تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية صبرنا و الصبر جمرة ورى الأضلاع كاوينا / بقلمي

رواية صبرنا و الصبر جمرة ورى الأضلاع كاوينا / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم ..

هذي آوول روآية لي ..

آتمنى يعجبكم آسلووبي آلمتووآضع

مآرآح آطوول عليكم ..

والبآرتآت حتنزل كل خمييس لآني مشغوولة بالدرآسه " ثآنوية عآمة "

آبرز شخصيآإت آلقصة

آلعٍ ـمـُ فهٍـد .. آبو مآجٍ ـد ..
ربي مآرزقه غير مآجد لآنه آمه ماتت وهي تولدهـ
بعدهآ عاف كل الحريم وآعزف عن الزواج لانه تزوجهآ عن حب
*مآجٍ ـد*..
25 سنة شآب مجتد وطمووح مرح لآبعد حد يدرس طب تشريحي .. طويل ملآمحه حآدهـ زي ملآمح آمه

آلعم محمد أبو نايف
حنون مع عيااله وكآنه صديقهم مآكآنه ابوهم
آم نآيف مزنة
جديهـ مرآ لكنهآ حنوووونه وتحب عيالها وزوجها بشكل كبيير

نآيف
25 سنةتوآم روح ولد عمه ماجد ويدرس معاه نفس التخصص طوله متوسط ملامحه عاديه بس في شي يجذب ويلبس نظآرهـ

العنود
20 سنة مرا كيوت جسمها مليان شوياات حسااسه ودمعتها على خدها لها سنة متزوج ولد خالها راشد
وعايشه بلندن عشان راشد مبتعث

رآئد
18 سنة ثالث ثانوي دمه ثقييل لابعد درجه ويحب القز في بنات خلق الله

لمى
18 سنة مرا نااعمه ملامحها تشبه ملامح اخوها نااييف

روان
16 سنة اولى ثانوي مرجرووجه بيضآ وطويله بس طولها حلو نحيييفه مرا وعيونها عسليه
جنى
9 سنين 4 ابتدائي تجنن اللي يشوفها ويسولف معاها يتعلق فيها ع طول تجنن
^^

عبدالمجيد
3 سنين آخر النعقود ودلوع الماما اي شي يبيه يجيه لعنده

العم ابوخالد

شخصييته قيادية وعصبي مايتفااهم مرا الي يقوله يسيير مايقعد في البيت بس في الشغل

مااعمره سآل عنهم

خآلد
30 سنة عريض وأبيض مرررررا يلبس نظآرهـ وهو مدرس رياضياات شخصيته هاادية
زوجته ماتت وعندهـ بنت منها لياان عمرهآ سنتين وهي آخذهـ كل وقته ومافكر يتزوج

فييصل
26 سنة وسييييييم مرا ابيض وعيونها تذبح وااسعه
يحب اخته اسييل مرا وهي متعلقه فيييه

آسيل
17 سنة توأم رووح لمى بنت عمهااا
جميييييييله مرا تشبه فيييصل نااااعمه وصوتها مبحوووح عيونها عسليه فااااتحه

أسماء
20 سنة دلوعة البابا مرا ملامحها عاديه ويميزها بشرتها البرونزية
تكلم شباب وعندها حركات نص كم
وتغاااااار من آسييييل وتحقد عليهآ

العم عبدالرحمن
ميييت

زوجته نورهـ 50 سنة

عندهم

هشام 25 سنة
طوييل وآسمر وعندهـ سكسوكه محليته نحييف مرا بس حلو
يشتغل مع عمااانه في شركاتهم

سديم 22 سنة
طويله وبييضا . دبدوبه شووي بس انها عسسسل متزوجه لها 3 سنين
وعندها بنت عمرها سنة رينآد

لجين 17 سنة
مرا كيووووووت ونااعمه تشبه روان بنت عمها
وتصير صديقة لمى وآسيل

العم وليد 22 سنة يدرس بماليزيا

العمه مزنه
تحب عيال اخوانهااا كلهم مايخبون شي عنهاا لانها فاهمتم من نظرات عيونهم
متزوجه بس عقييم

العمه هدييل
تدرس ادراه اعمال
ملامحها عادية بس ضحكتها تدوخ بيضآ طيبه على نيااااتها
لها سنة مخطوبة من ولد صآحب آبو نآيف بندر

Part1

دخلت غرفتها وهي منهارة من البكي مي مصدقة اللي صاار معقوله توصل عند ابوها ان يغصبها ع الزواج

يسوي اللي يبيه بس زواج لالالا ماااااااااااااااابي افهمني يبه تكفــــــــــى اااااااااااااه

رمت نفسها ع السررييير ودفنت راسهاا في مخدتهاا وجلست تبكي

فكرت تدق ع اخوهااا وحبيبها وملاذهاا الامن من عذاب ابوهااا

قامت بتثاقل وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها واخذت آلتيلفون

فيصل .. هلاااا حبيبتي

أسيل .. بصووت بااكي .. فيييييييييصل

فيصل .. عيووووونه ^^

أسيل.. مااااااااااااااابيه يافيييصل قلهم اني مااااااااابيه

فيصل مستغربـُ مو فااهم شي .. مين ذا اللي ماتبينه

انهارت مرا ثآنييه من البكي طاح آلتيلفون

من يدهآ ماقدرت تتكلم

* طبعآ آسيل ماعندهآ جوآل آبوهآ مآنعه عنهآ *
خاف فيصل على اخته وطيرآن ع البيييت

دخل القصـر اللي كآن فخم بما تعنيه الكلمه شاف امه تكلم السوآق عشآن رآيحه زواج

مي فااضيه له ولااخواانه عايشه معاهم ام بالأسم بس

🙁

رقى الدرج وصل لغرفت أسيل سمعت بكآهآ اللي قطع قلبه دق الباب أسوول فكي انا فيصل

فكت الباب وطآحت في حضن آخوهآ سكر الباب وسحبها لهدوء جلسها ع السرير

فيصل .. أسيل وش فييييك فهميني مين اللي ماتبنه

أسيل.. بصوت كله بكآ آبووي يآفيييصل آبووي بيزوجني غصب من فآرس

ووع مآآبيييييه ليش انا مو زي البنآت آهلي يسآلوني عن رآيي ليييييييش !!

فيصل :: موعآرف وش يقول عارف ابوه لاحط شي في باله سوآهـ ::

شد عليهآ آكثر وقعد يمسح ع رآسهآ

أسيل آسمعيني آبوي مهمآ كآن آكييييد يبي مصلحتك ويدور عليهآ آنتي بنته قطعه منه

وهو آكييد بعد سآل عنه ولا مآكآن زوجك هو >> قآل هـ الكلام يوآسيهآ ويخفف عنهآ مهمآ كآن لازم يآخذ رآيهآآ

لآنه زواج وبيحدد بآقي حيآتهآ

أسيل .. هديت شويه و شالت راسها من حضنه بس يآفييصل انا لسه باقيلي سنه واتخرج

ماابي شي يشغلني عن الدرآسه كملت بجزن

ليش ابوي يعاملني كذا ليش يكرهني

فيصل اذا لي خاطر عندك تكفـــــــى كلم ابووي

فيصل .. خلآص ولايهمك ولاتكدري خآطرك آنآ آكلمه

وحطي في بالك مافي ابو يكرهـ اولاده مها صاار

آبتسم لها وطبع بوسه على رآسهآ طلع من غرفتها وهو شاايل هم ابوه كيف يقنعه

وهو عارفه طبعـه بس هو وعد اخته

نزل من الدرج وشاف ابوهـ خاارج يبـــــه يبـــــــه

آبو خآلد نعم

فيصل .. ابيك بكلمة راس

آبو خآلد .. بسرعه قل وش عندك مانيب فاضييلك

فيصل [ متردد ] ..يبه تكفـى آسيل ماتبي فآرس

ع آلآقل يبه تآخذ رآيهآآ ولاتنسى ترآهآ تدرس وآخر سنه يعني صعب توفق بين مسؤليه البيت والدرآسه

آبو خآلد .. كلمتي مآآتتثنى سااااامع وقل لاختك الملكه الاسبوع الجااااي

طلع وهومعصب من كلام ولدهـ ووقفل الباب بااقوى ماعندهـ

رمى فيصل نفسه ع الكنبه وهموم الدنيآ ع رآسه آيش يبقول لآخته وهو وعدهآ

مآآحس الا باسيل حآطه راسها ع كتفه

آسيل : لاتكدر خاطرك ياخوي انا سمعت كل شي

فيصل طالع فيها وهو حااس ان كل الكلمات ضاعت منه

دفنها بحضنه وحط راسه على راسهاا

قبل آلملكـه بيوم

آسيل في سااابع نووومه

اففففففف ابي اناام

لمى وهي تقفل المكيف وتفتح الستااير

وجججع بسك نوم قومي يلا بنروح نشوف مقااس الفستااان

كنه انا موب انتي العروس

اسيل قامت وهي ماودها تفارق المخده

طيب بس فااارقي خليني اجهز

طلعت لمى وهي تضحكـ

بس انصدمت باللي شاافته

رجعت ع ورا بتفتح الباب حق غرفة اسيل بس كان مقفل

ذاابت في ملابسهااا من الخجل

فيصل حب يحرجهاا: لمى كييييفك انا اسف ماكنت ادري انك هنااا

لمى : بخجل مقطعهااا لـ لل ل عااااااددي

فييصل ابتسم وهو حاس انه اسعد وااحد في هـ الدنيييا

في هـ اللحظــة تمنت الارض تنشق وتبلعهااا بس كآنت مبسوطه لانها شاافته

بعد ربع سآعه طلعت آسيل شافت لمى جالسه ع الكنب وتهز رجولها

عرفت انها شافت فييصل

ههههههههههههههههههههه

لموو ايش فييييك

لمى : لا بالله ماني نااقصتك امشي امشي بس

وصلو ع المشغـل

كلمت لمى الخيااطه وعطتهم الفستآن ورآحو ع غرفة القيااس

بدت اسيل تقيس وهي خااايفه

طلعت لهم وكاانت قمه في الجماال والفستان كان زايدها حلااااا

كانت آلفستآن زي الاحزمه موف ومآسك ع جسمها ومن تحت خصرهآ يبدآ يووسع

صفرت لمى: ياهوووو انا مقدر اوكملت بخبث الله يعيين فارس هههههه

آسيل آبتسمت بخجل

آشوف فييييك يووووووووووووم يامعفنه

لمى بهبل : آمييييييييييييين متى بس

ضربتهاا اسيل ع كتفها وراحت تبدل الفستاان

طلعو البناات بعد مامرو ع محل الحلويات واكدو الحجز

في السيارهـ

آسيل : لمى مشكورهـ والله تعبتك مرا معاي

لمى : آفاااا يااسيييل لاتقولي هـ الكلاااام

وكملت بمزح حنا لبعضييينا يختي

آسييل : هههههههههه الله يرجك

وصلوو لبيوتهم وكل وحدا بهمها

لمى تفكر باللي صار لها مع فيييصل تحس انها بدت تميل له آكثرر

آسييل كانت شاايله هم هـ الزوااج وكيف بتكون حياتها مع فآرس

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

يوم الملكة

آسيل كانت ملكة جمآل قليله عليهآ

آلفستآن مبين جمال جسمها

وشعرها كانت مسويته ويفي
وحاطه آكسسوآر ع شعرها

آلكوفيرهـ .. وخلااص ياستي هيك خلصنا لك شو حلاكي ماشاء الله
بس بلييز ماتبكي هيدا خامس مرا بعدل المكيااج

آسيل : ماردت عليها كانت تستنى آحد يجي لآنهآ بتموووت من الخووف

لمى جاتهاا

له له قريتي على نفسك ترا اخاف عليك من العين

آسيل : يوه لمى ماني ناقصتك والله لحالي خاايفه

جوو البنات لجين وروان والعنود

لجين : تسسبل بعيونها آول مرا ادري انك حلوهـ

آسيل : ههههههههه

العنوود : لاحظت ربكة آسيل ودمووعها المتحجرهـ

لانها جربت هـ الموقف

العنوود : سوسو يلا فكي الكشرهـ ترا هذي ليلتك

وكمان ترا فارس ماياكل

آسيل : نوودي والله خاايفه ماابيه

قطع كلاامهم دخول عمتهم مزنه
ومعاها الدفتر

مزنه : آبتسمت بحب لبنت آخوهآ
يلآ آسوول حبيبتي وقعي

آسيل : ماابي

مزنه: آفآ لييش
يلا آسيييل

آسيل آخذت القلم ويدها ترتجف

ووقعت وحست آنها هدمت حياتها

باستها عمتها يلا ابروح اودي الدفتر واجيك ترا هاللحين الزفة
روان : ياهووووووووو حرم فاارس الخيال مقدررر آنآ

آسيل وصلت معاها : بنات ترا ببكي

كلهم بصوت واحد لاااااااااااااااااااا

دقاييق وجوها اهلها وسلمو عليهااا

بعدها نادتها عمتها تنزل للزفة

وهنا انتهى البارت الاول

توقعاتكم وش بيصير في الزفة

وش بيصير على آسييل لمن تسافر

..

آرآئكمـ تهمني

آكمل ؟


آتمنى من آلمرآقبة تقفل آلروآإيه

للآإسف حتى رد وآإحد مآإفي للدرجه هآأذي سيئة !!

سلام
ماينفع تكملينها عشاني يارب ؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلووووووووووة القصة .. عيبتني ^^

كمليها

وبكون من النتابعين ^^

plllllllllllllz kmleeeeeeeeeha

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.