تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية تعالو احكي روايتي وهبالي مع صديقاتي /بقلمي

رواية تعالو احكي روايتي وهبالي مع صديقاتي /بقلمي 2024.

رواية تعالو احكي روايتي وهبالي مع صديقاتي /بقلمي
…..
الصداقة كصحة الانسان
لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها ~
……

البارت الاول:
الدمام-المدرسه
بنات صف ثالث ثانوي..
سماهر:ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انتس خبله
رنا رفعت حاجب: نعم نعم نعم؟
رهف ببرود: نعامةة تررفسك
رنا: وجع وجع وجع
ريف: جب جب بنات امانه شوفو رنيم كيف نايمه ومكبره المخده
رنا: نفسي اسوي مثلها اروح المدرسه واجيب معي مخده والروب
تأملو رنيم كيف نايمه ع الطاولات والمخده و روبها ونايمه وصوت شخيرها عالي
هي كالعاده تسهر وتنام بالمدرسه كانت نايمه فجاة قامت وشهقت ذيك الشهقه
سماهر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم بصراخ على سماهر لانها كبت عليها ماء باااارد: ي حمااارهه انا اوريتس ي *******
رهف بهدواء: نامي نامي بسس
راحت رنيم دورة المياه عشان تنشف نفسها وسماهر طبعا تضحك على المقلب البااااايخ
رهف ببرود :ع فكرةة سماهر مقالبك بايخه
سماهر: شكرا من ذوقك حبيبتي
رهف بنفس البرود: العفو
دخلت ابلة سميرة: يلاا كل وحده تاخد كروسيها عشان المحادره
رهف بهمس لريف:غثيثه هالابله يا شينها دلوعه
ريف بنفس الهمس: حيل
كانو شايلين كراسيهم طلعو برا وراحو للساحه واجلسو مرت شلة غثيثه :وخرو هذا مكانا
ريم (وحده من صديقات رهف وريف..الخ) : خير ماسمعت
ندى: ريم خليهم
ريم: ندى خلاص
وحده من الشلة اسمها جمانة: ندى ولا صافيو ههههههههههههههههه
ندى عطتها خزةة اليمه ولا حتى ابتسامه: خير؟ من متى الميانه؟!
جمانه وججهها حمر من الفشله ..
لجلسو واستمعو للمحاضره عن الصدق والبر
وكانت هاذي الحصه الاخيره
دررررررررررررررن بسرعه البرق لبسو عبايتهم واخذو شناطهم والمدرسه بحاله فوضى وصرراخ
كالعادة متعودين
اعرفكم ع البنات:
سماهر(( مرجوجه ع الاخر هي محليه الشله فيها لقافه سمراء وقصيره سنفوره جسمها مليان شووووي عيونها مدوره وولونها اسود رموشها قليله لكنها طويله خشمها طويل وشبه عريض فمها صغير ..رسمة وجهها مدورة
شعرها لظهرها نااعم ولونه اسود..عمرها18))

ريف((هاذي البنت مملوحه ع الاخر بيضا وبشرتها ناعمه عيونها مدوره ولونها بني فاتح رموشها كثيفه وخشمها حاد وفمها صغير نحيفه لكن مو حييل سنفورهه شعرها لما كتفها لونه بني طبيعي من الحنه نااعم ع الاخر كانه حرير ..حبوبه وبسسرعه تنحب عمرها 18))

رنا(( حكيمه ححيل بشرتها برونزيه عيونها صغار والبؤبؤ كبير لون عيونها عسليه طويله مليانه شعرها قصير عند رقبتها فمها صغير وخشمها صغير ..مملوحه ..عمرها 18))

رنيم((هاذي لاحس ولا خبر وجودها مثل عدمها كله نايمه وقليل جدا تسولف وراح تشووفون خلال البارتات شكثر اهي بس تنام نسخة رنا لما تشوفنها تقولون تؤام لان هم بالاصل بنات عم عمرها 18))

ريم(( نعومه حيل سمراء عيونها صغار ولونها عسلي رموشها كثيفه عيونها مكحله نحيفه حيل شعرها
كيرلي طبيعي قصيره عمرها18))

ندى(( بيضا بيضا بيضا ححححححححححيل طويله شوي شعرها برتقالي عيونها كبار ورموشها كثيفه ححيل لون عيونها ازرق غااامق خشمها صغير وفمها صغير ..عندها عرق من الاردن عشان كذا ملامحها غريبه عمرها18))

رهف(( شعرها كيرلي من تحت وحناوي متوسط الطول عيونها صغار وفمها صغير وحتى خشمها شبه طويله
نحيفه وبشرتها سمراء فله ححيل ومرات تقلب حكيمه ههه عمرها 18))

رهف: وين هالسواق الزفت((كلهم بنفس السواق))

سماهر: تأخر علينا ربي .. استغفرالله بسس

ريف بصدمه: بناات بنااات

سماهر بلقافه: وشو وشو ؟

ريف مازالت ع صدمتها: بنااات بنااات

سماهر :ي الطيبه اسمعك انا وشو؟؟

ريف: مطووع يدخنن!!

رهف :اعوذبالله وش هالرياء؟؟!!

رنيم وهي منسدحه بحضن رنا: متى ارجع البيت ابي اناااام <<عالم اخر

رنا بحماس وقفت ونست ان رنيم حاطه راسها ع حضنها: بنااات

رنيم طاحت ع الارض: ااااااااااي

رنا بخوف: اوبس سوري المهم بنات لازم نخليه يحس بتأنيب الضمير

رهف: كيف؟؟

رنا : انا اقولكم كيف……………

ندى: لا راح يشك

ريم: وشدخل ؟؟لا بتنجح الخطه بس مو كلنامع بعض بنت او بنتين تجي بعدين بنت وبعدين بنتين بعدين كلنا

رنيم: وشو يمه وش تبين<<خلوها تحلم

ريف: اوك انا موافقه

رهف ببتسامه: حتى انا

سماهر:قدام يلا امشو اول شي انا ورنا

مشو سماهر ورنا باتجاه المطوع ع اساس انهم يدورون الباص و…….

احسن اخليها بالبارت الجاي:)..

للرفع

..

وين التكمله؟؟

نبي بارت
.
.
وين التكمله وين
.
.
تقبلي مروري … شكرا

بارت رووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

كح كحححح مره اكحح بقووه
وربي خخخفقه هالبارت وووووواي تسلممين يا عسسل انتي
احد يضربني ف ضهري عشان تخف هالكح شووي هع
ما قدرررت اخذ راححتي في قراه البارت بس الككح
هههههه

يلا كملي حبووبه وعتبريني من متابعينك توته
سلاموو


ههه رهيبة
بجد دمك عسل
بداية موفقة إستمري غاليتي

وين التكمله بللليز متحمسييين

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.