اقدم لكم رواي كتبتها اقلامي ومن مخيلاتي واحداثها ليست لها اي علاقة بواقعنا الذي نعيشه فارجو ان تستمتعوا بها ولا اطيل عليكم :
روايتي الأولى
ذكريات الطفولة
التعريف
عائلة أبو محمد:
أبو محمد ( عبد الله ) له شركة مع أخوه أبو ماجد
ام محمد ( مها )
محمد : ( عمره 20 سنة ) رافض فكرة الزواج مع انه جذاب و محبوب ويدرس بالجامعة إدارة أعمال .
لينا : طيبة بس اللقافة خربت عليها (عمرها 17 سنة ) بالصف ثالث ثانوي ( أدبي ) جميلة وجذابة وشعرها قصير .
دينا : توأم لينا بس تدرس ( علمي ) وهي كمان طيوبة وحبوبه شعرها طويل ولها من الجمال نصيب .
الفصل الأول
في بيت أبو محمد :
دينا : وين البكلة الزرقاء ؟
لينا وهي تلعب بالاب توب : ما ادري شوفيها في الدرج
دينا : ما لقيتها .
لينا وقفت : دوريها يمكن تلاقيها ……. وبعدين انت وين رايحة .
دينا ابتسمت بخبث : ما قلتلك……..معزومة بارتي .
لينا : و مين الغبية اللي عزمتك ؟
دينا : اممممم ………….. ولا احد .
لينا : كيف ولا احد بسرعة مين اللي عزمتك .
دينا ببرودة : قلتلك ولا احد .
لينا بدأت تعصب ومسكت كأسه مويا : دينا بسرعة قولي مين اللي عزمتك ولا لأخرب لك فستاك وتجلسي معاي بالبيت .
دينا خافت وبارتباك : هذه….هذه……..
لينا : هذه مين بسرعة دنو قوليلي .
دينا هدأت : ههههه يا حليلك اللقافة أكلتك …. هذه ريم صديقتي .
لينا : ابغى أروح معاك ………. أمانة .
دينا رحمتها : رحمتك والله …… امشي البسي بسرعة .
لينا : ايوة هذه اختي الشاطرة …. يلا استنيني الحين البس وأجي بسرعة .
دينا "أمري لله" : يلا بسرعة استناك بس لا تتأخري ترى أروح وأسيبك .
نزلت لينا وركبوا مع السواق وبعد مشوار ربع ساعة وصلوا :
لينا : الحين هنا البارتي .
دينا : ههههه …….. لا أصلا مافي بارتي .
لينا : هذا بيت عمي لي جبتيني معاك لسا أمس رحت لهم .
دينا : أصلا جبتك عشان ما أجي لوحدي .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلوني أعرفكم بعائلة أبو ماجد ***اخو أبو محمد***::
أبو ماجد (فهد):شريك في الشركة وله نصفها مع أخوه أبو محمد
أم ماجد ( سارة ) أخت أم محمد ( مها ) بالرضاعة .
ماجد : (عمره 23 ) متزوج ويشتغل في شركة أبوه وسيم بس طبعه حاد ويعصب بسرعة وهو الولد الوحيد .
منى : ( عمرها 20 ) زوجة ماجد تركت دراستها عشانه وعشان عيالها ,,, ما تقرب له بس كان بينهم قصة حب كبيرة ,,, عندهم ولد( فهد (عمره 4 )) وبنت ( أشواق ( عمرها سنة واحدة)) .
سوسن : ( عمرها 17 سنة ) تدرس ثالث ثانوي ( علمي ) وشخصيتها مرحة وتحب الهبال والاكشن وجميلة وجذابة جدا .
سماهر : ( عمرها 16 سنة ) تدرس ثاني ثانوي وتحب الجدية في كل شئ حتى اللعب و الهبال ما يهمها بس سوسن مصرة أنها تغير تفكيرها .&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ما وصلوا ونزلوا وسلموا على خالتهم وبنات عمهم :::::
لينا : أقول بنات مرة طفش تخيلوا نطلع باريس .
سوسن : والله بنفلها ……. اممممم بس أحس لندن أحلى .
دينا : اممممم بايخة .. سيدني مرة حلوة يقولون ما تتعوض .
سماهر بقهر وهي تذاكر : أقول انتي وياها لا تتحلمين ولا وحدة بتطلع من البيت إلا على جثتي ترى أمي وصتني يا سوسن " وتطالعها بنص عين " لازم تذاكرون وهذا وانتم امتحانكم من السفارة وأنا اللي في ثانية وأختبارنا مو من السفارة أذاكر .
سوس " الله يفكنا منها " : يلا بنات نذاكر الحين تعلم أمي ونروح فيها .
دينا ولينا بصوت واحد : يلا مشينا &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان بعيد على أطراف الرياض :::
ماجد : أقول سعد انا ابغى أروح ما اقدر اجلس هنا في ذا المكان الوسخ ما اقدر أتحمل << سعد صديق ماجد يشتغل ببيع الحشيش وتأجير البنات وماجد ما يحبه بس في قصة بينهم >>
سعد يكلم بالجوال : ايوه وصلوا بنات جنان انا حتى ابغى اخذ وحدة لنفسي .
ماجد " الله يلعن اليوم اللي جمعني فيك " وبدأ يتذكر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قبل سنتين :::
ماجد : هلا والله وغلا .
سعد : هلا يا أبو الشباب
ماجد : شلونك وش أخبارك .
سعد : ماشي الحال ….. , إلا انت كيفك ؟
ماجد : الحمد لله بس والله مرة طفش .
سعد : ماجد ….., أقول تعرف ذاك الولد اللي تضارب أمس مع نواف .
ماجد : إيه , الله لا يبارك فيه ,, إلا وش كان اسمه ؟
سعد :امممممممممممم ,,,, إيه تذكرت كان اسمه فهد .
ماجد : ايوه وش فيه
سعد : يقولون صار ما يحب المشاغل وفاتح ملهى امشي نزوره
ماجد : لا واللي يرحم والديك ماني ناقص مشاكل
سعد : أمانة لا تكسر بخاطري
ماجد : طيب بس نص ساعة
سعد : يلا مشينا
ماجد : يلا
وفي الملهى ::
ماجد : سعد يلا نطلع
سعد وحوله3 بنات : أقول هذه نعمة في احد يطلع ويخليها
ماجد وهو طفشان من وحدة تعلقت فيه : طيب الحين إحنا مو اتفقنا بس نص ساعة …. امشي .
سعد : طيب خذ اشرب عصير برتقال .
ماجد : طيب جيب "" وشرب عصير لبرتقال وما يتذكر أي شئ غير انه صحا ثاني يوم مع وحدة في السرير وله صور معها وصار سعد يهدده اذا ما سوى اللي يبغاه راح يوري الصور لخطيبته "" ما جد كان مخطوب لمنى ذاك الوقت "
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع عند البنات :::
لينا : سوسن وش رأيك نقول لأهلنا نبغى نطلع في الإجازة .
سوسن : والله فكرة تجنن … وش رأيك دينا ؟
دينا : …………
سوسن : دينا , دينا .
لينا بصراخ : ديناااااااااااااااااااا
دينا بعصبية : خير فقعتي أذني .
سوسن : وش فيك سرحانة
لينا باستهزاء : تفكر في حبيب القلب .
دينا بعصبية : لينا أحسن لك اسكتي لا افقع وجهك
وفجأة صوت ضحك من وراهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نهاية البارت
استنى ردودكم الحلوى وتوقعاتكم واذا كثر ردودكم وعجبتكم الرواية راح انزل بارت كل اسبوع
::: مع تحياتي ::: طيف احلامي :::
::: او كما احب :: طيفو :::
تسسلم الأنــآمل قلبي
بإنتظــآآركـ
مروروك هو الجونان
وراح انزل البارت الثاني عن قريب
موفقه ياعسل وشكلها حماس
باانتظار ابداعك
واكيد راح احمسكم
لينا باستهزاء : تفكر في حبيب القلب .
دينا بعصبية : لينا أحسن لك اسكتي لا افقع وجهك
وفجأة صوت ضحك من وراهم
دينا : يمه … نوف وش جابك ؟…
لينا : ومتى جيتي ؟….
سوسن : ولي ما قلتي انك تبغي تجي ؟
سماهر : خفوا على البنت
نوف : ههه.. عادي والإجابات هي جيت لأني ابغى ازور بنات خالتي وجيت قبل 10 دقائق بس كنت أسفل وأنا قلت لسماهر بس هي يمكن ما قالت لكم .&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أعرفكم على عائلة أبو مشعل :
أبو مشعل ( محمد ) : يملك شركة منافسة لشركة أبو محمد و أبو ماجد.
أم مشعل : أخت أم ماجد وهي كمان أخت أم محمد بالرضاعة .
مشعل : عمره 21 يدرس بالجامعة قسم الطب مع انه أبوه كان وده إن ولده يدرس إدارة أعمال ويعاونه في الشركة .
نواف : عمره 17 سنة ثالث ثانوي ( علمي ) عيونه عسليه وشكله مع الكشخة يخققق
نوف : توأم نواف وهي مثله علمي شعرها طويل لحد الركبة وناعم لونه بني وهي جذابة مرة
تركي : عمره 15 يدرس بأولى ثانوي عيونه لونها ازرق وشكله يجنن << بس مو مثل مشعل
فجر : عمرها 14 تدرس 3 متوسط عيونها عسلية وشعرها قصير واسود وجذابة وطبعها اللقافة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سوسن: خلاص طيب ارتاحي
نوف : أخيرا
سماهر : راح أجيب عصير ..كل وحدة تقول وش تشرب .
نوف : مانجو
سوسن : تفاح
دينا : كمثرى
لينا : شكرا قلبي ..بس مالي نفس .
نوف "جعل نفسك تنسد ":ليه لازم تشربي.
لينا " والله جيتك حوست بطني ":لا والله شكرا مابي .
نوف وهي تدري إن دينا إذا وصلتها ريحة التوت بطنها تنقلب : خلاص جيبي لها توت
سوسن بحذر : لا لا , وش توت جيبي لها تفاح .
لينا " والله نعم الصديقة يا سوسن " : خلاص تفاح عشان خاطر سوسن
دينا " الله لا يفرقهم " وبدأت عيونها تدمع و فجأة قامت مسحت دموعها :بنات وش رأيكم نطلع نتمشى بما انه الاختبارات باقي عليها شهر … ولا تبغوا تقعدوا تذاكروا.
لينا: لا واللي يرحم والديك …..
سوسن : وش نقعد نذاكر .
سماهر : اجل أبغى البس وأجي .&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت أبو مشعل :::
مشعل : يمه انا رايح عند محمد ناوين نطلع .
أم مشعل : طيب بس لا تتأخر .
تركي :ابغى أروح معاك .
مشعل : لا,, روح مع خوياك … وبعدين وش تبغي معاي إحنا كبار وما نتكلم إلا بالشغل .
تركي بطفش : يوه … أنا ابغى أروح … بس إذا ما تبغاني روح عادي .
مشعل : ايوه ما ابغاك …. يلا مع السلامة .
تركي "طيب اوريك " وبصوت عالي علشان يسمعه مشعل : يمه انا ابغى أروح مع نوف تقول تبغاني اطلع معاهم تبغى تروح المول مع بنات خالتي أم محمد وبنات خالتي أم ماجد
فجر وهي نازلة من الدرج : أمانة .. ابغى أروح معاك .
تركي : يلا بسرعة البسي
مشعل وهو راجع بعد ما سمع تركي : محمد يقول انه مشغول …. إلا تركي تحتاجوني معاكم .
تركي وهو يقلد مشعل : ايوه ما ابغاك .
مشعل : ومين راح يوصلك انت لسا ما عندك رخصة والسواق مع البنات .
تركي " امري لله " : طيب يلا امشي … فجر يلا .
فجر : دقيقة ………. يلا .&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات ::
سوسن : ماجد طلع وامي ما راح تخلينا نروح لحالنا
نوف : حليتها تركي راح يجي ويروح معانا
دينا بتوتر : تركي لحاله .
نوف : يمكن يجيب فجر ويمكن يجي معاه مشعل
لينا : وليه السؤال ؟
دينا : بس …. وانت وش لقفك
لينا : اللقافة…..
فجر وهي داخلة : طبعي
لينا وفجر مع بعض : اللقافة طبعي
وضحكوا عليهم البنات
فجر : يلا بنات ترى مشعل وتركي يستنوا تحت
لينا : يلا
ونزلوا البنات وتحت كان مشعل يطق القلم بالطاولة ولما نزلوا البنات صار يدور على نص قلبه الثاني على البنت اللي حبها من هو صغير لمن تلك الحادثة اللي قلبت حياته فوق تحت وبعدت حبه عنه .
نوف بصراخ : مشعل قوم يلا مشينا
مشعل : بشويش على حلقك
فجأة طااااااااااااااخ
…… : اااااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نهاية الفصل
البـااارت
القـصه فعلا روعه و الاحلى منها طريقتك في الكتابه
ننتظر القادم