تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية أبحطك داخل عيوني وش تبي أكثر من كذا ؟ / بقلمي

رواية أبحطك داخل عيوني وش تبي أكثر من كذا ؟ / بقلمي

قـــــــوهـ

كيفكم ؟

بخش عالموضوع دغري ..

آبحطك دآخل عيوني وش تبي آكثر من كذآ ؟ .. اول روآيه لي ..

الشخصيآت

عـآئله آبو سعـود

آبو سعـود " غني وعمرهـ 49 سنه وعنده 2 بنت و 2 ولد"

آم سعـود " آسمهـآ رنـآ وعمرهـآ 39 سنه و الفرق بينها وبين زوجها 10 سنوآت وعآشوآ م بعض 23 سنـه "

سعـود " متزوج وآكبر عيآلهم وعمره 23 سنـه ويشتغل في شركهـ آبوووه وعنده بنت "

غـلآ : زوجه سعـود عمرها 19 سنه عندها بنت آسمها رنيم

جنـآآن : عمرهـآ 18 و تدرس ومخطوبه

ريـم : عمرهـآ 14 وتدـرس

بــدر : عمـره 9 سنين تـوه في ثـآني لآنه طآفـت عليـه سسنـه

عـآئله آبـو حمد

آبــوو حمــد : عمـره 48 حـآله مثـل حـآل آبو سعود >> عالفكره هم آخوـه

آم حمـد : آسمها مـريم وكـآنت بآلمـآضي فقيـره بسس آبوحمد غيرها عمرها 43

حمـد : عمـره 24 وحيـد آبـوه مخطوب ببنت خآلته رغـد

نـوآل : عمرهـآ 14 بس مو بنت آبو حمد لآقآها عند بآب بيتهم وتصير صديقه ريـم
بـآلمدرسه

عـآئله بو مشعـل

آبو مشعل : شـوي فقيـر لانه خسر مئه آلف في الاسهم وعمره 23 وتـوه متزوج وعنده ولد ..

دلآل : زوجه آبـو مشعل عمرهـآ 19 عندهـآ ولـد عمرهـ سنتين

عـآئله بو تـركي : غنـي مـره و عمره 46 سآكن معـآه آبوه وآبوه عمره 65

روآن : زوجـه آبو تركي عمرها 33 عندهـآ بنت وولـد

تــركي : متـزوج بنت خـآلته جنـآن عمره 22 سنـه ويشتغل

رغــــد : مخطوبهـ وعمرهـآ 20 سنـه وتدرس

والبآرت الاولـ بعد الردود والتقآييم

اول وحدة ترد بداية موفقه حبيبتي

يلا بسرعه متحمسه معك في الروائه

يعطيك العافيه

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

ويـن باقـي الردود ؟

اذا عالبارت شوي وبنزله ..

البــآرت الاـوـول

رآحت آم تركي لغـرفه رغـد ..

توهـآ فآتحه البـآب تلآقي بنتها رغـد تمشط شعرهـآ جنـب المرآيه وكآنت لآبسه جينـز آبيض فيه زخآرف رصآصيه وبلوزه رصاصيه فيها دبدوب باللون الابيض

آم تركي : صبآح الخـير

رغـد : صبآح النور يآآحلى آم في الدنيا وقآمت تدور لين وصلت لآمهـآ

آم تركي : آوه آوه مو بعآدتك تدورين من الفـرح ..

رغـد : لآنه اليـوم بطلـع مع حمـد بنـروح البحـر

آم تركي : سآعه كم بتروحون ؟

رغـد : الحين بيتصل علي وبيقـ…. رن جوآلها

حمـد : صبآحـوو

رغــد : آهلين

حمـد : كيفك ؟

رغـد : بخير الحمدلله

آم تركي تقول لـرغد بصوت خفيف : سلمي لي عليه بروح آصحي تركـي

رغـد : آوكي

حمد : آيشش ؟

رغـد : لآ ولا شئ بسس آمي تسلم عليك

حمـد : الله يسلمها

رغـد : يـلآآ آنا بروح آفطر .. الحين سآعه 11 تعآل لي سآعه 11 ونص

حمد : بتروحي الكليه ؟

رغـد : آكيــد

حمد : آهـآ آجـل روحي آفطري قبـل لآ تآكلي الجـوآل

رغـد : ههههههههههه آوكي يلآ تشآو

حمد : بآيـوو

دخلت آم تركي على غرفه تركي شآفته مو على السرير ولا في الغرفه .. شوي ويطلع لها من الحمـآم

وآهوآ كـآشخ

آم تركي : آوه آوه وش هالانـآقه ؟

تركي : لانوآبطلع مـع جنـآن بنروح الكبتشينوو

آم تركي : روح صحيها من غرفتها مـآآبي آزعجها

تركـي : آوك

طلعت ام تركي من غرفه ولدهـآ و تطلع رغـد في وجههآ

آم تركي : بسم الله وحطت يدهـآ على قلبها

رغـد : يييمه لهدرجه انا تخافين مني ؟ آنآ جنيه وانا مدري ؟

آم تركي : لآ بس كآن بيغمى علي من جمآلك

رغـد : ثانكس ثآنكس

آبو تركي : يـلآآ نـزلوآ نفطـر

نزلوآ كلهم وجلسوآ عالطـآوله

تركي تووه نـآزل مع زوجته .. ومـآسك يدهـآ

رغـد : آوه آوه وش هالرومنسيه

الكـل : ههههههههههههههههه

جنـآن : حبيبي

تركي : هـلآ ؟

جنآن : آبقول لك شئ

تركي : قولي

جنآن قآمت من عالكرسي وورآحت لآخر الطـآوله وحط يدها عالطـآوله وصرخت بهدوء

انـآ حآمل

وينقز تركي من محله يقول : صج ؟

جنـآن : آيوآ وفي الاسبووع الثآلث كمآن ..

رغـد قآمت من عالكرسي وتقول : مبروك ..

رغـد : يـلآآ آنـآ بروح الكليه بيمر علي حمـد

آبو تركي : خليني آوصلج

رغـد : لآ يبه حمــ….

حمــد دخل عليهم ويقول : صبآح الخير

الكـل : وعليكم السلآم

حمـد : يـلآ رغـود مشينـآ ؟

رغـد : مشينا بس آجيب عبآتي وآجيك

بيت آبـو مشعل

آبو مشعل كآن في غرفته يتعطر .. ويدخل عليه مشعل يقول : بابا ابي آلوح الحدقه ( بآبآ آبي آروح الحديقه )

آبو مشعل : بآبآ بآروح الشغل الحين ..

مشعل قآل يدوس على الارض كآن ينقز

آبو مشعل : ولا يهمك بروح معـآك لمآ ارجع برجع الغذآء

مشعل : ادل دوول لـلنيم تلوح معنا ( آجل قول لرنيم تروح معنا )

آبو مشعل : آن شاء الله

بيت آبو تركي

تركي : يلآ يبه بروح لربعي تبي شئ ؟

آبو تركي : لآ سلآمتك

تركي : بآي

شخصيآت لربع تركي

محمد وفيصل وفارس وطلال وجواد وسلطان " محمد و فآرس توأم "

رآح تركي لعند الربع

جلسوآ يهذرون

تركي : ابي شاي .. اقول طلال اسمع ابوي يمدح في شاهيك اليوم ..قوم سو لنـآ..
طلآل : ابششر .. اقول روح مناك كل واحد يسوي لنفسه ..
محمد: افا تردناا ..
جواد بقهر : والله الرجال اليوم ماقصرو فيناا ..
محمد : ههههههههههههههههه قلعتكم ..
طلآل صفق محمد على راسه : وجع قلعتنا هاا اصبر اعلمك .
فارس راح لعند محمد وحضنه : لاتلمس تؤمي لا اذبحك ..
تركي: الله ع التؤآم اخق ..
طلال : خفت ..
محمد بحزن : وش فيكم علي كلا تضربوني .
فارس : محد يقدر يحرك اللي يلمسك اقطع يده ..
فيصل : ايوا عاششو التؤآم ..
جوآد يصفررر : ها انتهى الفلم الهندي ؟
الكل : ههههههههههههههههههههه

آنتظروآ البآرت الثآني بعـد الردود

السسلام عليكمـ

بدآآييـه روـعه
ويشرفنـي اني اكووـن من متآبعآت رو’آيتـك
حسسيتهآ حمآآس 🙂
تكفييييييين كمليييييهـآ

اختــك
طييوفــه =)

رووووووووووووووووعه كملي سجليني من متابعينك

تبون البارت ؟

ادري اتأخرت عليكم بس الدرآسه ما تحرم

بكره اخر يوم من الاختبارات ان شاء اللخ بكره انزله اوبعد شويه اكتبه واعطيكم اياه

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.