هذي رواية أعجبني البارت الأول فيها و حبيت أكملها معاكم
و أرجوا اذا قامت الصلاة قوموا صلوا وبعد الصلاة كملو قراءة
لللأمانة اسم الكاتبة (noosh)
القصه تتكلم عن وحده اسمها مي
هذي البنت نوعما عربجيه بس الشكل انوووثه لاكن الحركاات حركات ولد المهم هذي مي من عائله محافظه او نقول بلوسط لا مرره فلته ولا مررره متزمته
كانت مي في يوم من الايام ع الاب حقها قاعده تسولف ومالها من الشيطان طرييق وجتها اظافه و قبلة لانها كانت طفشانه وتبي توسع صدرها وبعدييين طلع ولد هي بتوبك حقها مسميه نفسها ميويه البطله
فهو قاالها يا بطله عاادي تسييرين صديقتي قامت هي تستهبل عليك المهم وسوااالف واخذ وعطا ليين قاالها انو هو اسمو عبدالرحمن وصارو كل يووم يدخلوون الصباح ويقعدوون يسولفون طووول الوقت وبعد مده كانت مي طالعه هي واختها للسوق وهي في السياره جلس واحد يتميلح عليها وجت هي وقالت لعبدالرحمن طبعا كانت علاقتهو هي تكلمو ع انو هو واحد من صحباتها وهو يكلمها ع انو هي واحد من اخوياه فجت قالتلو السالفه الا فجأ اللي كان يغزلها سكت وجلس يانننظر وهو مصدووم بعديين كتبلها عبدالرحمن انتي وينك قالت انا في السياره مع اختي ليه قال وش سيارتكوم قالت ما اعرف اسمها لاكن فضي لونها وصغيره قاام هو قاال طيب اللي يزعجك هذا وش لا بس تيشيرت راحت مي لفت وناظرت هو انصدم وهي لقت انو لون التيشيرت ازرق قامت قالتلو لون تيشرتو ازرق ليه تسأل قاام هو اللي جنبها يأشر ع نفسو وكتبلها انا هذا يدلخ هي انصدمت مرررره ولفت وخافت لانو هو صار لو اكثر من سنه وهو يشحدها رقم الجوال او حتى تلفون البييت بس هي كانت تتنحش والحيين بيشوووف انو معها جواال فقررت انو تكذب علي وتقولو انو هذا مو جوال هذا ايبود لان. الايبود والايفون يتشابهون المهم هي قاالت لا مو مصدقه هذا انتي طلعتي كذا راعيت بنات هو قا لا لاتفهميني غلط انا. كنت حاس انك انتي وقاام يفقش بعديين البنت وقفت عن السووق هو قاام يترجاهاخليني انزل معاكوم وهي تقوول انت انهبلت والله لو درت اختي لاموت وانت وراي
اول مررره اسمع صووت مي كذا بهذي النعومه قاالت مي لا انا داايم ناااعمه وقاامت تتميلح حراام عليك حرام علييك وراحت رنا تدور يميين يساار شافت عبدالرحمن وقاالت اها عشاان هذا تنعميين صوتك طبعا عبدالرحمن مااات من الظحك وقام كتبلها اجل هذا صووتك الطبيعي ها. هي قلب وجهها احمررررر وهو ماات من الظحك ورنا علامة استفهام كبيره فوق راسها وتقوول وش الساالفه جت ايماان وقالت يلا خن نجلس نتقهوا وجلسو المهم كلهوم فتشو الا مي قاالولها البنات ليه ماتفتشيين قالت لا اصلا ما ابي اكل بس ابي اشرب ومالو داعي افتش كلهوم مصدووميين جت قالت رنا كيفك انكتمي وهو يقول لمي لييه ما تفتشيين قاالت ما ابي قاال ودي اجي واطقك طق وهي تظحااااااك وحست انها نرفزتو وانبصطت مرررره حست انها مهمه وبعد مده جو بيروحون وهي تقوول يلا خن روح وهوم يمشوون وهو مبصوووووط مرره جت مي وسألتو ليه مبصوووط مررره قاال لانو خلاص بتروحون اول مررره اطوول زي كذا بسووق حرام عليكوم كل هل وقت بسوق والله لو انكوم تخترعوون لبس مو تدورون وهي جلست تظحك وقاالت الله يعيين زوجتك وراحو لما وصلو للبيت هو قاال هذا بيتك هي انهبلت وقاالت لاحقنا خيير قاال لسى ما شفتي شي
هي حطت يدها ع قلبها وقاالت الله يستر منك
احمد يقوول لا مو اللي تهاوشت معاه الثاني اللي هدانا قالت مي اها والله شي غرييب ويوم رجعت للبنات وهي ماسكه جواالها وفاتحه المسن دخل عبدالرحمن وقاالها احلى قهوه واحلى خلا ذقتو قاالت مي نعا عن اييش تتكلم قاال بذمتك ما كان بيتكوم منور تو قالت لا ليه قاال يووه ما عندك حس الرومنسيه انا اللي تو كنت في بيتكوم هي قالت تعاااااااام كذاااب قاال والله قااالت منجدك يعني انت اللي تهاوشت مع احمد قاال لا انا البطل اللي هدا بينهوم قلت كذاااب يعني انت واحمد سرتو اصحاب قاال يب يب وله الشرف قالت تخسي انت اللي لك الشرف
قاال هو افاااا الحييين اخووك اهم مني
قالت هي اي اكيد اهم منك هو قاال والله انك غريبه طيب ع الاقل جامليني
قالت انت تدري اني ما اجامل ليه تحرج نفسك
المهم وبعد اياام تعبت مي طبعا هذي الحاله تجيها كثير هي تكرمون عندها حالت امسااك مزمنه كل بين فتره وفتره ترووح للمستشفه تاخذ ابره عشاان بطنها وبس المهم جتها الحاله بصباح كانت سهرانه هي ورنا وقامت تتألم من بطنها راحت تشووف امها لقتها ناايمه وابوها كمان نايم ودقت ع اخووها مقفل جوالو وهي مو قاادره تستحمل الالم وجت رنا وقاالت عندي فكره قالت مي يوووه الله يستر قاالت رنا مو السوااق برا قالت مي يب قالت رنا طيب ليه ما نروح معاه ونقوول لامك انو انتي ما قدرتي تستحملين قالت طيب وش تستفيدين انتي يارنا قاالت استفييد انو بعد ما تاخذين ابرتك نرووح وندجها وترررركظ رنا وتصحي البنات وتقوولهوم السالفه وكل البنات قالو وااااااااااو وناااسه يلا وراحو يلبسوون ويتظبون ويدللووووون مي عشاان ما تغير رايها قالت مي يوووه مرره خاايفه طيب لو السوااق قال لامي انا وش برد قاالت رنا ولا يهمك نعطي السواق كم فلس ويسكت قالت مي يووووووووه الله يستر وتركت جوالها وراحت للحمام امسكت جوالها رنا ولقت انو مي كانت تكلم عبدالرحمن بلمسن فدخلت ع المحادثه وكتبتلو دحووم هو انصدم قاال مي وشفيك اول مرره تناديني كذا قالت انا مو مي انا رنا قال هلا قالت ترا بعد شوي بنطلع للمستشفه مي تعبانه قاال هو يااقلبي سلامات وش فيها قالت لاعادي امسااك مزمن تكرم قال ياقلبي ليته فيك يارنا ولا فيها قالت رنا وع عليك من زيينك ليته فيك انت يادحمي وانتها الحوار وركبو السياره وراحو للمستشفه ودخلو ع دكتور مزيوون وصعنون وهو شااف مجموعة بنات وخق المهم وقاام يتميلح ويقول الدكتور لمي ها وش تشتكين منو مي بكل عربجه شوف دكتور انا اعرف اللي فيني بس اللي ابيه ابره ملينه لبطني قاال لا صدق طيب مادامك تعرفين انو عندك امسااك ليه ماتنتبهيين لاكلك قاال مي يعني ايش انحرم قال الدكتور لا بس كلي اشياء ملينه مي ترد بكول انواع التسلييك ان شاء الله اني راح اسمع كلامك قاام ونادا النيرس وراحت اخذت الابره ورجعت للدكتور وهو قاام يتميلح اخذتهووم السوالف من هنا ومن هنا وطبعا كاان عبدالرحمن يطاالع وودو لو يجي ويكسر الكتور وهوم قااعديين يسولفوون مع الدكتور ويظحكوون ويتميلحوون فجأه دخل عليهوم رجال وقاال ها خلصتي يامي مي مصدووووووووووووووووووووووووووووووووومه
تقول نعاام وتلف ع بنات خالاتها ولا كلهووم مصدووميين من هذا؟!؟!؟!؟!؟ ووش يبي؟!؟!؟!
ها اكمل ؟؟
انا صراحه ودي اقرائها بس نوع الخط ابدا مو واضح اتمن تعديل عشان نقدر نقراء
|
حاولت اغير نوع الخط ما ظبط معاية
لكن كبرت الخط
و يشرفني تواجدك في موضوعي
^_^
يسلمووووووووو موفقهـ ان شاء الله
و أول ما اصحى بكمل لكم
بإذن الله
مي تفكر بينها وبين نفسها (اسوي نفسي ما
اعرفو احسن)
وترد عليه من حظرتك ويلف عبدالرحمن ع الدكتور ويقوولو الحييين بدال لاتقعد تتميلح ع البنات رووح شووف مرظاك اصرف الكتور يكلم مي ويقوول انسه مي من هذا قالت مي ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قااام قاال عبدالرحمن انا اخوها احمد طبعا البناااااااات انووووع الصدمه استفهام كبييير فوق راسهوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قامو وطلعو برى قالت مي شكرا يادكتور وطلعت وهي متنررررفزه منوومن تصرفاتو واول ما طلعت من غرفت الدكتور قاالت مي وهي تصااارخ انت ميييين عشاااان تكلمني بهذي الطريقه ومن سمحلك تعلمني وش الصح ووش الخطأ انا اعرف مصلحت نفسي انت هاااي روووح ربي خواات بدال لاتقعد تناظر خلق ربي طبعا هي كااانت مطنقره(معصبه) مرررره من عبدالرحمن ورجعو يتهاوشووون بلمسن ليين وصل فيها الحد انها تكسر جواالها لانو هي تحس انو عبدالرحمن مجرد انساااان خياالي يعني بس يسمعها ويحللها مشااكلها لاكن هي ماتوقعت انو فيوم راح يحبها او حتا يحس انها مو اختو لانو هي كانت تحسو اخوها موصديقها
مي تكلم رنا وتقووول : خييير وش يبي تقصد عبدالرحمن من هو عشاان يكلمني بذي الطريقه
رنا تدر:طيب عادي هو يحبك
قالت مي وهي معصبه :خييير حبتو القراده انتي تدرين يارنا انو انا مو راعية هذا الكلام والحب والخرابيط انا انساانه واظحه
قالت رنا:حرام عليك
مي: اقوول يرحم امك خن نغير الموضوع
وطبعا ما راحو يتمشوون لاكن راحو للبيت كلهوووم كانو متنكدييين لانهووم ما طلعو
ويوم جا اللي طلعو مع ايمان طبعا وراحت رنا الغبيه وقالت لاعبدالرحمن انو بيروحون للسوق وراحو وراح وراهوم عبدالرحمن ويوم دخلو وهوم يتمشون شافت عبدالرحمن مع اصحابو يتمشوون ويتطنزوون و انواح التميلح هي عصبت ويوم مرو من جنب البنات قامو يتميلحوون ويستهبلوون راحت مي تسررع ومشت جنب ايمان اختها وتسوي نفس حركات اختها ولما شافها عبدالرحمن انصدم انو مي صارت نفس اختها وهو مررره مصدووووم جت مي تكلم ايمان وعبدالرحمن حاط ايدو ع قلبو وجت ايمان كلمت السكيرتي وتأشر عليه وهو (عبدالرحمن )حاط ايدو ع قلبو ويقوول : الله يستر
وشوي وجا السكيرتي وقال : لو سمحتو اطلعو بر السوق ولا بجييب السكيرتي يسحبونكوم جا عبدالرحمن وقال بصووت عالي : يعني كذا بتلويين ذراعي انا عبدالرحمن ما يلوي ذراعي تفهميييييين
وجه مي انقلب وخااافت مرره بس سوت نفسها عاادي ولا اهتمت طلعو العيال من السوق وجلسو البناات يستهبلوووون كل وحدت تتطنز ودخلو السوبر ماركت وجلسو يسووون دعايات وصوروون وانواااع الاستهباال
بعد كم يووم من المحاولات التي تمت من عبدالرحمن ورنا انو يخلوون مي تستوعب فكرت انو عبدالرحمن يحبها لاكن هي مازالت رااافظه الفكره وبعد كم يووم جا عبدالرحمن لبيت مي طبعا احمد عزمو والعيال جالسيين قالل عبدالرحمن : احمد ابي اكلم عاد لو اطلع بلحووش قال احمد:اي عادي البيت بيتك
وطلع عبدرحمن وش لقاااااااا ؟؟؟؟؟؟ !!!!!
لقااااااا مي وهي تشيل المقاااضي وتسيهبل وترقص دبكه هي ورنا
وعبدالرحمن رجع شوي شوي عشان ما يروحوون وتننننح في مي طبعا هو ما قد شااف مي بس يدري انها تلبس نظاره ويدري انها تنزل اللقن الييين باطن رجلها وجلس متننننح ومي كاان في اسوأ حالاتها كان شعرها مزيت وكانت لابسه بلوزه اخوها احمد واااسعه ولابسه لقن اسود وهوم يرقصووون جت وجداان ونادتهووم وقاالت: رنااا مي يلا تعالو وهم وردو:يلا بنجي يلا
وهو مو مصدق نفسو شافها وخق مررررررررررررره ما تخيلها كذا هي شاف انو مي جسم وخلاااص بعدها ما قام يركز طلعلو احمد وناداه وهو مايسمع يووم جاه قالو احمد: عبدالرحمن ليه قاعد هنا مو خلت من تلفونك
عبدالرحمن يرد وهووو متننننح : ها اي بس ها
مايدري ويييين ربي حاطو ودخلو وقاامو يستهبلوون طبعا شوي وبدت المباراه كانت بين الهلال والنصر وكاانو متحمسيييين مرررره ورنا من مشجعي الهلال فكانت تناظر المبارا وعبدالرحمن كمان هلالي وكاان اذا صاار اي اكشن يقوول لرنا ورنا انوااع الحمااس ولما خلصت المباراه بأنتصار الهلال
صارو يتناقشوون فلمباراه واخذهووم الحكي المهم رنا مررررره خاقه ع عبدالرحمن لاكن عبدالرحمن معتبرها اختو
جت رنا فتحت موضوع مي
عبدالرحمن عصب وقاال:غيري الموضووع
رنا: طيب وش فيك ليه كذا عصبت هي بنت خالتي وانا ابيلها الخيير يعني اذا انت صدق تحبها ليه ما تجي تخطبها
عبدالرحمن:طيب انا وش دخلني هذااني حاولت اتقرب منها لاكن هي رافظه قال ايش قال انا وانت اخوان وبس(يقصد مي لما رفظت عبدالرحمن انو يحبها) .
مي ومر الوقت وطلع للسوق عندهوم عزيمه ويبون يجيبون لبس راحو وطبعا رنا قالت لعبدالوحمن انهوم بيروحون السوق وجا وراهوم وصاار يلحقهوم كلعاده جت مي صاارت تسرع وطلع طرف رقبتها ويجي عبدالرحمن ويصرخ زي المجنوون :هااااي طاالعه رقبتك
هي من صرختو لفت وتناااظرو جت رنا تركظ وغطت رقبت مي وهو كأنها اختو مررره يغاار عليها
مشو هي ورنا وهي كاانت مصدوومه من اللي سواه عبدالرحمن
ووقفو رنا ومي عند محل وقعدو يناظروون الفساتيين مي لمحت عبدالرحمن وهو معصب
وظحكت (خقت)
شوي صرخت رنا: اااااي لييه تظحكيين تكلم مي
مي :هاا لا مو عشان شي
رنا : مو عشان شي بس عشان اخد صح؟!
مي: لا مو عشان احد
رنا : قوولي بلا نصب حراام عليك هذا المسكيين يلحق وراك بسووق وانتي تضحكيين
لغيرو حراام عليك
مي :اقوول اذلفي عن وجهي
مي : لوسمحت تكلم راعي المحل
جاها سعودي مملووح وقال :هلا امريبني
مي: امم في مقاس سمول لهذي البلوزه
الرجال :امم لحظه اشوفلك
راح الرجال وجابلها المقاس
مي : طيب اش الموديلات الجديده في الفساتين
الرجال :هنا عندنا تشكيله جديده
مي : واااااو هذا مررره حلو
الرجال :يناسب لون بشرتك(يتميلح)
مي:ها اي اي طيب ابي بلايز ولاديه
الرجال :لك ؟؟!
مي : لا مو لي
الرجال: اجل للي وراك
مي لفت وتناظر لقت عبدرالرحمن
مي :لا ما اعرفو (قصدها عبد الرحمن )
الرجال :اجل لميين
مي : لاخوي
عبدالرحمن :وحنا مالنا رب
مي:ايوه ووش بعد عندك
الرجال : وفي هذي وبصراحه هذي كثيير بنات ياخذوها اكثر من الاولاد
مي :ههههههههههه طيب عطني هذي وهذي
الرجال : ابشري
مي:شكرا
عبدالرحمن:لا خذي رقمو احسن
مي : رنا قوليلو (قصدها رجال المحل) يعطيك البيبي حقو
عبدالرحمن:خييييييييييييير
رنا بصوت واااطي : والله انك هبلتي برجال
(قصدها عبدالرحمن )
مي :يستاهل محد طقو ع ايدو
وراحو وجلسو بمطعم كان في بارتشن فتشت مي وقعدو ياكلون لفت ولا تناظر عبدالرحمن من بين البارتشن وفوق راسها قلوووب وتبتسم ابتسامة خقه ومسكت الجوال وصورتو وهو معصب ويحط حرتو بلأكل وهي تناظر الصووره خااقه مررره وداخله جو فجأ الكل سكت وصارو وينظرو فيهامصدووميين طبعا هي رفعت راسها وتناظر كل البنات متنحيين عليها
مي:ايش في فيني شي غلط
رنا :لا ابد بس في فوقك قلووب فقعيها
مي:ها؟؟
ايمان :وش قصتك خاااقه؟!
وجدان :اي والله اول مرره اشوفك كذا
رنا:اعترفي تحبين
مي :خييييييييييير اكلتوني
ترووح تغير الصوره وتحط صورة ممثل كوري
مي:ها شوفو وش كنت خاقه عليه صديقتي ارسلت الصوره وانا خقيت بس
رنا:وع كوااريه الله يقرفك
مي:احترمي نفسك لااقووم وامردغك هنا الحيين تسمعيين
رنا:ان شاءالله عمتي (خاايفه)
ولما ارجعو للبيت الكل راح يفصخ ويغير وزي كذا اما مي فدخلت الغرفه وسكت ع نفسها الباب وقاامت تتأمل الصووره
وتقول :انا صح لاني رفظتو ولا كان لازم اعطيه فرصا اممم بسراحه احس اني تسرعت بس لازم اكمل موقفي يووه مرره محتاره ياارب ساعدني
وعدا اليووم وفي صباح اليوم التالي
الكل يتجهز قامت مي وفوق راسها علامة ؟!
مي :ايش فيكوم مختبين
رنا:يادلخه اليوم بنروح للاستراحه تدريين انها قسميين نياهاها
مي: وربي انك هبله
رنا :بيجوون كل عيال خواالي نياهاها
مي :استحي ع وجهك
طلعت مي من الغرفه وراحت للحمام وهي بطريقها للحمام لقت احمد
مي: هلا كيفك اليوم
احمد: تماام يلا اجهزي عشاان انا بوديكوم
مي: طيب
احمد: تدرين من بيجي
مي :مييين؟!؟
احمد : عبدالرحمن
مي:ميييييين
احمد :اي عبدالرحمن وش فيها
مي: ها ما فيها شي بس انصدمت
احمد:ليه
مي: يعني اقول مشاء الله صارت علاقتكوم قويه مررررره
احمد:ياخي ذا دحمي يجنن وسيع الصدر
مي:اممم مشاء الله( قرفانه)
مي بقلبها:والله من تب هين يا دحمي الله يستر منك
احمد يدف مي ويدخلها الحمام
احمد:يلا يلا بسررعه
مي:طييب طييييب
خلصو لبس وطلعو ووصلو للاسترااه اول ما دخلو
رنا : واااااااااااااااو ونااسه تعاالو شوفو
مي:وش فيه
رنا : هنا مرايا احنا نشوفهوم وهم ما يشوفونا (قصدها عيال خالاتها )
مي: والله ونااسه نياهاها
رنا: وربي انك خطييره احبك
مي:مي تو ياقلبي
رنا: يلا خن نسبح
مي: قدام
وجدان : اخلصو
سبحو وخلصو وفي الليل رنا تررركظ وتنادي مي
رنا: مييييييييي
مي: نعم
رنا: تعاالي بسرعه
رنا تسحب مي وتوديه للغرفه اللي فيها مراايا بين العيال والبنات
مي: خيير وش تبي
رنا: ناظريهوم
رنا جابت شبس وببسي ووجدان طلعت الشوكلت ورغد طلعت حلا كل البناات طلعو انواع الاكل وقعدو يتفرجون ع العيال اللي داخل واللي طالع وانواع التطنز و الكوميديه
رنا تكلم عبدالرحمن بلبيبي
رنا :خخخخخ يالخبل وش قاقد تسوي
عبدالرحمن: وش قاعد اسوي اكل بعدين انتي وش دخلك اقول وش اخبار قلبي
رنا : قلبك يعورها جسمها كلو
عبدالرحمن : ليه وش فيها( يعنني خايف عليها)
رنا : لا بس البنات تو طقوها طق
عبدالرحمن : جعل ايدهوم الكسر
رنا : والله اعلم عليك
عبدالرحمن : خلاص خلاص اسف
رنا : تدري مي وش قاعده تشوف
عبدالرحمن : اي وش قاعده تشوف
رنا : يادلخ قااعده تتأملك
عبدالرحمن يطالع يمين يسار
عبدالرحمن : وشلون ما في احد بلغرفه الا انا
قااام يظبط عمرو عند المرايا
رنا : يادلخ حنا نشوف من المرايا
عبدالرحمن خااف وقام يتلفت ويناظر
عبدالرحمن : يعني انتي الحين تشوفيني
رنا: اي يادلخ
عبدالرحمن : طيب الحين وش اسوي
قام يحوس شعرو
رنا: بسك لعب بشعرك بيجيك ارتجاج بلمخ
عبدالرحمن : يمى صدق تشوفيني
رنا : الحيين عرفت ليه مي ما تحبك
عبدالرحمن : ليه
رنا: لانك دلخ وعبيط
عبدالرحمن :اقوول ع تبن يلا بس روحي
اجل هي تشوفني ها ( قرون بليس طلعت)
رنا: ايه وصمخ
عبدالرحمن : الله يابختي
رنا: ع ايش هي اللي تشوفك مو انت اللي تشوفها
عبدالرحمن : عادي مدام هي تشوفني كأني انا اشوفها اقوول قوليلها هذي الحركه وش تذكرها فيه
قام عبدالرحمن يرقص دبكه ويقلد مي
مي تنحت وقلب وجهها الواااان طلعت ع طوول من الغرفه
رنا: ياادلخ طلعت البنت مبصوط
عبدالرحمن: طلعت ليه والله ماكان قصدي اظايقها
رنا : لا صباح الخير اسكت بس خن اشوف وين راحت هل هبله ( قصدها مي )
عبدالرحمن : اوك ورديلي
رنا : طيب
راحت رنا عند مي
رنا: مي وش فيك رحتي
مي: ااااا بس طفشت وش ذا السماجه اقعد واشوف عيال خالاتي
رنا : امممم طيب عادي وذا شفناهوم
مي : مدري مليت
رنا : مليتي ولا ما تبين تشوفين عبدالرحمن
مي :ها عبدالرحمن وش دخلو بل موضوع
رنا : مدري عنك انتي يوم قام يستهبل طلعتي تخافين تخقين
مي: رنا انا قلتلك كم مره انا اعتبرعبدالرحمن مجرد اخو لا اكثر
رنا : طيب ليه طلعتي
مي : بس طفشت وو….و.. اي ابي اسبح
رنا : سبحان الله فجأه مي تبي تسبح خري بسرعه احسنلك
مي : رنا انقلعي لاكرفنك وفرشك هنا تسمعين(مي عصبت وخرو عن طريقها)
رنا : طيب اليوم الخبر بفلوس بكرا الخبر ببلاش
مي : طيب روحي خوذيه ببلاش بااي
لما كانو مي ورنا تيكلمون جت ايمان
ايمان : بنات مين يبي يروح مع احمد نبي شويت اغراض من السوبر ماركت
مي : انا انا انا انا اللحيين برووح البس
رنا : حتى انا ابي
ايمان : اوك بس ها لاتقعدون تنبصطوون ولا تجيبو الاغرض
رنا : ان شاء الله ما ننسى
مي : يلا خن نلبس
لبسو وركبو السياره مي راحت بتركب قدام تكلم رنا وهي تفتح الباب تقول: يؤ الباب عيا يفتح
طلت لقت في شخص جوا اللي هو عبدالرحمن
طبعا هي قلب وجهها لانو عبدالرحمن كان يضحاااااك هي مرررره استحااات وركبت ورا
وهوم في الطريق عبدالرحمن يقول السالفه لاحمد واحمد مييييت ضحك
احمد : يعني يامي كاان طليتي قبل سويتي شي مو كذا تفتحين الباب وبس
مي بصوت واااطي : اسفه
هنا عبدالرحمن راااح وطي مو بس خق سعبل
احمد : اشوا انوالباب كان مقفول ولا قعدتي بحضنو
رنا تكلم مي بصوت واطي : تخيلي انتي قاعدا بحضنو وربي من بكرا يجي ويجيب معاه الشيخ
مي : خخخخخه اششش يلخبله
عبدالرحمن قعد يفكر : لو صدق قعدت في حضني وش راح تكون ردت فعلي
قاام عبدالرحمن يتخيل جا ببالو ٣ تصورات
١/ يدفها من الحيا الزايد
٢/يهقها من الحب الزايد
٣/يجي من بكرى ويخطبها
عبدالرحمن يكلم نفسو : الله احلا وحده٣ بس ودي ب٢ اااااه بس
وصلو لل سبر ماركت توزعو عشان يخلصون بسرعه رنا بجهه ومي بجها وعبدالحمن واحمد بجها وحده
مي وقفت عند الالكترونيات وشافت الووكمن
وقامت تسأل عنو عشان تبي تجيب لبنت خالتها
مي تكلم الرجال : لوسمحت هذا كم قيقا؟!؟
الرجال كان مصري : لحضه حضرتك هو ده بيفهم في دي الحقات
وجا واحد ثاني سعودي يقوول الزيين عندي
السعودي : هلا اختي عن اي واحد تسألين
مي راحت ملح : ها اي عن هذا
السعودي :هذا ٨ قيقا يشغل امبي ثري سعرو ٢٠٩ريال
مي : اها حلو اوك راح اجيب وحده تشوفو واذا عجبها راح اشتريه
السعودي : اوك انا تخت امرك
مي طاااااااااااااااارت تدور ع رنا دقت عليها
مي : رنا انتي وينك
رنا : انتي اللي وينك احمد نعصب يلا جيبي الاغراض عشان يحاسب عليها
مي: اي كاشير انتو اها لقيت كوم خلاص
رنا: يلا اسرعي
وصلت مي عندهوم
مي : اسف وربي بس كنت ادوركوم
احمد: طيب يلا نسيتو شي
مي : اييف فيه شي مهم مرررره
احمد : وشو
مي : امممم شي حق بنات
احمد استحا : ها طيب اجل اناوعبدالرحمن بنروح السياره خلصو وتعالو خلاص
مي : اووك
مي تسحب رنا
رنا : انتي يلخبله وش ذا الكلام اللي قلتيه لاحمد
مي : عااد انتي صدقتي انا ابي اوريك ذا الطخم
رنا : اطخم وينو
مي : شوفي سوي نفسك تشوفين الووكمن اووك
رنا : اووك ليه مو اوك
وصلو لين عند الرجال مي قلبها يدق بسرررعه ورنا مو قادره تتمالك نفسها
رنا: حرااااااام عليك وش ذا الاجرام
مي : شفتي يبيلي بوست رااس
رنا : وربي لابوسك بس مو الحيين
مي : لوسمحت ابغا اعرف ميزات هذا الووكمن
السعودي : انتي اللي تو
مي شوي وتدووخ : ايه
رنا : اي هذا هو اللي تقولين عنو
مي: اي وش رايك اخذو ولا لا
رنا : بصراحه حلو بس لو فيه الوان ثانيه
السعودي : في زهر وفي ازرق
رنا : ازرق هلالي احسن
السعودي: الاخت هلاليه
رنا : اي
السعودي: ونعم والله انا بعد هلالي ولعيون الهلاليه راح اسويلك تخفيض
رنا : شكرا يعطيك العافيه
السعودي : خلاص بتاخذو الووكمن
مي : اي بس ياليت تغلفو
السعودي: ان شاء الله من عيوني
رنا بقلبها : تسلم عيونك
اخذو الايبود لافنان بتن خالتهوم
ركبو السياره احمد متنررررفز ما يدورن ليه
………………………………………….. …..
طبعا عبدالرحمن عارف مي زيين
عبدالرحمن يتذكر محادثه بينو وبين مي
مي: تدري انا اذا جيت بكذب ع احمد ع طول احطها في اشياء البنات
عبدالرحمن : ليه
مي : لانو احمد مررره خجول من ناحية اشياء البنات
عبدالرحمن : يما منكوم صدك ان كيدهون عظيم
مي : اصلا حنا البنات نخق زينا زيكوم
عبدالرحمن : تخقين ع ولد افا عيب
مي: عادي انا باخذ رقمو انا بس اشوفو من بيعد لبعيد
عبدالرحمن يكلم نفسو : اجل تكذبين يامي رايحه تخقين
………………………………………….. ….
وهوم بسياره كان احمد يسرع ومو طايق احد واول ما وصلو
احمد معصب : مي اقعدي شوي ابيك
مي خااافت …………..
مي: هلا بغيت شي
احمد: اقعدي وتعرفين
مي : طيب
مي قعدت
رنا تكلم مي بصوت واطي: الله يعينك ع مابتلاك
مي : يلا اطلعي
طلع عبدالرحمن ورنا
احمد في السياره معصب
احمد : مي
مي قلبها يدق بسررعه : هلا
احمد : مي انتو ما رحتو تجبون اشياء بنات صح
مي: ها الا ليه ؟
احمد : امي كم مره اجلت الاستراحه تقول عشان كل البنات بسبحون
مي تبلع ريقها من الخوف : امممم بسراحه شرينا ووكمن لافنان
مي طلعت الووكمن لاحمد
مي: شوف
احمد :اي بس ما شريتيه لافنان
مي: والله شريتو لافنان
احمد : لا انتي كنتي عند الالكترونيات عشان والواطي
وصرخ فجأه : صاااااااااح
مي من صرختو فزت : امممممم
احمد: تكلمي
مي : ها اا…. اااا…. لالا من قالك
احمد : هاااااا تكذبيين بعد
مي: ما فهمت وربي
احمد : انا شفتك
مي: يعني وش شفتني اسوي اخذ الرقم منو
احمد: يعني ناويا بعد
مي: قلي انت تتوقع مي اخذ الرقم
احمد: ها
مي: يعني بذمتكك تتوقع من اختك انها تسوي كذا
احمد: مو انتي بس رنا
مي: حتى رنا وبعين كل اللي صار انو انا ابي اوريها اياه
احمد : يعني ما قعدتو تتميلحوون
مي: احمد من اللي لاعب عليك احمد هذي انا مي انا اللي انت ربيتني معقوله ما تعرفني
احمد بندم: اي بس تنرفزت لما شفتك تكلمين رنا عن هذا راعي المحل
مي: اي انا قصدي بس شكلو وبعدين مو معنات انو حلو نقعد نتميلح
احمد : مي بلاها هل حركات تسمعين
مي: ان شاء الله
احمد : يلا انزلي
مي: اوك بس خلاص طاح الحطب
احمد : اي
مي قامت وباستو كان عبدالرحمن واقف بعين وشاف المشهد وزداادت الغيره المشكله انو عبدالرحمن يغار من احمد
عبدالرحمن يكلم صاحبو خالد بلجوال
عبدالرحمن : خالد تنرفزت فقدت الصيطره كان ودي اقوم واكسر السياه عليهوم لا ومن زود الملح باستو بعد
خالد: دحمي حرام عليك تغار من اخوها
عبدالرحمن: انت مو فاهم هي مرررره متعلقه فيه لدرجة انها ما تقدر تنام وهو زعلان
خالد :طيب انت ليه معصب هذا اخوها مو حبيبها
عبدالرحمن: انت تدري اني اغار عليها حتى من البنات وش حال عيال
خالد : خيير انت من جدك تتكلم
عبدالرحمن: اي خييير اوف
عبدالرحمن تنح
خالد: الوووو دحمي ويييينك ؟!؟!
عبدالرحمن: هاا لحظ لحظه
عبدالرحمن سكت لانو شاف شي ما عجبو عبدالرحمن قرب شوي شوي
شاف انو مي ورنا قاعدة تسولف مع ولد خالتها( من وراء حجاب << يعني متغطين)
سوالف وظحك وشوي انظمت لهوم افناان
افنان : ها وش عندكوم هنا
رنا : شوفي
رنا ما سكه بيدها هديه
افنان : وااااااو هديه لميين
بعديين لفت ع اخووها (اخوها اسمو وائل)
افناان: وائل ليكوون تغازي مي ولا رنا
وائل: نعااام ( منصدم من كلام اختو)
افناان : اجل هذي الهديه لمييين ؟!؟!
رنا: يوووه منك ترا ازعجتيني اصبري وتعرفين قلق
مي: خخخخ اكلتها افناان
افناان : ع تبن. ايوها يلا كملو
رنا : هذ الهديه من وحده مجهوله لك انت يا وائل
وائل انواااع الصدمه : من وحده يعني مره (امراءه )
رنا :لا صخله اي حرمه جل رجال وربي انك درج بلحب
مي: ياااهووووه وش عليييه من قدك في احد يحبك
افنان : هوووب هوووب اصبرو استوعب
رنا : يووووووه خلصنا من الاخو جتنا الاخت الله يعينا
افناان : تبوون تفهمووني انو ذا الشيفه في وحده تحبي لا وبعد راسلتلو هديه انا صدق مصدووومه
وائل : طيب ميين هي ؟!؟!
رنا: اممممممممم تدري ودي اقولك رحمتك
ميتحط يدها ع فم رنا: هههه وائل انت لازم تقوولنا من تميله من بنات خالاتي
وائل بكل برائه : كلهوم
رنا: نعاااااااااااااااااااااااام خيير كلهووم
وائل خااايف :لا اقصد كلهوم زي خواتي
رنا: اها اشوا احسب بعد
مي: يعني انك ما تحب احد
وائل : امممم بقوول الصدق
رنا: ايوه طلع الغظايح
وائل: بس لازم محد يدري
مي : سرك فبير خر( قل)
وائل : بسرااحه نور
رنا ومي وافناان منصعقين: مييين نووور؟!؟!؟!؟!؟!؟!
وائل : حووور