كيفكم طبعا انا عضوه جديده واول موضوع لي هنا واول روايه لي اكتبها بمنتدى
طبعا فكرت وقلت احسن شيء انزله في منتدى غرام لاني اقرا روايات هنا وعجبني
اكتب هنا >>قصة حياتي ..
المهم طبعا كتبت ذي الروايه قبل شهرين وصديقتي تقول نزليها بمنتدى وكذا لانها جميله
وان شاءالله تعجبكم وطبعا فكرت في اسم الروايه كثير وسميتها …..
.
.
.
.
.
.
.
رواية ( ايام الفله والهبال)
نبدا بالتعريف..
اهلا..
اعرفكم على نفسي اسمي لميس عمري (30) طبعا بتكلم لكم عن قصتي قبل
وبعرفكم على نفسي اكثر المهم نبدا قصتي وانا عمري (16) انا عن نفسي اقول لكن بنت مرجوجه وفلاويه
:p ودائما يسموني ولد لان حركاتي كذا الحين بعرفكم على اهلي الجميلين احبهم مووووت << في احد مايحب اهله:/ المهم اعرفكم اول شيء :- ابوي يازينه بس اعشقه هو فرفوش بس وقت الجد جد.
امي الغاليه حبيبتي عاد<3 طيوبه بس بعض الاحيان تصير شديده.
اختي الكبيره (سوسن) ياانها قلق تلزق في الشيء لين الواحد يجيبه لها عمرها (20).
اختي (نوره) هاديه بس قدام امي وابوي بس من تحت لتحت شيطانبه بشكل ولا صوتها نشاز وتقول حلو عمرها (18) هي واختي (سوسن) مع بعض دايما.
اخوي حبيبي الي اكبر مني بسنه (احمد) فلاوي وانا وياه نحب نسوي مقالب عمره (17)
انا عمري (16) توني ابدي الثانوي ان شاءالله سهله عرفتكم على نفسي قبل لذلك مايحتاج.
اخوي (رائد) ياانه قلق شيطاني وفي نفس الوقت فلاوي عمره (11).
اختي (ليان) طالعه من العايله بكبرها هاديه بشكل عمرها (7).
واخيرا العنقود اموت فيه ياناااس اسمه (فيصل) يعمري عليه مفهي عمره (6). المهم الحين عرفتكم على عايلتي خلوني ابدا قصتي قبل (15) سنه نبدي:-….
باين عليها حماس
انشاء الله راح اكون من متابعييك
الروايه تحمس بكل صراحه ^^
أشكرك على الروايه
يعطيك العافيه وما قصرتي
تقبلي مروري/محمود
ولعيونكم البارت الاول
انا:-رائد يالكلب جيبه بلا سخافه عاد جيبه.
رائد :- مافيه (ويطلع لسنانه:p ) ممم مافيه مافيه.
انا:- رائد والله هذاني حلفت الحين ماتجيبه ياويلك.
رائد:- يلا تعالي وريني اذا كنت رجال ابن رجال تعالي .
انا:- وبعدين انا بنت هاا بسرعه جيبها.
رائد:- عشانك مو قدها قمت تصرفين .
انا فسخت الجزمه (الله يكرمكم ) ورميته عليه وهو يطلع لسانه علي .
رائد:- اااااااااااااي عورتيني ياالكلبه.
انا:-تستاهل جيبها.
الا بدخلة امي :- الحين انتو ليه ماتعقلون بزران انتو صوتكم واصل للمطبخ عندي.
انا:- يمى شوفي لؤي ماخذ كورتي ولا رجعها لي .
امي:- الحين انت بنت ولا ولد تلعبين كوره كبرتي واستهبلتي علينا .
انا :- يمى تكفين خليه يعطيني اياها .
رائد:-هههههههههههه مسكينة كاااااااك.
وانقضيت عليه <<اهم شيء الكلمه واخذت الكوره منه وانحشت لغرفتي.
امي :-الله يهديك بس وانت تعال وين رايح لايكون انهبلت معها انت بعد اجلس ولا رح غرفتك .
رائد:- خلاص بجلس . واخذ بلاستيشن وقام يلعب الا بدخلة احمد .
امي :- هلا بالزين كله وين كنت فيه
احمد:-كنت رايح مع عيال خوالي يمى وين لميس .
امي:-رح شفها في غرفتها.
وقام راح..
انا في الوقت هذا كنت اكلم صديقاتي في الكيك .
انا:-هلا والله فيكم
البنات:-هلا فيك توه منور
انا:-اكيد احم احم امزح نور بوجودكم
رهام :- صدق بتنقلين لميس
انا:-اي والله ابغى اجلس معكم بس وش اسوي .
عبير :-لاعاد لالاتقولين ليش ابغاك .
ربى :-هييي وانا وين رحت ياسحبه عبيروه .
عبير :-انت انقلعي محد كلمك انا اكلم لميس بس..
ربى :- شف اوريك بس متى تبدا المدرسه لاوريك شغلك اصبري.
عبير:-يوووه متى شهور ياماما كاااااااك.
انا:- بس عاد خلاص قلق يامبزره .
رهام مررره من جد.
الا بدخلة اخوي احمد :-هلا بالحلوه
انا:-………….
احمد:-افااا ياذا العلم عطيني وجه بسرعه عندي خبر بمليون ريال بسرعه.
انا علطول لفيت :-خير وش تبي
احمد :-شف الواحد يقول لاخوه اجلس تفضل .
انا :-بسرعه قول ولا رح .
احمد :-وشفيك معصبه اعصابك.
انا :-منب فاضية لك خلني اكلم صديقاتي .
احمد:-طيب ببدا السالفه بسم الله الرحمن الرحيم سيداتي سادتي نب.. الا المخده في وجهه.
انا :-بلا استهبال وقول السالفه بسرعه .
احمد:-طيب المهم تذكرين ولد عمي (اسامه) واخته (اشجان ) .
انا:-يوووه من زمان عنهم بس مذكرهم مرره.
احمد :-اكيد كنت صغيره المهم ان عمي سعد بيجيبهم من كندا.
انا:-فله اي بس ليش ؟؟!
احمد:- عشان امهم ماتت فبجلسون لوحدهم بالغربه بيجبونهم هنا احسن عند عايلتهم وديرتهم.
انا:-الله يرحمها رحمتهم تصدق.
احمد :-امين المهم خلصت سالفتي بس….
انا:-مدامك خلصت حبيبي شوف الباب وراك وتفضل بصرااخ برررررره…d:
احمد :-طيب اعصابك وطلع..
انارجعت اكلم صديقاتي ومر الوقت بسرعه وجاء المغرب دخل علي فيصل :-لميس
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بس انتهى البارت الاول
واسفه على البارت انه قصير ان شاءالله بالبارتات الثانيه اطولها..
فيصل :-لميس امي تقول تعالي الاكل حطته تقول ولا تنسين تقومين سوسن معك.
انا:-طيب حبيبي يالله رح وانا بجي .
قام يركض وينزل تحت ياناااااس اموت فيه <<طيب وش اسوي لك
المهم رحت عند اختي (سوسن) وفتحت باب غرفتها كانت ظلمه وبارده رحت عند سريرها وقومتها عاد
سويت ازعاج -: سوسن قومي قومي قومي .
لمن قامت سوسن :- بس ياكلبه خلاص قمت بلا هذا الازعاج.
انا :-سوسن امي حطت العشاء وتقول يلا وصلي المغرب لاتنسين ماباقي شيء على العشاء.
سوسن :- طيب وقامت راحت ودخلت الحمام (الله يكرمكم).
وانا رحت نزلت تحت الا كلهم على الطاوله ماعدا سوسن
انا:-السلام عليكم
الكل :-وعليكم السلام
ورحت حبيت راس ابوي وامي
نوره:-يوووه ظلم المكان.
رائد:-وانا اقول ليش ماصرت اشوف صحني من الظلام
احمد:-يوووه ياكذبه كذباه بس اقول زين كلامك قبل لاتتكلم .
انا:-ظلم بوجودكم ..
احمد:- اي قدها يازينك وجاءوقف وسحب الكرسي وجسلت ودخل الكرسي
لفيت انا:-شكرا حبيبي وقمت اعطيم نظرات يعني حره وجاء احمد وجلس جنبي .
ابوي :- الا وين سوسن عشان بعد العشاء ان شاءالله ابغى اكلمكم .
الا بجية سوسن وحبة راس امي وابوي :-هلا بالغالين هلا
ابوي وامي :-هلا فيك حبيبتي…
انا:- اكتملت العايله الجميله اشوف …
امي:-ان شاءالله دوم جلستنا مع بعض ..
ابوي :-امين .
فيصل :- ماما ماما ابغى عصير برتقال..
امي :-خله بعد الاكل طيب..
فيصل :-طيب.
وقمنا ناكل وبعد هذا كلن راح جلس بمكانه في الصاله
انا:- احمد بالله وش يبغى ابوي يقول الحين .
احمد:- يمكن نفس الكلام الي قلته لك.
انا:-اهااااا يمكن
رائد:- وش تساسرون عليه
انا:-وش دخلك يالبزر ..
رائد:-بصوت مرفوع :- البزر لك ولاشكالك هااا ..
ابوي :- بس احترمها اكبر منك واحترم اني انا وامك موجودين .
امي:-عليك فيهم الاثنين اليوم جننوني ..
سوسن :- بس على هذا اليوم الا كل يوم.
امي:- بس متى تبدا المدرسه افتك منهم..
انا:-افاا يمى حبيبتي مقدر على فراقك وانت تبغين تفتكين منا واحنا عيالك..
امي:-لو انكم مثل عيال الناس ادب واخلاق بتصيرون يازينكم..
انا:- قلتيها عيال الناس واحنا عيالك !!.
ابوي المهم خلوني اتكلم انا الحين جمعتكم عشان اقول لكم موضوع..
امي:-تفضل..
انا:-طيب.
وسكتنا وبدأ ابوي يتكلم :- شوفو تذكرون عمكم عبدالله الله يرحمه صح..
احنا متحمسين :- اي
فيصل وليان :- مانعرفه بابا
كلنا :-هههههههههههه
احمد:- مولازم تعرفونه..
ابوي :- نسيت انكم ماشفتوه الله يرحمه بوريكم ان شاءالله صوره له..
سوسن وهي متحمسه:- يبى كمل..
ابوي:- اي نسيت المهم صح تعرفون ان له عيال ولد عمكم (اسامه)واخته (اشجان)ان شاءالله عمكم سعد راح يجيبهم الاسبوع الجاي من كندا ولازم تهتمون فيهم وتحسسونهم انهم في عايلتهم مو غريبين طيب..
امي:- بس ليش بعد السنين هذي تذكرونهم .؟؟!
نوره وسوسن :- اي يبى من زمان محد تكلم عنهم..
انا واحمد ورائد قمنا الناظر بعض مستغربين
انا في نفسي :- والله صدق محد تكلم عنهم الا الحين ليه؟؟!.
ابوي:- عشاننا كنا ندورهم لان بعد مامات اخوي جت مرته واخذت عيال اخوي
وسافرت ولا كنا ندري وين مكان ارضهم وبعد هذي السنين لقيناهم..
انا وبدت ذاكرتي ترجع لاول وجتني ذكرياتي كنت في الوقت ذاك عمري (6) سنوات.
انا:- اسامه يالقزم تعال (المشكله اني يعني اطول منه بشوي )
وفي ذاك الوقت كان عمر اسامه (10) بس قصير .
اسامه:- اقول انت ياطويله وقام يركض وراي وانا اضحك واركض احمد جاء
ووقف في وسطنا كان عمره (7) هييي وخر عنها ياويلك اذا اذيتها ياام عيون خضر ههههه.
اسامه:- بعد عني وبعدين انا العب معها وش دخلك انت.
احمد:- اخوها عندك مانع ؟!!
اسامه:- ياالله قلق وش يوخره الحين ذا..
الابجية عمي لؤي عمره (10) :- اسامه تعال بسرعه بوريك شيء..
انا واحمد اخوي واسامه والا بجية اخته اشجان ورحنا له جاء عمي
لؤي:-هووووو انتم كلكم اسامه انا قلت بس اسامه اسامه مو احمد ولميس واشجان..
اسامه:- خلاص خلهم وش بتوريني..
لؤي:-تذكر كورتي الي انخربت ابوي جاب وحده جديده خلنا نلعب .
احمد:-خلونا نلعب معكم..
انا:-ابغى العب..
اسامه:-شرايكم نسوي فريقين واشجان انت الحكم.
اشجان:-طيب ..
وبعدها قمنا نلعب ومر الوقت بسرعه ولا حسينا فيه الاشوي تجي امه
وهي تصيح ووقفنا عن اللعب وراح اسامه لأمه واشجان
وجت وضمت اشجان واسامه..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت اثاني ..
(:
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
ننتضر البارت
وبالنسبة بالاحداث خلي فيها تشويق احسن عشان تشجعين المتابعين للبارت اللي بعده
بارت راااائع بجد
ننتضر البارت وبالنسبة بالاحداث خلي فيها تشويق احسن عشان تشجعين المتابعين للبارت اللي بعده |
حبيبتي مشكوره منورة على روايتي وبعدين روايتي مافيها
تشويق لانها توها البارتات الاولى ومع ابتداء القصه وكذا بيبدا ان شاءالله
الحماس بروايه في البارتات الجايه وان شاءالله تعجبك..
مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عزيزتي لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات .. حطي احداث ملفتة وتكون مقنعة للقارئ حتى يتفاعل معاك ويتحمس للاحداث .. كل ماكانت الاحداث جديدة وهادفة كل ماكانت فرص نجاح الرواية اكبر
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه |
مشكوره ياقلبي وانشاء الله ابدع فيها وشكرا على تنبيهي وكذا
وانا اساسا ماكنت افكر الا اني اجيب شيء معقول وفي واقعنا وابعد عن الوصف المبالغ فيه في الشخصيات
وكذا فعشان كذا ماكتبت الوصف بدقه وكذا وانا عدلت
في البارتات وصارت احسن ومشكوره من جديد..