في البدايه هي روايه من نسج الخيال ولا يتناسق مع شي من الواقع واذا تناسقت مع شي من الواقع فهاذا من الصدفه وانا اول مره اكتب روايه واتقبل أي نقد او نصيحه واتمنى منكم تتابعوني وتشجعوني
اول شي ماسمح لاي احد او أي كان ينقل الروايه بدوون مايكتب اسمي عليها مثلا يكتب كذا
روايه (احبكـ قلت ماأقصدهـا واشوف الوقــت حققها انا اصبحت مثل اللي كذب كذبه وصدقها) /بقلم الكاتبه بدويه وعيني قويه
لاني بصراحه شفت روايات كثييره مو مكتووبه اسم كاتباتها عليها ومااحب يحصل نفس الشي معي <<لا تلمووموني
المهم بسم الله نبدأ
البارت الاول (الجزء الاول)
نزلت عليها الكلامااات مثل الموويه البااارده
ماتقدر تقوول أي شي ماهي فاهمهه السالفه بالاصل
ساره /كيف يعني انا مو بنتكم
تكلموا قولولي وش فيكم سااكتين
الام /ياساره استهدي بالله وش فيك هدي اذكري اللله
ساره/يمه كيف تبيني اهدي وش تقصدوون اني ماني بنتكم تكلموا علمووني فهمووني وش السالفه
الاب /ساره انتي اجلسي الحيين وافهمك السالفه
ساره /أي سالفه يبه كيف يعني انا بنت ناس ثانين ووينهم عني من زماان وليه خلووني
الاب /ساره افهمي السالفه بالاول
سار ودمووعها على خدها /أي سالفه يبه علامك انت ماتفهمني انت تبي تجنني
الاب /ساره اذكري الله
ساره /لا اله الا الله
ساره بعد ماهدت وجلست على الكنبه /هاه وش السالفه فهمني
الاب/اسمعي اولا هم راحو المستشفى قبل سنه تقريبا يكشفوون على بنتهم اللي كانت تعبانه وكانوا يبوون يكشفوون عليها وسحبوا من دمها عشان يحللون
ولقوا عندها مرض خطيير وفقر دم بنفس الوقت
ساره ودموعها تنزل مثل الموويه /أي يبه.. بسررعه ..كمل وش صار بعدين ..
الاب/فقاموا سحبوا من ابوها.. عشان ينقلوولها
فكان عندهم دكتووره.. جديده فكانت مستهتره بالشغل وحبت تستهبل وتجرب بما انه هاذا اول يوم عمل لها فحبت تسوي..تحليل ..دي ان أي
فخذت عينت البنت وابوها يعني حبت تجرب وتلعب شوي يعني ..مستهتره
ويوم كشفت لقتها ماتطابق دم البنت مع دم ابوها
المهم علمت الدكتوور وصار حووسه وسالوا الابو عن البنت وقال لهم انها بنته ويوم وروه جات له صدمه ومافهموا أي شي وسوا تحليل ثاني وطلعت نفس النتيجه وراح عند الام وقالها كل شي المهم يووم راحوا المستشفى اللي ولده فيه البنت هوو نفسه المستشفى اللي ولدتي فيه وصار تحقيق وحوسه وسالوا كل واحد من اللي ولدو بذاك اليوم وكان زوجتي وامك الحقيقيه وحده ثالثه الثالثه كانت جايبه ولد المهم سوينا تحليل وزي كذا وانا اخذت عينه من دمك يوم رحنا انا وانتي المستشقى وطلعتي انتي بنتهم وسوا لخبطه يوم الولاده عطووهم بنتنا وعطوونا بنتهم اللي هي انتي
ساره وعيوونها مغره دمووع من الصدمه ومن هول اللي تسمعه /يــ يــ ــعـــ نــي ااانـــ نــا مــ ـ ـ ـ و بنتكـــ ــ ــم
الاب وعيونه مغرقه /ايه وطلعتي بنتهم
ساره تتكلم بصعووبه /طـ طـ ـيب والـ ـ ـبنت اللـ ـ ـي عندهم
الاب ودموعه على خده /ماتت من المرض اللي كان عندها قبل سنه وجوا عندنا عشان ياخذونك
ساره وهي تصيح بهستريا / مااااااااااابي مـــــابي انا بنتكم بنتكم انتوا ماتفهموون مابي ارووح حرااام عليكم حرآآآآآآآآآآآم
الاب وهو يضمها /ساره استهدي بالله اذكري الله
ساره /لا اله الا الله
الام وهي مغرقه عيوونها /ساره انتي بعد اسبووع بترووحين لهم
ساره /ايش اسبوووع لالالالا مايمديني حراام عليكم مابي اروووح مـــــــــــــــــابي مااابي
الاب بجديه /ساره بس ذوولا اهلك
ساره /انتوا اهلي مابي ارووح عند احد كيف يعني بعد 16 سنه يجووون ويقولون بكل سهووله نبي بنتنا
الام بجديه /ساره استهدي بالله وترى هم مالهم شغل باللي صار
ساره /مابي ارووح يعني مابي ماتفهمون انتوا
الام /ساره هدي شوي
ساره بعد ماهدت جلست
الام /تراهم بيجون بكره يشوفونك
ساره تضحك باستهزاء بين دموعها / ماشاءلله لها الدرجه ذبحهم الشووق
الام /ساره مهما يكن هذولا اهلك وهاذا مو ذنبهم ذنب المستشفى
ساره وهي تصيح باعلى صوتها /اهــلي اهلي يمه انتي وش قاعده تقولين هذولا مو اهلي ولا عمري باعتبرهم اهلي تفهميين
الام وهي تبكي ضمت ساره /ساره والله لو بيدي منعتهم وماخليتهم ياخذوونك بس مااقدر
الام وهي تبتسم /وترى هم اغنياا مره صحيح عايشين بنعمه بس هم رتبتهم قررييبه مررره من رتبه الامير وراح يعيشوونك مثل ماانتي تبين
ساره /يمه الله يهديك انا ماابي فلووس ولا ابي عيش مثل ماابي انا ابيكم انتوا وبس انتوا وبس(وبصياح) تفهموووون مابي غيركم يمه بلييييز افهمي
امها وهي تضمها بقووه /يايمه ياحبيبتي افهمي الموضوع لصالحهم واحنا مانقدر نسووي شي
ساره /يعني خلااص بياخذووني انا ماابيهم ماابيهم
الام وهي مغمضه / مانقدر نسوي شي
الام اسمها (هند )
الاب اسمه (حمد)
المهم مر يووم كامل وجا الاهل عشان يشووفون ساره
خلووني اعرفكم على ساره
ساره (بنت فيي غاااايه الجماااال واللي يشووفها ينسحر ومستحييل يبعد عيوونه عنها لان جمالها ربااني ورووعه اللي يشووفها يقوول مستحيل هاذاي سعووديه على ان عيوونها سود عادي وشعرها اسوود بس من الجماال اللي فيها مااحد يصدق المهم عيونها سوود وااسعه رمووشها كثييييييييفه وحوجبها مرسوومه رسم بدون شي وخشمها محدد وفمها صغير بس مو مرره خفيفه دم ونكتيه درجه اولى واللي يجلس معها يمووت من الضحك ومطفوقه مرره واحيانا عليها حركات عربجيه تمووت في حركات العيال بس مو كل دايم يعني مو بوي بس كذا تستهبل بها واذا حطت شي براسها مستحييل احد يقدر يوقفها وهي عنييييده مررره
ونحييييفه ورشييقه جسمها خياالي وشعرها لين نص ظهرها وقاصته مدرج وعمرها16 وطالعه صف اولى ثانوي)
ـــــــــــ
ساره /ياغاده انا ميته من الخووف …
غاده/افاا ليه ساره هذوولا اهلك
ساره وهي تبكي /بس ياغاده انتوا اهلي ماابي اشووفهم
غاده وعيونها مغرقه /خلاص لا تحديني الحين اطلعلهم واطردهم من البيت
ساره /ههههه حلوه هاذي
غاده /اقوول امسحي دمووعك لا اتهور الحين
ساره وهي تضحك /اوك اوك بس لا تزعلين الحين من عيووني
غاده/ يله رووحي البسي
ساره /اوكي ياقلبي الحين رايحه
غاده /يله
خلووني اعرفكم على غاده
غاده(بنت عمرها 17سنه دبدوبه شوي عسووله خفيفه دم طالعه ثاني ثنوي طيوويه مررره واحيانا طيبتها توهقها
وحلووه بس مو ذاك الزوود )
المهم جا وقت العصر وجوا اهل ساره عشان يشووفونها
وهي مييييييييته من التوتر المهم
لبست فستان قصير لين تحت الركبه بشووي
ومعه شوز (الله يكرمكم)صندل وحطت كحل داخل العين وبلشر وحمره ورديه مع ملمع مع انه مايحتاج لكل هاذا الميكب لانها جمالها رباني بس لزووم الرزه
المهم جاء عندها منصور /الله الله لا لا ماقدر استحمل وش ذى الجمال انتي ناويه تجننينهم
ساره /تسلم كله من ذووقه خجلتني
منصور /اقوول لاتصدقين نفسك عاد المهم اهلك جوا
ساره /منصور ماابي ارووح وربي بمووت من التوتر
منصوور وهو يضمها عشان يهديها /ساره لا تخافي انا بقعد معك
ساره /هههه لا يابابا البنات بيتغطوون
منصور وهو يضحك /ياساره ياحبيبتي الناس اللي كذا مايتغطوون
ساره /ليه؟؟
منصور /عادي هم تربوا على كذا
ساره /اوكي الله يعين
منصوور /مشينا
ساره /يله
خلووني اعرفكم على منصوور (حبووب رززه حيييل حلووو مررره خفيف دم ويمووت في شي اسمه ساره عمره 21 سنه وهو ثالث جامعه تخصصه حاسب )
المهم اول مادخلت ساره
كلهم تفاجوا ماتوقعوها بها الجماال يعني بالعربي فهوا
خلووني اعرفكم على العايله حقت ساره
الاب (نايف غنييي مررررره ورتبته قريييييبه مرره من رتبه الامير وبطرااااان لابعد الحدود ودايم تجي اخبباره في الجرايد والمجلات ومشهووور مرره حبوب وطيب )
الام (لميا طبعا تعرفوون الحريم الاغنياء لا اهتمام بعيالهم ولا شي ويحبوون الكشخه وزي كذا بس لمياء غير صحيح تحب الطلعات والروحات والرزه بس انها مهتمه شوي بعيالها شوي)
اولادهم
عبدالله (اكبر واحد عمره 25 سنه يشتغل مع ابوه وللحين عازب ماتزووج حلو ومملووح ومغروور بقووووه )
ريم (عمرها 23 سنه متملكه وحلووه وطويله ومملووحه ومثل اخوها عبد الله مغروووووره مررره اكثر وحده مغروره من خواتها ومتكبره بس حنونه )
فيصل (عمره 21سنه حلوو لابعد الحدوود على قوله اصحابه معذب قلوب العذاري وحبوووب مرره غير عن اخوه عبدالله ومتواضع مرره بس المشكله انه مغازلجي درجه اوولى)
رنيم (عمرها 19 سنه حبووبه صحيح فيها شويه غروور بس حنوونه مرره وحلووه وطيووبه )
احمد (عمره 17 سنه فيه هبااال غييير طبيعي مرجوووج درجه اولى وخفيف دم ويموووت في الدجه والاستهبال شعاره في الحياه طنش تعش تنتعش وبعدها لا تبتلش)
ريناد (عمرها 14 سنه حبوووبه وطيوووبه مرررره عسوووله وخفيفه دم محبوبه من الكل وحلووه تشابه لاختها ريم )
محمد (اخر العنقوود عمره 4سنوات )
المهم اول مادخلت
ساره /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
راحت سلمت على الاب نايف طبعا مدت يدها لانها مو متعوده عليه وصعبه تسلم عليه سلام عادي
وسلمت على امها عادي
وعبدالله وفيصل واحمد سلمت عليهم مثل ماسلمت على نايف
وبعدها البنات
طبعا الاولاد مايحتاج مفهيين كل واد فاغر فمه مو مستوعبين ان كل هاذا الجمال في اختهم
فيصل "ياويل حالي بس هاذي اختي مو مصدق اخ بس لو مو اختي شبكتها هههههههه"
عبدالله "اقطعني عليها جمال بنت الـكلـ… يووه انسيت انها اختي بس والله عليها جمال غير طبيعي "
احمد "اوووخس اثر في العايله كل هاذا الحلى والله لو بس يشووفونها عيال عمي ينهبلوون " (شووف ابو التفكيير )
اول ماسلمت جلست جنب منصور اخوها اللي تربت معه وجنب ابوها حمد
قعدو شوي يتهرجوون حمد ونايف مع بعض وساره ساكته ماعندها شي تقووله ماتكلمت من يووم جت
الاب حمد/ المهم انا استائذن شووي
نايف/ اذنك معك
وراح
بعدها عبدالله جا بيقووم قالت ساره بهمس /لاتقووم وتخليني
عبدالله /ههههه ليه بياكلونك تراهم اهلك
ساره /لا بس متوتره اقعد معي
منصور /اقوول اهجدي
ساره دقت رجله برجلها قام هو وتعور فهام دق رجلها ومشى بسررعه
عاد كلهم لاحظو الحركه وابتسموعليهم
الاب نايف /شكلكم قريبي من بعض مررره
ساره /اكثر مما تتوقع
نايف /حلوو كيف العيد معك (هم كانو توهم نخلصين من عيد الفطراللي بعد رمضان يعني بقى اسبوعين وتجي المدارس)
ساره/ ماعلي كوييس
الاب /حلوو
ساره /اللي عرفته ان كمان عندي اخو اسمه محمد وينه؟؟
الام /مع المربيه بالبيت
ساره /طيب ليه ماجبتوه كان نفسي اشووفه
ريناد /شكلك تحبين البزارين
ساره /بقوووه امووت فيهم
الام لميا /انتي تدرسين
ساره /ايه طالعه اولى ثنوي
الام /طيب اذا جيتي عندنا ابيك تدرسين بالبيت مثل خواتك
ساره وهي مو فاهمه /بالبيت كيف يعني ؟؟
الام /يعني يجوون مدرسين خاصين لكم يدرسوونكم
ساره /لا ماابي ابي ادرس بمدرسه
الام /ليه
ساره/الحين اللي يدرس بالبيت مايدخل الجامعه صح
الام /ايه بس انتي ماتحتاجين للجامعه
ياره /لا مستحييل هاذا حلمي
الاب / ليه وش تبين تكوونين
ساره /دكتوره
الاب/ وش التخصص اللي تبينه
ساره / جراحه قلب
احمد بعفويه وبرجته المعتاده /عز الله ماتوا الناس ههههههه
ساره /هههه ليه لها الدرجه مافي ثقه
احمد /شكلك مايدل انك تهتمين للمدرسه كثيير ولا تميلين لها
ساره / المظاهر خداعه وبالعكس انا احب الدرااسه كثييير
الاب / كم نسبتك في ثالث متوسط
ساره /99%
الاب / مشاءلله
عبدالله بغروره المعتاد / وش يثبت انك جايبه 99%
ساره بثقل وعزه /ماني مجبره اني اثبت لك
عبدالله /اكييييد لانك ماجبتيها ولا تحلمين فيها
ساره"ياليييل الحين هاذا اللي ينقال عنه اخوي ياصبر الارض وبس"/مايهمني قوولك
عبدالله /الحين انتي شايفه نفسك على ايش ؟؟
الاب نايف / عبدالله انتهينا
عبدالله /لا والله خلني اشووف ست الحسن هاذي على أيش متكبره
ساره ماردت اكتفت بالسكووت
فيصل يبي يلطف الجو /اقوول انتي ليش اخترتي التخصص هاذا
ساره / بسسب صاحبتي
فيصل/ ليه وش فيها ؟؟
ساره تحبس دموعها لاتنزل وبصووت مخنووق/لانها كانت اعز صحباتي وماتت نتيجه القلب اللي عندها
فبعدهاا قررت اكوون دكتوره جراحه قلب
فيصل /اسف ماكنت داري
ساره /لا عاتي
ريم /اقوول انتي الحين كيف بتتاقلمين بوضعك
ساره /كيف يعني مافهمت علي
ريم /يعني تنتقلين من حياه الى حياه ثانيه
وتسكنين مع ناس ماتعرفينهم
ساره /ماادري تصدقين ماعمري فكرت كذا
عبدالله بغروره /اصلن تحمد ربها على العيشه اللي بتعيشها عندنا عيشه ولا عمرها حلمت بها
ساره"الحين هاذا مابيكرمنا بسكاته وربي ماني مرتاحه له الله يعيني وبس" /تدري مابي اتعب عمري وارد عليك لان الكلام معك ضاايع
عبدالله /والله عندك لساان احللى بس اكيييد طايره من الفرحه انك بتعيشين بعز
ساره بهدوء يحرق الاعصاب /تدري انا ماعمري فكرت اعيش بعز ولا عمري حلمت في هاذا الشي لان عيشتي عاجبتني وبقووه
عبدالله /ايه هين
ساره /قوول اللي تقووله بس انا ماتعجبني حياه الغنى يعني على فكره
فيصل "وربي محيرتني هاذي البنت في احد مايحب العز والفلوس بس باين عليها انها صادقه ومايهمها العز والله ماعرفنا الناس زيين "
عبدالله /يعني مسويه نفسك انك مانهمك الفلووس وانك حابه عيشه الفقر هاذي
الاب نايف بصرااخ /عبدالله احترم نفسك
عبدالله /يبه انت ماشفت كيف تتكلم
الاب / انتهينا
عبدالله "بنت اللذين والله طعت مو هينه عبالي انها ولا شي بس طلعت شي شي وبقوووه بس وربي اعجبتني بس هين ياساره انتي مصيرك بتجيين عندنا ولا راح اعتبرك اختي وبتشوفين عشان تعرفين من هم اسيادك"
المهم سولفوا مع بعض واسئله وحوارات ونقاشات لاتنتهي واكيد فيها من تعليقات عبدالله الجارحه ودقات ريم المهم جاوا حمد ومنصور وبعدها راحت لميا الام والبنات عشان يتعرفون على اهل ساره اللي ربوها وبعدها راحوا
(الجزء الثاني)
اول مارجعتم من المجلس لقت اهلها موجودين والهام معهم
الاب /هاه يبه كيفهم معك
ساره ماحبت تبين انها مو مرتاحه /الحمدلله ماعليهم
غاده /كيف اخوانك
ساره /ماعليهم تيووبين
غاده /الصراحه ريم هاذي مدري على ايش شايفه نفسها اللهم لاشماته مدري كبف بتتحملينها
ساره /عادي الله يعين
الهام /الله الله يعني لها الدرج انا مو واضحه
ساره توها تشووف الهام /لهووووووووووووووووم هلاااااااااااا وغلاااااااااااا وضمتها بقووووه
الهام/ ايه ايه شفتي اهلك ونسيتيني
ساره /افاا انا انسى نفسي ولا انسااك يالغلا كله انتي
الهام /ادري
ساره /ابووك يالثقه مااقدر انا
الهام /المهم تراي بنام عندكم ابيك تقوولين لي كل حاجه
ساره /الله يعيني على التحقيق امري لله
الام بحنيه/ساره هاه ارتحتي لهم
ساره /ايه ماعليه
منصوور /هاه بكره ماابيك ترووحين لهم وتنسينا
ساره وعيونها مدمعه /افاا عليك انسى نفسي ولا انساكم وانت بالذات ياقلبي
المهم خلوونا نعرفكم على الهام (الهام بعمر ساره وحبوبه وحلووه حييييل وهي وساره من اجمل البنات بس ساره احللى بكثييير المهم مرجووجه ومطفوقه حيل وهي وساره اكثر من خواات وكلمه انها هي وساره روحين في جسد واحد قليله لانهم قرييبين مررره من بعض وبقووه بعد وهي تصير بنت خاله ساره اخت امها هند وفيها عربجيه شوي مثل ساره تماما وطبعا الهام ماتتغطى عن منصور و عن حمد يعني فالتها تقوول منصوور بحسبه اخوها وحمد ابوها )
اول مادخلوا الغرفه
الهام /ساره علميني الصدق
ساره /وش صدقه قلتلكم
الهام /علينا انتي قلتي لاهلك مو لي
ساره /وش اقوولك زوود عنهم يافهيمه
الهام /اقوول ترى انا اعرف وش فيك من عيونك يعني علميني بلاش تخفين عني
ساره نزلت دمعه من عينها
الهام /يؤيؤ ساره وش فيك سوا لك شي قالوا شي
انتي بس علميني وربي لااوريك شغلم صح
ساره /آآآآآآآآه يالهام وش اقولك وش اخلي
الهام /ساره احرقتي اعصابي وش صار
جت ساره بتتكلم الا على دغلت غاده
الهام /يووووووووه غدووش اطلعي نبي نتكلم
غاده /لا والله ترى مثل ماهي غرفه ساره تراهي غرفتي بعد
السطح ساره تعالي
ساره /اوكي
اول ماطلعوا
الهام/ قبل لاتتكلمين
ساره /وجع خرعتيني
الهام/ ترى مرام بتجي
ساره/اوووما حلوو خلينا نستهبل مع بعض هي كلها اسبوعين واروح
الهام/ساره وجع لاتخليني ابكي الحين
ساره تبكي وضمت الهام بقووووووووووووه
الهام وهي منصدمه / ساره حبيبتي وش فيك وش قالوا لك
ساره بعد ماهدت علمت الهام بكل كلمه قالها عبدالله وبالتجريحات اللي قاعده ريم تقطها كل شوي وشوي
الهام /الحقير والنذله والله مااعديها لهم ويشوفون الكلان ذوولا
ساره بقهر ودموعها تنزل / تخيلي ولا عبدالله يقوول اكيد طايره من الفرحه انك بتتركين عيشه الفقر هاذي
الهام /الحقيييييييييير هين ياعبيد <<حلوه عبيد ههه
وربي مااعديها لك يالحقير
ساره /خلاص المهم خلينا نهدي ماعليك انا بحل الامور بطريقتي
الهام /طيب يله شكل مرام جت
ساره /يله
اول مانزلو مرام راحت طوالي عند ساره وضمتها بقووووووووه
مرام /يالحيوانه بترووحين وتخلينا
ساره /خلاص لاعاد تذكرووني وربي اتعقد
مرام /اوكي ولا تزعلين المهم علمينا وش صار يابقره
ساره /هههههه من اولها سب يعني
مرام /تعرفين ياعمري انا مقدر اعيش بدوون مااسبك حتى اذا روحتي هناك بقعد اسبك بالتلفوون
ساره /يوووه اجل اشوى اني برووح هناك وافتك
مرام /ساره وجع لاتخليني ابكي الحين مابي ابكي
ساره /يؤيؤ بتبكين خلاص ماعاد بقوول شي
خلووني اعرفكم على مرام
(مرام بنت حلوه بس مو مره جمالها عادي يعني مو ذاك الزوود مثل عمرها مثل عمر غاده 17سنه طالعه ثاني ثنوي حبووبه حيييل طيووبه مثل غاده تماما ومررره مهووسه بالنظافه والبنات يسمونها انسه نظيفه)
مرام /ايه ببكي اجل نوور البيت ترووح
ساره /والله حتنى ماني متقبله بس عادي اللي يشووفني يقوول اني برووح اخر الدنيا
ترانا بنفس المدينه لاتهتمين كل يوم بكوون طالعه بخششكم ههههه
الهام /لا واللي يرحم والديك تبيني انجن
ساره /افااا هين هين والله مااجي الا كل شهرين مرره
الهام /لا وربي امزح عاد لا تصدقيين
ساره /اوكي
غاده /اقوول انتي بتدرسين معنا
ساره /ايييييييه اكيييد اجل وين تبيني ارووح
الهام /الله لايبتلانا اقوول روحي مدرسه داخليه خل عنك المزبله هاذي
مرام /صدق وربي انها صادقه
غاده /صح ياساره بعديين المدرسه هاذي مرره مي مناسب هلك وشكلك غلط فيها
ساره /يوووووه علامكم قمتوا علي انا ماراح ادرس الا بمدرستنا واللي فيها فيها ومستحييل اخلي صاحباتي لا ياماما
الهام /براحتك بس ياساره الخبر بينتشر بالمدرسه
مرام /ايه وتعرفين البنات يزوودون من عندهم حكي وكلام فاضي
غاده /صح وحتى مابتسلميين من تعليقاتهم ونظراتهم صحييح المدرسه كلها تموووت فيك بس ياساره مهما كان البنات مالهم اماان
ساره /يوووووووه وربي تطفشوون الواحد خلاص انا كلمتي وحده مااغيرها
الهام /طيب اذا سالونا انك بتدرسين وش نقوول
ساره /لاتقولون شي قولوا انكم ماتدروون
غاده /لا والله اختي وماادري شي عنها حلو حلو
ساره /قولوا ان ساره عيت تعلمنا والسلام
الهام /خلاص فكوونا خلونا نسهر ونستهبل
وعاد سهروا واستهبلوا وفلووها
مرت الاسبووعين مثل البرق وساره قررت اول اسبووع وثاني اسبووع ماتسرح
وطبعا اليوم هو اليوم اللي ترووح فيه عند اهلها
منصوور /يله ياساره خليني اوصلك
الهام /ليه ماجاء احد ياخذهك
ساره /انا رفضت ابي ارووح مع منصوور
الهام /براحتك
الام وعيونها مغرقه وتضم ساره /مع السلامه يابنتي وانتبهي على نفسك ولا تنسين ان هاذا بيتك متى مابغيتي تجين تعالي
ساره /لاتوصين على يالغاليه
وجت غاده وضمتها وقالت بصووت قرييب للهمس محد يسمعه /من بيسهر معي الحين ومن اللي بفضفضله همومي
ساره بنفس الصووت/ياقلبي انا كل يووم بكلمك لاتحديني اهوون الحين
غاده /يكوون افضل
ساره /اقوول مناك بس ههههه
غاده /ههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عاد راحت ساره اول مادخلت للشارع طبعا كان فيه شارع خاص فيهم وبعدين انفتحت البوابه الكبييييييييييييره وكان عندها حراسيين وقالت ميد منصوور ينزلها وهي تكمل بس هو رفض المهم دخلو بالسياره ولقوا مكان كبييييييييييييير وااااسع وبعدها انفتح الباب اللي بعده وشافو حديقه كبيييييييييييييييييييييييييييييييره مررره وفي الوسط نافووره كبييره والقصر جاي على ششكل مايل كذا يعني مسوي قووس وكاان كبيييييييير مررره طبعا ساره مااهتمت لانها ماتهمها هاذي الاشياء والغنا بس منصوور فغر فمه وبغى ينجن واللي جنه بزياده القراج المفتووع ومليااااان سيارااااات اشكال وانوااع وجا فيصل واستقبلهم عند الباب
فيصل /ياهلا وغلا والله
منصوور /هلا بك زوود
فيصل /هلا بساره تو مانور البيت
ساره /منور باهله
فيصل /تراك من اهل البيت
ساره "ايه واضح "/تسلم
المهم دخل منصوور وجلس يسولف مع فيصل بعدين راح
وجوا الشغلات والخدم والحشم كلهم يستقبلونها واللي تشيل شنطتها واللي تاخذ عبايتها واللي تجيب لها مويه
طبعا ساره ماهمها من كل هاذا
المهم اول مادخلت عندهم
ساره /سلاااام
الكل /وعليكم السلام
راحت سلمت على ابوها بعدين امها وبعدين اخوانها
وجلست وكانت متوووووووتره لانها مو متعوده عليهم
عبدالله "والله وجيتي هين ان ماوريتك منهو عبدالله عشان مره ثانيه تعرفيين من انا "
المهم قعدوا يسولفوون مع بعض وزي كذا
الام /ساره
ساره /لبيه
الام /بعد بكره ابيك تجهزين نفسك
ساره /ليه ..؟
الام /بنسوي حفل كبييير عشان تتعرفين على المجتع وكمان المجتمع يتعرف عليك ويمكن تطلع صورتك ف الجرايد
ساره /الحفله اوكي موافقه بس الصوره اسمحيلي مابي تجي ولا صحافه واذا بيجي ماراح احظر
الام /طيب ليه انتي راح تكووني متحجبه
ساره /ياسلاااااااااااام انا رافضه اطلع وانا بغاطايتي باقي اكشف وجهي لا اسمحيلي
الام /طيب ليييييييه
ساره /بس كذا انهبلت انا اطلع صورتي الجرايد عشان كل من هب ودب يطالع فيني
الاب/لميا خلاص خليها براحتها
لميا /اوكي طيب ليه ماتكشفين
ساره /الله يهداك مابقى الا تقولين الحفله مختلطه رجال وحريم
لميا /مو لها الدرجه مع اني احظر حفلات زي كذا بس حفلاتنا احنا غير
ساره "ياعيني الام تكشف وزي كذا اجل البنات كيف "/طيب انا بسال الهيئه وينهم عن هاذي الحفلات
الاب /مايقدرون يقولون شي
ساره /ليه ؟
الام /لان الحفل يجي فيها امرااء وملوك الدول الثانيه فما يمديهم يقولون شي
ساره /ياعيـــــــــني
الاب /وش فيك
ساره /لا ولا شي المهم بعد يومين
الام /ايه والله الله بالكشخه ترى بيجي معضم الاميرات والحفله مخصوص لك يعني لازم تكونين اكشخ وحده
ساره /في الكشخه لاتوصين
عبدالله /يعني مسويه فيها انك توب في الاناقه
ساره "يااااااليييل وش فيه ذى علي "/ايه مو توب وبس الا قمه اعلى من التوب
عبدالله /اوووه والله واثقه بعد
ساره وهي خلاص ماعاد فيها تستحمل "شكل الذووق ماينفع مع هاذي الاشكال الله يعيني وبس "
ساره /من حقي
عبدالله /بنت احترمي نفسك واعرفي الادب والاخلاق شكل اهلك ماربوك
ساره وهي حددددها معصصبه وبصوت عالي / هي هي احترم نفسك تتكلم على ممكن تهيني سكت لك بس انك تتكلم على اهلي وتقول ماربوني مااسمحلك فاهم
عبدالله "يااااويل حالي حتى وهي معصبه تجنن افف ليتها مي اختي "/روقي روقي اشووف الاعصاب تلفت هههه والله انك ماتنعطين وجهه يابنت الفقر
الاب /عبدالله ساره خلاااص
سكتوا الاثنين وساره بتموووت من القهر
الاب/يالميا ترى انا بسافر بعد الحفله بيوم
لميا الام /خير وش فيه
الاب /لا فيه شويه شغل
الام /خلاص حصل خير
سار "ياعـــيني على الابو توني جايه ويقول بيسافر بعد يومين ياحظي "
الام /طيب مدام كذا انا بسافر بعد
الاب /اوكي وانتوا يالعيال
ريم /بابا انا والبنات بنسافر مع صحباتنا بنروح بريطانيا
الاب /وانتي ياساره ماودك تسافرين معهم
ساره جت تتكلم وقاطعتها ريم
ريم /لا يا بابا انا وخواتي بس
الاب /ليه وساره مي اختك
ريم /مستحييل تكون اختي
الاب /ريم بلاش الكلام هاذا
ريم /وانا ماقلت شي غلط خلاص تسافر لحالها اما معنا لا
الاب /هاه ياساره تبين تسافرين
ساره /لا مابي بقعد هنا بالرياض
الاب /ليه مايصير تبقين لحالك
فيصل /خلاص يبه انا بقعد معها
الاب/اوكي المهم متى ماتبون تسافرون روحوا
فيصل /اوكي
ساره "يابختي تعالي يالهام شووفي العيشه هاذي اللي تقوولين بترتاحين فيها الام والاب والاخوات من اول يووم سافروا ياحظي مالت "
الاب /عبدالله واحمد مابتروحون
احمد /لا انا بقعد
عبدالله /وانا كمان "جاك المووت ياتارك الصلاه هين ياساره ان ماندمتك على اليوم اللي دخلتي فيه هاذا البيت مااكون عبدالله "
الاب /انت ماتقول ان عندك شغل
عبدالله /تاجل لبعد اسبوعين
الاب /خلاص
ساره /يا …. وسكتت ماتدري وش تقولها ماتقدر تقول يامي لانها مو متعوده
الام /هلا
ساره /سوري
الام /لاعادي ناديني باللي تبين لميا ام عبدالله لين ماتتعودين على كلمه امي
ساره وهي مبتسمه /اوكي
الام /هاه وش بغيتي
ساره /لا بسال وين غرفتي
الام/ لحظه خليني انادي على الشغاله يا شهييره شهيييييير
شهيره /اومري مدام
طبعا الشغالات اللي عندهم كلهم لبنانيات مو شغالات المطبغ لا شغالات البنات والعيال لان كل واحد عنده شغالتين مخصوصين لهم
الام /هاذي ساره
شهيره /ييييييييي تخزي العين شو حلوه بتجنني
ساره /تسلمين
الام /وديها لغرفتها ورتبيلها وعرفي عليا عليها مفهوم
شهيره /تومري مدام يله انسه ساره
ساره /يله عن اذنكم
وطلعت
توقعاتكم للجزه الثالث والبارت الثاني ~
سارهـ(والحياهـ الجــديده؟؟هل بتتاقلم..!
فيصل واحمد (وش السبب اللـي يخليهم يقعدوون ؟؟.!
عبدالله (وش اللـي يدور في راسه وش يخطط عليه وهل ياترى بيضر ساره ؟؟!ووش سبب حقد عبدالله لساره؟..!
ريم (ليه مو متقبله سارهـ ولا ناويه تعترف بها ؟؟..!
الحفله وش بيصيرفيها وكيف بتكوون نظره المجتمع لسااره ؟؟!!
اتمنى لكم قراءه ممتعه
انتظروني بالجزء الثالث والبارت المقبل
تحياتي (بدويهـ وعينــي قويــه)
بجد بدايه قمه بالروعه والجنان وبانتظارك بالبارت الجاي زبليز حددي ايام للتنزيل
|
تسلمين ياقلبي نورتي الصفحه
الايام والله ماادري بس الوقت الللي اخلص به البارت انزله
ويمكن كل يومين ثلاث كذا
تسلمين على المرور
رووووووووووعة من العنوااااان الى نهااية البااارت كمليها عاد عشان تكمل روعتها p=
|
تسلمين ياقلبي على المرور الاكثر من رائع
وانشاءلله اذا كملت كتابة الجزء الثالث انزله بكره او بعده
تحيااااااااااااااتي
الله يعطيك العافيه وبدنا البارت الثالث
يـــــــــــــوم الحفــــــــــله
ساره طلعت من غرفتها وكانت لابسه
(فستان احمر وفيه شوي من اللون الذهبي علاقي ونص الظهر طالع وضييييق لين عند الخصر ومن عند الخصر فيه مثل الحزام مشبك بالفستان وقصير لين الركبه ومن تحت فيه زي الكسرات طالع عليها جوونااان ولبست شوز لونها ذهبي مقفله من قدام وفي من قدام فيونكه صغيره لونها احمروسوت بف من فوق ومن تحت لفلفت كم خصله وحطت ميكب حفيف ونعووم )
الام /سااره يله انزلي تاخرنا
ساره /يله يله جيت
واول مل نزلت
الام /واااااو وش ذى الجمال بسم الله عليك اقري على نفسك
ساره وهي منحرجه /تسلمين
فيصل /وهـ ياقلبي وهـ اقول بتطيحين سوق البنات اليوم
ساره /مشكوور تسلم
الاب /والله طالعه جنان اقول اقرى صدق على نفسك لايحسدوونك
ساره /ابشر
الام /ميري روحي نادي البنات
ريناد /شوفينا نزلـنا و…… وااااااو ساره شكلك طالع خووقاااق مرره رووعه
ساره /تسلمين ياقلبي
ريم وهي منقهره /بالعكس عاديه مو ذاك الزوود
رنيم /بالعكس روووعه واااااي بتغطين علينا اليوم
عبدالله وهو نازل ويزبط ساعته /يله يله مشينا
واول مارفع راسه قاعد يطالع بساره منبهر
وبعدين لف نظراته عنها عشان محد ينتبه
عبدالله "يااويلي بس ذي شكلها تبي تجنني وش كل ذى الحلا بسم الله عليها اخ بس ياساره اخ "
الام /يله ياعبدالله انا وريم بنروح معك
ورنيم وريناد وساره مع فيصل
عبدالله وفيصل/اوكي
الاب /ليه ماتروحون مع السواقين
الام /انا ارسلتهم كلهم للقصر ابيهم يجيبون الاغراض الناقصه والاشياء الضروريه
الاب /اوكي انا رايح يله الحقووني
الام /اوكي
ساره /اممم اهلي بيجوون ؟؟
الام /ايه انشاءلله
ساره /حلو زين زين
احمد باستهبال /زين ولا موبايلي خخخخخ
ساره /ههههه لا سواء خخخخخخ
الاب /احمد يله تعال معي اخرتني
المهم وصلوا القصر الساعه 9 في الليل
وجوا المعازيم الساعه 10
ونادوا المغنيه اليساء تحيي الحفل لان في الحفلات الكبيره واللي يحضر فيها الامراء والملوك ينادون كباار المغنيين
المهم
ساره دقت على غاده
ساره /الو ايه غدوو وينكم
غاده /يله جايين بس مابيجي الا احنا واهل خالتي جواهر واهل عمي صالح
ساره /يوووه والباقين لابليييز
غاده /انهم يقولون مابنجي عشان يخافون من الصحاف تصورهم او يتصورون او شي زي كذا مثل ماتعرفين الناس ذوولا ماهمهم لو يطلعون عارين عادي عندهم
ساره /اهاا معهم حق وهاجر وسجى بيجوون
غاده /اكيييد حتى امهم مابغت تخليهم يجوون بس هم زنوا فوق راسهم لين ماخلتهم يرووحون
ساره /فديتهم ياناس المهم قلبوا انا لازم اقفل بغيتي شي
غاده /لاسلامتك يله باي
ساره /بايات
ريناد/ساره تعالي امي تبي تعرفك على بعض الحريم
ساره /اوكي تعالي
اول ماراحت ساره جلست جنب امها لميا وامها مانتبهت لها
الام تتكلم وملتهيه مع السولف مع الحريم
قالت وحده منهم /ايه يالميا ماشفنا بنتك
الام /طيب لحظه اشوف وينها
ساره /انا هنى
الام /ايه
ووقفت الام ووقفت معاها ساره وقالت
الام /هاذي ساره
عاد الحريم كلهم فغروا وقاعدين يسمون واللي تقول بسم الله مشاءلله واللي تقول عيني عليها بارده والللي تقول ذي اللي مناسبه لولدي واللي تقول عين الحسوود فيها عود …..الخ
الام /هاه وش رايكم
وحده من الحريم /بسم الله ماشاءلله الصراحه ماتوقعتها بهاذا الجمال
والثانيه /عيني عليك بارده قمر ماشاءلله قمر يمشي على الارض
واللي بعدها /الصراحه غطيتي على كل البنات
ساره بخجل /تسلمين ياقلبي
وحده ثانيه /الا اقول يالميا الصحافه بتجي
لميا /لا
الحرمه /ليه ؟؟
لميا /ساره رفضت وتقول ماابي كل من هب ودب يشووف صورتي
الحرمه /ماشاءلله عليها معها حق
وحده ثانيه /لا عادي بس ليه ياساره علمينا
ساره /الصراح انا ماني رخيصه عشان اللي مايستاهلوون يشووفون صوري وانا عندي غيره على نفسي ومااحب احد يشوفني ومااقصد أي اهانه
عاد ساره كبرت بعيوون الحريم وكيف انها تغار على نفسها
وحده من الحريم بمزح /لا خلاص انتي لولدي مافي مجال للرفض
ساره اكتفت بابتسامه
ووحده ثانيه خذتها تحقيق وش تحبين كم عمرك في أي صف تدرسين
وش تحبين وش تكرهين ووو ……..الخ
دق جوال ساره
ساره /عن اذنكم
الحريم /اذنك معك
وراحت عنهم
ساره /الووو
الهام /الوو سلااام
ساره /اهلين وعليكم
الهام /وينك احنا عند باب القصر
ساره /يله جايه
الهام /ننتظرك
اول ماراحت ساره
ساره /سلااام
الكل وعليكم السلام
راحت ساره وضمت امها بقوووه
ساره /وحشتيني يالغاليه
الام سمر /وانا اكثر ياقلبي
الهام /احــــم احـــــم نحنو هنا
ساره /ههه هــلا وغـ…. واااااااااااو الهام طالعه جوونان
غاده / افااا وانا
ساره وربي كلهم جوونان
((الهام كانت لابسه فستان قصير لونه بيج على بني وحزام عريض ذهبي عالخصر ولابسه معه بووت قصيروحاطه ميكب خفيف وشعرها تاركته مفتوح بقصه الفرااله الطويله طالعه جوناان )
وغاده كانت لابسه (فستان احمر طويل وله ذيل طوويل ومفتووح نص ظهرها وممسوك علاق من عند الرقبه وفاكه شعرها ومسويه كيرلي وشوز وميكب ثقيل )
ومرام نفس الشي بس لون فستانها بنفسجي
ساره /هجووره سجى كيفكم وحشتوووني موووت من زماان عنكم
هاجر /وانا كمان ياقلبي مشتااقه لك مووت
سجى /سوووسي
ساره /سجوو كيفك( وضمتها / وحشتيييني
سجى /وانا اكثر ياقلبي
خلووني اعرفكم على هاجر وسجى
(هاجر بسن غاده ومرام وحلوووه مررره بس مو زي الهام وساره خفيفه دم
وحبووبه مرره وشعرها لين نص رقبتها وجسمها حلوو مووت )
سجى (بنووته حلووه بعمر ساره والهام قرييبه مرره من ساره والهام جسمها مليان شوووي وطالع عليها خيااالي وشعرها لين كتفها وعيونها عسليه وتجنن )
طبعا هم ساكنين في جده ووقت العطلات يجوون الرياض بس هم رجعوا من جده عشاان يحظروون الحفله ويسلموون على ساره لانهم مشتااقين لها
وهم يصيرون بنات عم غاده وساره وابوهم صالح اخو حمد وصالح وحمد هم الاخون الوحيدين ماعندهم لا اخوات ولا اخوان ثانين
ساره /غدوو من تتوقعين جاء يغني بالحفله
غاده بما انكم اغنييييييييييياء مررره اتوقع موضي
ساره /لااا وين موضي الاميرات كمان بيحضرون نجيب موضي اصلن موضي ولا شي
غاده /اجل مين ؟؟
ساره /اقولك ولا اخليك لين ماتجي
غاده /سوسي حمستيني خبريني بليييز
ساره / هــي هــي
غاده /ساره يله قوولي
ساره /اليساء
غاده وهي تناقز وتصيح باعلى صوتها /واااااو اماانه صدق ياااي
الكل التفت فيها وهي نزلت راسها منحرجه
ساره //هههههه اعصابك
غاده /ساره اماانه صدق ولا تلعبين باعصابي
ساره /وربي
غاده /ساره اماانه يااي بيتحقق حلم حيااتي اني اشووف اليساء على الطبيعه
طبعا غاده تموووت في المغنيه اليساء وتسووي أي شي بس عشان تشوفها وهاذا حلم حياتها
المهم راحوا وام غاده سمر وخالتها جواهر راحوا عند ا م ساره لميا وجلسوا معها ويسولفون مع الحريم
غاده والهام ومرام وهاجر وسجى راحوا مع ساره
كانوا يمشوون ويسولفون
ساره وااو هاجر وربي انك كشخه
هاجر ادري اصلن انا دايم كشخه
ساره ابوك يالثقه
سجى بهباله وانا وانا مالي دخل حتى انا كشخه
ساره هههه ولا تزعلين حتى انتي
سجى ايوه خليك شاطره كذا فاهمه
ساره حاضر طال عمرك
هاجر كانت لابسه (فستان طويل وبدون اكمام لونه عشبي وفيه من تحت الصدر شريطه ستان ومفتوح فتحه من جنب وفاكه شعرها وحاطه ميكب خفيف وطالع عليها كيووت)
سجى (كانت لابسه فستان ابيض وعلاقي من عند الرقبه وتحت الصدر فيه فيونكه لونها اسود وفاكه شعرها وملفلفه خصل منها وطالعه جووناان)
وشوي الا ريم تنادي ساره
ريم /ســـاره ســاره
ساره /هلا
ريم تعالي ابي اعرفك على صحباتب وخلينا حلووين قدامهم اووكي
ساره /اوكي بس لحظه انادي الهام والبنات
ريم /لا بس نادي الهام
ساره /ليه ؟؟
ريم /عشان الهام حلووه والباقين يفشلوون وانا مو ناقصه اتفشل
ساره استحقرت ريم من وقاحتها طيب لحظه انادي الهام
ريم بدوون نفسيله انتظرك
راحت ساره ونادت الهام وقالت للبنات يجلسون فوق وحده من الطاولات وشوي وراجعه
الهام غريبه بس انا ناديتيني ليه ماناديتي الباقين
ساره ريم تقوول ماتبي يفشلوونها لانهم مو حلووين على قولتها
الهام من جد وقحه وربي يان البنات مررره حلووات واحلى منها
(طبعا البنات احلى من ريم بس عشان ريم مغروره ماتبي يجي الا الهام وساره لانهم احلاهم )
ساره يله ياريم
ريم يله
راحت ريم لعندهم
ريم بكل غرور وتكبر هاذي اختي ساره
اول ماطالعوا فيها البنات انصدموو مرره ماتوقعوها بهاذا الجمال لان سااره كانت مثل الملاك بينهم
ووحده من البنات ماشاءلله ماتوقعت انك كذا بسم الله عليك
ساره بخجل تسلمي ياقلبي
وعاد قامو يمدحوون
وحده من البنات ريم من هاذي (وتاشر على الهام )
ريم هاذي بنت خالت ساره اخت امها اللي ربتها
البنت واااو قمر ماشاءلله
ووحده ثانيه الصراحه وبدوون مبالغه غطيتوا علينا
الهام تسلمين ياقلبي
البنت لامن جد انتوا مرره حلووات
ساره وانتي احلى من ذوقك حياتي
المهم جلسوا يتكلمون مع بعض وزي كذا
………………………
…………………….
عند البنات
غادهـ بنات الحقووني بطييح بمووت آآآآآه
مرام سلامات وش فيك
غاده بنات اليساء قدامي لالا انا مااتحلم هاذي حقيقه معقووله
هاجر ههههه لالا صدقي حقيقه ياماما حقيقه
غاده يااااويل حالي ابي اروح لها
سجى سلمات تبين تفشليننا انتي بيقولون الحين ذولا ماشافوا خير
غاده يقولون اللي يبونه انا مالي شغل ابي ارووح
جوا ساره والهام
الهام وساره سلااام
البنات هلا
مرام وين رحتوا
الهام نادتنا ريم نسلم على بعض البنات
غاده افاا وماتاخذونا
الهام ليه تبينهم يهجوون (يهربوون )من القصر
البنات ههههههه
غاده يحصلهم الشرف اني انا غاده بنت حمد ال ….. عطيتهم وجهه
ساره ايه هين
غاده المهم فكونا يله اجلسوا واعقبوا (اسكتوا ) ابي اسمع اليساء يااويل حالي
اليساء كانت تغني
كل يوم فى عمرى بيعدى وانت معايا
فيك بحس انى بيزيد أحساس جوايا
و ألقى غصب عنى بشتاق لعينيك
أجمل الليالى أنا لما تشوفك عينيى
كل شى فى بالى بنساه أول ما تجينى
ده انت عندى غالى و بفكر فيك
بحبك و عارفة كلام الشفايف ما يقدر يوصل لقلبك هوا
و طول عمرى خايفة تفارق عيونى و أعيش كل عمرى بستنى اللقى
كل يوم فى عمرى بيعدى وانت معايا
فيك بحس انى بيزيد أحساس جوايا
و ألقى غصب عنى بشتاق لعينيك
أكيد و أنت جنبى بضمك بقلبى و أحس بعينيا بتحضن عينيك
وبتغيب عليا حبيبى شوية بحس انى تايهة بدور عليك
كل يوم فى عمرى بيعدى وانت معايا
فيك بحس انى بيزيد أحساس جوايا
…………………..
………………..
واول ماخلصت
غاده ياااااااااااويل حالي بس
هاجر وعع اكرهها ليش ماجبتوا راشد الماجد
ساره انا رفضت قلتلهم يجيبون مغنيه او مطربه اما مغني او مطرب لا وعاد ريم هي قالت ينادونا ليساء
هاجر صدق انك سامجه ليييييييه
ساره احلييييه ليه ياحبيبتي تبين الرجال يشوفنا لا ياماما
سجى هاذا مو أي رجال هاذا رشوودي
ساره رشوودي بعينك استحي
شوي دق جوال ساره
ساره الوو ….هلا …….هاه…..طيب …وين ….يله دقايق وجايه
ساره بنات انا برووح لميا تبيني
هاجر لميا ؟؟من لميا؟؟
غاده امها
هاجر وليه تسمينها لميا سميها ماما او امي
ساره بس …..ماني متعوده
هاجر مهما يكوون ياساره وربي مالك حق حراام عليك هاذي امك تخيلي يكون عندك بنت وتناديك باسمك حاف كذا كيف بيكون شعورك
ساره بس اممم ……
هاجر لا بس لا هم يحزنون لا مايحق لك ياساره الصراحه طحتي من عيني
ساره صعب ياهاجر صعب
هاجر لا مافي شي صعب لاتحرمينها من كلمه امي منك وخاصه بعد مالقتك يمكن
كانت مشتاقه لك
ساره "بلاك ماتدرين ياهاجر هاذي اللي تقولين انها مشتاقه بعد الحفله بتسافر آآآه ياحظي بس"خلاص ولا تزعلين بحاول
هاجر لالاتحاولين نفذي ساره مااوصيك اوكي
ساره تامرين امر المهم بنات من تبي تجي معي
البنات لا مافي داعي
الهام لالا انا بروح
ساره دزينا(مشينا)
راحت عند لميا
لميا ساره…….. اووه هلا الهام كيفك ؟؟
الهام تمام كيفك انتي
لميا بخير الحمدلله
الهام دووم يارب
لميا وياك المهم ساره ابغا اسوي لك مسيره اوكي
ساره لا وييين حشى عرسي مو حفلتي
لميا لا بس انا ابي الكل يعرفك
ساره يالله يامي والله مابي
لميا طيـ…..لحظه وش قلتي
ساره ماقلت شي وش قلت
لميا الا قلتي امي
ساره طيب وش فيها ايه امي
لميا دمعت عيونها آآآه ياساره كنت مفكره انك ماراح تقولينا بس قلتيها تصدقين احسك بتعوضيني عن رنا الله يرحمها (رنا هي البنت اللي ماتت )
ساره وهي مدمعه ماتوقعتك بتتاثرين لها الدرجه
لميا ماتصدقين وش كثر انا فرحانه (وضمتها )
الهام احـــــم احـــــم نحنو هنا
لميا هههه تصدقين نسيتك
الهام هههه لهادرجه مو باينه
ساره هههه الله يرجك وش جابك
الهام خلاص بروح انا زعلت
ساره ههه مع السلامه
لميا لا ماعليك منها اقعدي
الهام تسلمين ياخاله احسن من ذي المهبووله
لميا هههههه
ساره شهقت هــــ انا مهبووله
الهام امزح امزح
لميا خلاص بسكم المهم هاه ياساره وش قلتي
ساره لا يمه مافي داعي
لمياالا ياساره ابي الكل يشوفك
ساره يايمه الله يهديك ماودي
لميا الا يله وبعدين احنا نسوي كذا لوبغينا نقدم أي بنت للمجتمع
الهامايه والله ياساره فللله وربي لو كنت مكانت كان سويت لي مسيره بدوون محد يقوولي
ساره لا ماابي يعني ماابي
ريناد ورنيم جو ماما يله الكل ينتظر مسيره ساره يبون يشوفونها قلت لهم شوي وتجي المسيره
ريم وهي جايه يووه يله وين المسيره الكل ينتظر
لمياشوفوا اختكم مي راضيه
ريم خيييرمو بكيفك
ساره ياناس والله مابي حشى عرسي مو حفله
رنيم ياساره لازم واذا ماسوياناها لك بيقولون اهلها مايبونها بس ماخذينها يسكتوون الناس عن الكلام
ساره طيب ليه ماعلمتوني قبلها بيومين على الاقل اجهز نفسي
ريم انا جهزت كل شي
ريناد ايه وبعدين ريم ذوقها حلوو
ساره طيب وش الاغنيه اللي بمشي عليها
ريم شوفي هي موسيقه هاديه
ساره لاوالله الصراحه بديت اشك ان انا انزف مو مسيره بس
الهام هههه حلوه بس تقلعي يله لاتفشليتا
ساره اففف امري لله يله مشينا بس بشرط
ريم يوووه خلصينا
ساره مدام الموسيقى هاديه ابي اغنيه التايتنك
ريم اشوى اني مجهزتها يله ماعليه تعالي معي
وراحت ساره مع ريم
ريم ساره البسي ذى الفستان
ساره لا مابي خلي ذى اللي فوقي
ريم يوووه البسيه بسرعه ماني فاضيه لك
ساره لا ماابي خيير بقعد بفستاني
ريم الله لا يردك يابنت الفقر
ساره سكتت ماتبي ترد تبي ها الليله تعدي على خير
المهم اعلنوا ان ساره بتطلع الحين والكل جلس مكانه
ساره من ورى الباب قبل مايفتح والهام معها
سارهبهمس لالهاماففف حشى عرسي
الهام بهمس ياهبلا وش تبين الناس تقوول عنك وبعدين اذا طلعتي اطلعي مبتسمه وامشي بكل شمووخ ورزه وخلي العذال ينقهروون
ساره هههه تقصدين ريم
الهام ههه عليك لمبه محرووقه المهم انا رايحه توصين بشي
ساره تقلعي
الهام مقبوله يله سي يو
ساره سي يو
اول مانفتح الباب توجه النور على ساره <<حشى صدقت ساره يوم تقول عرس هع
ومشت على اغنيه التايتنك
Every night in my dreams
I see you, I feel you,
That is how I know you go on
Far across the distance
And spaces between us
You have come to show you go on
Near, far, wherever you are
I believe that the heart does go on
Once more you open the door
And you’re here in my heart
And my heart will go on and on
Love can touch us one time
And last for a lifetime
And never let go till we’re gone
Love was when I loved you
One true time I hold to
In my life we’ll always go on
Near, far, wherever you are
I believe that the heart does go on
Once more you open the door
And you’re here in my heart
And my heart will go on and on
You’re here, there’s nothing I fear,
And I know that my heart will go on
We’ll stay forever this way
You are safe in my heart
And my heart wi
الكل قاعد يطالع فيها منبهر
وهي تمشي تسمع الكل يسمي ويقول بسم الله عليها
والله الزين فيها مشاءلله عيني عليها بارده
وسمعت بنات يتكلموون
تصدقين طالعه مزيونه على اخوها فيصل
وحده ثانيه اااه يافيصل عذاااب جرح من جد
ووحدهلا الصراحه ساره احلى بكثيييير
ووحده في ذي صدقتي بس يااويل حالي عندها اخوو عذاااااب
ساره ابتسمت عليهم وعلى هبالتهم
ومشت واول ماخلصت الاغنيه
جت عندها لميا
ساره هاه ارتحتوا
لميا ماشاءلله قمر قمر تدرين جوني عشره يخطبوون
ساره هههههههه اقول خليهم يسرون (يمشون –يحيلون –يبعدون )
لميا والله طلعتي قمر ياساره
ساره هاه ريحتوا شياطينكم
الهام وهي جايه سووسي وربي طالعه خووقااق مرره روعه
تدرين سمعت البنات وهم يمحون ويقولون ياليتني بنص جمالها
ساره بسم الله علي
الهام تفو مشاء لله عين الحسود فيها عوود
ساره وعع الله يقرفك
لميا خلاص بسك مساره تعالي سلمي على بعض الحريم هنا
ساره اوك يله
المهم مرت الحفله بسلام والكل سلم على ساره ويسموون عليها ويقولون حلوه مشاءلله عليها و..و..و..و …..الخ
يوم جوا رايحين
الهام ساره عادي اجي انام عندكم
ساره والمدرسه
الهام ماراح اسرح الى لمن تسرحين
ساره طيب واخواني
الهام سهله اتلثم واجلس معهم
ساره اما انك بايعتها
الهام عادي اذا هم اخوانك بعتبرهم اخواني
ساره طيب خالتي جواهر وخالي سعد وافقوا
الهام افاا عليك بالله انا الهام اكلمهم ومايوافقون اصلن مايقدرون يرفضون
لميا وش عندكم
ساره لا ولا شي بس الهام تبي تنام عندنا
لميا عادي الله يحيها الهام متى ماتبي تجي تجي البيت بيتها
الهام تسلمين ياخاله
ساره بس يالهام بكره امي والبنات بيسافرون ومايبقى الا انا وعبدالله واحمد وفيصل
الهام يوووه ساره قلتلك بتلثم عادي واذا ماتبيني اجي خلاص قولي كذا
ساره وجعع افف لا تصارخين طيب تعالي الله يمنى
الهام ايوه قوولي كذا من زماان
غاده يوووه وانتوا ماتكفوون عن عاتاتكم بسكم خنااق
ساره والهام التفتوا عليها وقالوا مع بعض وصووت عالي مااااالك شغل
غاده يماااه خلاص مالي شغل توبه ماعاد افتح فمي يمه منكم
لمياء ساره الهام يله تعالوا السواق جاء
الهام وساره يله
تحياااتي (بدويه وعيني قويهـ )