تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية تعال نقسم العالم بيني وبينك /بقلمي

رواية تعال نقسم العالم بيني وبينك /بقلمي 2024.

  • بواسطة
رواية..تعال نقسم العالم..بيني وبينك"
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم..
مسائكم /صباحكم..رضا وتوفق من الله"

//
هذه ثاني روايه لي أفكر أني أنشرها..
الاولى ماكملتها لسببين..ما كان فيه تشجيع؟!!وغير كذا حسيت ان القصه بايخه فطلبت من وحده من مشرفات القسم تقفل الروايه..لكن هذه بأذن الله راح اكملها بعد ماشوف ردودكم وتشجيعكم لي..
وطبعا أقبل النقد لكن يدون تجريح ..بدون تجريح ..بدون تجريح!!
كتبتها ثلاث مرات..واتمنى ماحد يجرح أحد^^
ومثل ماتقول مدرسة العربي ههههـ(الاختلاف في الراي لايفسد في الود..)
يعني راح اتقبل ارائكم وكل شي تقولونه لكن بأدب وحترام وعلى عيني وراسي والله
وأخر شي الي راح ينقل روايتي ..ينقلها بذكر المصدر(منتدى غرام)..وأسمي (لسعة شقاوه!)..
.
.
واخيرآ //لاتلهيكم الروايه عن صلاتكم ودراستكم..الروايه بالنهايه هي كلام مجمع على بعضه!!
وماراح تفيدكم يوم القيامه..>الله يرزقنا جميعا بجنة الفردوس<
.
.
البـــارت الاولـ..

قبل 19سنه في امريكا..!
كان منسدح على الغنفه(الكنبه)..حاط أيدينه على راسه ومصدع حدده!!
جاء له ولده الي عمره(اربع سنوات)..
:داد داد..
تنهد..وجلس وطالع لولده بنظرات!!
بكل براءه:داااااد..واااات؟!!!

تنهد:فارس يا بابا تكلم عربي..أنت سعودي يعني عربي..تكلم عربي..يلا!!
فارس نزل كبوسه على عيونه وهز راسه بـ لا..
تنهد واخذ الكاب من ولده فارس..ورماه بعيد..
فارس عصب:دااااااااااد..
غصب عنه ابتسم على ولده الي نسسخه منه 
سحب الكاب من عند فارس الي راح اخذ كابه ويبقى يلبسه..
:لااا تكلم عربي اول..بعدين تاخذ كبوسك..
فارس بوز ولف وجهه عن أبوه..
ضحك على ولده الي يشبهه كثير..ولبسه الكاب حقه وبتسم له..
فارس بتسم وبانت غمازانه..وراح جلس جنب أبوه..
ابوه حط ايده على كتفه..أمر وشبقيت يابطل..؟!
فارس ببتسامه:اممم..وين ماما؟!
تنهد لما سمع كلمة ولده خصوصا انه تذكر كلام زوجته قبل لاتموت قبل ساعتين!!
ماقدر يقول أي شي لولده بس تنهد وأخذه لحضنه وغمض عيونه..وهو متضايق
.
.
في السعوديه تحديدا في واحد من مستشفيات الرياض..
كان على السرير الابيض وهو حاس انه خلاص نهايته قربت!!
وصار يطالع أولاده واحد واحد!!

هذا عبدالكريم ولده الكبير..وهذا عبدالله ولده الثاني مع زوجته..وهذه بنته موضي ..واخيرا ساره دلوعته الي يحبها اكثر شي متزوجه لكن مازالت روحها طيبه وحبوبه تنحط على الجرح يبرى

وهذيك سعاد بنت اخوه وزوجة جسار..آآه يا جسار ياليتني ماتسرعت وطردتك من البيت!!
امك وماتت من حسرتها عليك!!وانا اه خايف اموت قبل لاشوفك..اه ياولدي..
بدون مايحس طلع صوته:اااه..

ساره راحت له بخوف وندفاع ومسكت أيده
:سلامتك يايبه سلامتك من الاه يالغالي..
ابتسم لها وهو يطبطب على أيدها..
موضي بهتمام:يبه تبي شي؟يعورك شي؟!
مساعد زوج ساره:عمي فارس..تكلم قول فيك شي؟تبي الدكتور..
هز راسه بـ لا.. وهو حاس بخوفهم وهتمامهم له..وابتسم عشان يطمنهم..
ساره لسى خايفه:اكيد يا يبه..مو محتاج شي؟ترى الزياره قربت تخلص اذا تبي شي قولنا قبل لانطلع من عندك..
ابتسم وبعتاب:قلت لكم طلعوني من هنا على الاقل اموت بالبيت..بس أنتو..
عبدالكريم وهو يقاطع ابوه:افاا يالغالي لاتقول كذا ان شاء الله لك طولة العمر يا يبه..
موضي:ايه يبه اصلا كلها يوم ولا ثلاثه وتطلع ان شاء الله..
ساره والدموع بعينها:ايه صح يبه مثل كل مره يعني..
ابتسم وهز راسه وهو ساكت..
مساعد يبي يلطف الجو:ايييه كذا ابتسم ياحلاة ابتسامتك ياعمي..
ساره بمرح:اييه شحلاتها…طالع علي ابوي اصلا..
موضي وهي تضحك:هههه عن عيارتك..شلون يطلع عليك؟وهو اكبر منك!!
مساعد بمزح:ماعليك من زوجتي !!هي لو تقول ان القمر يطلع بالنهار والشمس تطلع بالليل..يعني نصدقها كلنا نصدقها..
ساره ابتسمت بغرور..وكلهم ضحكوا على مساعد+ساره هم اصغر شخصين بالغرفه ودايم يخلقون جو فرحه ويرسمون البسمه على شفاه الواحد
ابتسم الجد وهو يطالعهم كيف يضحكون ..بس ناقصهم جسار الي من اربع سنوات ماشافوا له وجه..
من وقت ماطرده من البيت!!
.
.
هذا جزء صغير ويعتبر مقدمه للاحداث الجايه..
ماقدرت اطوله أكثر لان اذان الفجر قرب!!
لكن ان شاء الله..اذا شفت ردود راح أكمله..
وابي رايكم وتوقعاتكم للاحداث القادمه..
لكن اتمنى ماحد يحكم على الروايه من اول بارت^^
.
.
مع ودي لكم واحترامي..
لسعة شقاوه..!

و احنا وين نروح ؟ ^^

الرواية اعجبتني مبدئيا يعني لسا ما بان شي

طولي في البارت و ان شاء الله تلاقي الردود الحلوة اللي تعجبك ^^

صباح الخير ……ياهلا فيك بغرام مرة ثانية ……موفقة بطرحك ….البداية جميلة والاسلوب حلو بس لو تطولي البارت حتى يكون فيه احداث اكثر تشجع على التفاعل …. لحد الان مافي حدث قوي يشذ الانتباه نزلي بارت ثاني وان شاء الله تلاقي تفاعل ….تذكير بالقوانين

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

صاحبة الحظ السعيد
هههـ منوره خيتي وان شاء الله الروايه راح تعجبك
وابي اشوف تعليقاتك الحلوه عليها^^

وردة الزيزفون..

شرفتيني ونورتيني بردك الرائع..
وان شاء الله راح أطلع على القوانين,
ودي~!

مـرحباً يا هلـآ والله بلسعـة شقـآوة ..البـدآيـة جميلـة مـآ شـآء الله ..بس ياليتـك لو تطـولي بالبـآرت ..على العمـوم ـآنـآ مـن متـآبعينـك ان شـآء الله

ياهلا وغلا بـ حلم الامل
نورتيني وشرفتيني بردك يالغلا
وان شاء الله راح أكمل الجزء
لآنه هو بالاساس ماخلص بس أنا وقفت لانه قرب الاذان^^
اتمنى الاقي ردود وتشجيع..
ودي~!

تكملة الجزء الاول^^

في صباح امريكا(8:22)..اليوم الثاني من وفاة ام فارس..
.
.
فارس بصراخ وعناد:مااااااااابي..أبي ماما أبي ماما..
جسار بعصبيه:فاررس وبعدين؟قلت لك ماما راحت ماما سافرت ماما مو هناا خلاص عاد أفهمم!!
فارس واقف وهو مكتف ايده ومبوز ومعند مو راضي يتروش ولايفرش أسنانه ولا شي؟!!
جسار تنهد بتعب ونزل نفسه لولده فارس ومسك كتوفه
:حبيبي افهم عاد أمك ..امك
فارس يطالع أبوه بهتمام يبقى يعرف وين أمه!!
تنهد جسار ..موعارف شلون يفهم ولده ان امه خلاص ماتت!!
وماسوى شي غير انه اخذه بحضنه وهو يمسح عليه ..ودموعه متحجره بعيونه!!
.
.
في السعوديه..(الرياض)..
كلهم جالسين حولين الجد ..عياله وأحفاده ..طبعا بعد ماطلع من المستشفى بسبب اعناده وصراره!!

ساره بهتمام:هاه يبه أن شاء الله أحين تحس برتياح وتحسن..
بوعبدالكريم ببتسامه هاديه وهو يمسح على ريناد بنت ساره الي عمرها شهرين
:أكيد أحسن دامي في بيتنا وحوالي عيالي وحفادي..
ساره وهي تمسك أيده:أكيد يبه يعني مابخاطرك شي؟!ما ناقصك شي؟!
بوعبدالكريم بخاطره"ايه والله ناقصني وجود جسار..آآه ياجسار..
موضي :يبه ترى أنت من طلعت من المستشفى ماكلت شي!!
ساره بشهقه:هئئ صح يبه ترى اذا ماكلت شي راح نرجعك المستشفى!!
بوعبدالكريم وهو يضحك:هههه زين انا مو مشتهي شي؟بعدين انا موجاهل عشان تهددوني!
سعاد زوجة جسار الاولى:لا ..يالغالي محشووم..بس لازم تاكل وتشرب عشان تتحسن صحتك..
موضي بتأيد:ايه صح لو تاكل تمره وتشرب لبن ..
بوعبدالكريم تنهد:خلاص أجل قوموا جيبوا لي تمره ولبن وخلوني مع بنت اخوي سعاد أبيها بسالفه..
مساعد بمزحه:يعني فهمووها تصريفه..
بوعبد الكريم أبتسم واشرلهم يطلعون من الغرفه..وفعلا كلهم طلعوا وخذوا بزارينهم معاهم!!
.
.
سعاد ببتسامه:خير ياعمي وشبقيت؟!

بوعبدالكريم بجديه وهدوء:أبي أسئلك انتي ليش ماطلبتي الطلاق من جساار!!!
سعاد انصدمت من السؤال الي بعمرها ماتوقعت أحد يسئلها هالسؤال..خصوصا الجد!!
.
.
في المطبخ"
موضي وهي تصب كاسة لبن:اقوول ساره تتوقعين ابوي شيبقى من سعاد؟!
ساره وهي تحط التمر في صحن صغير:مادري..وترى اللقافه ما يمدحونها..
موضي بقهر:هذه مو لقافه هذا حب استطلاع..
ساره تنهدت وماردت عليها..
مساعد وبيده بنته:اقوول تعالي اخذي بنتك حاس انها مسويه شي..
ساره بشهقه:ووووي عاد لسى مغيره لها..
مساعد وهو يهز رجله:عاد هذه بنتك مدري على مين طالعه!!
موضي بمزح:على منو بعد؟على أمها ولا أبوها..
ساره بقهر وهي تاخذ ريناد من عند أبوها:ماتدرين بعد يمكن على خالتها..
مساعد بضحكه:هههه ايه ولايمكن بعد طالعه على بنت خالتها دلال..
موضي بشهقه:لا والله!اسم الله عليها بنتي مو مثل بنتك..
مساعد بفخر:اكيد مافيه مقارنه اصلا!بنتي احسن من بنتك بألف مررره..
عبدالله الي كان طول الوقت ساكت:بسس خلاص عاد حشى بزارين..
موضي بقهر:طبعا طالعين عليك ..مارحنا بعيد..
مساعد بضحكه:ههه اول مره تقولين شي صح..
رفعت حاجبها له وماردت!!
.
.
سعاد وهي تبلع ريقها:ايه مو انا ياعمي بصراحه أحب جسار من كذا ماقدرت أحقد عليه أو أطلب الطلاق منه؟صج اني في البدايه تضايقت لما دخل علينا قبل أربع سنوات وقال انه تزوج وحده اجنبيه وهي حامل منه!! بس بصراحه أنا أحبه !! ومتامله ان راح يجي يوم ونجتمع!!

بوعبدالكريم بستغراب:زين دامك تحبينه..ليش ماطلبتي مني أسامحه وخليه يرجع مره ثانيه ..
سعاد منزله راسه:ايه مو خفت أطلب منك ويرتفع الضغط عندك ولاتعصب..وبعد حتى موضي احسها تكره جسار ولو تكلمت و طلبتك تسامحه وصارلك شي..راح يصير كل اللوم علي!!
بوعبدالكريم وهو يهز راسه:زين ..خلاص قومي ونادي لي اخوك مساعد مع ساره..
سعاد بهدوء:ان شاء الله عمي..
.
.
في امريكا..بعد ماتروش فارس واكل فطور..
جسار يمد ورقه مع علبة الوان لفارس..
:يلا اشوف مسك ورسم علم بلادي وكتب عبارة التوحيد
فارس متنح وبطالع أبوه!!
جسار رافع حاجب:هاه شنو؟شفيك تطالعني كذا؟مو أنا معلمك ذاك اليوم..يلا أشوف أحين تطبيقك لدرس عشان بعدين بنطلع بوديك المكان الي اشتغل فيه وبشتري لك حلويات..
فارس بحماس: Aoki..
جسار:يلا أنا بروح عنك ربع ساعه وراجع لك..
فارس وهو ماسك الورقه وبيده قلم اسود: Oak Dad..
جسار هز راسه وراح لبس جاكيته..وطلع من الشقه بعد ماقفل الباب
وفارس متحمس ويرسم العلم

..بعد 10دقايق ..
أنتهى فارس من الرسم وكتب العباره..
وابتسم وهو يطالع الورقه

: You have finished drawing and wrote the phrase correctly will rejoice Dad, buy me a lot of sweets .. Wow that’s great

(
لقد أنتهيت من الرسم وكتبت العباره بطريقه صحيحه سوف يفرح أبي..وسيشتري لي الكثير من الحلويات..وااو هذا رائع)..

وقف وحط ايده على بطنه وهو مغمض ويتالم

:
Uh .. Abtunai hurts me a lot, I may have to go to the toilet

(اه..لابطني يؤلمني كثيرا..ربما علي ان أذهب الى دورة المياه)..

راح فارس يركض لدورة المياه..وكانت الارض لسى ما جفت من الماء !!
ولانه كان يركض والارض رطبه..زلقت رجله وصقع راسه بقووه على الارض!!
وصرخ وهو يتالم:
Aaaah .. Baba
(اااه بابا)..
وبهمس وهو يغمض عيونه: Mama

.
.
أنتهى البارت الاول..
وأن شاء الله اذا قدرت راح أنزل البارت الثاني اليوم
واذا ماقدرت راح أنزله بكره أو الي بعده^^
أتمنى تقدرون ظروفي

توقعاتكم..
1/شنو يبقى الجد من مساعد وزوجته ساره؟!
2/جسار بعد موت زوجته الامريكيه جيلين شلون راح يعيش ..بيرجع لسعوديه ولا راح يبقى في امريكا؟!!

3/فارس..شنو راح يصير عليه..معقوله يموت!!!

ودي لكم~~ *

ـآيش البـآرت الخطيـر يـآ مبـدعـة ..مـآ شـآء الله بـآرت جميـل على الرغـم مـن قصـرهُ
يعطيـكِ العـآفيِـة يالغلـآ

شنو يبقى الجد من مساعد وزوجته ساره؟!

ـآكيـد رح يقـول لهـم يسـآفـرون على البلـد اللـي فيها جسـآر ويرجعـونـه قبـل مـآ يمـوت
2/جسار بعد موت زوجته الامريكيه جيلين شلون راح يعيش ..بيرجع لسعوديه ولا راح يبقى في امريكا؟!!

لـآ رح يـرجـع للسعـوديـة و ولـده رح يمـوت ـآكيـد ـآكيـد

3/فارس..شنو راح يصير عليه..معقوله يموت!!!

يب يب رح يمـوت

يعطيـك العـآفيـة حبيبتي جميـل البـآرت عـزيزتي بـآتمنى تكـون الـآحـدآق مختلفـة عـن بعـض الروآيـآت

واو تااابعي

مشااا الله الروواايه مررررررااا حلوه مثلك ي عسل .. تقبلي مروري .. فاتنه ك امي .،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.