تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية عذبني غروره لكن كسرته

رواية عذبني غروره لكن كسرته 2024.

بسم الله الرحمان الرحيم

هاذي روايتي الاولى واتمنى ان تنال اعجابكم …… مع تحياتي….. ( بنت ابوي *_^ )

في واحد من البيوت كانت جالسه على سريرها وفي بالها تعرف وش كان قصد بنت خالها لما قالت ( اشكري ربك ان زوج عمتي لمك من اشارع ….)

اعرفكم على البنت اسماها ( بيان وعمرها..17 هي بنت ولا كل البنات بنت تجنن بس كلمة تجنن شوي عليها عيونها لونها رماديه وشعرها اسود وناعم كثير وكثيف ويوصل لتحت ظهرها وجسمها مثل عارضات الازياء وبشرتها بيضا صافيه وعليها برائه لا كنها عنييييييده ….)

بيان في بالها : يعني انا مو بنتهم لا لا لا مستحيل كان قالو لي انا وش صار لي ليش افكر كذا اروح عند بدور احسن لي
بعد يومين كانت بيان جالسه بغرفتها تحل واجباتها
وفي ذا الوقت تسمع امها تناديها  
ام سعد : بيان ابوكي يريدك في المجلس

بيان : انشاء الله يما راحة المجلس هي مستغربه ابوها له فتره وهو متغير طقت الباب وسمعة صوت
ابوها يقول لها تدخل

ابو سعد : بيان تعالي اجلسي جمبي ابي اكلمك

بيان : امر يبا

ابو سعد : مايا مر عليك عدو  
اعرفكم على عائلة ابو سعد
ابو سعد رجال كبير في العمر وهو طيب كثير لاكن حالته المادية ضعيفة وهو مريض بالقلب
ام سعد انسانه متواضعة وهي بعد على قد حالها
وولدهم الوحيد سعد صح راح تستغربون ان بيان مو اخته وراح اخبركم بالقصة
سعد( عمره 23 شاب قلبه حنون طويل ولون شعر ه بني وعيونه عسليه وهو خقاق يجنن )
( سامر عمره 21 شاب وسيم يجنن لا كنه توفي في حادث )
ابو سعد : بيان انا احس اني مارح اطول في الدنيا لذالك ابي اخبرك بشي
بيان : بابا الله يهديك لا تقول كذا
ابو سعد : بيان انتي مو بنتنا
بيان والصدمة فعيونها : ………………
ابو سعد : بيان انا بخبرك ب لقصة : قبل 16 سنه كنت راجع من الديوانية عند الساعة 1 ليل وانا امشي سمعت صوت طفل يبكي لما رحت اشوف لقيت بنت زي القمر تبكي وكني انتي ذيك البنت القمر الي تبكي واخذتك البيت وتفاجئة زوجتي لما شافتك كانت تضن اني متزوج لاكن قلت لها القصة ومن ذاك اليوم انتي عايشه معنا
بيان وهي تبكي : يعني انت مو ابوي وامي مو امي وسعد مو اخوي لا لا لا لا مستحيل يعني انا بنت حرام لا لا لا لا ليش انت الحين تتكلم تو فهمت اش كان قصد سلمى لما قالت لي اشكري ربك ان زوج عمتي لمك من الشارع وانهارت بيان بكي
ابو سعد تقطع قلبه عليها : لا تقولي كذا مهما صار انتي بنتي انا طول ذيك المده كنت ابحث وادور عن اهلك بيان انتي بنت من عائلة غنيه جدا جدا اسم ابوك حمدان سالم العالي وعندك اخوان 2 تركي ووليد بيان انتي مو بنت حرام انتي مخطوفه يوم كنتي صغيره خطفك واحد كان حاقد على ابوك وانا خبرت ابوك انك معي راح يجي يشوفك وراح نروح المستشفى نسوي تحاليل نتأكد
ابو سعد : اسمعي بيان بكره بأخذك نسوي فحوصات نتأكد اذا انتي بنتهم او لا
بيان : ط…طيب
بيان هدت شوي وقامت فحضن ابو سعد قام ابو سعد يهدي فيها شوي ولا يطيح ابو سعد
بيان وهي تبكي تصارخ : بابا لااااااا بابا
شوي ولا تدخل ام سعد وسعد
سعد : بيان وش فيه ابوي
بيان وهي تبكي : ما اعرف ما اعرف
راح سعد واتصل على الاسعاف شوي ولا توصل الاسعاف  
في المستشفى
سعد يدور بين الممرات رايح جاي رايح جاي
بيان وام سعد مقطعين نفسهم من الصياح شوي ولا يطلع الدكتور
سعد : ها بشر دكتور
الدكتور : انتو مؤمنين بقضاء الله
سعد وهو يصارخ : لا لا مستحيل
بيان : لا لا لا وطاحت بيان منهاره
مسكها سعد بقوه ونادا الممرضات
جاو الممرضات يركضو لها واخذوها ؟

بعد 3 ايام

بيان وهي تفتح عيونها بتثاقل : اه راسي
ام تركي وهي تبكي : الحمد لله على سلامتك يا بنتي
بيان باستغراب : الله يسلمك يا خاله بس وين انا ومن انتي ووين ام سعد ومن جابني هنا
ام تركي : انتي الحين ارتاحي يما وبعدين اكلمك
بيان : لا يخاله الحين كلميني
ام تركي وهي تحضن بيان : بيان يما انا امك اعتقد ان ابو سعد خبرك بالقصة
بيان وهي تهز راسها بمعنا : أي
بيان تذكرت ابو سعد وقامت تبكي وقامة ام تركي تحضنها وتهدي فيها
ام تركي : ايوه قبل ثلاث ايام توفى ابو سعد الله يرحمه وانتي يا بنتي من اذا اليوم وانتي ف المشفى مغما عليك لماعرف ابوكي بسرعه جينا وابوك واعمامك واخوانك واقفين مع سعد وامه في العزاء
ما كملت ام تركي كلمتها الا على طق الباب
ام تركي : تفضل
ابو تركي وتركي ووليد : السلام عليكم
ام تركي وبيان : وعليكم السلام
ابو تركي وهو يبوس بيان : الحمد لله على سلامتك يما
بيان وهي مستحيه : الله يسلمك
ام تركي : بيان يما هذا ابوك واسمه حمدان وهذلولي اخوانك وهي تئشر تركي على هذا تركي وهاذا وليد اخوانك
ابو تركي : الحمد لله انا حصلناك يا بنتي كنا طول اذيك السنين ندور عليك
بيان : ……………..
تركي : كيفك الحين بيانوه بس دلع
بيان في بالها وش فيه هذا يكلمني كذا الي يشوفه يقول يعرفني من سنين : الحمد لله احسن
ابو تركي : هههههه راح تستغربين ان تركي يكلمك كذا لا كن هاذا طبعه
وليد : الحمد لله على سلامتك يا اختي
بيان وهي مستحيه : الله يسلمك
شوي ولا يسمعون طق على الباب
جاو اعمام بيان وزوجاتهم والبنات والشباب جلسو برا عشان الحريم والبنات يا خذو راحتهم
اعرفكم على عائلة سالم العالي …..
سالم هو الجد رجال كبير ف العمر لاكن بعده بقوته وحنون كثير على اولاده واولاد اولاده وعنده شركات كبيره ف السعودية وعائلته مشهوره كثير وزوجته الجدة سالي وهي جده حنونه كثير وتحب بنات اولادها بشكل لاكن كانت تحب بيان اكثر لما ولدت حصه ام بيان ببيان ما صدقة الجده وحبتها حب كبير لئنها البنت الوحيدة بين ولدين لاكن من انخطفت بيان كانت الجده حزينه بشكل كبير
اولادهم
ابو خالد محمد عمره 56 رجال طيب وحنون على اولاده وهو يشتغل ف شركاته اهو واخوانه
زوجته اسمها منيره ام حقوده ما تحب احد غير اولادها وما تبي الخير لحد
اولادهم
خالد (عمره 25 شاب وسيم بس كلمت وسيم اشوي عليه البنات خاقين عليه بشرته سمرا شوي وجسمه رياضي وشعره الى كتفه وعيونه عسليه وهو يشتغل ف الشرطة ومرتبته عاليه وقلبه حنون وعصبي شوي لا كنه يخفي عصبيته لكن عليه غرور وصديقه وتوئم روحه تركي ولد عمه .. )
شوق (عمرها 19 سنه وهي مخطوبه لولد عمها فارس بنت جميله وهاديه شعرها الى كتوفها وبشرتها بيضا وعيونها سود )
غلا( عمرها 17 وهي تشبه اخوها خالد جمالها رباني وشعرها الى تحت كتفها لاكنها بنت جريئة وفنفس الوقت حساسة وعليها مغامرات وقلبها كبير )
ريان ( اخر العنقود عمره 14 اهو يشبه خالد بكل شي واصحابه محمد و وليد )
حمدان ابو تركي رجال حنون على اولاده وهو طيب بشكل كبير ومكا يرد لا اولاده أي شي
حصه ام تركي ام حنونه وقلبها كبير وتحب ابو اولادها وابو اولادها
اولادهم
تركي ( عمره 25 شاب وسيم ويجنن هو حنون ودمه خفيف وكل اصحابه يحبوه ينسي الواحد همومه وهو يشتغل مع ابوه في الشركة وهو يحب صديقه وولد عمه خالد )
وليد ( عمره 14 ولد يجنن وسيم على صغر سنه وهو يحب ريان ومحمد )
ابو فارس سلمان رجال عصبي وكلمته تمشي ف البيت عكس زوجته الي الكل يحبها بطيبت قلبها وحكمتها
اولادهم
فارس ( عمر 27 وهو خطيب شوق اهو على امه قل به حنون ويخقق وسيم بدرجه )
فهد وفرح توئم فهد ( فهد عمره 17 هوه ولد عصبي لاكن قلبه طيب عليه جمال ساحر ب ما يهتم بنفسه )
فرح ( عمرها 17 بنت جميله بجد عيونها ما بين الاخضر والبني شعرها ل كتو فها جسمها يجنن عليها خصر يجنن *_^ )
وسن (عمرها 3 بنت تجنن وعليها سوالف )
ام محمد وهي موزه هاذي الاخت الاخيرة لاكنها غير عن اخوانها قلبها حقود واسود وما تحب الخير لحد
زوجها عبد الوهاب اهو زي زوجته فكل شي وقلبه حقود ويكون اخو ام خالد
اولادهم
رنا( عمرها 19 بنت جمالها بسيط وعادي وحقوده كثير وما تحب احد احلا منها وتموت على ولد عتها و خالها خاااااااااااااااالد )
محمد( عمره 17 ولد هادي وحبيب عكس اهله ويحب الخير لناس )
في المستشفى …….
الجده وهي تحضن بيان : اخيرا رجعتي لنا يا بنتي وجلست تبكي
بيان : يدوه الله يهديك انا الحمد لله رجعت لكم
غلا تبي تلطف الجو : افا جدتي تبكين بينفجع جدي اروح اناديه يهديك
الجده : انثبري مكانك لا افرك الحين من الباب
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
راحو الحريم والرجال برا وما بقى الا البنات مع بيان يسولفو عليها
رنا : اها بيان وش اسم اذاك الولد الي كنتي تعتبريه اخوك
بيان وهي مقهوره من رنا : اسمه سعد
غلا : بيون انا صف ثالث ثنوي وانتي
بيان : انا زيك غلو وانتي فروحه
فرح : انا زيكم
شوق: بيان انا بكلمك عن عائلتنا
وخبرت شوق بيان عن العائلة كلها
بيان : ماشاء الله
رنا : اقول بيان سمي لاتصكينا بعين
غلا : انتي انطمي البنت سمة علينا ومن زينك انتي ووجهك علشان احد يعينك
رنا بقهر : ما احد طلب رايك سامعه
غلا بغرور : لا ماسمعت ممكن تعيدي
فرح : خلاص بنات انطم ماكملت الكلمه الى الباب ينطق
ودخل تركي
تركي : السلااممممممممممممممممممممم
البنات : وعليكم السلاممممممممممممممممممم
تركي وهو يطالع بيان : ماشاء الله اختي قمر
بيان ماتت من الحيا : تسلم
تركي وهو يلف لبيان : بيان سعد يبي يسلم عليك
بيان بفرحه : خله يجي ابا اكلمه
تركي: تمام بس انتي البسي جلالك
بيان : انشاء الله
وراحو البنات برئ لئن سعد يبي يأخذ راحته
اول ما طلعو البنات راحو عند الشباب
خالد : ها غلو كيف بنت عمك تنفع زوجه لي
غلا وهي تطالع رنا بنضرة خبث : اخ يا خالد البنت تجنن لا والله بس كلمت تجنن شوي غليها البنت خقاقه ذيك العيون الوساع ولاداك الشعر الاسود ولا جسمها ولا
ولا كل شي فيها يجنن
رنا وشوي وتنفجر من القهر : مين قال البنت ما فيها شي من الجمال هي وين والجمال وين
غلا خلاص فقدت اعصابها وهجمت على رنا وقامت بضربها
رنا : أي أي وخري يلمجنونه وخريييييييييي
غلا : انتي المجنونه يا السحليه
خالد : ههههههههههه
رنا : أيه احترمي نفسك يلحماره
غلا : الحماره انتي يلكلبه
خالد بصرا خ : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص
جا محمد ومسك رنا وخالد بعد مسك غلا وراحو شوق وفرح يهدون ف غلا
رنا بعصبيه : الله ياخذك انتي وبنت عمك ماجا بت لنا الخير
خالد هنا عصب وما يحب احد يدعي على دلوعته غلو
خالد بعصبيه : شب انتي سامعه وياء ويلك تدعين مثل ذي الدعوة مره ثانيه (ولف لمحمد ) محمد خذ اختك قبل ما اتهور واسوي فيها جريمه
راح محمد واخذ معه رنا لبيت الجد لئن الاهل هناك بيتجمعو ف اليل
سعد : الحمد لله على السلام
بيان بحيا : الله يسلمك
سعد بحزن : اه يا بيون سامر و ابوي راحو وانتي رحتي من بقا معنا
بيان ودموعها على طرف عينها : الله يهداك يا سعد وش ذ الكلام ابوي وسامر راحو لله يرحمهم وانا بعدني موجوده تقدر تزورني انت وامي ف أي وقت
سعد :………………..
بيان تبي تغير الموضوع : سعد وش اخبار امي
سعد تنهد : اه امي منهاره يا بيان
بيان بخوف : وش فيها
سعد : ما تا كل شي وهي منهاره وما تبي احد يجيها
سعد حب يغير الموضوع : بيان انا ابي اشكر اهلك على وقفتهم معي ف العزاء وغير هاذا وظفني ابوكي معه فشركه واشترا لنا انا وامي بيت جنب بيتكم والله مو عارف كيف اشكره
هنا تدخل تركي الي كان جالس على زاويه : سعد ما يحتاي أي شكر احنا اهل وتر ابوي بعده مارد لكم شي ابوي يبي يرد شوي من المعروف الي سويتوه فينا بهتما مكم ببيان وانكم رجعتوها لنا
سعد : بس
تركي : لابس ولا شي تمام ياخوي
سعد ببتسامة : تمام التمام
بعدها جا الطبيب ووقع لبيان خروج تفرقت العائلات وراحو بيوتهم يرتاحو لئنهم راح يجتمعو العصر ف بيت الجد للعزيمه الي سواها الجد لبيان
في سيارة تركي
تركي وبيان ووليد
تركي : بيون وشو تبي من البقالة عادي اطلبي الي تبي
بيان : ابي جلكسي وبيبسي
تركي بمزح : اعوذ بلاه تونا طالعين من المستشفى خلي نفسك رقيقه واستحي وقولي ( يقلد صوت البنات ) لا تركي حبيبي مشكو ماابي شي
بيان ووليد ماتو ضحك على صوت تركي وهو يقلد البنات
بيان وهي تقلد صوت تركي : هههههههه لا حبيبي تريكان انا ابي بيبسي وجلكسي
تركي ويسوي نفسه معصب : تريكان فعينك اصغر عيالك انا
بيان بمرح : بسم الله علي وش بيقولو عني الناس لو شافوني انا وانت بيقولو ولدها اكبر منها
تركي : هههههههههه

بقلمي بنت ابوي *_^

واااااااااااااااااااااااو روايتك جد ابداع
كملي حياتووووووواااااااااااااااااااااااا
بنتظارج
^_^

روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

جد ابداع ماشاء الله عليك
بنتظار التكمله *_*

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو فديتك

انشاء الله التكمله قريب

نااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس
يسلمو فديتج كمليها تحمست

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شمووخ بدوية غرام
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس
يسلمو فديتج كمليها تحمست

يسلمووووو ياقلبو انشاء الله بنزل البارة قريب غرام

روايتك جمممميله جدددا بنتظاارك بفارغ الصبر

انشاء الله بنزل البارة الثانيه اليوم

[البارة الثانية

size="5"]تركي : هههههههههه
وصلو البيت ونزلو وبيان منبهره من حلاة البيت وكبره
ام تركي وهي تلوى على بيان : تو نور البيت
بيان : منور بوجودك ماما
ابو تركي : هههههههه بعدي يا مراه انا بعد ابي اسلم على بنتي
وليد ويسوي نفسه زعلان ويبكي : اهي اهي وانا من راح يدللني مالت على حضي
تركي :ههههههه روح خلي الشغاله تحضنك ههههه
الكل :ههههههههههه
ام تركي : بسم الله على وليدي تعال معي انا ابيك يا نضر عيني
وليد يبي يرفع ضغط امه : فديت المام بنت النعام
الكل ماتو ضحك
ام تركي وطلعت عيونها منها من كلام وليد وهي تعرف انه يمزح : ايش انا بنت نعام يا قليل الادب كان انا بنت نعام احسن من اني اكون بنت زباله مثلك وقامت غرفتها
ماتو ضحك على ام تركي
راح وليد يراضي امه وابو تركي راح يريح وتركي اخذ بيان يوريها جناح ها
تركي : يا الله انا بروح جناحي اذا احتجتي شي انا جناجي جنب جناحك
بيان : انشا الله ومشكور تروك
تركي وهو طالع : تروك فعينك
بيان : ههههههه
جات بيان تبي اتبدل بس مافي ملابس ملابسها بيت ام سعد
بيان وهي تدق باب الجناح
بيان : تريكان افتح
تركي : نعم
بيان بحيا : ا اا انا ماشي معي ملابس
تركي : عارف امي خلت لك بجامه داخل دولابك والعصر اوديك تشتري ملابس أي خدمه ثانيه
بيان : لا مشكور تريكان
تركي : العفو يآسة بيان
راحت واخذت البيجامة وتروشت وطلعت من الحمام وهي تسمع تركي يدق الباب
بيان : نعم
تركي : نعامه تدوس فبطنك قولي امين
بيان: ههههههه امين جميعا
تركي :ههههههههه المهم تفضلي هذا جوال بدل جوالك
بيان : شكران يا اخوي يا حبيب قلبي يايايايا يا الله اقلب وجهك
تركي : ههههههه طرده محترمه
بيان : ههههههه
العصر في بيت ابو فارس
فارس يكلم شوق لاتنسو شوق خطيبته
فارس :هههههههه الله يهديك شوق دام انتي معي وش ابي بشقر انا تكفيني انتي
شوق من الحيا ما عرفت وش تقول ……………..
فارس حب يرفه ضغطها : بس تبين الصراح البنات الشقر عليهم جمال ذاك الجسم ولا ذاك الشعر ولا ولا اخ كل شي فيهم حلو
شوق ما ستحملت وبعصبيه :نععععععمممممممممممممممممممم
فارس :هههههههههههههههههه فديت الي يغارون
نترك العشاق ونروح عند فرح
فرح بعصبيه : وسسسسسننننننننننننننننننننننن
وسن بضحكت شقاوه : هههههههه
فرح : اقول وسن اطلعي قبل ما اقوم وعطيك كف سامعه
وسن ببراءة : ليث تثارخي كنك ذنيه
(ليش تتصارخي كنك جنيه )
فرح: اقول اذلفي
فرح تكمل :وسن وش راح تلبسي للعزيمة
وسن ببرا ئة : ففسان
فرح :هههههههههه ففسان اسمه فستان
وسن :لا اسمه ففسان
فرح بغضب : قلت اسمه فستان فستاااااااااااان
وسن ببكاء : ففسان اهئاهئاهئ
وراحت وسن وهي تبكي
عند غلا بيت ابو خالد د
غلا وهي نازله من الدري
شافت امها وخالد يسولفون ويشربون القهوه
غلا : خالد حبيبي ابيك تأخذني السوق ابي اشتري فستان
خالد : انا تعبان
غلا : خالد ارجووووووك
خالد : قلت انا تعبان
ام خالد : انتي ماتفهمي اخوك تعبان روحي مع السواق
غلا شوي وتبكي و هي تطالع خالد بسوط مبحوح : مشكور ما تقصر
خالد ما هان عليه شكل اخته اهوه معود ها ما يرد لها طلب : اوكي الحين اوديك
غلا بفرح : ههههه اعرف نفسي لي مكانه خاصه عندك مسحيل تردني
خالد : هههههههه مشكلتك واثقة يلا بسرعه انتظرك ف السيارة
وراحت غلا غرفتها تتجهز
ودقايق الى وغلا نازله من الدرج
غلا : مع السلامه يمه
ام خالد :في حفظ الرحمان
وركبت غلا السياره
غلا :يلا خالد روح
خالد : اوكي
فسوق الراشد
بيان بحيره : تركي أي واحد احلا
تركي :كلهم حلوين خذيهم كلهم
بيان بحيا : لا ابي واحد يكفي
تركي وهو يأخذهم بثنينهم : هههههه اتركي عنك الحيا والي تبيه اخذيه
بيان بحيا : اوكي
تركي وهو يئشر لبيان
بيون انا بروح ذاك الكوفي اذا خلصتي الحقيني
بيان : انشاء لله
جاء تركي وجلس على إحدى الكراسي وجاء واحد يخبطه من وراه
تركي : بسم الله
خالد :خفت يلا ايلا اعترف من متى وانت تخاف
تركي :ههههههههههههههههه
خالد :ليش تضحك
تركي : بس كذا
عند بيان خلصت واتجهت للكوفي الي كان فيه تركي وهيه رايحه للكوفي إلى وتسمع احد يناديها
بيان بيان
التفتت بيان وشافت غلا
بيان : هلا غلو
غلا : اهلين
بيان : اخبارك
غلا :تمام التمام
غلا وهيه تكمل : اخبارك انتي
بيان : تمام
غلا : اش تسوي هنيه
بيان: جيت انا وتركي ابي اشتري فستان وملابس
غلا : وانا مثلك
بيان : مع مييييين
غلا : مع خالد
بيان : اها
وراحو البنات للكوفي
البنات : السلام
الشباب : وعليكم السلام
خالد : ها خلصتي يا غلو
غلا : لا بعدني
بيان وهي تلف لتركي : تركي امسك (تعطيه الاكياس ) على فكره بيان ماشافت خالد لئنها بين غلا وتركي
تركي بعجب : وش هذا
بيان : خلي الاكياس معك بنروح انا وغلا نشتري لغلا فستان
تركي : طيب
خالد :ههههههههههههههه
تركي :ليش تضحك
خالد : ماكو شي
راحو البنات يدوروا ف المحلات
وقفو عند فستان زهري كان شكله مرررررررره روعه
غلا ": وش رايك يا بيان ف هذا
بيان :مرررررررره روعه
وفجئه تكلم شاب وراهم
الشاب : أي صح كلام الحلوة (يقصد بيان )
غلا: خيريا خوي وش تبي
الشاب : حاب اتعرف
غلا بعصبيه : روح لا اصرخ والم عليك الناس
الشاب : هههههه عبالك بخاف يا حلوه
بيان شافة تركي جاي بتجاههم ورافع حاجب بعلامة مين هاذا
تركي : بغيت شي اخوي
الشاب : بس ابي ارقامهم
تركي وهو معصب : اذلف قبل مايجيك شي ما يرضيك
الشاب : ماني رايح وش راح اتسوي انا لقيتهم قبلك روح شوف لك غيرهم
تركي بدا يفقد اعصابه وبصوت عااااااااااااالي: اذله
الشاب : ماني رايح وش بتسوي
فقد تركي اعصابه وبدا يضرب الشاب
كانت بيان وغلا يناضر والمشهد وهم ما يعر فو و ش يسو
بيان بصراخ :خلاااااااااااااااااااااااااص وطاحت على الارض تبكي
وقف تركي وهو يشوف اخته طايحه على الارض وتبكي
وراح الشاب وهو متشبع من البوكسات الي عطاه اياها تركي
راح تركي لبيان وبحنيه قام وشال بيان وسارو غلا وراه وراحو هو متجه لسيارته ترك ببيان وركبت جنبها غلا
تركي بحنيه :بيان
ما كورد
تركي :بيان
بيان :نع……م
تركي :بيان انا راح احميك دامني حي
بيان :……………
تركي : الصراحه ماقدرت امسك اعصابي
غلا : خلاص تركي حصل خير
مسحت بيان دموعها وابتسمت لاخوها
وصلو بيت ابوخالد ونزلت غلا
غلا :شكرا يا تركي (والتفتت لبيان )انتبهي لنفسك
اكتفت بيان بابتسامه
وكملو طريقهم للبيت
دخلت بيان الصاله وماشافت فيهااحد وراحت لجناحها
اما تركي دش الصال هوما شاف احد وراح جناحه
عند بيان كانت تتقلب بسرير وهي تفكر بلي صار
فبيت ابو خالد عند غلا
دشت الصاله وشافت امها واختها شوق
غلا :السلام عليكم
ام خالد وشوق : وعليكم السلام
ام خالد :ها غلا شر يتي الفستان
غلا: ايه
ام خالد :روحي بدلي ملابسك وترتاحي قبل لا يجي ابوك
غلا : انشا ء لله يمه
ام خالد بتعجب : غلا الا وين خالد
غلا : خالد راح مع صاحبه وقال لتركي الي كان مع بيان يوصلني البيت
غلا وهيه تكمل : عن اذنكم
وراحت غلا غرفتها
شوق وهيه تسأل امها :يمه وشفيها غلا
ام خالد : والله مدري يا يمه
عند غلا خذت بجامه وراحت تتر وش تور احت لسرير وراحت عليها نومه طويله

صحت بيان ع الساعه 6 العصر وراحت وتر وشت للعزيمه
عند غلا كانت قايمه وراحت عشان تتر وش وتبدل ملابسها للعزيمه وبعد ما جهزت نزلت تحت وشافت امها وخالد
ام خالد : بسم الله ماشاء الله اقري على نفسك يا بنتي
خالد وهو يصفر ويصفق : عاشو عاشو الحق يا تركي شوف اختي لو شافك بيجي يخطبك بيومه
غلا ميته حيا :……………..
خالد : فديت الي يستحون
غلا : يما شوفي ولدك
ام خالد: عيب ياولد خلي اختك بحالها
خالد : ها يا غلا فكي عيونك عشر عشر وشوفي لي عروس اريدها حلوه مزيونه تناسب مقامي
غلا : افا عليك بدون ما تقول انا بدور لك
ام خالد : صدق ما تستحون وانت وهي تشوف خالد ليش تبي عروس والعروس موجوده
وفي هاذي الاثناء تدخل شوق
شوق : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
شوق : من هي العروس الي موجوده يا يما ولمن تبيها
ام خالد : افا لا يكون ما عرفتوها
الكل : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا : لا لا لا يكون ندى او مدى
شوق : لا لا اعتقد نور
اعرفكم ندى ومدى بنات خالت غلا وشوق ونور بعد بنت خالتهم
ام خالد : ليش لا بنات خواتي احلى البنات
خالد : بسم الله انا ما ابي اتزوج وبعدين اذا بغيت اتزوج راح اخلي غلو تختار لي
غلا : فديت اخوي ولا يهمك انا اختار لك
ام خالد : مالت عليك خلي غلا تنفعك
وفذا الوقت يرن تلفون خالد
خالد : هلا وغلا ومرحبا ببو حمدان
تركي :هلا فيك وينك يا رجال ليش تئخرتو عسا ما شر
خالد :لا الحمد لله كنا نسو لف مسا فت الطريق وحن عندكم
تركي : يا الله اجل انا اخليك
خالد : مع السلامه
وصلو العوائل بيت الجد كانت هناك عزيمة لبيان وكان الكل مبسوط كان الرجال في مجلس الرجال والحريم في مجلس الحريم والبنات ف الصالة
عند البنات
غلا : بنات ملاااااااانه
رنا :والله محد قالك تجين
غلا حبت تقهر رنا : كنت مابجي لاكن حبيبتي بيان لزمت علي اجي
رنا انقهرت جد من غلا :الصراحه لو كنتي جالسه فبيتكم احسن
بيان : اف بنات خلاص
رنا :الشرهه مب عليكم علي انا جالسة مع هذي الاشكال
وراحت رنا للحريم
غلا: الصراحه بنت عمتي حمااااااااااااااره
البنات :هههههههههههههههههههههههههههه
رن تلفون بيان كان تركي المتصل
راحت للحديقه عن الازعاج
بيان :هلا والله وغلا ب تروكي
تركي :اصغر عيالك تروكي وانا مدري
بيان :هههههههههههههههههه
تركي: بيان
بيان :سم
تركي :سم الله عدوك بيان بغيتك تكلمي امي عشان يحطو العشى
بيان :انشا لله
تركي: باي
بيان :بايات تروكي  
راحت بيان وكلمت امها انهم يحطو العشا بسرعه
لا تستغربون ان بيان تخالطة بسرعه على الوضع الي عاشت فيه
عند الشباب
تركي :فارس متى بتترك العزوبية
فارس :ههههه بعدنا شوي
تركي :اعرف انك خاطب بس متى تتزوج
الشباب :هههههههههه
راح تركي ورى خالد وحط بلونه واشر لفارس يفتقها
خالد ما لا حض شي بس من سمع ضحكات الشباب لف عليهن
خالد : ابي اضحك ضحكوني معاك ما كمل كلمته لئن البالون ها نقت باااااااااااااااااااااااااااااااف طش خالد على الاعلى من الخرعه
الشباب ماتو ضحك عليه
خالد بقهر : هين يا تريكان ان موريتك شغلك
تركي : ههههههههههههههه
من القهر راح خالد وكب ماي بارد على تركي
الكل : هههههههههههههههههههه
خالد : هههههههههه هذا جزاك
فارس : هههههههههههه شباب خلاص بطني ما عاد استحمل
نخلي الشباب ونروح عد الحريم
ام فارس : ما شاء الله على بيان مسرع ما تخالطت معكم
ام تركي : ايوه الحمد لله
فرح : ها بيان انتي نقلتي ف مدرستنا صح
بيان :مدري بعدني محتاره
غلا: وناسه راح اعرفك على صاحباتي انا وفروحه
بيان وفرح : وناسه
بعد اسبوع في المدرسه عند البنات بيان تعرفت على البنات وتخالطت معهن
غلا بلعانه : بنات عندي خطه جهنمية
الجوري : الله يسلمنا من خططك
مشاعل : يياااااااااااي بسرعه غلو تكلمي
غلا : هيهيهي بنات ابي اسئلكم ماعندكم حب التطفل ماودكم نروح نشوف مدرسة الاولاد
بيان بحماس : ياااااااااااااااااااااااااااااااي

مشاعل : ياي لالا تقولي انك تبينا نروح
غلا : انا ابي اروح مين يبي يروح معي
مشاعل : انا انا
بيان: وانا بعد
فرح : هي انا عن نفسي مستحيل اروح معكم
الجوري : وانا بعد مستحيل اروح معاكم
اعرفكم على الجوري ومشاعل
الجوري بنت خالت فرح ومشاعل ابنت صديقة ام خالد يعني البنات فله
غلا : اوكيه ما في مشكله
اتفقو البنات على الخطة[/size]

تحياتي بنت ابوي *_^

ناااااااااااااااااااايس تحمسة
انتظررررررررررر التكملهههههههه

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.