رواية بين الماضي والحب
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحه انا مااعرف بالمقدمات وراح اقدم لكم روايتي الاولى بين الماضي والحب اتمنى تعجبكم
لا احلل من ينقل كتاباتي من دون ذكر اسمي
كانت تمشى بخوف وهي تسمع اصوات من الوراء بينما هي تناظر ورائها اذ بشخص يحاول الاقتراب منها وتريد ان تتبتعد عنه لاكن مامن مفر وهي تحاول ان تعرف هذا الشخص وعندما اقتربت من ان تعرف وجه هذا الشخص :آآآآآه بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
دخلت عليها امها: يمه رنيم شفيك
رنيم: يمه نفس الحلم نفسه
ام فيصل: الله يهداك لو تقولين لي شنو اللي تشوفينه في الحلم
رنيم: ماقدر يمه لازم اعرف مين هو قبل
ام فيصل: من هو
رنيم: يمه ممكن ابغى اجلس لحالي شوي
ام فيصل: على راحتك واذا تبين شي قولي لي يلا تصبحين على خير
طلعت ام فيصل من الغرفه
رنيم: حيوان حقير وسخ بلا ذمير دمر لي حياتي الله لا يرحمه اذا كان ميت والله يتعس حياته اذا هو عايش
في مكان هادي وراقي جدا عن مكان رنيم الكئيب الذي من الطبقه الوسطه
…: استاذ سعود الوقت تأخر
سعود: طيب دقايق بس دقايق وانا طالع
بو محمد: طيب طال عمرك تبي مني خدمه
سعود: اي والله ياليت تقول لهم يجهزون لي السياره
بو محمد: تامر طال عمرك
خلص من الملف اللي بيده ودخله في الدرج وطلع من الشركه وركب السيارة Bmw
صباح يوم جديد<< مسويه فيها خخخخ
جلست من النوم وبكل نشاط كالعاده دخلت الحمام<< وانتوا بكرامه
خذت لها شور سريع ونزلت لقت امها وابوها واخوها الصغير يزن: صباحو
الكل: صباحو
ام فيصل: كيفك اليوم
رنيم: انتي شوفي وحكمي
بو فيصل: باين عليك بحاله حلوه ومصحصح ع الاخر
رنيم: يس افكورس<< وخر ياللغه
يزن: اقول بس تكلمي عربي ازين لك ولي وعطيني كاس مويه
رنيم: اول شي قول لو سمحتي اختي ممكن تعطيني كاس مويه
يزن: ياربي بدت دكتور فوز طيب ممكن لو سمحتي ياختي الكريمه كاس مويه
رنيم وهي تضحك: تفضل … يلا انا استأذن جا السواق باي
الكل: باي
ام فيصل: اقول بو فيصل ودي اكلمك بموضع
بو فيصل: اي تفضلي
ام فيصل: لا لوحدنا
يزن: اقوم بكرامتي احسن لي صح
بو فيصل: صح يلا عطنا مقفاك
يزن: بمشيها لك لانك ابوي لو انك مو ابوي كان مت الحين وطلع من الغرفه
بو فيصل: وش الموضوع اللي تبيني فيه
ام فيصل: تذكر اني قلت لك كذا مره اجلس من النوم بسبب صراخ رنيم صح
بو فيصل: صح
ام فيصل: وكان سبب صراخها حلم كل يوم تشوفه
بو فيصل: وش هالحلم
ام فيصل: مو راضيه تقول لي تقول لحد ماعرف مين هو
بو فيصل: من تقصدين بهو
ام فيصل: علمي علمك انا اقول نوديها طبيب نفسي يعالجها يمكن يقدر انه يخلها تشيل هالكابوس من مخها
بو فيصل: تتوقعين بترضى
ام فيصل: هذا المشكله
يو فيصل: اجلي الموضوع ذا بعد اسبوع اذا ماتغير شي كلمناها بالموضوع
ام فيصل: شورك وهداية الله
بو فيصل: يلا بالاذن
ام فيصل: اذنك معك
طلع بو فيصل من البيت متوجه الى الشغل
في الجامعه
دخلت الجامعه وهي فرحانه لان هذي اخر سنه شافت صحباتها وراحت تسلم عليهم
رنيم: هاي صبايا
البنات: هايات
رنيم: كيف العروس اليوم
ايمان قلب وجها الوان واشكال من الاحراج: تمام
ساره: اكيد تمام دام وجه البومه مسوي فيها علامه من كثر البوس اللي يشوفه يقول ماعمره شاف بنت وباسها
ايما: اولا رجلي له اسم وبعدين هو مو بومه وثالثاً رجلي ماعمره طلع مع بنات
ريم: طيب طيب هدي هدي كل ذا ع شان تعيس اقصد سعيد الحظ الا شنو قلتي اسمه
ايمان: حمودي احمد
الجوهره: والله وقمنا ندلعه بعد
ايمان: يوووه من جيت وانتوا مستلميني
رنيم: اقول قوموا باقي خمس دقايق على المحاظره
قاموا البنات متوجهين للمحاظره الا……….
اتمنى تقول البدايه عجبتكم واذا عجبتكم نوروني بردودكم وتوقعاتكم
وش قصة الحلم اللي تشوفه رنيم كل يوم وهل له علاقه بروايتنا…؟
وشو الشي الي خلا البنات يوقوف ع شانه…؟
اشوفكم في البارت الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحه انا مااعرف بالمقدمات وراح اقدم لكم روايتي الاولى بين الماضي والحب اتمنى تعجبكم
لا احلل من ينقل كتاباتي من دون ذكر اسمي
كانت تمشى بخوف وهي تسمع اصوات من الوراء بينما هي تناظر ورائها اذ بشخص يحاول الاقتراب منها وتريد ان تتبتعد عنه لاكن مامن مفر وهي تحاول ان تعرف هذا الشخص وعندما اقتربت من ان تعرف وجه هذا الشخص :آآآآآه بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
دخلت عليها امها: يمه رنيم شفيك
رنيم: يمه نفس الحلم نفسه
ام فيصل: الله يهداك لو تقولين لي شنو اللي تشوفينه في الحلم
رنيم: ماقدر يمه لازم اعرف مين هو قبل
ام فيصل: من هو
رنيم: يمه ممكن ابغى اجلس لحالي شوي
ام فيصل: على راحتك واذا تبين شي قولي لي يلا تصبحين على خير
طلعت ام فيصل من الغرفه
رنيم: حيوان حقير وسخ بلا ذمير دمر لي حياتي الله لا يرحمه اذا كان ميت والله يتعس حياته اذا هو عايش
في مكان هادي وراقي جدا عن مكان رنيم الكئيب الذي من الطبقه الوسطه
…: استاذ سعود الوقت تأخر
سعود: طيب دقايق بس دقايق وانا طالع
بو محمد: طيب طال عمرك تبي مني خدمه
سعود: اي والله ياليت تقول لهم يجهزون لي السياره
بو محمد: تامر طال عمرك
خلص من الملف اللي بيده ودخله في الدرج وطلع من الشركه وركب السيارة Bmw
صباح يوم جديد<< مسويه فيها خخخخ
جلست من النوم وبكل نشاط كالعاده دخلت الحمام<< وانتوا بكرامه
خذت لها شور سريع ونزلت لقت امها وابوها واخوها الصغير يزن: صباحو
الكل: صباحو
ام فيصل: كيفك اليوم
رنيم: انتي شوفي وحكمي
بو فيصل: باين عليك بحاله حلوه ومصحصح ع الاخر
رنيم: يس افكورس<< وخر ياللغه
يزن: اقول بس تكلمي عربي ازين لك ولي وعطيني كاس مويه
رنيم: اول شي قول لو سمحتي اختي ممكن تعطيني كاس مويه
يزن: ياربي بدت دكتور فوز طيب ممكن لو سمحتي ياختي الكريمه كاس مويه
رنيم وهي تضحك: تفضل … يلا انا استأذن جا السواق باي
الكل: باي
ام فيصل: اقول بو فيصل ودي اكلمك بموضع
بو فيصل: اي تفضلي
ام فيصل: لا لوحدنا
يزن: اقوم بكرامتي احسن لي صح
بو فيصل: صح يلا عطنا مقفاك
يزن: بمشيها لك لانك ابوي لو انك مو ابوي كان مت الحين وطلع من الغرفه
بو فيصل: وش الموضوع اللي تبيني فيه
ام فيصل: تذكر اني قلت لك كذا مره اجلس من النوم بسبب صراخ رنيم صح
بو فيصل: صح
ام فيصل: وكان سبب صراخها حلم كل يوم تشوفه
بو فيصل: وش هالحلم
ام فيصل: مو راضيه تقول لي تقول لحد ماعرف مين هو
بو فيصل: من تقصدين بهو
ام فيصل: علمي علمك انا اقول نوديها طبيب نفسي يعالجها يمكن يقدر انه يخلها تشيل هالكابوس من مخها
بو فيصل: تتوقعين بترضى
ام فيصل: هذا المشكله
يو فيصل: اجلي الموضوع ذا بعد اسبوع اذا ماتغير شي كلمناها بالموضوع
ام فيصل: شورك وهداية الله
بو فيصل: يلا بالاذن
ام فيصل: اذنك معك
طلع بو فيصل من البيت متوجه الى الشغل
في الجامعه
دخلت الجامعه وهي فرحانه لان هذي اخر سنه شافت صحباتها وراحت تسلم عليهم
رنيم: هاي صبايا
البنات: هايات
رنيم: كيف العروس اليوم
ايمان قلب وجها الوان واشكال من الاحراج: تمام
ساره: اكيد تمام دام وجه البومه مسوي فيها علامه من كثر البوس اللي يشوفه يقول ماعمره شاف بنت وباسها
ايما: اولا رجلي له اسم وبعدين هو مو بومه وثالثاً رجلي ماعمره طلع مع بنات
ريم: طيب طيب هدي هدي كل ذا ع شان تعيس اقصد سعيد الحظ الا شنو قلتي اسمه
ايمان: حمودي احمد
الجوهره: والله وقمنا ندلعه بعد
ايمان: يوووه من جيت وانتوا مستلميني
رنيم: اقول قوموا باقي خمس دقايق على المحاظره
قاموا البنات متوجهين للمحاظره الا……….
اتمنى تقول البدايه عجبتكم واذا عجبتكم نوروني بردودكم وتوقعاتكم
وش قصة الحلم اللي تشوفه رنيم كل يوم وهل له علاقه بروايتنا…؟
وشو الشي الي خلا البنات يوقوف ع شانه…؟
اشوفكم في البارت الثاني
بدايه مووفقه يآآآآآآآآآآآآآآآبنت الاحسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
فديت الاحساء واهلها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رنيــــــــــــــــــــم وسر الحلم ،،، اتووقع سعوود له صله
وكملي الروايه<<<<برآآآآ هع
تحياتي
بداية موفقه. بانتظار البارت القادم
موفقه ننتظرك بالبارت القادم باذن الله
تجنن موؤرةة وبدايةة حماس ننتظرك بالبارت الثاني
يسلمو ع الردود البارت الساعه ٩
تحياتي
تحياتي
حبيت انزله قبل الساعه ٩
البارت الثاني
قاموا البنات متوجهين للمحاظره الايشوفون وحده وباين عليها من الطبقه العليا تتوجه لجه البنات:
السلام
البنات: وعليكم
…: انا العنود ال……
البنات: تشرفنا
العنود: بصراحه انا حابه اني اكون وحده منكم اذا ممكن
البنات: اي اكيد عادي مافي مشكله
ساره: حلو زاد عدد الشله وهوووووو
رنيم: انا رنيم وهذي ساره وهذي ايمان وباقي جميله وسمر واريام
العنود: تشرفنا اي سنه
ساره: السنه الاخيره وانتي
العنود: وانا بعد اخر سنه المفروض خالصه من السنه اللي راحة بس سافرنا وقطعت الدراسه
ساره: اهممم
رنيم: يلا بنات المحاظره مابقي الا القليل
مشوا البنات متوجهين ع القاعه
في الشركه
المدير: انا اسف بس لازم عدد من الموظفين نفنشهم لان ميزانية الشركه ماتقدر على موظفين كثار
السكرتير مازن: طيب انت حاط في بالك موظفين حددين
المدير: اي انا كتبت قائمه من الموظفين ابغاك تبلغهم
السكرتير مازن: حاظر
وسوا اعلان للموضفي الشركه بالكامل: حبيت اقول لكم ان ميزانية الشركه ماتسمح انوا يكون هالعدد الكبير من الموظفين فقررنا تفنيش عدد منكم ومنهم عبد العزيز محمدال…. وسالم صالح…. وووووووووو والحين اللي ذكر اسمائهم اللي له اغراض يلمها اليوم لو سمحتوا
ومشى وخلا الموظفين في اضطراب والكل يفكر في عياله وكيف يأمن لهم الاكل والشرب
ومستحقات الدراسه وغيرها من الحتاجات طلع من الشركه بعد مااخذ اغراضه متوجه للبيت وهو يفكر في بنته رنيم كيف راح تكمل اخر سنه وهي تدرس بالحساب خاص والحين انقطع هالحساب وصل البيت وهو يفكر وحتى ماسلم على ام فيصل دخل الغرفه وهو يفكر كيف يلاقي شغل وجات في باله فكره ( والله مالي الا الله ثم هو خلني ادور رقمه انا حاطه في مكان )
عند سعوووود
نزل من فوق وريحة العطر تسبقه دخل الصاله وشاف امه ومرته اريج: السلام عليكم ياحلى ام في الكون هلا اريج
ام سعود: هلا بوليدي
اريج: اهلين… اقول سعود شرايك نروح رحله انا وانت
سعود: ما اقدر عدي شغل كثير فوق راسي
اريج: الشغل ماراح يطير
سعود: لا يطير لان عندي صفقه وان مارحت راحت علي
جلست تصارخ كالعاده اذا رفض لها سعود شي: قولهاااا قول ان الشغل اهم مني قوووول اصلا انت تغيرت علي مو ملاحظ انك على كل شي ترفض لا لا لا لا ابي مره اسمع اي بس اكيد شايف لك وحده غيري صح صح صح قول
سعود: اي وحده الله يهداك بعدين انا لي اسبابي
اريج: الشغل مو سبب اكيد شايف لك شوفه قول
هنا سعود عصب: كذا مره قلت لك مافي وحده بحياتي غيرك فهمي يووه تبيني اخلي شغلي واجي معاك مستحيل فهمي مستحيل
اريج: لك خيارين ياسعود ياتروح معاي الرحله ياطلقني ياسعود
سعود: لا بالله انجنيتي انتي طلاق ماراح اطلق اذا جيت من الشغل تفاهمنا
اريج: ماراح تطلع من هنا الا وانت مختار احد من الاختيارات اللي قلتها لك
سعود مشى وخلاها ورا
اريج: سعووووووووووود سعوووووود
ام سعود: هدي ع الولد
اريج: فكينا انتي عجوز مدري وش عرفك وصعدة فوق وهي معصبه دخلت غرفتها واتصلت على امها: يمه انا قررت قرار نهائي لحياتي
امها: اللي هو
نروح للجامعه
العنود: سعود وين السواق ماجاني
سعود: اي انا حاب اني اجيك
العنود: اوكي راجو ولا تحب اقول لك كومار
سعود: لا والله راجو احلى من كومار شوي اقول ياميري طلعي انا برا هههههه
العنود: هههه اوكي
رنيم: بتروحين
العنود: اي بروح
رنيم: خليك معاي والله خايفه اجلس لحالي
العنود: شرايك نوصلك
رنيم: مسحيل
العنود: احسن مايسكرون عليك الجامعه وجلسي لبكره
رنيم: امممم اوكي
العنود: مشينا
رنيم: مشينا
طلعت رنيم مع العنود متوجهين لسياره فجأه….
اتمنى يكون البارت عجبكم
توقعاتكم:
وش المفاجأه اللي صارت للبنات…؟
ومين رقمه اللي يدوره رقمه…؟
وش القرار اللي قررته اريج…؟
تحياتي: حساويه يداعبها الخجل
البارت الثاني
قاموا البنات متوجهين للمحاظره الايشوفون وحده وباين عليها من الطبقه العليا تتوجه لجه البنات:
السلام
البنات: وعليكم
…: انا العنود ال……
البنات: تشرفنا
العنود: بصراحه انا حابه اني اكون وحده منكم اذا ممكن
البنات: اي اكيد عادي مافي مشكله
ساره: حلو زاد عدد الشله وهوووووو
رنيم: انا رنيم وهذي ساره وهذي ايمان وباقي جميله وسمر واريام
العنود: تشرفنا اي سنه
ساره: السنه الاخيره وانتي
العنود: وانا بعد اخر سنه المفروض خالصه من السنه اللي راحة بس سافرنا وقطعت الدراسه
ساره: اهممم
رنيم: يلا بنات المحاظره مابقي الا القليل
مشوا البنات متوجهين ع القاعه
في الشركه
المدير: انا اسف بس لازم عدد من الموظفين نفنشهم لان ميزانية الشركه ماتقدر على موظفين كثار
السكرتير مازن: طيب انت حاط في بالك موظفين حددين
المدير: اي انا كتبت قائمه من الموظفين ابغاك تبلغهم
السكرتير مازن: حاظر
وسوا اعلان للموضفي الشركه بالكامل: حبيت اقول لكم ان ميزانية الشركه ماتسمح انوا يكون هالعدد الكبير من الموظفين فقررنا تفنيش عدد منكم ومنهم عبد العزيز محمدال…. وسالم صالح…. وووووووووو والحين اللي ذكر اسمائهم اللي له اغراض يلمها اليوم لو سمحتوا
ومشى وخلا الموظفين في اضطراب والكل يفكر في عياله وكيف يأمن لهم الاكل والشرب
ومستحقات الدراسه وغيرها من الحتاجات طلع من الشركه بعد مااخذ اغراضه متوجه للبيت وهو يفكر في بنته رنيم كيف راح تكمل اخر سنه وهي تدرس بالحساب خاص والحين انقطع هالحساب وصل البيت وهو يفكر وحتى ماسلم على ام فيصل دخل الغرفه وهو يفكر كيف يلاقي شغل وجات في باله فكره ( والله مالي الا الله ثم هو خلني ادور رقمه انا حاطه في مكان )
عند سعوووود
نزل من فوق وريحة العطر تسبقه دخل الصاله وشاف امه ومرته اريج: السلام عليكم ياحلى ام في الكون هلا اريج
ام سعود: هلا بوليدي
اريج: اهلين… اقول سعود شرايك نروح رحله انا وانت
سعود: ما اقدر عدي شغل كثير فوق راسي
اريج: الشغل ماراح يطير
سعود: لا يطير لان عندي صفقه وان مارحت راحت علي
جلست تصارخ كالعاده اذا رفض لها سعود شي: قولهاااا قول ان الشغل اهم مني قوووول اصلا انت تغيرت علي مو ملاحظ انك على كل شي ترفض لا لا لا لا ابي مره اسمع اي بس اكيد شايف لك وحده غيري صح صح صح قول
سعود: اي وحده الله يهداك بعدين انا لي اسبابي
اريج: الشغل مو سبب اكيد شايف لك شوفه قول
هنا سعود عصب: كذا مره قلت لك مافي وحده بحياتي غيرك فهمي يووه تبيني اخلي شغلي واجي معاك مستحيل فهمي مستحيل
اريج: لك خيارين ياسعود ياتروح معاي الرحله ياطلقني ياسعود
سعود: لا بالله انجنيتي انتي طلاق ماراح اطلق اذا جيت من الشغل تفاهمنا
اريج: ماراح تطلع من هنا الا وانت مختار احد من الاختيارات اللي قلتها لك
سعود مشى وخلاها ورا
اريج: سعووووووووووود سعوووووود
ام سعود: هدي ع الولد
اريج: فكينا انتي عجوز مدري وش عرفك وصعدة فوق وهي معصبه دخلت غرفتها واتصلت على امها: يمه انا قررت قرار نهائي لحياتي
امها: اللي هو
نروح للجامعه
العنود: سعود وين السواق ماجاني
سعود: اي انا حاب اني اجيك
العنود: اوكي راجو ولا تحب اقول لك كومار
سعود: لا والله راجو احلى من كومار شوي اقول ياميري طلعي انا برا هههههه
العنود: هههه اوكي
رنيم: بتروحين
العنود: اي بروح
رنيم: خليك معاي والله خايفه اجلس لحالي
العنود: شرايك نوصلك
رنيم: مسحيل
العنود: احسن مايسكرون عليك الجامعه وجلسي لبكره
رنيم: امممم اوكي
العنود: مشينا
رنيم: مشينا
طلعت رنيم مع العنود متوجهين لسياره فجأه….
اتمنى يكون البارت عجبكم
توقعاتكم:
وش المفاجأه اللي صارت للبنات…؟
ومين رقمه اللي يدوره رقمه…؟
وش القرار اللي قررته اريج…؟
تحياتي: حساويه يداعبها الخجل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
البارت رائع غلاتي
موفقه
ننتظرك ساعه تسع
لك ودي واحترامي