تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية دموع البحر / بقلم : حروف الصمت

رواية دموع البحر / بقلم : حروف الصمت 2024.

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أضع بين يديكم أول رواية بقلمي ..

بعنوان : دموع البحر ..

دموع البحر ..~

جلست أمام البحر..~

جذبني إلية هدوءهـ ..~

جذبني إلية أمواجه ..~

تقربت إلية أكثر ..~

حركت أطراف أصابعي به..~

راية ما لا كنت أتوقعه .. ~

سألت البحر عما رأيت ..~

أيها البحر الشامخ ؛؛ المخيف ..~

هل تلك دموعك ..~

أجابني البحر .. ~

نعم .. ألا تعلمين أن ..~

للبحر دموع .. ~

فقلت له .. ~

كيف يكون لك دموع و أنت من أبكيت الكثير ..~

كيف يكون لك دموع وأنت من تحمل هموم الكثير ..~

كيف يكون لك دموع وأنت أمواجك تخيف الكثير .. ~

كيف يكون لك دموع أخبرني .. ~

أجاب البحر: ما هي لغة دموع الإنسان ..

أجبت : أنه البكاء ..

فقال البحر : للبحر لغة دموع .. لا يعلمها الكثير ..

سوف أخبرك ايها بنهاية الرواية .. فبقي معي ..

فقلت له : سوف أنتظر إلى نهاية الرواية ..

للأعلم ما أهي لغة الدموع البحر ..

((الجزء الأول ))
عبد العزيز: شواقه يالله نطلع تعشى بمطعم على حسابك .
شوق : لا والله على حسابي ليه مو على حسابك .
عبد العزيز: يا أختي أنتي فلوسك واجد وأنا يا حليلي طالب على قد حالي .
شوق : يالله شد حيلك وتتخرج وساعد الوالد .
عبد العزيز : يؤؤه أنا ما أحب العقارات والشركات خلينها لك لعنبوا إبليسك ما كأنك أنثى .
شوق : هههههههههههههههه حلوه أنثى .
عبد العزيز : يالله عاد الحين أشلون بتعزميني ولا أطلع مع أخو ياي .
شوق : بعزمك وأمري على الله كم عندي عزوز .
عبد العزيز "عقد حواجبه" : اصغر عيالك عزوز.
شوق : إيه عندك مانع .
عبد العزيز : شواقه يالله عاد جوعان .
شوق : كسرت خاطري يالله خمس دقايق وأكون جاهزة .
(( شوق وعبد العزيز رغم فارق السن الكبير بينهم إلا أنهم مثل التؤم ))
&& بالمطعم &&
شوق : عبد العزيز.
عبد العزيز : لبيه.
شوق : عبد العزيز ليه ما تفكر تتزوج أنت الحين على وشك تتخرج؟
عبد العزيز : يا شيخه عن الغثى ووجع الرأس كذا مرتاح من الجامعة للبيت و الفر فره مع الشباب .
شوق : أبي أصير عمة و اشلون يا ربي الحين أمي ليه ما خلفت واجد مثل خالتي منيرة .
عبد العزيز : الله لا يقولها حنى اثنين اللهم لك الحمد .
شوق "عقدت حواجبها" : كان ودي يكوون عندي خوات واجد.
عبد العزيز : في هذي أنتي صادقه ترحميني احيآ .
شوق "بحزن " : أحينآ ولا دائمآ .
عبد العزيز : شواقه أكلتي المكرونة كلها !!
شوق : كح كح بسم الله علي لا تنظلني طعمها اممم رهييبة وعاد بكيفي على حسابي مو حسابك .
عبد العزيز : يا ربي الحين قمتي تمنين علي يالله .
شوق : ههههههههههههههههههه
عبد العزيز : ضحكتي من سرك إن شاء الله.
"" جوال شوق يدق ""
أحبك والقمر يشهد
شوق : ردت يا مرحبا ترحيبة ما بعدها ترحيب.
منال: في أي قاموس هل الترحيب .
شوق : في قاموسي .
منال : ههههههههه أمحق قاموس .
شوق : أخبارك منولتي عساك طيبه .
منال : الحمد لله بخير.
شوق : خير داقتن علي .
منال: أنا الغلطانة أطمن على بنت خالتي.
( شوق ومنال بنات خاله وبنفس العمر علاقتهم مره قويه مثل ما يقلون جسدين بس روح وحده )
شوق : يا حبي لك .
منال : إيه ضحكي علي بكلمتين .
شوق : هههههههههه إيه وش نسوى ما نقدر على زعلك .
منال : المهم تعالي عندنا اليوم أختي نوال بكره ملكتها .
شوق : والله وكبرت نوالوه وبتزوج .
منال : شفتي أشلون آآآآآهـ ما دري متى نعرس مثلها .
شوق : هههههههههه لا تخافي الدور جاي .
منال : على فكره اتصلت بالبيت كلمتني خالتي وينك يا الدبة .
شوق : رحت مع عزوز نتعشى بمطعم ونغير جوء من حكره البيت.
عزوز ""عقد حواجبه "": لا تقولين عزوز .
منال ""سمعت عبد العزيز"": ههههههههه لا تقولين لي ولد خالتي عزوز قولي له عزوزتي.
شوق : هههههههههههه لا يسمعك بيذبحني وأنتي السبب.
عبد العزيز : وش تقول منالوه.
شوق : يالله منولتي أشوفك الساعة عشر ولا أقولك مشوار الطريق وأنا عندك .
منال : ههههههههههههههه ما عندك وقت .
شوق : وش أسوى اليوم الأربعاء و فالتها.
منال : لا طولين عندنا نبي نام .
شوق : عاد بكره عندي إجازة و ما عندي شغل فاضيه .. بأخذ إجازة من الوالد هل الأسبوع .
منال : ماشاء الله عليك يا شوق اللي يشوفك يقول وحده عمرها 30 لعنبوا إبليسك ما كن عمرك 16 سنه .
شوق : اذكري الله لا تنظليني .
منال : لا اله الله محمد رسول الله ارتحتي .
شوق : إيه ارتحت .
منال : مع السلامة.
شوق : مع السلامة.
عبد العزيز: ما تملوا من بعض بالبيت وبالمدرسة .
شوق : لا طبعاً وما راح نمل من الأساس يالله خلصت نطلع .
عبد العزيز : إيه يالله .
""عبد العزيز وأخته الوحيدة ركبوا السيارة ""
شوق : عزوز ليه ساكت بإيش تفكر .
عبد العزيز : بكلامك يا قلبي .
شوق "" كانها مو فاهمه"" : أي كلام يا عمري .
عبد العزيز : الزواج .
""لحظة صمت""
عبد العزيز : شواقه صحيح ليه ما أتزوج باقي كم شهر وأتخرج والحمد لله حالنا زينه ما يحتاج أنتظر أكثر .
شوق ""فرحت بداخلها "": صحيح يا خوي .
عبد العزيز: إيه.
شوق : ………..
عبد العزيز "" عرف إن أخته الوحيدة فيها شيء كدر خاطرها"" : شواقتي وش فيك يا قلبي .
شوق : خايفة زوجتك تأخذك منى .
عبد العزيز "" بحنان الأخوة ومحبته"": شواقتي انتي أختي الوحيدة مالنا غنى عن بعض يا روحي إنتي .
شوق : الله لايحرمنا من بعض يا أخوي .
& وصلوا عند بيت خالتهم أم ركان "أم منال" &

عبد العزيز : شوق .
شوق : سم يا نوري .
عبد العزيز : سم الله عدوك بروح مشوار إذا خلصتي اتصلي علي صار .
شوق : صار يا نور دنيتي .
&& دخلت شوق بيت خالتها أم ركان كانت خالتها بالصالة حبت رأسها وقعدت يمها &&
شوق : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أم ركان : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
شوق : إشلونك خالتي عساك طيبه .
أم ركان : الحمد لله بخير بشوفتك أنتي أخبارك وأخبار أهلك .
شوق : الحمد لله كلنا بخير .
أم ركان : من وصلك يا بنتي .
شوق : عبد العزيز .
أم ركان "" عصبت "" : وينه هذا ما نشوفه خير شر ولا كأن عنده خاله .
شوق : اعذريه يا خاله الجامعة مأخذه كل وقته والحين راح مشوار ويرد .
أم ركان :الله يوفقه .
شوق : اللهم أمين .
أم ركان : شوق .
شوق : سمي خالتي .
أم ركان "" بحزن"" : سم الله عدوك شفتي عيالي بعدوا عني .
شوق"" تخفف ألم خالتها من بعد عيالها واحد عقب الثاني "": خالتي هذي سنة الحياة ماشاء الله على أمل جابت لك أغلى هديه طيف و تركى .
وركان أهداك أغلى هديه منيرة الصغيرة .
ويا خاله شيلي عنك هل الحزن اللي بعيونك ولا تعكري مزاج نوال لو تشوفك بهل الحالة راح تغير رأيها وتعنس عنك وهذا شيء ما ترضين فيه افرحي معها وسانديها وعلميها كيف تحفظ بيتها زوجها و أشلون تكون زوجه مطيعة لزوجها .
"" شوق رغم سنها الصغير لكنعقليتها أكبر بكبير من عمرها والكل يحترم قرارتها ويرجع لها ""
أم ركان "" ابتسمت لبنت أختها بفرح وفخر فيها "": الله يرضى عليك يا بنتي ويرزقك .
شوق : خالتي وين البنات لعبنوا إبليسهن ماكني جيت .
أم ركان : روحي لهم فوق بغرفة نوال .

&& شوق أطلعت عند البنات &&
شوق : بوووووووووووووو
منال ؛؛ نوال ؛؛ مشاعل ""اخترعن "" : يمه خوفتينا..
شوق : بسم الله عليكن .
&& شوق سلمت على بنات خالتها &&
شوق ""تجلس يم نوال "" : كيفك يا أحلى عروس بالدنيا كلها .
نوال "" انحرجت "" : زينه .
البنات : هههههههههههههههه
نوال ""عصبت "" : ليه تضحكن .
منال : شوفي اشلون صار لون وجهك ههههههههههه.
نوال : أشوف يفيكن يوم .
شوق ؛؛ منال : أحلى يوم يا ربي متى يجيء..
مشاعل "" رفعت حواجبها "" : ما تستحو ..
""شوق ؛؛ منال ميتات ضحك ""
نوال : شوق ..
شوق "" تمسح دموعها من الضحك "" : سمي حبي .
نوال : سم الله عدوك .. تعالي بكره بدري يا ويلك لو تأخرتي أبيك أنتي اللي تروحين معي المشغل ,
شوق ""بابتسامه"" : ابشري حياتي كم عندنا نوال .
نوال : فديتك يا عمري .
منال ""رفعت حواجبها "" : لا والله ترى أغار .
شوق : نوالوه ما احبك أحب منولتي بس .
&&ضحكن البنات وسلفن لحد الساعة 12ونص وجاء عبد العزيز خذا شوق من عند خالتها &&
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

&& بيت أبو عبد العزيز &&
أبو عبد العزيز : أم عبد العزيز .
أم عبد العزيز : لبيه .
أبو عبد العزيز : لبيتي حاجه .. وين شوق وعبد العزيز .
أم عبد العزيز : آمين .. طلعوا تعشوا مع بعض ومروا بيت خالتهم أم ركان .
أبو عبد العزيز : عبد العزيز مو عاجـبني وضعه .
أم عبد العزيز "" خافت "" عسى ما شر يا أبو عبد العزيز .
أبو عبد العزيز : ما يبي يساعدني بالعقارات و التجارةو أخته أصغر منه وزود بنت وتحب تساعدني وعقليتها الكل يشهد عليها الله يحفظها وأهو ولا على باله لمن هذا كله والتعب اللي أنا فيه ..
أم عبد العزيز : صح كلامك ميه بالميه أنتظر عليه لحد يتخرج وأنا أقنعه لا تكلمه وتعكر مزاجه ويرسب .
أبو عبد العزيز : حاضر يالغالية راح أنتظر لحد يتخرج .
أم عبد العزيز : الله يخليك لنا ولا يخلينا منك .
&& وصلوا شوق وعبد العزيز لبيتهم &&
شوق "" حبت راس أمها وأبوها "" : السلام عليكم يا أغلى أثنين بالدنيا كلها .
"" أم عبد العزيز وأبو عبد العزيز بابتسامه حب لبنتهم وقطعه من حشاهم ""
:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
شوق ""جلست يم أبوها "" : أبوي
أبو عبد العزيز ""بحب"" : سمي يا بنتي .
شوق ""بابتسامتها العذبة البريئة "": عارف الأسبوع الجاي عندي امتحانات أعمال السنة ما راح أقدر أساعدك هل الفترة لو تسمح لي أقعد ادرس وأي مساعده وشغل تبية تأجلة لبعد الامتحانات .. وراح أعوضك بإذن الله فيها ..
أبو عبد العزيز : يا بنتي أهم شيء دراستك ومستقبلك والعقارات والتجارة لاحقه عليها ولو تبين تتركين الشغل معي ما عندي مانع .
شوق : لا يا الغالي أنا أحب الشغل معك وأحب أساعدك .. ولابد أثبت إن البنت السعودية والمحجبة تقدر تثبت نفسها وتحقق أمنيتها و إهي متمسكة بدينها وحجابها .
أبو عبد العزيز : ليت أخوك يحب الشغل معي مثلك .
عبد العزيز ""دخل سمع كلام أبوه "" : يا الغالي أنا ما أحب التجارة ولا لي فيها لكن بإذن الله بعد ما أتخرج راح أساعدك .. وأشيل الحمل عنك ..
أبو عبد العزيز ؛؛ أم عبد العزيز : الله يرضى عليكم يا رب .
عبد العزيز ؛؛ شوق : اللهم آآميين .
أبو عبد العزيز : يالله يا أم عبد العزيز الوقت تأخر نبي نام وأنتو يا أولاد كل واحد يروح غرفته لا تنسوا بكره أبو ركان عندهم حفله .. لازم نساعدهم ,,
أم عبد العزيز "" بفرح لبنت أختها "" : الله يوفقهم يا رب و عقبال الباقين .
الجميع : اللهم أميين
""" كل منهم راح غرفته لأجل ينام """
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
&& في الصباح &&
&& بيت أبو ركان بالتحديد غرفة عروستنا &&
مشاعل : نوال .
نوال : نعم .
مشاعل : الظاهر أنك ما نمتي أمس .
نوال : لا والله ما نمت .
مشاعل : تصدقي حتى أنا ولا منال ما قدرنا نام .
نوال : ليه ما نمتوا .
مشاعل : إشلون ننام وحنى متأكدين أنك طول الليل سهرانة تفكرين .. كونا ناوين نزعجك ونسهر معك لكن رحمناك .
نوال : هههههههههههه ما تخلون أحد بحاله .
"" دخلت منال عندهن ""
منال : لا ما نقدر القافة تذبحنا .
مشاعل ؛؛ نوال : يمه من وين طلعتي .
منال : من بطن جدتي خخخخخخخخ.
الجميع : ههههههههههه
منال ""جلست يم نوال بحزن "": نوال الله يخليك لا تتركينا إذا تزوجتي .
مشاعل ""بعيونها الدموع متجمعه "" : إي والله أمل تزوجت وبعدت عنا ما نشوفها غير بالصيف وأحياً بالعيد .
نوال "" لوت على أختها الصغيرة مشاعل "" : لا يا قلبي ما راح أتركم خصوصاً أنا بسكن بجده .
منال ""تلطف الجوء الحزن إشوى"": يؤؤؤه جوعانة يا عروس ما عندك أمعاء تحس باللجوء
نوال : خخخخخخخخخ وش دخل الأمعاء بالجوع .
مشاعل : منالوه الحين أمعائك تحس بالجوع ولا المعدة .
منال : ههههههههههههههه الله أعلم المهم يالله عاد بموت جوع .
"" قامن البنات وراحن للمطبخ يجهزوا الفطور ""
~~~~~~~~~~~~~~~~~

(( جزء من الفصل الأول .. ))

أنتظر أنتقادكم و أرائكم بصدر رحب ..
أتمنى محد يبخل على بإنتقاده سوى بهل الجزء أول الجزاء القادمة ..

ملاحظه ..

لا أحلل نقل الرواية بدون ذكر أسمي ,,

,’

بســـم الله
و عليكـــم الســلآم و رحمة الله و بركآته

بداية حلوة
يعطيك العــآفية
موفقه إن شآء الله

قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~

,’

بـدآيـه حـآــوهـ

في انتظـآر البـآرت

’,

وعليكم السلام والرحمه

هلا وغلا
نورتــي القسم ^,^

يعطيكِ العافيه
وموفقه ان شاء الله

’,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيمـــه8 غرام
,’

بســـم الله
و عليكـــم الســلآم و رحمة الله و بركآته

بداية حلوة
يعطيك العــآفية
موفقه إن شآء الله

قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~

,’

الله يعافيك ..

الجميع إن شاء الله ..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها روح الخبر غرام
بـدآيـه حـآــوهـ

في انتظـآر البـآرت


الحلو مرورك وقرائتك ..

إن شاء الله أنزله قريب ..

أسعدني مرورك ..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ven!ce غرام
’,

وعليكم السلام والرحمه

هلا وغلا
نورتــي القسم ^,^

يعطيكِ العافيه
وموفقه ان شاء الله

’,


هلا وغلا فيك زود ..
الله يعافيك ..
والجميع إن شاء الله ..

.
.

يآهلآ فيك عزيزتي
موفقه بآذن آلله
منوره آلقسم ^،^

.
.

..

وعليكم السلآم

بالتوفيق ان شاء الله

..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.