تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ببقى على نفس الوعد اشاركك حلو الحياة ومرها/بقلمي

رواية ببقى على نفس الوعد اشاركك حلو الحياة ومرها/بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواية / ببقى على نفس الوعد ’ اشاركك حلو الحياة ومرها / بقلمي ~

لابأس ان تحادثني ف وقت الظهيرة على الاقل تخبرني كيف كان يومك
س اركل قيلولتي جانباً من اجلك وس اخبرك ب اني اشتاقك كثيراً

كل اسبوع بينزل بارت " بإذن الله "
وانتمنى منكم التفاعل والردود . .

البارت الاول /

نبدأ بالتعريف

عائلة آبو محمد : محسن + سهى
محمد : 28سنه
ندى :25 سنه
تركي:20 سنة
ريان:17سنه
حلآ :17سنه

عائلة آبو عبدالرحمن : سعد + جميلة
عبدالرحمن:35
احمد :22سنه
وليد:20 سنة
ملاك :17سنه

عائلة آبو نوره : صالح + هنادي
نوره : 25سنه
فاطمة :24 سنه
شوق 19سنه
رنده :18 سنه
غدير : 17سنه

عائلة ابو عبدالله : خالد + سارة
عبدالله :21 سنه
فوز : 18 سنه
ساره : 17 سنة

كلهم عيال عم
نبدأ بسم الله
كانت تكلم صديقتها بالتلفون الساعه 5:55 عصر
فوز: ياربي وجدان مو متخليه بكرا آخر يوم في الاختبارات
وجدان : أي والله اني بموت فرح
فوز : وانا اكثر
وجدان :يلا فوز انا برربب لآني ماخلصت
فوز: من جدك ماخلصتي تراهه حديث سهل وبدون احاديث بعد ومأشر وش تبي اكثر من كذا
وجدان :ادري انه تافهه بس باقي لي وحده واخلص
فوز :يلا آقابلك بكرا ان شاء الله
وجدان : ان شاء الله ,مع السلآمه "وقفلوا"

التعريف : ( فوز : ججميلة بمعنى الكلمة سمراء سمارها خخقق وطويلة شوي طيبه وحنوووونه مره وتحب تساعد الناس وتعشق الحيوانات (البيت مليان حيوانات) شعرها قاصته فكتوريآ لونه بني قهوة وعيونها عسلية )
(وجدان :"جوجو"جذاااااااااااااااااااااااااااابه طويلة شعرها قصير مرة وعيونها سوداء وهي بيضضاء مرهه وطيوبه )
(وجدان صديقة فوز الروح بالروح و ام فوز وام وجدان صديقات يعني واثقينن ببعض والامهات اكثر من اخوات وجيران )

في اليوم الثاني :
فوز : اهلينن جوجو
وجدان:هلا كيفك
فوز :بخير وانتي ؟
وجدان: بخير يلا نطلع نختبر ؟
فوز:يلا "مشوا شوي وفوز شهقت"
وجدان :بس الله وش فيك
فوز:نسيت قلمي
وجدان "خبطتها":احسب فيك شي بس عشان قلم تشهقي كذا فجعتيني
فوز :ههههه يلا بس
مر اليوم على خير بالصرففة
فوز " تبكي " : ماني مصدقة اني راح اروح عند جدو وما اقالبك .
وجدان " تبكي " : خلاص اكيد ماراح تجلسوا عند جدك طول الاجازه يعني راح نتقابل انشاء الله
فوز : للاسف كل الاجازة ماراح اقابلك الا السبت بعد 3 شهووووور
وجدان "مصدومه" :جدد
فوز: يب يب
وجدان " زادت بكي" :ياقهههر
فوز : اهئ اهئ يلا عبودي جاءء بطلع
وجدان " حضنتها بقوه وبحزن " :اوككي ياقلبي
وطلعت فوز لآخوها : سلآم
عبدالله : وعليكم السلآم ,علامك زعلانه؟
فوز :ماراح اقابل وجدان الا بعد 3 اشهر
عبدالله : خير انتي كل يوم وجيهكم ببعض ياانتي عندها يا هي عندك
فوز :تستهبل
عبدالله " مستغرب " : ليه وش فيه
فوز : مو احنى بنروح بيت جدو
عبدالله : اوهه تذكرت العادة طيب حنى ماراح نطول حدنا شهر وراجعين
فوز : بس هالمره بناخذ 3 شهور هناك
عبدالله "بحماس " : بجدد الله حماس مره
فوز " تناظره بإقهر " :روح موت بس عشان اصحابك بيروحوا معنا
عبدالله : احسن شئ
فوز " بتفكير" : انا ليه ما اخلي امي تكلم سعاد ام وجدان وتعزمها والله فكره
عبدالله :أي والله صح عشان ماتشتاقي لها وكذا
فوز "بنص عين " : خخير !
عبدالله : لآ خير ولآ هم يحزنون هذا جزاي
فوز "بنص عين" :عبودوه
عبدالله :انزلي بس وصلنا
التعريف / (عبدالله: يشبه اخته فوز بالضبط بس اللهم هو اطول منها بشئ كثير وشعرة اكثر من شعرها )

كانت جالسة على اللاب وتكلم خويها ع المسن
: والله يازياد ماادري كيف بتحملهم 3 اشهر
زياد : حبيبي انتي , عادي انا كل يوم اكلمك
: انت عارف اني ماراح اخذ اللاب
زياد : وليه ؟!
: ابوي المعقد راح يهزء بس بأخذ جوالي
زياد :طيب رنده وش جوآلك
رنده : بي بي ليه ؟!
زياد : حلو اعطيني بنك
رنده : فكرة حلوه خد 22…
زياد : يلآ الحين بضيفك
بعد شوي
رنده : أي وصلت الاضافه حبي يلا الحين برب بروح اعببي الشنطه لان بكرا صباح بنحرك المزرعه
زياد : يلا سلام

التعريف
(رنده :طويلةة مره اطول وحده بالعايله. مملوحه تحسب نفسها احلى وحده بالدنيا حقود اخلاقها زفت وعاقة بإمها وابوها متعجرفة وغيوره درجه اولى تحب تملك كل شي عكس اخواتها بكل شي ومغروره )
(زياد : خوي رنده تقابلوا بسوق ورقمها )
حلآ " بصراخخ" :ريانوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووهه " وتفتح باب غرفته "
ريان "يرتب ملابسه " : اولآ آسمي ريان ثانيا خير نعم شتبين وكم مره قلت لك طقي الباب قبل لا تدخلي ؟
حلآ" بعصبيه " : يعنني مسوي برئ وما ادري … وين شاحن البي بي حقي ؟
ريان : شدراني
حلآ : مو انت طلبته مني وين حطيته
ريان " يوم حس انه انكشف " : اسمعي حبيبتي انتي حلا انا اخذته بشحن جوالي عشان بالطريق ما اطفش
حلآ : خلاص طيب بس لا تضيععه ترى هناك متى ما ابية يجيني لو حتى جوالك احمر منتهي
ريان : حبيبي انتي اوكي ياعيوني
حلآ :الله يالغزل نازل عليك من السماء يلا بس اخلص ابوي يقول بعد الفجر على طول نحرك
ريان :اوكي يابعدي
حلا :ليته دوم الغزل
ريان اكتفى بإبتسامه
التعريف : (حلآ : ناعمه درجه اولى وقصيره شوي تهتم بنظافتها وشياكتها حلوه واهم شي عندها بالحياة العطورات والكريمات وتهتم بالموضه ودايما شياكه وبيضاء)
ريان : ( اخو حلا وسيمم مره طويل جسمه عريض اسمر)
فوز : ماممااااااااااااااااااا
ام عبدالله : خير خير خير ؟؟
فوز : يما وين باخذ حيواناتي ؟؟
ام عبدالله : خديهم معك حطيهم بغرفتك
فوز :اوكي
ام عبدالله : بس ارسليهم مع السواق
فوز : اوككي
ام عبدالله : أي يلا بس بسرعه
فوز: طيب ماما
ام عبدالله : هلا
فوز:وش اللبس ؟
ام عبدالله " تفكر" : مممممممم اللبسي هذا
فوز:لا لا يما لا
ام عبدالله :ممم طبب هذا
فوز: غيره غيره
ام عبدالله : مم "وتقلب بالملابس " شوفي هذا حلو مره يصلح لك
فوز: لالا يما ابي شي حلو
ام عبدالله " معصبه": اجل ليه طلبتي رايي وانتي مابتاخذي شوري ؟
فوز : هههههههههههههههه
ام عبدالله : بكيفك مالي دخل
فوز :طيب احبك "حيوانات فوز ارنبين وبسه وتعشقهم عشق "

بعد الفجر تجهزت كل العوايل ومشوا
بالسيارة فوز تكلم وجدان
فوز :يعني اكيد بعد المغرب تجون
وجدان : أي ان شاء الله
فوز :زين الحمدلله
وجدان: زين ولا موبايلي
فوز : لآ سواء ها ها ها ماتضحك
وجدان : ما طلبتك تضحكين هههه
فوز : اقول مناك بس لآ اخلي امك تهون
وجدان : لا لا لا الله يخليك ما كودت اني بشوف مزرعة جدك
فوز"بخبث" :اييييييييييي مزرعة جدي صدقت
وجدان:هههههههه والله المزرعه مو مثل تفكيرك المنحرف
فوز " بدلع " : انا منحرفة افا عليك بس انا ام البرائه :$
وجدان : اقول تلايطي بس بخمد
فوز : نوم العوافي يارب
وجدان الله ييعافيك لآ تشاوو
فوز : باي
وصلت عآئلة ابو سعد ودخلوا سلموا على جدهم
الجد :هلا هلا هلا هلاوالله ببناتي هلا
البنات : هلا جدي
بعد ماسلموا
الجد : كيفكم شخباركم عساكم بخير
البنات : حمدلله بخير وانت كيفك جدي
الجد : ليته ليته انا بخير الحمدلله
وصلوا كل العوائل الا عائلة ابو عبدالله
الجد "بعد السلآم والسؤال عن الاخبار" :الا وين ابو عبد الله ماتدرون عنه ؟
ابو احمد :لا والله يا يبه ما ادري عنه
الجد :اجل بتصل عليه
الجد : الوو !
ابو عبدالله : هلا يبه
الجد :سلام
ابو عبدالله : وعليكم السلام كيفك يبه
الجد : الحمدلله انتم وين ياولدي اخوانك كلهم هنا
ابو عبدالله : والله يايبه هذي فوز تتدلع تبي تشتري شبسات وخرابيط من السوبر ماركت اللي عندكم
الجد : ههه خلها تتدلع اذا ما دلعت فوز تدلع مين عاد هذي عين السيح
رنده ضاق صدرها لمن سمعت طاري فوز وجدها يتغزل فيها
ابو عبدالله : أي والله من لي بهالدنيا غيرهم
الجد: يلا زين انك قربت ننتظرك امك حالفة مانفطر الا اذا جيت
ابو عبدالله : يازينها الوالده سلم لي عليها
الجد :يوصل يوصل ان شاء الله
بعد شوي رن الجرس وراحت الشغاله تفتح الباب ( طبعا بمزرعة الجد حاط لكل فرد من افراد عائلتهم الكبيرة غرفة والغرف متباعده بالمزرعه (المزرعه مرهه مرهه مرره كبيرة بشكل لا يصدق وبين كل غرفة وغرفة مسافة بعيييييييييييده مره )
دخل الكل الا فوز تضبط شكلها بمرآية المدخل على البيت الكبير اللي يتجمعون فيه
فوز كانت لابسهه بلوزه بيضاء نص كم فيها من الوسط بس وردات مرسومه بشكل عشوائي بدرجاتي الفوشي والاحمر وفوقه جكيت لونه اسود وجينز فاتح وفاتحه شعرها الناعم ولابسه كعب طويل جدا لون اسود وراسمه عينها من فوق ولابسه عدسات باللون الرصاصي وحاطه روج عودي غامققق مره وبلاشر وكحل ازرق وممسكارا ازرق والاكسسوارات طبعا وطالع شكلها خققةةة
تروشت بالعطر ودخلت عندهم
الجد : هلا هلا هلا والله بفوز تو مانور البيت
فوز" تسلم عليه " : بوجودك يالغالي
الجد : يازين الاسلوب بس " وهو يطالع رنده"
رنده انقهرت منها ومن حلاها اللي يزداد يوم ورى يوم رنده كانت لابسه تنوره طويله جينز لان ابوها غاصبها "عشان جدها وكذا"( بعدين تعرفون ليه ) وبلوزه بنيه واصلة لمن ركبتها ومجعده شعرها ولامته واحد وموحاطه الا روج وردي فاتح وكحل اسود بس
فوز :تسسلم والله ياجدي
الجد : الحين يحطون الفطور
فوز ابتسمت
بعد الفطور طلعت كل وحده غرفتها عشان ترتب ملابسها
عند فوز وهي تدور غرفتها اللي كل سنه ع هالحال
فوز " بطفش " : اف ياربيةة ساعه عبال ما ادورها
وهي تحوس ويوم التفتت على ورى
فوز : اهه اخيرا غرفتي
طلعت المفتاح من جيبها بعد ماوزع جدها كل مفاتح عليهم ( كان كاتب على كل مفاتح اسم الشخص ومحد يدخل غرفته ابد الا لمن هو يجي )
فتحت الغرفة وقفلت الباب ونطت على السرير وطلع منه غبار
فوز: كح كح ويععع بنقعد كل سنه على هالحال افف ياربي
شمرت اكمامها وبدأت تنظف مشان ترتب ملابسها بالدولاب
وفجأة ينطق الباب
فوز: مينن ؟!
: انا
فوز " مومصدقة اللي تسمعه وفتحت الباب " : وجدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااان
وجدان " وحظنوا بعض " :ههههههه مفأجأة
فوز : يامعفنه ليه ماقلتي لي ؟
وجدان : حبيت انها تكون مفأجأه
فوز: زين جيتي بالوقت المناسب
وجدان : ليه ؟!
فوز: مشان تنظفي معي وهيك يعني
وجدان : وجع
فوز :اقول يلا يلا بس شمري يلا
وجدان "تفسخ عباتها ": طيب ييلا
فوز " بإعجاب ": وااااااو لبسك مره خقة اليوم بتححرين رنده مره هههههه
وجدان " بتعجب" :رندة ؟؟؟ من رنده
فوز :ماقلت لك سالفتها
وجدان : لالالاء
فوز: اجلسي اقولك
(ونسوا الترتيب هههههه )
حلا تكلم سارة : نبدأ بغرفتي وبعدين بغرفتك ؟
سارة : لا غرفتي اول
حلا :كلي زق والله العام غرفتك بدينا بها
ساره " تبقق عيونها ":يهبييي تتذكري للحين
حلا : هههههههههه قولي ماشاء الله
سارة : طيب يلا غرفتك حيل الله اقوى
التعريف : (سارة :حلوة وطولها متوسط بيضضضاء وحواجبها مرسومه رسم من الله ونفس حلا بالضبظ بالاهتمام يعني اهم شي كريمتاهم ههههه ودائما مع بعض يعني هم زي التؤم مايفترقوا )

ابغى تفاعل عشان انزل البارتات الجايه

البارت الثاني حلا تكلم سارة : نبدأ بغرفتي وبعدين بغرفتك ؟
سارة : لا غرفتي اول
حلا :كلي زق والله العام غرفتك بدينا بها
ساره " تبقق عيونها ":يهبييي تتذكري للحين
حلا : هههههههههه قولي ماشاء الله
سارة : طيب يلا غرفتك حيل الله اقوى
التعريف : (سارة :حلوة وطولها متوسط بيضضضاء وحواجبها مرسومه رسم من الله ونفس حلا بالضبظ بالاهتمام يعني اهم شي كريمتاهم ههههه ودائما مع بعض يعني هم زي التؤم مايفترقوا )
رنده : زياد تخيل وش لابسه هههه
زياد : منهي
رنده : فوز المعفنة
زياد :وش لابسه
رنده : لابسه جكيت وبنطلون خايسين وراسمه رسمه مثل وجهها خايسه
زياد : أي وانتي ؟
رندده " بكذب " :انا كنت لابسة برمودا جينز وبلوزه توب فوشي ولابسه كعب لونه فوشي وميك اب خفيف
زياد :يالبيةةةةة ياليتني جمبك بس
رنده " بحياء " : يعني وش بتسوي ؟!
زياد : اهه ببوسك
رنده " بحياء " : ههه
زياد : فديت الضحكه انا اقول حبي
رنده : عيون وقلب وروح رنده آمر تدلل يابعد عيني
زياد : لا لا لا لا انا ما اقدر على كذا
رنده : هههه
زياد : ابي اسمع صوتك تعبت وانا اكتب
رنده : مم ماطلبت شئ
زياده " بفرحه " : اعطييني رقمك
رنده : عيوني لك 05…..
زياد : يلا انا الحين بتصل عليك
نهاية البارت الاول
البارت الثاني
كانوا البنات كلهم متجمعين عند الساععه 8 بعد ما خلصوا ترتيب وتمسيح الا رنده
حلا: اخيرا خلصت المدرسة وبدت الاجازة
شوق: أي والله مابغت
غدير: حسيت هالترم مره طووووووول
حلا وسارة مع بعض : اااااي والله
وقعدوا يسولفون
التعريف : (غدير بيضاء جميلة قصيرة حبوبه ونعومه شعرها طويل )
(شوق:متوسطه الطول وناعمه وطيبه وعلى نياتها مره )
عند رنده
زياد : الوو!
رنده " بحياء وخوف " : هلا
زياد : يالبيييييييييه يالصوت اروح ملح انا
رنده " بحياء " : ههه
زياد : ولبى اللي يضحكون
رنده " بدلع ومياعه ": زيااااد لا تقول كيداا
زياد : يالبى اللي يستحون اموت انا
رنده : ههه كييفك
زياد : بخير بعد ما سمعت صوتك وانتي كيفك ؟
رنده :بخير دام حبي بخير
قعدو يسولفون شوي طبعا حديثهم كان يدور على كذب وخبث وغيبه ونميمه
رنده : يلا حبي برب بروح اقابل النشبات
زياد : الله يعينكك حبي عليهم
رنده : أيي والله
وراحتت
زياد بقلبه ( والله طححت يازياد ومحد سمى عليك )
راحت رنده عند البنات
رنده " بمياعه" :هآيي
البنات : وعليكم السلام
شوق : بنات اش رايكم نطلع نتمشى بالحديقة كلنا سوى
وجدان : انا وفوز بنروح مشان بقلها سالفه
فوز : اوكي يلا مشينا
رنده " بقلبها " عشتوو ياست الحسن والدلال وع يالشيفةة
شوق: يلا بس نطلع احنى
البنات : يلآ
برى بالمزرعه عند البنات
نوره:ماشاء الله جالسين هنا
البنات: يب يب
نوف: اقول نوره يلا نروح بس هناك ذول بزران ههه"وراحوا"
البنات بصوت واحد: كلي تبن
غدير:تدرون وش اللي فقدناهه ولا شريناه ؟
شوق: وشش ؟؟
غدير " بصياح " : القمبرياتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
البنات " بنفس نبرة الصوت " :أييييي والله
حلآ : بنااات اكلم تروك اخوي يودينا السوبرماركت كلنا ونشتري !
غدير : أي والله فكرهه جهنميهه يلآ يلا سريع اتصلي
ملاك: والله انكم فايقين
حلا : اوكي
وهي تكلم تركي
حلآ " بدلع ": الوووو
تركي : هلا
حلا : تروكي
تركي: اخلصي بسسرعه ادري بتطلبين
حلا : ياحبيبي على احساس الاخوان
تركي : وش تبين ؟
حلا : ترككي بليز ودنا السوبرماركت اللي قريب هنا
تركي : ليهه ؟!
حلا: تركي ابوي انت تعرف ان الليل طويللللللل هالايام واحنى يالبنات مانقدر نقعد بدون مانسوي شي
تركي : لو تموتي مااروح
حلا" بزعل " : لالالالالالالالالالالالالا تروكك بليزززز
تركي :ياكثر البنات اللي عندهم اخوان كلمي وحده منهم يلا سلام ( وقفل السماعه )
حلا: المعفن صك بوجهي
غدير:هههههههههههههههههههههههه تحزني
حلا: اصص بس
البنات: ههههههههههه
حلا: بروح اخلي ندى تكلمه"وراحت عند اختها ندى الكبيره"
وبعد عناء كبييير وافق انه يوديهم
(ندى : شوي دب بيضاء ناعمه شعرها قصير مره واسود وعيونها وساع وعسليه ومتزوجه صديق ابوها وعمره 45 < فرق كبير بالعمر دايما تجلس مع الامهات متزوجه وعندها بنتين توأم وولد (تولين ومزون 4 سنوت ومازن 6 سنوات )
( ملاك :بوي اسمها البوي ملوك محد يدري انها بوي بس هي قاصه شعرها مرهه يعني ولد بس محد مهتم وجميلةةةة)
(نوره: طويييلة سمراء شوي ومملوحه شعرها طويل واسسسود عيونها وساع وسوداء متزوجه عبدالرحمن ولد عمها وعندها بنتين وولدين رزان9 ربى4 تركي10 خالد 12 )
فاطمه( دلوعه شعرها طويل ولونه بني دائما مغجرته ( مجعدته ) وبيييييضاء ومتزوجه من محمد ولد عمها
++ بكذآ خلصنا من تعريف البنات طبعا فاطمه وندى ونوره متزوجات مايجلسوا الا مع الامهات "يعني دورهم بسيط جداً"
جو البنات عند فوز ووجدان بس وجدان ماقالت السالفة لانها مستحيه
واول ما درت وجدان قالت : ايي يلا يلا نروح معهم
فوز: لا مابي قولي السالفة انا شريت من السوبرماركت ماني رايحه
وجدان : والله مااراح افوت روحه مع البنات مثل كذا
فوز : أي والله "وبتفكير " والله بعد مانرجع تقولي لي غصب عنك
وجدان : هههه اووكي
لبسوا البنات عباياتهم وتوجهوا للسيارة
السيارة كان يسوقها تركي طبعا اخذ سيارة ابوه الجمس مشان تكفيهم وكذا
التعريف ( تركي :اخو ندى وحلا اسمممر خخقققة درجه اولى جسمه رياضي وشوي معضل وعيونه عسليه ( ببساطه فارس احلام كل فتاة ) ويلبس نظارة من ذيك الكبار وحوافها اسود ) <عجبتي فتاةة ذي هههههههههههه
كان ورى بالسيارة غدير وملاك وسارة وبالمرتبه الثانيه فوز وجمبها وجدان وبعدين رنده وشوق
وكانت حلا قدام وطبعا رنده قاطه نفسها بالنص مشان الحبيب
تركي : لآ آله الا الله الجيش الاسلامي كله ذا بيروح كم
رنده " بدلع ماصخ" :أي ههه
تركي : خخخخخخ كيف افلتكم انا بالسوبرماركت اخاف تضيعون هه
رنده : لا وي احنى كباااار يعني عادي
تركي: الخوف من حلا وسارة المصفق
حلا وسارة " ببقوا عيونهم " : ويي وي احنى مصفق وع انت المصفوق
الكل: هههههههههه
المهم حركوا
تقريبا عشر دقايق وهم واصلين
نزلوا كلهم الا رنده وفوز رنده كانت تربط شوزها وفوز تعدل طرحتها
بعد شوي تركي: اححم البنات نزلوا ؟!
رنده "بدلع متصننع " : اووه سوري تركي
تركي بقلبه " وش تحس به ذي " : يلا انزلوا
فوز " بحياء" : اسفة ما انتبهت
نزلوا ونزل تركي معهم تركي مر من عند فوز وبهمس : سكري العباية زين
فوز"استغربت وقالت بقلبها ":خير وش يبي ذا ؟
وسمعت رنده الحكي اللي قاله تركي لفوز وطقت وانقهرتت مرة
المهم عند باب السوبرماركت
البنات :وينكم انتوا تأخرتوا يلا بسرعه
شوق: اسمعوا تفرقوا كل بنتين او ثلاث مع بعض أي شي تشوفونه اشتروه
غدير " تناظر ساعتها " : الحين الساعه 11 اوكي 11 ونص نتقابل عند المحاسبين
حلا: نص ساعه ماتكفي
فوز : حلا انتي عارفة كم بنت احنى ماشاء الله لو نسوي جيش كان استحلينا دوله هههه
الكل عدا رنده : ههههههههه أي والله
غدير : يلا انتشاااااااار
فوز ووجدان مع بعض وحلا وسارة مع بعض ورنده لوحدها وغدير وشوق وملاك مع بعض
وتركي مع حلا وساره ينرفزهم
فوز : جوجو حبيبي اش رايك تقولي السالفة هنا ؟
وجدان : نويي مسستحيل
فوز :يلا حبي قولي هنا بليز ترى انا متحمسه
وجدان : ابدنن لا تحاولي
فوز : جوجو ….
وجدان " قاطعتها " :لا تححاولي
فوز: وجع انتي وخشتكك
وجدان : ههههههههه كيفي عاجبتني
فوز : اصلا حتى انا عندي سالفة بقولها
وجدان :وشو ؟
فوز: نوييي ههههههه " وتقدمت عن وجدان"
كانت تتمخطر بدلع وريحه العطر واصلة لآخر الدنيا ومرت عمداً من جهةة شباب
واحد من الشباب : ياهوو ياحلو يامز انته اعطينا فيس
لفت عليه : فيس ولا تويتر ههههه
الشاب : ولبى الضحكه اموت انا
:سملة عليك
الشاب " قرب منها ": خذي رقمي( واعطاها الورقه ودستها على طول وراحت عند البنات)
الشباب يصفقون ويصفرون : والله وجبتها
هو :افا عليككككككم اصبروا بس عليه
بعد نص ساعه بالضبط تجمعوا عند المحاسب وركب الكل السيارة
وبعد مع حملو الاغراض سار زحمة و تأخرت فوز شوي ولمن قربت من السيارة كان الكل راكب وينتظرها
وتناظر و تبقق عيونها : وانا ان شاء الله وين اركب ؟
رنده " ضحكت بصراخ " تعالي ورانا مشي واحنى نبطئ ههههههههههههههههههه
فوز " انقهرت بس ما بينت لها وطنشتها " : وين اروح ؟
تركي : رنده انزلي انتي وامشي وخلي فوز تركب مكانك بما انك اقترحتي الفكره
رنده انقهرت وطقتت مره
فوز: هههههههههه
حلا: تعالي عندنا قدام
فوز" تضحك على رنده " :اوكي " وركبت "
بعد ثواني وصلوا المزرعة
وشالوا الاغراض ودخلوها المطبخ الصغير (قريب من مجلس البنات)
تجمعوا البنات بالمجلس حقهم
فوز"وهي جالسة على الكنبه بقوه":اهههههههه تعبتت وانا اشيل الاغراض
غدير: من سمعك
ملوك : والله انتوا مدلعاات عادي وشلتوا اغراض متووا ماصار فيكم ولا شئ بس الدلع دا
فوز: وي وي وي كل دام شان كلمتين قلتهم حبيبي انتي بنت تعرفي يعني ايش بنت
ملوك"ترفع حاجبها ":يعني أيش
فوز "بضحكه" : أسألي حلا وسارهه
ملوك " بفجعهه" :لالالالا دخيلك الا حلا وساره هههههه
حلا وساره "بنص عين": وش فيهم حلا وسارة ؟؟
ملوك " بابتسامه" : هههه لا ولا شي ( ملاك طول الوقت على البيبي ماتهتم تسولف مع البنات كثير بس اهم شي تجلس معهم وتحطمهم وتعلق ععليهم )
حلا وساره:أي نححسب
عند العيال
عبدالله :الوو
فيصل:هلالا
عبدالله : وينكم ماجيتوا ؟؟
فيصل:جايين بالطريق عند سوبرماركت بس بعد السوبرماركت وين نروح
عبدالله :خذ يمينن وبعدين سيييده وخد يسااار وسيده وعلى يدك اليمين تلاقيني واقف استناكم
فيصل:اوككي
التعريف :
(فيصل: طويل ووسيم وعريض )طبعا وطبعا هو صديق عبدالله الروح بالروح
آخر الليل عند البنات
شوق: يلا مع السلامه ابي انام
غدير:خديني معك
فوز : بنات بلا هباله تو الساعه 2 ؟
حلا وساره : حتى احنى ببنام
فوز:والله انكم سامجات
راحوا كل البنات الا فوز ووجدان
وجدان :يوو وش ذا الطفش
فوز: والييل طويلللل هالايام
وجدان:أي والله
فوز "بخبث":جوجو ترى مانسيت السالفة يلا تكلمي
وجدان"بفواهه":ايت سالفه ؟
فوز:لا تستغبي قولي
وجدان"تذكرت": هههههههههههه اهاا
فوز: أي يلا قولي
وجدان : فوز بعترف لك اعتراف
فوز: وشش ؟؟
وجدان"بححياء": مممم اححم بصراحه انا احب عبدالله اخوك
فوز"تبقق عيونها وتشهق ": وانا اقوووووووووووووووووول ليه ياربي عبدالله مصر انكم تجون معنى ليه ياربي ليه ؟
وجدان "بحياء اكثر": منجد ؟
فوز :هههههههه أي تخيلي اخر يوم بالاختبارات لمن نزلت لعبودي قالي وش فيك زعلانه قلت مشان ماراح اقابل وجدان وهيك وقعد يضحك قلت أي استانس عشان اصحابك بيجون وبعدين قلت له انو ليه ما اقول لامي تكلم امك وتجون قام نط بوجهي قال أي زين واحسنن عشان ماتشتاقوا لبعض و و و فأنا شكيت بالامر
وجدان :بجججججججججججد
فوز: أي أي استانسي
وجدان :ههههههههه
فوز: بس انا أأكد لك الموضوع بخبرتي الشاسعه بالحب
وجدان : الله الله
فوز: الا صح انا بعد بقولك سالفة
وجدان: وشو ؟؟
نهاية البارت الثاني
البارت الثالث
عند العيال
عبدالله : هلا هلا هلا هلا والله هلا
فارس: هلا فيك
عبدالله: كيفكم؟
بسام+فيصل : بخير وانت
عبدالله : بخير دامكم بخير
فارس:وحشتوني ترى
فيصل : ياكذاب امس متقابلين
عبدالله :الا فارس ليه ماطلعت مع اهلك قبلهم
فيصل: احنى قلنا له تعال معنا
عبدالله : ياكثر لقافتك انت للحين ما تركت اللقافه
بسام : هههههههههههههههههههههههههه بنص الجبهه
فارس: ههههههههه لا خلاص راحت الجبهه مره وحده ههههه
فيصل : كلو زق اكرهككم
بسام : ماشاء الله مزرعة جدك كبيره من قلب
فارس: أي ماشاء الله
عبدلله : ياخي من يوم ماكنت صغير لليوم ذا كل سنه نجي بالصيفيه وناخذ هنا بالشهور وللحين مااعرف كل الطرق هههه
فيصل : من جد اجل شكلها كبيره مره
عبدالله :فوق ماتتصور
بسام:اجل شكلنا بنتسلى طول الاجازةة نفرفر فيها
عبدالله : أي والله خلوني اعرفها هههههههه
التعريف
بسام: (مزييييييييييييييون وجسمة رياضي طويل ) وفارس: اخو وجدان وسيم درجه اولى وعريض وطويل ) بسام وعبدالله وفيصل وفارس اصدقاء الروح بالروح ودايماً مع بعض

اهم شي التفاعل كل ماتفاعلتوا اكثر بنزل اكثر

ررفععععععع

اتمنى حذذذذذذف الرواية باسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.