تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية عبق الذكريات / بقلمي

رواية عبق الذكريات / بقلمي 2024.

بسسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ,,صباح الخير أو مساء الخير ..

أنقل لكم روايتي الاولى ,, واتمنى أن تنال إعجابكم وأستحسانكم ..

طبعا روايتي عبق الذكريات هي اول رواية لي على الانترنت ,, وحابة اشوف تفاعلكم وارائكم بالرواية ..

روايتي عبارة عن مذكرات لبطلتنا وكل بارت راح يتكلم عن قصة حصلت لبطلتنا بشكل متسلسل ..

ملاحظة : أتمنى عند نقل القصة نقل اسمي أعشق قاتلي ..

نبداء بسم الله ..

كلنا عايشين في روايات خاصة فينا
روايهه مو شرط تكون نهايتها سعيده او نهايتها تنكشف الحقيقة وينتصر الخير على الشر .. لان بالحقيقة دائما في طرف ثالث بالحياة غير الخير والشر هو الموت الموت هو الشي الوحيد الي دائما يتغلب في النهايهه …

الموت هو الي يسرق منا البسمة في هالحياة ومع هذا مانكرها لان عارفين ان الموت مشيئة رب العالمين ،، وانا كلنا ماشين على هاذا الدرب ومع هاذا ما احد فينا يعمل لي اخرتهه وكلنا نسينا ان احنا في اختبار فقط ناس منا ترسب وناس تنجح ..

قصتي مو مثل اي روايهه نقراها ونحلم ان نعيششها بحلوها او مرها ،، بعد المقدمةة الطويلةة والي ممكن بعضكم تملل منها وبعضكم تحمس اكثر ليكمل ويقراء رواياتي احب اعرفكم على نفسي

انا رسيل بنت محمد عمري 17 سنهه سعوديةة الجنسيةة اخر مره شفت السعوديهه لما كان عمري 7سنين قبل ماينقلو ابوي الي يشتغل في السفارة للخارج ،، ماعرف اي شي عن الحياة بالسعوديهه وبصراحهه ماتهمني وما احن لها ابد وما اذكرها الا بالعيد الوطني والاحتفالات الي تقيمها السفارة لي ابناء الدوبلماسين والي يشتغلو بالسفارة والي عايشين بالبلد من الجنسية السعودية ،، حياتي في الحقيقة صايعه تقدرون تقولون ماعرف لديني طريق الصلاة ما اصليها الا برمضان ومو كل الفرائض يعني ولو تسئلوني عن حجابي بقول لكم وش هالتخلف البس لي حجاب واغث نفسي ماعترف بشي اسمه حرام او عيب او مايصير وعايششه حياتي بالطول والعرض ،،اطباعي دلوعهه واكره الي يقول لي لا بس ترى ماني مغروره الوالد مدلعني وكل شي ابيهه يجيبهه لي ولا يقدر يقول لي لا عنيدة والي براسي اسويهه ومع هذا انا دجهه واحب افل اوم امها ،،شكلي مابقول لكم خقهه ومدري وش وخرابيطهه شكلي عادي جدا بس في شي يميزني ان ملامحي تجذب بيضضه وضعيففه فيني هوسس باجسسام العارضضات طولي متوسط وشعري لنص ظهري وكستنائي شفايفي صغار وخششمي وارثتهه من الوالد مثل سلةة السيف وعيوني ناعسسهه ورسمهه حواجبي محليتهمم ،،ابوي محمد تاج راسي مو مقصصر علي ومايرفض لي طلب اما امي سورية الاصل توفت لما كان عمري 6سنوات وابوي ماتزوج بعدها وبعد سنهه من وفاتهه طلعنا للخارج وكان هذا خيار ابوي الي حب يهرب من كل الناس ويهاجر ماعندي اخوان انا وحيدة ابوي ….

———————

رن المنبهه طفيتهه وطالعت الساعهه ،،،،الساعهه 9 اوههه اتائخرت ع المدرسهه قمت بسسرعه ودخلت الحمام اخذت شور وفرشت اسناني وطلعت من الحمام فتحت الكبت طلعت زي المدرسه الي عباره عن تنورة لفوق الركبة بشوي رصاصيةة وفيها خطوط بالرصاصي الغامق والاحمر ومكسسره مع قميصص ابيض وجاكيت رصاصي وع الجهه اليسسار شعار المدرسة الي ادرس فيها …رن جوالي بموسيقى تركيهه هاديهه كانتت صديقتي
مَلك ..

انا : الو
ملك : الوو سلام
انا : سلام حبيبتي
ملك : وينك ؟؟صار لنا ساعة نستناك في بيت مازن ولا جيتي
انا :ها ليه اليوم مابتروحو المدرسة ؟؟
ملك : اي مدرسهه يا اختي اليوم إجازه
انا : اووووووووه نسيت
ملك : الله الله ،، يلا لبسي ملابسك وتعالي بيت مازن بسرعه

انا : تمام حبيبتي جايهه الحين ،، سلام
ملك :سلام حبيبتي

وسككرت منها اعرفكم على ملك ماي بست فرند كويتيه عايششه بالخارج من اول ما انولدت وهي بالخارج ماتنزل الكويت الا بالعطل ومو كل سنهه بعد ،، مواصفاتها سمرره وزي القمرر عيونها سود ووساع شعرها بوي واسود وفيهه خصل كستنائيهه خدودها مليانه وفيها غمازات وجسمها حلو وخوقاقي وطويله…

سكرت منها ورميت نفسي ع السرير ،، الحمد لله ان مافي مدرسسه ماكان لي خلق اداوم ،،انطق باب غرفتي وفتحت الما الباب

الما : حبيبتي انتي جلستي
انا : يب ماما
الما : يلا انزلي لتحت الفطار جاهز
انا : تمام بلبس وبنزل
الما :تمام

وطلعت فتحت الكبت بثقل طلعت لي فستان ازرق لفوق الركبه بشوي ونصص كمم ونهاية الكم الماسات تركواز
لبست واخذت شنطتي الزرقه ونزلت ،، شفت بابا يقراء الجريدة بالحديقة وبيده قهوته التركيهه والفططار ع الطاولةة

انا : صصباح الخير بابا
بابا : صصباح النور والسرور ،، غريبهه اليوم جالسسه بدري
انا : والله جلستت اليوم وانا ناسيهه انهه عطله وطلعت زيي وقبل ما البس دقت ملوكهه وذكرتني ان اليوم اجازهه
بابا : ههههههههه والله من الفهاوه الي فيك ،، بتطلعي؟؟
انا : يب بروح بيت مازن الفرند مجتمعين هونيك
بابا : تمام انبسطي وقام من مكانهه : وانا بطلع كمان عندي موعد
انا :تمام

وراح بابا وانا شربت باقي عصيري وطلعت

في بيت مازن

انا : يلا ششباب بليز
مازن : انا حكلمك بصراحهه يا ريسو انا صصاحبك ده بكرهو ومابطيقو ومسستحيل اروح الحفلة بتاعتو
ملك : واني بصراحهه اسسف ياختي ذا ثثقيل دم وما ابلعهه
انا : معاكم حق بس شنو اسوي لازم اروح
مازن : انا كمان معزوم ع البارتي بس مش حروح ده فهد غلس وانا مابحبوش
ملك : ولا انا
انا : طيب وانت فصصول
فيصل : انا !!
انا : يب انت اجل انا
فيصل :لا انا جو الحفلات هاذي كلله ما اطيجهه
لصصقت جنب
انا بدلع: يلا عاد فيصل حبيبي بليزززز مايصير اروح لحالي
طبعا فيصل مايقدر يقاوم الدلع والحركات هاذي وانا مستغلهه نقطةة ضعفهه ع الاخر
سكت فيصل شوي وبعدها
فيصل :اوكي موافق
مازن : ايه دا يا فيصل هو انت من حبتين دلعع وافقت دنت طلعت خفيف
فيصل : يلا بسس انقلع
رميت المخده على مازن : اخرس خالص ياواد
ملك : مدام جذي انا بروح معاكم
انا : الحين يوم بجي فصصول بتجين انقلعيي مافي جيهه
ملك : موب كيفجج بجي
انا : مابتجين ونششوف من كلامه بيمششي ع الثاني وطلعت لسساني عليها
مازن : بطلي لعب يهال
انا : لعب يهال بليزززز لا عاد تتكلم خليجي مره ثانيههه
مازن : برجع لاصلي
وملك وفيصل ميتين ضحك

اعرفكم على باقي الشلهه
مازن ميزوو اصيعع واحد بالشلهه سعودي وامهه مصريهه عمره مانزل السعوديهه لان ابوه متزوج امه الثانيهه ومحد يعرف بالسالفهه ،، جنتل وخقق برونزي وعيونهه خضر وارثهم من امهه آنفهه مثل السيف واقف وعيونهه وسيعهه البنات كلهم خاقين عليه وانا وحده منهم

فيصل اعقل واحد بالشلهه وهادي مايتكلم كثير بحريني وينزل البحرين بالعطل ،، ابيض وملامحهه هاديهه مثله عيونهه صغيره ورموشها كثيفهه عريض وجسمهه رياضي ..

—————————–

بعد السوالف والهبال الي عملناه رجعت للبيت ع الساعهه 4 العصرر اخذت لي شور ولبست برموده ابيضض مع بدي اصفر وشغلت موسيقى تركيةة هاديهه وجلست اذاكر واكتب واجباتي

ع الساعهه 6 دق جوالي وكان المتصل مازن

انا : سلام
مازن : سلام ،، انتي فين ؟
انا : بالبيت
مازن : اوكي اعملي حسابك احنا الساعة 9 حنروح club ,,حتجي معانا
انا :اكيد
مازن : خلاص اتفقنا يلا سلام
انا سلام

سكرت من مازن ،، وقمت سكرت كتبي ورميتهم على الطاولةة وطلعت من غرفتي رحت لصالة وشغلت التلفزيون وجلستت احوس فيههه بطفشش اناظظر الساعةة كل شوي اسستني تجي الساعةة 8 مششان اقوم والبسس …

—————————–

مازن : يلا يافيصصل ماتشرب وتنبسطط
فيصل : انت اشرب وانبسسط وماعليك مني
ملك : مادري من متى فصول يششرب
انا : اقول بسس لا تخربونهه وخلوه صصاحي عششان مثل كل مره يرجعنا بيوتنا ههههههههههههههههههه
مازن : صحح

اسستمرت الليلةة على شرب ورقص ولعب وصياعهه ،، وكالعادة اخذنا فيصصل وصصلنا على بيوتنا ..

————————-
الساعةة 12 بالظهر اليوم الثاني

جلسست من النوم وكنت تعبانههه حدي من امسس وصداع رهيبب
دقق بابا غرفتي وكانت ماما الما

الما : انتي صحيتي ؟؟
انا : يب ،، ناظرت جوالي وكانت الساعةة 12:5
الما : انا جبت لك عصير برتقال
انا : جاي بمحلهه ثانكسس
الما : انتي امتى حتبطلي الصياعة بتاعتك
انا مارديت عليها مالي مزاج خناق او هذره وهي لما مالقت مني رد طلعت من غرفتي
مسكت جوالي ودقيت على ملك …

ملك : الوو
انا : الوو صباح الخير
ملك : صباح النور
انا : شو عم تعملي ؟؟
ملك : جالسةة بالبيت بتفرج ع التلفزيون
انا : مدام هيك تعالي عندي السساعةة 3
ملك : مافينيي عندي مششوار
انا : وينن ؟؟
ملك : ها اممم بطلع مع اختي جودي
انا : اها اوكيي
ملك : يلا انا بروحح تبين شي ؟؟
انا : نوب يلا سلام

سكرت من ملك ،، حدي ططفششانهه وابيي اطلععع مالي الا فيصصل يطلع معي
وبسرعهه دقيت على فيصلل

فيصل : سلام
انا :سلام
فيصل : شخبارك ؟؟
انا : تمام بسس طفششانه حدي وابي اطلع عندك مخططات اليوم ؟؟
فيصل : اممم مازن بيمر علي الحيين البيت تعالي اذا تبين ..
انا : اممممم تمام بجي
فيصل : تمام اسستناك
انا : اوكي سسلام
فيصل : سلام

سكرت من فيصل ،، مع اني ماحب اروح بيت فيصل بس الطفشش وعمايلهه قمت من السرير ودخلت الحمام اخذت لي شور ولبست جينز رصصاصي مع قميص ابيض واخذت جوالي وطلعت الحديققه جلست على الكراسسي كان قبالي مسببح والجو كان مره غييم اتوقعع ان ينزل مطر سرحت بتفكيري في حياتي احسس اني ضايعهه وتايهه مو عارفهه شنو ابي وشنو ما ابي مليت من روتيني اليومي مليت من كل شي بحياتي طول عمري كنت اتمنى ان يكون لي ام تحميني تعلمني الصح من الغلط لما اغلط تعاقبني الام مهمهه في حياة البنت مرا ،، انا كذا احس لو امي كانت موجوده ماكنت كذا مثثل ام فيصل حنونهه تتهتم بعيالهها كثير وتسئل عنهم وتعلمهم الصح من الخطاء وتكون جنبهم في كل شي كنت دايم احسد فيصل على حياتهه هادي وعاقل وامهه حولهه ومهتمهه فيه ….

سرحت بعيد بخيالي الساعة صارت 2بسسرعه الوقت يمر بسرعة ،، طلعت غرفتي بدلت لبست تنوره لعند الركبة استرج سوداء وقميص ابيض وحزام عريض احمر وحطيت لي ميك اب خفيف اخذت شنطتي وطلعت
————————

وصلت لبيت فيصل هو بيت عادي بحي هادي رنيت الجرس فتح لي فارس اخوه الكبير
ابتسسمت لهه ياربيي اكره هالولد ثثقيل دم ماطيققه ابد هو اكبر من فارس بكثير بس ابد مو عاقل وكل يوم مسوي مشكلةة

انا : سلام
فارس:سسلام يا قمر شخبارج ؟؟
انا (بدت ثقالة الدم) : تمام وانت
فارس : انا تمام تبين فيصل ؟؟
انا (لا اجل ابيك ) :اي ابي فيصل
فارس : اي فيصل داخل تفضلي وانا بطلع الحين
انا ( شسوي لك طيب ) : اوكي … ودخلت داخل يمهه ماصدقت متى اخلص من ثقالت دمه والحمد لله انه بيطلع بدل ماينشب لنا كل شوي

ام فيصل : الا رسيل عندنا اليوم
انا : سلام خالتوو
ام فيصل : وعليكم السلام حبيبتي ،، هاشخبارج وشخبار الدراسةة ؟؟
انا : تمام
ام فيصل : الحمد لله بالتوفيق ،، فيصل بغرفتهه عنده مازن روحي لهم
انا : أوگي

ورحتتت اوفف ماحب سوالف الترحيب والرسمية رحت بسرعة لغرفة فيصل دخلت عليهم الا جالسين يلعبون بلايستيشن

انا : هاي قايز
مازن و فيصل : هايات
رحت وجلسست ع الكنبهة
انا : انتو بتلعبو ايهه ؟؟
مازن : زي منتي ششايفة
انا : مش شايفةة حاجهه
مازن : بطلي غلاسهه
انا : ههههه طيب مزونننه كم هدف
مازن : انا 2 وفيصل صفرر
فيصصل :غشش واللهٍ
مازن : بلاش كدب انت مابتعرفش تلعب
انا : ايوه صصح يافيصل انت كول مره بتخسسر وبتقول غشش
فيصل : خلاصص انا مش حلعب وققام وترك البلاستيشن
مازن : بطل هبل وتعال كمل لعب
فيصل : لا
انا : خليك مننوو انا حلعب معك
مازن : تعاليي
فيصل : الا ملك ماجات وياج ؟؟
انا : لا حتطلع مع اختها جوددي
فيصل : اها
مازن : انا زهقت عايز اخرج
فيصل : تروح فين
مازن : إي حتهه
فيصل : نروح البحر ؟؟
مازن : ماشيي المهم نطلع
انا : طيب ،، بس انا بدق على ملك يمكن تجي معنا
مازن وفيصل : اوكي
مسسكت جوالي ودقيت على ملك لاكن ماردت
انا : موبايلها مغلق
فيصل : جربي مره ثانية
دقيت ثلاث مرات ولاكن جوالها مغلق
مازن :جربي تتصلي ع بيتها
انا : يب
دقيت على بيتها شوي الا ردو
انا : الوو
……..:الوو سلام رسيل
انا : وعليكم السلام ،،ازيك جودي عاملةة ايهه
جود : تمام انتي عامله ايهه
انا : انا تمام ،،، امممم ملك موجوده ؟؟
جود :اممم لا ليشش هي موب معاكم
انا : لا هي موب بالبيت ؟
جود : لا قالت ان هي بتجي لكم
انا : اي صحح يمكن زحمةة الحين بتوصل اكيد
جود : يب
انا : يب يلا سلام
جود :سلام
سكرت وانا مسستغربة هي قالت لي انها بتطلع مع جود لاكنها لاطلعت معها ولا جات لنا ،، مادري وشسالفتها بس الا ما اعرف وين راحت
مازن : ريسسو ايهه الي حصل معاكي ؟؟
انا : هاا لا ابد ، مارح تجي
فيصل : اوكي عيل يالله مشينا

موضوع ملك ماكان مريحني ابدا ما ادري ليهه ،، كنت حاسسة ان في مصيبة تحت راسها ،، بس ليهه ما قالت لي الحقيقة ليهه مخبيه عني …

————————————–

فارس : بصراحةة انا خايف عليج
ملك : من شنو تخاف ؟؟
فارس : انتي هاليومين موب قادره تمسكين نفسج ، ياخوفي تاخذين جرعة زايدة ويصير فيج شي وابتلش
ملك : اوففف انت عططني وماعليك مابيصير لي شي
فارس : انا نصحتجج وانتي كيفج مالي شغل فيج بعدين
ملك : انزين ماعلينا انتت ماتبي تطير معاي ههههههههههههههه
فارس : لا انا خليني جذي بالارض ابيع وبسس
ملك : كيفك

——————————-

مر يومي بملل يالله بكرة دوام وحفلةة انكل زياد بمرور 15سنةة على شركتهه طبعا انا متعودة على حفلات اصدقاء بابا وانا لزوم اروحح معاه ،، مالي خلق اروح ابدا واشوفهه ولده فهد اكرهه بجد حركاتهه تقهر وتنرفز ششايف حالهه حدهه ويحسب كل خلق الله ملكهه اوووف

طلعت من الحمام بعد ما اخذت ششور لبست بجامتي ونمتت

————————–

جلسست الصباح لي استقبال يوم دراسي ،، اخذت ششور ولبست ملابسسي بملل وتوجهت للمدرسة طبعا مافي شي مهم بيومي الدراسي حصص وسوالف مع فيصل ومازن وملك …
طبعا ماسئلت ملك ابد على وين كانت امسس كنت ابيها تجي وتقولي من نفسسها …

رجعت ع البيت اخذت لي ششور ونمت جلست ع الساعة 7 اخذت لي شور ولبست لي فستان اسود لفوق الركبة بشوي استشورت شعري وحطيت لي ميك اب اخذت شنطتي وجوالي ونزلت لتحت كان بابا يستناي بالصالةة

انا : ها ايهه رائيك ؟؟
بابا : روعهه ،، من وين هالجممال ؟؟
انا : وارثتهه منك
بابا : لا مو منيييي من امك
انا : الله يرحمها
بابا : الله يرحمها ،، بجي معاك احد ؟؟
انا : لا كان فيصل بجي بس اعتذر
بابا : اهااا ،، مدام كذا مششينا
انا : يلا

———————–

رحنا البارتي وكان مره طفش تمنيت واحد من الشلة يكون معايي بسس للاسف
كان ودي اقططعهم لانهم تركوني لحالي …

فهد : انا لما اتخرج إن شاء الله حمسك الشركة بدال الوالد
انا( وانا اعملك ايهه ) : اممم حلو
فهد : وبخليك السكرتيرة تبعي
انا : ايهه
فهد : ههههههههههه امزح معاگي
انا (ثقيل دم ) :هههههه طيب
فهد : شرايك نتمشى بالحديقة ؟؟
انا :اوكي

فهد ولد آنكل زياد سعودي شايف حالهه مراا ويحب يتملك كل شي ،، اسمرر وطويل جسسمه حلو عيوننه سود وسيعةة شكله عادي بس ستايلهه حلوو ومحليهه

ظظلينا نتمشى بالحديقةة وهو يسسولف على راسي وانا مادري عنهه جالسسه افكر بملك وطلعاتها الغريبةة وبفيصل الي اعتذر عششان حبيبته الخبلهه الي انا اكرها كثير …

دق جوالي وكان المتصصل مازن بعدت عن فهد شوي ورديت

انا : دقيت في وقتك ميزو
مازن بصوت مخنوق :ليه؟
انا : عشان افتك من هالممل
مازن : اها
انا : شفية صوتك في حاجهه حصلت حاججه ؟؟
مازن : رسيل،، ملك !!!
انا : ملك : شنو فيها ملك شنو صار لها تكلمم مازن خوفتني
مازن : ملك !! …. ملك ماتت يارسيل
انا : …….

—————————————

انتهت قصة البارت الاولى ,, وانتظروني في البارت الثاني ..

ولاتحرموني من ارائكم ,, أنتقاداتكم ,, توقعاتكم …

وللحين انا ماحددت في اي يوم راح انزل البارتات وكلهه يعتمد على تفاعلكم معاي ..

تحياتي لكم
أعشق قاتلي ..

واااااااااااو
روايه عجيييييييييييبه
يلا بسررررررررعه حطي البارت الثاني
تحمسسسسسسست من قلب
واصلي

روايتك رووعه واصلي 🙂

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها fa6oomsh غرام
واااااااااااو
روايه عجيييييييييييبه
يلا بسررررررررعه حطي البارت الثاني
تحمسسسسسسست من قلب
واصلي

مششكورة يالغالية .. انتي حمستيني اكثر ورفعتي معنوياتي ..

نورتي يالغالية

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احبه وحبه جنني غرام
روايتك رووعه واصلي 🙂

الاروع وجودك ..

نورتي ..

واووووو بس الاخير حمسني

السلام عليكم
حبيت روايتك بجد مررررررررررررة رائعة
حمستيني مرة واتمنى ان تواصلي
الرواية
سلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.