الي بعدها"ماابي احد انت بس الا ابيه
تسمع ابيه ايه وربك انت بس الي روحي تبيه""احبه وياليت حروفي توفي بمعزته
هو خلي اغلى كل ناسي
هو الماي الي يروي
هو الدم الي يسري"مسكت قلمه وفتحت صفحه جديده
"تعال اعزف على جروحي مواديل حزن"
"ام هشام :دلال 42سنه كانت وحيده امها وابوها وابوها كان من اكبر رجال الاعمال وبعد وفاتها كتب الحلال كله باسمها وزوجها مسك الحلال
بوهشام:عبدالله 45سنه يخاف من زوجته واي كلمه تقوله يوافق عليها من دون تفكير ماعنده شخصيه
هشام:27سنه اسمر وعيونه وسط لونها بني وشعره اسود وناعم
سجى:20 سنه شعرها قصيره لونه احمر وعيونها سود وحنطيه
فجر :بنت عمهم 18سنه ضعيفه وطويل وبيضه وشعرها لنهايه ظهرها ناعم ولونه اشقر وعيونها وساعه عسليين وملامحها طفوليه امها وابوها توفو وعمره 10سنوات" امها سوريه "واخذها عمها عشان يربيها بس مرته عمها ماتحبها لسبب بعدين نعرفه"
انتهى البارت
في انتظار ردودكم

سلام
منوره قسم الروايات نونه
بدايه حلوه وموفقه الوصف عندك قليل اتمنى انك تكثرينه والسرد الروايه مافيها اسردي مشاعر الشخصيات
جسدي الشخصيات وصفي شعورهم في بعض اللحظات
اتمنى انك تركزي الاعمار
انا من محبي ان الروايه يكون فيها شعر وخواطر وهذا احلى شيء
ان شاء الله اكون من متابعيك وبدايه موفقه
بس اذا ما عليك امر اذا نزل البارت الثاني عطني خبر

تحياتي لك
دموع اخر الليل

صباح الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … بداية حلوة لكن تحتاج لتكثيف في السرد والوصف يعني الحوار غالب على البارت وهالشي مايعطي مجال للقارئ يندمج اكثر بالاحداث او حتى يتأثر فيها

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

الحب لا يعرف أي قانون
الرجال يموتون من الحب ، والنساء يحيين به
الغيرة هي الطاغية في مملكة الحب
المرأة لغز ، مفتاحه كلمة واحدة هي: الحب الحب لا يعرف أي قانون
الرجال يموتون من الحب ، والنساء يحيين به
الغيرة هي الطاغية في مملكة الحب
المرأة لغز ، مفتاحه كلمة واحدة هي: الحب

البارت الثاني
في فيلا من فلل الدمام
الساعه 10 في الليل
كانت واقفه ولابسه بنطلون جينز اسود وقميص ربع كم احمر وبصراخ :مووافقه ماااااااابيها تسمعي ولالا
ام شهد:بس خلاص عساك ماتزوجتي
شهد:يمه فهميني انا غير محمد ماابي يمه احبه وابيه
ام شهد:مالت طاح حظك شنو تحبي فيه يكفي ان مايعطيك وجه واذا شافك قلب وجه الود وده يشوف بليس ولايشوفك
شهد:يمممممممممه شنو تقولي في وحده تقول لبنتها هالكلام
ام شهد:وانا عند ربي صادقه بالله شنو ياخذ فيك ع شهاده الدكتوراه الي عندك ولا جمالك انتي شفتي وجهك في المنظره شفتي جسمك
شهد وهي تدور:مثل القمر
ام شهد:ويع مالت بس اقول
شهد:يمه انا بنت عمته والاقربون اولا بالمعروف وبعدين حمود يحبني بشكلي هذا انا متاكده
ام شهد:اقول يمه شرايك تسوي لك رجيم وشعرك هذا تطوليه واذا رحتي بيت عمتك تلبسي لك فستان وتحطي لك ميك اب
شهد :يمه من جدك تبيني اضعف لالاماابي انا عاجبني شكلي كذا
ام شهد :اجل غسلي يدك بالماي والصابون مومره مليون مره
شهد:ليش يمه العشا وصل
ام شهد:واي محد بيموتي ناقصه عمر غيرك وانتي هذا الي يهمك الاكل وبس
شهد وهي تجلس:اجل ليه اغسل
ام شهد:لان محمد ما بياخذ ما دامك بهالشكل الي يجيب المرض هو يدور بنت انثى موشغاله
شهد:اها فهمت اجل اخليك انابروح اطلب لي من المطعم
ام شهد:بعد رجعنا لاكل المطعام انا من ساعه شنوا تكلم
شهد طنشته وراحت تطلب
"ابو شهد :صالح 44سنه يشتغل في شركه ابو هشام
ام شهد:هبه 40سنه
شهد:22سنه متينه وسمره وشعرها قصته مثل الولد وعيونها صغار لونهم اسودوتموت في شيء اسمه اكل وماتحب الدراسه اخذت الثانويه وجلست في البيت "

في غرفة محمد
كان لابس بنطلون ازرق وقميص اسود
خلص شغله ودخل مكتبه لبس نظارته وفتح دفتره الازرق وبدا يكتب
" اسمع صد صوتي من الشوق ناداك
تعال قبل البعديقفي بصوتي
تعبت اناادي وانتظرواتحراك
تعال قبل اشواق عمري تموت
مالي ونيس بدنيتي عقب فرقاك"قطع عليه دق الباب ترك القلم وببتسامه:دخلي مي
مي وهي تفتح الباب:ههههه شلون عرفتني
محمد:هههه لان الدق ناعم فقلت م في الاانتي
مي:هههههه ادري يلا قوم العشا جاهز
محمد وهو يسكر الدفتر:يلا
مي:اموت واعرف شنو سر هالدفتر
محمد:ههههههه ابشرك موتي احسن لانك م بتعرفي
مي بزعل:شدعوه قولي انا اختك حبيبتك الوحيده
محمد:هههههه لوتبوسي راسي بعد م بقولك
مي:اكيد فواز يدري صح
محمد:هههه أي بس م مره فتحه
مي:طيب عن شنو تكتب انت
محمد:عن الخوات الملقوفين الي مثلك
مي وهي تشهق:انا ملقوفه
محمد وهو يطلع:اجل شنو تسمي اسالتك الزايده الي مالها معنى
مي مسكت يده ونزلت معه:اممممم فضول
محمد:هههههه ولاتزعلي الفضوليين الي مثلك
مي تركت يده:اف مااخذ منك لاحق ولاباطل
محمد :سلام
ام محمد وابو محمد:وعليكم السلام
بومحمد:متى بتعقلو ابي اعرف
محمد:هذي مي موانا
مي وهي تاكل:بابا
بومحمد:عيون ابوك
مي:قالت لك ماما عن
بومحمد:أي يبه وبكره يكون المبلغ عندك بعد امري
مي:تسلم والله يخليك لي
بومحمد:ههههه ويخليك لي
مي:بابا قول لمحمد يوديني بكره لصديقتي
ام محمد:أي صديقه
مي:يمه فجر ولانسيتيها
ام محمد:أي فجرشلونها اللحين
مي بضيق:لا مسكينه كلمتني الظهر وهي تبكي تخيلي مره عمها م تبيها تكمل دراستها
محمد :لاكمل خير ياطير يمكن ظروف مره عمها وعمها م تسمح
ام محمد:لاوانا امك مره عمها من توفى ابوها الاوكاتب حلاله كله لها يعني مو قاصرهم شيء وانا امك
محمد:هذي انتي قلتيها حلالها هي موحلال زوجها لي هو عم فجر
مي:لاحبيبي مو كذا بس تقول وهي تقلد ام هشام: م افي احد جامعي الي بنتي فاهمه
من زين بنتها عاد
محمد:ههههههه بذمتك تكلم كذا
مي:أي وسال امي بعد ولا بعد مدت يدها عليها بس لانها طلبت تكمل دراستها موكفايه عمها باع بيت ابوها وما عطها نصيبها اخذه هووزوجته
بومحمد:مسكينه هالبنت والله حرام عليهم هي يتيمه م يجوز يعاملوها كذا
محمد:معقوله ف ناس كذا م في قلبهم رحمه
مي:م حد يحترمها ويوقف معها الا ولد عمها
ام محمد:الله يكون بعوونها محمد يمه وصل اختك بكره لها
محمد:من عيوني يمه بس م تطولي
مي:موافقه بس المهم اشوفها واطمن عليها
ام محمد:يلا يمه كملو عشاكم

في بيت ابو هشام
فجر اخذ تشور يريحها ولبست بنطلون سود وقميص احمر ورفعت شعرها كله فتحت نافذت غرفتها وشافت الجو حلو"بما ان الجو حلو بنزل اجلس بالحديقه"
لبست عباتها وتحجبت واخذت دفترها والقلم ونزلت
"امممممم وين اجلس أي اجلس ع الارض احسن "جلست وفتحت الدفتر وكتبت
"صدمني موقفك يازمن
وعذبتني تفاصيل هالوقت"
"تعال و مابقى لي يوم في بعدك يصبرني
اخاف اموت في شوقي وانت مطول غيابك"
هشام:احم احم
فجر وهي تعدل حجابها:هلا هشام
هشام ببتسامه:هلا فيك شعندك جالسه هنا
فجر وهي منزله راسها:ولاشيء بس مليت من الغرفه وم عندي مكان اروح له غير هنا
هشام :ليه م طلعتي مع امي وسجى
فجربحزن:خالتي م ترضا تقول اني افشلها
هشام"لله يسامحك يايمه":هههه تبيني اطلعك
فجر وهي توقف:لا مشكور عن اذنك
صعدت وهشام جلس مكانها"ااااه لوتحسي فيني بس يا فجر"

في صباح اليوم الثاني
الساعه 8
ام هشام وهي تفتح الباب بقوه :فجرررررر
فجر وهي تقوم من نومها وبخوف:هلا خالتي
ام هشام :قومي بسك نوم ماتصير مثل سجى من ساعه وهي صاحيه
فجر:اسفه خالتي راحت علي نوم
ام هشام:اذا غسلتي وجهك نزلي ساعدي الخدامه في شغل البيت بعد اول تركتك ع راحتك بحجة الدراسه اللحين لادراسه ولاشيء يلا قومي
فجر بخوف:بس م اعرف اشتغل وانا متحجبه
ام هشام:عن الدلع هشام موموجود وقبل الساعه 1صعدي غر فتك قبل لايوصل هشام سامعه
فجر:حاضر خالتي
نزلت وهي قامت خذت شوركانت ولبست ورفعت شعرها
ونزلت
:صباح الخير
ام هشام وسجى:صباح الخير
ام هشام:يلا روحي غرفه سجى نظفيها زين وبعدها غرفتي واذ خلصتي نزلي طبخي الغدا قول سجى شنو مشتهيه اليوم
سجى بدلع:كبسه ماما
ام هشام:سمعتي كبسه ولاتنسي السلطه
سجى:ماما اليوم المغرب صديقاتي بيجو قولي لها تسوي لنا حلا وعصير وفطاير
ام هشام :سمعتي سوي لسجى حلا وعصيروفطاير أي بعد م تخلصي نظفي غرفه الضيوف وبخريها سامعه
فجر:ان شاءالله خالتي
دخلت المطبخ شافت الشغاله جالسه تفطر:انتي في شغاله مثلي
فجر وهي تفتح عيونها:نعم
:مدام يقول ان انتي في يشتغل اسبوع لان انا في اجازه
فجر"اللحين تعطي الشغاله اجازة سبوع عشان اشتغل انا بدالها"
الشغاله وهي تعطيها ادوات التنظيف:بعد يخلص انتي فوق تعال هنا نظف الحديقه
فجر بحزن:طيب
صعدت وبدت تنظف ف غرفة سجى
في بيت بومحمد
في الصالة
مي:اف م ترد
ام محمد:منو
مي:فجور من صحيت 9 وانا اتصل عليها م ترد
ام محمد:يمكن نايمه
مي:لايمه فجر نومها خفيف يعني تصحى ع صوت الجوال عادي يمه تتوقعي مره عمها سوت فيها شيء
ام محمد:لا يمه شنو تقولي مهمه كرهتها م بتسوي لها شيء انتظري شوي واتصلي
مي :طيب
رن الجرس مي:بقوم فتح انا
فتحت الباب :هلا والله بعمتي
ام شهد:هلا مي شخبارك
مي:انا تمام وانتي
ام شهد:بخير امك موجوده
مي:أي حياك
شهد:قوى مي
مي"ههههه شنو قوى ":اهلين شهد
شهد دزتها عنها ودخلت
مي"واي مو بنت ولد ع هالدفاشه"
شهد وهي تجلس:شخبارك خالتي
ام محمد:بخير انتي شلونك
شهد:الحمدالله
ام شهد:ماشاءالله عليك يامي كل يوم تحلي كثر من الي قبل
مي وهي مستحيه:مشكوره عمتي
ام شهد:والله لو عندي ولد كان خطبتك له
شهد:وي مي كانك قلم رصاص
مي ببتسامه:أي اسوي دايت
شهد:شنويعني
مي"هههه م تعرف":يعني رجيم
ام شهد:أي أي حتى شهد تسوي
ام محمد:لا شهد صحتها حلوه ماله داعي تسوي
شهد:سمعتي يمه كلميها خالتي كل يوم تحن علي اسوي دايت مدري رجيم وانا الصراحه وحده م اعيش من دون اكل
ام محمد:بالعافيه يمه
شهد:الله يعافيك خالتي
مي وهي توقف:عن اذنكم
ام شهد :وين يمه
مي:بكلم صديقتي
صعدت غرفتها وتركتهم

في شركه محمد
محمد:تفضل
فواز:ادخل
محمد:ههههه حياك
فواز:ها مشغول ولالا
محمد وهويشوف ساعته:امممممم لا عندي موعد الساعه3
فواز:ها مواعيد من وراي مع منو
محمد:مع مي بتروح الخبر
فواز:اها
محمد:تروح معي
فواز:لا م قدر بكمل شغلي لان بكره بمشي
محمد:بتروح الخبر؟
فواز:أي توصي شيء
محمد:لاسلامتك

الساعه 2 في بيت ابو هشام
فجر خلصت تنظيف الغرف وطبخت الغدا
ام هشام:فجررر
فجر التفت لها:هلا خالتي
ام هشام:الغدا جهز
فجر:أي خالتي
ام هشام:يلا جهزي السفره عمك ع وصول أي هشام م بيجي حطي الغدالنا وانتي روحي كملي غرفه الضيوف والحديقه
فجر :حاضر
طلعت من المطبخ وفجر رتبت السفره وطلعت غرفه الضيوف
:اف شنو هالغبار
نظفتها وبعدها طلعت الحديقه رن الجرس وراحت عند الباب:منو
مي بفرح:فجور فتحي انا مي
فجر فتحت الباب وارتمت بحضن مي وجلست تبكي:وحشتيني
مي :وانا بعد

في السياره"هذي نست جوالها "نزل وكان بيدق الجرس بس شاف الباب مفتوح شاف مي معطته ظهرها وفجر في وجهه"معقوله هذي فجر لالايمكن غيرها هذي صغيره م شاء الله عليها حلوه "انتبه ع نفسه ورجع السياره وهو يفكر"اكيد هذي فجر "
فجر:دخلي
مي:مره عمك موجوده
فجر:أي
مي:أي صح تعبت وانا اتصل عليك ليه م تردي
فجر:جوالي ف غرفتي وانا تحت انظف
مي:تنظفي وشغالتكم وينها
فجر:ها موجوده بس انا مليت من الجلسه وقلت اشتغل اضيع الوقت
مي:يلا حبيتبي اخليك
فجر:وين م جلستي
مي:لاقلبي محمد برا ينتظر ومره عمك موجوده م ابي اسوي لك مشاكل مره ثانيه ان شاءالله
فجر بحزن:مي لاتنسيني انا م راح اكون معك مثل كل سنه واذا قدرتي تزوريني تعالي تدري انا ممنوعه من الطلعه
مي :اكيد ياقلبي كل نهايه سبوع انا عندك
فجر:ههههه حياك ف أي وقت
مي وهي تبوسها:يلا باي
فجر:باي حياتي
مي وهي تركب السياره
محمد:ها تطمنتي
مي بفرح:اكيييييييد
محمد:هههههه زين يلا وين نروح
مي:ابغى موكا ونروح البحر شوي
محمد وهو يحرك:اوك
في فيلا من فلل الدمام
الساعه 10 في الليل
كانت واقفه ولابسه بنطلون جينز اسود وقميص ربع كم احمر وبصراخ :مووافقه ماااااااابيها تسمعي ولالا
ام شهد:بس خلاص عساك ماتزوجتي
شهد:يمه فهميني انا غير محمد ماابي يمه احبه وابيه
ام شهد:مالت طاح حظك شنو تحبي فيه يكفي ان مايعطيك وجه واذا شافك قلب وجه الود وده يشوف بليس ولايشوفك
شهد:يمممممممممه شنو تقولي في وحده تقول لبنتها هالكلام
ام شهد:وانا عند ربي صادقه بالله شنو ياخذ فيك ع شهاده الدكتوراه الي عندك ولا جمالك انتي شفتي وجهك في المنظره شفتي جسمك
شهد وهي تدور:مثل القمر
ام شهد:ويع مالت بس اقول
شهد:يمه انا بنت عمته والاقربون اولا بالمعروف وبعدين حمود يحبني بشكلي هذا انا متاكده
ام شهد:اقول يمه شرايك تسوي لك رجيم وشعرك هذا تطوليه واذا رحتي بيت عمتك تلبسي لك فستان وتحطي لك ميك اب
شهد :يمه من جدك تبيني اضعف لالاماابي انا عاجبني شكلي كذا
ام شهد :اجل غسلي يدك بالماي والصابون مومره مليون مره
شهد:ليش يمه العشا وصل
ام شهد:واي محد بيموتي ناقصه عمر غيرك وانتي هذا الي يهمك الاكل وبس
شهد وهي تجلس:اجل ليه اغسل
ام شهد:لان محمد ما بياخذ ما دامك بهالشكل الي يجيب المرض هو يدور بنت انثى موشغاله
شهد:اها فهمت اجل اخليك انابروح اطلب لي من المطعم
ام شهد:بعد رجعنا لاكل المطعام انا من ساعه شنوا تكلم
شهد طنشته وراحت تطلب
"ابو شهد :صالح 44سنه يشتغل في شركه ابو هشام
ام شهد:هبه 40سنه
شهد:22سنه متينه وسمره وشعرها قصته مثل الولد وعيونها صغار لونهم اسودوتموت في شيء اسمه اكل وماتحب الدراسه اخذت الثانويه وجلست في البيت "

في غرفة محمد
كان لابس بنطلون ازرق وقميص اسود
خلص شغله ودخل مكتبه لبس نظارته وفتح دفتره الازرق وبدا يكتب
" اسمع صد صوتي من الشوق ناداك
تعال قبل البعديقفي بصوتي
تعبت اناادي وانتظرواتحراك
تعال قبل اشواق عمري تموت
مالي ونيس بدنيتي عقب فرقاك"
قطع عليه دق الباب ترك القلم وببتسامه:دخلي مي
مي وهي تفتح الباب:ههههه شلون عرفتني
محمد:هههه لان الدق ناعم فقلت م في الاانتي
مي:هههههه ادري يلا قوم العشا جاهز
محمد وهو يسكر الدفتر:يلا
مي:اموت واعرف شنو سر هالدفتر
محمد:ههههههه ابشرك موتي احسن لانك م بتعرفي
مي بزعل:شدعوه قولي انا اختك حبيبتك الوحيده
محمد:هههههه لوتبوسي راسي بعد م بقولك
مي:اكيد فواز يدري صح
محمد:هههه أي بس م مره فتحه
مي:طيب عن شنو تكتب انت
محمد:عن الخوات الملقوفين الي مثلك
مي وهي تشهق:انا ملقوفه
محمد وهو يطلع:اجل شنو تسمي اسالتك الزايده الي مالها معنى
مي مسكت يده ونزلت معه:اممممم فضول
محمد:هههههه ولاتزعلي الفضوليين الي مثلك
مي تركت يده:اف مااخذ منك لاحق ولاباطل
محمد :سلام
ام محمد وابو محمد:وعليكم السلام
بومحمد:متى بتعقلو ابي اعرف
محمد:هذي مي موانا
مي وهي تاكل:بابا
بومحمد:عيون ابوك
مي:قالت لك ماما عن
بومحمد:أي يبه وبكره يكون المبلغ عندك بعد امري
مي:تسلم والله يخليك لي
بومحمد:ههههه ويخليك لي
مي:بابا قول لمحمد يوديني بكره لصديقتي
ام محمد:أي صديقه
مي:يمه فجر ولانسيتيها
ام محمد:أي فجرشلونها اللحين
مي بضيق:لا مسكينه كلمتني الظهر وهي تبكي تخيلي مره عمها م تبيها تكمل دراستها
محمد :لاكمل خير ياطير يمكن ظروف مره عمها وعمها م تسمح
ام محمد:لاوانا امك مره عمها من توفى ابوها الاوكاتب حلاله كله لها يعني مو قاصرهم شيء وانا امك
محمد:هذي انتي قلتيها حلالها هي موحلال زوجها لي هو عم فجر
مي:لاحبيبي مو كذا بس تقول وهي تقلد ام هشام: م افي احد جامعي الي بنتي فاهمه
من زين بنتها عاد
محمد:ههههههه بذمتك تكلم كذا
مي:أي وسال امي بعد ولا بعد مدت يدها عليها بس لانها طلبت تكمل دراستها موكفايه عمها باع بيت ابوها وما عطها نصيبها اخذه هووزوجته
بومحمد:مسكينه هالبنت والله حرام عليهم هي يتيمه م يجوز يعاملوها كذا
محمد:معقوله ف ناس كذا م في قلبهم رحمه
مي:م حد يحترمها ويوقف معها الا ولد عمها
ام محمد:الله يكون بعوونها محمد يمه وصل اختك بكره لها
محمد:من عيوني يمه بس م تطولي
مي:موافقه بس المهم اشوفها واطمن عليها
ام محمد:يلا يمه كملو عشاكم

في بيت ابو هشام
فجر اخذ تشور يريحها ولبست بنطلون سود وقميص احمر ورفعت شعرها كله فتحت نافذت غرفتها وشافت الجو حلو"بما ان الجو حلو بنزل اجلس بالحديقه"
لبست عباتها وتحجبت واخذت دفترها والقلم ونزلت
"امممممم وين اجلس أي اجلس ع الارض احسن "جلست وفتحت الدفتر وكتبت
"صدمني موقفك يازمن
وعذبتني تفاصيل هالوقت"
"تعال و مابقى لي يوم في بعدك يصبرني
اخاف اموت في شوقي وانت مطول غيابك"
هشام:احم احم
فجر وهي تعدل حجابها:هلا هشام
هشام ببتسامه:هلا فيك شعندك جالسه هنا
فجر وهي منزله راسها:ولاشيء بس مليت من الغرفه وم عندي مكان اروح له غير هنا
هشام :ليه م طلعتي مع امي وسجى
فجربحزن:خالتي م ترضا تقول اني افشلها
هشام"لله يسامحك يايمه":هههه تبيني اطلعك
فجر وهي توقف:لا مشكور عن اذنك
صعدت وهشام جلس مكانها"ااااه لوتحسي فيني بس يا فجر"

في صباح اليوم الثاني
الساعه 8
ام هشام وهي تفتح الباب بقوه :فجرررررر
فجر وهي تقوم من نومها وبخوف:هلا خالتي
ام هشام :قومي بسك نوم ماتصير مثل سجى من ساعه وهي صاحيه
فجر:اسفه خالتي راحت علي نوم
ام هشام:اذا غسلتي وجهك نزلي ساعدي الخدامه في شغل البيت بعد اول تركتك ع راحتك بحجة الدراسه اللحين لادراسه ولاشيء يلا قومي
فجر بخوف:بس م اعرف اشتغل وانا متحجبه
ام هشام:عن الدلع هشام موموجود وقبل الساعه 1صعدي غر فتك قبل لايوصل هشام سامعه
فجر:حاضر خالتي
نزلت وهي قامت خذت شور ولبست
غرام

ورفعت شعرها
ونزلتشافت مرة عمها وبنتها
:صباح الخير
ام هشام وسجى:صباح الخير
ام هشام:يلا روحي غرفه سجى نظفيها زين وبعدها غرفتي واذ خلصتي نزلي طبخي الغدا قول سجى شنو مشتهيه اليوم
سجى بدلع:كبسه ماما
ام هشام:سمعتي كبسه ولاتنسي السلطه
سجى:ماما اليوم المغرب صديقاتي بيجو قولي لها تسوي لنا حلا وعصير وفطاير
ام هشام :سمعتي سوي لسجى حلا وعصيروفطاير أي بعد م تخلصي نظفي غرفه الضيوف وبخريها سامعه
فجر:ان شاءالله خالتي
دخلت المطبخ شافت الشغاله جالسه تفطر:انتي في شغاله مثلي
فجر وهي تفتح عيونها:نعم
:مدام يقول ان انتي في يشتغل اسبوع لان انا في اجازه
فجر"اللحين تعطي الشغاله اجازة سبوع عشان اشتغل انا بدالها"
الشغاله وهي تعطيها ادوات التنظيف:بعد يخلص انتي فوق تعال هنا نظف الحديقه
فجر بحزن:طيب
صعدت وبدت تنظف ف غرفة سجى
في بيت بومحمد
في الصالة
مي:اف م ترد
ام محمد:منو
مي:فجور من صحيت 9 وانا اتصل عليها م ترد
ام محمد:يمكن نايمه
مي:لايمه فجر نومها خفيف يعني تصحى ع صوت الجوال عادي يمه تتوقعي مره عمها سوت فيها شيء
ام محمد:لا يمه شنو تقولي مهمه كرهتها م بتسوي لها شيء انتظري شوي واتصلي
مي :طيب
رن الجرس مي:بقوم فتح انا
فتحت الباب :هلا والله بعمتي
ام شهد:هلا مي شخبارك
مي:انا تمام وانتي
ام شهد:بخير امك موجوده
مي:أي حياك
شهد:قوى مي
مي"ههههه شنو قوى ":اهلين شهد
شهد دزتها عنها ودخلت
مي"واي مو بنت ولد ع هالدفاشه"
شهد وهي تجلس:شخبارك خالتي
ام محمد:بخير انتي شلونك
شهد:الحمدالله
ام شهد:ماشاءالله عليك يامي كل يوم تحلي كثر من الي قبل
مي وهي مستحيه:مشكوره عمتي
ام شهد:والله لو عندي ولد كان خطبتك له
شهد:وي مي كانك قلم رصاص
مي ببتسامه:أي اسوي دايت
شهد:شنويعني
مي"هههه م تعرف":يعني رجيم
ام شهد:أي أي حتى شهد تسوي
ام محمد:لا شهد صحتها حلوه ماله داعي تسوي
شهد:سمعتي يمه كلميها خالتي كل يوم تحن علي اسوي دايت مدري رجيم وانا الصراحه وحده م اعيش من دون اكل
ام محمد:بالعافيه يمه
شهد:الله يعافيك خالتي
مي وهي توقف:عن اذنكم
ام شهد :وين يمه
مي:بكلم صديقتي
صعدت غرفتها وتركتهم

في شركه محمد
محمد:تفضل
فواز:ادخل
محمد:ههههه حياك
فواز:ها مشغول ولالا
محمد وهويشوف ساعته:امممممم لا عندي موعد الساعه3
فواز:ها مواعيد من وراي مع منو
محمد:مع مي بتروح الخبر
فواز:اها
محمد:تروح معي
فواز:لا م قدر بكمل شغلي لان بكره بمشي
محمد:بتروح الخبر؟
فواز:أي توصي شيء
محمد:لاسلامتك

الساعه 2 في بيت ابو هشام
فجر خلصت تنظيف الغرف وطبخت الغدا
ام هشام:فجررر
فجر التفت لها:هلا خالتي
ام هشام:الغدا جهز
فجر:أي خالتي
ام هشام:يلا جهزي السفره عمك ع وصول أي هشام م بيجي حطي الغدالنا وانتي روحي كملي غرفه الضيوف والحديقه
فجر :حاضر
طلعت من المطبخ وفجر رتبت السفره وطلعت غرفه الضيوف
:اف شنو هالغبار
نظفتها وبعدها طلعت الحديقه رن الجرس وراحت عند الباب:منو
مي بفرح:فجور فتحي انا مي
فجر فتحت الباب وارتمت بحضن مي وجلست تبكي:وحشتيني
مي :وانا بعد

في السياره"هذي نست جوالها "نزل وكان بيدق الجرس بس شاف الباب مفتوح شاف مي معطته ظهرها وفجر في وجهه"معقوله هذي فجر لالايمكن غيرها هذي صغيره م شاء الله عليها حلوه "انتبه ع نفسه ورجع السياره وهو يفكر"اكيد هذي فجر "
فجر:دخلي
مي:مره عمك موجوده
فجر:أي
مي:أي صح تعبت وانا اتصل عليك ليه م تردي
فجر:جوالي ف غرفتي وانا تحت انظف
مي:تنظفي وشغالتكم وينها
فجر:ها موجوده بس انا مليت من الجلسه وقلت اشتغل اضيع الوقت
مي:يلا حبيتبي اخليك
فجر:وين م جلستي
مي:لاقلبي محمد برا ينتظر ومره عمك موجوده م ابي اسوي لك مشاكل مره ثانيه ان شاءالله
فجر بحزن:مي لاتنسيني انا م راح اكون معك مثل كل سنه واذا قدرتي تزوريني تعالي تدري انا ممنوعه من الطلعه
مي :اكيد ياقلبي كل نهايه سبوع انا عندك
فجر:ههههه حياك ف أي وقت
مي وهي تبوسها:يلا باي
فجر:باي حياتي
مي وهي تركب السياره
محمد:ها تطمنتي
مي بفرح:اكيييييييد
محمد:هههههه زين يلا وين نروح
مي:ابغى موكا ونروح البحر شوي
محمد وهو يحرك:اوك
انتهى البارت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.