تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ساصبر على ظلم الجميع وحينما ياتي دوري لن أرحم فيه أحد / بقلمي

رواية ساصبر على ظلم الجميع وحينما ياتي دوري لن أرحم فيه أحد / بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم
كيفكم؟ان شاء الله تكونوا بخير

اليوم قررت انزل روايتي جديدة بعنوان [ساصبر على ظلم الجميع وحينما ياتي دوري لن ارحم فيه احد]
ان شاء الله تعجبكم

part 1

في احد الفنادق الراقية في حي [مانهاتن] بنت جميلة جداا تشرب قهوتها بكل هدوء , سرحانة في الناس اللي تتمشى في [سنترال بارك] تنهدت بالم و اتطلعت في قهوتها

ستوب

التعريف :[جينا بنت جميييلة جدا عيونها رصاصية كبييرة و واسعة , شعرها ذهبي قاصته قصة فكتوريا جسمها كان روعة و جذاب طويلة شوي ناس كثير اقترحت عليها تكون عارضة ازياء بس هي رفضت هالشي و قررت تكون سيدة اعمال , تعرف الكارتيه و الجودو , باردة ما تهتم بشي قدام الناس تعرف انها انسانة غير مبالية بتصرفاتها و شخصيتها و نظراتها , من هواياتها ركوب الخيل و كتابة الخواطر و الاشعار , تلبس نظارات مستطلية كبيرة شوي عمرها 25 سنة ]

نرجع

خلصت قهوتها السوداءالشديدة المرارة وقفت و لقت سيارتها جمبها الحارس يفتحلها الباب ركبت السيارة بكل هدوء و حركت سيارتها لشركتها و هيي تفكر في حياتها البائسة !
وصلت الشركة بسرعة ما توقعتها , واول ما شافها الحارس على طول جرى لها و فتح لها الباب
الحارس بكل ادب : مرحبا بك سيدتي
كالعادة مشت بدون ما ترد عليه
دخلت الشركة و الكل كان يتطلع فيها و بعضهم يرحبوا بها و هي ما ترد عليهم
وصلت لغرفة سكرتيرتها , السكرتيرة اول ما شافتها وقفت بسرعة : اهلين انسة جينا
جينا ببرود : كم مرة قلتلك لا تتكلمي معي عربي
السكرتيرة [ويلا ] : ايه بس عم اشتاق للكلام العربي
جينا و هي تمشي : ما يهمني , لا تخليني اعيد هالكلام
السكرتيرة بزعل : حسنا سيدتي
جينا مشت بثقة لحد ما وصلت مكتبها و دخلت اول ما دخلت سكرت الباب عليها و جلست على الاض بتعب و حاسة انفاسها تنقطع عنها , في داخلها رغبة بالبكاء بس دموعها مو راضية تنزل قلبها تعب من كثر الكتم سندت راسها على الباب و غمضت عيونها حتى تاخذ نفس , فتحت عيونها بسرععة بعد ما سمعت صوت شخص يقول بكل خوف : حبيبتي هل انتي بخير ؟
قرب منها و مسك راسها بس بعدت يده بكل قوة وبكل كره قالت : ماذا تفعل هنا ؟
قالها بكل هدوء : اتيت لكي اراكِ
وقفت وهي تقول : اذا كان يجب عليك ان تاخذ موعدا , كيف دخلت هنا ؟
وقف هو كمان : اردت ان افاجئك فطلبت من [ويلا] ان تدخلني و لا تخبرك باي شي
قرب منها و هي كانت تبعد لحد ما وصلت للجدار مسك وجهها و همس لها : اشتقت لك
جينا بهدوء : جون ..لديك 3 ثواني كي تبتعد و الا …
جون بابتسامة : و الا ماذا ؟
جينا : 3…2…1
طفح الكيل عندها لما شافته ما تحرك و قاعد يبتسم لها مسكت يده و بحركة سريعة لفتها
جون صرخ بالم : آآآآآه .. جي.. جينا اتركيني
جينا تركت يده و راحت لمكتبها و جلست على كرسيها : في المرة القادمة لا تتجرا و تفعل عملا كهذا مرة اخرى
جون و هو يفرك معصمه و هو يبتسم : لم اكن اعلم انك قوية ايضا , انك تفاجئينني دائما
جينا فسخت نظاراتها و التفت له : اريد العمل , هيا اخرج
جون سند يده على مكتبها : انك جميلة للغاية , لا اصدق ان هناك فتاة بهذا الجمال في العالم
جينا : جون ان لم تخرج بخلال 3 ثواني اعلم انك ستخرج من هنا بحمالة المستشفى
جون : يالهي انك بالفعـ..
جينا : 3..2
جون : حسنا ساخرج و بحركة سريعة باس خدها و خرج بسرعة
اما هي انصدمت و بعدين عصبت : ايها الحقييييييييييير
و هو سمع اللي قالته عنه و ابتسم يموت فيها و يحبها لو ايش ما صار و سوت

ستوب
التعريف :[جون شخص جميل جدا عيونه زرقاء و صغيرة بس حلوة و شعره بني كثيف جسمه رياضي , كان مغرور بسبب جماله اللي كان يجبر اي بنت على انها تعجب فيه و كان متاكد ان ما فيه اي بنت حتقاومه بس شاف لين و عرف انها البنت اللي يبي يعيش معها بقية حياته (بس كيف شافها و وين شافها هالشي بنعرفه من الاحداث), غني مرة , يحب الرسم و في غرفة عنده كلها رسوم لجينا عمره 27 سنة]

في بلد بعيد عن نيوروك [السععودية]
في مكان اقل ما يقال عنه [قصر]
كان صاحي بدري كالعادة و ياكل فطوره اللي مستحيل يخرج من البيت بدون ما يفطر و بدون ما يشرب [القهوة السوداء]
اتطلع على ساعته شاف انه باقي ساعة على موعد طيارته , استعجل بفطوره و مسح فمه بمنديل السفرةة و وقف , اخذ شنطته اوراقه و بكل هدوء و ثقة خرج
الخدامة اللي كانت في الغرفة : ياالهي انه بالفعل جميل
الخدامة الثانية و هي تشيل الصحون : نعم , مولي تقول بانها ستفعل اي شي لاجل الحصول عليه لليلة
الخدامة ضحكت : هههههههههههههههههه مولي جريئة بالفعل

ستوب
التعريف :[فارس جميل للغاية عيونه واسعة و عسلية و شعره بني كثيف و ناعم , جسمه رياضي شوي, طيب و رومنسي و هادي و واثق من نفسه , يتمنى انه يحب قبل الزواج , رجل اعمال غنيي مررررررة , و هوايته الركوب على الخيل , عمره 28 سنة]

في قصر ثاني

: [هاي] مام
بابتسامة : اهلين بحبيبة الماما
بدلع : ادري ههههههههه
: هاه ايش تبي على بكرة الصبح يا ولاء ؟
ولاء بابتسامة : امممم و لا شي بس حبيت اشوف هالوجه على الصباح
ام ولاء : يا حياتي
ولاء جلست جمبها و حطت راسها على صدرها : ماما
ام ولاء و هي تمسح على شعرها : يا روح ماما
ولاء بدلع : احبك
ام ولاء ضمتها : و انا كمان يا اغلى ما عندي

ستوب
التعريف : [ام ولاء : امينة , احقر منها ما في , شريرة تحب كل شي يكون لها , تموت في بنتها ولاء , تحب تتصابى دائما و اللي يشوفها يعطيها في بداية الثلاثينات , ارملة مات زوجها بسبب جلطة عشان صدمة بعدين نعرفها و تركلها ثروة لا تعد و لا تحصى , عمرها 45 سنة ]

التعريف 2:[ولاء : بنت جميييلة جدا , عيونها واسعة و سوداء و رموشها كثار و شعرها بني طويل و كثيف , و جسمها نحيف و جذاب طويلة , حقيرة زي امها و مستعدة تسوي اي شي عشان مصلحتها , تموت على فارس و تتستنى اليوم اللي حيدق باب بيتهم حتى يخطبها , هوايتها الفرفرة في الاسواق , عمرها 26 سنة]

خلااص خلص البارت الاول
اتمنى تعطوني رايكم بالرواية , الشخصيات , السرد

احم احم من الأوائل<<باسم الله عليا
آماني مبعثرة كيف اقدم اعجابي وملاحظاتي وتعليقاتي و آرائي وو<<سكتووووهاااا
اممم مو كانها شوي جريئه تدري من يوم مشيت على المشاركات الجديده وشفت روايتك قلت عنها أكشن ومدري وشوو بس يلاا أملي فيك بعد ربي لزوووم المخاطره دام هي باللغه الفصحى واسامي اجنبيه
بس منجد شكلها حلوووه
جينا احسها وراها شي وايوا صح دامهم في بلاد اجنبه واساميهم بعد وش جنسيتهم
امممم جون يا جون امووووت ولا اني انقلب حووت فيني لقافه اعرف كيف تعرف لي جينا لانه اهو رسام اما جينا مديره أعمال
بالصدفه ولا في السوق ولا عن طريق زماله ولا كيف معرف
السعوديه ونيويوك قصه محيره ايش جاب دي لدي انا عن نفسي دائمه اشوف الروايات الاجنبه اجنبيه والعربيه سعوديه وعاميه بس هذي محيرتي وهل لهم صله او علاقه ؟؟
فارس و ولاء وأم ولاء لهم قصه ثانيه الصراحه
غريبه رجل اعمال وتوه صغير يعني وراثه ولا كيف؟؟ وامه وابوه واخوان او اخوات ماقريب له شي !!
ام ولاءء و وحيدتها حكايتهم حكايه
من فين ولاء تعرف فارس وتحبه وهو ولا داري عن هوا داره احسه مامبالي
كل القصه انه القصه داخله في بعض بس أكيد لما نقراها ونعرفها اكثر نعرف

تحياتي و ودي~

رواااااايتك حلوووة ..
أسلووب حلوو ..
بس لسا ما أتضح شي ..
ننتظر التكملة =)

لفتني العنوااان صراااحه
عنوان قووي ويررررن في الاذن لما الواااحد يقرااااه ويخوووف في
نفس الوقت وملفت
بداايه حلوووه
يعطيييك العاافيه

السـلـآم عليگمم
بدآيةة موفقـهه
بـس لسـى مَ آتضح شيء
ننتظـر التگملـةة
تقبلـي مروري:
آحلـآم طفلـةة

روعهه غرام

أجمل شيء أنكـ خليتي الشريره جميله غرامغرام

لأني طفشةة من أن البطله تكون اجمل وحده والمنوال الي يتكرر غرامغرام

نتظــر آبدآعـاتكك غرامغرام

أووختكــِغرام

السلام ععليكم
فرحت مرا لما شفت الردود الحلوة
بالنسبة لـ [أحبك قليله في حقك] الاحداث رح تبين من وين الابطال يعرفوا بعض

ملاحظة : [باقي ابطال انا ما ذكرتهم]

البارت باذن الله الساعة 3 و نص


part 2

في نيوروك شركة جينا

طق طق
جينا و هي تتطلع في الاوراق : تفضل
[ويلا] دخلت : سيدتي هناك بعض الملفات في المحاسبة يجب عليك توقيعها
جينا فسخت نظاراتها و اتطلعت بـ[ويلا] : اليس هذا عمل [الفريدو] ؟
ويلا بتوتر : نعم و لكنه غـ… غا..
جينا بعصبية خفيفة : لانه ماذا ؟
ويلا نقزت : لانه غائب
جينا بصدممة : غائب , لم َ؟
ويلا : زوجته مريضة و لا احد يعتني بها غيره و…
قاطع كلامها ضربة جينا القوية للمكتب و بصراخ : الان [الفريدو] ياتي , و اخبريه ان لم ياتي حينها يقدم استقالته
ويلا بخوف : حـ..حسنا
و خرجت بسرعة
جينا ما قدرت تستحمل الصداع اللي داهمها , مسكت راسها بقوة و هي حاسة بالم شديد , راحت لشنطتها و طلعت علبة دواء و شربت الحبة

في غرفة السكرتيرة
ويلا بصوت واطي : الفريدو , يجب عليك ان تاتي حالا المديرة غاضبة جدا
الفريدو : لا استطيع , يجب علي ان اسلم المعلومات قبل ان استلم المبلغ
ويلا بعصبية خفيفة : المال لن يفيدنا اذا تم فصلك من الشركة
الفريدو بتنهد : اااااااااااه حسنا ساخبرهم بان يؤجلو الموعد
ويلا براحة : هذا افضل , ساضطر ان اقفل المكالمة , يجب علي الذهاب للرئيسة
الفريدو : حسنا , الى اللقاء
و سكر السماعة
ويلا قامت لمكتب [جينا] و دخلت : سيدتي هل يمكنني الدخول ؟
جينا بهدوء : لقد دخلتِ و انتهى الموضوع , في المرة القادمة فلتطرقي الباب
ويلا باحراج : حسنا سيدتي , الفريدو سياتي بعد قليل
جينا حطت راسها على الطاولة و ما ردت عليها
ويلا باستغراب : سيدتي , سيدتي
و استغربت اكثر لما ما تحركت , و راحت لجينا و هزتها : سيدتي
صرخت لما [جينا] طاحت على الارض , على طول جلست و بدت تضربها كفوف على الخفيف و تكلمت بالعربي : لك اصحي , جينا اصحي
جينا فتحت عيونها بشويش و فجاة جلست بعد ما كانت ممدة في حظن ويلا : ماذا حدث ؟
ويلا : ما بعرف انسة , كنت عم احكي معك و فجاة غمي عليكِ
جينا بالعربي بدون ما تحس : ايه زين زين , جيبيلي كاسة قهوة سوداء
و لما استوعبت اللغة اللي تكلمت فيها وقفت و بالانجليزي : احضري لي قهوة سوداء , حالا
ويلا باستغراب : حسنا سيدتي
و لما خرجت قالت في نفسها : هي المرة الاولى اللي الانسة تحكي معي خليجي , غريبة
و في نفس الوقت جينا في نفسها : ياربي على غبائي مفروض ما اتكلم معها عربي , ان شاء الله ما تكون انتبهت باللغة اللي تكلمتتها
جينا حست الصداع رجع لها : شكلي رح ارجع البيت
اخذت شنطتها و جاكيتها و خرجت من مكتبها و بالصدفة سمعت ويلا تتكلم بالتلفون بصوت واطي لكن جينا عندها حاسة السمع قوية مرة
ويلا بالفرنسي : سيدي يبدو عليها المرض ….. نعم انا متاكدة , لقد اغمي عليها قبل قليل ……. ماذا بشان الفريدو ؟……… سياتي بعد قليل من مقابلة الشركة المنافسة لنا لكن يبدو انه سيرجع بعد قليل …. لا لا يمكنه السيدة كانت تطلبه بعصبية و ااخبرتني بانه ان لم ياتي ستفصله …. نعم مزاجها يبدو سيئا ….. حسنا ساعلمك بالمستجدات .. الى اللقاء
جينا في نفسها : و طلعت خاينة انت و الفريدو , طيب انا اوريك
جينا طلعت من المكتب بشكل واثق
ويلا اول ما شافتها وقفت : سيدتي القهورة ستصل بعد قليل
جينا و بطرف عينها : لم اعد اريدها , انا ذاهبة الان
ويلا : لكن سيدتي اليوم لديك اجتماع مهم
جينا بعصبية : اجليه , انا تعبة الان , و اريد البقاء لوحدي
ويلا بخوف : حسنا سيدتي
جينا رجعت مظهرها البارد و الهاددئ و خرجت
ويلا بصوت واطي و خوف في داخلها : لو علمت باننا خونة , ما الذي ستفعله بنا ؟

ستوب
التعريف :[ويلا : لبنانية تعرف ربع شخصية [جينا] و بالنسبة للناس هذا كثير مرة , حقيرة بس خوافة , و اكثر شي تخاف منه هو جينا عشان هي عارف اول غلطة حتكون الاخيرة بالنسبة لها , حلوة بس مو مرة احلى ما فيها جسمها و طولها , عمرها 27 سنة]

نرجع

في السعودية , قصر ام ولاء

ام ولاء تتكلم بالتلفون بكل غنج : حبيبي , لا تقولي هالكلام ترى استحي
اللي بالتلفون : آآآآآآآآه و حبيبي كمان , ناوية تذبحيني
ام ولاء بدلع : بسم الله عليك , في عدوينك ان شاء الله
اللي بالتلفون : يا لباك , ااعشقك بكل ما تعنيه الكلمة
ام ولاء : و انا كمان

هذي حياة ام ولاء باختصار تحب تتكلم مع الشباب , و طبعا الشباب اللي يكلموها يحسبوها صغيرة لانهم شافوها من قبل

بغرفة ثانية من نفس القصر

ولاء تتكلم بالتلفون مع اعز صديقاتهها [ورد]
ولاء : اقولك شفته في المجلة , شكله كان خقق
ورد بقرف : ذاك المايع خقق ,وععع
ولاء : اصلا انتي ما عندك ذوق
ورد باستهزاء : ارحمينا بس
ولاء و هي تلعب بخصلة بشعرها وبيدها الثانية الجوال : اقول ورد
ورد : قوللي
ولاء : تعرفين هذيك البنت اللي اول سبتني واتريقت علي ؟
ورد بحماس : يب اعرفها , قوليلي ايش صار معها ؟
ولاء و هي تتعدل بجلستها : صورتها و فبركت الصور و حطيتها مع شباب
ورد : امممما , ما ينلعب معك
ولاء : ادري
ورد بحماس : و البنت ايش صار معها ؟
ولاء بتكبر : يقولون في العناية
ورد : حراااام
ولاء : تحرم عليهها عيشتها ان شاء الله , ما احد قالها تتكلم مع ناس مو ممن مستواها
ورد : هيي ايش بك يا غبية ؟ البنت هذي من عيلة […..] اللي لو درت باللي سويتيه مع بنتهم قسم يخلوكم على الحديدة و يدوكم في ستين داهية
ولاء : اصلا ما عندهم اثبات , و لا اي وحدة من البنات رح تفتن علي
ورد : طيب و صحبتها [نور] ترى ممكن تقول لاهلها عن الللي صار
ولاء : ههههههههههههههههههههههههههههه , ضحكتيني , الحين ذيك النتفة اللي لو قلتلها [بووو] نقزت 6 امتار تفتن علي ؟ ههههههههه مرة حلوة النكتة
ورد : هي خوافة بس ممكن تقول لاهلها
ولاء : و لا يهمك انا اصلا حسويلها شي تندم عليه لو قالت كلمة واحدة , المهم خلينا نغير الموضوع المجلة كل الشباب اللي فيها خقق
ورد : وعععع ذوليك خقق

و كملوا سوالفهم اللي ما تنتهي

ستوب
التعريف :[ورد جميلة و جذابة عيونها وسط بس محليها رموشها الطوال و الكثاف فمها وسط و خشمها حلو و لابق على ووجهها , قصيرة بس تنتبه على جسمها بطريقة خيالية , شخصيتها زي ولاء بالضبط بس خوافة شوي و تكلم شباب , عمرها 26 سنة ]

نرجع
فارس وصل لنيويورك و الحين هو في فندق [ريتز كارلتون]
فارس : احمد
احمد باحترام : سم طال عمرك
فارس : اليوم رح نتعاقد مع شركة […..] الساعة كم ؟
احمد : الساعة 8 طال عمرك
فارس : يعني اقدر اريح شوي ؟
احمد : ايه تقدر طال عمرك
قاطع حديثهم صوت جوال احمد
احمد : عن اذنك طال عمرك
احمد : الو …. نعم ….. لمَ؟…..حسنا ساخبر سيدي بالامر …. باي
احمد التفت لفارس : ما في اجتماع اليوم
فارس باستغراب : ليش ايش فيه ؟
احمد : يقولون المديرة تعبانة ما تقدر تجي
فارس : زين , خلاص خلي الموعد بكرة الساعة 5 p.m
احمد : ابشر , اي اوامر ثانية طال عمرك ؟
فارس : لا
احمد : عن اذنك
و خرج من الغرفة و مسك جواله : الو …. السيد موافق على تاجيل الموعد …. نعم لكنه يريده الساعة ال 5 … اتفقنا …. الى اللقاء

ستوب
التعريف : [احمد : انسن حنون و طيب , عادي بس جذاب , صوته حلو , اليد اليمين لـ [فارس] و سكرتيرهه , وحيد اهله , عمره 29 سنة]

بس
البارت قصير لكن ان شاء الله رح احاول اطول البارتات الجاية

توقعاتكم , ارائكم

مرحباااااا
البـــآآرت أبـــدااع x ابدآآع

ويلا وا ألفريدو يبوون كف .. وان شاءالله تكتشف قريب خيانتهم !!
جينـاا ايشش السرر ان هي ما تبي تتكلم عربي ؟؟ .. احس في وراها قصة طوييييييييلة !
ولاء .. حراام عليك ! .. عناية مرة وحدة ! .. احس ورد مو مثل ولاء .. بس ولاء جابريتها .. ويمكن كمان ورد مصلحة مو صداقة ..
ام ولاء .. ما اقول غير الحمدالله ع نعمة العقل ! .. شكبرك تكلمين واحد كبر ولدك
فارس أعتقد بنجذب لشخصية جينا .. وبحاول يكتشف سرها ..
واحمد اتوقع بيكشف خيانة ستلا والفريدو

ننتظرك قلبي بفاارغ الصبر ..

السلام عليكم

العنوان قوي مرة , و له وقع في النفس

الرواية باين فكرتها حلوة لكن الغموض مسيطر عليها فحاولي تبيني الرواية شوي

الاحداث بطيئة شوي يععني مر يوم واحد و صار له بارتين

اتمنى تحطي الانتقادات بععين الاعتبار

يعطيك الف عافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.