تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية طفلة تبحث عن الأمان / بقلمي ؛كاملة

رواية طفلة تبحث عن الأمان / بقلمي ؛كاملة 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
في هذا اليوم يوم الخميس تاريخ 531434ه
اضع اليكم هذه الطفلة الصغيرة !
وتحمل في جعبتها الكثير من الاحداث
قد لا تكون لي اول مرة اقوم بنشر رواية !!
ولكن قمت بنشر رواية ولم اكملها …,,!وكانت بعنوان(وبلعبة الحب انا مشيت وتخليت)
وقمت ايضاً بنقل رواية ولم اكملها وكان السبب يرجع للكاتبة لم تكملها والموقع مقفل..!!!!!!!
ولكن اعاهدكم بان اكمل طفلتي هذه!!!
اتحدث عنها قليلاً…
طفلتي تتحدث عن الحب , والعشق, والكره ,,والضحك ,,,,والكثير في محتواها!!
هنا اكتب ..في صرحكم الواسع!!!
واتمنى ان تعجبكم وان ارى ردودك فردودكم …! مطلوبة
اتقبل أي رد…سوى التجريح!
تحتوي روايتي على بعض الاشعار والخواطر التي خطتها يدي..
ومن اراد نشر روايتي لا احلله..!! ان ينسبها هي ومحتواها باسمه..,,,!!!
ارجو ان ينقلها باسمي ِ هذا(غلا وكلي غلا)^_^
وكما قلت اتمنى ان ارى ردودكم المشجعة لتشجيعي
حتى استطيع كتابة روايتي اليكم
فلقد تعتب عليها ..كثيراً
من اجلكم
لا اطيل عليكم
وها هي طفلتي تتقدم اليكم تحت عنوان(طفلة تبحث عن الأمان)
………………………………….
الجزء الاول
انت….اصبحت نكرة عندي؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
لا تجعل الاستغراب في الوجودِ
فهذا بيدك على الطوْلِ….
فكنت داخلُ قلبي,,,,
وعندها اخرجتكـ بكل عنفِ!!!!
هل تعلم انني اخاطبكـ على الدومِ!!
ولكن لا اجد جوابي!!
لا اعرف ما الذي دهاك…في هذا اليومِ
عندما تركتكـ اتيت لي!!!!!
لا اعرف اقبل اترككـ ام ابكي.,,,!!!
شعورٌ متوترة هائجة لا تعرف بماذا ترد في الوقتِ/////،،،!!!!
احببتك اكثر من أي شخصِ..!.!.!.!.!.!.!.!.!
وللأسفِ لم تعرف قدرِ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وفي نهاية عمري اتيت واشغلت عقلي…!!!!
انني لم اعد لكـ يا محبوبي!!!
فأتى ذاك وسرقني…!!!
اتى بكل حبٍ وعطفي من اجلي.,,,!
لن اتخلى عن نفسٍ اعشقتني…؟؟؟!
وهيا اخرج في الحالي…؟؟؟!!!!
اخبرتك في ذات يومِ
انني احببتك ولم اقم بخيانتك حتى بالأفكارِ!!!!
لكنك لم تعتبر لي أي وجود في حياتك قبل حياتي…,,!!
كنت متكبر على ذلكـ الشعورِ!!!!
والان اتيت مطأطأً رأسك بسبب الحبِ؟؟؟!!!!
اذهب ولا تتعب نفسك معي!!!!
فقد رأيت شخصاً غالي..,,,!
احبني قبل ان يراني,,,..!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في دفء هذا الفراش كانت متمددة ….فجاة انكمشت على اللحاف ورأت ما رأيته في المنام…!!!
دخلت بسرعة وراحت وقالت…::بليز خلني افهمكـ الموضوع…عطني فرصة… بليز!!!!!!!!!
قاطعها وهو مقابل وجهها ورافع يده ونزله بكل حرقة على خدها ووهي طاحت على الارض وقال: اوووص ما ابقى اسمع ولا كلمة ….والآن (وهو يأشر على الدولاب) لمي اغراااضك ولا عاد اشوف رقعت وجهك وروحي وانت(بكل عنف وهو يقولها) طالق
رنت هالكلمة في اذنها حست بحرارة في جسمها جلست مفزوووعه من نومها وكلمت طااااالق مثل الصدى تتردد لها
لمت نفسها وحضنت رجولها ….ولمت شعرعا الناااعم الطويل لظهرها ….وقامت وبان طولها المتوسط وجسمها الرشيق ….ومسحت على وجهها النااعم وبشرتها البيضة وخدودها فيها ورودة طبيعية وانفها سل السيف على وشفايفها صغار وتتبعهم حمرة من ربها وحواجبها مرسومة رسم من خالقها ,,,كانت لابسة بجامة حريرة القماش لونها وردي
دخلت دورة المياه وتروشت وخرجت من دورة المياه …ولبست جينز سماوي ..وقميص اصفر في سلاسل بالوان ..ممزوجة نشفت شعرها ورفعته بشكل مبهدل ….وحطت كحل ازرق …ومرطب شفاه على كرز
فتحت باب الغرفة ونزلت…… الكل حلول طاولة الطعام
راحت جنبهم وقالت بابتسامة: صباح الخير
بو مشعل بابتسامة: صباح النور والسرو ر
تولين ابتسمت بوجهه
مشعل قام وقال: الحمد لله,,,, عن اذنكم
ام مشعل: على فين ؟؟؟افطر
مشعل ابتسم لها وقال: لا يمه عندي شغل كثير…..
بو مشعل ابتسم وقال: روح يا ولدي…..عساك على القوة
مشعل ابتسم وطلع
ام مشعل تناظر تولين: هاا يا بنتي ….شكلك اليوم ما راح تروحي ….المستشفى..؟؟!
تولين وبيدها الخبز وبابتسامة: لا يمه اليوم ..ما عندي دوام
ام مشعل ابتسمت وقالت: اها …(ووقفت وقالت) يله اجل انا راح اروح الجااامعة
بو مشعل قام يضحك وقول: اللي يسمعك يقول …بتدرسين ,,,,,وانتي تقوليها بهالطريقة
ابتسمت له وقالت: ايش !!! هذا الصدق …
تولين مره تضحك وقالت: خلص ..ماما …روحي لا الان تروحي والطالبات ….ما تشوفيهم في القاعة!!
ناظرتها وقالت: انا لو …بظل اهرج مع والدك ما خلصت يله عن اذنكم
بو مشعل بضحكة: انتبهي على نفسك ..ههههه
تولين بضحكة: يله بابا …عن اذنك ,,,,بقوم اشوف الملفات
بو مشعل ابتسم وقال: اذنك معك
اعرفكم على عائلة بو مشعل^^
بو مشعل: بو مشعل ,,,عبد الله العالي …رجل اعمال مشهوووور عمره لا يتجاوز 50سنة وسيم رغم تجاعيد وجهه ويرجع السبب لاهتمامه بصحته,,, زوجته ام مشعل …سارة عمرها 45سنة متوسطة الطول بيضاء ورشيقة دكتورة في الجامعة مثقفة للغاية,,,,,
مشعل: عمره 25سنة يعمل في شركة والدة …طويل ووسيم شعره طويل لرقبته وناعم ابيض ا للون انفه سل السيف …وكل بنت تتمناه لها
تولين: عمرها 23سنة دكتورة جراحة….سبق ووصفتها^_^
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

……………
كان نايم…..وما حس اللي بزلزال داخل الغرفة …جلس من النوم مفزوع وقال: وجع …يخرب بيتك ..ما تحترمين احد ابد .(وبعصبية)كيف داخله علي وانا نايم يا قليلة الادب
افنان بكل براءة : طلبتك؟؟؟
فيصل وقام من على السرير وبعصبية قال: اقول ذلفي بره الغرفة (وهو يأشر على الباب)
افنان رفعة حواجبها وقالت: اقول ..اسمع ….ودني بيت عمي,,!!!
فيصل تكتف وقال بنبرة صوت اشوي هادية: وليه…ان شاء الله,,,,,.؟
افنان راحت جنب اخوها وقالت : ابقى اخذ ….اوراق من تولين..؟؟!
لم قالت اسمها تسارعت دقات قلبه حس بحرارة بجسمه قال وبكل تردد واااضح عليه: اوك …جهزي حالك..؟..بس لا تتاخرين ..
ناظرته بحدة وقالت بابتسامة: حاااااضر ..عن اذنك
طلعت من الغرفة وراحت تركض لغرفتها وسكرت الباب وراحت اخذة عبايتها وبتطلع ووقفها صوت جوالها ردت عليه بكل سرعة وقالت بكل ابتسامة: هلا وغلا ومسهلا …اخباااارك…؟
ردت وهي تضحك: هلا فيك زود …وشفيك ..؟؟وش هالترحاب هذا؟
افنان وهي تحط لها كحل: ههههه اليوم بروح بيت عمي….بو مشعل؟
جمانة باستغراب: وش عندك عندهم؟؟
افنان بابتسامة: ولا شيء
جمانة بصوت جدي: اقول ..افنان بسك جنون اوك
افنان ببرائة: وش قصدك؟
جمانة جلست على الكرسي واخذة الكوفي وشربت منه اشوي وقالت: قصدي لا تحاولين …انك ترجعين تولين لفيصل لانه اخوك …..ما عاد يبقاها؟؟
افنان بعصبية: ايش هذا الكلاام..؟؟؟ لا هو يبقاها لكنه يكابر ..وما هو اصلا مقتنع باللي شافه وسماه خيانة (وبصوت فيه صرامة) اصلا اخوك يتعذب وانا اللي بجمعهم واشوفين
جمانة اخذة نفس وقالت: بكيفك,,,,,(وسكتت وقالت ) اقول اكلمك بعدين طلال يناديني
افنان بضحكة: قومي قومي لزوجك ..مالت بس,,,,قومي لا يقلب شهر عسلك بصل
جمانة بضحكة قوية: وجع حتى وجع فارجي …ههههههههه…… باي
افنان :باي
اعرفكم على عائلة بوفيصل حتى اكمل
اعيال العم:
بوفيصل : سعود العالي,,,, مهندس معماري,,,,عمره 49سنة طويل وشعره ناعم لرقبته وحنطي لكنه مخطط مهتم بصحته….ام فيصل :مريم مدرسة ابتدائي عمرها 40سنة طويله وبيضة وشهرها طويل ونااعم رغم كبرها
فيصل: عمره 26سنة محاسب في شركة العالي <<شركة عمه >>يعني يعمل في قسم المحاسبة …..ابيض طويل وشعرها ناااعم لرقبته وزود اشوي …وخقق مثل ما يقولون
افنان: عمرها18سنة اشوي….قصيرة اشوي وضعيفة وبيضة وشعرها قاصته فرولة دلوعة انفها سل السيف
جمانة: عمرها 22 سنة مزوجة ,,,,,بيضة ومتوسطة الطول شعرها مايل للون البني مزوجه من ولد صاحب ابوها اسمه طلال عمره 25سنة حنطي البشرة وطويل وعريض ووسيم وانفه سل السيف وخقة مثل ما يقولون
………………………………………….. ………………………………………….. …….

طلعت ونزلت وراحت حديقة الفلة شافة اخوها ينتظرها رااحت جنبه
قال لها بكل عنف: فينك انتي…؟ ترى هميت اتركك؟
افنان بدلع: وشفيك.؟ خيو روق ولو يوم ابقى اشوفك مروق ما فيه ..؟؟كله عاقدن على حواجبك
فيصل مسك يدها بكل شده وقال: يله اقول بسرعه اركبي السيارة
افنان بعصبية: زين زين بشويش علي!!!!!!!!!!!!
تحياتي غلا وكلي غلا

الجزء الثاني
كم هو جميل,,, ان تكون بجانبي!!!!!
لا تبتعد ,,,فبعدكـََ يؤلمني}}}
احبك,, احبك,, والله اكثر مما ينبغي!!!!!
اين؟؟؟انت!!!!بعدكـ قد عذبني؟؟؟؟
هيا ..؟؟تعال واخرجني من الانيني!!!!
ارجع,,<ولا تذهب عني~~~
فبذلكـ اسعد ….ويشهد ربي{{
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كان جااالس في حديقة الفلة رن جواله ورد وقال: وعليكم السلام…هلا بو مشاري..؟ والله انا تمام بخير انت شخبارك..؟
بو مشاري: ولله الحمد تمام التمام…هااا اجي الشركة ان شاء الله القاك …حتى نتسامر على موضوع الشراكة..!!
بو مشعل وقف وقال وكانه ناسي: تصدق وربي نسيت الموضوع ..ولكن لا شيل هم الان راح اكون في الشركة ..!لا تقلق
بو مشاري بضحكة: يا خوي انت ….ابقى اعرف وش اللي شاغل باالك..؟
بو مشعل بتنهيده: والله انك تعرف ايش اللي شاغل بالي اكثر من تولين ..؟
بو مشاري: هونها وتهون … يا خوي
بو مشعل: ما اطول عليك االان راح اجيك الشركة
بو مشاري: انتظرك… مع السلامة
بو مشعل: مع السلامة
سكر الخط ودخل الفلة وقابل بنته وقالت له: يبه انت طالع..؟
بومشعل: ايوه راح اطلع..؟
تولين ابتسمت في وجهه وقالت: اوك عن اذنك؟
وطلعت بره الحديقة وفي يدها كوب شاهي وملف جلست على الكرسي وفي هواء خفيف وكان يطيّر في شعرها الناعم وبعد كم دقيقة وهي على الحال هذا نزل والدها وقال: يله فمان الله
ابتسمت له وقالت: فمان الكريم..
وطلع بسيارته الفخمة bmw بلونها الرصاصي
ولم طلع وصل فيصل مع اخته
رفعت شلتها وقالت: ما راح تنزل..؟؟؟!
فيصل بدون خلق: وليه .؟؟انزل بعد؟؟!!!
افنان: ما تبقى تسلم على عمي,,,…؟ ايش بقول عليك لم يشوفني ويسالني من جايبك ؟؟واقوله جابني فيصل!!
فيصل نزل راسة وقال: اوك ادخلي شوفي لي طريق..؟؟!
افنان ابتسمت بانتصار وقالت: ادخل ما فيه احد..!
فيصل بعصبية قال: بيت ابوك ..هو ما فيه احد ؟؟؟!ادخلي وشوفي وطلعي واذا ما فيه احد راح ادخل..؟!
افنان طلعت من السيارة بكل عصبية ودخلت الحديقة وشافت تولين ورجعت على وراء بكل سرعة ابتسمت وقالت: هين اوريك ..؟ اجل تطلق هالقمر …..ورجيتنا اول تحبها وتموت فيها …هين!!!!!!!!!!!!!!!!
ورجعت لاخوها وقالت له: ادخل ما فيه احد..؟!
نزل وسكر الباب بكل قوة
وهي دخلت الحديقة وهو يمشي وراها وكان منزل راسه وعاقد حواجبه ومتوتر بدون شيء
افنان ابتسمت وراحت لتولين وقالت: اخباااااااااااااارك ؟؟؟تولين…!!!
سمع طاري اسمها انصدم جات له قشعريرة في جسمه زادت نبضات قلبه رفع راسي وهو ولهان لشوفتها رفعه وشافها
اما هي رفعت راسها وقالت : هلا افـ…(قبل لا تكمل كلمتها طاحت عنها بعينه وحست الدنيا تدور حست بحرارة شديدة تحس كانها راااااكضه مسافة طويلة)
قطعت كل االاحاسيس افنان قالت وهي تمثل الربكة: سوري ما فكرت في احد ..في الحديقة وخليت اخوي يدخل..؟!
لم تكلمت افنان صحى على نفسه ورجع على وراء وطلع بره ضرب بيده السيارة ومسح على راسه وغمض عيونه بكل عنف وتذكر الموقف المسبب لطلاقهم تذكر لم دخل
وشاف…..
تولين: لا تخاف يدي ما فيها شيء.؟.خلنا في موضوعنا اهم
يزن بابتسامة: وشفيك..؟ كانك طفلة ؟؟؟ الان بنظف الحرق وبس…وبعدين نتفاهم
ابتسمت لها وهو ماسك يدها ونظف الحرق وهي قالت:آآآآآآآآي
يزن بكل احترام قال: تحملي…بدال ما نفكر …ايش نعمل بالعملية ….قمنا ننظف حرقك.
ضحكة ضحكه خفيفة وقالت: اوك…بتحمل….وانت الصاااادق هههههههه
ودخل وكان مخبي وراء ظهرة ورد ة الجوري اللي تحبها دخل ومرسومة الابتسامة على وجهه وهو يقول: حياتــ ما كمل كلمته بعد المنظر اللي شافة اختنق وغص في الكلام رمى الوردة وطلع وهي سحبت يدها وطلعت بكل سرعة
وتنادي: فيصل …فيصل …
هو طلع وركب سيارته
وهي تحاول توقفه و مو قادره ومشى
……………..
صحى على نفسه بعد ما حس يد على كتفه التفت
وقال بابتسامة تخبي ورائها الآلام:" هلا مشعل
مشعل بابتسامة: هلا فيك ..زود تفضل..؟!
فيصل ارتبك وقال: هااا لا ..مع ليش خلها مره ثانية…انا بمشي بس كنت جايب افنان…هنا..!!
مشعل ابتسم وقال: براحتك
فيصل ابتسم وقال: مع السلامة
مشعل: في حفظ الرحمن
ومشى فيصل بسيارته ويجر معه اوجاع ما حد يحس ابها
اما هي بعد ما طلع صارت في حالة صدمة وسكوت لمن قالت افنان: تولين …تولين انتي معي,,..؟؟؟؟؟
تولين نقزة وقالت: هااا ..ايوه معك …؟(ابتسمت وقالت) تعالي الصالة
افنان بابتسامة: اوك
دخلوا وقالت تولين بابتسامة: ايش تحبي تشربين,,…؟
افنان ردت لها الابتسامة: بس مويه …؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
تولين وقفت وقالت: عن اذنك اجيب لك مويه واجي..؟؟؟!!
افنان استغربت انه هي اللي بجيب لها مويه على بالها بقول لا حد الخدم الموجدين ولا ما كان طلبت
بس اسكتت ودخلت تولين المطبخ و راحت جلست على الكرسي حول الطاولة المتوسطة المطبخ
نزلت بكل حرقة دمعة على خدها اخذة الكاس ورصت عليه بيدها وهي منهارة داخلياً
ما حست باللي حولينها وقولون لها: ماما..ماما ايش فيه..؟ انت؟؟؟
وهي غارقانة في دموعها بسكوت ورااصة بكل قواها على الكأس
والخادمة مسكت يدها وقالت بكل خوف: ماما..انت في كسر كاس في يدك..؟؟
صحت على نفسها وشافتة يدها كله دم وكانت نفس اليد اللي احترقت والدكتور يزن كان يضمدها ابتسمت وقالت: ما فيني شيء لا تخافين..!
افنان جالسة ومتوترة وخااايفة من اخوها ..دخل مشعل وتحجبت وقال لم شافها: اخبارك..؟ افنان..؟؟
ردت وقالت بكل ابتسامة: بخير اخبارك انت..؟
مشعل رد لها الابتسامة وقال: الحمد لله بخير( وسكت وقال) اجل فين عنك تولين,,..؟؟
افنان لم جاب طاريها توترت وقالت: بالمطبخ..؟
مشعل: عن اذنك ,,بروح اشوفها!
افنان : اذنك معك
دخل وهو يقول: توليـ
ما كمل كلمته لم شاف الدم بيد اخته وهي سرحانه راح لها على السريع وقال بكل خوف: تولين ….تولين؟؟؟
تولين كانت فاتحه عيونها وفجاة رفعت عيونها لفوق وغمضت وراسها صار على وراء
مشعل خاف وقال: تولين …تولين (وبكل صراخ) تولين!!!
افنان سمعت صوت مشعل وحطت يدها على قلبها وقالت: تولين
ورحت دخلت المطبخ وانصدمت لم شافت تولين حاااملها مشعل ويدها كلها دم
افنان بخوف: وشفيها؟؟؟؟؟
مشعل طلع من المطبخ وراح بسرعة للحديقة وكانت يدها تنزف بغزارة ركبها السيارة وافنان لحقته بعد ما اخذة غطاء وركبت واغطتها ابه وراحت معه المستشفى

اتوقف الى هنا اتمنى ان ينال اعجابكم هذا البارت
واتمنى ان ارى توقعاتكم
تحياتي غلا وكلي غلا

روااايه
رائــــــــــعه ابدعــــتي الصرااحـــه
واتمــنى انك تــستــمري

ودي لك ..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أعشق جنونك .. غرام
روااايه
رائــــــــــعه ابدعــــتي الصرااحـــه
واتمــنى انك تــستــمري

ودي لك ..

ثاانكس….اختي اعشق جنونك…..راح استمر ان شاء الله…ولكن اتمنى ارى ردرودكم المشجعة وتكوني من المشاهدين للأخير ان شاء الله…..^_^نورتي

الجزء الثالث
عندما يحين الصباحِ,,,,,,,
اخرج لرأيت شروق االشمسِْْْْ
هل تريد السببِ,,,,,,’’’’’’’’
لأنك تعشق ذلكـ لهذا الوقتِ آآآآآآ,,,,
انني ,,ابحث عن اسعادكـ طول الحياةًًًًًِ
لا اريد ان ارى حزنكـ القاتلِ’’’’’’’’,,,,,,
احبكـ ,اعشقك, مغرمةُُ بكَ يا قلبي}}}}
هاهنا بين الاسطرِ والقلمِّّّّ
ابيح بكل شوقٍ عن حبيْْْْْْْْ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تمارا وهي تركض: ماما…شوفي ولدك الغبي…..؟
مشاري وهو يلقط انفاس: والله ان ما جبتيه ؟…..وربي لا ذبحك
ام مشاري بصراخ: اجلسوا …كانكم بزران….وجع ان شاء الله…هالاجازة بتطلع من قلبي…المفروض ما يخلون …لكم اجازة للفصل للفصل الدراسي الاول
تمارا صارت وراء والدتها
مشاري بعصبية: قلت لك ..جبيه …انتي غبيه ما تفهمين…ولا ايش…؟
ام مشاري اخذة اللي بيد بنتها وقالت: خذ ..رجتونا ….ربي يرج عدوكم
تمارا بحزن: لا يمه ..ليه عطتيه اياه
مشاري وهو يتوعد ويسب وحر ق فيها: وربي ان شفتك ؟؟داخلة غرفتي واخذة أي شيء منها لا وريك…ولا عاد تخذين جوالي..فاهمة ولا افهمك..؟
تمارا حطت ايدينها على خصرها وقالت: وليه؟؟؟ خايفة ومتوتر اكيييييييد فيه بلاوي ..؟
ام مشاري: وش هالهرج انت معها….يله اسكتوا …
تمارا: بس..يمـ
قاطعتها وقالت: اوص ..اسكتي انتي وياه… ويله اعقلوا …ابقى اعرف متى ؟؟راح تكبروا
مشاري رفع حواجبه بانتصار وراح عنهم
تمارا انقهرت وضربت رجلها بالارض وراحت صعدة غرفتها..وجلست على السرير وكانت بتشغل الاب بتاعها وسمعت رنين جوالها …اخذته وقالت: هلا فنوني
افنان وهي تبكي ومزعوجة: لحقيني تمارا..؟
وقفت تمارا وقالت بكل خوف: وشفيك..؟
افنان ببكاء شديد: تولين ؟؟؟؟…في المستشفى بسببي..؟؟؟؟
تمارا مصدومة: وشهو…؟ وش تقولين..؟
كانت بترد افنان لكن اخذ الجوال منها وقال: تمارا…لا تحاتين ..تولين بخير ..وما فيها شيء؟.
تمارا بخوف وارتباك: مشعل طمني…ايش في تولين..؟
مشعل يحاول يطمنها: بليز هدي..هي ما فيها شيء…..وارجوك ما تخبرين احد خصوصا خالتي..فاهمة؟؟؟؟
تمارا بعد ما تطمن اشوي: حااااضر …بس بليز طمني عنها؟؟؟
مشعل: اوك …مع السلامة
تمارا : ربي يسلمك
اعرفكم على عائلة بو مشاري
بو مشاري: معاذ زوج خالة مشعل وتولين عمره 48سنة رجل اعمال مهتم بصحته واللياقة طويل وابيض وانفه طويل وجسمه ما يدل على انه في سن الاربعين
زوجته ندى عمرها 42سنة مشرفة في المدرسة طويلة اشوي وشعرها ما يل للون الاشقر بيضة وعيونها وساع جسمها رشيق
مشاري: عمره 22سنة يدرس في جامعة الطب طويل وووسيم ومعضل شعره ناعم لرقبته وانفع سل السيف وعيونة ناعسات تذوب
تمارا: عمرها19 سنة متوسطة الطول رشيقة شعرها مره طويل لونه بندقي مره بيضة عيونها وساع ورموشها كثاف
فيها غنج ودلع
مشعل بعد ما سكر راح جنب افنان وقال: افنان ..هدي …ان شاء الله تكون بخير
افنان وهي تنشق وتبكي: انا السبب…انا ؟؟؟؟
انصدم لكن ما حب يساله ليه وش السبب لكن قال: لا يا افنان: مو انتي السبب…؟هذا قضاء وقدر
طلع الدكتور وراح جنبه مشعل وقال: طمنا …يا دكتور
الدكتور محمد: تطمن خيطنا الجرح …وهي بصراحة بخير لكن ,,,,
افنان بخوف : لكن ايش؟؟؟؟؟؟؟
مشعل يهدي افنان: افنان هدي……(والتفت على الدكتور وقال) لكن ايش يا دكتور
الدكتور محمد: دخلت في حالة انهيار……لكن تطمن مو مثل اول مره ….وراح نخليها هنا تحت الملاحظة بس هذا اليوم وبكرة راح نخرجها
انصدم وقف وقال: انهيار؟؟؟؟
افنان قامت تبكي
الدكتور محمد: تطمن يا مشعل….حالتها مستقرة ….بس الان …نبقاها ترتاح اوك …..
مشعل ومخنوق في عبرته: ممكن اشوفها….
الدكتور محمد: لا خلها ترتاح…عن اذنكم؟؟
افنان قامت تبكي وقول: انا السبب..انا
مشعل يحاول يشد على اعصابه وقال: هدي…وبليز لا تخبرين احد….اوك ..تعالي اوصلك ..لبيتكم
افنان بصوت مخنوق: حااااااااااااضر
………………………………….
فيصل بعصبية: وش …هالاوراق؟؟
خالد: طال عمرك…هذول اوراق الشراكة وصلوا من شركة . بو مشاري
فيصل وقف وقال: لم ترتبهم ..جبهم لي…فاهم……….!
خالد: حااااضر طال عمرك..عن اذنك (وطلع)
فيصل جلس ومسح على وجهه وقال: لا زم انساك ..لا زم يا تولين…..(وتنهد تنهيده طويلة وقال) ليه خنتيني ..ابقى اعرف حتى انساك(وضرب بيده الطاولة بكل حرقة وألم)
طرق عليه الباب وقال: تفضل
دخل وشاف وقام وقال: هلا طال عمرك
بو مشعل جلس على الكرسي وقال: هلا فيك… زود …حبيت اجي اخبرك بنفسي…ربحنا في صفقتنا مع بو ساري…ويرجع الفضل لك بعد الله …وحبيت ابشرك …راح نرقيك ونخليك رئيس قسم الحسابات المالية الداخلية والخارجية للشركة
ابتسم وقال: مشكوووووور يا عم….وان شاء الله اكون في حسن ظنك…..على اني…ما……………
قاطعة وقال: يا فيصل …انا ما ادخل المشاكل الاسرية في الشغل…ومهما كان انت ولد اخوي وبمثابة ولدي.. وطلاقك من بنتي تولين ….عمره ما خلاني اكرهك او حقد عليك (وقف وقال) ربي يهديك ويهدها ويهدي الجميع والان عن اذنك
فيصل ابتسم وقال: اذنك معك
وبعد ما طلع فيصل اخذ جوالة من على المكتب وطلع وركب سيارته الفووووووورد الحمراء

وتوجه لفلتهم وكان معصب ما نسه اللي عملته اخته افنان دخل الصالة وقال: السلام عليكم
بو فيصل : وعليكم السلام
فيصل والروقان بعيد عنه: فين افنان..؟
ام فيصل: من جات من بيت عمها …وهي في غرفتها ..خير فيه شيء؟
فيصل يطمن والدته: لا تطمني…عن اذنكم
ام فيصل: يا يمه ما تبقى غداء؟؟؟
فيصل وقف وقال: لا …(وصعد)
راح توجه على غرفته اخته وفتح الباب بكل عصبية وسكره ومسك كتف اخته وقال بكل صوت عالي: انتي…ايش فاكرة نفسك حتى تعملي…معي كذا …لا تفكرين ..؟؟؟باللي تعملينه …راح ارجع تولين …(وصرخ بوجهها) فاهمه
امتلأت عيونها بالدموع وصرخت بوجهه وقالت: تولين..الان في المستشفى والسبب انت …؟تدري ولا لا.؟؟!
انصدم وسكت:……………………………
قالت له: شفت لو ما تحبها ..ما خفت عليها
كزها بكل عنف على السرير وقال: منو اللي قال احبها…..وقلعتها وجعلها تموت…هي خانتني …واللي يخون فيصل ….ما عاد احمل له حب بقلبي
وقفت وصرخت بوجهه وبوصت عالي: كذاب ..كذاااب..انت تحبها فاااااهم انت تحبها(ورصت على الكلمة اكثر) انت تحبها
التفت عليها ورفع يده وعطاها كف
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
وطاحت على السرير وقامت تبكي وهو طلع وصفع بباب غرفتها
سمعوا صوت باب الغرفة
……………………………….
بو فيصل وهو يشرب شاهي: وش فيهم هذول الله يستر؟
ام فيصل قامت وراحت صعدة غرفة ولدها ودخلت عليه وقالت: يمه فيصل …وشفيك..؟
فيصل وحاط راسه على الوسادة وعيونه حمر وقال: يمه انا تعبان….
راحت جنبه ومسحت على راسه وحطت راسه على صدرها وقالت: يا يمه ايش اللي متعبك؟؟
فيصل رفع راسه وناظر في عيونه وقال: يمه ابقاك تخطبين لي..؟
ام فيصل ابتسمت في وجهه: غالي والطلب ارخيص ..انت بس اشر وانا تحت امرك يا ولدي………..
فيصل قام على السرير وقال: لا ابقى تخطبين لي من معارفك…. وتكون الملكة والزوااج نفس الليلة
وابقى ….الزواج عائلي ما ابقاه….كبير
استغربت وقالت/: حاااضر اللي تبيه بصير..بس انت ريح نفسك…؟..(و قامت وقالت) عن اذنك
بعد ما طلعت من الغرفة رمى نفسه على السرير وغمض عيونه
………………………………………….. ………………….
(باريس)
جمانة بابتسامة: حبو ….انا جهزت كل شيء
طلال راح جنبها ومسك يدها وباسها وقال: ربي يعطيك العافية
جمانة : ربي يعافيك
طلال قرب منها اكثر وقال: احس اليوم صايرة حلوة..بالزااايد …(وغمز لها وقال) انا كذا ما اقدر
جمانة طالعت بعيونه وقالت: انا كل يوم حلوة ..ولا ايش …رااايك..؟؟
طلال بضحكة ذوبتها وقال وحرك انفها على خفيف: رايي ,,يقول انك …حلوة على طول
ابتسمت وقالت: زين عن اذنك ..بكمل ….لم الاغرض؟
طلال مسك يدها بسرعه وقال : تعالي….بعدين رتبي..!
جمانة ابتسمت وقالت: تبقى شيء..؟
طلال ابتسم وحاوط خصرها بإيديه وقال: ابيك انتي..؟
نزلت راسه وقالت: طلول …تراك خجلتني
طلال قام يصافر وقال" : لبه الخجل…ولبه اسم الدلع بتاعي بفمك….
جمانة ابتسمت وقالت: ربي لا يحرمني منك
طلال باسها على جبهتها وقال: ولا منك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
دخل مشعل الفلة الساعة 2الظهروقال: السلام عليكم
ام مشعل: وعليكم السلام
مشعل: فين الوالد
ام مشعل: في غرفته…؟؟
مشعل: عن اذنك.
ام مشعل: خير يمه ..فيه شي
مشعل : لا
وصعد لغرفة والده طرق الباب
بومشعل : ادخل
دخل وقال: يبه
بو مشعل ابتسم وقال: هلا مشعل ادخل..تعال اجلس
جلس ونزل راسه وقال: يبه ..تولين………..
بو مشعل بخوف: تكلم وشفي اختك
مشعل وقف وقال: بالمستشفى…
بو مشعل بخوف اكثر: وشفيها..؟
مشعل: دخلت في حالة انهيار مره ثانية
بو مشعل: لا حول لله ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مشعل: بكره راح يخرجونها من المستشفى..ما حبيت اخبر الوالده…
بو مشعل: الله يكون في العون يارب
…………………………………………..
اتمنى ان ارى تفاعلكم معي
مع اجمل تحياتي غلا وكلي غلا

ليه ما فيه…ردود ……؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!

الجزء الرابع
ليش القهر والحزن جاوبني,,,
لمتى ,الفراق والشوق طالعني…,,,
حبيتك من بد البشر !وارجوك لا تتركنيِِِِِ
ان كان حبي لكـ…جرح ,,,لا تألمني!!!!
جه الوقت اللي نترك بعض …وذبحني؟؟!!!!
ليه ؟يا حبي…,,ليه؟ يا عشقي….,,ليه؟ يا غرامي….؟
تركتني بصحرة جافة ..ما فيها الحب الشافي؟؟؟!!!
رحت ومن بعد الروحة !!!!طلعت روحي؟؟
والسبب…بعيد ومجهول ..وغريب……. لكنه صدمني..؟؟!!!
آآآآه ….بعدكـ ..ذباح,,, ذبحني ,وقتلني, ودفني !!ّّّّ
ما اقول الا ربي ,,,يسامحك ,,,,يا عقلي وخيالي!!!!!
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’
ام فيصل وهي جالسة على الكنبة في صالة الفلة الرئيسية وتقول: اخبااااارك…؟ يا ام مروان …واخبار الاولاد ..؟
ام مروان بابتسامة: يا هلا وغلا بهالصوت …والله بخير ………ولله الحمد ,,انتي طمنيني عنك…ان شاء الله بخير؟
ام فيصل : ابشرك بخير…(وسكتت وقالت) اتصلت عليك والله خايفة انك ترديني…
افنان كانت منبطحة على الكنبه وتسمع كل كلام والدتها
ام مروان: اردك…!!!؟؟؟…آمر ي تدللي….وان شاء الله ما اردك في شيء
ام فيصل بابتسامة: تسلمين يا قلبي….نبقى منكم القرب ..يا خيتي ….ايش قلتي……؟
افنان لم سمعت نبقى القرب منكم…قامت كانها مفزوعه …وعلى طول صعدت فوق……….
ام مروان بفرح : هذي الساعة المباااكة……وان شاء الله ما نردك…؟ بس راي البنت مهم…؟
ام فيصل: اكيييييييد…وامهلك بس يومين …….تبين الصدق فيصل ولدي مستعجل………!
ام مروان: حاضر من عيوني….؟!
ام فيصل: يله مع السلامة….
ام مروان: مع السلامة………….!
………………………………
دخلت على اخوها…….وكانت خايفة منه لكن تغلبت على خوفها وشالة اللحاف عنه …وقالت: قوم…يا مجنون………قوم
تحسس برد المكيف ومسح على وجه وناظر اخته بحده وقال بكل عصبية: شكلك ..انتي ما راح تتأدبين…الا لمن اكسر راسك…؟
افنان بعصبية: صدق.. راح تزوج….
فيصل: ايوه ..صدق……..!
افنان باصراخ: وتولين…؟
فيصل وقال: طلعي بره..ولا عاد تجيبي طاريها………فاهمه…………..وبكيفي راح ازوج يعني راح ازوج ويله بره
انقهرت من اسلوبة وطلعت من الغرفة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
دخلت البيت شافتها والدتها وحضنتها وقالت بكل خوف: يمه بنتي …ما فيك شيء…؟…(وناظرة مشعل) العتب على اخوك ما خبرني ولا كان جيت لك البارح…….
تولين بصوت رايح: لا الحمد لله انا بخير…عن اذنكم بصعد غرفتي ارتاح……
وراحت وهي تمشي تجر وراها آآآلام وحب كبير …….وغرام وهيام لفيصل ……صعدة الدرج ووصلت لغرفتها دخلت وشغلت الانوار …….فصخت عبايتها جلست على السرير….طلعت دفتر ……بلون الوردي الفاتح ويتوسطه شكل قلب وفيه بعض اللمع …..ا……ومكتوب عليه ,,,,طفلة تبحث عن الامان،،،،فتحت وبدأت تكتب
احببتك …وليتني لم افعل. .في ذلك اليومي……….!
فلقد ذهبت عني وليتك ..قبل ان تذهب ….قتلتني………!
احببتك …وحبك قد جنني……….!
وفي ذلك اليوم السابق…رايتي لك …ذبحتني…!
رأيت وجهك الذابل….الاصفري…!
اين انت اانني….اصبحت كالطفلتي…!
تبحث عن الامان طول الوقتي…….!
ارجوك لا تبتعد ..اكثر من هذا …يا عشقي…!
احبك يا فيصل…..وحبك داااائم…مدى العمري!!!!
ها..هنا…اكتب ولا احدٌ يسمعني………!
وبعدها سكرت الدفتر ورمت نسفها على السرير وغمضت عيونها…………وتذكرت شكل فيصل هو يناظرها فتحت عيونها وقامت تعمس فيهم …وتبقى تطرد خيال فيصل من عقلها……..وقامت دخلت دورة المياه تتروش.
بو مروان باستغراب: وشهو..؟وش تقولين؟؟؟
ام مروان بفرح: اقولك…ام فيصل متصلة تطلب يد غزل بنتي ..لفيصل؟
بو مروان موع اجبه الكلام: وانتي موافقة…ان شاء الله..؟
ام مروان رافعه حاجب ومنزلة حاجب: وليه ؟؟ موافق يا بعدي…..مو اول ولا آخر واحد يطلق ويزوج مره ثانية..
بو مروان: شكلك نسيتي…تولين طليقة فيصل صاحبت غزل بنتك…….هااا………..واصلا بنتك ما راح تواااافق.
ام مروان عفست وجهها: لا بتاخذه …وغصبن عنها…….اذا هي ما تعرف مصلحتها..انا امها وادرى بمصلحتها..
بو مروان بعصبية: ما راح اجبر بنتي على شيء ما تبقاه….فاهمه(وطلع من الغرفة)
ام مروان بصوت عالي: لا راح اجبرها(وطلعت وراه)
(غزل متوسطة الطول عمرها 20سنة طويل شعرها وبيضة وانفها سل السيف)
راحت لغرفة بنتها ودخلت وراحت وجلست جنبها هي استغربت وقااااااالت
غزل بابتسامة: يمه تبقين شيء….
ابتسمت في وجهها وقالت: والله وكبرتي…………يابنتي
ابتسمت لها اكثر وقالت: يمه تكلمي عااااااارفة عندك كلام….
ام مروان: يابنتي جاااايك عريييييييييييييييييس
انصدمت ووقفت وقاااالت: هااااااااااا عرييييييييييس……………ومن هذا العريس؟؟؟؟؟؟؟؟!
ام مروان راحت جنبها وحطت يدها على كتفهاوقالت: فييييييييصل سعود العالي..
شهقت وقالت : طليق تولين………صديقتي …اللي ربيت معها طول السنين…وعلمتني …ودرستني وفهمتني
ام مروان بملل وبعصبية: ايوه هو…..واقولك اتركي عنك….صدقتي وحبيبتي ..واصحي على نفسك ولا تفرطين فيه.
غزل بعصبية : يمه ما نيب موااااااافقه…..فاااااااااااااهمه…هذي مثل اختي.
ام مروان بصوت عالي: اسمعي امه امهلتني لمدة يومين …وموافقتك ما تهمني… وراح اعطيها الجواب انك موافقه فاااااااهمه(وطلعت من الغرفة)
غزل بعد ماطلعت وااااااالدتها قاااااامت تبكي وقول: مستحيل …مستحيييييييييل…….ازوج فيصل……لا يعني لا
………………………………………….. …………………………………
دخلت عليهم وقالت: السلام عليكم
بو مشاري بابتسامة: وعليكم السلام
ام مشاري: هلا وغلا فيك.,…..
افنان بابتسامة: وفيك يا خالتي….فين تمارا…؟
ام مشاري": في غرفتها…روحي اصعدي لها …المكان مكانك يا بنتي…….!
افنان: حااضر…عن اذنكم
راااااااااااحت وصعدة لها
فتحت الباب بكل عربجية
تمارا صرخت وقالت: ربي يا خذك امشير
افنان ماتت ضحك وقالت: انا افنان………
تمارا لفت عليها وشهقت وقال: يا حماره.. شخبارك …(وسحبت يدها وقالت) اقول تعالي خبريني ايش صار ؟؟
افنان جلست وقالت بكل حزن: انا هبله …يا تمارا..خليت اخوي يدخل وتولين في الحديقة انا مقتصده الشيء هذا …وتولين دخلت في حالة صدمة بس اليوم خرجت..من المستشفى
تمارا بقهر: اخوك هذا مجنون…واسمحي لي ثووووووور
افنان ودها تضحك ودها تبكي: ايوه الله ثووووووووور….ولا بعد راح يزوج بنت ام مروان
وقفت وقالت بكل شهقة: وشهو …يزوج…مو ام مروان بنتها صاحبت تولين
افنان: ايوه ما عندها الا غزل
تمارابكل عربجية: على جثتي يا خذها
وقفت وغمزة لها وقالت: كفو…انا جيت لك حتى نلاقي حل لموضوعنا هذا
تمارا تكلم بصوت واطي: انتي تعرفين سبب طلاق اخوك كويس…؟
افنان وهي تذكر: يقول شافها مع دكتور…..بس نسيت اسمه
تمارابعجلة: تذكري بليز….هالشيء بفيدنا……!
افنان وقفت وقالت: لحظة كانه اسمه…مازن…(وتذكرت وقالت) لالا اسمه الدكتور يزن………
تمارا غمزة لها وقالت: حلوووووووووو…………..اوك………قومي
افنان وقفت وقاااال:. يا هبلة وشفيك…؟
تمارا وهي تلبس عباتها: لازم نروح للدكتور يزن..
افنان باستغراب: ايش نعلم عنده…….؟
تمارا وهي تلف شليتها: نروح حتى نثبت براءة ……تولين للدلخ اخوك
افنان بعصبية: انتي تعالي ..وما عليك …خلي الباقي علي
تمارا: اوك
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………….
دخلت وكااااااااااانت ولهااااااااااااااانه لشوفة والدتهاشاافتها وحضنتها وقااااااااالت: يمه …اخبارك..؟
ام فيصل بفرح :ككككككككككلللللللللللللللللللللوش……اخبااارك يا عروووس…….متى ولصتوا..
طلال باس راس ام فيصل وقال: اخبااااارك؟؟؟ يا عمه……….
ام فيصل:" بخير يا ولدي…متى وصلتوا
جمانة بفرح: تونا واصلين حبينا نعمل لكم مفاجأة وجينا لكم هنا على طول………الا صدق فين افنان
ام فيصل: راحت لتمارا..
جمانة : وهذي ما تهيد كله تطلع
ام فيصل بضحكة: خليها …الان اجازة لم تجي المدارس ما فيه.؟……………………..تفضلوا…
ودخلوا جلسوا
ام فيصل بابتسامة: الا بخبرك يا بنتي….فيصل قرر يزوج
جمانة انصدمت : يزوج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
ام فيصل : ايوه …وقلت ماله الا غزل بنت ام مروان
جمانة ناظرة طلال وبعدها ناظرة امها وقالت: تولين………..!
نزل من غرته وقال بكل شمووووووخ وتجبر على حبه : تولين …….ان شاء الله تلاقي اللي يسعدها وبليز لا حد يجيب لي طاريها…..
طلال وقف وقال: اخبارك يا فيصل؟
فيصل بدون خلق: هلا وغلا
جمانة ناظرته قالت: اتمنى لك السعادة يا خوي…..وما تندم على قرارك…..

فيصل ناظرها وقال: ما راح اندم…وعن اذنكم
ام فيصل : يا بنتي لا عاد تجيبي طاريها له
جمانة بعصبية: ترى هو كذاااب؟.؟؟.ويحب لحد الان تولين بس يكاااابر……لكن في زواجه هذا الدعوة كلها راح تتمشكل راح يظلم بنت الناس معه…
ام فيصل عارفة كلام بنتها صح والتزمت بالصمت
………………………………………….. ……
في المستشفى
………………………………………..
تماارا بعصبية: اقولك نادي لنا الدكتور ماااااازن
الممرضة: لو سمحتي…………هو مشغول
تمارا وهي عااضة على اسنانها: زين عطيه خبر حنا هنا…….
الا ونفتح باب المكتب وقال: اخذي هذا الملف وخلي الدكتورة سامية توق عليه
الممرضة: حاااااضر
افنان بأدب: دكتور مازن…ممكن اشوي
التفت عليها وقال: تفضلي…..
تمارا تناظر الممرضة: حنا نبقى نكلمك عن موضوع ..تولين
الدكتور ناظر فيهم وقال: تفضلوا المكتب……….(وناظر الممرضة) وانتي اعملي اللي قلت لك عليه
ودخلوا وجلس على المكتب وقال: ايوه تكلموا
افنان: بصراحة حنا نبقاك تساعدنا…انت الوحيد اللي راح تقدر تثبت براءتها
الدكتور مازن بنفس عميق: انا حاولت اوضح الموضوع …لفيصل وهوما يعطيني أي فرصة
تمارا بصوت هادي: اذا عملت اللي قلت لك عليه……راح تقدر تظهر براءتها وتوقفه عن الزواااااج
الدكتور انصدم وقال": هو بيزوج.!!!!!!!!!!!!!!!!!
افنان بقهر: ايوه
الدكتور مسح على راسه وقال: اوك …ايش اللي اعمل …وانقذ به الطرفين انهم ما يخسرون بعض
تمارا: اجل اسمعني زين……..ونفذ اللي بقوله
الدكتور مازن: تفضلي……
………………………………………….. ………………..
دخل على اخته وفي يده عصير وقال: تولين ..انتي نايمه؟؟
جلست من بعد وعدلت نفسها وقالت: لا
مشعل ابتسم في وجهها وقال: تفضلي شربي هالعصير؟؟؟
ابتسمت في وجهه وقالت: مشكووووووووووووووووووووووووووور
مشعل ابتسم وحب يغير جو وقال: عقبال ما جبين لي عصير زواجي..
ضحكة ضحكة خفيفة وقالت: انت عزم ………..بس
مشعل ابتسم وقال: قريب ..ان شاء الله
تولين بصوت هادي: ان شا ءالله
………………………….
الدكتور مازن ابتسم وقال: خطتك حلوة …وان شاء الله اقدر عليها
وقفوا وقالت تمارا: يلا مع السلامة
افنان: وان شاء الله اذا حدد ملكته خبرتك
الدكنور مازن: حاااضر
وطلعوا
وركبوا السيارة
افنان بعصبية: يا هبله ليه قلتي ينفذ كل هذا في يوم الملكة.ليه؟؟
تمارا: يا غبية……حتى اخوك ينقرص…ويحس بالعذاب اللي تعيشة تولين………..ويندم انه خطب غيرها
افنان بصوت عالي: بس يا فاهمه كذا بطلق زوجته الجديدة
تمارا : لا يا حبيبتي…مار اح يقدر……..بس بيندم…………. وبحاول يرجع تولين باي طريقة.
افنان: بس يا غبية ما اظن غزل تخون الصداقة …وتوااافق عليه
تمارا بضحكة خفيفة: يا مجنونة ..ما راح تعاف فيصل سعود العالي ..لا ما اظن
افنان وهي تفكر: والله انك انتي خطيييييييييرة ……صح كلامك…ويمكن غزل تنسى الصداقة …..وتوافق على الاهبل اخوي
تمارا بدلع: شفتي كيف؟؟؟؟اعجبك؟؟؟؟؟؟؟!
افنان بتفكير: امممم…اها ..وان شاء الله …..حنا نقدر نجمعهم قولي آمين
تمارا رافعه ايدينها: اللهم آمين
مع تحياتي لكم غلا وكلي غلا
اتمنى يعجبكم البارت وارى توقعاتكم وردودك المشجعة
سي يا^_*

رووايه رووووعه وفكرتها جديده وحلوووه … فيصل وتولين .. مو سبب يخليه يطلقها حررام عليه تررحم والله .. يعطيك العافيه ياقلبي ع الروايه الجميله والاسلوب الاروع ..

[quote=جَ ـنٌوِنٌ آلَغّمِوِضً;22106019]رووايه رووووعه وفكرتها جديده وحلوووه … فيصل وتولين .. مو سبب يخليه يطلقها حررام عليه تررحم والله .. يعطيك العافيه ياقلبي ع الروايه الجميله والاسلوب الاروع ..[/quote
يعافيكـ ربي…..والاروع والاجمل ردك خيتو…امممم السبب راح يتضح اكثر في البارتات القادمة …واتمنى تتابعيني …للنهاية

رائعه عن جد
وكاتبه متمكنه
واصلي متابع ومعجب بماتكتبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.