تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية شوفتك تجلي عن حياتي تعبها / بقلمي

رواية شوفتك تجلي عن حياتي تعبها / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه اول روايه لي طبعاً خياليه
لكن فيها مواقف واقعيه صارت في الواقع
ما اطوول عليكم

*******
((( البارت الاول )))

كان في عائله صغيره وبسيطة تتكون من ولد الي هو حسام وبنت رناد تؤام حسام والأم مي والأب مؤيد ساكنين في رياض وفي الاجازه قرروا يروحوا شرقيه
حسام : بابا بابا
ابو حسام : عيون بابا
رناد : آدا حسام عنونك أنا ايش أكون
ابو حسام : ههههههه أنتي روح بابا
حسام : أنا أصلا روح ماما صح ماما
أم حسام : صح بيبي
أبو حسام التفت للطريق وشاف شاحنه وما قدر يتفاداها
وصدم فيها
ومات أبو حسام وأم حسام
و حسام راح دار الأيتام و رناد تبنوها عائله قبل حسام

وبعد 17 سنه

………………………………
كان يمشي في احد شوارع الشرقيه تحت المطر وقفه صوت سياره بي ام دبليو سوداء وداخلها شاب
قرب حسام للسياره : نعم اخوي تبي شىء
الشاب : لا ااخوي بس اذا حاب اوصلك
حسام : لا شكرا
الشاب : لا وين حاب ترح اوصلك عادي يلا اركب
حسام فكر شوي وقال بينه وبين نفسه > انا ما عندي مكان اروح له يلا اركب وش وراي < : طيب ,
وركب
كان الصمت سيد الموقف قاطعه
الشاب : وين تبي تروح
حسام توتر : اروح ايه صحيح انا وين اروح
الشاب ما فهم وش يقصد فعاد كلامه : وين تبي تروح
حسام : أي فندق عادي
الشاب :يعني انت مو من هنا حسام اكتفاء بابتسامه وكان الشاب يسوق السياره بين الشوارع سرح حسام في وجه الشاب < ياربي انا شفت وجه من قبل بس ويـــــن . وتذكر موقف صار له وهو صغير ..
ريان : حسااااام
حسام : نعم ريان مو وقتك
ريان : حسام تعال شووف نجحت
سامي : الللف مبروووكـ > وقاطع افكاره صوت الشاب : انت شسمك
حسام : حسام وانت
الشاب : معك ريان,
حسام وهو مصدوم لا لايكون نفسه ريان : ريان الـ…
ريان : ايوه تعرفني من قبل
حسام بكذب : لا بس اعرف صاحبك
ريان : اهاا طيب انت اليوم نام عندي وبكره نحجز فندق

……………………..

حسام عمره 21 سنه ثاني جامعه يدرس في المانيا
مررره وسيم شعره مايل بني
ولها غمزات شكله مرره جذاب
حسام يتيم عاش في دار الايتام وتبنوه عائله طيبه
وتخرج ودرس في المانيا والعائله الي تبنوه سافرت و
مايدري وينهم

……………

ريان عمره 22 ثالث جامعه يدرس في دبي كلمت وسيم قليله بحقه شعره لنص رقبته اسووود حييييل عكس اخوه رياض مرررره طيب وما يحب يرفض لأهله طلب وهو اكبر أخوته

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بيت ابو ريان
اول اعرفكم عليهم
…………………….
ابو ريان :عمره 45 يشتغل في شركه مع اخوانه طيب و يحب اولاده وما يرفض لهم طلب
ام ريان: اهم شىء عندها رضا رب العالمين وزوجها
………………….
رياض :: الولد المدلل اصغر اخوانه عمره 15 سنه شعره اسود لاكن قدام شعر ريان كانه اشقر شعره شبه طويل ابيض ولها غمزات
………………..
ريم :. اكبر من رياض 19 سنه تشبه رياض شعرها طويل بني وبيضا مرره عربجيه شخصيتها عكس شكلها الناعم

ريم : بابا امس وانا اشوف الصور شفت صورة ولد مع ريان مين هدا بابا
ابو ريان : يمكن صاحب ريان
ريم : لاكن صوره كثيير
ام ريان : خلاص ريم بعدين أسالي ريان
ريم : طيب
رياض : ماما بابا فين بنسافر
ابو ريان : أي مكان تبونه
ريم : باريس
رياض : وييييييي نبي ايطاليا
ريم : انا الاكبر باريس يعني باريس
رياض : مام شوفيها
ام ريان : خلاص مو بزارين انتم
زعل رياض وراح غرفته
ريم : ازعل عادي لاتفكر انك بتكسر خاطري
ابو ريان : رييييييييييم خلاص
ريم : لأكن با
قاطعها ابو ريان : خلاص
………………………………
دخل رياض غرفته واتصل على ريان
رياض : هلو
ريان برسميه : وعليكم السلام
رياض عرف انه معه احد : ههه مشغوول
ريان : لا الحين بجي البيت معي واحد
رياض : طيب باي
ريان : مع سلامه
سكر رياض من ريان وفتح النت
رياض : اوووف من زمان عن مسن اكيد عندي 100 رساله
…………………………………………..
في سياره ريان
ريان : يلا تفضل البيت بيتك
حسام : تسلم
ودخل الحديقه وكان تصميمها يجنن
وبتسم على خفيف وقال بينه وبين نفسه
الله الناس عايشه في عز وناس ما عندهم مكان ينامو فيه
ريان : تفضل هذا مجلس
حسام : زاد فضلك مشكور
جلس حسام في مجلس
ريان : ايوا يا حسام ايش عائلة
حسام نزل راسه : بس حسام بدون عائله
ريان : اها طيب مين الي من اصحابي تعرفهم
حسام ارتبك في نفسه < خلني اقول له اني انه الي تبنوه بس اخاف اعميها بدل ما اكحلها لا خلني اقول الي فيها فيها >
: ريان مو انتم كنتم آآآآآآ متبنين ولد صح
ريان < لا يكون هو نفسسسه > : ححح حسسااام
حسام : ايوآ
ريان : لا تمزح
حسام : والله ما امزح
طلع حسام صوره لهم وهم صغار
ريان مو مصدق < لا مو ستحيييل حسام لا كن لازم أتاكد
> وقف : لا تفكر أي احد يدخل بيتي اصدقه وعلى فكره الباب يوسع جممل
ودخل الصاله
حسام مو مصدق اعرفه ريان عنيييد ما يصدق لاكن مو لدي درجه يطردني اطلع بكرامتي احسن
طلع حسام
……………………………………
ام ريان : مين كان عندك
ريان : واحد الا يمه تعرفي شىء عن الي تبنياه وسافر المانيا مثل ما اعتقد
ام ريان : لا والله ليش تسال صار له سنتين
ريان : لا ولا شىء
ام ريان : طيب ريون الحين انا رايحه بيت خالتك تبي شىء
ريان : سلامتك
ام ريان : الله يسلمك
*****************************
في احد الاحياء الصغيره
رناد : يمه جوعانه مرره
ام فيصل : ايش اسوي يعني ننتظر اخوك يجيب لنا شىء نأكله
ندى : يمه ترى مريولي قصير
ام فيصل : ايش اسوي لكم يعني بعدين كلها نص سنه وتتخرجي ان شاء الله تشتغلي
رناد : يالله متى بس تجي مكافه الجامعه
ام فيصل : اصبري صبر مفتاح الفرج
فيصل : يمه يمه
ام فيصل : هلا
فيصل : بنات يمه قومو البسو بوديكم مطعم
ندى : من وين لك
فيصل : عطاني المدير 4000 الف 2000 راتبي الاصلي و 2000 لاني داومت دوامين
ام فيصل : مبرووك فصول
ندى : مبرووك فصولي اجل ابي اكسوارات ومريول جديد وشنطه جديده ونبي غدا وعشا في مطعم فخم وابي اشتري لي فستان و ابـ….
فيصل : هييي ترى كلها 4000 لامي 1000 ولك انتي و رناد 1000
رناد : ياي مع راتب ابوي بيصير عندنا انت وانتي 1500 ومكافئه بيصير 2000 وعند امي 4500 وعند فصول 2500 وعند ابوي تقريبا 5000 المجموع 14000
ندى : ياااااااااي بنعيش بعز دا شهر وغير الي عندي مجمعتنهم
فيصل : هههههههه طلعتو مخططين ومجمعيين
ام فيصل : هههههههههه الله يرزقنا اكثر
ابو فيصل : ابشركم جاء راتب
رناد وندى : يبه نبي 500
ندى : فصول نبي نروح المول
رناد : يلا على قولت ندوش بنعيش بعز
ابو فيصل : ههههههههه
فيصل : اجل هونت مافي مطعم
ندى : نبي الاثنين
فيصل : هههه طيب
……………..
ابو فيصل : اوضاعه الاجتماعيه متوسطه يحب البساطه
ام فيصل : تحب اولادها مررره وهي الي جابت فكره يتبنو رناد
…………………………
فيصل : 24 شعره لرقبته ناعم اسود لون عيونه عسلي مرح وماخذ الحياة ايزي لاكن وقت الجد جد وصار يشتغل دوامين عشان يسعد خواته
…………………………………..
رناد : 21 سنه ثاني جامعه بيضاء شعرها طويل بني مرحه وطيبه فيها غمزات لون عيونها عسلي
وطبعا هي اخت حسام تبنوها عائله ابو فيصل
…………………….
ندى : 19 سنه ثالث ثانوي مرحه وعصبيه مرره سمره وشعرها اسود فيه خصلات بنيه فيها غمزه وحده على خدها اليمين لون عيونها بني
……………………
ندى : اووص اتصلت صاحبتي
ندى : هلوو
ريم : اهلا اخبارك
ندى: تمام انتي اخبارك
ريم : بخير مشغوله بتطلعي
ندى : بروح مطعم مع اهلي وبروح المول مع رناد
ريم : اها
ندى : ليش ايش تبي مني
ريم : كنت ابيك تجي عندي
ندى : شرايك امرك اذا رحنا المول
ريم : طيب انتظرك باي
ندى : باي ريمي
ندى : يلا فصول نروح المطعم
فيصل : يلا
………………………
حسام: ياربي فين اروح مالي الا اتصل على مشاري
مشاري : هلا بالقاطع
حسام : افا انا قاطع توني اقول بمرك واسلم عليك
مشاري : ههه هونت مو قاطع ها شرايك نروح مجمع الظهران
حسام طيب مر علي
مشاري : انت وين
حسام : عند محطه الـ…..
مشاري : طيب
…………………………

في غرفة ريان

ريان : ياربييي مستحيييل يكون حسام الااا متاكد انننه حساام والصوره الي عنده هذا دليييل الا هو ابوو الشعر البني

طققق طققق

ريان : ميين
رياض : انا
ريان : ادخل
رياض : أي شفييك كنه هموم الدنيا على راسك
ريان : لا تهتم لي
دخلت عليهم ريم : ريووووون
ريان : نعم
ريم : من هذا الي في الصوره
ريان : امممم هذا واحد صاحبي
ريم : لكن صوره كثيييرهـ
رياض : جيبي اشووووف
ريم : خد
رياض : ريون عن جد من هذا ما عمري شفته معك
ريان : واحد صاحبي من زمان يلا اطلعووا بنااام
ريم ورياض : نوم العوافي

…..

في المطعم

رناد : ندى مين صاحبتك الي بنمر عليهاا
ندى : ريييم
رناد : اييييييه الي اخوهاا الحلووو
فيصل : شووف تغازل اخوها قدامي
رناد : هههههههه اخوا بزر عاتي
ندى : يلا ما شبعتوو
فيصل : وش عندك مستعجله
ندى : ابي اروووح الموول
فيصل : طيب الموول مو طاااير
ندى : اوووووووووف يلا خلصووو
رناد و فيصل : ههههههههههه

عند حسسام

مشاري : اهلااا حسوووم اخبارك واخبار الدارسه
حسام : هلا فيك ماشي الحال وانت اخبارك
مشاري : الحمد الله
حسام : الا اقووول انت وين ساكن
مشاري : في الشقه
حسام : اقدر اسكن معك
مشاري : واهلك
حسام : أي اهل الي تقول عنهم
مشاري : وي سوووري يلا وصلنا المجمع
حسام : طيب

انتهى الباارت الاول
ان شاء الله عجبتكم انتظر توقعااتكم
*** روان ***

حلوة الروايه

يعطيك العافيه

كمليها

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

اقتباس:
3 / إغلآق الموآضيع :
تُغلق الروآية في حآل طلب صآحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجآوزآت في االردود

يُـــــــــــغــــــــــــلـــــــق

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.