تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية أحبج و أموت في كل شي فيج

رواية أحبج و أموت في كل شي فيج 2024.

احبج و اموت في كل شي فيج/قصة رومنسية جريئة
ابطال القصة
اعرفكم على عايلة أبو مايد
ابومايد: راشد
ام مايد:عاشة

مايد عمره 21سنة وهو وايد يحب بنت عمه وهو يشتغل وعيونه كبار ووساع لونهم بني ولون شعره أسود فحم قاصنة مدرج وهو وايد أبيض وايد كيوت ووحيد امه و ابوه لان هو الولد الوحيد
بشرى عمرها 18سنة وهي ووايد كيوت و جسمها حلو متناسق و خشمها سيف وهي خجولة ووايد تستحي شعرها لين آخر ظهرها و لونه بني هب مصبوغ

مروة عمرها 17 سنة وهي كبرشيخة وهي وعيونها كبار ووساع ولونهم عسليات و شعرها لين كتفها ولونه بني مايل على الأشقر مب مصبوغ و شكلها روعة.
عليا عمرها 16 سنة وهي كبرعنود وهي ويا عنود الروح بالروح وعيونها كبار ووساع ولونهم بني و شعرها لين كتفها ولونه بني غامج و شكلها كيوت واخوها مايد وايد يحبها اكثر من خواتها.

عايلة أبوهزاع:-
أبو هزاع:فزاع
ام هزاع:فاطمة
هزاع عمره 23سنة وهو طويل و حنطاوي و جسمة شوي عريض و معضل و عيونه سود و شعره طويل ناعم كثيف لونه بني غامج ووايد حلو الله يحفظه.
سلطان عمره 20 وعيونه كبارولونهم بني ووايد فن يخبل كيوت و شعره قاصنة مثلثات و ماشي على الاستايل وهو معضل وجسمه عريض و ضعيف سبورتي و البنات يتخبلن عليه و هو يسويلهم طاف الأن يحب بنت عمه و ملقب عمره السامي .
شيخة حليووه و عيونها زرق واي روعة امنو تتوقعون يحبها ماندري وهي عمرها 17 سنة واتحب اختها ريم وايد وعيونها كبار و ناعسات لونهم زرق وشعرها طويل لن نص ظهرها لونه بني.
سعيد عمره 17 سنة كبر يمعة و جسمة شرات جسم هزاع وهو شوي حنطاوي يعني كيوت و شعره طويل و يحب اليهال و خاصة البنوتات الصغار و جماله هادي توام شيخة .
ريم عمرها 16 سنة وهي ووايد حلوة وجميلة و عونها كبار و سود و شعرها لونه بني غامج وهو حلو الين آخررررررررررر ظهرها و خشمها سيف مثل اخوها هزاع و اختها و تموت على شيخة.
ملاك عمرها 10 سنة وهي اصغر وحدة من البنات شعرها طويل لين ظهرها و هي بيضة لون عيونها خضر كبار ووساع و الشباب يوم يجوفونها و يتخبلون عليها يتون يتغزلون فيها وهي تتفلسف وياهم.
زايد عمره 18 سنوات وهوشعره اطول عن شعراخوه لونه اسود وعيونه شرات عيون عنود لونهم اسود بس اوسع عن عينها وهو وايد (كيووووووووووووووووووت)وهو اسمراني وخدوده حمر
البداية
كان الكل متيمع بيت اليد الحريم في الصالة والشباب و البنات قاعدين في الميلس
شيخة: عليوه بلاه اخوج مايد على فكرة شيخة و ريم و عليا و سعيد وايد ويا بعض عصابة
عليا: ما ادريبه صبري وراحت صوب مايد و يلست
مايد: امممممممم شو تبين
عليا حطت ايدها على يبهته: ميود انته مريض فيك شي حبيبي وتكلمه بطريقة هادية رومنسية
مايد: لا فديتج بس شوي تعبان
عليا : انته يالس الروحك تعال ويانا شو رايك
مايد: و الله فكرة و باسها وشلها ويلس صوبهم
ريم: شو بلاكم
عليا: ماشي
مايد: أأأ شحالج شيخة
شيخة: تمام ليش تسال
مايد: بس حبيبت اسال عنج
عليا: سعيد اطالع يسالها يلا نغني لو يسالوني عنك اوك 123
سعيد وعليا و ريم:لو يسالوني عنك شلي جارالي منك في حبنا ياغالي قلب العنا هاونك باقي على ميعادك مهما يطول اعنادك في غيبتك و ابعادك بس لا تغير ظنك تسهر عليك اعيوني ياراحتي واشجوني والقلب بك مفتوني وانا صدق الوفا معطنك….
مايد:هههههههههه ها كله حقي و حق حبيبي
سعيد وعليا: يا حبيبي حبك في دمي وسط قلبي و الشراييني يوم اشوفك ينجلي همي ومن على الدنيا تنسيني
اضغطو على الرابط التالي
http://song.6arab.com/Mee7ad-7amad_ya-7abeby.rm
شيخة:ههههههههه سعود ليكون انته توام علاية وانا ما ادري
عليا احمر و يهها
سعيد:حراام عليج بس اخجلتي البنت
عليا واونه منخشة في حضن مايد : شوفها شو تقول
مايد: اون تستحين فديتج
عليا:بس عاد

زايد: مالت عليكم اون الزعطوط يستحي الحمدالله والشكر
مايد: كله ولا حلاوتي ها ما اسمح
ريم: الحين هاي حلاوتك
مايد: هيه فديتها يوم اكون مريض اتم حذالي ترقد ويايه حرمة مشالله حرمة
عليا و يهها احمر: ليش قبل كنت ريال
الكل:هههههههههههه
مايد: لا تضحكون لا خلت من هالويه فديتج و باس عليا فديت المصاصة فديت الحلاوة فديت الشفايف انا كان هالكلام حق شيخة البنات و زايد و سعيد عرفوا ان مايد يقصد شيخة اما شيخة احمرت زين ما انطرت صارت طماطم
سعيد سوا نفس الحركة يوجه الكلام حق عليا: فديت جسمج فديت حلاوتج
عليا:ميمي (ادلع مايد جي) احمرت واخضرت واصفرت
مايد: عيونه
عليا: شوفه
سعيد: وااااااي فديتم فديت فديت اشارات المرور
سلطان خرب الجو:بووووووووووووو صوته يخوف
البنات:آاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عليا : سلطان تعال ليش واقف حياك
سلطان :وين ايلس
عليا: يفداك امكاني وقامت
سعيد: تعالي عليا اباج
عليا:شو
سعيد:تعالي حجرت عمي دامنه محد
مايد: سيري
عليا : لا عيب
مايد:روحي
سعيد: ما بسويلج شي
عليا راحت معاه
مايد: شيخة اباج في موضوع مهم
شيخة: ضروري
مايد:يلا و بعدين ما يباله شي ابا اراويج اوراق من ناس لا تخليني انشر و لا اوديهم عند ابوج
شيخة خافت: او كي وراحت معاه
بشرى:شو تسوون
عنود وريم: يلا نحن رايحين
زايد: وياكم
وراحو رباعة

مشكووووووووووووووووووووووووره اختي الله يعطيج العافيه

تسلمين حبيبتي على المرور…

مشكوره اختي ويعطيج الــــ1000ـــف عـــافيه

مشكورة حبيبتي على المرور

وايد حلو بلييييييييييييز أبي التكمله
يابنت العم

مشكورة حبيبتي على المرور…
افاااا عليج هااااااااي التكملة…

وراحو رباعة
سلطان : شحالج
بشرى: اممممم تمام
سلطان : ما شالله كبرتي واحلويتي و جسمج احلو وايد
بشرى انحرجت:ههههه
سلطان:بلاج فيج شي
بشرى: لا بس ابا اروح عند البنات
وقامت وكانت بتطلع وزخها و لصقها على الايدار
بشرى:س س سلطاااان قو قوم عني احسن بلا فضايح
سلطان :لا ما بتروحين وقرب زيادة
بشرى:لاااااا دخيلك وخر عني
سلطان :امهم ما بخوز وباسها فديتهم انا و راح عنها
صوب سعيد
عليا: خير شو تبي
سعيد: اباج انتي
عليا : سعيد لاء حاسب لا تخرب كل شي
سعيد: ماشالله تعرفين بعد
عليا: حرام عليك ارحمني دخيلك لا تمسح كل الي بنيناه انا و انته ونحن صغار
سعيد يتقرب منها:لا هذا لمصلحتج
عليا:أي مصلحة أي مصلحة الي تقولها ها كله خراب
سعيد:لاااااا يا حبيبتي خلج حلوة و اوكي ويايه يلا طيحي
عليا: سعيد حرام عليك
سعيد: صدقيني ما راح تتعورين بس سوي الي اقولج عنه
عليا : قوووووووم و دزته و هو طاح و ركضت دخلت الحمام و قفلت الباب
سعيد: فجي الباب لا اكسره
عليا : ما با افجه و تمت تصيح
سعيد: يلا و الله مابسويلج شي صدق
عليا: احلف
سعيد: قسم بالله ماراح اقرب صوبج
عليا طلعت من الحمام وزخها من خصرها : هدني و صاحت
سعيد:لا تخافين وباسها على خدها وراح عنها
صوب مايد
مايد: تعالي
شيخة :انزين ركبت سيارته وخلت الباب مفتوح هلا
مايد:شيخة انتي اتحبين غيري
شيخة:ليش
مايد:اتحبين غيري
شيخة :نو
مايد:فديتج وباسها على ايدها وزخ خصرها كان بيبوسها على بطنها
شيخة:مايد انته ينيت
مايد: بجمالج بجسمج بكل شي فيج اموت فيه اموت فيه
مايد:اذا تبين تروحين روحي
شيخة: شوكنت تبي
مايد:كنت بس ابا ابوسج
سلطان طلعلهم :قوية
مايد وشيخة نقزو :بسم الله
سلطان:آه يالمصاخة
مايد: ها الي كنت اباه روحي
شيخة راحت
سلطان :شو مصاخة علينا علينا قول عادي
مايد:والله احبها اموت فيها اموت اذوب ادوخ
سلطان: حشا هاي مب شيخو عثرة
مايد:تعثرك ما اسمح تعال انته شو سويت حق بشورة
سلطان:ههها
مايد:من قال ها سمع
سلطان:ما سويت شي
مايد:يلا عاد قول
سلطان:زخيتها من عند خصرها وباسيتها على الفراولة
مايد:خييييييييييييييييييـبه
سلطان:بس
مايد:قوية بصراحة صح شو طعمهم
سلطان:فراولة
مايد:معفن ولا
سلطان:لا طازج والا روانها عسل واااااااااااي عسل
مايد:ما باقي غير انك تمصها
سلطان:اصبر خلني آخذها وبخبرك وانته بعد
مايد: افااااااااااااا عليك والله
سلطان:تعجبني
مايد:حبيبي
ونزلوا من السيارة وراحوا الميلس
كانو يمشون زايد وريم وملاك
زايد:ياخي حر موت
ريم: شو انته اشوفني ريال
زايد:صخي لا الا مروة شحالج؟
مروة:تمام وانته
زايد:الحمدلله
مروة:الحمدلله هيه
زايد:عندج مبايل
مروة :هيه ليش
زايد:مبايلي ما ادري وين سار
مروة:اندوك
زايد دق على مبايله وتم يتفلسف آخر شي طلع في مخباه و كتب الرقم يوم رن مبايله :أأأأووووووووووه مشكورة
مروة:العفو وزخت مبايلها وهو على طول سجل في مبايله الحب ومروة مسحت الرقم .يلا ندخل
زايد وريم:يلا ودخلو وكانو البنات موجودين عليا و بشرى و شيخة ومروة و ريم سعيد يا صوبهم
سعيد:شو تسوون
البنات :ماشي نلعب جرأة صراحة
سعيد :عادي العب معاكم
البنات :تعال
سعيد:سلطون ميود زيود تعالو جر أة صراحة الاولاد يو طيران
سلطان:يلا دورو ودورويا الدور على سلطان و شيخة
مايد:جرأة ولا صراحة
شيخة:جرأة
سلطان :روحي بوسي ميوووود على خده
شيخة:لالالا صراحة
سلطان :ما يستوي يلا بسرعة شيخة راحت وباسته وردت
مايد:فديت هالشفايف انا شوشو با ستني معقولة
سلطان :يلا دورو ودورو
سعيد و عليا
سعيد:جرأة ولا صراحة
عليا:صراحة
سعيد:اذا خطبتج بتوافقين ولا
عليا استوت اشارات مرور :ما اعرف
سعيد:هية ولا لاء
عليا:هيه
سعيد استانس ادخل طار من الفرحة:اوكيه ودرو يا الدور على سلطان وبشرى
سلطان:جرأة ولا صراحة
بشرى:جرأة
سلطان:بقول كلمة واتحداج اتقولينها وراي
بشرى بتحدي :اوكيك
سلطان:فديت ها الشفايف
بشرى:لا عاد
سلطان :ما ادي منو توه يطالعني بنظرت تحدي
بشرى:اووووووف فديت ها الشفايف ارتحت
سلطان : وااااااااي الا ذبت ودور القلم

مشكووورة خيتوووو
والله يعطيك العافية

مشكورة حبيبتي
أنتظر التكمله حياتي

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.