تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية بين الالم وحزن سيولد يوم من ايام السعادة

رواية بين الالم وحزن سيولد يوم من ايام السعادة

مرحبا

,
رواية بين الألم وحزن سيولد يوم من ايام السعادة

فلسفهه لآ تنتهيٌ و Steps _ child

راح انزل ان شاء الله روايتي الاول لهذا المنتدى انا وصديقتي مره انا راح احط البــارت ومره هي راح تحط البارت يعني البارت 2 ان شاء الله Steps _ child هي راح تحط البارت انا قريت القونين وما في شي ينعها او ما فيه اعتراض عليه ان شاء الله
وانا احب انكم تتفعلون معي شوي لا مو شوي كثير كثــــير والبارت راح يكون كل خميس و سبت
روايتنا ان شاء الله تعجبكم

,
,

.

قالـِت قصَيـدك ليـل .. سـودٍ معانـٍيـه
رويـانــةٍ بـالـدمـُع … وامُـدادهــا دم
الـى مـتـى يــا شٌـاعـر الـهـم تخِفـيـه
والى متى .. تحنى ضٌلوعك على هم
قلت البكـا .. صعـبٍ عليـه وأنُـا بيـه
لا واهُـنـي الـلـي بـكـى ومُـــا تـنــدم
لـي عبـرةٍ يلعًـب بهـا الحـزن والتٌيـه
ولي صرخةٍ .. واتعبُت ابلقى لُها فـم

….)

توفي ابي وبعد ما توفي بسنه حملة البيت وانتقلنا انا وامي واخواتي الى بيت متوسط الحجم ومعيشه كانت مستوها جيد عنيت الكثير وتعبت كثير لكي لا اريد ان اخذل امي امي نعم هي اجمل انسانه راتها عيناي لا بل اجمل بشر على وجه الارض هي من تعبت لأجلي والان اتعب لأجلها
امي : طيبه حنونه جدا تفعل أي شي لترضينا عمرها 47
اميره : في جامعة 20 سنه عمرها اسلوب منرفز نوعا ما لا تحب ابدا ان يامرها احد لكنها طيبه فيه غرور جميله رموش طويله وعينان اسود وشعر بني داكن وجسم نحيل
رندا : في ثاني ثانوي عمرها 17 جميله ذو ملامح جميله جذابه واسلوب طاغي جدا عينان عسليه و شعر بني و بشره سمراء
اما انا رائد : لا اعرف ان اوصف نفسي فقد امرتني الدنيا ان اكون اكبر من عمري
اسمر انف طويل جسمي نحيل من هموم الدنيا عمري 18

,

ساحكي ما صار لي من البداية

.

طاردنا عمي سالم من بيتها في نصف اليل وبصوت غاضب : لا عاد اشوفكم هنا مره ثانية فاهم يا حقـ……
رائد يمتص غضبه : طيب يا عمي ان شفت وجهي مره ثانيه بس ابي اذكرك ان هذا بيت ابوي قبل ما يموت مالك حق تاخذه عمي سالم : له ولدين وثلاث بنات
مها : عمرها 19 تحب اميره كثير لانها دائما معها بكل شي في الجامعه
امال :توام امل 8 سنوات في كل شي مشتركين ملامحهم برئه جدا عيون واساعه انف صغير وشعر اسود طويل
امل : مثل امال بكل شي الله هم الغمازات
عزيز :25 سنه شخصيه قياديه ابيض عيونه ماله الى العسلي شعره اسود
ناصر: 14 سنه حقود جدا لا ينسى من هنه ابدا
الام : ميته
الشخصيات ليس لهم دور كبير في الرواية
نرجع
عمه سالم بضحكة : تحلم يا رائد ان البيت ملكك وهذي الورق تثبت كل شي ورمى الورق في وجه رائد
سالم دخل البيت وقفل الباب
رائد و بهدوء بعكس ما في داخله : يمه … قطعته
ام رائد : بس يا ولدي لا تشيل هم خلاص خلينا ناخذ شنطنا و نروح فندق وبكره يحلها الف حلال
اميره بانفعال : هذا بي حق بطلعنا من البيت هذا هذا كذب والله كذب
ام رائد : بس بس فضحتينا , بالله ياولدي خلينا نروح

رائد : اه يله اركبوا السيارة
.
.

بينما تدور هذي الحدث هنا اناس يعيشون بترف الحياه
و يتلذذون بعذاب الاخرين

: انت بأي حق تاخذ الفلوس ولا ترجعها
: لا رد
: وش حسبا لك بتاخدها وتهرب لوانك في اخر الدنيا اجيبك
: …………
: ههههههه طيب طيب وبصوت عالي : حرااااااس تعالو اضربوه لين يموت من الضرب
: لا تسمع سواء الصراخ العالي وكان احدنا يسحب روحه

,

وفي الصباح الباكر

رائد ذهب ليبحث عن بيت يسكن فيه
نزل عند رجل رائد : بكم اجار البيت
الرجل:5 الف ريال في الشهر
رائد : اف مو غالي
الرجل : لا البيت في اربع 4 وحمامين (الله يكرمك ) و صاله
رائد : طيب ما تستهل
الرجل : هذا الي عندنا
رائد رجع الشقه وبيده اكياس : ياربي اميره رندا
بسرعه تعالو
اميره تركض : طيب طيب نعم
رائد : خذي
اميره : طيب بعدين انت لما تجي تنادي شوي شوي مو تسقط قلبي
رائد : احلفي بس
اميره : ايه
رائد : طيب تراني جيعان جيعان سوي لي شي اكله
اميره : اوك من عيوني
رائد وفي نفسه : جلسين على راتب ابوي وخايف انه ينقطع في أي وقت يارب عونك

.
اما عند العم سالم

مها : بية ليه سويت كذا ؟
ابو عزيز(سالم ): انتي مالك دخل فهمتي ولا لا
مها : بس يبه ……..قطعها
ابو عزيز : وش قلت انا
مها وهي رايحه يصوت مسوع : بس والله حرام
ابو عزيز :حرمت عليك عيشتك
مها : استغفر الله وراحت للغرفه
مها في الغرفة تصلي الضحى
مها تكلم نفسها : ليه ليه تسوي فيهم كذا مو حرام الطمع مالي عينك يبه يارب ساعدهم يارب وانا بعد لازم اساعدهم

غرام

طبعا نبي تفاعل وكذا

أنتهى

غرام

ويــــــــــــن الحماس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا هلا فيك…موفقة بطرحك
بس عندي لك بعض الملاحظات اتمنى تنتبهي عليهاآآ

اول شي لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات …
عندك أخطآء املائية كثيرة حاولي قبل تنزلي البارت تقرئية أكثر من مرة
ونزلي بارت طويل نقدر نفهم منة الاحداث
موفقة

ررررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووووعه

بداية موفقة وحلوة

واضح على الروايه انها مرررة تجنن

وصفك كويس وحلو

بس هو طلب واحد انك تفرقين بين التعاريف واحداث الرواية لانه كذا انا اتلخبط

السلام عليكم

في امان الله

لا اله الا الله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلوعه ودمعتها ممنوعه غرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا هلا فيك…موفقة بطرحك
بس عندي لك بعض الملاحظات اتمنى تنتبهي عليهاآآ

اول شي لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات …
عندك أخطآء املائية كثيرة حاولي قبل تنزلي البارت تقرئية أكثر من مرة
ونزلي بارت طويل نقدر نفهم منة الاحداث
موفقة

شكرا .. على النصيحة غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اسيره مشعل غرام
ررررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووووعه

تسلمين …..~~ غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبضات~ غرام
بداية موفقة وحلوة

واضح على الروايه انها مرررة تجنن

وصفك كويس وحلو

بس هو طلب واحد انك تفرقين بين التعاريف واحداث الرواية لانه كذا انا اتلخبط

السلام عليكم

في امان الله

لا اله الا الله

شكرا اختي تسلمين ……غرام

مرحبا
.

البارت 2

,
الساعه 12 الظهر

.
وتحديد في ارض رياض الحارقة

,
اريد ان اوفر لي اسرتي حياة جميل احاول بكل شي ب بدني عقلي بكياني لعلا الله يفتحة علي امنيتي يارب صغير جدا في انا ارتاح في حياتي

,
رائد كان يفكر : الحين انا لازم ادور على شعل مادام انها الصيفية ..قطعه صوت الجوال
رائد رقم مجهول : الو
: الو سلام عليكم
رائد : مين معي ؟
: افا نسيتني
رائد : والله شكيت بصوت انت عمر
عمر :ايوه عليك نور يا بعدي . عمر : وينك من زمان ؟
رائد : مشاغل الدنيا
عمر :يووووه والله كبرنا
رائد : هههههههههه ايوه
عمر : ههههههههههههههههههههههههه عمر: ابي اقابلك ياخي ؟
رائد : طيب وين ؟
دار الحديث بين الصديقان وتوعد عمر بكره س يقابله
.

صديقي هو جزء من حياتي يشاركني هموم واعطية همومي يخفف عني الكثير وينصحني كثير هذا هو صديقي عندم احتاج اليه يأتي بقربي و يقول ( هونها يا صديق والله ما تسوي ) ويقصد ان يريحني من العذاب الذي انا فيه هذا هو صديق العمر
رندا و اميره كانوا في المطبخ
رندا تغني بصوت عذب
اميره : اوف رندا وجع لا تغنين واحنا بهل حاله تبين ربي يسخطنا انتي؟
رندا :اميره وتأتي من خلفها : اميره اميره اميره حبيبتي روقي
اميره :مروقه بس لا تغنين
رندا : اوك
دخلت الام
ام رائد: ما خلص الغداء
اميره خلاص الحين احطه دقايق بس
.

في قصر كبير يجمعه ناس لا يعرفون معنى الرحمة
محمد السهرير
ملاحظه (اسم العائلة من تأليفي حتى لو في عائله بنفس الاسم ب الصدف اكيد )
فهد محمد السهرير
كان جالس على كرسي جلد اسود وطاولة من الرخام الفاخر
ابو فهد منشغل بي اورق و ب رسائل دخل عليه ابنه الوحيد
فهد : احم احم ممكن ادخل
ابو فهد : بعد ما دخلة
فهد : هاه
ابو فهد : اخلص قول وش تبي ؟
فهد : اليوم ماراح اجي الشركة
ابو فهد : بس ………
فهد : بس
ابو فهد : طيب روح
فهد طلع بسرعه اتصل على صديقه
فهد: جهز الي قلت لك عليه بسرعه ان شاء الله المغرب بيكون فيه وقفل بدون ما يسمع الرد
.

فهد وفي نفسه : طيب طيب انا اوريك يا ولد ال هشام اليوم بنهي كل شي

.

في قصر في الرياض

مالك ال هشام يكلم صديقة حاتم
مالك : شخصيه جديده عمره 23 سنه ساكن مع عمه
حاتم :بتجي ولا لا
مالك :ايوه
حاتم يبتسم بخبث: طيب
مالك : وين الاستراحة
حاتم يصف الاستراحة

.
لا ما كتبت الشعر لحد بسليه
ولانيب مداح ولا باترنم

احساس لابيعه ولانيب شاريه
مر يجي شهد ومرات علقم

الى لمحتي دم جوفي فخليه
على الورق لا صار روحك تالم

قلت الشعر يوم إن لي راحة فيه
وحزين أنا إلى متى الله يعلم

البارت هذا مره مره قصير ان شاء في البارت الجاي راح يكون اطول

راح ننزل البـــــ3ـــــارت الحيــــــــــــــــــــــــــن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.