تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية تشبهين الصبح في أول شروقه ، تشرقين وكل من حولك يغيب/ بقلمي؛كاملة

رواية تشبهين الصبح في أول شروقه ، تشرقين وكل من حولك يغيب/ بقلمي؛كاملة 2024.

-تشبهين الصبح في أول شروقه ، تشرقين وكل من حولك يغيب-

جالسه على الكنب الأمريكي الجلد الأبيض الفخم ويزينه الكرستالأت على الكنب
تتحس حرارة كوبها الأبيض تحس بقهر وحسره لما تتذكر كلمته(الحين قولي طلقني
وانا برسم الخدمه بجيب ورقة الطلاق للبيتكم )لما تذكر همساته قبلته الحارة
تون بألم ما تقدر تشوفه اليوم ما تقدر تركت الكوب و أخذت الجلال تمشي على حواف
رجلها بدقه بهدوء أخذت جوالها فتحت البأسورد 05########.كل ما تأخر الرد
تتوتر زياده واخيرا جاها صوتها الملهوف :جنوا وينك !!
جنى:افتحي باب جناحك
دخلت غرفة أختها جواهر أختها
جواهر:جنوا وش فيك
جنى طاحت بحضن جواهر تبكي :أااااااااه ذبحني أهىء أهىء قلتني بسكينه الحار
اإاااه أحس مخنوقه اإاااااااااااااااااااااه ه ه أكره أكره اه ليه يجبرني كافيه أني انجبرت عليه
اإاااااااااه ليش هاه مو كافيه أه اإاااااااااه ياربي ليه يصير فيني كذا !!
جواهر تمسح على ظهرها:إوش إوش حبيبتي هدي ياقلبي اووووووووووش
بعد فتره هدت جنى بس لسئ شهقات وعيونها المغورقه
جواهر:روحي بدلي حبيبتي الحين كلهم متجمعين بالسفره واكيد جدتي وخالتي سناء جو من
الشرقيه
جنى:أخاف إشوفه
جواهر:بلا عبط حنا بالمزرعه مو بيتكم أكيد بينزل تحت مع الشباب خصوصا انهم مسوين
باربكيو
جنى ارتحت شوي خصوصا مرح أقابله دخلت الغرفه الحمدلله مو موجود فتحت الدولاب
واخير لقيت شيء يليق لها لبسة ليقينق أسود وبلوفر واسع لما الركبه أسود وفيه فيونكه
ورديه و فلات أسود ورفعه شعرها كعكه وقلس وعطر وهي تنزل سمعت صوت
خالها حمد سرعت بخطواتها :حمود
حمد:تكلمنا عن القط جانا ينط
سيهام:إلا عمرها طويل
جنى:خالي حمد عندنا يا مرحبا
حمد:هلا بنت أختي
جنى:ما قمنا نشوفك يا القاطع أجل إذا تزوجت بتنسانى
حمد ابتسم: أتغلى
سيهام:من تغلى تخلى
——————
عرف أنه اللي سواه غلط بتخرب علاقتهم أكثر واكثر وبتكره بس ما قدر
يقاوم وهي لبسه فستان الأسود مبين بيأض بشرتها وساقها طالع وتتميل بخصرها
عشان تحط اللوشن على رجولها وشعرها اللي تلف من جهه يجيها من الجهه
الثانيه اليوم لازم ما يشوفها !! ما يبي يقابلها وهي تكرهه وهو يحس روحه تفدها!!
يحس بكهرباء لما أطراف يده تتلمس يدها البارده يحبها !! جمالها الرباني يعذبه !!
صوتها الناعم وفيه بحه عذوبه ملامحها الحاده والصغيره عيونها بلون رماد الفحم !!
شفيها لون الفراوله !!وجهها الدائري أنفها الصغير وحاد كل ما شافه وده يأكله !!
جسمها النحيل والمتناسق !! لمعة عيونها تجننه !!حبة الخال الصغيره اللي مثل
شطفة الكحل فوق فمها بجهة اليمين !! خدودها أه منها معذبته مدوخته مجننته مشتته
انتبهه !!اإااااه منها يكفي اللي فيه منها !! مايبي يشوفها ما يبي !!بس مشتاق لبسمتها
اللي تختفي لمجرد وجوده إو لمحته نبرة ضحكتها الهاديه والنعمه بريق عيونها!!
أمس جرب قربها يبيها دايم قربه ما يبيها تبعد بس مو اليوم يشوفها مو اليوم !! انقطع
تفكيره بصوت أخته مزون ,
مزون:وش فيك مو على بعضك
جابر:سلامتك ما فيني شيء وين العيال
مزون:راحو يصلون
تذكر همس خالد(يلا قم الصلاة )
جابر:عن إذنك
مزون تتحلطم "وش فيهم الاثنين مو على بعضهم أبد "
————
جني: يمه لؤ طلقني أـــ،، (قاطعها)
أم فهد بصرامه:لو طلقك انتي ضفي نفسك البيت يتغذرك
جنى:يمـ،. (انطقعت بكلام أبوها اللي أصعقها)
أبو فهد:إذا تطلقتي لا انتي بنتي ولا اعرفك ما عندنا بنات يتطلقون
جنى أنلجمت !! أنا دلوعتهم !!آخر العنقود !!حبيبت أبوها !! ما عرفت وش ترد
تقول (إنشاء الله بحاول أتحمل )،(طيب)،(تناقش)،(تتدلع على أبوها) ،(حاضر على أمرك)
حست صدرها يضيق وعيونها تغيم تهدد بنزول يعني تخلوا عني خلوني لوحدي
خدعوني بأني دلوعتهم حست دموعها على طرف قامت بسرعة ومشت بهروله
ما أبيهم يشفون ضعفي يتخلون عني بسهوله انا بنتهم رحت لدورة المياه "الله يكرمكم"اللي بالحديقه
شفته يمشي للدوة المياة"الله يكرمكم" قهرها وقفت بتعب وين اروح جلست على الدكه بآخر المزرعه
تكتم شهقاتها ناظرت الباب الخلفي لفلة المزرعة لو دخلت منه محد بيشوفني راحت تمشي
بتوازن مسكت المقبض مقفل نزلت بهدوء على الأرض :اإااااااه
تخلوا عني بسهوله أنا بنتهم ليه يسون كذا ظلم جبروني عليه ورضيت بس يجبروني أكمل
للآخر لا لا والف لا بس السؤال وين اروح !! بيت جواهر زوجها بيطرني يكرهني أكثر من أعدائه ،بيت فهد زوجته أعوذ بالله بتذلني شقة فارس يالله شيلته هو وعياله اه ه ه !!
تنفست بضيق مسحت دموعها دخلت من الباب الرئيسي بخطوات هاديه فتحت باب غرفتها
قفلته خوفا من أنه يجي وطاحت على السرير, ما أقدر أكمل معه ما أقدر اه اإاااااااه ياربي
صبرني يارب بقدرك يارب اللهمني صبر مثل ما الهمت ايوب دعيتك ياربي اإاااااااه
يارب إشرح صدري ويسرلي أمري ,يارب فوضت أمري لك اإاااااااه ياربي أتعذب بقربه
أتعذب اإااااه ترد بلقبها (أكره إيه صح أكره أنا متى حبيته !!) دخلت الحمام
تتروش وهي تبكي :اإاااااااه
تخلوا عني تركوني مايبوني اإاااااااه ياربي اه بعد نص ساعه طلعت وحطت كريم
عشأن تشبع بشرتها ولبسه بجامه حرير بيضاء وفتحت باب الغرفه وانسدحت
ما قدرت تغمض عيونها كل ما تتذكر وهي تبعده وتصده وهو بكل جفاسه يقرب
جلست على السرير فتحت الدروج وين القرآن اللي جبته !! وينه !! واخير لقته
المذهب اللي عطها أبوها بيوم زوجها فتحت جزء 30 وقرته كامل و آيه الكرسي
ناظرت الساعه 30;03 خلني انتظر لما ياذن وهي بعز قرأتها لسورة الكهف
قاطعها صوت مقبض الباب ارتجف قلبها وعرقة يدها وبلعت ريقها انفتح الباب بهدوء
كان الغرفة مظلمه واللي يعطي نور بالظلام الأبجور اللي بجورها
جابر:مانمتي
جنى:وش تشوف حضرتك !!
جابر تنهد ودخل الحمام وطلع بعد عشر دقائق وهو لاف الفوطه على خصره وهي خجلت وحمرة خدودها
وارتفعت حرارة جسمها لوجهها
جنى نزلت رأسها بخجل وعصبيه :ليه ما لبست بالحمام
جابر ابتسم بحب يحب خجل طفلته البريئة :ما أخذت ملابس
فتح الدولاب ووصار يلبس وهي سكرت القرآن وحطته بالدرج وغطت وجهها
جنى بعصبيه وخجل ممزوجين : أنقلع البس بالحمام
جابر عقب ما للبس التفت لقاء الباب مفتوح كيف ما حس أنها طلعت طلع لقها واقف عند
الباب دفته و دخلت الغرفه وانسدحت
جابر:نشفي شعرك برد عليك
جنى تحس بدقات قلبها ترقص يخاف علي عصبت من تفكيرها وطلعت الحره فيه :مالك دخل !!
تغطت زين وغمضت عيونها ما قدرت فتحتها كل ما سكرتها تتذكر قربه منها أنفاسه الحاره
واستفراغها على تيشرت حقه وكيف قرب منها بوحشيه وغصبها على قربه يبي يعذبها !!
يبي !! ايش قطع تفكيرها صوت إذن الفجر (الله أكبر الله أكبر …) جلست على السرير التفت
عليه وهو ماسك جواله انحرقت مين يترأسل معه بهالوقت جعله بحريقه أنا مالي دخل مع أنها
تحاول تطلع من تفكيره إلا أنه تنحرق بصوره أكبر وما قدرت تجلس أكثر ذبت اللحاف بغضب
ودخلت الحمام وسكرت الباب بهدوء ماتبي تبين أعصابها غسلت للصلاة وطلعت وهي تسمع
(أن الصلاة خير من النوم ) أخذت السجادة وهو دخل الحمام وهي صلاة السنه والفجر وبعدها
أخذت الجلال ودخلت بالدرج وانسدحت وهي تقرأ الإذكار ونامت بعد مجهود صلاة وسلم
التفت جهتها غأرقه بنوم ناظر وجهها اللي ينطق برائة وانوثه ونعومه "الله يخليها لي"
مجرد تفكير أنها اطلقها وتتزوج غيري يحرقني يجنني هي لي أنا ملكي أنا وبس !!
"يارب لا تحرمني منها ومن قربها"بعد ما شاف وجهها أيقن أنه نومته بتكون براحه ..
—-
جواهر:طيب أنا وش سويت
أحمد يأشر بأنها تسكت :ولا بقبرك هنا سامعه ,مين كنتي تكلمين !! وين جوالك !!
جواهر عرفت بداء التحقيق اليومي تنهدت أنا وش سويت عشان يشك فيني !! عطته الجوال
أحمد دخل على المكالمات والرسايل وبعدها ذبها في وجهها :وش ضمني انهم عيال ومسميتهم بنات
جواهر بثقة:اتصل على كل وحده أو رح للشركة الاتصالات أسمع التسجيلات
أحمد :وش سويتي اليوم
سمعت صوت الماذن(الله أكبر الله أكبر …)
جواهر :بصلي وبعدين حقق على كيفك
هي أخذت السجاده والجلال وهو دخل يتوضا

[هذا المقدمة وانشاء الله قريب البارت الأول !!]

ما شاء الله

الروايه مبين عليها روووعه

بصراحه تحمست وايد

كملييييي فديتج

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كتكوته والشفايف توته غرام
ما شاء الله

الروايه مبين عليها روووعه

بصراحه تحمست وايد

كملييييي فديتج

تسلمين حبيبتي انشاء الله بنزل البارت اليوم الليل على الساعه 9:00 م باذن الله

روايــه روعه وصــف دين حقيقه بالواقع مشاء الله استمري انتي كتابه روعه قليله بحقك صدقيني راح تشوفين تفاعل وكثير بعد بنقد عليك بس مافي شي ينقد حمستني ممكن كل مانزلتي بارات ترسلين لي وشكراً مقدما

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ms.hajar غرام
روايــه روعه وصــف دين حقيقه بالواقع مشاء الله استمري انتي كتابه روعه قليله بحقك صدقيني راح تشوفين تفاعل وكثير بعد بنقد عليك بس مافي شي ينقد حمستني ممكن كل مانزلتي بارات ترسلين لي وشكراً مقدما

تسلمين حبيبتي ,اكيد حبيبتي برسلك نورتي مشكوره

وااااااااااااو من جد رووووعه قليله بحقكك اتمنى تكملييهها
واتمنى كل ماتنزلي بارت ترسيليلي
ومبرووك فتح روايتك الروعه
جفااني زماني

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جفاني زماني غرام
وااااااااااااو من جد رووووعه قليله بحقكك اتمنى تكملييهها
واتمنى كل ماتنزلي بارت ترسيليلي
ومبرووك فتح روايتك الروعه
جفااني زماني

تسلمين حبيبتي انتي الروعه ,باذن الله بكملها ,من عيوني برسلك والله يبارك فيك

البااااااااااااااااررررررت خقققققققققققققققققققققق
البدااايههه مبييين مرررررة انهاااااا خووووقاقيييييييييةةةةة
سجلينيييييييييييييييييي من متااااااابعاااااااااتكككك

ومتىىىىىىىىى الباااااااارت الثاااااااااااانييي ؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ساره العربجيه غرام
البااااااااااااااااررررررت خقققققققققققققققققققققق
البدااايههه مبييين مرررررة انهاااااا خووووقاقيييييييييةةةةة
سجلينيييييييييييييييييي من متااااااابعاااااااااتكككك

ومتىىىىىىىىى الباااااااارت الثاااااااااااانييي ؟؟؟؟؟؟؟؟

تسلمين حبيبتي ,اليوم بنزل البارت بالليل حبيبتي واتمنى تكونين اول من يقرأ البارت
بينزل بأذن الله 9:00

رووووووووعة ….. يعطيك العافية حبيبتي

بدااااية حلووووووة ….. ^ــــــــــــــــ^

بانتظار البارت الثاني يا الغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.