للكااتبه: تبســـم عشااني وخل الدموووع
لقيتها بمنتدى وراقت لي
بس تراها مو ذاااك الطول
البارت الاول
رواية الحب خالد
صمود: تو مانور البيت
ام راكان: منور بوجودك
صمود: كيفكم
ام راكان: الحمدلله كيفك انتي
صمود: تمام ويلا احنا بنروح الصاله الثانيه اذا احتجتوا شي نادونا
ام سعود: ان شاء الله
وراحوا البنات الصاله وقعدوا يسولفون
صمود: انا مااااابيه
ميساء: طيب ليش اعطيني سبب
صمود: كذا مزاااااااااااج
راما: خلاص ماتبيه مو غصب
سجى: طيب اعطينا سبب وااااحد
صمود بعصبيه: انا مابي اتزوج الحين خلاص ارتحتوا اووف
ملاك: خلاص حياتي مابيصيرالا الي تبينه بس اهدي
صمود: انا رايحه غرفتي شوي وراجعه
البنات: الله معك
وراحت صمود غرفتهاا
سهام: غريبه ردت فعلها
الماس: بصراحه انا معها الولد اطباعه اجنبيه بحكم دراسته ويقولون اخواته انه بسرعه يعصب وانتوا تعرفون تمرد صمود يعني ماراح يتحملها
راما: خلالالاص غيروا السالفه
ودق الجرس
الماس: غريبه مين جاي الحين
ملاك: مدري مااظن امي عازمه احد
اريج: يمكن جارتكم
سجى: لا هي جت
ميساء: طيب روحي افتحي
ملاك: انا بروح افتح
وراحت تفتح
ملاك وهي تجامل: هلا والله
ام وفاء: اهليين
ملاك:كيفك ياعمه
ام وفاء: تمام بشوفتك
ملاك: تسلمي كلك ذوق كيفكم بنات
منال ونوف: تمام
ملاك: اتفضلوا حياكم البيت بيتكم
ام وفاء: عارفين ولا ما كان جينا بدون ميعاد
ابتسمت ملاك ودخلتهم وراحت بســــرعه عند البنات
ملاك: بناااااااااااااااات
البنات: نعم
ملاك: زوجة عمي تركي وبناتها جو
سهام: اووووووووفــــ
راما: يعني بدا النكد
نجد:وانتي الصادقه طيب وفاء معهم
ملاك: لا
سجى: احسن
صمود وهي نازله: اشبكم
اريج بطفش: ام وفاء وبناتها جو
صمود: لالا مستحييييييييل مين عزمهم
نجد: مدري
ملاك: تخيلوا قلتلها البيت بيتكم قالت عارفه ولا ماكنت جيت بدون ميعاد
ميساء: وقحه
الماس: بنات كنسلوا على سهرت اليوم
ملاك:يووووووووووو نسيت مااقدملهم شي الحين بتوصل سيرتنا لكل من بتقابل وراحت ركض للمطبخ
وراحوا وراها البنات
اريج: يلا بنات كل شي جاهز خلينا ندخل نسلم ونقدمها
صمود: لحظه لحظه
الماس: وش تبين
صمود: خليني اعدل شكلي <كانت لابسه برمودا جينز وبلوزه فوشي
الماس: قمر وربي يلا امشوا
صمود: يلا
ودخلوا مع بعض وكانت اشكالهم تجنن وسلموا وقدموا العصير
نجد: يمه احنا بناخذ البنات ونروح فوق
ام سعود: طيب
نجد: يلا منو نوف
منال بوقاحه: اسمي مو منو اسمي منال
تفشلت نجد وكانت بترد عليها بس عشان جارتهم موجوده سكتت بس ردت صمود
صمود: مو مهم منو منال زفت الي هوا بس اذا تبون تجون تلقونا بصاله الثانيه واظن انكم تعرفونها من كثر ماتجون يلا بنات وراحوا بعد ماطيحوا وجه ام وفاء وبناتها
……….
اريج: عليها وقاحه ماتحترم احد
راما: بس لقيت من يرد عليها ههههههههههاااي
نجد: ههههههههههههههههههههاي
صمود: رفعتلي ضغطي
الا شوي وجو نوف ومنال
نوف: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الماس: اهلين حبيبتي
ميساء: كيفكم
نوف ومنال:تمام
سهام: كيف الدراسه
نوف ماشيه
راما : مناااااال حياتي
منال: نععععععععم
راما: متى ذكرى زواج وفاء
منال: الشهر الجاي
راما : باركيلها وباركي لزوجها وقولي من راما
منال: يوصل
نوف: صمووووووووووود
صمود: هــــــــــلا
نوف: نقول مبروك
صمود بقوه: على ايش
نوف: على الخطبه
صمود : لا لتقولي مبروك
نوف: لمتى يابنت عمي بتبقي عاله على قلب عمي
كل البنات انصدموا من كلمتها وعرفوا انو صمود ماراح تسكت
صمود: ياقليلة الحيا صدق عمي ماعرف يربيك اش دخلك اقعد عاله ولا ما اقعد مالك دخل واذا كنتي مفكره عمرك من العايله فانتي غلطانه مو يعني فهد خطبك صرتي من العايله وانا ماني مستحملتكم الا اكراما لعمي بس انا اوريكم
الماس: وقحه
ملاك: انتي ببيتنا فاحترمي المكان الي انتي فيه
نجد: انا اعرف انك وقحه واعرف انك هبلا بس ماعرفت انك قليلة حيا
راما:اذا انتي متعوده على هالكلام فاحنا لا اذا جيناكم ببيتكم تكلمي على كيفك
ميساء:ذي بنت عمك واكبرمنك احترميها
اريج: تصدقون من يوم ماجيتوا واحنا بنكد
سهام: اي والله
منال: اااووووووووووووووووووووووف بدو محاضرات خلينا نروح عند مامي
نوف:يلا
اريج: صمود هي بزر ما تعرف اش تقول لاتاخذين بخاطرك عليها
صمود: خلي بزر والله انها شيطانه
راما: هههههههههههههههههههااي اهم شي ماتزعلين
صمود: لاحياتي مازعلت
بعد ماراحوا
سعود: وينها صمود
نجد:بغرفتها
فهد: غريبه ماهي جالسه تتابع فلم
خالد: اي والله غريبه
سعود: في احد مزعلها
نجد: لا
سعود: متأكده
نجد: ايوه وهي قالت فيها نوم لانها مواصله من امس
سعود: اهااااا
خالد:طيب راحت ملاك
نجد: ايوه
خالد:والماس
نجد:حتى هي راحت
سعود: طيب انا رايح انام
فهد: تصبح على خير
سعود: وانت من اهله
خالد: وانا بعد بروح انام
فهد: اجل مين يسمر معي والله مافيكم فله الا صمود
نجد: انا بسمر معك
فهد: فديت اختي والله
نجد:فهد
فهد: هلا
نجد:انت متاكد انك تبي نوف
فهد: ايوه ليه
نجد: ابد بس سؤال
فهد:اشك بصراحه
نجد: لامن جد بس سؤال
الاشوي ونزلت صمود واثار الدموع على وجهها وجلست واخذت الريموت من فهد وجلست تقلب بالقنوات
فهد: صمود قلبي فيك شي
صمود: ………..
فهد: صمود خوفتيني في شي
صمود: لا
فهد: صمود تكلمي
صمود ببرود: مافيني شي
فهد: صمــــــــــود
صمود: اش تبيني اقولك الموضوع الي مزعلني منتهي من زمان وسواء زعلت او لا مو مهم
فهد: بس انا مهم عندي ورايك يهمني
صمود: انا مابي اتزوج سامي وبس
فهد: خلاص ماراح تزوجينه وبالعكس رايك يهم الجميع بالموضوع ذا
ناظرت صمود بنجد وكانها تقولها مو هذا الموضوع
فهد: انا فيني نــــــوووووم بروح انام
نجد وصمود: تصبح على خير
فهد: وانتم من اهله وطلع غرفته
نجد: صمود اش كنتي بتقولين
صمود: كنت بقوله بسوايا زوجته
نجد: مجنوووووووووووووووونه اشوا انك ماقلتي
صمود: ماسمعتيها اليوم وش تقول
نجد: الا سمعتها وعارفه بجيتها راح تدخل المشاكل بيتنا بس حتى ولو مايصير تقوليله
صمود: اووووف باقي اسبوعين عن الزواج
نجد: لازم نروح بكره ونفصل فساتيين
صمود: اي والله
نجد: في ببالك موديل
صمود: لا بس ابي فستان نااااااعم
نجد: نااعم
صمود: ايوه وانتي في ببالك لون
نجد: ابي لون فستاني كوكتيل فيروزي
صمود: وااااو اكيد بيطلع عليك روووعه
نجد: ياااااارب
صمود: الي مجنني اني مااقدر اسوي تسريحه ياليتني ماقصيت الا بعد الزواج عاد ماقصيت الا فراوله
نجد: احمدي ربك انه طول شوي
صمود: ابي اسوي شئ غريب ابي اطلع ناعمه
نجد:اما ناعمه مره وحده
صمود:هههههههههههااااي تر شعري هو الي حادني على النعومه
نجد:اهااااا
……………………….
راما: الله يعين بنات عمي على مقابلة نوف
اريج: اي والله بيسير كل يوم مهاوشه
راما: في فرق بين سجى ونوف
اريج: بقوووووووووووووه
راما: اليوم اتصلت فيني نجد وقالت نروح معهم نفصل فساتين
اريج: خولاص نروح معهم
يـــــــــــــوم الزوااااااااج
كانوا البنات ملكات جماااااااااااااال وكيوووووت
الماس كانت لابسه فستان ليموني ناعم بس فخم كان قصه من تحت الصدر كان فيه كرستال ومن تحت طايح ورفعت شعرها شنيون ومكياج ناعم كان عباره عن كحل لبناني وظل ليموني مع أسود طالعه مررررررره حلووه تجنـــــن
اما ملاك فكانت لابسه فستان فيروزي وحاطه مكياج خليجي صارخ وشعرها مسويته كيرلي لمعه الي عليه زاده فخامه طالعه قمــــــــــــة الروعه
ونجد كانت لابسه فستان كوكتيل فيروزي مره فخم وقصير من قدام وله ذيل من ورا
كان شعرها مسويته فير ومكياج كان دخاني اسود من جواعيونها فيروزي طالعه تجنن
وصمود كانت غيييير لابسه فستان وردي فاتح وابيض قصيير وشعرها مسيحته ورافعته من الجنب باكسسوار ومكياجها لبناني مره مره ناااااعم وكيوت
وسجى كانت لابسه فستان فوشي فيه فتحه لحد الركبه وشعرها سوته لف رفيع طالع رهيييب ومكياج فوشي بسود مطلعها قممممه
اما ميساء كان لون فستانها دم الغزال وكان مليان اشرطه وكان مره راقي وسوت شعرها كيرلي ولبست تاج ومكياجها كان صاااااارخ وطالعه قمــــــر
وسهام كانت ملكه بفستانها الموف المدموج بذهبي وشعرها كيرلي حلوو ومكياجها كان خفيف فكانت تجنــــــــــــــــن
اريج كانت لابسه فستان مشمشي حلوو وحاطه مكياج خليجي هادي ومسويه شعرها شنيون وطالعه حلــــــــــــوه مـــــــره
اما راما كانت لابسه فستان اسود قصير وفيه حزام احمر ولبست بوت احمر شعرها غجري رافعه نص منه بكرستاله حمرا مع فضي ومكياجها كان دخاني صارخ فكانت رووعـــــــه
أماأخوات العروسه فكانو لابسين نفس الفساتين لونها ليلكي ومكياج خليجي ليلكي وأسود
وتسريحات رافعات كل شعرهم مع خصل فير< المهم كان واضح انهم أخوات العروسه
العروسه كانت شكلها غير أيام الي طافة كان مكياجها أحمرمع أسودوأحمر خدود وروج أحمرصارخ زي لون المسكه
هاااا شرااااايكم
حياك الله ..
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
موفقه بنقلك ان شاء الله
رووووووعه كمليهااا بليز
بنتضااا ك غلاتي
نرجع للقاعه
ميساء: صمود حرام عليك اطلعي الحين
صمود: لا
ميساء: بعدين لما بتطلعين بتخطفين الانظار عن العروس
صمود: وهذا المطلوب
ميساء: بليييز اذا لي خاطر عندك اطلعي الحين
صمود: اممممم خلاص لعيونك حطلع
ميساء: ايووه كذا اعقلي
صمود: ههههههههههههههههههههههههاااي
وطلعت بكل ثقه وكل الحريم يسمون عليها وراحت جهة جدتها الي قاعده تأشر
صمود: هلا جده بغيتي شي
ام مشاري: شوفي يابنتي هاذي ام سامي
اختفت الابتسامه بس بسرعه رجعتها وقامت وباست راس الحرمه: كيفك ياخاله
ام سامي: الحمد لله
صمود: معليش ياجده بروح عند البنات ينتظروني
ام مشاري: الله معك
ومشت من عندهم الا شوي وحده تقولها صمود
لفت صمود وصرخت: هاااااااااااااااااااااجر وحضنتها بقوهـ
هاجر: اشتقتلكم موووووووووووووت
صمود: واحنا اكثر والله
هاجر: خوذيني للبناااات
صمود: يلا امشي
ومشوا للبنات
صمود: بنات
البنات: نعععم
صمود: مفاجأه ودخلت هاجر
وقعدوا البنات صراخ وضحك واحضان
ميساء: غريبه كيف رضي زوجك
هاجر: نزلت كم دمعه ورضي
ميساء: ههههههههههههااي والله انك فللللللللللله
هاجر: هههههههههاااي اعجبك
ملاك: باخذ عندك كم كورس ياعمه
هاجر: هههههههه الي يشوفك يقول اني اكبر منك بعشر سنييين
راما: اش الكشخه ذي
هاجر: حلو
راما: جنااااااااااان
كانت لابسه فستان زهر مع سماوي له ذيل موديله خيالي كان متعوب فيه وكانت رافعه شعرها ومنزله خصل وحاطه تاج ناعم ومكياجها كان ناعم وحلو وطالعه حلووه
وقـــــت الزفه
انزفت نوف وطالعه غير زي ماقلنا
زفتهاأول ماطلعت كانت زغاريد ملت القاعه
الزفه: من تكون سندريلاغيرك انتي
والله انتي من مالك الحسن كله غيرك
انتي أنتي
من تكون سندريلاغيرك انتي
والله انتي يكفي اخجلتي القمر من طلعتي
ماظهر……..
كانت تمشي بكل ثقه لما وصلت الي الكوشه الي كانت عباره عن نص
ف قمر ونازل عليهاكرستال ذهبي وخلفيه كانت سواد والإناره ذهبي في المسار
وبدو البنات منافسة الرقص وشوي ودقوا يعلمونهم انو العريس بيدخل فتغطوا ودخل فهد ومعه ابوه وابو نوف واخوانها< فيصل واحمد> ووصل للكوشه وسلم على راسها وسلموا اخوانها وابوه وابوها
ابو فيصل: ها يافهد نوف امانه برقبتك
فهد: نوف بعيوني ياعم لاتشيل هم
…………
صمود: اوووف متى يطلعون ابي اسلم على فهووودي
راما: اصبري هم شوي ويطلعون
صمود: نجد طلبتك
نجد: ولك ماطلبتي
صمود: لما يروحون نقوم ندبك
نجد: مجنوووونه انا اقوم ادبك
صمود: يكفي انكم رفضتوا حركة الزفه يلا نجد عن السخااافه ترا فهد بيزعل
نجد بعد مافكرت: طيب خلاص
صمود: فديت اختي
وطلعوا الاولاد
صمود: يلا
قامت نجد وصمود راحو لغرفت العروسه علشان يغيرون الفسااتين ويلبسون بناطيل لدبكه
كانوا لابسين طاقم جنز وتي شرت رمادي واسود
واتجهوا للكوشه واستغرب فهد مين ذولا بس لما قربوا عرفهم وبدوا الدبكه الي الكل انبهر منها وفهد كان وده يقوم يدبك معهم ولما خلصت اتجهوا لاخوهم وسلموا عليه
نجد: الف الف مبروك
فهد: الله يبارك فيك وعقبالك
صمود: الف الف الف مبروك يالغالي
فهد: الله يبارك بعمرك
صمود: ها شرايك بدبكه
فهد: تجنن كان ودي اقوم معكم
صمود: ههههه يلا يلا وافقت نجدوه وانا عارفه لما بروح عند امي بتخاصم بس كل شي عشانك يهووون
فهد: تسلمي نردلك ياها بزواجك
راحوا بدلوا ورجعوا لفساتينهم ورقصوا وراح فهد وزوجته لجناحهم الي مايدرون عن المفاجأه الي فيه
دخل فهد ونوف الجناح وانبهروا بالمفاجأه الي كانوا مسوينها اخوان واخوات فهد كان الجناح كله شموع وفيه كيكه كبيره وفيها صورة فهد ونوف وهدايا اخوانه واخواته ولقي هديه كبيره اشتروها اخوانه عشان يعطيها نوف ولقي كرت عالطاوله مكتوب فيه
الف الف مبروك وهاذي هدية زواجك وعارفين انا مقصرين بس هذا الي قدرنا عليه ونتمنى انها تعجبك< اخوانك واخواتك> ليله سعيده
ابتسم من قلب ع حركات اخوانه وبعدين تذكر ان زوجته معه لف لقيها جالسه تتامله وهي مبتسمه راح وجلس جنبها ومسك يدها وقال: الف مبروك يالغلا
نوف بهمس: الله يبارك فيك
طالع فيها حسها منبلشه بفستانها
فهد: حبيبتي قومي غيري ملابسك
نوف: ان شاء الله وقامت ودخلت غرفة النوم وهوا فك الشماغ والعقال والبشت الي مو متعود يلبسها وقال بنفسه < مدري كيف سعود يقدر يلبسه دايم >
……………………….
رجعوا البيت بحدود ثلاثه طلعت صمود الدرج تدور السرير لها ثلاثه ايام مواصله بس ابوها قال : حبيبتي انتظري للفجر صلي بعدين نامي
صمود: ان شاء الله بس بروح اغير هالفستان واخذلي شاور واجي
ابو سعود: طيب
وراحت غرفتها واخذت شاور ولبست بيجامه برمودا لونها وردي وابيض وجففت شعرها ولمته كله بربطه ابيض ولبست بندانه وردي باابيض وطالعت شكلها الغريب بس حلو
ونزلت تحت وجلست جنب ابوها
وقالت بمزح: ياويل اسمع واحد منكم يقول ابي اتزوج
سعود: هههههه ليه
صمود: مابي البس فستان اليوم احس اني لابسه ثقل
نجد: عاد فستانك مرره ناعم
صمود: بس ماني متعوده
ودق الجرس
صمود: مين جاي الحين
خالد: ماباقي شي عن الاذان
نجد بخوف: واحد يقوم يفتح الباب
خالد: انا بفتح
وقام وفتح ولقيها ملاك بفستان الزواج تبكي
خالد: ملاك اشبك
ملاك : آآآه ياخوي
حضنها خالد ودخلها جوا وركضوا البنات عندها
صمود وهي حاضنتها: حياتي فهميني اشبك
ملاك بعد ماهدت : ماجد اخذني من الزواج وقالي ناس زيكم مايستحقون الحب والنقدير ووداني هنا وقال اقعدي عند ابوك هوا الي رباكي وهوا الي يتحمل تربيته
صمود: خلاص حبي اهدي ومن باعنا برخيص نبيعه بتراب ويلا تعالي معي بدلي هالثقل الي لابسته وارتاحي
ملاك: ههههه
وطلعت فوق وبدلت ملابسها وصلت الفجر ونامت وصمود راحت غرفتها هي ونجد وقعدوا يسولفون
نجد: اصلا وين بيلقاله بنت زي ملاك
صمود: جمال واخلاق وادب اشوا انها لسى ماحملت منه
نجد: اي والله الا اش رايك اليوم بالزواج
صمود: حلو بس خايفه من الي بعده
نجد: كيف يعني
صمود: المهاوشات
نجد: نسيتي انا احنا البنات لنا قسم كامل لنا لحالنا فيه اربع غرف وصاله ومطبخ
والاولاد لهم قسم زينا وابوي مسوي ثلاث اجنحه لاخواني لما يتزوجون يعني مابنحتك فيها
صمود: ياحلوه عندي فكره
نجد: ايش
صمود: مو انا وانتي بغرفه وحده ابوي حاط اربع غرف
نجد: ايوه
صمود: نسوي الغرفه الفاضيه غرفة جلوس
نجد: طيب ليش اذا جاء احد نضيفه تحت
صمود: بعدين تجي وتفشلني مع صاحباتي
نجد: بس انتي تقولين لابوي انا قلتله يحطنا بغرفه وحده
صمود: خلاص انا بقوله ويلا الحين بنام
تقيمكم …….. ردودكم
ولعيونك بنزل باااارت اليوم بس بأي وقت مادري حسب الاوقات اللي افضى فيها
يالبى قلبك
بس كبري الخط ششووي
اعتذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري لكـــــ