تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية صرت أشوف الدنيا فيك يا حياتي يا حلاة الدنيا فيك / بقلمي

رواية صرت أشوف الدنيا فيك يا حياتي يا حلاة الدنيا فيك / بقلمي 2024.

هلالالالالالا بكم
شخبااااركم
مسااااائكم ورد ورجورررري ورضا من رب العبااااد
مساااائكم فل وكاادي وياااااسمين
مساااائكم احلى مع اول رواياتي
اول روايااااااااتي من نسج خيالي ..اتمنى تحوز ع رضااااااكم
والروايه هي .. {صــرت اشوف الدنيا فيكـ~ياحياتي ياحلات الدنيا فيك} للكاتبه sweet22

ياللي ماحبيت عمري الا منكـ
منهو يقدر يشغل التفكير عنكـ
~~
لو عطيتكـ ماي عيني مو كثير
لو تشاركني سنيني موكثير
~~
جابكـ الله لي هديه من السما
جيت مثل الشوف لعيون اعمى
~~
صرت اشووف الدنيا فيكـ
ياحياتي ياحلات الدنيا فيكـ
~~
الفضا وانا معكـ يلمني
حتى عمري اللي مضى ماهمني

الي يبغى ينقلها يكتب اسمي .. وماارضى ينسبها لنفسه او احد غيره ..حقوق الطبع محفوظه
اتمنى تفاااااااعلكم وتشجيعكم معي
فيها فرح
وحزن
ولعب
ونصب
احتيال
ظلم
حب
رمنسيه

انتظروني بالبااااارت الاول ..

ام تركي تنادي ولدها ..تركي تركي
تركي ..هلا يامه
الام .. هاه ياولدي فكرت بالي قلتلك عليه
تركي ..يايمه بفكر وردلس خبر
الام ..فكر وقولي
ابو تركي دخل البيت تعبان من الشغل .. السلام عليكم
ام تركي وتركي ..وعليكم السلام
ابو تركي .. بروح ابدل والقى الغداء جاهز ونادي دلال ودانا ..
ام تركي ..حااضر
اعرفكم ع هالعائله
عائله ابو تركي .عمره 50.ابو تركي رجل طيب وحبوب يحب اعياله واهله همه الشغل وتجارته ..
ام تركي عمرها 40وحده تحب نفسها ماهمها الا نفسها والمظااهر تكره بنااتها وتحب تركي لاانه واقف بصفها داايم
تركي عمره 25 موظف طويل جسمه معضل ابيض شعره اشقر اعنونه كبار يخقق بمعنى الكلمه مساند امه ومرااهق
داناا عمرها 22 بمستوى 3 جامعه قسم علم نفس تحب ابوها وشاطره بالدراسه همها مستقبلها ورضى ابوها وامها
ملكه جمااال بمعنى الكلمه مخطوبه لولد عمتهاا
دلال عمرها 20 بمستوى اول جامعه قسم ادب انقليزي
فلاويه وتحب الضحك ودايم ملاغاه مع تركي ..
……………………………
في جامعه الاميره نوره ..
دلال .. مي شوفي هالبنت تعجبني شياكتها ورزتها
مي .. ايه حيييييل كشخه البنات يتكلمون عنها
دلال ..هههههههههههههه أي يابطني شوفي هالبنت طاحت بالله بلوتوث شوفي اخترب الشكل وانعفس عفس تقول سوبر مان ..
مي ..ههههههههههههههههههههه مااقدر قومي ياحيوانه المحاضره بدت ..
دلال .. هالدكتوره تقول راديو هي ونظاراتها مالي خلق لها تفتح مسجلها ماتسكره لين ماتفجر راسي ..
مي .. احمدي ربك مو مثل الدكتوررر الي امس بس سمع صوت ضحكتس المصونه قام يتوعد ويهدد ..
دلال ..خليه يولي بس ..خلس ع قولتهم فلها وربك يحلها ..
…………………………..
في احد العائلات المشهوره بالخبر
سامي يمه يالله تاخرت ع الدوام ..
ام سامي يالله يايمه
سامي انا طالع يمه انتظرس بالسياره
ام سامي اخذ عبايتي وجايه
وهي تمشي جت بتنزل من الدرج الاوتطيح ع رجلها
سامي ماانتبه لامه وقامت تصرخ ومااحد درى عنها شافتها الخدامه ونادت سامي جاء وشاف امه تصرخ اخذها ع طول للمستشفى ..
}}}}}}}}}}}}}}}}}
متعب هلا ياروحي
امل هلا بك تعوبي
متعب حياتي
امل .. لبيه
متعب ممكن صورتك
امل متعب كم مره تكلمنا بهالموضوع وقلت لما نتقابل تشوفني واشوفك بلا صور ولا شي
متعب طيب ارحميني وربي تعب وربي مشتاااااقلك موووت ارحميني بصوره
امل مااقدرر
متعب.. خلاص حبي ماارضاها اصلن ترسلين صورتس لااحد
امل متعب
متعب عيونه
امل ..سكتت بعدين قالت احبكـ
متعب وانا اموت فيك امواااااح
امل انحرجت وسكرت الخط
متعب يضحك استحت
اعرفكم امل ومتعب متعرفين ع بعض عن طريق النت هي حبته وعشقته
وصلوو المستشفى وجو الممرضات واخذوها وكشف عليها الطبيب وقال عندها كسر ولازم جبس وترتااح لمده شهر عشان يلتئم العظام وتكثر من شرب الحليب وبعض النصايح هز سامي راسه واخذ امه وراحو البيت وهو ضايق صدره ع امه وحالها
سامي هو الولد الوحيد لام سامي عمره 27طويل رزه واسمر بس مزيوووون كل البنات طايحات عنده بس مايعطيهم وجه حبه الوحيد لانا من الطفوله فيه الربوو ومحد يدري غير صديقه سعد..
ابوه واخوه مازن توفو بحادث وماعاش غيره هو وامه عمرها 55 ويدعي ربه يخليله امه ويحفظها له خاطب داناا بنت ابو تركي
طلع سامي امه لجناحها وراح لغرفتها وهو يفكر بحاله امه
تمدد ع السرير الا يسمع صوت الجوال
رد ع طول الا داناا تبكي وتشاهق تقول الحقني ياسامي …
………………………
توقعاتكم بالبارت الجاااااااي .
وش الي تبغا هام تركي من تركي؟
وش بياصل له متعب مع امل ؟
لاناا ليه داقه ع سامي وتبكي ؟
…………………..

بدايه موووفقه..
مدري مين لانا لانك ماذكرتيها ..
فماراح اعرف اتوقع..

السلام عليكم

بالتوفيق ان شاء الله

قوانين القسم

القوانين ، [ توضيح يختص بـ الردود المحذوفة ( الرد 3 ) ] ؛

يعطيك العافيه

روووووووووووووعه

كمليهااا

الرواية رووعة ننتظرج بالبارت الثاني

فديت متابعيييييييني ..
الله لايحرمني من طلتكم ..

البارات الثاني ..

ان شاء الله قريب ..

ويييين البارت ؟؟

البااااااااااااااارت الثاااااااااااني
دانا سامي الحق علي ابوي طاح وتركي مايرد ع جواله
سامي قام مفجوع خلاص الحين جاي اهدي انتي
دانا تكفى لاتتاخر
سامي خلاص الحين جاي انتبهي لنفسك ولبوك ومسافه الطريق وانا عندكم
دانا وهي تشاهق طيب
سامي تعوذ بالله مصايب فوق راسه طيح امه والحين طيح عمه لبس ثوبه واخذ شماغه ومر ع امه قالها انه طالع مع واحد من الربع مابغى يروعها يخاف يرتفع الضغط معها
دانا ودلال ..اهي اهي يبه تكفى قووم وام تركي تهدي في بناتها شوي الا يدق سامي انه وصل والدكتوره معه
دخل سامي البيت ومعه الدكتوره اخذت ام سامي طرحه وتغطت فيها والبنات بعدماتغطو دخل الدكتور وكشف عليه
قال ماتخافوش عنده هبوط بالضغط والحين عطيته ابره وبينام واذا صحى غذوه بالاكل ماينفعش كذا دا متعب حاله بالشغل وسايب صحته }} الدكتوره مصري
رجع تركي البيت الا امه تنتظره قالت وينك من اليوم ادقق عليك قاال يووووه نسيت جوالي بالسياره وكنت مضغوط بالشغل ليه صاير شي
ام تركي ابوك تعبان واتصلنا بسامي وجاب الدكتوره معه }}تركي يكره شي اسمه سامي يجامله عشان فلوسه .. تركي وهو وينه الحين
ام تركي نايم ااذا صحى رح تحمد له
تركي يصير خير
…………….
ليلى قامت من نووومها تصارخ من الروعه
لالالا اهلي بخيييير مافيهم شي أي بخيررررر
شوي قامت اختها اماني ليلى وشفيك بسم الله عليك شكله حلم نامي وتعوذي من ابليس
ليلى لالالا مو حلم حقيقه حتى انتي لا تروحين وتخليني جت اماني وحضنت اختها الين هدت ونامت سمت عليها ولحفتها بالفراش وراحت تنام ..
اعرفكم ع هالعائله ..
الاب ابو طلال عمره 66 شرير ومايحب الانفسه يموت بشي اسمه فلوس
ام طلال عمرها 50 مثل زوجها شريره ومتسلطه ع بناتها وماتحب الانفسها وافكارها دمار بدماااار
ليلى عمرها 18 بثالث ثنوي علمي ملكه جمااال شعرها طويل وناعم بشرتها بيضاء ودلوعه
امااني عمرها 20 بمستوى اول جامعه قسم عربي سمرا شعرها اسود طويل وجذابه
طلال عمره 24 متخرج من الجامعه قسم حاسب ويدور ع وظيفه طيب حبووووب عكس امه وابوه مملووح حييل وجذاب معضل شعره ناعم ونكوتي
امااااني بسبب معامله ابوها وامها القاسيه لها حبت اخو صاحبتها مشاعل وهو يحبها وتكلمه بالجوال داايم ..
مشااااعل مشفوحه ع طلال وطلال مايفكر بالزواج الين يتزوجون خوااته ..
جا وقت الصباح والكل يجهز للدوام قامت ليلى وهي تتعوذ من ابليس اسئلتها اماني عن حلمها دمعت عينها جت اماني وحضنتها وقالت خلاص انسيه ولا تتذكريه باست ليلى خد اختها وقالت الله لايحرمني منك
امااااني ولامنك ..
دخل طلال عليهم قال ولا مني خواته ضحكوووو قالو طلال بكم القطه مد بوزه قال عارف ماتحبوني مااحبكم وسوى نفسه يبكي خواته ضحكوو ورمت عليه المخده وطلع قال انتظركم يامجرمات
وراحو يلبسون عشان مايتاخرون عن دواماتهم ..
سامي قام الصباح واتصل بدانا داناا كانت نايمه لاان ماعندها محاضره الا الساعه 10 ردت بدون ماتناظر مين سامي صباح الورد
دانا مانتبهت للصوت قالت عبير وش عندك داقه مانمت عدل حرام عليس
سامي ضحك بنفسه وسمعته وحب يكمل معها يشوف وش النهايه
دانا عبيروه وجع ماقلت شي يضحك والحين قفلي ابغى انااام حرام عليس
سامي دانا قومي عشاني دانا ميزت الصوت وقامت مفجوعه سامي
سامي عيونه
دانا بخجل صباح النور
سامي بضحكه ههههه بدري
دانا منتبهت
سامي لا عادي
شخبار الوالد
دانا حمدالله بخير
دانا..سامي
سامي اعنونه
كلفت عليك وتعبتك معي
سامي دانا قلبي لاتقولين هالكلام ازعل منس
دانا بحرج مشكوور ربي يخليك لاامك
سامي وبس لاامي
دانا انحرجت ولي بعد
سامي ولا منك يارب كملي نومك حبيت اطمن ع ابوك وعليك ..تامري شي
دانا سلامتك
سامي ربي يسلمك انتبهي لنفسك مع السلامه
دانا مع السلامه
سكر سامي وباست الجوال ودعت ربها مايحرمها منه وكملت نومتها
سامي سكر الجوال وهو يفكر فيها وكيف نام متضايق وقام ع صوتها متعدل المزاج ..دعى ربه يخليها له
تركي بصراخ بسرعه يادوبااا
دلال وشع فقعت طبله اذني سمعت والله طس وجايه
تركي يزايدها بسررررعه دلالالالال بسرعه
طنشته دلال وقامت تلبس اخذت عبايتها ونزلت تحت شافت امها وابوها ع السفره يفطرون سلمت عليهم وطلعت مع تركي لجامعتها وبالسياره تركي يكلمها وهي مطنشته ترد حركته له شوي الا يدق جوال تركي
كلم وقال اخلص وامر عليك نتفاهم

امل تكلم سعود بالجوال هي وياه مكالمات وتنتظره بفارغ الصبر وهو يكلم غيرها مليون بنت ويمثل لها دور الي مايعرف الخيانه وان حبه الوحيد هي وهي مصدقه ..
………………….
وصل تركي اخته للجامعه ورجع للبيت لاامه
امه وصلتها قال بتعب ايه
قالت وش قلت ع الموضوع الي قلتلك عليه
تركي يايمه والله مو وقته للازعاج ووجع الراس ووين طالع ووين داخل خليني شوي
اكون نفسي وتشوفيني معرس
ام تركي قامت تبكي قالت ابغى اشوف عيالك وانا حيه
تركي بسم الله عليك ربي يطول بعمرك بشوفينهم وبتشوفين عيال عيالي
ام تركي ابتسمت برضى وراحت تشوف شغلها
تركي تنهد وقام لشغله
تركي يحب وحده وهي تحبه ومايبغى ياخذ غيرها
وبيفكر كيف يقنع اهله بهاا
……………………..

توقعاااااااتكم بالبااااااااااارت الثالث

وينكم حبااااااااااايبي ؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.