مباركـ عليكم الشهـر 🙂
… روآيتي الآولى : آنآ مجنون فيك ..
.. الرواية خيالية .. ، فيها بعض المواقف الواقعية .. الحياتية .. ،
… قراءة ممتعة للجميع … ♥♥
البـــــــــــــارت الـــــــــــآول ..
.
.
.
.
بيـوم الآحد ، الساعة 10 الصبح –
بالسيارة ..،
سفطهاا وقال: خليج اهني .. آنـآ بروح شوي وبرد ..
هزت رآسهاا بدون ما تتكلم .. والخوف مسيطر عليهاا ..
… شافته يدخل الديوانيـة .. و يطلع بعد 10 دقايق .. آششر لها تنزل ..
.. نزلت بهدوء واهي ترتجف من داخل .. مشت ببطئ لين وصلت له ..
….: عمامج يبون يشوفونج .. دخخلي ..
دخلت ببطء و شافتهم واقفين ..
….: آنـآ مـآششي .. مع السلاممة ..
التفتت له قبل لا يطلع : خالي أبو عبدالله ..
التف عليهاا: هلاا ..
قالت بغصصة : سلم لي على الكل …
أبوعبدالله : ان شاء الله يوصل .. مع السلامة . .
’’ طلع بو عبدالله .. ،
.
.
.
.
.
ناظرت في عمامها بدون آي ردة فعل .. بنظرات باردة .. نظرات عتاب ..
تقدم لهاا ريّال عود بعكاز .. وقال بابتساممة: اننتي .. نوف .. بنت عبدالعزيز ولدي . .!
ناظرته بهدوء وهزت راسها ..: انت ..منو؟
…ناظرهاا بحزن : آنـآ جدك .. سامحيني يا بنتي .. ماكنت عارف ان لعبدالعزيز بنت ..
باست راسه بهدوء : اللي صار صار .. لا تذكرني تكفى ..،
رجع ابتسم واهو يآششر عاللي واقفين : هذا عمك سعود الكبير .. واللي جنبه طلال عمك و هذا بدر و آصغرهم تركي ..وكان عندك عم عطاك عمره ..
وكممل : الححين بتعرففين ولاد عمك .. و بناتهم .. ’ترككي ..
تقدم تركي وسط الموقف المتشتت .. و قال: سم يباا ..
الجد : خبر الكل خلهم يجتمعون بالصالة نحن جايين ..
تركي واهو طالع : ان شاء الله ..’’ طلع ورآهـ بدر
تقدم سعود يقطع التوتر الموجود : ما تبغين تسلمين علي ؟
نوف مدت يدهاا بهدوء واهي مرتبكة .. باست رآس عمهاا .. و سلمت على عمها طلال وباست رآسسه .. و رجعت وقفت يم جدهـآ ..
’’ دخل تركي : الكل قاعد بالصالة .. حياكم . .
.. الجد اششر لـ نوف أنها تمششي .. ، وطلعو من الديوانية .. وصصلو لعند باب الفيلاا ..
.. دخخلوا و الكل وقف باستغراب .. منو هاذي اللي داخلة بدون غطاا ولا عبااية !!
الجد بهدوء : اككيد تبون تعرفون من هاذي .. ، تعرفون أن عبدالعزيز عمكم كان متزوج بحرينية من قبل .. بس ماكناا عارفين آن عندهـ بنت .. وهاذي نوف بنته ..
نوف ناظرتهم واهي تشوفهم كلهم عينهم عليهاا ..
تقدمت حرمة كبيرة تمشي بعكاز واهي تقول : اانتي .. بنت عبدالععزيز ..! تععالي يمما تععاالي ..
تقدمت نوف لهاا شوي .. ضمتهاا بققوة .. واهي مو ممصدقة .. ، عبدالعزيز ولدهاا .. عندهـ بنت .. وحناا ما ندري ..! ،
ابتعدت عنهاا واهي تقول لها : كم عمرك ؟
قالت بهدوء : 18 ..
الكل فتحح عينه .. هاااذي عمممرهاا 18 !!!!!
الجد : هاذي بنت عمكم عبد العزيز .. ورآح تعيش اهني .. تححملو واحد منكم يقط عليهاا كلممة و لاا يأذيهاا بشي ..
الجدة .. مسكت يدهاا : تععالي حبيبتي .. بعرفك على بنات عمك ..
مشت معاها بهدوء واهي منزلة عينهاا .. تحس آنهـآ بحلمم .. !
.. دخلوا الصالة الثانية .. ودخخلوا وراهم كل البناات .. ، طبععاا اهي مماا شافتهم لأنهم كلهم بعباياتهم و بنقابهم .. ، قعدت يم جدتهاا و تنهدت بعمق .. تهدي نفسهاا .. ،
تقدمت حرمتين و قعدو مقابلين لهاا .. ،
وحدة منهم : آنـآ زوجة عمك طلال .. وهاذي زوجة عمك سعود ..
.. نزلوا البنات العبايات و تقدممو لهاا وكل وحدة عرفت بنفسهاا … ،
.
.
.
.
بالديوانية .. ،
الشباب مجتمعين بزاوية … ،
وليد: الححين هاذي بنت عمي عبدالعزيز ..
خالد: آنـآ مو مسستوعب ..
حمد: ولا آنـآآ ..
نواف: لا غطاا و لا عباية .. وين كانت عايشة ..؟
بدر: آمهاا بححرينية .. يعني عايشة مع أهل أمها بالبححرين ..
وليد: أجل وش اللي جابها هناا ..!
بدر: الظاهر آمهاا توفت . .
وليد: الله العاالمم ..
حمد: تقول عمرهاا 18 ..!
خالد : اييييه .. اناا هناا انصصدمت .. بزر .. !
.
.
.
.
.
بالصصالة .. ،
أم سعود ’ الجدة : روحي لغرفتك ارتاحي .. سسارة .. سسارة .. آخذي بنت عمك لغرفتهاا ..
سارة : ان شاء الله ..
وقفت نوف و مشت وراها واهي ساكتة .. أصصلا طول ما اهي قاعدة كانت ساكته .. ،
… ركبت الاصنصير معهاا .. واهي تناظر فيهاا .. ،
سارة : انتي ليه مو متغطية ..؟
ناظرت فيهاا : ممابي ..
سارة : بس هناا لازم تتغطين .. جدي كثير متشدد بهالأممور ..،
نوف بهدوء : آنـآ آتفاهمم معاهـ .. ،
’’ طلعو من الاصنصير .. و مشت لغرفتهاا .. فتحت الباب .. ودخلت نوف وراها . .
سسارة : اذا تبين شي ناديني انا بهاذي الغرفة .. ’ اششرت لهاا ع الغغرفة الي يمهاا .. ،
’’ طلعت سسارة و سكرت الباب ورآهـآآ ..
نوف قعدت عالسرير واههي تناظر الممكان .. ، حممدت ربهاا ان ماا صصار شي من اللي كانت تفككر فيه .. ، توقعت انهم ينكرون آنها بنت ولدهم عبدالعزيز .. ،
.. نزلت السكارف اللي كانت لافته على رقبتهاا .. و فصخت جوتيهاا السسبورت و انسسدحت عالسرير .. نااممت بسسرعة ..
.
.
.
.
بغرفة اللي يم غرفتهاا .. ، تجممعو البناات فيهاا .. ،
نور : ما بلعتهاا .. احسهاا ولد .. انتو شفتوا شعرها ..
جمانة : اييه .. شكيت فيهاا ..
سارة: لما وصلتها غرفتها .. أقولها ليه مو متغطية تقولي مابي..
نور: و اهو بكيفها.. جدي لازم بقول لها تتغطى ..
جمانة : آحسسها ما رآح تتآققلم معنا ..
فجر: انا بعد أحس كذا .. حتى لما عرفناها علينا كانت ساكتة ..
دلال : يممكن مننصدمة ..؟
فجر : يممكن ..
جمانة : إلا ليه ما جيتي لما قال تركي تجمعو بالصصالة؟
فجر حمرت خدودها : كنت جايه بس شفت خالد ورجعت .. فشله ..
كل البنات : ههههههههههههههههههههههه
جمانة : تخجلي .. يمكن تتعودين وتنسين الدفاشة ..
فجر ضربتها على كتفها : انا مو دفششة . .
صباا : من المو دفششة ..! ماا ععرفتك .. انت أم الدفاشة كلههاا ..
الكل : ههههههههههههههههههه…
.. رن جوال سارة ..، وطلعت برا عن ازعاج البنات ..
سارة : ألوو .. هلا طلال ..
طلال : كيفك سارة ..
سارة : انا بخير .. وانت . .
طلال : الحمدلله .. تجهزوا انا بمركم بعد شوي ..
سارة : لاا طلال .. الله يخليك نبي نقعد شوي ..
طلال : سارة .. ماله داعي تقعدون .. وبعدين الكل بيمشي .. اليوم مو الخميس عشان تنامين هناا . .
سارة : ططيب .. بخبر المااما الحين ..
طلال : سلام ..’ سكر التلفون ..
’’ سارة .. اففففف .. توناا من شوي واصصلين .. الله يرحمك يا أبوي .. كان يخليني هناا بالاسبوع وما يقول شي ..
’’ نزلت لأمها تخبرها أنهم بيمشون .. ،
.
.
.
.
.
.
المغغرب ، غرفة نوف ..-
. . دخلت جمانة و نور واهم يمشون على آططراف آصابعهم .. شغلو النور بهدوء وتقدممو للسرير .. شافوهاا شلون نايمة بدون غطاا .. و شعرهاا على وجههاا ..
نور بهممس : بنت اللذينااا .. خققة ..
جماانة تناظرهاا.. وقالت بغيره .. : ولا طقهاا حلاا ..
نور تناظر في نوف ..: لا تناقضين نفسك .. البنت ححلوة .. إلا تجنن ..
جمانة : هالـبوياا ححلوة ؟
نور : ومن قالك انها بوياا !!
جمانة : كل شي فيهاا .. أصصلاا ما في شي يدل آنهـآ بننت .. لا شعرهاا و لاا ملابسهاا .. ولا جسممهاا !
نور ’’ الغيرة عاميتك : آصصلاا جسمهاا حلوو .. شوففي ضعف خصصرهاا بس .. هذاا اناا لو آمننع نفسي من الاكل ماا صار خصصري كذا ..
جماانة تكتفت : آككيد مسوية شي في جسمهاا .. عايشة بالبحرين .. يعني ففري .. شوفي كم عملية مسوية عشان تصير كذا ..
نوف قعدت على آصواتهمم إللي بدت ترتفع .. ، رفعت جسمهاا ببطئ .. وناظرتهم .. نزلت ريلها من السرير وناظرت في الوقت من تلفونهاا ..، قامت واهي تستغفر .. و دخلت الحمام غسلت و توضأت .. و طلعت لجنطتهاا و طلعت مشمر الصلااة ..
نور و جمانة يناظرون بعض ’ ما شافتناا مثلاا ! .. تنرفزوو و طلععوا .. ،
…. فرشت السيادة .. و صلت .. ،
.
.
.
.
في بيت أبو طلال – الصالة..
.. سارة بـ التلفون ..
سسارة : ححلفي .. ممو لهدرجة ..
جماانة : آقولك صار لناا ساعة واقفين .. واهي دخلت الحمام و طلعت لبست جلالهاا و صلّت ..
سارة : وانتو وش اللي دخلكم عندهاا واهي ناايممة ..
جمانة : ممادري .. ظليت انا مع نور طفشانين.. قلناا نروح نشوفهاا ..
سارة : بس اهي حلووة لاا .؟.
جممانة .. ’ اففف .. آنـآ آحللى منهاا ! : لا حلوة و لا شي ..
سارة : بلاا .. ملامحها ححلوة ماشاء الله .. حتى جسمهاا .. كأنها عارضة آززيااء ..
جممانة بغيرة : آصلااا أككيد مسوية شي بجسمهاا .. مستحيلل بنت بهالعمر بهالجسسم .. آنـآ بـالـ15 جسممي مو كذا ! . .
سسارة استغربت من كلاام جممانة .. ، : طيب آكلمك بعدين .. بااي ..
جمانة : بايات .. ’سكرت التلفون
..
طلال : من كنتي تكلمين ؟
سارة ناظرت في آخوهاا بملل : جمانة بنت عممي بو وليد . .
طلال : اييه .. طيب وين أمي ..
سارة : ناايممة ..
طلال : وش صار اليوم في البيت ..
سارة بملل ..: أبد ما صار شي .. روتين كل يوم ..
وذككرت شي .. ، قاممت بسسرعة و قعدت جنبه ..
… نهاية البـــــآرت ـ
.. آتمنى آلقى تشجيع و ردود .. ♥ ، دعواتكــم ♥♥
الآحد / الخميس ..
………………………………………….. ………….
* مقتطفات من البارت الجـآي *
………..: شكلك مضيععة .. ؟
…….: على ششنو شايفة نفسهاا ذي ..
……. وقفت بعصصبية ..:كأنك تتطنزين ..
…….نـآظرتهاا بخوف : نوف .. آنـآا .. متورطة .. تككفين ساعديني .. الله يخليك ..
شوقتيني عشان أقرأهاآ
استمري و اتمنى تتقبليني من متابعينكك
فاسمحي لي اقول اللي بقلبي وتتقبلي نقدي.. اول شيء.. فكرت ان البنت بحرينية وما تتغطى ! .. ماخرطت ميخي وخصوصا انها مصلية !! .. يعني تعرف تصلي بس ماتعرف تتحجب ؟ ولا وبقواة عين تقول مابي ! واللي ادهى وامر تقول بتقنع جدها !! ..
انا اشوف ان تصرفها هذا يدل على تهورها وعدم نضوجها.. لأنها ماراح تقنع جدها .. بل انها راح تعصي ربها .. كيف تصلي صلاة ربي وتعرفها بس ماتعرف تلبس الحجاب ولا رافضة الحجاب بعد !!! ..
شيء ثاني حتى لو كانت من البحرين.. ياما ناس من البحرين نعرفهم اهل حشمة وحجاب.. مو شرط يتغطون بس يتحجبون ع الاقل.. وان كان في ناس مايتحجبون فقلة ونادر.. وهذولة ماهم اهل صلاة ولا عبادة !!
لفت نظري .. قصة جسمها " كبوية " او شعرها او تشبهها بجنس الرجال.. هذي جريمة .. تحرضين عليها قارئات مراهقات بسن تحت العشرين.. وممكن اي وحدة تحب روايتك تتفضل وتقلدك.. لازم نراعي حق الله في هالموضوع.. ترا في ناس ضعاف قلوب وممكن يتماشون مع هالافكار السلبية..
مابقول ان بطلتك معصومة عن الخطأ .. ولكنن شفت اخطاء فادحة جدًا تتنافى مع مجتمعنا العربي.. اصلا لو انا مثلها وجدي شافني بيتبرا مني لحظتها .. لاني مالي بالحشمة ولا بالاحترام.. وقوية عين من دخلت ..
انا اقول لاتظلمين اسلوبك بفكرة مستهلكة.. ولاتظلمين اسلوبك بمسألة البويات.. او بمسألة ترك الحشمة والحجاب.. كتابتك لها وتصوريك لها بالاسلوب هذا يدل على التشجيع وان كان في النهاية خطأ فادح..
اعذريني على تهجمي واسلوبي .. وان كان قاسي لكن أذكرك هذا لمصلحتك امام الله وامام قارئاتك..والنبي يلعن المتشبهات من النساء بالرجال..والمتشبهين من الرجال بالنساء.. لانهم يخالفوا الفطرة..
والحجاب والحشمة موجود عند كل اهل الخليج.. الا اللي مايعرف ربي ولا يصلي له صلاة.. فلو كان يخاف على نفسه من نار الجحيم بتركه لصلاته.. اكيد بخاف على نفسه من نار الجحيم لحجابه..
احذري يا اختي .. راح تكون هالافكار ضدك.. لانك تحشرينها بمجتمعنا المحتشم والمتستر.. واحنا نرفض هالافكار..
واعيد واكرر لاتظلمي اسلوبك بـ هالافكار.. عندك افكار في مجتمعنا لو تبين تنجحين بروايتك خذي لك افكار تراعي الله ورسوله..
موفقة ..
بداية جميلة حبيبتــي
شوقتيني عشان أقرأهاآ استمري و اتمنى تتقبليني من متابعينكك |
.. من متابعيني وآتششرف فيك ..
.. نورتي ي الغلا .. ، و ثانكس ع الرد .. 🙂
صباح النور .. موفقة بطرحك .. عندك اسلوب ويارب تلاقين متابعات وقارئاتك..بس عندي انتقادات والانتقادات اللي انتقدها لكل كاتبة لمصلحتها.. واعتذر ان كان الاسلوب قاسي شوي بس صراحة طفشت كل مادخل رواية والاقي نفس الأفكار..
فاسمحي لي اقول اللي بقلبي وتتقبلي نقدي.. اول شيء.. فكرت ان البنت بحرينية وما تتغطى ! .. ماخرطت ميخي وخصوصا انها مصلية !! .. يعني تعرف تصلي بس ماتعرف تتحجب ؟ ولا وبقواة عين تقول مابي ! واللي ادهى وامر تقول بتقنع جدها !! .. انا اشوف ان تصرفها هذا يدل على تهورها وعدم نضوجها.. لأنها ماراح تقنع جدها .. بل انها راح تعصي ربها .. كيف تصلي صلاة ربي وتعرفها بس ماتعرف تلبس الحجاب ولا رافضة الحجاب بعد !!! .. شيء ثاني حتى لو كانت من البحرين.. ياما ناس من البحرين نعرفهم اهل حشمة وحجاب.. مو شرط يتغطون بس يتحجبون ع الاقل.. وان كان في ناس مايتحجبون فقلة ونادر.. وهذولة ماهم اهل صلاة ولا عبادة !! لفت نظري .. قصة جسمها " كبوية " او شعرها او تشبهها بجنس الرجال.. هذي جريمة .. تحرضين عليها قارئات مراهقات بسن تحت العشرين.. وممكن اي وحدة تحب روايتك تتفضل وتقلدك.. لازم نراعي حق الله في هالموضوع.. ترا في ناس ضعاف قلوب وممكن يتماشون مع هالافكار السلبية.. مابقول ان بطلتك معصومة عن الخطأ .. ولكنن شفت اخطاء فادحة جدًا تتنافى مع مجتمعنا العربي.. اصلا لو انا مثلها وجدي شافني بيتبرا مني لحظتها .. لاني مالي بالحشمة ولا بالاحترام.. وقوية عين من دخلت .. انا اقول لاتظلمين اسلوبك بفكرة مستهلكة.. ولاتظلمين اسلوبك بمسألة البويات.. او بمسألة ترك الحشمة والحجاب.. كتابتك لها وتصوريك لها بالاسلوب هذا يدل على التشجيع وان كان في النهاية خطأ فادح.. اعذريني على تهجمي واسلوبي .. وان كان قاسي لكن أذكرك هذا لمصلحتك امام الله وامام قارئاتك..والنبي يلعن المتشبهات من النساء بالرجال..والمتشبهين من الرجال بالنساء.. لانهم يخالفوا الفطرة.. والحجاب والحشمة موجود عند كل اهل الخليج.. الا اللي مايعرف ربي ولا يصلي له صلاة.. فلو كان يخاف على نفسه من نار الجحيم بتركه لصلاته.. اكيد بخاف على نفسه من نار الجحيم لحجابه.. احذري يا اختي .. راح تكون هالافكار ضدك.. لانك تحشرينها بمجتمعنا المحتشم والمتستر.. واحنا نرفض هالافكار.. موفقة .. |
صبـآح النور و السرور 🙂
تو الناس ي الحب . .
ثلاث بارتيات ع الاقل بتآخذين فكرة الروآية كاملة ..، وبتعرفين نوع الرواية .. ، ترى مالها علاقة بالبويات آبدا ..!
.. نورتي قلبي .. ، و لا تحرمينا من ردودكك ـ انتقاد بناء، صريح ، رآق لي ، مشششكورة
بس عندي انتقادعلى مسألة انج تطرقتي ان البنت بحرينيه وفري وماتلبس حجاب .. تر مو صح صج ان البحرين بلد متحرر بس مو لمسألة الدين والحجاب اكثر البنات ف البحرين متحجبات … وينعدون على الأصابع المو متحجبات "ربي يهديهم " سوري ع الجرأه بس اسلوبج في قمه الروعه ياريت تستغلينه بما هو معقول يعني لو مختاره جنسيه خارج الخليج أتوقع كانت بتكون اقنع للعقل .. وبالنهايه الكاتب يحتاج للنقد عشان يتطور وياريت انتقادي يفيدج …
تحياتي
meshoal3amri
بداية موفقه ..وجميله
بس عندي انتقادعلى مسألة انج تطرقتي ان البنت بحرينيه وفري وماتلبس حجاب .. تر مو صح صج ان البحرين بلد متحرر بس مو لمسألة الدين والحجاب اكثر البنات ف البحرين متحجبات … وينعدون على الأصابع المو متحجبات "ربي يهديهم " سوري ع الجرأه بس اسلوبج في قمه الروعه ياريت تستغلينه بما هو معقول يعني لو مختاره جنسيه خارج الخليج أتوقع كانت بتكون اقنع للعقل .. وبالنهايه الكاتب يحتاج للنقد عشان يتطور وياريت انتقادي يفيدج … تحياتي |
.. آولا .. ترى فعلا آكثر البنات بالبحرين متحجبات .. ، وفيه مب متحجبات .. و كلمتج ’ ينعدون على الآصـآبع .. ترى فيه بنات وايد مب متحجبات .. ، تشوفينهم بالمدرسة و المجمعات و بكل مكان .. وآنـآ شخصيا ثلاث من ربعي مب متحجبات و فري.. وغيرهم وغيرهم .. ،
.. شخصية نوف رآح توضح في البارتات الياية .. ، و .. مستحيل تآخذين فكرة عن شخص من لبسه آو شكله أو … ، لان ما تدرين شنو ف قلبهه .. ، مثل نوف .. مو متحجبهه ! لكنها تصلي..؟! … ، عشان ما نحكم على الإنسان من إول مرة نشوفه فيها بدون ما نعرف شنو بداخلهه .. و هذا اللي آنـآ حبيت آوصصلهه من شخصية نوف 🙂
.. و أكيد الكاتب يحتاج للنقد .. و شكرا على نقدج .. ،
لا تحرمينا من ردودج 🙂
آنـآ فاضضية الحين فقلت آنززل لكم البارت .. ، بس عندي ملاحظة هـآممة .. ، ’ .. ف البداية آنـآ كاتبة ان الروآية من الخيال .. ، فـ لا تربطونها وتمثلوها بشخص أو دولة أو آي شي ثاني .. لآنها مجرد روآيـة ..
.
.
.
.
.. قرآءة ممتعة .. ،
.
.
.
.
ولا تـزآل رؤيتك في مقدمة رغبـآاتي ..
.. ولكن آين آنت.. وآين آنـآ ؟؟
.
.
.
البــــــــارت الثـــــــــاني
.
.
.
.
طلال يناظرها باستغرااب : شفييك !
سسارة : اليوم جت نوف بنت عممي عبد العزيز .. و بتقعد في بيت جدي ..
طلال : ششنو !! عمي عبدالعزيز عندهه بنت !!
سارة : اييه ..
طلال : .. كان متزوج بحرينية مو ..؟
سارة : اييه .. هاذي بنته بس كانت عايشة عند أمهاا ..
طلال : طيب شنو ردت فعلهاا …؟
سارة : طول الوقت ساكته .. ما تكلمت ..
.
.
.
.
.
.
…. خلصت من الصلااة .. تروشت و لبست سكيني آسسود ضيقق .. و قميص رصاصي فوقه .. رجعت شعرهاا على ورى .. و رششت العططر .. آخذت تلفونها و طلعت من غرفتهاا .. ناظرت بالممرات . . ، وين الاصنصير !؟؟
… مشت شوي .. و شافت الاصنصير .. دخلته و طقت الطابق الآول .. و سندت ظهرهاا عالمرايا و فتحت تلفونهاا ..
… نزل الاصنصير .. و طلعت .. ناظرت يمين ويسار .. ، مششت شوي و شافت شباب قاعدين بالصالة .. رجعت شوي لعند الاصنصير واهي مب عارفة وين تروح .. ،
… انفتح باب الاصنصير .. وطلع خخالد وششافهااا ..
خالد يناظرهاا : شكلك مضيععة .. ؟
نوف بابتسامةة : اييه .. وين .. الـ .. ـبنـات ..؟
خالد آشر لهاا عالصالة الثانية .. : هناا ..
نوف : آووكك .. مششكور .. ’’ مشت نوف للصالة .. ، و خالد ناظر فيها لين دخلت .. ، و رآح للشباب بالصالة الثانية ..
..
…. شافتهاا آم سعود .. وقالت : تعالي يماا .. حيااك ..
نوف ابتسمت ابتساممة خفيفة .. ، وتققدممت .. قعدت يم أم سسعود .. واستغربت من نظراات البناات .. ، تجاهلتهم ببرودهاا .. و فتحت تلفونهاا .. ،
..
البنات عامملين دائرة و يسولففون …-
جممانة تناظرهاا بغرور : على ششنو شايفة نفسهاا ذي ..
عهود : والله يحق لهاا … !
فجر : آييه والله .. تططيح الطير من السمماا ..
جمانة تناظرهم شلون يتكلمون عنهااا .. انقههههرت ححيل .. و قامت عنهمم .. ، وحبت تفشل نوف .. قعدت يمها عالكنبه بس بعيدة شوي .. ،
جماانة بنظرات استفزازية .. : إلاا نوف .. ؟
نوف ناظرتهاا ببرود : هللاا ..
جمانة : عاملة آي نوع من الرججيم ؟؟
نوف فهمت كلامهاا بسسرعة .. ابتسمت عشان تقهرهاا آكثثر: ليش ؟ نـآوية تسوين مثثله ..؟
’’ البنات قامو وتجمعو عند نوف و جممانة ..،
جممانة انققهرت ححيل بس ما بينت : لااا .. ليه اعمل رجيم و جسمي وش حلاته ..
نوف ناظرت فيهااا.. :اييه .. الله يخلي لج جسمج ..
جمانة وقفت بعصصبية ..:كأنك تتطنزين ..
نوف رفعت يدهاا .. : آآآآآبداا .. الشمماتة لأهلهــآآ..
جمانة انققهرت و صعدت غرفتهاا ..
عهود تكسر الموقف اللي صار : اا .. نوف ما عليك منها .. مادري شفيها جمانة اليوم …
نوف وقفت واهي تقول : حصصل خير .. عن اذنكم ..
آم سعود: وين رايحة؟
نوف : بروح داري يمما ..
آم سعود: قعدي … شوي ويجهز العشاا ..
نوف : مو مشتهية .. بالعافية ’ مشت نوف وصعدت دارهاا ..
.
.
.
.
.
…….عند جماانة ..
كانت تمشي رايحة رادة بالغرفة ’’ آنـآآ ! آنـآ هاذي البوياا تفشلني قدام الكل .. آنـآ آووريكك يا ننووفو .. بعدك ما عرفتي جمانة شنو تقدر تسوي .. وربي لا آخخلي الكل يكرهكك ..
.
.
.
** نوقف ششوي **
للتوضيح فقط ..
أم سعود / أبو سعود
عبدالله / سعود / طلال / عبد الرحمن /عبدالعزيز/ بدر / تركي
عبدالله ’ متوفي / نزهه
طلال 30
سارة24
..
سعود / فاطمة
وليد 27
جمانة 25
فجر 23
دلال 21
..
طلال 52/ سلوى49
خالد 27
محمد 25
عهود 22
نور 21
..
عبدالرحمن
حمد 25
نواف 23
صباا 21
عبدالعزيز ’ متوفي/ سعاد’ متوفية
نوف 18
..
بدر 27
..
تركي 25
.. الليل ..، الساعة 1:30 ..
…. قعدت على سريرهاا طفششانة ..، مب ياينها نووم .. لآنهـآ توها صااححية .. ، وقفت و طلعت من الغرفة .. ، حطت يدهاا بجيب شورتهاا الآسسود الضييق .. و نزلت تحت ، ..
.. طلعت من الاصنصير .. واهي تشوف كل المكاان ظلممة .. ، تقدمت شوي .. و دخلت صالة الحريم .. ، سمعت صوت بـﭽي ، استغربت .. تقدممت شوي ..
قالت بصوت هاادي : مــن آهنني ..؟
..’ حبست شهقاتهاا و تكورت على نفسهاا بخخوف .. ،
.. اخختفى الصصوت .. ،! تقدمت واهي تشغل فلااش تلفونهاا .. شغلت النور .. والتفتت عالصالة .. ، تقدمت بهدوء ..
.. قعدت يمها وحطت يدهاا بتوتر على كتفهاا : من انتي ؟
رفعت رآسسهاا الملياان دمموع : دلال ..
ناظرتهاا بخوفف : شفيج تبﭽين ؟؟ صاير شي ؟؟
هزت رآسسهاا بلاا ..
نوف : عيل !
دلال نـآظرتهاا بخوف : نوف .. آنـآا .. متورطة .. تككفين ساعديني .. الله يخليك ..
.
.
.
.
.
نهــــآية البـــــآرت .. ، تكففون مححتاجة تششجيع ، لا تحرمونا من التعليقات و الردود .. / دعواتكم ..