تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية عذبة الأطباع

رواية عذبة الأطباع 2024.

عذبهـ.."الاطباع.."الشخصيات::::
ابو سعود:"
سعود: 22&ولد مملوح رزه فزعه يشتغل مع ابوه وعمه يحب بنت عمه ساره
مرام: بنت بالمره كيووووت نعومه تنحب بسرعه قلبها كبير 21&
رفيف: بنت تستحي بسرعه 14&
عايله ابو فيصل:"
فيصل: 22& ولد رزه مزيون يعني يخبل
لارا: بنت تشبه مرامباخلاقها مملوحه
عايله ابو ملاك:"
ملاك: البنت الوحيده مملوحه مدلعه مخطوبه للنواف تهبل23&
عايله ابو نواف :"
نواف : الولد الاكبر مملوح ورزه 24&
فهد: ولد مصرقع عايش حياته ماعنده باحد بس قلبه ابيض17&
عبد العزيز: ولد رومانسي حالم طموح يستحي مملوح بمعنى الكلمه عاقل بس بعض الاحيان مطفوق
………………………………………….. ………………………………………….. ………………..

اول بارت:::::::::::::::::::::::
كانوا العيله مجتمعين والبنات طبعا قاعدين لحالهم بالمجلس يسولفون ويستهبلون
وطبعا مرام ولارا سواليف بالمكيجات والعطورات وحبوا البنات يسوون مقلب فيهم
عشان يفتكون من سواليفهم ذي طبعا ساره ام الخطط قامتت طلعت وجابت كاس مويه وحطته بباب جدتها من فوق وقدعدت هي بالغرفه وكانت متفقه مع البنات انهم يسوون انفسهم نايمممن ولا يسمعونها وبعدين دخلت وحطت الكاس على الباب من فوق بحيث ان مرام او لارا لادخلوا طقهم بروسهم من فوق وبدت خطتها
ساره بصارخ :: يامرام الحقي يالارا الحقوا علي فأر فأر
وتجي مرام تركض تحسب انها صادقه وعلى طول دخلت طااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بالكأٍس على راسها بس ازين شي كان بلاستيك
وساره ميته على شكلها من الضحك وهي تبكي
مرام: يعني ذي من مقالبك يالنضله حرام عليك وش سويت لك اخخخخخخخخخخخخ
ساره:: احسن عشان مره ثانيه ماتسووون كذا وتقلدهم مكياجي توه منزل مكياجات جديده حقت الربيع ولا وجوه مسويه عروض على عطورات
وجت لارا تركض من غرفت المجلس وهي تلهث:: هاه مرام وشو عسى ماشر
مرام: الا تخيلي وروت لها الموقف
ولارا ومرام يتوعدون ومشى الكل لابيته
ودقت مرام عهلى البنات كلهم مشغولين ولقت ساره ماعندها شي وجت
سعود بغرفتهيأخذ شاور وساره ماتدري عنه ومرام اول مادخلت ساره وسلمت وسولفوا ذكرت مرام ا الموقف
وساره تركض وتصارخ وتضحك وهي تركض رقت لفوق وكان اقرب غرفه لسعود وهي كانت تظن انه مو موجود
وكان ياخذ شاور بغرفته ودخلت هي وهي تلهث وصكت الباب وهي تضحك طلع سعود من الحمام وهوينشف شعره ويغني وساره شسبت مكانها واستحت وهو طاحت منه الفوطه وقالبحنيه: ساره ليه جايه هنا
ساره بخوف: ابد بس كا…..نت مرام تلحقني وظنيت غرفتك مافيها احد ومعليش وطلعت على طول وهي مستحيه وووجهها طماطه
ولقت مرام قدامها وهي تضحك
ساره بعصبيه ::ليه ماعلمتيني انه فيه هاااااه
مرام ::هاعهاع وربي شكلك يجذب بذا الللبس
ساره كانت لابسه بنطلون زيتي برمودا على جسمها صاير خيالي ووتيشيرت اصفر على بياضها
وشعرها مجعد
نرجع لسعود يكلم نفسه:ياويلي ياحلوها وربي صارت احلى من قبل لازم الكم ابوي بالموضوع ماعاد فيني صبر
راحت ساره من عند مرام ودقت مرام على لارا تسولف معها ع البيت
مرام:الو
:الو مين
:انا مرام ممكن لارا
فيصل : هلا والله ببنت العم وينكم وش اخبارك انا فيصل ماعرفتيني
مرام هنا انقلب وجههها طماطه وقالت بنعومه :هلا والله فيصل انا بخير مدامك بخير
فيصل في نفسه : ياويلي صوتها يذوب ياناس:هلا مرام وشخبار عمي
مرام في نفسها الحين توك شايفه وتسالني : بخير وين لارا
فيصل : دقيقه ابروح انا ديها وبجي
مرام بنعومه : اوكي انتظرك.
فيصل : لارا لارا لالالالالارا وينك
لارا: هلا واللله بالدوبا
فيصل : حرام مرام مو دوووبا
لارا: انت مالك خص اكلم بنت عمي وش خصك
مرام: اقول تو مايحلى لكم تتطلقون
لارا : وانتي الصادقه يدافع عنك
مرام استحت: طيب يالله باي
لارا: اقول وش اخبارك ادري انك مستحيه
مرام : اندري عن كلامك
لارا : ههههههههههههههههه
مرام : يالله بايو
لارا : باي بس عندي خبر رووووووووووعه
مرام : وشو
لارا : ابوي يقول اخر الاسبوع بنروح شاليه
مرام: وااااااااااااااااي فله
لارا: يالله باي
مرام :باي

اذا شفتكم متفاعلين معي كملت غرام
دومتم بودغرام

الرواية مرررررررررة حلوة
ياليت تكلمينها

يالبى قلبك غرام
بس وين الباقيييينغرام

ثاني بارت
الكل تجهز وراحوا الشاليه بعد ماراحوا الشاليه دق فيصل على لارا
فيصل : الو
: الو اهلين
فيصل : مين مرام
مرام: ايه نعم فيصل بغيت شي
فيصل : ايه الرجال يبون القهوه
مرام اوكي ارسل لي سعود عشان اعدييهيا
فيصل : اوكي باي
وراحت مرام وجهزت القهوه واحت تعطيها سعود بس تفاجات انهمو سعود
فـــــــــــــــــيصل
مرام : سعود تعال خذ القهوه
فيصل : انا فيصل سعود عنده شغل
مرام قعدت تزيين غطوتها
بس فيصل لمحها
فيصل : مرام صرتي احلى من قبل يالغاليه
مرام ماتت من الحيا ومن ريحه عطره القويه
مرام : مشكور باي
فيصل : وشو له هالحيا
مرام: باي
فيصل : باي
وبنفس الوقت دق نواف على ملاك
نواف : الو ياحلو
ملاك: وربي رايق
نواف: هو فيه احد يسمع صوتك مايروق
ملاك : بس يالله باي ابتعشى
نواف : ياللله حتى انا باي
وبعد العشاء الاباء والامهات ناموا الاالبنات والشباب
البنات قاعدين بالمسبح واستهبال وفله
والاولاد قاعديين بالمجلس يلعبون ورقه
سعود: لاكذا يابوي غش مالي دخل تنعاد اللعبه من جديد
نواف : ايه صح غش الدعوه
فيصل كان قاعد عند التلفزون : اقول ورا ماتكلون تبن وتسكتون
عبد العزيز ببراءه: واللله هو قالي كذا يقول لي غش تفوز
فهد: اقول اسكت اقول شباب ماودكم تاكلون شي >>>عشان يسكتهم
الكل: اـيه يابو وليد
وراحوا وطلبوا وتعشوا وناموا
والصباح
الشيبان ماخلوا الاولاد يناموا بسبب جدهم
فيصل : اقول ياناس ابي انوم تعبان
فهد: ياربي وينك يابيتنا اموت فيك
عبد العزيز: انا ابنوم بيجيني ارق
نواف: انا ماقلت لكم خلنا ننوم في بيت احد منا
سعود: ايه هين عشان يقلبون عاليها واديها
عند الـــــــــبنات
كانوا نايمين وجت ام سعود وكبت المويه عليهم وقاموا مخترعييين
ساره: افا خالتي حرام الحين ناخذ برد
لارا: ههههههه وين نوديه
ساره: الطه بوجهك هع
مرام: يمه ابي انام بليززززز مامي
ملاك: يوه ابي انوم بيجيني تعب حرام عليكم ماعاد تسوى علينا ذا الطلعه
وقاموا وافطروا وقعدوا عند التلفزون

I"M soray
ماراح اكمل الا لما اشوف التفاعل منكم
ويــــــــــــــــنــــــــــــكمـ،.,.,.,؟*؟*

ياليت لو اشووف تفاااعل لاني كتبتها تكفوون

.
.

يآهلآ فيك عزيزتي
موفقه بآذن آلله
منوره آلقسم ^،^

لكن ممكن توضحين من كآتب آلروآيه ..؟
آنتي آو منقوله <~ مع ذكر آسم آلكآتب في حآل نقلهآ ..؟

لكِ وللجميع لآهنتم
قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~

.
.

لا هذي انا
اما الثانيه وحده من صديقاتي

منورهـ عنوني:p

الروايه حلوووووووووه

بلييز كمليي شوقتيني

؛؛ملاك؛؛

اووكي يالله البارت جااي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.