تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية جذبتني ملامحك البريئة بقلمي

رواية جذبتني ملامحك البريئة بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتبت روايتين بس توقفت عن تكملتها لظروف وبما انه اجازة حبيت اسوي رواية بفكرة جديدة واقعية وفيها شوي خياال و جريئة طبعا مو خارج الحدود ورمانسية

البارت الاول

قبل اربعة سنوات كانت هناك فتاة بالغة من العمر 14 سنة تدعى ملاك … وفي ظلمة الليل …في مدينة الدمام … بمنزل متواضع وحاله جيد… كانت ملاك تتابع أخبار شخص خطف قلبها بكل ما تحمله الكلمة… والذي يكون إبن خالتها…خالد كانت معجبه به فقط لكنها كانت تتوهم انها تحبه … كانت مثل الطفلة البريئة التي تركض خلف السراب… فتحت الموقع الإجتماعي المشهور…تويتر كتبت أسمه ووجدته ودخلت صفحته وجدت كلام عشق ورومانسية لا تعلم لماذا شعرت … بإنه هناك فتاة بحياته لكنها أنكرت ذلك كالعادة … وأغلقت الكمبيوتر وذهبت إلى سريرها وغرقت بسابع نومه… في منزل خالد والذي يبلغ من العمر 19 عاما… الذي تعتبر حالته أفضل من منزل ملاك في غرفته بنصف الليل…احس بهزة الجوال اخذه ووجد الشاشة منورة بإسم سمية… حبيبته لكنه لا يشعر بشيء تجاهها فقد تصرفات مراهقة وفراغ عاطفي لا غير ذلك … أجاب بملل خالد:هلا…
سمية بتميع:اهلين حبيبي كيفك؟
خالد بنبرة الملل:الحمدالله بخير وأنتي ؟
سمية بدلع:بخير دامك بخير
خالد تنهد بخفة دليل على ملله منها وأردف:اممم سمية الحين بسكر لاني نعست وابي أنام أكلمك بوقت ثاني إنشاءالله
سمية:أنت تغيرت حيييل علي ما عاد صرت تكلمني الا اذا كلمتك واذا كلمتك تحسسني انك مليت مني .. (وبزعل مصطنع)خالد أشتقت لك خلينا نرجع مثل أول بليييز
خالد حس نفسه أنه بالفعل بيظلمها معه بهالطريقه فقرر يتركها:سمية سامحييني ما نقدر نكون مع بعض لاني لاني..ما حبيتك كنتي شيء اسلي نفسي فيه بوقت فراغي غير كذا لا
سمية:حقيييييييير انت واحد كلب و..
قفل خالد الخط وما عاد صار يسمع صوتها الي ينرفزه وقرر قرار بباله ما بيتراجع عنه عشان ينتهي من هالتصرفات المراهقة وقرر يخبر امه وابوه بشيء بس بالصباح
طلعت الشمس على صباح الدمام بالساعة 7 صباحا وقت الفطور العايلة خالد قام من النوم غسل وجهو وتوضأ وصلا الفجر وأخذ شور عالسريع ولبس سكرب ازرق فاتح ولاب كوت ولبس حذاء تومز كحلي وتوجه للصالة الي تحت شاف الكل جالس بالطاولة وجلس قدام أخته لمياء وشاف الكل يسولف وضحك وهو شاركهم بهالحظات الجميلة
خالد بجدية رفع صوته شوي:ممكن اقول شيء مهم
أم خالد (لمى) العمر 38 :تفضل قول
خالد بإبتسامه:قررت أتزوج أدري بتقولون صغير بس ابيكي يا الغالية تخطبيلي احلى بنت عشان اذا تخرجت بعد ست سنوات أتزوجها
أم خالد:أبشر بدورلك على أحلى بنت بالدمام
لمياء(العمر 12 سنة):اوووم ماي قااد ما اتخيل شكلك وأنت متزوج
أبو خالد(بسام العمر 48) الله يتمم على خير يا خالد بس انت شد حيلك ترا الطب صعب اذا ما شديت حيلك وأهملت دراستك
خالد قام يحب راس ابوه:أبشر يالغالي ما طلبت شيء
وراح يحب راس امه:يلا فمان الله
الكل:فمان الكريم
انتشر الخبر بين العايله بس لحد الحين ما وصل لملاك ببيت ملاك بالليل الساعة 8 الليل الكل متجمع بالصالة بما فيهم هديل اخت ملاك البالغة من العمر 21 (بثالث سنة لها بالطب) وام هديل (أميرة العمر 40 كانت دكتورة بس تقاعدت بعد ما تزوجت من ابو هديل (محمد العمر 47)
ملاك كانت تلعب بالايبود وهديل تسولف وتضحك وام هديل تبادلها الكلام
ام هديل:ايه ام خالد خطبت لولدها
ملاك انصعقت وناظرت امها وبعدها قالت عشان تكذب الي سمعته:وشو خالد خطب ؟؟؟
ام هديل:ايه بس زواجه بعد سته سنين يعني بعد ما يتخرج من الجامعه
هديل:الله يوفقه ويتمم عليهم
ملاك بسرعه ركضت لغرفتها…. وفتحت الباب بقوة واغلقته بقوة مو مصدقه مو مستوعبه وبدأ تنهار وتبكي وتشهق وتتمنى الارض تنشق وتبلعها ولا تسمع الي سمعته كانت حاسه بس ما توقعت يصير كذا بهالسرعه … فتحت الدرج وشافت صورة لخالد دمعت عينها عالصورة وبسرعه رجعتها مكانها وجلست بالسرير وبدأت تسترجع مواقف قديمة صارت بينهم …واحد هالمواقف كانت راجعه من حفله وكانت نعسانه ومو عارفه كيف تمشي بالكعب زين… وكان خالد بالسيارة وجنبه لمياء وورا البنات كلهم وهي كانت اخر وحده والسيارة كانت سيارة كبيرة سيارة عايلة وبعد ما وصل البنات كلهم باقي بس ملاك اخر وحده كانت بالسيارة…نزلت لمياء وراحت لجهة ملاك وحاولت تفتح الكرسي ما نفع طلع خالد وفتح الكرسي وطلعت ملاك وبالغلط طاحت على حضن خالد بشكل غير مقصود… وخالد ساعدها وقومها ومسكتها لمياء كانت… ديما تفكر بذا الموقف الي صار وتنحرج منه كلما تذكرت … نامت بعد تفكير طويل

بعد مرور اربعه سنوات … تخرجت ملاك من الثانوية كانت سنة التخرج كانت صعبه عليها ووداع صديقاتها كان شيء أصعب شيء رجعت من حفلة التخرج للبيت ودخلت غرفتها ولبست بنطلون جينز ازرق وبلوزة حمرا ماركة لاكوست وفتحت جوالها شوي وبعدها قامت وفتحت الفراش تحت السرير كان فيه صندوق فتحته وكان فيه صور لخالد صورة لكل سنة كان يحط صوره بالانستقرام وصورت بعضهم بالطابعة وخذتهم بالصندوق كانت تتأمل بشكلة كان نفس شكله بس صار اوسم من قبل علامات الجمال بدأت تظهر عليه …. بس هي ما اهتمت لوسامته ابدا هذا كان اخر همها بس كانت تتأمل عيونه بالصورة اغلقت الصندوق وادخلته داخل السرير وانذرفت دمعه وبسرعه مسحتها بيديها وتوجهت للصالة
هديل كانت جالسه رجل على رجل:مبروووك تخرجتي من الثانوي
ملاك جلست جنبها:الله يبارك فيك وين ماما
هديل كانت هي وامها يخططون لحفلة اليوم مفاجئة لتخرج ملاك فراحت امهم تشتري الكيك واغراض الحفل والهدية وبيكون الحفل ببيت الجد الي دايما يجتمعون فيه كل يوم اربعاء واليوم اربعاء
هديل راحت تشتري اغراض ناقصة للبيت
ملاك بإبتسامة:اهااا طيب مالي هدية لتخرجي
هديل سوت نفسها نسيت:يوووووه اسفه ملووكي نسيت اجيب لك هدية خلاص بكرة بجيب لك ولا تزعلي
ملاك بضحكة:كويس اني ذكرتك ولا ما كان جبتي لي شيء
هديل:هههههه طيب وش تبيني اجيب لك
ملاك:اصلا كنت امزح مابي شيء غير سلامتك
هديل بضحكة:عن الثقل يا مللاك تبين هدية صح
ملاك:والله ما تفرق معي عادي هدية او بدون هدية بس لا تجيبي شيء مرااا اووفر شيء بسيط يكفيني
هديل:اووكي تأمرين امر يالمتفوقة

ببيت خالد البالغ من العمر (23) جالس بمكتبه الي بغرفته يدرس السنة الجاية اخر سنة له بالطب وهو الحين بقبل الاخير …خلص دراسة وتسطح بالسرير يفكر بمستقبله وبعدها فتح الواتس اب … ولقا رسالة من خطيبته>>اكيد تسألون مين خطيبته بتعرفون مع الاحداث
…:خالد كيف دوامك اليوم(فيس مبتسم)
خالد:تمام بخير وانتي كيف دوامك بالجامعة
….:بخير الحمدالله
خالد:الحين الغدا ينادوني يلا مع السلامة
…:بااي
قام خالد على صوت الخدامة وهي تناديه للغدا وتوجه للصالة الي فوق وتربع مع الكل وبدأ ياكل بهدوء هذا طبعه…وام خالد وابو خالد يسولفون عن الشغل …
لمياء(16 سنة):يما شريتي هدية لملاك
ام خالد:لا اليوم بننزل السوق قبل ما نروح بيت جدك
خالد بإهتمام:وش مناسبة الهدية
لمياء:ملاك تخرجت من الثانوي اليوم وحبينا نسوي حفلة بمناسبة تخرجها
خالد:اهاا اجل مبروك عليها وعقبالك
**

وصلت ام هديل لبيت الجد (عمر والجدة متوفيه وعمر كبير جدا بالسن طول الوقت بالسرير ما يتكلم ابداا بس يهز راسه بنعم او لا )وساكن معاه الخال رائد يهتم فيه متزوج مرام وما رزقهم الله الا ببنت وحده اسمها بسمه عمرها(16)بأولى ثانوي… وراحت ام هديل الصالة المخصوصة للضيوف… فقط نادت الخدامات يرتبون كل شيء ويزينون الصالة… وسمعت بسمه اصواتهم وركضت وسلمت على ام هديل وجلست ترتب مع الخدم
نعرفكم بعايلة الجد بس بدون وصف كل شخص بس العمر
ام هديل (سبق التعريف)وهديل(27) مخطوبه من دكتور
ام خالد (سبق التعريف)
ابو بسمه (سبق التعريف)
ام فارس إبتسام العمر 48 (اخت لمى ام خالد وايمان ام هديل)
ابو فارس زهير العمر 55
فارس العمر 22
وئام العمر 20
رغد العمر 19
ابو احمد سراج العمر 56
ام احمد احلام العمر 53
احمد العمر (25) بأخر سنة له بالطب مخطوب (مرام زوجة رائد اختها زبيدة بنت زبيدة ندى خطيبته )زبيدة صحيح انها بعيدة بس مع العايلة علاقتها فيهم مرااا معاهم كأنها اخت ووحده من البنات والحريم بس الرجال لا
فتون العمر (19)
وانتهى البارت
التوقعات
هل ملاك تحب خالد ولا نستيه؟
وش بيصير بحفلة ملاك؟

ووين الردووود انا متقبله النقد بس عطوووني رايكم لانه يهمني

بــــــداية رائــــــــعة ومــــــوفقة
أتمنــــــى إنــــك تكمليــــها للأخـــــــر
وتعتبـــــــريني من متــــــابعيــــــنك
ويـــــــاليت لو تحددي مــــوعد للبـــــارت
بـــــــانتظـــــــارك
ودي أختــــــك ……..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شمــــوخ إمــــــرأة غرام
بــــــداية رائــــــــعة ومــــــوفقة
أتمنــــــى إنــــك تكمليــــها للأخـــــــر
وتعتبـــــــريني من متــــــابعيــــــنك
ويـــــــاليت لو تحددي مــــوعد للبـــــارت
بـــــــانتظـــــــارك
ودي أختــــــك ……..

اسعدني مرورك يا اختي شموخ امرأة وانشاءالله الحين بنزل البارت الثاني والوقت التنزيل كل يومين بارت…

البارت الثاني
اجتمعت العايلة كلها بغرفة الضيوف العادية المتواضعه…جالسين ينتظرون هديل وملاك يجون…وبعد نص ساعة فتحت ملاك الباب وهديل خلفها…
الكل:سبرااااااااايز
ملاك تفاجأت وراحت حظنتهم وحده ورا الثانية:شكراااااااااااا والله احرجتوني ماعرف اعبر عن شعوري لكم
ام هديل:والله تستاهلين واكثر من كذا
والكل بدأ يبارك لها ولتخرجها وراحوا البنات كلهم لغرفة بسمه الواسعه
stop نعرفكم بعايلة زبيدة اخت مرام
زبيدة ام راكان العمر 40
حمزة ابو راكان العمر 48
راكان العمر 23 يدرس براا
رذاذ العمر 20 مخطوبة وملكتها قريب من ولد عمتها
ندى العمر 17 مخطوبة من احمد
رغد كانت تطقطق على البلاك بيري تكلم صديقاتها
وئام:بنات وشرايكم نلعب ورق
فتون:والله ما عنندي مانع
ندى:يلا انا بوزع
رذاذ:لا انا الاكبر
ملاك:لا انتي ولا انتي انا الي بوزع
بسمه:بروح اجيب الورق
لمياء:رغد ..رغد ردي علي
رغد رفعت راسها:هاا
لمياء:انا وانتي فريق
رغد:اوكي
مللاك:وانا وندى فريق
فتون:وانا ووئام فريق
بسمه:وانا ورذاذ فريق
بدأو باللعب وبعدها رموا الورق من الطفش
ملاك:بنااااات مين يبغى مااااك
الكل:كلنا
ملاك:يلا وئام كلمي السواق وقوليله يروح ماك
وئام:طيب كلنا نفس الوجبه جراند تشكين كبير
الكل:موافقين
وانتهى اليوم والكل رجع بيته وببيت خالد بغرفته بالتحديد صور نفسه بملل وحطها بالانستقرام وفتح التويتر وكتب (الآصرارُ عَلَى آلتفَاؤُل قَد يَصنعُ مَا گانَ مُستَحيلاً .)
وفتح البيبي ام يكلم اصحابه
ببيت ملاك وبغرفة ملاك (أشتقت لك يا خالد ليتني ما حبيتك بس ما تنفع كلمة ياليت ليت هالكلمة تنفع كان عدلت اشياء كثيرة بحياتي)
حاولت تنام بس ما قدرت من التفكير قامت وفتحت الايباد وجلست تشوف الانستقرام وشافت صورته وبعدها دخلت تويتر وشافت تغريداته واغلقت الايباد
(ملاك انتي لازم تنسينه انسيه انسيه هو مخطوب وزواجه بعد سنتين انسيييه)
صدع راسها من التفكير واخذت حبة بنادول ونامت
,,,,,
انا يمكن عشان الحب ابقى للفجر سهران
…احس اني انا منفي وساكن داخل اوطاني
شعور الضد وسط الضد وسط الحب والهجران
…شعور العاجز القادر شعوري دون وجداني
بمكان ثاني ببيت كبير كالقصر يصعب وصفه من جماله…البراق بغرفة فتاة مغرورة لا يهمها غير شكلها وخطيبها …
اغلقت من محادثة لها من شاب
سارة:دلال دامك مخطوبة ليه تكلمين واحد ثاني حراام عليك
دلال:انا ما كلمته صوت محادثة كتابية وبس عادي مافيها شي
سارة:الا فيها شيء لو خالد درى عنك والله بيفسخ الخطبة
دلال حطت يدها براسها:بكيفي لما تقرب ملكتنا وزاجنا وقتها بترك هالاشياء
سارة:انا حذرتك وانتي حرة بنفسك
دلال:سارة انتي ما عندك شغلة بالحياة غير انك تنصحيني خلاص بكيفي اسوي الي انتي مالك حق تغصبيني على شي ما ابيه
سارة:بس انا اسوي كذا لمصلحتك خالد شخص جمييل وفوق كذا غني وانا مابيك تخسرينه لشغلة تافهة
دلال بملل:يلا انا مراااااا نعسانه خلي السواق ياخذك
سارة:اوكي الحين بتصل عليه
&&&&
نعرفكم بعايلة دلال ابوها متوفي وهي وحيدة امها ما عندها اخوان عمرها 19
&&&&
نورت الدمام بصباح جديد مشرق كان صباح يوم الخميس بمنزل ملاك المتواضع…كانت ملاك ترتب الغرفة وبعدها جلست فوق السرير ومسحت عرق جبينها من التعب…فكرت بفكرة وأتصلت بفتون اقرب فتاة لها…
ملاك:اهلن
فتون:اهلين كيفك؟
ملاك:تمام وانتي
فتون:ماشي الحال شفتي هديتي لك
ملاك:لا والله لسا ما فتحت ولا هدية رجعت امس وانا متكسرة من التعب فما شفت ولا هدية
فتون:اهاا
ملاك:فتون شرايكم تجون عندي اليوم
فتون:انا عن نفسي موافقة بس مدري عن البنات
ملاك:طيب اسأليهم وشوفي
فتون:انشااءالله يلا بسكر مع السلامة
ملاك:فمان الله
اغلقت جوالها … تتمنى لو فتون تقوى علاقتها معها لكن فتون لا تثق بملاك ولا بعمرها قالت لها سر او سولفت معها دايما ملاك الي تعطي وفتون الي تاخذ بس فتون ما تعطي مجال لملاك … ورغم انها تعلم جيدا ذلك الا انها مستمرة ومتأملة بإنه ممكن فتون تتغير وتفهمها وتقولها الي بخاطرها…
شوي ثواني قليلة مرت ووجدت الجوال منور بإسم لمياء استغربت…لانه لمياء مو من عوايدها تتصل فيها وردت…
ملاك:هلا
لمياء:اهلين كيفك؟
ملاك:تمام وانتي
لمياء:الحمدالله بخير امم ملاك سمعت من فتون انك مسوية عزيمة اليوم لنا احنا البنات صح ولا لا
ملاك:ايه صح ليش السؤال؟
لمياء:الصراحة انا من امس افكر اني اسويها اليوم ببيتي وما كنت متأكدة من موافقة امي بس الحمدالله وافقت اليوم وابيكي تجين عندي اليوم مع البنات
ملاك:اهاا انشاءالله
لمياء:يلا بااي
ملاك:مع السلامة
اغلقت الجوال وبما مجرد ما اغلقته تذكرت خالد خايفه تشوفه … هي الحين تحاول تنساه وخايفه تزيد مشاعرها تجاهو…انتي ما تحبيه يا ملاك هو ولا شيء بحياتك انسيه انسييه…قطع تفكيرها صوت نداء والدتها…
ام هديل:ملاااااااك ملاااااك
ملاك قامت ونزلت تحت:نعم يمه
ام هديل:تعالي خذي الورقه ابيك تسوين هذا الحلا
ملاك ابتسمت:حاضر يمااا الحين بسويه …والتفتت بتروح للمطبخ بس تذكرت شيء ورجعت لوالدتها…
ملاك:اممم يمه لمياء مسويه عزيمة للبنات ببيتها عادي اروح
ام هديل:ايه عاادي يلا روحي سوي الحلا
ملاك بمزح:هههه انتي ما همك غير الحلا وبس
ام هديل بمزح:ههههه يلا ضفي عن وجهي وسوي الحلا ولا مالك روحه
ملاك:تأمري أمر يالغالية …
**
ببيت لمياء جالسه بالمجلس تنتظر البنات دخل خالد البيت راجع من البقالة وشاف لمياء بالمجلس رافع حاجبيه بإستغراب ودخل…
خالد:وشفيك قاعده هنا وش عندك
لمياء:بيجون البنات
خالد:اهاا انتي ما تشبعي منهم توك امس شايفتهم
لمياء:ايه ما شبعت منهم عندك مانع
خالد:لا مستشفى المانع هههه
لمياء:مافي شيء يضحك سخيف
خالد:سخيف ولا تافه
لمياء:والله الاثنين يناسبوك
خالد:هههه اذا انا سخيف انتي ايش
لمياء:مؤدبة
خالد:ههههههه مؤدبة هههههههههه كلمة مشاغبة قليلة بحقك وتقولي مؤدبة ههههه
لمياء:اقول انطم واذلف عن وجهي
خالد:يعني افهم من كلامك انها طردة
لمياء:كويس انك ذكي وفاهمها يلا براا
رن الجرس
لمياء قامت وخالد راح لغرفته وجات فتون و وئام ورغد بسيارة وحدة وندى ورذاذ وبسمة بسيارة وحدة وملاك بسيارة ودخل الكل
لمياء:هلا بنااات كيفكم
الكل:الحمدالله
ودخلوا للمجلس ووقفت لمياء :انا بروح للمطبخ اجيب العصيرات والشبس ابي وحدة فيكم تساعدني
ملاك:انا بساعدك
وقامت وراها وجابوا الصحون والشبسات والببسي والعصيرات
وئام:حركاااات يا لمياء وش هالكشخة
لمياء:ما عليك زود تسلمييين حبيبتي
فتون:ايه والله طالع شكلك مزة
ملاك:طيب وانا
ندى:انتي ملامحك برييئة ما فيها خبث ابدا بس جميلة مع كذا
ملاك ابتسمت:تسلممين ندى كلك ذوق
رذاذ:بناااات وش بتلبسون بملكتي
بسمه:انا بلبس فستان بنفسجي
لمياء:انا رصاصي
رغد:وانا ذهبي
فتون:امم انا عنابي
وئام:انا اسود قصير
ملاك:انا احمر
ندى:انا بخليها مفاجأة دام اني اخت العروسة
ملاك:لمياء تقدري تجيبي لي مويه عطشاانه حديي
لمياء:لا مالي خلق قومي بنفسك جبيبي
ملاك قامت وراحت للمطبخ وصبت المويه
وخالد كان جاي للمطبخ وشربت المويه دفعه وحده ورجعت الكاس للطاولة الصغيرة وجات بتطلع صدمت خالد بالغلط…..و
انتهى البارت

صباح الخير … ياهلا فيك بغرام ..موفقة بطرحك … حبوبة لاتعتمدي على الحوار حاولي تكثفي من السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات … امم بالنسبة لفكرة الرواية حسيت فيها اشياء مومقنعة يعني ملاك عمرها 14 سنة يادوب بالمتوسط شعرفها بالحب لدرجة تتعلق في شخص اربع سنين وخاطب بعد … البنت في هالسن مشاعرها مو ناضجة ولا تقدر تحكم على مشاعرها انها صادقة وكل يوم لها واحد تعجب فيه الين تنضج مشاعرها

خالد وفكرة خطوبته وتعليق بنت الناس ست سنوات ايضا شئ غير منطقي لانه بعد معرض لتغيير مشاعره واذا هو عمره 19 سنة يوم يخطب اجل العروس كم عمرها وبواقعنا مافي اهل يزوجو بنتهم لواحد ماكون نفسه وماعنده وظيفة ولسى بيكمل دراسته .. انتي قلتي مرت اربع سنين يعني خالد باقي له سنتين مو سنة على التخرج ومعروف انو خريج الطب اقل عمر له يكون 25 سنة لانو في سنة تحضيرية قبل دراسة التخصص

حبوبة كل ماكانت احداثك مقنعة ومافيها خيال زايد راح يكون عليها اقبال وينجذب القارئ للاحداث طالما انها ماتنفر القارئ منها ومافيها اشياء غير مقبولة

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير … ياهلا فيك بغرام ..موفقة بطرحك … حبوبة لاتعتمدي على الحوار حاولي تكثفي من السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات … امم بالنسبة لفكرة الرواية حسيت فيها اشياء مومقنعة يعني ملاك عمرها 14 سنة يادوب بالمتوسط شعرفها بالحب لدرجة تتعلق في شخص اربع سنين وخاطب بعد … البنت في هالسن مشاعرها مو ناضجة ولا تقدر تحكم على مشاعرها انها صادقة وكل يوم لها واحد تعجب فيه الين تنضج مشاعرها

خالد وفكرة خطوبته وتعليق بنت الناس ست سنوات ايضا شئ غير منطقي لانه بعد معرض لتغيير مشاعره واذا هو عمره 19 سنة يوم يخطب اجل العروس كم عمرها وبواقعنا مافي اهل يزوجو بنتهم لواحد ماكون نفسه وماعنده وظيفة ولسى بيكمل دراسته .. انتي قلتي مرت اربع سنين يعني خالد باقي له سنتين مو سنة على التخرج ومعروف انو خريج الطب اقل عمر له يكون 25 سنة لانو في سنة تحضيرية قبل دراسة التخصص

حبوبة كل ماكانت احداثك مقنعة ومافيها خيال زايد راح يكون عليها اقبال وينجذب القارئ للاحداث طالما انها ماتنفر القارئ منها ومافيها اشياء غير مقبولة

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اولا شكرااا لمرورك لروايتي ثانيا هي مجرد خطبة يعني يحجز بنت عشان يضمن انه محد ياخذها غيره وهاذي صارت بعايلة قريبة مني وثانيا امي دكتورة وسألتها بخصوص كم سنة قالتلي ست سنين وثانيا هي لما كان عمرها 14 كانت معجبه فيه لا اكثر من كذا

بـــــــارت جميــــــل
بس قصــــــير مـرة

وينكم يا جماعة الخير ليش ما تعطوني رايكم بروايتي عاادي اتقبل النقد بس عطوني رايكم لانه يهمني كثير غرام رااااااااايكم يهمني كثيير

دامكم ما تبون تعطوني رايكم فيها بقفلها وشكرا على عدم تقصيركم معاي(الصراحة ما قصرتوا بعدم الرد عالراوية وبقفلها اليوم الصباح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.