السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي اول رواية اكتبها
ماحب اطول عليكم اتمنى انها تعجبكم
والحين مع تعريف ببعض الشخصيات
عائلة
ابو سعود & وأم سعود
سعود ( ابو فهد )
عبد الرحمن ( ابو بندر )
شهد ( ام بشار )
نايف ( ابوغازي )
مهند
شروق
سعود ( ابو فهد) & ام فهد
ليان
فهد
الريم
اسيل
نوف
عبد الرحمن ( ابو بندر ) & ام بندر
بندر
محمد
ملاك
فواز
شهد (ام بشار) & ابو بشار
شذى
بشار
رامي
جود
موضي
نايف (ابو غازي ) & ام غازي
غازي
غدير
تغريد
سالم
خوال فهد وخواته
و من برا العايلة . . .
عبد العزيز ( ابو ثامر )
ام ثامر
ثامر
وليد
دينا
رهف
عبد الله ( ابو كمال )
ام كمال
ريما
كمال مافي فرق بينهم الا سنه
د . غسان ( ابو مازن )
يارا و مازن
والحين رح نبتدي بالاحداث
( البارت الاول )
اول يوم دراسة بالجامعة ليان جهزت نفسها ونزلت لغرفة الطعام (اللي مايكون فيها الا هي واخواتها وفهد اما امها وابوها فلهم غرفة ثانية )
ليان : صباح الخير
فهد + الريم : صباح النور
ليان : الا وين نوف واسيل
الريم : لسا ما استعدوا
جلست ليان وبدت تاكل وفهد قعد يناظر لها بنظرة استفزازية و يبتسم ابتسامة نذالة
لمحته ليان وقالت : خير في شي
فهد هز راسه بالنفي حاولت ليان تتجاهله وهو لسا على نفس النظره في النهاية ماقدرت تتحمل وقالت : فهد بسرعة وش عندك
فهد : ولا شي بس …
نوف : انا جيت
فهد ووهو يتهرب : هلا بدلوعتنا
ليان : نوف اسيل خلللص . . .
مامداها تكمل الا واسيل جايه وتقول : انا جاهزه
قالت ليان : يالله مشينا مع السلامة يافهد
فهد : جيتكم وين مع السلامة
****** في بيت ابو ثامر ******
دينا : وليييييييد يالله بنتاخر
وليد بتريقة : طيييب اشبك انت انا اليوم اول مره اروح عند جامعة بنات لازم اتشيك شوي
دينااا : لا والله .. طيب حاط عينك على وحده معينة
وليد وهو مبتسم : اممممم لحد الحين لا
(دينا في بالها والله اعرف انك تحب ليان بس يالله نشوووف متى ودك تقوول )
وليد : مشينا ؟
دينا : يالله
***** فهد واخواته في السياره *****
فهد يبي يفتز ليان وهو شايفها متوتره لانه اول يوم وخايفة ماتتأقلم مع الجامعة وكل شوي تناضر للساعة
فهد : اوصل الريم بعدين اسيل بعدين نوف بعدين ليان
ليان : لا ياشيخ مابي اتأخر من اولها
فهد : مالي شغل
ليان : الشره مو عليك على اللي يركب معك اه لو راكبه مع السواق احسن لي
( سواقهم موجود لكن سيارته في الورشة عشان صدم فيها فنعفس الصدام وتقشرت بوية السياره )
فهد : الله يعينك باقيلك اسبوع هذا اذا ماطول اكثر
ليان : . . . .
وقعدت ليان تفكر بولد خالها اسمه خالد ( هي تحبه وهو كمان بس ماحد يقول للثاني )
الا وفجاءة سمعت صوت فهد يقول : ليان انزلي وصلنا
ليان : مو انت تقول اني اخر وحده اشوف انك بتنزلني اول وحده
فهد : على امرك وش رايك نوديهم ونرجع
ليان : لا ياشيخ تكفى ضكتنا طيب وصلني للبوابة على الاقل
فهد : مالي خلق ادخل في الزحمة
***** وليد ودينا *****
وليد : دينا استعدي قربنا نوصل
دينا : اوكي بس بطي السرعة شوي منت خايف تقتل احد
( مايدري الا وهو دق بنت دقه خفيفة )
وليد : الله يستر
البنت لفت عليه بنيتها تهاوشه بس شافت دينا وكملت طريقها
وليد : ههه شوفي من اللي صقعتها مو هي صاحبتك ليان
دينا : الا هي
وليد وهوبيموت وناسة : يالله دينا انزلي ولا تنسين تعتذريلي منها
دينا وهي تطالع لوليد بنص عين : الله يعيني على هذي المواقف
**** في الجامعة ****
دينا توها ما فسخت عبايتها الا وليان جايتها من وراها
ليان : هايييييي
دينا : هايات
ليان وهي تغير ملامحها تسوي نفسها معصبة : بغيتوا تقتلوني انت واخوك
دينا : اها نقتلك مره وحده هي كلها دقه بسيطة
ليان : ابتسمت وقالت يالله نمشي بس
**** في بيت ابو سعود ****
ابو سعود : اقول يا ام سعود
ام سعود : قول ..
ابو سعود : جا فبالي اننا اخر هالاسبوع نروح بيت سعود نتجمع عنده و وننام عنده يومين لكن العيال مايدرون بتكون مفا جأة لهم وطلعات ووناسة وسعة صدر وش رايك
ام سعود : توكل على الله
**** سيارة وليد ****
دق جوال وليد طالع للاسم لقاه ( اقرب الناس ) يتصل بك
رد عليه وهو يقول : هلا والله بالغاليين شخبارك فهد
فهد : الحمد لله انت كيفك
وليد :لحمد لله .. فهد انت رايح للجامعة والا بتكشت
فهد : انت شرايك انا عن نفسي مالي خلق من اول يوم اكشت
وليد : ايه .. طيب نتقابل في الجامعة
( وليد فهد صداقتهم بالمره قوية مثل صداقة دينا وليان مما ادى لقرب العايلتين )
**** بيت ابو فهد ****
ابو فهد نايم بسابع نومه الا وجواله يدق والمتصل ( تاجي ) ابو فهد فتح عيونه وطالع للساعة لقاها الساعة ثمانيه الصبح قال اووه تأ خرت ذحين متى يمديني الحق شغلي ورد عالجوااال
ابو سعود : السلام عليكم ياوليدي
سعود : وعيكم السلام هلا يبى كيفك
ابو سعوود : الحمد لله بخير انت شخبارك واخبار العيال
سعوود : الحمد لله
ابو سعود : ياولدي انا ودي اكلمك
سعود : تفضل يبى
ابو سعود : زاد فضلك .. انا ودي اننا نتجمع عندك وننام من يوم الربووع للجمعة وبدون مانخبر العيال خبرك ودنا انها تكون مفاجئة
سعود : حياكم الله بس وش رايك نستأجر شاليهين واحد للرجاجيل
والثاني للحريم ونخلي الجمعة من عايلتنا وارحامنا وبعض اصحاب العايلة بس النوم لافراد العايلة بس
ابو سعود : شورك وهداية الله بس لا تقول للعيال الا يوم الثلوث
سعود : تامر امر تبي شي
ابوسعود : تسلم مع السلامة
سعود : الله يسلمك فمان الله
طبعا سعود وابوه كلموا الاهالي وكلهم وافقوا والحمد لله محد اعتذر
واتفقوا كلهم محد يقول لعياله الا يوم الثلوث
مشت الايام وجا يوم الثلوووث المنتظر كل العوايل جهزت نفسها
وتقبل مروري
وننتظر جديدك يا الغاليه
… مشت الايام وجا يوم الثلووووث المنتظر كل العوايل جهزت نفسها وبدت تقول لعيالها
*** بيت ابو فهد ***
حوالي الساعة اربعة العصر كان ابو فهد وام فهد جالسين بالصالة
مرررت ليان من قدامهم و ناداها ابوها وقالها : ليان جهزي نفسك انت وفهد وباقي البنات من بكره ان شاء الله رايحين جده مستأجرين
شاليهات هناك بتكون في عزايم ما بتكون العايلة لحالها مجتمعة
ليان : من بيجي من برا العايلة
ابو فهد : بيجون ارحام اعمامك وخوالك وعيالهم وعايلة ابو كمال وعايلة ابو ثامر والدكتور غسان
ليان : طيب
خرجت من الصالة رايحة تنشر الخبر وهي تقول في نفسها : حتى خالد بيجي وصاحباتي دينا وريما فرصة اوريهم خالد مره وحدة
دقت ليان باب غرفة فهد وهي تقووول : فهد ممكن ادخل
فهد : ايه مو لازم تكسرين الباب بالدق
فتحت ليان باب الغرفة .. الجو كان بارد … والستاير كلها مقفلة وحضرة فهد كان داخل باللحاف مثل الاطفال
ليان : قوووم عندي لك اخبار تطير عقلك
فهد : اول شي قفلي المكيف بعدين تكلمي
ليان : هههه كم تدفع
فهد : ماني بفاضي بنام طفي المكيف وقولي سالفتك وتوكلي على الله
ليان : اوكي …طفيت المكيف .. الحيين وقت الخبر
طبعا قالتله كل شي الا وهو ناط من عالسرير مثل المهبوووول : احلفي
ليان : والله
فهد : لا انا مو مصدق
ليان : عساك روح اسأل بابا
الريم مرت من جنبهم وسمعت السالفة وراحت قالت لأسيل ونوف
ليان رجعت لغرفة البنات وقالت : عندي خبر يموووت وناسة
اسيل : ندري بنروح جدة بكرة وننام ثلاثة ايام والجمعة بتكووون مره كبيرة الريم قالت لنا قبلك
نوف : هههه كشمة
ليان : المهم جهزوا نفسكم انا رايحة انام بلييز لحد يزعجني
ثاني يوم الكل كان مستعد ونزلوا ركبوا الجمس وبدت الرحلة لجدة
(ام وابو فهد كانوا مرتاحين لكن ليان + فهد + الريم واسيل ونوف
ودهم ينامون من كثر السهر قال ايش قال اخر يوم في الاسبوع بنسهر فيه)
ساعتين ونص وهم واصلين للشاليهات حطوا اغراضهم وبدت العايلات تتصل عشان تعرف العنوان كان الوقت ظهرية والحر بجدة معروف ومصحوب بشوية رطوووبة جلست عايلة بو فهد شوي الا وجا العامل يشرح لابو العايلة الترتيبات اللي سووها بعد ما خلص العامل كلامه استأذن وطلع قال ابو فهد : نضرا لكثرة الحضور استأجرت ثلاث شاليهات واحد للحريم واثنيين للرجال بالنسبة لأول يوم … وبنشوف منا لثاني يوم اذا نقصت العوايل نقصنا عدد الشاليهات
ام فهد : الله يعين
ابو فهد : قبل شوي اتصل علي عمكم عبد الرحمن ( ابو بندر ) وقال انه بيجي هو وباقي اعمامكم مع ابوي وقت العصر ونتفاهم اليوم وين نروح
فهد : مع طول الطريق… احنا انهلكنا ( طبعا قصده من السهر)
بنروح ذحين ننام لين يجي جدي مع اعمامي
ابو فهد : هالله هالله .. شوركم وهداية الله .. و انا بعد ودي اريح ..(يطالع لام فهد ويقول): لا تطالعين فيني كذا
ام فهد : وانا مع من اجلس
ابو فهد : وش اللي مخليك صاحية قومي نامي
ام فهد : خلاص بقعد قدام البحر
ابو فهد : اتفقنا
***** بيت ابو كمال *****
ابو كمال : هاه يا اولاد خلصتوا
كمال : افا عليك يبى ..
ياخذ نفس وبأعلى صوته : ريما خلصتوا
ريما كانت تشرب العصير يوم سمعت الصوت على طول طارت الكاسة من يدها ونزلت عندهم وهي تقول : وععع من وين صوت الحمير هذا
ولانها ما تبي تسمع رد كمال كملت وهي تقول :
هلا بذا الوجه عاش من شافك يبى
(ابو كمال عارف حركات عياله وعارف كل كلمة وش يقصدون فيها)
ابو كمال : هلا فيك هاه وش طرالك اليوم
ريما : ليشششش
ابو كمال : مهي بعادتك
ريما تستهبل : وشو اللي ميب عادتي
ابو كمال زهق من التمثيل : اقول انا راييح
*** الشاليه ***
اذن العصر قام ابو فهد من نومه صلى العصر ودخل غرفة فهد وهو يتنهد : اااه يالله يبى فهد قوم صل العصر
فهد بدون مايحس : بعدين لاحقين عالصلاة
ابو فهد بصراخ : يعني ماتبي تصل
فهد انتبه : هاه الله يهداك من اللي قايلك اني مابي اصلي هذاني قايم
ابو فهد : ايه اشوى ..اوه قبل ما أنسى قول لأمك تروح الشاليه الثاني ( يطالع بالساعة ) اعمامك بالطريق
فهد والنعاس بعينه : ايه ايه حاضر .. بس وخواتي
ابو فهد : يعني مايسلمون عليهم
فهد : ايه صح
ابو فهد : قوم غسل وجهك بعدين اتكلم معي
فهد : سم يبى
بعد ما توضا وصلى العصر راح لأمه
فهد: يمى
ام فهد : هلا بوليدي
فهد : يالله يمى الحين جايين اعمامي
ام فهد : يالله يالله بس قول لاخواتك لا يتاخرون
فهد : ان شالله
(ام فهد انثنت تاخذ شنطتها )
فهد : عنك يمى
وشال الشنطة واخذ امه للشاليه الثاني رجع لشاليهه الرجاجيل
قوم اخواته
فهد بينه وبين نفسه : يارب من اقووم اول … خليني اقوم الريم بالماي هي الوحيدة اللي قلبها فيه حنيه تصبرها علي شوي
(فهد دخل للغرفة اللي فيها نوف والريم فتح الجيب الخارجي لشنطة نوف ودخل يده وخرجها وفيها مسدس رشاش مويه
فهد في نفسه : الحمد لله.. لقيته
فهد : يالله يابنوتات قوموا
نوف بدلع : يوه طيب دقيقة
فهد : لا دقيقة ولا شي
الريم : انقلع برا
فهد : انا انقلع حاضر تحت امرك
قرب منها اكثر واكثر وجهز الرشاش بيده وعلى وجهها المسكينة
الريم : وجع انقلع ياكلب
فهد : كلب ولا حمار الي براسي سويته بقى الغرفة الثانية
دخل غرفة ليان
وقال : لييونة قومي اعمامك جو
ليان : اها لييونة …
انت شارب شي
فهد في نفسه : عسى بس ماتفتح عيونها
قرب منها .. صووب الرشاش عليها .. ويطلق وتنط ليان .. و تمسك ايده وتلف الرشاش على وجهه
ليان : السحر انقلب على الساحر
فجأة في صوت خشن عند باب الغرفة
يقوول : افا ماكنت ادري ان عمي عنده بزارين
عيوون فهد وليان عالباب لقيو غازي ولد عمهم نايف ليان صارخت
وغطت نفسها باللحاف
فهد : يلعن ابو شكلك ياشيخ انت ما تستحي على وجهك وش اللي جابك هنا
غازي وهو يلف بوجهه : قالولي عبد الله فوق بس ما قالو ان اخواته معه ويوم طلعت مريت من عند الغرفة وما سمعت الا ( انقلب السحر عالساحر )
فهد سلم على غازي
وقاله : انتظرني تحت
دخل على ليان وهو ميت ضحك ويقول : عشان ما تعاندوني اذا قلتكم اعمامي جووا
ليان : انقلع برا ماني ناقصتك
فهد : طيب البسوا عباياتكم وروحوا عند امي
ليان : ايه اكيد
لبسوا كل البنات عباياتهم ودقت الريم على فهد قالت :
هاه في طريق ننزل ونسلم
فهد : ايه انزلوا
الريم : طيب
قفلت الخط وقالت لاخواتها يالله ننزل
ليان : وليش الاستعجال
الريم : مشتاقة لعماني
اسيل : علينا قولي مشتاقة لبندر ولد عمي عبد الرحمن خليك صريحة
ليان : اسكتي عاد انت كللش منت بعيده
اسيل : وش قصدك
ليان : قصدي على محمد اخو بندر
البنات نازلين مع الدرج ومتلثمين ليقيوا فهد قالوله : وينهم يمين ولا شمال
فهد : لا ادخلوا يمين وانا بقول للعامل يودي الشنط
دخلوا البنات فكوا اللثام وسلموا على اعمامهم وجلسوا
( اسيل والريم كانو يناظرون للمجلس الشباب وكانوا يقدرون يشوفون شوي منهم )
ليان بهمس لأسيل والريم : انت وياها طالعوا هنا.. عمانكم موهناك
الريم : واااي يجنن بندر شوفوا كيف حركاته تهبل
ليان تهمس : يا خبلات عمانكم يطالعونكم
ليان رفعت صوتها وقالت : عن اذنكم رايحين عند الحريم
جدها ابو سعود : اذنكم معكم وقولوا للحريم اليوم خارجين للشوي بمزرعة العايلة
ليان : حاضر ياجدي .. مع السلامة
باب الخروج كان ماينشاف من المجلس اللي فيه الرجال كانوا البنات خارجين مع باب المجلس وكان خالها ياسر بوجههم سلموا عليه كانوا عياله جواد و سامي و سعد واقفين وراه وخرووا للبنات عشان يخرجون .. انتبهت ليان ان خالد مو معهم وهي تقول بنفسها : ياويلي لايكون مابيجي لا لا ان شاء الله يكون جاي بالطريق
راحوا لعند الباب فتحته ليان …….
وجهه بوجهها.. وعيونه فعيونها.. ويده على يدها.. بعدوا عن بعض كل واحد فيهم شال يده و نزل راسه.. رفعت عيونها ودها تشوفة لقته يطالع فيها ويوم شافها تطالع فيه رخا عيونه .. وهي بعد نفس الشي .. سكووت .. صمت بالمكان .. وسع لها وعينه بعينها كانت نظرته بتذبحها .. وصوت السياره اللي جات قطعت عليهم اللي هم فيه , بععد اكثر ولف وجهه وهي مشت رايحه للشاليه وفي الطريق سكوت لمدة خمس دقايق بعدها
الريم : احم احم .. ليان
ليان : هاه … نعم
الريم : وش اللي صار عند الباب
ليان تستهبل : مادري .. ليه صار شي ؟
الريم : اهه وتقولين بندر ومحمد
ليان : ايش قصدك
الريم : انت تحبينه ؟؟
ليان : من قال
الريم : رخيت راسك قدامه
ليان : يعني الرجال عينه بعيني ما أرخي راسي وبعدين انت وش دخلك قربنا للشاليه سكي عالسالفة مو ليه فاهمه
الريم : ابشري من الحين مابي اتكلم
دخلوا عالشاليه وكان الصوت عالي ناس يباشرون وناس يضيفون والباقين يرحبون
ليان : الله يستر ماحب ادخل كذا
اسيل : بلا دلع يالله ادخلي
فتحت الباب ودخلوا لقوا امهم عند الباب
ام فهد : وش اللي مأخركم الضيوف جوا
ليان : كلهم
ام فهد : غير عيال عممانك وعيال خيلانك جات صاحبتك دينا واهلها
ليان : (خيلانك ) ليه خالي ماجد و خالي مشاري وعيالهم جوا
ام فهد : لا بس خالك ماجد .. يعني ما تدرين
ليان : لا ماشفت هناك منهم الا خالي ياسر
ام فهد : طيب هاتوا عباياتكم وادخلوا سلموا
اعطوها العبايات وحطت ليان جوالها على المدخل وراحو يسلمون
في لحضة دخولهم عالحريم رن الجوال .. ليان دخلت سلمت على خالتها ام جواد وبنتها رانيا .. وخالتها ام راكان ( زوجة خالهم مشاري ) وبناتها مها ونجود .. وخالتها ام فايز زوجة خالهم ماجد وبناتها لميس واشجان وتولين ولمار خلصت من اقرابها وبدت تسلم على ام ثامر وبناتها دينا وريما ولما جات خارجة اخذت معها دينا ولمار لانهم بنفس السن
( خرجوا البنات ماحبوا يجلسون مع الحريم سوالفهم ماتناسبهم واكيد عاجلا او اجلا بينطردون فيخرجون بكرامتهم احسللهم )
ليان اخذت جوالها من على المدخل وطلعت الدور الثاني مع دينا ولمار
دينا : والله فله بتورينا خالد متى
ليان : خلينا نوصل واقول المواقف اللي صارت بشاليه الرجال ..
احلا سلامي
مشكورة بنت السلطان عالرواية
وننتظر منك المزيد
( خرجوا البنات ماحبوا يجلسون مع الحريم سوالفهم ماتناسبهم واكيد عاجلا او اجلا بينطردون فيخرجون بكرامتهم احسللهم )
ليان اخذت جوالها من على المدخل وطلعت الدور الثاني مع دينا ولمار
دينا : والله فله بتورينا خالد متى
ليان : خلينا نوصل واقول المواقف اللي صارت بشاليه الرجال اول ..
*** شاليه الرجال ***
دخل وليد ولقى فهد قدامه
فهد : ارحبوا والله تو مانور الشاليه
وليد : هلا فيك .. ليه كانت الكهربا مقطوعة ؟
فهد : استهزئ قد مافيك
وليد : فااايق …… اكيد الحبيبة موجودة
فهد : ايه موجودة
ابو فهد شافهم وقال : وراكم ماتدخلون في شي
وليد : والله مادري ياعمي وش اقولك لكن ولدك ما قاللي تفضل
فهد : يبى والله انه يكذب عليك
ابو فهد : عيب عليك تقول لضيوفك كذا .. تفضل ياوليد انت من اهلنا منت غريب
وليد : تسلم يا عمي ما غريب الا العدو
دخل بو فهد ووراه وليد وفهد عند الرجال
وليد سلم على كل الرجاجيل وجلس جنب فهد توه جالس الا فهد يقول : قم يالله بقي الشباب ما سلمت عليهم
وليد بهمس : وانا احسب كل المعازيم عجايز
*** شاليه الحريم ***
دينا: يالله بلشي قولي اللي عندك
ليان : لا موشي مهم
دينا:والله لأذبحك يالله تكلمي
ليان : اول شي بقولكم الي صار مع غازي
دينا : مين غازي
ليان : توني كنت بقول هذا غازي سلمك الله يكون ولد عمي نايف
انا كنت قاعدة اتضارب مع فهد ( في هذه اللحضة ارتبكت دينا وزاد اهتمامها بالسالفة اكثر واكثر ) الكلب كان وده يقومني بالماي والحمد لله اني صحيت قبل ما يرشني وبدينا نتضارب ..كان غازي عند الباب وقال: افا ماكنت ادري ان عمي عنده بزارين
لمار + دينا : اووووووه ههههههه
ليان : على شنوا
لمار : على الفشلة
دينا :اه لو كنت داخلة عليكم مع غازي كان شفت الموقف .. الا غازي حلو ؟
ليان :هو في احد في العايله مو حلو
دينا : طيب شفتي خالد ؟
ليان : ايه شفته .. بعد ماسلمنا على الاهل هو ماجا مع ابوه واخوانه
جا بعدهم فتحت باب الشاليه وهو بوجهي واليد على اليد وعاد شوفو النضرات لين ماجات سيارة واقطعت عليناو الحمد لله انقذت من الموقف
دينا : ياحليلك بس ودي اشوفه
ليان : مارح تشوفينه بس .. بتشوفين كل شباب العايلة في المزرعة
الا وصوت الخدامه ماري ماس تدق بالباب : يابنات مدام ام فهد تقول انها تبغاكم
ليان : طيب جايين
نزلوا البنات تحت وراحو عند ام فهد
ام فهد: هاه خلصتوا ؟
ليان : الحين بنروح ؟
ام فهد : ايه
ليان : تو الناس احنا مغرب
ام فهد : اوامر جدك
ليان : خلاص احنا جاهزين بس نلبس العبايات ونلحقكم مع فاردن
ام فهد : خلاص واحنا رايحين مع امير بس هاه كل البنات معكم
ليان : لا يمى بس احنا الثلاثة تعرفين كثيرين كلنا في سيارة وحده
ام فهد : خلاص اتفقنا الله يعين خلي الباقين يجون مع كانو
ليان : كانو ؟!؟
ام فهد : ايه السيارة طلعت من الورشه 4 العصر وهو الحين باقيله شوي ويوصل الشاليه باي
ليان : ايه عايلة ابو كمال جو
ام فهد : ايه وريما تلقينها مع الريم ورهف
ليان : ريما معنا
ام فهد : براحتكم مع السلامة
ليان + لمار + دينا : فمان الله
خرجوا الحريم و قالت ليان : اقول ايش رايكم نخلي باقي البنات يروحون مع فاردن وبعدين احنا الاربعة مع كانو عشان ناخذ راحتنا
دينا : والشباب
ليان : مو الشباب ياذكيه بنراقبهم هم في الشاليه اللي قدامنا لان الرجاجيل في الشاليه الثاني حلو الترتيب مو ؟
لمار : يالله للبنات
****شاليه الرجاجيل ****
مابقى فيه احد كلهم ركبو سياراتهم ومشوا
**** شاليه الشباب ****
راحو ا الا خالد وغازي وكمال ووليد وفهد ..
خالد وغازي يراقبون من فوق والبقيه وقفوا برا يراقبون شاليه الحريم ينتضرون البنات ينزلون ..
**** شاليه الحريم ****
ليان في غرفة البنات سلمت على ريما وقالت لها : روحي عند دينا ولمار شوفيهم تحت اما باقي البنات يالله فاردن ينتظركم
ليان نزلت البنات وخرجتهم ورجعت لدينا واللي معاها ولقيتهم قالوا لريما كل شي قالته لهم …. وصل كانو للشاليه وأعطى ليان رنه طالعت على جوالها >مكالمات لم يرد عليها 2 < سوت عرض للمكالمات لقيت رقم كانو ورقم غريب وباقي الملاقيف الثلاث لمار ودينا وريما كل عيونهم علجوال مجرد مادخلت جوالها الشنطة تسألها
ريما : مين
ليان : السواق .. يالله يالله نزلنا
ريما : لا لا قصدي عالرقم الغريب
ليان حطت يدها على جبين ريما
وقالت :انت مسخنه ؟ رقم غريب يعني ايش دراني ؟
ريما : يمكن احد تحبينه وما تكتبين اسمه
ليان : ليه يعني من شنو بخاف انا ماخبي شي عن اهلي وفهد يدري اني احب خالد
تحسست دينا شوي عشان أخوها وليد .. الله يعين لا عرف وش بيسوي وحاولت تقاطعهم حتى مايتهاوشون
دينا : يالله البسوا العبايات تأخرنا علعايله
ليان : يالله
خرجوا البنات و يركبون السياره
**** شاليه الشباب ****
وليد دق فهد في يده
وقال :نزلوا البنوتات مشينا
فهد :يالله بس قبل مانمشي لازم تقولي أي وحده هي اللي حبها قلبك
وليد : فكنا من السالفة الله يعافيك .. بعدين اقولك
فهد : اكيد ريما اخت كامل عدل
وليد يتهرب : مادري … يالله بس مشينا
فهد : اهوووه مادري بعد طريقه جديدة قالوا عالبنت السكوت علامة الرضا والحين بيقولون للشباب مادري علامة الرضا
وليد : اقول لايروح تفكيرك بعيد
فهد : انتبه منت الوحيد اللي تحبها
وليد : من هي
فهد : بلا عباطة , يعني مين غيرها ريما
وليد : اها .. ومين هو ؟
فهد : لها الدرجة يهمك
وليد : اوووه طفشت والله العظيم اني ماحبها
فهد : آمنت بالله بس مين اللي تحبها
وليد : ايه .. وحضرتك مين تحب؟
فهد : خلنا نركب
وليد :ليه مافكرت كذا من أول
فهد : يالله مو من اول ودك تركب
وليد: غيرت رأيي
فهد : خلاص بقولك في السيارة
وليد : تركب معي ؟
فهد : براحتك سيارتي سيارتك كله واحد
وليد : لا اختار
فهد : يعني ملزم
وليد : ايه اكيد ملزم
فهد : سيارتك ويالله بسرعة الناس وصلوا
( ركبوا فهد ووليد السياره ولحقهم كمال لأنه رجع للشاليه عشان يشرب ماي اما عن خالد وغازي فسووا سباق من على الدرج لين السياره )
**** سيارة كانو ****
البنات ركبوا ولسا توهم قايلين لكانو تحرك الا يسمعون طراخخخ
طالعوا وراهم لقوا خالد وغازي وطبعا عرفوا وشو ذاك الصوت طلع صوت انعال خالد وغازي
ليان : اوووههه طلع حبيب القلب قرد وانا مادري
دينا : ياشينك مو هاذا الحبيب
ليان : ياشيخة قربي بقولك كلمة راس
قربت دينا من ليان عشان تعرف وشو اللي وراها
ليان : ترى اقول لفهد انك تحبينه
دينا جاتها صدمة ايش الي دراها عن اللي جواها عمرها مافتحت هالموضوع قدامها ولا حتى لمحت بطريقة او بأخرى ..
قطعت ليان تفكير دينا وقالت : اعرف انك كنت تضنين اني ماأدري بشي بس شلون مانتبه انت اعز اللي اعرفهم درسنا سوى ولعبنا واكلنا وشربنا وتمشينا وسافرنا سوى شلون مادري شيلليصير معك
دينا تأثرت باللي قالته ليان
كل هذا كوم وريما ولمار كوم ثاني سواليفهم عن الموضة واهم الماركات
وشوي و قلبو السالفة
لمار سألت دينا: وش تشجعين ؟
دينا : انا اهلاويه عشان تيسير الجاسم ماشاء الله عليه ارنب الملعب
لمار : واخوانك؟
ليان : كان من اول سألتيها عن اخوانها والا اقولي حددي الاسم احسن
لمار : ياقلبي فاهمتني غلط انا ابا اسوي استطلاع وبس ما قصدي احد معين
دينا : ثامر اتفاقي ليش مادري (هنا حاولت تشدد في الكلام عشان تنتبه لها ليان ) ووليد اتحادي
ليان : مادام وليد وفهد اصحاب يعني خيارهم واحد
لمار : اوكي ذولا الاثنين عشان مين يشجعوا
ليان : فهد يشجع الاتي عشان سلطان النمري ومحمد نور وتشيكو .. يعني اذا قعدت اقول مين و مين ما رح أخلص الا اذا وصلنا بس هاذول الافضل عنده واتوقع اختيارات وليد مشابهه
صح دينا
دينا : بس الفرق انه معجب بمحمد امين وكيتا
لمار : وانت ياليان
ليان : انا اللي يعجبوني مشتتين في كل مناطق المملكة
لمار : قوليلي اساميهم عشان نجمعهم بفريق باسمك بس هاه لازم يكونون 11 الى14 شخص
ليان : ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ونواف التمياط من الهلال وياسر المسيليم مع تيسير الجاسم ومالك معاذ من الاهلي وسعد الحارثي من النصر وسلطان النمري ومحمد نور من الاتحاد وعبدالرحمان القحطاني من الاتفاق
لمار : باقيلك واحد عشان تكملين ال11
ليان : خلاص يعني اكذب هذول بس اللي يعجبوني
الا اذا اصريتي اضيف انجوس
لمار : ليان احسلك
ليان : اوكي تفاريس مارسيليو تافاريس
انتبهت دينا انه في واحد قاعد يلا حقهم بسيارة مو معروفة يعني استحاله يكون من عايلة ليان ولا حتى من اصدقاء العايلة
تحياتي