تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية بعثرة مكياجك وبعض العطور توحي إنك فاتنة يا فاتنة/ بقلمي

رواية بعثرة مكياجك وبعض العطور توحي إنك فاتنة يا فاتنة/ بقلمي 2024.

الــــــســـــلام عليكم حبايبي ،،، أممم أتمنى تنال روايتي الأولى على إعجابكم بصراحه أنا أول مره بكتب روائه ولكن قريئت كثير من الروايات. واحس أني قادره أكتب روائه كاملة الأجزاء وممتعه أن شاء الله

واتمنى إلي ينقلها ينقلها باسمي

البـــــــــــــارت الأول ..،،،..،،،..،،،،
أبو اصايل خالد تاججر مشهور وله اسمه في السوق إنسان قوي. له هيبه عنده قدره على حل أي مشكله تواجهه إنسان جدي وشديد لكن قلبه حنون وطيب. روحه وقلبه هي بنته اصايل حياته كلها مو شايف غيرها من بعد الله. مدلعها آخر دلع معيشه إحلا عيشه أميره من يوم ولادتهااا عوضها عن حنان الأم إلي فقدتها وهي بعمر 3 سنوات

أم خالد الجده ،، إنسانه حنونه وطيبه لها حكمه بالأمور ولها نظره خاصه تقدر تحلل الحياه من خلالها وتحب اصايل غير. عن كل أحفادها ربتها. على الأخلاق والدين وكانت لها الصدر الحنون

الجد أبو خالد متوفي

بطلتنا اصايل. إنسانه غاية في الجمال الطفولي وجهها بريئ فيه ملامح حااده تجبر الكل ينجذب لها وزنها مثالي 50 قصيره طولها 150 وهالشي يزيدها جمال وبراءه وجسمهاا رأاائع خصرهاا منحووت شعرها أسوود يوصل لآخر ظهرها بيضه خشمها سلة سيف شفائفها ملياأنه ورديه ولهاا خدود جميله
عمرها 18 سنه. شخصيتهاا متناقضة إلي يعرفهاا يحبها والي مايعرفها بيقول عنها مغروره ومتكبره ،، هي فيها من الثقه مايحسبه الناس غرور ،، تحب ذاتهاا كثير غامضضه لآخر درجه فيها طيبه لكن غير ظاهره للناس ماتؤمن بالحب كثير وتدرس في أول سنه جامعه تخصص لغه انجليزيه

أبو أحمد ثامر عمها ألثاني حنون ححيل ومايقدر يشد على عياله وبناته وقدر يربيهم خوش تربيه

أم أحمد إنسانه. رائعه حنونه متفهمه تموت بعيالها واصايل تحبهاا كثيررر

أحمد ولدهم الكبير عمره 28 جماله يوسفي ما شاء الله حنطي وعريض وطويل طوله 185 شعره كثيف يوصل ل رقبته جمييل جدا »ؤوه
شخصيته صارم وعصبي وشديد لكن فيه حنيه كثيره مو ظاهره. و جدي ودارس في بريطانيا والحين يشتغل في. شكرتهم

فهد عمره 25 جميل وجدي في عمله يشتغل دكتور أسنان متزوج من وحده خارج العائله اسمها رهف أكبر منه عمرها 26 إنسانه خاليه من المشاعر مافيها شيء يجذب لأنهاا ماتهتم بعمرها ماغير تتكلم عن خلق الله

بشاير أخته أكبر من اصايل عمرها 19 سنه بيضه مملوحه وجذابه طولها 155 مربربه شوي وزنها 60 مرحه حييل وحبوبه تحب الكل وعلاقتها أكثر من أخت هي واصايل كذلك تخصص انجليزي بالجامعه

أسماء أختها بعمر اصايل جميله وجسمها حلو طولها متوسط 160 بيضاء متشابهه بالشخصية هي واصايل بشكل كبير يحبون بعض أكثرر من خوات. أيضا تخصص انجليزي بالجامعه

مساعد عمره 15 مرااهق بمعنى الكلمه يحاول يفرض شخصيته بس رأاائع وفله ويموت ب. اصايل أكثر من خواته بالصف العاشر

العم أبو ناصر عادل قاسي وطبعه غثيث طماع ومو مرتبط بعائلته كثير

ناصر عمره. 30 حلو وطويل جسمه عريض اسمر
فيه من طبع أبوه ومغرور إلى الآن ماحب بحياته يعتبر الحب شيء فأضي يشتغل في الشركه مدير قسم الحسابات

أخته أماني سمرا طويله ضعيفه. شخضيه غيوره غير واثقه من عمرهاا الكل مايستلطفها بسبب حقدها على إلي أحسن منها عمرها 20 ثالث سنه بالجامعة تخصص فنيه

عمتهم فوزيه أم تركي تهبل هالمره حنووونه وطيبه وتحب. عيال إخوانهاا ؤتمؤت بإصايل

أبو تركي يصير ولد عم فوزيه رجل قلبه طيب وحكيم وهادي

تركي صديق أحمد كثيير ويتشابهون بالصفات مزيون حنطاوي طوله 175 جسمه رياضي. عمره 28 مع أحمد في الشركه

أسيل عمرها 17 سنه وتهبل البنيه عسل واسلوبها جميل ،، جذابه وعيونها ححلوه جسمها متناسق حنطاويه شخصيه مرحه وحبوبه وفله تدرس آخر سنه ثانوي

عاليه توأم أسيل وفيها منها كثثير لكن الطبع غير عاليه هاديه ورومانسيه بنت حاالمه فيها جمال الغرب الناعم ،،، تحب الرسم كثير

عبدالله يجنن هالطفل عمره 3 سنين أكثر طفل محبوب بالعائله لأنه أصغر وااحد شيطان ولعوب بس ينحب كثيير

^^ باقي الشخصيات نتعرف عليها بالقصه

~~~
بعثرة مكياجك وبعض العطور – توحي إنك فاتنة يَ فاتنة ؛

^إصايل في نفسها : اوووف يأربي شهالحوسه إلي أنا فيها ؟ وعفست اصايل الغرفه فوق تحت تدور كتابهاا
دخلت سوزان ((مدبره المنزل )) : حبيبتي شتدورين عليه ؟ وكم مره قلتلك كبرتي أنتي على انك تعفسين غرفتك كذا ؟؟
اصايل: سوزان قاعده أدور على كتابي مالقيته اووف وبعدين أنتي تعرفيني من قبل مأقدر أمسك نفسي أنا كذا متعوده

سوزان : طيب أنزلي إفطري ؤانا بدورلك كتابك
اصايل: طيب
نزلت اصايل وهي مالها خلق أبد أول مره تصحى الساعه 7 العاده تقعد 8 وبالغصب بعد ،، كانت لأبسه أرقى الملابس من أرقى الماركات وشعرها ستريت وحاطه فيونكه فوشيا على الجنب ؤحاطه خطه عجيبه ومسكره وروج فوشي غامج مكبر شفائفها مخليها رووععه وجنطتهاا ماركة هرمز وكعب فوشي جمييل ،، ببساطه كانت في قمة الأنوثه والجمال

اصايل: صباح الخير باباتي
أبو إصايل: يالله حي أميرتي صباح النور بابا
اصايل : الله يحييك يالغالي
أبو إصايل : أجلسي حبيبتي إفطري
اصايل : من عيوني ((كلت إصايل توست محشي بالجبن والزعتر واخذت كتابها من سوزان ومشت للجامعه ))

،،
راجو : ماما روح جامعه على طول ؟
اصايل : لا روح ستاربكس
ودقت اصايل على أسماء
اصايل: الوو
أسماء : هلأ ؤالله بهالصباح
اصايل : هلابك أقول أنتي طلعتي من البيت ؤلا لا ؟
أسماء : لاإ تو صحيت ليش ؟
اصايل : أجل يالله تجهزي بمرك معي نروح ستاربكس
أسماء : ونااسسه يالله دقائق واخلص

،، اصايل : راجو روح. بابا ثامر بيت
ؤصلو ل بيت عمهم ودقت اصايل على أسماء
مااترد >عصبت اصايل ونفذ صبرها وهي تنتظر أسماء نزلت لبيت عمها

أبو أحمد : يالله حي من زارنا هالصباح
اصايل وهي تشيل لثمتهاا : الله يحيك عموو
وراحت تبوسه وتسلم على مرت عمها
أم أحمد : الساعه المباركه يوم جيتينا
اصايل : ياحياتئ ياعمه البيت مبارك فيكم. بس أنا جايه أخذ الحماره إلي بأخذها معي للجامعه ووصارلي ساعتين اتصل على جوالها ماترد
أم أحمد : ليه حبيبتي وش عندكم
اصايل : سلامتك عمه بس أبي أخذها نفطر ونروح الجامعه
أبو أحمد : بالعافيه حبيباتي روحي نادي اسماء يا أم أحمد
اصايل : لا عمه خليك أنا أروحلها
أم أحمد. : على راحتك

صعدت اصايل ل فوق وهي صاعده بشكل ملفت للانتباه وعطرها آلمغري ؤخدودهاا المورده وفاتحه شيلتها وشعرها ينساب على ظهرها على هالصبح انتبه لها أحمد وهو يمر ووقف مبهور من الباربي إلي قدامه وهو ناسي أصايل بنت عمه من كبرت مأقد شافها كثير انسححر بجمالهاا وانفتن فيها
انتبهت أصايل عليه ولفت ملفعها عليها سلمت عليه من بعيد
اصايل : شلونك أحمد
أحمد : هلأ ؤالله أصايل بخير الحمدلله وانتي بشرينا عنك ؟
اصايل : بخير الحمدلله يالله عن إذنك
أحمد : إذنك معك

راحت اصايل لعند أسماء واحمد في مكانه المنتشر فيه عطرهاا وهو يحس أن هالطفله المغريه شاغبت رجولته واثرت فيه

^في السياره
اصايل : أقول أسماء أن كررتيها وتاخرتي ؤالله مو بأحسن لك
أسماء : أوف أصوله ؤالله مإمداني أخلص شعري كله ماي على مانشفته
اصايل : طيب وش طلبك ؟
أسماء : أبغى موكا بس مالي نفس شيء
اصايل : ؤانا بعد أصلا أكلت توست بالبيت

في مكاان ثاني عند فهد ورهف
رهف : حياتي يالله قوم من النوم يالله حبيبي قوووم
فهد قعد على طول وهو مستغرب من أسلوبها
فهد : هذاني قعدت وش عندك ؟
رهف : حبيبي ماعندي شيء بس كنت أبيك تقعد أبغى بطاقتك السحب بعزم صديقاتي على الفطور ؤانا مادري وين بطاقتي
فهد في نفسه إاه عارف أن مأوراهاا إلا المصلحه بس هين أنا لك
فهد: طيب حبيبتي كلي لك بس تعالي ف حضني شوي مشتاق لك
رهف وهي تقرب ل فهد : حبيبي انت كلي لك. بس مو وقته
فهد وهو يسحبها ف حضنه ويبووس خدهاإ ثم شفايفهاا : اووش يالله حياتي خلينا بلحظتناا
رهف وهي منقهره : اووف طيب
فهد في نفسه ؤالله منت هين يأفهد

بشاير تؤها قاعده من النوم : صباح الخير
أم أحمد ؤابو أحمد. : صباح النور صح النوم
بشاير : صحت أبدأنكم
أم أحمد وهي تمد كرواسان ل بشاير : حبيبتي وش عندك صاحيه متأخر شنؤ ماعندك جامعه
بشاير : لا يمه عندي محاضره وحده بس متأخر الساعه 11 الظهر
أم أحمد : على خير أن شاء الله
بشاير : إلا صج يمه اليوم زواج رفيجتي منيره وأبغى أحضره وانتي بعد معزومه
أم أحمد : أي ما شاء الله خلاص أنا بروح بعد حق وواجب
نزل أحمد وهو في قمة الرواق
أم أحمد : ماشاء الله عليك يأوليدي ربي يحفظك من العين
أحمد يبوس رأس أمه : ؤيحفظك يالغاليه
بشاير : أقول أحمد اليوم بروح أنا وأمي زواج صديقتي وش رأيك ندورلك عروس بالمواصفات إلي تبغاها ؟
أحمد : لاإ والف لاإا أنا إذا قررت أتزوج من نفسي بتكلم لو سمحتو لحد يتدخل (( وسرح بطفلته إلي شافها اليوم وابتسم ابتسامه واسعه ))
أم أحمد : وش فيك يأوليدي أسولف معاك ماتسمع
أحمد : أسف يالغاليه سرحت شوي
بشاير : بمنوو سرحت هاا اعترف ههههههههههههههههههههههههههههههااااي
أحمد : أقوول إش لا أفصل عليك
ؤطلع أحمد للدواام

عند أسيل وعاليه
أسيل : علوي أف بسك تفكير خلك معي
عاليه : أقول أسيلوه قاعده أحفظ الأساله أسكتي غني
أسيل : عاليووه مليت من المدرسه
عاليه : شسوي لك ؤخري أشوف
أسيل وهي تتحلطم راحت تمشي ودعمت في بنت ولكن أعوذ بالله كنها رجال ((بويه )) أسيل فزت ومسكتها البويه وهي تقول سلامات ياحلو عسئ ماعورتك ؟
أسيل وهي ترجف وعيونها تنقط برائه : لا عاادي
وجت أسيل بتمر ؤالبويه تسد عنها
أسيل خافت : لو سمحتي ممكن شوي بمر
البويه : لا ياحلو أول بوسه بعدها مري
أسيل خخاافت وقالت : بلييز بروح
البويه قربت من أسيل وهي أطول منها ب كثير ونزلت وبااست خدها بووسه حنوونه وطويله
أسيل ابتعدت وراحت صفهاا ع طول
ؤالبويه حطت أسيل برأسهاا

بالجامعه
أسماء : اصايل شوفي منو هناك
اصايل : منوووو
أسماء : أماني بنت عمي عادل
اصايل : ووع الغثيثه
أسماء : إصايل أمشي نطفرها هي تكررهك حيل تغار منك
اصايل : يالله

عند أماني
أماني : إييه أنا عمي أبو أحمد يموت فيني ويقول أماني ما أضيعها من أيدي
مريم صديقتها : عاد ولده أحمد خخقه شفته مره مع أخوي
أماني : أي مزيوون ورجال له هيبه ؤيحبني كثير لو تشوفونه كيف يموت بطاريي
خلود صديقتهم : ياحظك يا أماني مع أن بنت عمك اصايل حيل مع خواته ؤيحبونها كثير وبصراحه مافي مثل جمالهاا كيف تركهاا وحبك ماشاء الله عليك
أماني تنرفزت : أقول وش قصدك أنا ماني بحلوه ؤلا وش
خلود : لا حشئ مو قصدي بس قلت إلي بقلبي
مريم : ماعلينا إلا ماقلتيلي منو كلمك تو يا أماني
أماني : هاذي رهف مرت ولد عمي فهد عازمتنا على الريوق وتقول تأخرت عشان حصلها شيء ضروري بس الحين فضت
مريم : ياحليلهاا خلاص أجل خل نتجهز
خلود : لحظه هذول بنات عمك
أماني : وش عندهم الجياكر
مريم في نفسهاا أخخ ؤالله يا أماني انك ماعندك ذوق ؤلا ذولا جياكر
أماني : خخير ؟؟
اصايل : هااائ »قالتها بكل رقه ودلع خلت الكل يفهي عليها
أماني : نعم ؟
أسماء : جائين نسلم عليك يابنت عموووو أخبارك ؟
أماني : أقول عارفتكم زين وش عندكم
اصايل : بضحكه جذااابه : هههههههه يعني وش نرتجي منك بس صج منتي كفؤ الدرب إلي مشيته يالله أسومي نروح
أسماء : هههههههه يالله حياتي مشيناا

خلو أمااني في قمة عصبيتهاا وغضبها

نهاية البارت الأول أتمنى القى دعم منكم ،،،. وتوقعاتكم للقادم ،،،

البــارت الثاني

خلود:ما عليك يا اماني هذيل محترات منك عشان كذا يتحرشون فيك
مريم :اي صح اصايل تغار منك لان احمد يحبك
اماني: اي صح صادقات حتى اسماء اصلا تغار على اخوها رهف دايم تشكي منهم تقول يغارون على فههد كثيير
مريم وخلود يتناقزون : عز الله ماشفت بجمالهم ماظنهم يغارون من اماني ورهف 
اماني : وشش؟؟
مريم : سلامتك بس وين رهف متى تروح نفطر 
اماني : الحين اكلمهاا 

عند احمد في الشركه 

احمد : لا خلها بعدين هالحين انا موفاضي اخذ دوره بلندن 
تركي : وشلون منت فاضي انت صارلك مده تنتظر هالدوره تبدأ 
احمد: خخلاص تركي مابغى ارووح
تركي ؛ وش فيك انت اليوم موعاجبني 
احمد في نفسه تذكر اصايل وابتسم 
تركي : يااهووو نحن هنااااا 
احمد : هههههههههه ياخي خل الواحد يفكر براحته 
تركي : بمن مثلا بتفكر 
احمد : ببنتي 
ترركي وعلااامات الاستغراااااب والصدمه على وجهه : خخخييير وش بنتك ؟؟؟
احمد : ههههههههههههههه بنتي المستقبليه 
تركي : وش فيك يالحبيب مصخن اليوم !!؟
احمد ؛ ايييه تعبان وابغى اطلع للبيت هالحين
تركي : سلامتك يابو ثامر واو اني شلك فيك اليوم بس بعديها 

رهف وهي تلبس عباتها : اسمع يافهد مو لاني هاليوم عطيتك فرصه تقوم كل مره تسوي كذا انا هاليوم سمحتلك بس لاني ….. وسكتت 
فهد ؛ بس لانك ايش ؟؟ لانك محتاجه لبطاقتي ولا انا مومهم عندك 
رهف : اوووف عاد حنه من الصبح يالله باي 
طلعت رهف وهي تتأفف لانها تاخرت على البنات 
فهد : استغفر الله ياربي انشهد اني غبي يوم خذيتهاا لا اسلوب لا اهتمام لا شكل بس ورا مصلحتها 

في نفس البيت 
ام احمد : اي يابو احمد كمل بعد وش صار 
ابو احمد. : وبس جا راعي السياره واستسمح مني 
و تدخل رهف وهي مطنشه  ومومنتبهه لابو احمد رايحه للباب 
ام احمد : ها يابنيتي طالعه 
رهف: افف اي 
ام احمد : علامك ؟ 
رهف : مافيني شي اخرتيني ترا وومشت متجهه للباب وقفها صوت ابو احمد 
رررهف كيف تكلمين عمتك بهالاسلوب ؟؟ 
رهف الي تروعت : هلا عمي صباح الخير 
ابو احمد ؛ ردي علي كيف تردين كذا على عمتك 
رهف : السموحه ياعم انا كنت مستعجله 
ام احمد : خلاص يالغالي يمكن صج مستعجله ووراها مشوار 
ابو احمد : اسمعي يارهف هالمره بعديها لخاطر ام احمد لكن والله ان عرفت مره ثانيه كذا اسلوبك مع ام احمد مايصير لك طيب
رهف كان ودها تطلع وتطنش بس ردت : ان شاء الله عمي ووطلعت 

رهف وهي طالعه شافت احمد بسيارته ومو منتبه دقت ع السايق وقالتله يروح بعيد عن البيت وراحت لاحمد 
رهف : هاي احمد 
احمد. : هلا 
رهف : اشلوك 
احمد : بخير
رهف : دوم يارب 
احمد سكت 
رهف :  احمد لو سمحت انا مواعده صديقاتي بعزمهم على الفطور وفهود نايم تعبان والسايق تاخر ممكن تاخذني لعندهم
احمد وهو مااله خلق كلش : طيب 
رهف وبكل جرأه فتحت الباب الامامي وصعدت احمد خزها بنظره وهي قالت : وش فيك عشان مايشكون بامرنا 
سكت احمد ومشى في طريقه 

عند اصايل 
شوق: وش قالتلها اصايل 
اسماء : فشلتها قالت الشرهه علينا طاقين درب عشانك ههههههههه
شوق : ههههههه تستاهل هالشينه 
اصايل : خلاص خلونا من سيرتها انا مليت  وش رايكم نطلع 
شوق : اي والله ياليت بعد ماعندنا محاضره الا بعد ساعتين 
اسماء : يالله اجل انا بعزمكم 
اصايل: اوك ابغى نروح للمملكه عشان بشتري كم شغله من هناك 
شوق يالله مشينا 

((شوووق صديقة اصايل بعمرها وكانت معاها من الابتدائي وفاهمات بعض ححيل
جميله بشرتها مثل الاطفال وملامحها بعد بيبي فيس حبوبه طولها 157 ))

في السياره 
احمد :وين تبين ؟
رهف : المملكه 
في هالوقت رهف تكلم اماني على الواتس اب وتقولها انها مع احمد خل تضبط عمرها لان راح تخليه يشوفها 
وصلو للمملكه ونزلت رهف وقفت تنطر احمد ينزل معها 
ناظرها احمد قال : وشش تنطرين ؟ 
رهف ؛ انزل معي 
احمد: خير وش فيه 
رهف ابغى اشتري عطر ل فهد وماعرف ذوقه ابغاك تساعدني 
احمد تافف ونزل
رهف ابتسمت ب خبث

في مثل هالوقت نزلو البنات اصايل وشوق واسماء 
اصايل : بنات روحو للمطعم وانا ابغى اتشرى واجيكم 
شوق واسماء : طيب 
مشت اصايل وكان وراها الكثير من الشباب يتمنون نظره من الانثى المغريهالي تمشي 
كانت اصايل تمشي بشموخ وعزة ورافعه راسها مع نظاراتها الشمسيه ريبان وقاطه اللثمه والروج الفوشي وتفتر بين المحلات

عند رهف : لحظه احكد ثواني بسلم على صديقتي برا المحل 
احمد لارد 
طلعت رهف وعلى طول بعدها دخلت اماني وهي متفقه مع رهف عشان تقابل احمد 
قربت رهف وقالت : ابي احلا عطر رجالي عندك 
كانت تتمنى احمد ينتبه لها بس خابت امنيتها لانه مالف عليها حتى 
اماني وهي تقرب من احمد : شوي لو سمحت بمر 
ابتعد عن دربها احمد وهي سوت روحها منصدمه وقالت : ولد عمي الغالي هنا 
التفت احمد : هلا مين ؟ 
اماني : انا اماني 
احمد : اي هلا 
اماني : شخبارك يالغالي
احمد : بخير الحمدلله 
اماني وهي تقرب منه وهو يبعد : دوووم يارب 
احمد : تسلمين 
اماني : حمود ستعدني ابغى اخذ عطر ل نصور اخوي 
احمد : كيفك شوفس الموجود واختاري 
اماني بدلع ماصخ : لالا ابغاك انت تختار 
احمد : طيب خذي هذا وهو ياهذ عطر ويعطيها 
اماني قربت من احمد وخذت العطر ورشت منه على صدر احمد الي كان شكله عجيب بالثوب والشماغ
احمد استغرب بس سكت 
قربت اماني واستنشقت العطر في ملابسه بحركه جريئه وغير متوقعه وهي تقول : انا بعد ابغاك انا تختارلي عطر نسائي 
وانتبه احمد للشخص الي موجود بالمحل وانصدم انها اصايل الي دخلت وانصدمت من ولد عمها الثقيل كيف كذا مع اماااااااني 
احمد بعد اماني على طول وراح لأصايل : امممممم 
اصايل وهي لايعه جبدها منه : خخخييير ؟ 
احمد : ابد بس وش جايبك ماعندك جامعه 
اصايل : حتى اماني عندها جامعه وش جايبها 
اماني وهي تقرب لاحمد : انا ابغى اشتري عطر لاحمد من هالمحل 
اصايل ماتدري ليه انقهرت بس مابان عليها كلش : قالت باحتقاار : ومالقى غير بنت عمه لابعد ماعندها ذوق
طلعت اصايل مخليتهم اثنينهم منحرجين لف احمد على اماني وقال : اسمعي يابنت العم الموقف هذا اتمنى تنسينه وماتحاولين تكررينه وناظرها باحتقار وطلع 
اماني شوي وتبكي انقهرت من اصايل 

احمد طلع بسرعه يدور على اصايل لقاها تمشي وراح عندها ومسك ايدها 
اصايل انصدمت وسحبت ايدها حيل بس هو مااسكها قووي 
اصايل : هي هي خير ليه ماسك ايدي لايكون تحسبني اماني واسكت لك 
احمد : اووش اصايل 
اصايل سكتت لانه حيل يالمها 
طلع احمد برا المجمع واصايل معاه بالغصب ماسكها 
ركبو السياره واصايل على طول صرخت 
اصايل : هييين والله يغلك عند عمي ماتستحي انت تسحبني قدام الناس وماسك ايدي ومركبني سيارتك بعد
احمد وهووو رايح فيها من بحة صوت اصايل المغريه وعطرها وانفها وخدودها المحمرين من العصبيه 
احمد: اوووش اصايل انا ابغى اشرحلك 
اصايل : وانا شكو فيك كيفك ان شاء الله اشوفك مع مليون مره ترا مو نظامي فضايح 
احمد وهوو خلاااص بخبر كان : اصايل ناظريني 
لفت عليه اصايل 
احمد شال نظارتها وغرق بعيونها البريئه ومسك خدودها وقرب منها حححيل وقال : يهمني انك تعرفين السبب وبس مو خايف من الفضايح 
اصايل ماقدرت ترد مومستوعبه شي 
احمد قررب وباس طرف شفتها بقووووووووووه  وبعد عنها ونزل من السياره 
اصايل نزلت دمعتهاا ماتمنت يصيرلها شي مثل كذا نزلت وراحت صوب احمد وعطته كف 
اصايل : حدووودك الزمها 
وقبل لاتروح عطته كلينكس حطته على شفاسفه وقالت امسحزالحوسه يالي مانخاف من الفضايح 
ومشت بسرعه وهي خايفه اما احمد عصصصب على الكف وبنفس الوقت منصدم كيف هالطفله عندها هالقوه والوحشيه  وبعد كان فرحان على البوسه وقال في نفسه هين يا اصايل ان ماخليتك تندمين على هالكف وركب السياره وراحح 

عند اصايل بعد ماضبطت روجها راحت للبنات واستغربو انها ماشرت شي 
اسماء : ساعتين تفرين وماشريتي شي 
اصايل : ماعجبني شي 
اسماء ومريم حسو فيها شي ف سكتو 

عند رهف وامني 
اماني : اقولك قهرني راح وراها وتركني وهددني بعد 
رهف : ماعليك لانه خاف من الفضايح بس تلقينع خق عندك 
اماني وهي تكذب على روحها : اي صحح باين عليه 
رهف : يالله اش خلاص وصلو البنات 
مريم : اوف واخيرا خلص الطلب 
خلود : يالله بسم الله 

صباح الخير ….. ياهلا فيك بغرام ……موفقة بطرحك ….. حبوبة عندي كذا ملاحظة اول شي حاولي تستخدمي السرد والوصف سواء لمكان الحدث او للشخصيات ووضعيتهم في الحدث لاتعتمدي على الحوار بس

بالنسبة للمضمون بصراحة في اشياء مومقنعة ابد مثل سكوت فهد على رهف دام انه عارفها وموعاجبته ليش متزوجها او حتى متمسك فيها وهو ماعنده شي يربطه فيها ولا مجبور يتمسك فيها يعني شي مايدخل العقل

احمد وموافقته انو يوصل رهف اعتقد انو مو مجبور ومافي عذر انها تركب معاه لانو مشوارها مو مهم وزوجها بالبيت واعتقد كان يقدر يعطيها بوجهها بدون اي مجاملة مشوارها تافه مويوصلها وهي غريبة عنه يسكت لركوبها قدام وهو مو محرم لها وينزل معاها اعتقد هي كانت بتجي المجمع من غيره فماله داعي انو ينزل معاها

الي سوته معاه اماني وسكوته عنها اعتقد هذا يناقض شخصيته الي ذكرتيها وايضا الي سواه هو مع اصايل وبوسته لها يعني انتي شوهتي ابطالك ونفرتي القارئ منهم لانو تصرفاتهم بعيدة عن الدين والاخلاق

واصايل لما دخلت بيت عمها وشالت الشيلة من شعرها وهي عارفة انو البيت في رجال غرب عنها البيت مو بس فيه عمها علشان تاخذ راحتها وايضا هيئتها بالسوق وهي متمكيجو وعطرها الصارخ مايدل على انها بنت تربت على الدين والاخلاق ولا تفرق عن اماني ورهف وغيرها لانها بهيئتها لفتت انتباه الشباب الي بالسوق وعطرها الكل شم ريحته

حبوبة نصيحة مني ابتعدي عن الاحداث الغير عقلانية ولا تكرهي القارئ بالابطال من خلال الاحداث الي تحطيها خلي احداثك قريبة للواقع ومقنعة بكذا راح تجذبي القراء لك وتلاقي تفاعل

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بداية موفقة

بانتظار البارت القادم

أنا قد ذكرت لكم من قبل أني أول مره أكتب روائه ومايمنع أن يكون عندي أخطاء ومافيها أي مشكله واشكركم على مروركم

بدايه موفقه حياتي

بانتظار البارت القادم

ألبــــارت الثـــالـــــث

عند أم أحمد الساعه 11
أم أحمد في داخلها : ياربي أنا شاللي كأسر ظهري غير هالرهف مرت فهد إاه بس لو ما كانت أمانه برقبتي بعد وفاة أمهاا ووصتني عليهاا كان ماصبرت عليها وولدي بعد الله يعينه عليها الله يهديك يا رهف
أبو أحمد : أم أحمد علامك أكلمك ماتسمعيني
أم أحمد : السموحه ما انتبهت
أبو أحمد : إيه قوليلي وش رأيك نخطب لأحمد
أم أحمد : بس انت سمعت الولد مايبغى يعرس
أبو أحمد : لمتى يعني بتم ساكت له أسمعي. يأمره اليوم تكلمئنه وتقولين له انك راح تزعلين منه إذا مأقرر. يتزوج
أم أحمد : أن شاء الله
نزلت بشاير : يالله حبايبي أنا طالعه للجامعه تبغون شيء ؟
أبو أحمد : حافظك ربي
أم أحمد : مع السلامه

ؤطلعت بشاير وهي لأبسه عبايتهاا الراقيه وجنطه ماركه قوتشي لونها بيج والكعب البيج وركبت السياره ؤاتصلت على إصايل
بشاير : الو
اصايل : هلأ
بشاير : whare are you??
اصايل : بالسياره بوصل شوق واسوم للبيت وبروح بيتنا ،، ليش ؟
بشاير : يؤووه أنا الحين بروح الجامعه
اصايل : طيب ؟؟
بشاير : اووف أصول أبيكم معاي ضيقة خلق بروحي
اصايل : أقول ماصدقنا على الله في يوم عندنا بس محاضره وحده تبينا نظل بالجامعه بعد ؟
بشاير : أذلفي عني ماحبك ،، وسكرته
اصايل: هههههههه ياحلووك يا بشه
أسماء وشوق : عشتوووووو
اصايل : هههههههه كلكم ياحلووكم
أسماء : أي عبالي يالله ئاراأجو بسرعه ودني بيت
راجو : أن شاء الله مإما أنتي شوف هاذي زحمه
أسماء : اووف تعبت
شوق : اصايل أمممم لا تعصبين بس قولي وش صار بالمجمع قبل شوي
اصايل تنرفزت : أقوولك مااصار شيء شنؤ غصب في شيء
شوق : يمه يمه بسم الله الرحمن الرحيم كلتيني بقشوري خلاص يأستي درينا مافي شيء
اصايل لفت برأسها للجهه الثانيه ورجعت تفكرر
((ياربي سامحني كيف الحين اتصرف ماني عارفه أنا لازم احط حدود عشان إذا شافني أحمد مره ثانيه ماعاد يتجرأ ؤيلزم حدوده أممممم شسوي أكلم بشاير ” لا لا اخاف تصير مشاكل أحسن شيء أسكت بس هم أنا غلطانه كيف سمحت لنفسي أركب معاه حتى لو بالغصب المفروض اتصرف يأرب اغفر لي كنت متزينه ومتعطره تؤوووووووبه اطلع بهالشكل لأي مكان مره ثانيه )))))

أسماء : يالله مع السلامه
شوق واصايل : مع السلامه

أسماء دخلت البيت بازعاجهاا الدائم
أسماء : هاااائ
أبو أحمد : وعليكم السلام
أسماء : هههههههه دادي إتغشمر السلام عليكم ؤلا تزعل
أم أحمد : حبيبتي تبغين غداً
أسماء: لا أكلت مع أصوله وشوق
أم أحمد : طيب روحي ارتاحي عشان أصحيك عند المغرب

في السياره
شوق : وش رأيك نتجمع اليوم بالليل عندي
اصايل : لا أنا واسوم بنروح عند عمتي فوزيه ياعمري عليها من زمان مارحنا لها واسول وعلوئه راح يزعلون أن مارحنا
شوق :طيب ئالله مع السلامه
اصايل : مع السلامه

شوق نزلت بيتهم ((( خل نتعرف على أهل شوق

أبو محمد أبو شوق إنسان متفهم مثقف مستشار نفسي
أم محمد إنسانه رائعه بكل مأتعنيه الكلمه حبوبه وطيبه وتحب الكل
شوق ؛ تعرفنا عليها من قبل
محمد ياقلبي عليه عمره 5 سنين يجنن هالانسان والكل يحبه لأن تأخرو كثيير على ما جأ هالولد وشوق تموووت فيه )))

دخلت شوق البيت وماحست إلا ومحمد ضامهاا : شوشو ويينك طولتي
شوق : ياعمري عليك حبيبي أكلت ؟
محمد : أي أكلتني مإما
أم محمد : هلأ هلأ ببنيتي
شوق وهي تحب رأس أمها : هلابك يمه بابا مارجع من الدوام
أم محمد : لا حبيبتي أنتي روحي غيري هدومك وانزلي تغدي
شوق : لا مإما أكلت مع أصوله أنا بروح ارتاح
أم محمد : نوم العافيه حبيبتي

نرؤووح عند مكان ثاني الساعه عند العمه فوزيه وهي تطبخ
فوزيه : ياعبوود أرركد تعبتني يأماما
عبود : أبي حلاااووووه أبي حلاااؤه أبي حلااااوووه
فوزيه : بعطيك حلاؤه بس أخلص غداا وأوكلك وأعطيك أحلااا حلاؤ
عبود : مإما أبى حلاأو مابي غداً
فوزيه : لأحووول الله تعبتني طيب أقعد لاتبكي ؤانا بعطيك خلني أخلص إلي بيدي

دخل تركي : السلام عليكم
فوزيه هلأ وغلااا وعليكم السلام
عبودي نط عند حبيبه تركي : تؤوكي أبي حلااااو أبي حلاأو
تركي : يأروحي انت أنا بجيب لك أحلا حلاؤه
فوزيه : تركي خله هالدلوع خل يتغدا بعدها أنا بنفسي بعطيه حلاؤ
تركي : أي صح حبيبي عبودي انت لازم تآكل نثلي عشان تصيرر كبير
عبود : أصير مثلك كبيئييئير
تركي : هههههههه ياحلوك ياعبود أي تصير مثلي
عبود : خلاث راح أكل غداً
فوزيه : يالله حبيبي تركي غير ملابسك وتغال تلقى غداك جاهز
تركي : أن شاء الله
راح تركي ؤاول ماصعد اتصل على أحمد
تركي : الوو
أحمد : هلاا
تركي : وينك
أحمد : بالطريق رايح للشركه
تركي : أنا تو طالع بتغدا وارجع للشركه غير طريقك وتعال تغدا معي ونروح سوا
أحمد : لاإ خلاص وصلت أناا وبعدين مو مشتهي هالححين
تركي : براحتك بأي
أحمد : بأي

أحمد بنفسه (( ياربي اغفر لي مو من عوايدي أتعدا حدودي بس ؤالله مأقدرت أمسك نفسي أنا غلطت وهي بعد غلطت متزينه تغري الكل بسس إاه أن شاء الله ربي يغفر لي ويساعدني أتمالك نفسي و أمممم بحاول ما أكون متواجد بالبيت إذا هي عندنا واحاول ماروح بيتهم وهي فيه أخااف أضعف )))

نروح لمكان أول مره نزوره الساعه 1 الظهر
ناصر : أسمع هاذا آخرر يوم لك ؤالله أن ماسددت لي المبلغ كامل بكره لاتلوم إلا نفسك راح آدمرر حياأتك سامعع
الرجال : تكفر يابو ناصر أنا رجال على قدي وبنأتي ؤالله بحاجتي ماعندي ولد يصرف يساندني كيف تبيني أوفر هالمبلغ
أبو ناصر : كيفك تصرف
الرجال : يابو ناصر تكفى أسمعني أنا فراش وش علي بمبلغ انسرق أنا ماعلي غير أنظف تكفى يابو ناصر أفهم
أبو ناصر : أي عارف انك فراش بس ليه ما نتبهت للي يدخل مكتبي ويلعب بالأوراق وقدر يسرق مني هالمبلغ هااا
الرجال : مالي يد ف الموضوع تكفى
أبو ناصر بكل أنانيه وجشع وطمع : هههههههه انت عارف أني ماني بحاجة هالمبلغ وعندي كنه ريال بس أنا بحرق قلبك بكره يجيني المبلغ وسكرره
أبو ناصر (( أحسسن يستأهل أجل أنا أبو ناصر اطلب ايد وحده من بناته ويرفض ويقول كبر بنتك يخخخسي خل يعرف مقامه ))))
ناصر : السلام
أبو ناصر : خير وش عندك بالبيت ليه مو بالشركه
ناصر :استئذنت أبغى أتغدا
أبو ناصر : خلك يالهايت يالصايع خل هالاستئذانات تنفعك
ناصر : استغفر الله ،، ؤطلع غرفته
أبو ناصر طلع من البيت
ناصر بعد مأتغدا فكر يروح بيت عمه أبو أحمد يبغى يتمصلح معاه عشان يخليه هو إلي يمسك الصفقه الجايه بما أن أبوه وعمه أبو إصايل لهم تجارتهم الحره خارج شركة العائله ف أبو أحمد هو إلي مسك أمور الشركه بعد أبوه الله يرحمه
طلع ناصر من البيت وهو لا بس الثوب وشكله ررزه وركب سيارته رنج روفر رايح ل بيت عمه

في بيت أبو أحمد كانت بشاير تؤوها واصله البيت وتبي تنزل من السياره إلا صفطت جنبها سيارة الرنج ونزل منهاا نأاصر بشكل ملفت وهيبه طاغية نزلت من السياره ومشت انتبه لها أحمد ولفتت نظره باناقتهاا وبعد مادخلو ناداهاا وهو مو عارف منو هي بالضبط
ناصر : يابنت العم
بشاير : هلاا
ناصر : أنتي منوو
بشاير : أنا بشاير
ناصر : هلأ ببشاير وشخبارك ؟
بشاير : الحمدلله بخير حياك
ناصر : البقى
سلمت بشاير على أهلها وصعدت فوق وناصر سلم على عمه ومرت عمه إلي استغربو زيارته
ناصر : أسف ياعم جيتك بدون موعد
أبو أحمد : آفا عليك بس يا أحمد البيت بيتك منت غريب
ناصر : تسلم ياعم
أم أحمد : وشلونك يا ناصر وشلون اهلك ؟؟
ناصر : الحمدلله ياعمه ماعلينا
أبو أحمد : ها وشلون الشغل معاك يا ناصر ؟
ناصر : ؤالله ياعم ماشي تمام بس تعرف الواحد وده يطور من شغله كل فتره ووده يجتهد أكثر
أبو أحمد : أي ؤالله ياولدي صاج
ناصر : إلا صج ياعم الصفقه إلي مع شركته ،،،، منو راح يمسكهاا
أبو أحمد : ؤالله إلئ الآن أنا مأخترت
ناصر ؛ عمي أنا أتمنى تعطيني ثقتك وأمسك هالصفقه دامك ما اخترت
أبو أحمد : تستأهل ثقتي يا ناصر وشد حيلك هالصفقه نبغاها رابحه معنا
ناصر إلي استأنس : آفا عليك ياعم أن شاء الله عند ثقتك
أم أحمد وهي تجيب الغدا : حياك يا ناصر تغدا
ناصر : ؤالله ياعمتي قبل ما أجي تغديت تسلم أيدينك يالغاليه
أم أحمد : الله يسلمك
ناصر : يالله أنا استئذن عندي شغل ف الشركه
أبو أحمد وأم أحمد : مع السلامه

في هالأثناء كانت بشاير لأبسه بيجامتها ثوب قطني فوق الركبه. بقليل وعليه رسمة دبدووب جمييل ورافعه شعرها وحاطه السماعات وقاعده بالحديقه الخلفيه لأن تدري أن ناصر موجود. ف ماقعد ت بالحديقه الأماميه وكانت تسمع لآليسا أسعد إنسانه وتغني معاها

ناصر أول ماطلع سمع صوت جميل ومثل ماقلنا ناصر مو من النوع الملتزم ؤلا الحريص ف ابتسم بخبث ودور على الصوت وراح للحديقه الخلفيه وانصدم من الملاك إلي قدامه جميييله جدا بشاير وهي تغني قامت تبغى تروح داخل ؤاول مالفت وشافت ناصر انصدمت وطاح التلفون منها
ناصر ارتبك ؤعلى طول راح وهي دخلت للبيت

ناصر وهو يسوق ((اول مره أعرف أن عندي بنت عم حلوه أماني دائم تذمهم لي وتقول انها أحلا منهم وهم شينات ابتسم ؤوهو يتذكر شكلها يوم شافته وانصدمت إاه ياحلوك يابشأير )))

بشاير وهي نائمه في سريهاا في غرفتها الملكيه الطاغي عليها اللون الأبيض وتفكر في ناصر (( يأرب اغفرلي شافني بهالشكل اووف بس هو الغلطان كيف يتجرأ ويجي في الحديقه الخلفيه أممم لآلا أنا الغلطانه كيف اطلع ؤانا عارفه انه هنا يأاربي تعبت من التفكير ،، بس يأملحه من زمااان ماشفته ماكان كذا تغير كثيير )))) ونااامت

اصايل بعد ماغيرت ملابسهاا ولبست بجامه بنطرون كاروهاتت رمادي ب أسود وبلوزه فسفوريه كأسره اللون
نزلت وحبت رأس جدتها ونامت عندها
الجده وهي تلعب ب شعر إصايل : علامك يابنتي
اصايل : جده أحبك
الجده : ؤانا أحبك يا نظر عيني نأامي أرتااحي
ؤنأامت إصائل وراسها في حضن جدتهاا

عند فهد أول مارجع البيت تغدا مع أهله وصعد غرفته وهو ماله خلق رهف
مالقاها بالشقه وقال أحسن فكه راح أخذ شور وراح يبي ينام وحش ب رهف وهي داخله
رهف : حبيبتي أنتي شفتي كيف خق عندك
أماني : إاه بس ودي أفسر نظراته
رهف : قلتلك نظراته إعجاب بس أنتي ماحسيتي
أماني : ياليت ؤالله
رهف : يالله أنا إخليك بشؤف العله إلي عندي يبغى
أماني : حراام عليك فهود ياحلووه
رهف : أنثبري بس ئالله بسكر بأي
فهد : لاإا ؤالله يا انسه رهف كأنه لسانك يبيله قص
رهف خافت : هاا وش تقض لساني
فهد يمسكها من شعرها : من العله هااا
رهف : إاه فهد كنت إضحك معاأها إاه
فهد وهو يضرب فيها : للعن أبو شكلك ئاالي مو متربيه منتي كفؤ احتراام تحملتك
رهف : فهد ؤالله اسفه خللاااص سامحني فهد مالي غيرك تكفى إاه
فهد : أذلفي بررررااا براااا مابغى إشوووفك قدامي
وسحبها من شعرهاا ل برا شقتهم
رهف وهي تبكي راحت لأم أحمد : خاالتي فهد ضربني وطردني برراا إاه ياللي ماتقدرون الوصيه
أم أحمد : هدي هدي يابنتي فهميني وش صائر فهد مائعصب على أي شيء
رهف فقدت أعصابهاا مو قادره تمسك نفسها عن الغلط وبنفس الوقت تفكر بنتيجة أفعالها إذا راحت بيت أبوها وكيف راح يعاملها بقسوه هو ومرته
رهف : اوووف منكم عائله ماتتحمل يعني هذا الصدق ولدك عله كل هذا سواه فيني لأني قلت عنه عله مو رجججججاااااال
أم أحمد : أيا إلي ماتستحين ولدي أرجل من اهلك والي جابوك يا قليلة الحيا سكتنا عنك ككثير بس خلاص طفح الكيل أنا ماراح أتدخل بشي وفهذ التصرف إلي بيتصرفه معاك أنا ماراح إعارض تستأهلين إلي يصيرلك
رهف وتؤها تستوعب : لاإ لاإااا الله يخليكم لاإا مابغى أرجع لأبوي يأخاله تكفين ساعديني
أم أحمد تقاوم نفسها ؤطلعت من الصاله خلت رهف بحالها وهي تبكي

نرجع عند فوزيه الساعه 3 العصر
فوزيه : عاليه أسيل تعالو ساعدوني خلوني أخلص الحلا
عاليه : مإما خلينا نطلب وخلاص
أسيل : اي ؤالله صح
فوزيه : لاحول يالباردات ساعدوني وانتم ساكتات
أسيل : هههههههه طيب
عاليه : إلا صج أسول وش رأيك نسوي دونات أصوله تحبهم
أسيل : أي ؤالله فكره
عاليه : مإما ذكريني كيف أسويها
وبدت فوزيه تشرحلهم كيف يسوون الدونات

جمعة البنات عند فوزيه والاحداث إلي راح تصير ،،
أحمد واصايل
بشاير وناصر
فهد ورهف
شنؤ توقعاأتكم للبارت القادم !؟؟؟

:)) حبايبي ممكن تتطلعون على روايتي وتعطوني آرائكم

عجئببببه ورروعه تسلم ئدج

حبيبتي ألف شكر لمرورج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.