تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية بنات وشباب خالة وعمات في الخارج

رواية بنات وشباب خالة وعمات في الخارج 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم حبه بسم الله الرحمن الرحيم حبه اقدم لكم روياتي في احلا منداء غرام امم بسرحه اذ شفت تفعل كملة
تعريف با الشخاصية
مشاعل مشعل موئيد اخوان
مشاعل:بنت حبوبه طيوبه لون شعره اشقر عيون عسلي جسمه متنسق قصه شعر قصة كريزي وطبعا مانسا انه مشعل ومويئد:عيونهم زرقه حلوه شعرهم الين كتفه عمرها20
طبعا مشعل ومويئد توام وكلاهم في الخرج يدرسون وامهاتهم خوات من الخرج وابهتهم اخوان من السعوديه
………………………………..
جنى جوري جاسم
جوري: كسوووووله لا بعد الدرجة ويسموه سودنيه ههه بس فيه جمل يخبلا عيون خضراء وشعراه اشقر
عمرها19
جنى :نفس موصفات اخته بس مو كسوله عمرها 18ولبد من الهبلا با اختصار العائله كله
جاسم: عيونه نعسانه عسليه شعره بوني عمرها20
………………………………..
سوسن سامي سمير سمر
سامي سمير توام:عمرهم20عيونهم خبلا تذبح وسيمون شعرهم عسلي
وعيونهم بعد
سوسن سمر:توام عمرهم 19يخبلاوووون جملا الا بعد الحدود
واذ شفت تفعلا كملة
مشاعل مشعل موئيد اخوان
مشاعل:بنت حبوبه

شكلها حلوه
بليييييييز نزلي البارت

صباح الخير …….ياهلا فيك بغرام …..حبوبة كيف تبغي تفاعل وانتي مانزلتي اي بارت …….نزلي البارت بسرعة حتى لاتغلق الرواية ……وياليت تنتبهي للاغلاط الاملائية لانها واضحة عندك …….. العيون الملونة والشعر الاشقر بعيدة جدا عن المواصفات الخليجية حتى لو امهاتهم اجانب مو معقولة كلهم بيكونو ماخذين ملامح امهاتهم وكل واحد من الاخوان لهم لو عيون مختلفة

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

سوري على التخير

البارت الاول
عائلة عبد العزيز
….:مشاعل مشاعل نزلي وصلو عيال عمي محمد واخوتهم وعيال عمي اللوليد واخواتهم مشاعل وصمخ
مشاعل:شعيل انت من وين تفهم يا خوي روح الحين جايه بس البس
مشعل:اوه سنه حتى تلبسي يلا بسرعه بروح دزني(طبعا هم في لندن)
مشاعل:يلا شفوني كا هني جيت
والتقت عيونه في عيووون تعشقه مره ونزلت عينه بخجل
موئيد هلا والله با اختي الحلوه
البنات يوم شفو مشاعل نطو فوقه هههه طبعا كلا عائله لهم فله وكلا يوم يتجموعو في فله
سوسن وسمر بنفس الوقت:يادب ليه ما جيتي امس وش فيك تعابنه فيه شي يعورك
مشاعل :بشووويش الحين اجوب على ايش واترك ايش
جاسم:يوووه يلا ما تشبعو من بعض يلا شباب يلا بنات
البنات والشباب :يلا
مشاعل طبعا دلوعة اخوانه
والكل ملحظ على وجه الحزان بس مخبرة احد ومعي تخبرهم تقول مرض ويخف
جاو جالس مشعل من جنب وموئيد جنب
حضنوه الاثانين وهي بس لقت حضن دفي بكت ويوم شفو تبكي البنات والشباب جوو ركض له
جوري:مشاعل اشبك حياتي
جاسم :مشاعل اش بك يادب
سووسن:مشاعل مشاعل اهئ اش بك يا قلبي
مشاعل والبقاي فطسوو ضحك عليه
مشاعل:ههههه أش بك تصيحي هههه مافيني شي هه وفاجه سكتت ومراة عيونه على الكل موجد الى جنى
مشاعل بصراخ :جنى ووووووين
الكل يتلفت للي جنبه وفجه سمعو صراخه ابعد عني اهئ ابي خوان وعيال عمي
التكامله البارت الجاي توقعتكم

اسرعي بتنزيل البارت

البنات والشباب:جنى جنى جنى
الي خطف جنى بسرعه حط على انفه منديل وجنى طحت في يده مثل ألريش هنا الكل موقدر يتصرف
طبعا مشعل ومشاعل سامي وسمير متعلمين كنفو بس تركو مشاعل الانه بنت وضعيفه ام جاسم وموئيد جالسو مع البنات
البنأت ماوقفو صيح
نروح لا مكان ثاني مكان يعمه الضجيج مشعل حمل جنى بسرعه وقام يركض ام سمير وسامي فا ضربو الشاب الين ما نزف ركبو السياره ورجعو ديزني بعدين اخذو البنات ورحو الفله مع جنى وجوري
سوسن:جور جووور (طبع جور دلع جوري)
جوري:نعم نعم اش بغيتي
سوسن+سمر+مشاعل:نبي شبس
جوري با كسل:تعلموو البيت ما قدرة
سوسن با طفش : انتي سوادنيه تيب ليش ماتروحي
قمات مشاعل :افف خلاص انا بروح اجيبه
نزلت مشاعل:وهي تغني اذ نوي تروح
مسكه من خصروه وهمس في اذنه با هيام احبك
رفعت وجه با خوف وفجاه نزلة بخجل ضحك عليه
…..:هههههه وربي اعشقك متى يجي الزوج اخخخخ
مشاعل :احبك سمووي
سامي:انا اعشقك يا قلب سموي
خرب عليهم صوت التصفيق وتصفير مشاعل من كثر الخراج صحات وطلعات فوق على طوول
سامي عاصب يوم شاف مشاعل تصيح مسيعل وموؤيد على طول طلوع فوق
لقي مشاعل تكلم بنت عمه نجوى
نجوى:شخبارك وشخبار مشعل
مشاعل باضيق: الحمد الله كلا تمام لحضه نجوى اسمع اسمي
….:مشاعل مشاعل مشاعل
مشاعل :نعم انا فوق تعالو
البنات والشباب :واك
فجاه سموع صوت شي يطيح الكل اللتفت لكن يوم شفو الي طاحت وادم الكل نزل لا تحت وتعال الوصرخ من كلا مكان مشاعل قفلاة في وجه نجوى وجات تجري

توقعتكم
من الي طاحة واش فيهم اذ مشاعل صاحة الكل يخاف توقعتكم*

ادري انه قصير والحين رح اكتيب وانزل

البنات والشباب:جنى جنى جنى
الي خطف جنى بسرعه حط على انفه منديل وجنى طحت في يده مثل ألريش هنا الكل موقدر يتصرف
طبعا مشعل ومشاعل سامي وسمير متعلمين كنفو بس تركو مشاعل الانه بنت وضعيفه ام جاسم وموئيد جالسو مع البنات
البنأت ماوقفو صيح
نروح لا مكان ثاني مكان يعمه الضجيج مشعل حمل جنى بسرعه وقام يركض ام سمير وسامي فا ضربو الشاب الين ما نزف ركبو السياره ورجعو ديزني بعدين اخذو البنات ورحو الفله مع جنى وجوري
سوسن:جور جووور (طبع جور دلع جوري)
جوري:نعم نعم اش بغيتي
سوسن+سمر+مشاعل:نبي شبس
جوري با كسل:تعلموو البيت ما قدرة
سوسن با طفش : انتي سوادنيه تيب ليش ماتروحي
قمات مشاعل :افف خلاص انا بروح اجيبه
نزلت مشاعل:وهي تغني اذ نوي تروح
مسكه من خصروه وهمس في اذنه با هيام احبك
رفعت وجه با خوف وفجاه نزلة بخجل ضحك عليه
…..:هههههه وربي اعشقك متى يجي الزوج اخخخخ
مشاعل :احبك سمووي
سامي:انا اعشقك يا قلب سموي
خرب عليهم صوت التصفيق وتصفير مشاعل من كثر الخراج صحات وطلعات فوق على طوول
سامي عاصب يوم شاف مشاعل تصيح مسيعل وموؤيد على طول طلوع فوق
لقي مشاعل تكلم بنت عمه نجوى
نجوى:شخبارك وشخبار مشعل
مشاعل باضيق: الحمد الله كلا تمام لحضه نجوى اسمع اسمي
….:مشاعل مشاعل مشاعل
مشاعل :نعم انا فوق تعالو
البنات والشباب :واك
فجاه سموع صوت شي يطيح الكل اللتفت لكن يوم شفو الي طاحت وادم الكل نزل لا تحت وتعال الوصرخ من كلا مكان مشاعل قفلاة في وجه نجوى وجات تجري

توقعتكم
من الي طاحة واش فيهم اذ مشاعل صاحة الكل يخاف توقعتكم*

اسففففه والله انا تعابنه ونماقد اكتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.