تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية أغسل إيدك من رجوعي وروح يا ابن الذين

رواية أغسل إيدك من رجوعي وروح يا ابن الذين 2024.

السـلام عليـَكم ورحمَه الله وبرَكاتهـ
غرام
طبعا هاذي اول روايه اكتبها ان (وردهـ آلجوري+ بنت رزه بس رجه+منتهى الرقهـ
بأسم آغسـل إأيدكـ مـنً رجوعـٌي و رَوح يأإبن ألذيـن
وانا ماراح احطها الاا اذا لقيت منكم تفاعل
وراح انزل البارات يومين او يوم بالأسبوع على حسب التفاعل
وبثثثثثث
سلآآم
غرام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وربركاته
اول شي هاذي روايتي الأولى للكاتبه( وردةآلجوري..~
+منتهى الرقه + بنت رزهـ بس رجهـ)
والروايه تتكلم عن الخيانـه, الحب,
الصدآقه,الحقد..]
والروايه 70% خيال و 30%حقيقه
الروايه……………….
كلُ الحساباتِ التي
في العشقِ تُفرَضُ دائمًا..
حِيَلٌ تُقالُ وما لهُنَّ أساسْ
قد نَستطيعُ تتبُّعَ الزلزالِ ،
نرصدُ قوَّتَهْ
لكننا لا نَستطيعُ بأيِّ حالٍ
نَرصدُ الإحساسْ
نبضُ القلوبِ ، حنينُها ،
أشواقُنا ، آلامُنا …
شيءٌ مُحالٌ في الوجودِ يُقاسْ
فقلوبُنا مثلُ اللآلئِ مُنيتي
وعلى القلوبِ تُخَيَّرُ الحُراسْ
فهناكَ قلبٌ مِن حَجرْ
وهناكَ قلبٌ قِطعةٌ مِن ماسْ
إيَّاكِ أن تتصوَّري
أن القلوبَ تَشابهَتْ
إلا إذا ..
يومًا تَشابَهَ شكلُ كلِّ الناسْ
فالعمرُ يُحسَبُ بالسنينِ حبيبَتي
لكننا في العشقِ نَحسُبُ
حُرقَةَ الأنفاسْ
……………………………….
الجوري:19سنه بشرتها بيضا موطويله ولاقصيره طولهاا حلوو شعرهاا صابغته اشقر لين نص ضهرها رشيقه عيونها رماديه وجذاابه مرره
روان:19سنه فله مرره حبوبه بشرتها سمرا وسمارتها حلووه شعرهاا لين بدايه رقبتهاا رشيقه عييونهاا سودا حلووه طولها حلو وخوقآآق
ندى:19 سنه صاحبه الجوري الروح بالروح وبشرتهاا سمرا وحلووه مرره وطولها حلو شعرها لكتفهاا وصابغته عسلي عيونها سودا وهي رشيقه ودلوعه شوي
جود:19 سنه بشرتها بيضا طولها حلوو شعرها لين رقبتهاا لونه بني وعيونهاا عسليه ورشيقه وبثثثغراماتنمى اشوف التفاعل

……………………………….
الجوري:19سنه بشرتها بيضا موطويله ولاقصيره طولهاا حلوو شعرهاا صابغته اشقر لين نص ضهرها رشيقه عيونها رماديه وجذاابه مرره
روان:19سنه فله مرره حبوبه بشرتها سمرا وسمارتها حلووه شعرهاا لين بدايه رقبتهاا رشيقه عييونهاا سودا حلووه طولها حلو وخوقآآق
ندى:19 سنه صاحبه الجوري الروح بالروح وبشرتهاا سمرا وحلووه مرره وطولها حلو شعرها لكتفهاا وصابغته عسلي عيونها سودا وهي رشيقه ودلوعه شوي
جود:19 سنه بشرتها بيضا طولها حلوو شعرها لين رقبتهاا لونه بني وعيونهاا عسليه ورشيقه وبثثث
الرووايه
*************************
بيوم من الأيام وبالتحديد بفرنسا وعند بطلاتناا والثلج ماوقف بالشتا وبالليل الساعه 8
كل البنات بالغرفه
الجوري تحك ايديناا من البرد:ووووويه برد
ندى تضحك: هههههههههههههه
الجوري بنضرات حاده:ليه تضحكين؟؟
ندى:ههههههههههههه كأنك بزر
جود:بنات خلوناا نروح السبر ماركت نشتري لناا خرابيط
روان تتسطح على السرير:اقول اقلبوا هالخشش اناا بنام وراي بكرا محاضره من صباح الله خير
ندى:انتي نامي وحنا بنرووح
روان تغمز:اوكيشن لاكن لاتنسوني
الجوري بنذاله:لا مابننساك تطـمني..
روان وهي تثاوب:متى بتروحون
الجوري:الحين يلا بنات قوموو لابالجوال الي بيدي
ندى:يمه خرعتيني ليه ماتصرين ناعمه شوي
تاجوري تقلدها:ناعمه شوي..انتي اصلا النعومه ماشافتكـ
الجوري تسوي لها مالت عليك:عدال والرقاقه والله محداا بيخربناا الاا انتي يلا قومو نروح
ومره وحدها بنروح المطعم بنتعشا هناك
روان اول ماسمعت مطعم فزت من طولهاا وبسرعه:هااا مطعم بروح يلايلا خلنا نرووح
الجوري تسدحت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
روان:بسك لاتموتين علينااا
الجوري:انتي لو شايفه كشتك ههههههههههههههههههههههههه
(روان كشتها قايمه وصاير شكلهاا خطيييييرر ..

قطع عليهم جوال الجوري اغنيه يارا)بعد الحب دآ ايه الي تاعمل كل دآ تستاهل ايه(
الجوري:هلا يمه
ام تركي الي اهي ام الجوري الجوري عندها ام واخو اسمه تركي
وعمره 20 ريمان 21 مخطوبه من ولد عمتهااوابوها عمره 45 وحالتهم الماديه اغنياء
ام تركي:هاا يمه شخبارك
الجوري:والله مشتاقه لكم يمه((وسوت مناحه تبكي وتشاهق هههههه))
ام تركي:لأاتبيكين يمه تقطعين قلبي
ندى:الي يقول حنا بحرب فلسطين ترانا بنرجع يعني
روان تسطحت على السرير
جود:ههههههههههههه بترجعين بترجعين
الجوري تبكي:يمه ابي ارجع
ام تركي:يمه ابوك يبي يكلمك
الجوري تمسح دموعها:عطيني اياه
ندى:ههههههههههههالله يقطع ابليسك
ابو تركي:شلونك يبه وشلون الدراسه معك
الجوري:تمام يبه الحمد الله والدراسه هم تمام
ابو تركي:شدي حيلك يبه ابي اشوف درجات ترفع الراس واناا ابوك
الجوري:هههههههه لاتوصي حريص… يلا يبه ماطول عليكم فمان الله
ابو تركي:بأمان الكريم..وقفلون
الجوري تبكي
ندى تسوي روحهاا تتخبى تحت سرير روان:الله واكبر اتخبوو اللأسرائلين جاين هناا
جود:هههههههههههههه الله يقطع سوالفك
الجوري تطالع فيهابنضرات حاده:ورى ماتنطمين..ولفت الجهه الثانيه
ندى تقربت الى الجوري :حتى اناا مشتاقه لهم
روان اول ماسمع البكا قامت من طولهاا وبصراخ :شصاير تكلموو شصاير شمحترق تكلموو
الجوري وندى وجود تسدحو ضحك على شكلهاا الي يخرع هههههههههههههههه
الجوري:يابقر يلا خلنا نروح المطعم
روان ارتاحت لمن عرفت انهم يبون بخرعونها ..
********************
بعد ماتجهزون ندى لبست جاكيت لين نص الفخد صوف لونه اسود ولبست بوت(وانتو بكرامه) لونه اسود لين الركبه ولبست قبعه
روان :لبست جاكيت لنص الفخذ ضيق مررة حلو فروو ولونه اسود على ابيض ومعاه قبعه وبوت (وانتو بكرامه)لونه ابيض وشوي اسود
الجوري:لبست بنطلون سكني ضيق حيل ولونه ازرق جنز وقميص ابيض والجاكيت حاملته بيدهاا
وصندل(وانتو بكرامه) لونه ابيض ورفيع حيل وقبعه
جود: بنطلون جنز اسود عادي وجاكيت اسسوود نهايته مخطط بأبيض وبوت اسود وشعرها تاركته
*******************
وصلون للمطعم ودخلوون وهم يمشون لجهت الطاوله الجوري نقلب وجهاا 180درجه لان الي بووجهم طاوله شباب وهي اكره ماعليهاا الشباب واشكالهم حلووه خوقآق
جلسون على الطاوله
الجوري بهمس الى ندى:مو مرتاحه لأشكلهم
ندى بنفس الهمس:ايه حتى اناا
******************
بذيك الطاوله
عبد العزيز:ابيض مره ولون شعره ااشقر ولين رقبته وطويل شوي وعيونه لونها رمادي ولابس بنطلون جنز وقميص رصاصي مفتوح شوي حلووووووو حيييييييل
عبد الرحمن:اسمر وسمارته حلوه وشعره اسود وعيونه سودا عريض سوي وخوقآآق لابس بنطلون ازرق فاتح وقميص ابيض
فيصل: ابيض ولون شعره اسود وفيه سكسوكه خفيفه وعيونه تذذذذذذذبح ولابس بنطلون جنز اسود وقميص اسود ضيييييق
عبد الرحمن وقف
عبد العزيز:وين
عبد الرحمن:بروح ذيك الطاوله
عزوز:بروح معاك
فيصل:واناا بعد …وقفون
عبد الرحمن:ليه انا موب رايح رحله ..اقول طسوو مكانكم
واتجهو الى قريب من الطاوله
وخلون عبد الرحمان اهو الي يروح لهم وقف قبالهم بوجهم على الطاوله
الجوري وندى يطالعون ببعض
عبد الرحمان:آآ بغيت الرقم
البنات منصدمين لاانه سعودي
الجوري رافعه حاجبها فوق كأنه موب عاجبنها الموضوع
ندى تهمس الى الجوري:عطيه رقمي
الجوري تضربهاا بكوعهاا بهمس:ثقلي
الجوري بصوت رفيع:اخوي
عبد الرحمان:سمي
الجوري:ورى ماتدلـف
عبد الرحمان لقط وجهه:هاا اذا ازعجتكم عادي امشي
الجوري:زين حسيت على عمرك ياخي استح على وجهك شوي.. تغازل ببنات الناس
عبد الرحمن طالع في ندى وهو من يطالع في ندى يتدوده:هاآآ ايه لابس بغيت رقم هاذي المزيونه(وهو يأشر على ندى)
ندى منصدمه:هآآآ
الجوري وقفت بوجهه :اقول طس هناك انت مع شلتك عساكم الماني بقايله
عبد الرحمن رجع الى الطاوله وهو معصب من الجوري
عبد العزيز:شفيك
عبد الرحمن:انتوو ماشفتو الي صار توو..؟
فيصل:هههههههههه شفتهاا هههههههههههههههههه
*****************
ندى جالسه تتحلطم لانها ماعطته رقمهاا
ندى:كلا منك ماخليتيني اعطيه الرقم
الجوري:لعنبوك استحي شوي
ندى زعلانه:مابي مابي
الجوري:شتبون بروح اطلب
ندى:اممم ابي كافي
جود:واناا كمان
روان :واناا كمان
الجوري:طيب وقفت وراحت عشان تتطلب لهم وقف عبد العزيز اول ماشافها تقوم
وراح بجنبها وهي تطلب
الجوري:آآ لوسمحت 4كفي
عبد العزيز :على حسابي ياحلوو
الجوري تناضرر فيه :اقول..
عبد العزيز:سمي ياقمـر
وصلت طلبيتهم وهي توها بتاخذ الكفي عزوز حط يده على يدهاا
الجوري منصدمه من الحركه الوقحه الي يسويها
عبد العزيز مبتسم ابتسامه بحيث كل اسنانه طالعين لووول
الجوري تحرك راسها :ألحمد الله والشكر العقل نعمه
عزوز: عسسسسسسسسسل على قلبي والله
الجوري:جعل قلبك يوقف واستريح
عزوز:لعيونك يوقف ياقلبي انتي
الجوري اخذت الطلبيه وراحت وجلست على الطاوله
روان :جوري شهالحركات الي يسويهاا
الجوري:مدري عنه
روان:استغفر الله شهالشكال
جود:هههههههه وآآآآآآآآآو خوقآآق لو انا منك اخذت رقمته بدل مايرقمك
روان:لو اناا منك بالكفي على وجهه
بعد ماخلصون طلبون لهم عشاا روان وقفت
الجوري:وين
روان:بروح اغسل يدي وبرجع لكم
الجوري:اووك ننتضرك
روان وقفت واتجهت الى الحمامات(تكرمون)
حطت يدها على يده الباب الاا وتشوف يد على يدهاا
فيصل بهمس:ياهلا والله صدفه حلوه ياحلوه
روان بخوف بلعت ريقهاا وبهمس:هآآ..اتـ..اتــ تـ ت
فيصل بنضرات تذوب ويغمز:أفاا
روان تحاول تفك يدهاا من يده الي ماسكها بقوه عشان ماتفلت..وناس تمر وتروح وهو عنده الوضع ايزي ..روان شوي بهمس :فك يدي
فيصل :طيب بس بشرط
روان:أيش..؟
فيصل:رقمك ياحلووه
روان:اقول يادب آلحق امك..
فيصل:بتعطيني وياهـ ولااا اطلعه من عينك بالغصب
روان:احلم يـ ماما
فيصل:وانتي اجل احلمي..
روان رمت الرقم عليه ومشت ورجعت للبنات
وقالت لهم كل الي صار
الجوري:ياويلك ترا الرجاجيل مالهم امان
جود ببرود:حصل خير
الجوري معصبه:بذمتك قولي قسم
جود:آآ هاا اي (جود تستهزاء)وانتي ليه عطيتي الرقم..؟
روان وهي :وهالحيوان ماسك يدي والناس تمر وتروح ومابقى الاا يقول بوسيني
ندى تنتهبل:وين يبوسك بالي خبري خبرك
روان تطلع فلوسها من شنطتها وتحطها على الطاوله وتقوم وطلعت من المطعم
الجوري:موو وقت سخافتك اناا رايحه لهم عشان اغسل شرعم والي تبي تجي معاي حياها الله
ندى:مو تتهورين وتسوين لنا هواش
الجوري: اتهاوش ليه ماتهاوش منو اهم عشان ماتهاوش …وقفت وواتجهت الى طاولتهم ووقفت بوجيهم وهي حاطه يدها على الطاوله
عبد العزيز:حياك جلسي ليه واقفه
الجوري :من سواد عيونكم من ايش يعني
عبد العزيز يستهبل:لاكن لون عيوني مو اسود
الجوري:ليه انت اول واحد عيونه رمادي وحره بجلس…. وجلست
عبد العزيز:شتشربين
الجوري:كفايه شوفت وجهك
عبد العزيز يفكرها تغازله:تسلمين والله
الجوري تحرك راسها على ان اهي تقول الله يخلف
عبد العزيز:طيب ليه جايه
الجوري: مسكه يد ورقم ومدري ايش من متى المعرفه..؟
عبد العزيز:شتخربطين
الجوري:انا الي اخربط ولا انت (وهي تأشر على فيصل)انت هيه شمفكر نفسك
فيصل:فيصل
الجوري:لا والله نضحك (تضحك بعربجه) ههههههههههااااي(تصفق )حلووووووه
تصصدق لا والله علمنا يالحبيب
عبد العزيز يعرف بالي صار وهو دايم يستهبل:شصاير
الجوري:منو دازكم عليناا..؟؟
عبد العزيز:محد
الجوري:بأمك خير الحقنا مره ثانيه وشوف شبصير
عبد العزيز:هيه هيه هيه انتي احترمي نفسك والزمي حدودك
الجوري:يممممه يمه خرعتني تصدق ..اول شي انا ملتزمه حدودي وانتو الي تجاوزتو الخط الأحمر
ثانياا انا امي ربتني احسن من تربيت امك لك والى الاا حولك وثالثا تاكل تبن وتبلع هواا
عبد العزيز بنفسه:وليه هاذي عندها لسان ان تكلمت ترد بعشر
عبد العزيز:آآ
الجوري وقفت :سلام..ومشت
عبد العزيز راح وراها:لحظه
الجوري :لحوول
عبد العزيز:ابي رقمك
الجوري:اوذا ماعطيتك شبصير
عبد العزيز:أنتي جربي واذا ماعجببك الوضع امسحي رقمي وانسيني
الجوري:عندي سؤال
عبد العزيز:سمي
الجوري بنضرات استهزاء:

ويييييييييييييييييين الردووود؟

أول شي اهنيييكم على الروآيه الخوووونفشآريه
ثأني شي أماانه كمليهآ<متحمسسسه.

جنااااااااااااااااااااان وربي روعه وخيال

تكفين كمليهاا بليززززززززز

نتظرك يالغلا على احر من الجمر
ورح اكون اول المتبعين لبدعتك يالغلا

مشكــورين على الردوود وشجعتوني كثييييير
وانتـضروني مع البارت الثاني مو مطوله عليكم
سلآآم..~

بصراحه
روايه
جناان
وياارريت
تنزلي
البااااارت
بسرعه

بداية رائعة

ممممممممممممممممممممممممممرسيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.