تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روآيتي الاولى : مذكرات كادي

روآيتي الاولى : مذكرات كادي 2024.

  • بواسطة
رواية مذكرات كادي بقلمي

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اقدم لكم رواية مذكرات كادي

هذي اول رواية اكتبها بقلمي

ورجاء خاص الي يعجبة يعلق وبلا تحطيم
(لم احلل من ينقل روايتي من دون ذكر اسمي ~ almass~)

رواية تحكي عن فتاة واجهة الكثير من المشاكل ولكن مع اصرارها وقوة ايمانها بالله نجحت وتفوقة

سوف تحكي هذه الفتاة عن قصتها وسوف ترويها لكم وكانت عندما تكتب كل كلمة وكل حرف تدمع عيناها بسبب العذاب والالم

هنا تبدا روايتي

في يوم من الايام مساء

رن الهاتف :ترن ترن

العم متعب :الو

رد(مجهول): الو السلام عليكم

رد العم متعب : وعليكم السلام هلا اخوي

رد (المجهول) : اخوي هذا بيت متعب

قال العم متعب: ايه انا متعب مين معاي

رد (المجهول): انا من الامن (يعني رجال الشرطة)

والا قامت العمة زوجة العم متعب

تسمع العم متعب يقول :لاحول ولاقوة الا بالله

باي مستشفى وكيف صار كذا

تجي العمه تقول: خير ان شاءالله

سكر العم متعب التلفون

قال العم متعب للعمة : استهدي بالله وقولي لاحول ولاقوة الا بالله

قالت العمة : لاحول ولاقوة الابالله

قال العم متعب : انتي تعرفين انو الاعمار بيد الله اخوك وزوجتة ماتو بحادث سيارة الله يرحمهم

جاءت العمة وبكل حزن: تبكي وتصارخ كيف صار كذا اخوي مات باي مستشفى لالا مو مصدقة اخوي مات

قال العم : استهدي بالله ياحرمة هذا قدر هم الحين يبوني اشوف الجثث هم بمستشفى فلان انا راح البس وانتي اجهزي علشان نروح نشوف الجثث

والعمة جري : تروح تلبس

ولما خلصت نزلت وركبت السيارة

ولما وصلو للمستشفى وشافوا الجثث

جاءت العمة فاطمة هي زوجة العم متعب

سالت العمه الشرطي : ماكان في بنت صغيرة معهم عمرها 6 سنوات

قال الشرطي : لا

راحت العمة لبيت اخوها راشد الي صارله الحادث

ولما وصلت دقت الباب وهي خايفة فكت الباب الخدامة

قالت العمة للخدامة : وين كادي

قالت الخدامة: كادي نايم فوق

جرت العمة : وراحت غرفة كادي وصحتها من النوم وقعدت تحضن كادي

جاءت كادي وقالت : وين ماما وين بابا

قالت العمة : بابا وماما سافروا وراح يرجعون قريب

فهمت العمة الخدامة بالسالفة كلها واخذت العمه كادي وطبعا العمة فاطمة وزوجها العم متعب قالو للاهل انو ابو وام كادي توفو

الكل انصدم وقعدو يبكون وكانو قاعدين بالصاله عشان العزاا وطبعا كلهم كانو لابسين اسود

جاءت كادي قالت : ليش كلكم لابسين اسود

جاءت الجدة نادت كادي قالت :علشان ماما وبابا في السماء

قالت كادي : كيف في السماء

قالت الجدة : يعني عند الله

اتمنى ان ينال اعجابكم البارت الاول

وجاءت كادي تبكي وتقول لالا عمه فاطمة قالت ماما وبابا مسافرين وركضت ودخلت الغرفة وكانت تبيكي يائسة

وقعدت بالسرير تبكي وهي حاطة يدها على وجها وفجاءة مع مرور الزمان بنفس الحركة كبرت كادي

وصارت بثالث ثنوي

اول شخصية كادي العمر 18 سنة

المواصفات : عيونها واسعة عسلية شعرها اسود وكثيف وطويل جسمها حلو وبيضة وطولها عادي

تجي العمة تنادي كادي اسيل

ترد كادي : نعم ياعمة

ترد العمة: تعالوا بسرعة الغداء جاهز

ثاني شخصية العمة فاطمة عمة كادي

وعندها بنت اسمها اسيل وولد اسمه سند

العمر 46 سنة

المواصفات : شعرها اسود غزير وبيضة وزوجها العم متعب

تجلس اسيل على السفرة وطبعاء كل العائلة مجتمعة الجد والجدة والعم والعمة

تجي كادي تقول : ياعمة انا الحين في اخر سنة دراسة صح

ترد العمة : اية

قالت كادي : انا ابي اروح لندن ابي اكمل دراستي الجامعية لاني ابي اكون دكتورة علم النفس

قالت العمة : لالا مافي بنات يسافرون

قالت كادي : ليه

قالت العمة بتعصب : بس خلاص مااابي نقاش

كادي تحطمت وقعدت زعلانة ولما خلصوا من الغداء جاءت اسيل وكادي يرفعون السفرة

ثالث شخصية اسيل

الي هي امها العمة فاطمة

مواصفاتها بيضة مايلة للحمار عيونها بنية طالعة زي عمامها اهل ابوها

وجاءت كادي تغسل الصحون

تجي العمة قالت : يا كادي لاتزعلين مني بس انا ابي مصلحتك انتي بذمتي

قالت كادي : لا ياعمة انتي الي ربيتيني وكبرتيني

الى وتجي اسيل تصارخ : تقول الله ونااااااااااااااسة

يجي اخوها سند : خير ان شاءالله

قالت اسيل : عندنا عزومة ببيت اصايل

قال سند : طيب وخير ان شاءالله

تجي اسيل تقلد اخوها سند: طيب وخير ان شاءالله

رابع شخصية سند

اخو اسيل العمر 20 سنة ثاني جامعة جسمة رياضي لونة ابيض وعيونه وساع سود

تجي العمة و كادي يستغربون من اسيل وقالت اسيل لهم بالسالفة وطبعا كادي والعمه مستانسين

قالت العمة : روحي ياااسيل وقولي لمتعب يعطيكم فلوس علشان نشتري ملابس جديدة

وراحت اسيل لابوها

اسيل وبدلع : بابا بابا نبي فلوس

قال العم متعب : من عيوني وعطاء اسيل فلوس

خامس شخصية العم متعب ابو اسيل وسند وهو ربا كادي

العمر 49 سنة

وراحو المول واشترو كل الاشياء الي يحتاجونها ولما راحو العزومة

و كان قصر كبير مره كبير فيه الخدم والحشم

واسيل كانت فاتحة فمها

تجي العمة تقول : خلاص فشلتينا

اسيل كانت لابسة فستان توب طويل ناعم لونة ابيض مسوية فير ولابسة خاتم فضي

كادي فستان ملون من قدام قصير ومن وراء زي الذيل فاتحة شعرها ولابسه كعب احمر

والعمة كانت لابسة جلابية بنية

جاءت اصايل بكل تكبر وغرور : هلا والله حياكم تفضلوا

وحطو العشاء واكلو وخلصو وكانو مستانسين

جاءت ام فيصل هذي ام فيصل عليها حش بس تقعد تسولف بالناس وتنشر اخبارهم وهي خطابة

وعاد لما شافت كادي انعجبت فيها شافت الطول والجمال

راحت ام فيصل تنادي ام سالم

ام فيصل : يا ام سالم يا ام سالم

ام سالم : هلا

ام فيصل وبهمس : تعالي

ولما جاءت ام سالم اشرت ام فيصل على كادي

وطبعاء ام سالم انبهرت بجمالها الخلاب

قالت ام فيصل : مو انتي عندك وولد وقلتيلي اخطبله وش راييك بهذي البنت

قالت ام سالم : اية والله مره تجنن بنت مين

قالت ام فيصل : ماااادري بس شكلها هذي امها خلينا نتعرف عليهم

وافقة ام سالم وراحو للعمة فاطمة وقعدو يسولفون

وتعرفو على بعض دخلت ام سالم بالموضوع ما شاءالله عندك بنتين مثل القمر يابخت مين بياخذهم وقعدت ام سالم

تلمح المهم عرفت العمه فاطمة بالسالفة بس كانت العمة تعتقد انهم يبون اسيل

قالت العمة: كادي مو بنتي هي يتيمة انا عمتها وانا ربيتها

قالت ام سالم : ياااااحرام

وقالت ام سالم بنفسها وانا اقول الام مو طالعه على البنت

ولما خلصوا من الحفلة قعدت العمه تفكر طول اليل

ولما قامت العمة من النوم كانت تنتظر التلفون

والا تسمع التلفون : ترن ترن

الا تجري العمة :الو

قال سند : امي اسمعي ايش الغداء

قالت العمه : كبسة

قال سند : اوكي انا الحين جاي تراني مره ميت من الجوع

وكل مايرن التلفون تجري العمة

وكادي واسيل ميتين ظحك

والى يرن مره ثانية التلفون ترد العمة

والى تطلع ام سالم

وقعدو يسولفون المهم قالت ام سالم : والله احنى حابين نزوركم علشان نطلب ايد بنتكم

قالت العمة : حياكم والله بنتي اسيل والنعم فيها

استغربت ام سالم وقالت : لالا انا قصدي كادي

انصدمت العمة ومن الصدمة سكرت التلفون

وقعدت العمة تفكر وتقول لية كلهم يخطبون كادي وماااحد يختار بنتي

كادي ناس كثير خطبوها بس الاعمه ترفض بحجت الدراسة وعلى فكرة العمة ما كانت تخبر كادي انو كانو يتقدمولها

نادت العمة كادي : يا كادي

كادي : طيب ياعمة

ولما جاءت كادي طلبت العمة تسكر كادي باب الغرفة وقالت لها اجلسي

خافت كادي قالت : خير ياعمة احد صارله شيء

قالت العمة : لالا اسمعي ياكادي انا احس بتانيب الضمير واخاف اني اظلمك

مو انتي مره قلتي انك تبين تسافرين لندن

قالت كادي : اية لية

قالت العمة : خلاص روحي لازم تكملين دراستك

ومسكينة كادي على نياتها صدقت انو عمتها تبي مصلحتها

واتصلت العمة على ام سالم وقالت لها : خلاص انا قلت لكادي بس كادي رفضت تبي تروح لندن تكمل دراستها

والعم متعب حجز التذكرة وموعدها بكرة 11 الظهر

>>>>

اتمنى ان ينال اعجابكم البارت الثاني

ومع مرور الوقت جاء اليوم الثاني

كانت كادي واسيل يبكون والكل كان زعلان والعمه تسوي نفسها زعلانة

وكادي كل ماتسلم على احد تذكر ذكرياتهم لما كانو صغار

وركبت كادي السيارة وكانت حزينة

ولما راحو للمطار سلمت كادي على العم متعب

ولما كانت تبي تروح ناداها العم متعب: وقال كادي

خذي الفلوس واذا احتجتي اي شي اتصلي علي

قالت كادي: مشكور ياعمي ماتقصر

ولما وصلت كادي للندن كانت مستغربه من المكان والناس ومن كل شيء

وراحت كادي تدور على فندق وشافت فندق قريب دخلته

قالت كادي : السلام عليكم

رد عليها الهندي : واليكم السلام

قال الهندي : انته ابي غرفة

قالت كادي : ايه

قال الهندي : انته في فلوس

قالت كادي : ايوه عندي فلوس

قال الهندي : ابي غرفة كبير ولا وسط ولا صغير

قالت كادي : لا ابي غرفة صغيرة بكم الغرفة

قال الهندي: 600 يورو

قالت كادي: لا مره غالي

قال الهندي : ماما ماما هنا كلو غالي اسعار نار انا في بتشا

ودفعت كادي ودخلت الغرفة تريح شوي وكادي حست بالجوع

اتصلت كادي بالتلفون الغرفة

ورد الهندي : الو

كادي : انا ابي اسوي طلب

قال الهندي: وش تبي اكل انتي

قالت كادي : كبسة مع بيبسي

ضحك الهندي هههههه

قال الهندي : ماما ماما هنا مافي كبسة هنا في همبرجر باستا وش كبسة هههه

قالت كادي: خلاص جيب بيتزا

قال الهندي : اذا انتي ابى اي شيء نادي قولي شاروخان وانا ايجي على طول
واكلت كادي وخلصت
وتذكرت كادي انو اليوم عندها جامعة وطبعا كادي ركض تلبس

لبست تنورة سودة وتشيريت ناعم علشان تلبس عباية

ولما راحت كانت مبسوطة وراحت المحاظرة وتعرفت على الاساتذة ولما خلصوا من المحاظرة راحت الكوفي

ومين شافت شافت وحدة لبنانية تتهاوش مع بنات

اللبنانية (حلا) تقول:شو شو انتي الي مو مرابايه ياالليلة الادب

المصرية (سمية) : دنا انا الي حوريكي

وقعدو يتضاربون جاءت كادي قاعده تهدي البنات

وبعد مافكتهم من يعضهم قعدت اللبنانية (حلا) وكادي كانت تهديها وقامت كادي تجيب كوفي لحلا

قالت (حلا) اللبنانية :مرسي كلك زوو

قعدت كادي وقالت :ليش تتضاربون

قالت حلا لكادي : بيناتنا مشاكل من زمااان

وتعرفة كادي على حلا وقعدو يسولفون كانهم يعرفون بعض من زمان

قالت كادي لحلا : اسعار الفنادق هنا نااار مره غالي

قالت حلا : انتي تسكنين بفندق

قالت كادي : اية

قالت حلا: ليش مابتسكني عندي انا لوحدي مامعي حدا

لاكن طبعا اذا بدك تسكني عندي لازم نتفاهم باشروط

قالت كادي : اووووك

راحت كادي عشان تشوف الشقة وعجبتها واتفقة هي وصديقتها حلا

جاءت كادي تقول لحلا: اية صح تعالي انا وانتي صارلنا نسولف وماعرفت وش اسمك

ضحكت حلا قالت : انا اسمي حلا وانتي شو اسمك

ردت كادي :انا اسمي كادي

شخصية حلا

حلا من لبنان بيضة وشقرا طويلة عيونها زرقاء جسمها حلو

وعيونها اشوي صغيرة

واليوم الثاني كانت حلا تفطر قامت كادي وشافت الاكل

قالت كادي: ياسلام لو كنت اعرف انك راح تدلليني وتسوين الفطور كنت جيت لندن من زمان

قالت حلا :حبيبتي راح اضيفك بس لمدت تلات ايام بعدين يوم علي ويوم عليكي

ضحكت كادي

وفطرو ولما خلصوا كل وحدة راحت تلبس كادي كانت لابسة تنورة كلعادة بنية وبلوزة بيضة

اما حلا كانت لابسة ومتكشخة لابسة اسكني بنفسجي فاتح مع بلوزة تفني

والمكياج والشعر حلا ما تلبس عباية

وراحو الكل خق على حلا وكادي لان كادي بريئة جاءت سمية(المصرية) هي وشلتها

تقول : اده دي ملابس مورافه

جاءت حلا قالت :حبيبتي انتي بتغاري مني لانك تخينة

جاءت سمية : انا تخينة ماشي حوريكي

وراحت حلا وقالت راح افرجيها مين حلا

ركضت حلا جاءت كادي : وش راح تسوين

دخلت حلا المحاظرة واخذت كتاب سمية وقاعدة تشخبط فية وقعدت تسب بالاساتذة

ولما دخلو الطلاب المحاظرة الاستاذ قعد يشرح

ولما خلص قال يلة جمعو الكتب علشان اصححها

ولما جمعو شاف الاستاذ كتاب سمية وناداها سميه ياسمية قامت سمية

قال الاستاذ : ايش هذا سمية كيف تجراتي

استغربت سمية : في ايه يااسيتاذ انا ماعملتش حاقة

وفصلو سمية من الجامعة

جاءت كادي زعلانة تقول لحلا لازم تعترفين واذا مااعترفتي انا راح اقول للاستاذ وما راح اكلمك

حرام عليك فصلوها من المدرسة

قالت حلا : بتستاهل بدي اعلمها الادب

قالت كادي :بس انتي حطمتي مستقبلها ولازم تعتذرين

ولما قالت حلا للاستاذ وشرحتله الوضع ووعدته انها ماتعيدها

قال الاستاذ: راح اسامحك بس عشان كادي لان كادي محترمة وكمان لان هذي اول سنة لكم وبشرط تعتذرون لسمية

اعتذرت حلا لسمية

وسمية قبلت الاعتذار

جاءت كادي قالت: اوف ضايق خلقي ابي اغير جو

قالت حلا: هون في مقهى اكتير حلو وكلاس

قالت كادي : خلينا نروحه

المكتوب بالغة الفصحة يعني انجليزي

ولما راحو قعدو جاء القرسون وعطاهم المنيم وكان القرسون يشوف كادي بنظرات

لفت حلا قالت: اعطني مشروب موكا لاتية

قالت كادي : وانا ايضا

لؤي (القرسون) اعجب بكادي بحركاتها وطريقة كلامها واسلوبها

وعطاهم لؤي الطلب ولما شربوا وخلاصو نادو لؤي عشان يبون الفاتورة

قال لؤي( القرسون ): لا اليوم علينا الحساب

جاءت كادي قالت انتة سعودية قال: اية

كادي ماكانت تعرف انو سعودي لانها كانت تكلمة انجليزي

وراحت كادي هي وحلا وكان لؤي (القرسون) طاير فرح علشان كادي كلمته

جاء لؤي (القرسون) يلحق حلا وكادي عشان يبي يعرف وين مكانهم بس للاسف ضيع الطريق

 
 
انقهر ومع مرور يوم جديد راحو الجامعة

كان في شابين خالد ومحمد كانو يتكلمون على كادي وحلا

قال خالد : اسمع يامحمد البنت الي لابسه عباية لي والثانية لك

قال محمد: يله قدام

 
يقول خالد لحلا : ياااشطة يامزه انتي

ويقول محمد لكادي : ياحلو انتة ياعسل

وحلا وكادي مو معبرينهم وباصدفة جاء لؤي بيده كوفي علشان الاساتذة مسوين طلبية وهو الي يوصل الطلبات الكوفي قريب من الجامعة

ولما شاف لؤي كادي طاح الكوفي من ايدة وركض وقعد يضرب بخالد وحلا وكادي يصرخون الحقونا الحقونا و خالد ومحمد ركضو

وكان لؤي طايح جاءت كادي مسكتة من يده

شخصية لؤي

شعره اسود غزير طويل جسمة معضل اسمر ملامحة بدوية شوي

قالت كادي : فيك شيء

قال لؤي : لا مافي شيء اهم شيء انتي ماصار لك شيء

قالت حلا : احم احم عفوا مين انتة

قالت كادي انته القرسون صح

قال القرسون : اية انا اسمي لؤي

قالت حلا : ياي وشك متورم

قالت كادي للؤي: تعال نحطلك كمادات

ولما كانت حلا تبي تحط للوي الكمادات

جاءت كادي قالت : انا بحطله واخذت من حلا الكمادات

قال لؤي لكادي: وش اسمك

قالت كادي : اسمي كادي

وقعد لؤي وكادي يسولفون وحلا كانت مستغربة لانهم ماعطوها وجه

قال لؤي : بكره انا عازمكم على العشى

قالت كادي : طيب

قالت حلا : انا بعتزر ماااراح اقدر اروح

قال لؤي : ليش

قالت حلا : عندي اشغال

ولما وصلت كادي وحلا للشقة

قالت حلا : اديش هو مهضوم

قالت كادي : ايه صح بس انا ماااحب الشباب الي يسولفون مع البنات حسيته طايش وثقيل دم

جاءت حلا قالت: لا حرام عليكي اذا انتي حسيتيه ثقيل دم ليش ابلتي عزومتة

قالت كادي : عشان اعلمه الادب في خطة ببالي وراح اندمه

قالت حلا : ليش تندمينه

قالت كادي: حبيبتي الرجال مالهم امان وبعدين ياحبيبتي هو اكيد كلم بنات غيرينا وبعدين حبيبتي ترا هو مو عازمنا على مطعم سوبر ستار

بتلقينها كافتيريا

وجاء اليوم الثاني لبست كادي

ولما وصلت كادي للمطعم الي كان متفقين عليه

راحت كادي للؤي

وقالت كادي : لوي انا ماابي هذا المطعم ابي اروح مطعم صيني

قال لؤي : طيب

ولما راحو لؤي كان خايف لانه هو مسكين ماعنده فلوس

وكادي ماخلت شيء بلمنيو

ولما جاء اطلب

قالت كادي: عفوا ابي اروح التواليت

قال لؤي: تفضلي

ولما راحت ركضت كادي نزلت كادي من الباب وراحت للشقة

ومسكين لؤي قعد ينتظر

ولما جاء صاحب المطعم قال للؤي : عفوا اخوي يله نبي الفلوس مره تاخرت لازم تدفع

قال لؤي : اسف ماعندي المبلغ

قال صاحب المطعم : كيف ماااعندك يله بسرعة على المغفر

قال لؤي : لالا الله يخليك بسوي اي شيء الا المغفر

قال صاحب المطعم :خلاص ماعندك الى حل تنظف الصحون والمحل

قال لؤي: طيب

ولما وصلت كادي للشقة قعدت تظحك

قالت حلا : عملتيها

قالت كادي : اية

ولما قعدو بالصالة كانت كادي زعلانة

قالت حلا : ايش فيك

قالت كادي : مافيني شيء بس حسيت بتانيب الضمير

قالت حلا : والله مااعرفناكي شوي تبين تندمينه وشوي حسيتي بتانيب الضمير

ولما جاء اليوم الثاني

كانت حلا تفرش اسنانها وكادي كانت متسدحه على الكنب

دق الباب

فتحت الباب كادي وشافت قدامها لؤي

قالت كادي : لؤي كيف عرفت الشقة

جاءت حلا قالت : انا حسيتك حسيتي بتانيب الضمير فقلتله يجي وتعتذرين له

قالت كادي وبكل رقة : انا اسف

قال لؤي : لا عادي

قالت كادي لالا قلي اي شيء وراح اسويه لك

قال لؤي : مدامك مصره خلاص اعزميني انتي على الملاهي

قالت كادي : اوووووك

وراحت كادي ولؤي للملاهي وقعدو يلعبون

وكانو مستانسين جاءت كادي قالت للؤي : انا جعانة وش رايك اعزمك على العشاء

قال لؤي: اووووكي

ولما دخلو المطعم

جاء لؤي يمسك يد كادي وكادي خدودها حمرت من الخجل

قال لؤي: بكرة محضر لك مفاجاءة فالمقهى الي انا اشتغل فيه

قالت كادي : طيب

وكان اسعد يوم لكادي ولؤي

لؤي رومنسي حجز المقهى وطلب من صديقة انه يفضي المقهى وحط الشموع والورود

ولما جاي اليوم الثاني تجهزت كادي وكانت لابسة بلوزة عادية لانها تلبس عباية

ولما دخلت كادي المقهى استغربت شافت المقهى مسكر مافي احد والشموع والورد

واول مادخلت كادي فجاة حضن لؤي كادي وحست كادي بشعور غريب لانها فقدت حنان الام والاب

وقعد لؤي على رجلة وقدم لها الخاتم الخاتم انصدمت كادي

قال لؤي انتي حبي الاول والاخير انا احبك ياكادي وماااقدر استغنى عنك

تقبلين الزواج مني

قالت كادي وبكل عصبية : لا لا لا

قال لؤي : ليه ياكادي

قالت كادي : انا عندي اهل في السعودية بيقلون كيف تعرفت عليك عليك لا ماينفع

وركضت كادي وراحت للشقة وكانت تبكي فتحت حلا الباب وكانت كادي تبكي

قالت حلا : شبكي

قالت كادي لحلا بالسالفة

قالت كادي لحلا: ابي اتصل على اهلي ابي اسمع صوتهم

اتصلت كادي على عمتها

ردت العمة فاطمة : الو

قالت كادي : الو عمة فاطمة كيفك انا كادي

قالت العمة فاطمة : روحي الله لا يوفقك ياقليلت الادب

كادي : خير ان شاءالله ياعمه

قالت العمة : يا حقيرة شوهتي سمعتنا مستاجرة شقة شباب ياقليلت الادب

العمة فاطمة كذبت على الكل قالت للكل انو كادي سوت العار وانها مستاجرة شقة للشباب

وهي مسكينة هذا كله علشان العمة تبي الفكة من كادي

وكادي من الصدمة اتصلت على لؤي قبلت عرضة انها تتزوج

وتزوج لؤي كادي عملو حفلة صغيرة و كادي كانت زعلانة كانت تتمنى يكونو اهلها معاها

>>>>>>>>

اتمنى ان ينال اعجابكم البارت الثالث

ان شاء الله راح اكمل البارت الرابع بكرة
باذن الله غرام

افآآآآآ وين الحماااس

بناااااااااااااااااااااااااااااات وين الحماس

قرر لؤي وكادي انهم يسكنون بالندن ولما تخلص كادي من الجامعة يرجعون لسعودية لاهل لؤي

بعد مرور 5 شهور

كان لؤي قاعد مع كادي بالصالة

لؤي : حياتي

كادي :هلا

لؤي: حبيبتي قطعيلي تفاااح

كادي : من عيوني

وقطعت كادي التفاح

لؤي : مشكورة حبيبتي ماتقصرين

كادي : العفو

لؤي : شوفي ياكادي احنى الحين عندنا بيت وسيارة وشغل وراتبي الحمدلله كويس

ليش مانجيب عيال

كادي: لا تو الناس نسيت اني اروح الجامعة لسه ماكملت دراستي

لؤي :بس في ناس كثير اعرفهم يكملون جامعتهم وعندهم عيال المره السنعه تعرف تفرق بين البيت وبين الدراسة

كادي : وش تقصد يعني انا مو مره سنعة خلاص قتلك لا لما اخلص الجامعة بعدين يصير خير

لؤي: لا حبيبتي ماكان قصدي بس كثير انتي لسه بقالك 3 سنوات علشان تخلصي الجامعة ابي احس اني اب وعندي عيال
كادي : خلاص طيب بفكر اسمع لؤي انا اليوم بروح عند حلا

لؤي : وانتي كل يوم عند حلا

كادي : لؤي مستكثر على اطلعة مع صديقتي انا ماااعرف احد غيرها

لؤي : خلاص خلاص اكلتيني بقشوري روحي بس لاتتاخرين

راحت كادي لحلا دقت كادي الباب

وفتحت حلا الباب

حلا: اهلين كيفك

كادي : الحمدلله انتي كيفك

حلا : الحمدلله تفضلي

جلست كادي مع حلا

فتحت كادي السالفة الي دارت بين لؤي وكادي

قالت كادي : لؤي اليوم يقول انو يبي بيبي

حلا: شو بس انتي تدرسي ولساتك صغيره

كادي : تصدقين حتى انا ابي بيبي يعني نفسي احس بشعور الامومة وش رايك اسوي مفاجاءه للؤي

حلا: براحتك انا اعرف دكتورة شاطرة

قالت كادي : خلاص احجزي موعد

قالت حلا : اووكي

كانت كادي متحمسة للموضوع ورجعت كادي للبيت وكانت مبسوطة

جلست كادي وقالت للؤي

كادي : حبيبي

لؤي : نعم حياتي

كادي : لو كنت حامل وش راح يكون شعورك

لؤي : راح اطير فرح

كادي : بس هاه اذا حملت ببنت انا راح اسميها واذا جاء ولد انت تسميه

ضحك لؤي : هاه اشوفك تحمستي فكرتي بالموضوع

كادي : هاه لالا لسه افكر

واليوم الثاني راحت كادي وحلا للدكتورة نادية

وعملت كادي تحليل

جلست كادي

كادي تسأل الدكتورة : متى اخذ نتيجة التحليل

الدكتورة نادية : بكرة تعالي

ورجعت كادي للبيت وكانت مررررره مبسوطة ولما شافها لؤي استغرب

لؤي : خير ان شاءالله ليش فرحانة

قالت كادي : يعني ايش حرام اذا فرحت

لؤي : لالا بس اسأل

كادي : بكرة في مفاجاءه مرررره حلوة يله انا الحين بنام

لؤي : وش هي المفاجاءة وليه الحين بتنامين بدري

كادي : اسمها مفاجاءة كيف اقولك وانا مره نعسانة تصبح على خير
لؤي : وانتي بخيررر

نامت كادي

<
<
<
ومع مرور يوم ثاني الساعة 9 الصباح

قامت كادي وخرجت من دون ماتقول للؤي

راحت كادي للمستشفى وسالت الدكتورة عن نتيجة التحليل

قالت الدكتورة تفضلي اجلسي وجلست كادي وكانت اطالع الدكتورة لكادي بنظرات

قالت الدكتورة : للاسف عندك مشكلة

كادي وبخوف : خير ان شاءالله وش فيه

الدكتورة : كادي للاسف انتي عندك تشوهات بالرحم

كادي : تشوهات ايش يعني انا مااااقدر اجيب عيال

الدكتورة :للاسف لا

كادي : طيب مافي علاج

الدكتورة : للاسف لا خليها على ربك

كادي : لالا مو معقولة مو معقولة

وركضت كادي وكانت تبكي راحت كادي للحديقة

وقاعده بس تشوف الاطفال الي يلعبون وكانت تقول لية انا من بين كل الناس لية

بنات اذا كان باللغة الفصحه يعني انجليزي

شافتها وحدة بياعة ورد وقالت لكادي

البياعة : ماذا بكي ياابنتي

كادي : لاشيء شكرا لكي

البياعة : تفضلي هذه الوردة الحمراء

كادي وبنظره بريئة : شكرا

حظنة البياعة كادي

البياعة : انتي تذكريني بابنتي التي توفت بحادث مرور

وحست كادي بالحنان وكانت تبيكي

البياعة : هل تريدين ان تشربي معي الشاي

كادي : نعم

وشربت كادي الشاي مع بياعة الورد وكانت كادي تفضفض للبياعة

قالت البياعة: انتي كزهرة منزوعة من التربة يالكي من فتاة مسكينة

واتصلت كادي لحلا

ردت حلا : الو

كادي بصوت شاحب بسب كثرة البكاء : حلا انتي موجودة بالبيت

حلا : كادي شبكي انتي كنتي عم تبكي

كادي بتعصب : حلا انتي بالبيت ولا لا

حلا : اية بالبيت

كادي: خلاص انا الحين بجي

دقت كادي الباب وفتحت حلا الباب

كادي اول مافتحت حلا الباب كادي حظنة حلا

حلا : خير ان شاءالله شبكي لؤي حكالك شيء

كادي : لالا لؤي ماله شغل بالسالفة اليوم رحت للمستشفى

حلا : شو الت

كادي : قالت انو عندي تشوهات بالرحم

حلا : ياحياتي تعي يالبي

وحظنت حلا كادي علشان تخفف عليها

حلا : طيب شو حكالك لؤي

كادي : اصلا لؤي مايعرف اني رحت للمستشفى

حلا : ليش ماحكيتي اكيد بالو مشغول اتصلي عليه

فتحت كادي الموبايل وشافت 7 مكالمات

حلا : شو بتنتظري يله اتصلي علية

كادي : لا احسن شيء اروح البيت الحين واشرحله السالفة

وراحت كادي واول مافتحت الباب لقت لؤي حاط رجل على رجل ويهز رجلة

لؤي: واخيرا شرفتي حظرتك

واول ماشاف كادي دخلت ودمعتها على خدها قام لؤي

لؤي : ايش فيه

كادي : لؤي انا اسف لاني بحرمك من الشيء الي كنت تتمناه

لؤي : وش تقولين ياكادي

كادي تبكي وتقول : مااقدر مااقدر اجيبلك عيال

لؤي : كيف يعني ماتقدرين وانتي وش دراك

كادي : رحت للدكتورة وهي قالتلي

لؤي انا انسحب من حياتك مااابي اظلمك

لؤي : اجلسي يابنت الناس واستهدي بالله وكيف تروحين من دون ماتقولين

جلست كادي وكانت مرهقة وتعباااااانة

كادي: بس انا كنت ابي اسويلك مفاجاءة وياريتني مارحت

لؤي : اولا انا مايهمني انك تجيبين عيال ولا ماتجيبين انا احبك ومستحيل اتخلى عنك

كادي : بس انت قلتلي انك تبي عيال

لؤي : انا غيرت راي مااابي عيال

كادي : احلف

لؤي : والله العظيم

ومسح لؤي دموع كادي

لؤي : يله ابتسمي

وابتسمت كادي ابتسامه بريئة

قال لؤي : انا الحين بقوم بسوي احلى عشى عشان حبيبتي ماتبين تذوقين طباخي

كادي وبصوت منخفض: الا

ومع مرور يوم ثاني قامت كادي ولقت على السرير باقت ورد ولما قرتها مكتوب عليها

اقدم هذي الوردة الي احلى وردة بالعالم

ابتسمت كادي وكانت تحس انه مالكه الدنياء

وراحت كادي تفطر عند حلا

حلا : الحمدلله اهم شيء ماااعصب ولا زعل

كادي : تصدقين توني احس اني انا محظوظة بلؤي يمكن ربي يبي يعوضني

حلا : حبيبتي الله يمهل ولا يهمل

دق لؤي على كادي

لؤي : الو حبيبتي

كادي: هلا لؤي

لؤي : سويتي غداء

كادي : لا لية

لؤي : خلاص اجل اليوم انا عازمك على الغداء

كادي: وش المناسبة

لؤي : ليش لازم اذا احد يبي يعزم يكون في مناسبة المهم انا الحين جاي

كادي: تراني بيبيت حلا

لؤي : اوووكي

وراحت كادي ولؤي يتغدون

لؤي : ليش ماتاكلين زين ماااعجبك الاكل

كادي : لا بس عشان فطرت متاخر مع حلا

لؤي : تراك كذا تزعليني يلة انا الحين بااكلك بيدي

رن تلفون لؤي

رد لؤي : الو

رد علية ابو رائد : الو لؤي

لؤي : مين معاي

ابو رائد : معاك ابو رائد

لوي مستغرب : مين ابو رائد

ابو رائد : انا فيصل صديقك

ضحك لؤي : ااها فيصل شخبارك عنك ياااخوي ماتتصل ولا تسال

ابو رائد : تعرف تزوجة والشغل

لؤي : اية والله وانت الصادق

ابو رائد : بس كنت ابي اقلك انو اليوم صار عندي ولد وسميتة رائد

لؤي : اوووه ماشاءالله الف الف مبروك

ابو رائد : عقبالك ان شاءالله

وجه لؤي قلب لونة احمر واخضر

لؤي : ان شاءالله

ابو رائد : يله ماابي اطول عليك معسلامة

لؤي : معسلامة

وسكر التلفون

كادي : خير وش في وجهك في شيء

لؤي : هاه لالا ولاشيء

كادي : لؤي لاتخبي علي قولي وش فيه

لؤي بتعصب : قتلك خلاص مافي شيء

كادي : انا اسفة ماكان قصدي

لؤي : لا حبيبتي انا الي لازم يعتذر هاه خلصتي اكلك

كادي : اية

ودفع لؤي الفاتورة وراحو البيت

لؤي انا اشوي بروح بنام

في اليوم الثاني راحت كادي الجامعة

وجاءت صديقاتها تهاني

تهاني : كادي عنك من زمان ماجيتي الجامعة

كادي : ايه حصلتلي ظروف

تهاني : اهااا سمعتي سلمى صار عندها ولد اسمه رائد وقالت اني اقولك اليوم انا والبنات بنزورها بتجين معانا

كادي : هاه لالا اليوم انا مشغولة

وراحت كادي لتواليت وكانت تبكي وكانت تقول ليه انا ليه انا ماااحد يحب العيال كثري

واستاذنت كادي ورجعت البيت شافت لؤي قاعد على الكمبيوتر

قالت كادي : تعرف ان صديقك فيصل صار عنده ولد

لؤي : هاه ايه اعرف امس قالي بالمطعم انتي كيف عرفتي

كادي : صديقتي الي بالجامعة قالتلي

عشان كذا امس وجهك قلب لونة صح لؤي الله يخليك انت كذا قاعد تعذبني

انا ماابي اظلمك معاي خلاص طلقني وانته الموضوع وبلا لف ودوران

لؤي : انا مااابي عيال

كادي : اجل ليش خبيت علي

لؤي : علشان ماااجرحك

كادي ناظرت لؤي : انا ماابي شفقت احد

لؤي : هذي مو شفقة

كادي: اجل ايش اشرحلي

لؤي : انا اليوم اكتشف انك انتي ماتعرفيني لهذي الدرجة تعتقدين اني اشفق عليك حسافة ياكادي حسافة

وراح لؤي

كادي : لؤي لؤي وين رايح

وكانت كادي تلحق لؤي

كادي : الى يخليك لاتروح انا اسف

لؤي : كادي روحي الله يخليك تراني مو رايق

وسكر الباب بقوة

كادي جلست وكانت ساكتة وجلست تفكر وتقول لنفسها كيف شكيت بلؤي انة يشفق علي لؤي مايستاهل الا كل خير

ياخوفي الحين يحط الفكرة براسة ويطلقني

دق باب شقة حلا فتحت حلا الباب

لقت لؤي وهو سكران

حلا : لؤي شو فيك

لؤي : انا اعرف اوريها كيف تشك فيني كيف

حلا : لؤي انت سكران

لؤي : اية سكران وبكيفي وقولي لصديقتك اني ماراح اطلقها

حلا : اقعد يالؤي

مسكة حلا يد لؤي

حلا : لؤي كادي مابتستاهل حبك انا بحبك يالؤي بحبك انا عم بتعزب يوم عن يوم

لؤي سكران : ايش تقولين انتي كادي صديقتيك

حلا : لا يالؤي لا انته بتفكر هيك بس انا موصديقاتها انا بحبك

لؤي : انتي اكيد مجنونة وترك لؤي يد حلا

حلا تلحق وراء لؤي

حلا : بترجاك لؤي الله يخليك

لؤي : اوص ولا كلمة اسكتي حسافة بس كادي ماتستاهل انا ماراح اقولها لان هي مو ناقصة

واذا سمعتك مره ثانية تقولين كذا بخليك وراء الشمس سامعة

وسكر الباب

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

اتمنى ان ينال اعجابكم البارت الرابع

ولسه في احدااااث مشوقة وراح يكون البارت الخامس قوي ان شاءالله

وشكرا لمتابعتكم

قرر لؤي وكادي انهم يسكنون بالندن ولما تخلص كادي من الجامعة يرجعون لسعودية لاهل لؤي

بعد مرور 5 شهور

كان لؤي قاعد مع كادي بالصالة

لؤي : حياتي

كادي :هلا

لؤي: حبيبتي قطعيلي تفاااح

كادي : من عيوني

وقطعت كادي التفاح

لؤي : مشكورة حبيبتي ماتقصرين

كادي : العفو

لؤي : شوفي ياكادي احنى الحين عندنا بيت وسيارة وشغل وراتبي الحمدلله كويس

ليش مانجيب عيال

كادي: لا تو الناس نسيت اني اروح الجامعة لسه ماكملت دراستي

لؤي :بس في ناس كثير اعرفهم يكملون جامعتهم وعندهم عيال المره السنعه تعرف تفرق بين البيت وبين الدراسة

كادي : وش تقصد يعني انا مو مره سنعة خلاص قتلك لا لما اخلص الجامعة بعدين يصير خير

لؤي: لا حبيبتي ماكان قصدي بس كثير انتي لسه بقالك 3 سنوات علشان تخلصي الجامعة ابي احس اني اب وعندي عيال
كادي : خلاص طيب بفكر اسمع لؤي انا اليوم بروح عند حلا

لؤي : وانتي كل يوم عند حلا

كادي : لؤي مستكثر على اطلعة مع صديقتي انا ماااعرف احد غيرها

لؤي : خلاص خلاص اكلتيني بقشوري روحي بس لاتتاخرين

راحت كادي لحلا دقت كادي الباب

وفتحت حلا الباب

حلا: اهلين كيفك

كادي : الحمدلله انتي كيفك

حلا : الحمدلله تفضلي

جلست كادي مع حلا

فتحت كادي السالفة الي دارت بين لؤي وكادي

قالت كادي : لؤي اليوم يقول انو يبي بيبي

حلا: شو بس انتي تدرسي ولساتك صغيره

كادي : تصدقين حتى انا ابي بيبي يعني نفسي احس بشعور الامومة وش رايك اسوي مفاجاءه للؤي

حلا: براحتك انا اعرف دكتورة شاطرة

قالت كادي : خلاص احجزي موعد

قالت حلا : اووكي

كانت كادي متحمسة للموضوع ورجعت كادي للبيت وكانت مبسوطة

جلست كادي وقالت للؤي

كادي : حبيبي

لؤي : نعم حياتي

كادي : لو كنت حامل وش راح يكون شعورك

لؤي : راح اطير فرح

كادي : بس هاه اذا حملت ببنت انا راح اسميها واذا جاء ولد انت تسميه

ضحك لؤي : هاه اشوفك تحمستي فكرتي بالموضوع

كادي : هاه لالا لسه افكر

واليوم الثاني راحت كادي وحلا للدكتورة نادية

وعملت كادي تحليل

جلست كادي

كادي تسأل الدكتورة : متى اخذ نتيجة التحليل

الدكتورة نادية : بكرة تعالي

ورجعت كادي للبيت وكانت مررررره مبسوطة ولما شافها لؤي استغرب

لؤي : خير ان شاءالله ليش فرحانة

قالت كادي : يعني ايش حرام اذا فرحت

لؤي : لالا بس اسأل

كادي : بكرة في مفاجاءه مرررره حلوة يله انا الحين بنام

لؤي : وش هي المفاجاءة وليه الحين بتنامين بدري

كادي : اسمها مفاجاءة كيف اقولك وانا مره نعسانة تصبح على خير
لؤي : وانتي بخيررر

نامت كادي

<
<
<
ومع مرور يوم ثاني الساعة 9 الصباح

قامت كادي وخرجت من دون ماتقول للؤي

راحت كادي للمستشفى وسالت الدكتورة عن نتيجة التحليل

قالت الدكتورة تفضلي اجلسي وجلست كادي وكانت اطالع الدكتورة لكادي بنظرات

قالت الدكتورة : للاسف عندك مشكلة

كادي وبخوف : خير ان شاءالله وش فيه

الدكتورة : كادي للاسف انتي عندك تشوهات بالرحم

كادي : تشوهات ايش يعني انا مااااقدر اجيب عيال

الدكتورة :للاسف لا

كادي : طيب مافي علاج

الدكتورة : للاسف لا خليها على ربك

كادي : لالا مو معقولة مو معقولة

وركضت كادي وكانت تبكي راحت كادي للحديقة

وقاعده بس تشوف الاطفال الي يلعبون وكانت تقول لية انا من بين كل الناس لية

بنات اذا كان باللغة الفصحه يعني انجليزي

شافتها وحدة بياعة ورد وقالت لكادي

البياعة : ماذا بكي ياابنتي

كادي : لاشيء شكرا لكي

البياعة : تفضلي هذه الوردة الحمراء

كادي وبنظره بريئة : شكرا

حظنة البياعة كادي

البياعة : انتي تذكريني بابنتي التي توفت بحادث مرور

وحست كادي بالحنان وكانت تبيكي

البياعة : هل تريدين ان تشربي معي الشاي

كادي : نعم

وشربت كادي الشاي مع بياعة الورد وكانت كادي تفضفض للبياعة

قالت البياعة: انتي كزهرة منزوعة من التربة يالكي من فتاة مسكينة

واتصلت كادي لحلا

ردت حلا : الو

كادي بصوت شاحب بسب كثرة البكاء : حلا انتي موجودة بالبيت

حلا : كادي شبكي انتي كنتي عم تبكي

كادي بتعصب : حلا انتي بالبيت ولا لا

حلا : اية بالبيت

كادي: خلاص انا الحين بجي

دقت كادي الباب وفتحت حلا الباب

كادي اول مافتحت حلا الباب كادي حظنة حلا

حلا : خير ان شاءالله شبكي لؤي حكالك شيء

كادي : لالا لؤي ماله شغل بالسالفة اليوم رحت للمستشفى

حلا : شو الت

كادي : قالت انو عندي تشوهات بالرحم

حلا : ياحياتي تعي يالبي

وحظنت حلا كادي علشان تخفف عليها

حلا : طيب شو حكالك لؤي

كادي : اصلا لؤي مايعرف اني رحت للمستشفى

حلا : ليش ماحكيتي اكيد بالو مشغول اتصلي عليه

فتحت كادي الموبايل وشافت 7 مكالمات

حلا : شو بتنتظري يله اتصلي علية

كادي : لا احسن شيء اروح البيت الحين واشرحله السالفة

وراحت كادي واول مافتحت الباب لقت لؤي حاط رجل على رجل ويهز رجلة

لؤي: واخيرا شرفتي حظرتك

واول ماشاف كادي دخلت ودمعتها على خدها قام لؤي

لؤي : ايش فيه

كادي : لؤي انا اسف لاني بحرمك من الشيء الي كنت تتمناه

لؤي : وش تقولين ياكادي

كادي تبكي وتقول : مااقدر مااقدر اجيبلك عيال

لؤي : كيف يعني ماتقدرين وانتي وش دراك

كادي : رحت للدكتورة وهي قالتلي

لؤي انا انسحب من حياتك مااابي اظلمك

لؤي : اجلسي يابنت الناس واستهدي بالله وكيف تروحين من دون ماتقولين

جلست كادي وكانت مرهقة وتعباااااانة

كادي: بس انا كنت ابي اسويلك مفاجاءة وياريتني مارحت

لؤي : اولا انا مايهمني انك تجيبين عيال ولا ماتجيبين انا احبك ومستحيل اتخلى عنك

كادي : بس انت قلتلي انك تبي عيال

لؤي : انا غيرت راي مااابي عيال

كادي : احلف

لؤي : والله العظيم

ومسح لؤي دموع كادي

لؤي : يله ابتسمي

وابتسمت كادي ابتسامه بريئة

قال لؤي : انا الحين بقوم بسوي احلى عشى عشان حبيبتي ماتبين تذوقين طباخي

كادي وبصوت منخفض: الا

ومع مرور يوم ثاني قامت كادي ولقت على السرير باقت ورد ولما قرتها مكتوب عليها

اقدم هذي الوردة الي احلى وردة بالعالم

ابتسمت كادي وكانت تحس انه مالكه الدنياء

وراحت كادي تفطر عند حلا

حلا : الحمدلله اهم شيء ماااعصب ولا زعل

كادي : تصدقين توني احس اني انا محظوظة بلؤي يمكن ربي يبي يعوضني

حلا : حبيبتي الله يمهل ولا يهمل

دق لؤي على كادي

لؤي : الو حبيبتي

كادي: هلا لؤي

لؤي : سويتي غداء

كادي : لا لية

لؤي : خلاص اجل اليوم انا عازمك على الغداء

كادي: وش المناسبة

لؤي : ليش لازم اذا احد يبي يعزم يكون في مناسبة المهم انا الحين جاي

كادي: تراني بيبيت حلا

لؤي : اوووكي

وراحت كادي ولؤي يتغدون

لؤي : ليش ماتاكلين زين ماااعجبك الاكل

كادي : لا بس عشان فطرت متاخر مع حلا

لؤي : تراك كذا تزعليني يلة انا الحين بااكلك بيدي

رن تلفون لؤي

رد لؤي : الو

رد علية ابو رائد : الو لؤي

لؤي : مين معاي

ابو رائد : معاك ابو رائد

لوي مستغرب : مين ابو رائد

ابو رائد : انا فيصل صديقك

ضحك لؤي : ااها فيصل شخبارك عنك ياااخوي ماتتصل ولا تسال

ابو رائد : تعرف تزوجة والشغل

لؤي : اية والله وانت الصادق

ابو رائد : بس كنت ابي اقلك انو اليوم صار عندي ولد وسميتة رائد

لؤي : اوووه ماشاءالله الف الف مبروك

ابو رائد : عقبالك ان شاءالله

وجه لؤي قلب لونة احمر واخضر

لؤي : ان شاءالله

ابو رائد : يله ماابي اطول عليك معسلامة

لؤي : معسلامة

وسكر التلفون

كادي : خير وش في وجهك في شيء

لؤي : هاه لالا ولاشيء

كادي : لؤي لاتخبي علي قولي وش فيه

لؤي بتعصب : قتلك خلاص مافي شيء

كادي : انا اسفة ماكان قصدي

لؤي : لا حبيبتي انا الي لازم يعتذر هاه خلصتي اكلك

كادي : اية

ودفع لؤي الفاتورة وراحو البيت

لؤي انا اشوي بروح بنام

في اليوم الثاني راحت كادي الجامعة

وجاءت صديقاتها تهاني

تهاني : كادي عنك من زمان ماجيتي الجامعة

كادي : ايه حصلتلي ظروف

تهاني : اهااا سمعتي سلمى صار عندها ولد اسمه رائد وقالت اني اقولك اليوم انا والبنات بنزورها بتجين معانا

كادي : هاه لالا اليوم انا مشغولة

وراحت كادي لتواليت وكانت تبكي وكانت تقول ليه انا ليه انا ماااحد يحب العيال كثري

واستاذنت كادي ورجعت البيت شافت لؤي قاعد على الكمبيوتر

قالت كادي : تعرف ان صديقك فيصل صار عنده ولد

لؤي : هاه ايه اعرف امس قالي بالمطعم انتي كيف عرفتي

كادي : صديقتي الي بالجامعة قالتلي

عشان كذا امس وجهك قلب لونة صح لؤي الله يخليك انت كذا قاعد تعذبني

انا ماابي اظلمك معاي خلاص طلقني وانته الموضوع وبلا لف ودوران

لؤي : انا مااابي عيال

كادي : اجل ليش خبيت علي

لؤي : علشان ماااجرحك

كادي ناظرت لؤي : انا ماابي شفقت احد

لؤي : هذي مو شفقة

كادي: اجل ايش اشرحلي

لؤي : انا اليوم اكتشف انك انتي ماتعرفيني لهذي الدرجة تعتقدين اني اشفق عليك حسافة ياكادي حسافة

وراح لؤي

كادي : لؤي لؤي وين رايح

وكانت كادي تلحق لؤي

كادي : الى يخليك لاتروح انا اسف

لؤي : كادي روحي الله يخليك تراني مو رايق

وسكر الباب بقوة

كادي جلست وكانت ساكتة وجلست تفكر وتقول لنفسها كيف شكيت بلؤي انة يشفق علي لؤي مايستاهل الا كل خير

ياخوفي الحين يحط الفكرة براسة ويطلقني

دق باب شقة حلا فتحت حلا الباب

لقت لؤي وهو سكران

حلا : لؤي شو فيك

لؤي : انا اعرف اوريها كيف تشك فيني كيف

حلا : لؤي انت سكران

لؤي : اية سكران وبكيفي وقولي لصديقتك اني ماراح اطلقها

حلا : اقعد يالؤي

مسكة حلا يد لؤي

حلا : لؤي كادي مابتستاهل حبك انا بحبك يالؤي بحبك انا عم بتعزب يوم عن يوم

لؤي سكران : ايش تقولين انتي كادي صديقتيك

حلا : لا يالؤي لا انته بتفكر هيك بس انا موصديقاتها انا بحبك

لؤي : انتي اكيد مجنونة وترك لؤي يد حلا

حلا تلحق وراء لؤي

حلا : بترجاك لؤي الله يخليك

لؤي : اوص ولا كلمة اسكتي حسافة بس كادي ماتستاهل انا ماراح اقولها لان هي مو ناقصة

واذا سمعتك مره ثانية تقولين كذا بخليك وراء الشمس سامعة

وسكر الباب

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

اتمنى ان ينال اعجابكم البارت الرابع

ولسه في احدااااث مشوقة وراح يكون البارت الخامس قوي ان شاءالله

وشكرا لمتابعتكم

معقولة ولا رد

واول ماسكر لؤي الباب كان مصدوم ومستغرب خرج لؤي من الشقة

وراح لؤي للبحر يشم هواء وكان لؤي يقول لنفسة معقولة معقولة في ناس بهل القذارة الحين ايش اسوي

اقول لكادي ولالا اخ بس اخ حسافة ياحلا حسافة

وكان لؤي قاعد يدور حول البحر يغير جو وكان الوقت متاخر دقت كادي على لؤي شاف لؤي اتصال من كادي بس قال لؤي احسن شيء ماارد عليها واروح البيت

وركب لؤي السيارة

وراح لشقة ولما فتح الباب لقاء كادي قاعدة بالكنب اطالع تلفزيون وسرحانه

راح لؤي لكادي وجلس جمبها

قال لؤي لكادي : كادي اسمعي انا ماكان قصدي اني اعصب انا اسف حقك علي

كادي : هاه لالا انا الي لازم اعتذر

لؤي: خلاص يا كادي من الحين وطالع نفتح صفحة جديدة وننسى الماضي

كادي : خلاص طيب بس انت اكيد مو معصب مني صح

لؤي : ايه انا مو زعلان منك

لؤي كان متردد وخايف ويقول في نفسة اقول ولا مااقول

لالا احسن مااقولها لاني اذا قتلها مستحيل توثق باحد مره ثانية

لؤي : اااا حبيبتي انا مره جعان وش رايك تجهزين العشى

كادي : تامر امر الحين اجهز العشى

وقامت كادي ومسك لؤي جهاز التحكم وكان يشوف المباراه

دقت حلا للؤي ولما شاف لؤي رقم حلا سكر التلفون

لؤي يقول : صدق انها ماتستحي على وجها

رسلت حلا رسالة للؤي

رسالة حلا : لؤي انا بحبك ليش مابتفهم علي

لؤي لما قراء الرسالة كان معصب من حلا رد لؤي على رسالة حلا

رسالة لؤي : انتي صدق وحدة قليلت ادب كيف تخونيني صديقتك

كادي : لؤي يالؤي يله العشى

لؤي : يله حبيبتي الحين جاي

قام لؤي وقعد على السفرة وكان بس يحرك الشوكة ماااحط ولا لقمة في فمه

كادي : خير حبيبي ماعجبك الاكل

لؤي :بالعكس مره حلو بس انا اشوي تعبان الحمدلله شبعت بروح بنام تصبحين على خير

كادي : وانت بخير

لؤي كان يحس بالخيانة وكان قاعد يتقلب بالسرير ماقدر ينام وكان يفكر قال لؤي بنفسه احسن شيء انام والصباح رباح

ودخلت كادي وقالت : انت لسه مانمت

لؤي : الحين بنام

كادي : اهااا

نام لؤي وكادي

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

مع مرور يوم جديد الساعة 10 صباحا

لبس لؤي وتشيك علشان الشغل وكانت كادي تجهز الفطور

لؤي : صباح الخير

كادي : صباح النور ماتبي تفطر

لؤي : لالا مستعجل

كادي : اووك لؤي بروح انا وحلا لسوق

لؤي وقف بمكانة ولف جهت كادي وقال : لالا

كادي مستغربة : ليه

لؤي حس انو اذا رفض بتحس انو في شيء لان لؤي يعرف انو كادي ماعندها صديقات غير حلا

لؤي بصوت منخفض وكان متردد : هاه لالا خلاص روحي

وعطاء لؤي كادي الفلوس علشان كادي تبي تروح المول مع حلا

وراح لؤي للشغل

دقت كادي على حلا

حلا : الو

كادي : الو حلا هاه جهزتي

حلا : اية بستناكي

كادي : يله انا الحين بجهز

ولبست كادي وتاكدت من الغاز ونزلت كادي من الشقة وركبت السيارة

ووصلت كادي ولقت حلا ناطره كادي برا

وركبت حلا السيارة

حلا اول مادخلت السيارة : اهلين

كادي : اهلين فيك

حلا : لؤي راح لشغل

كادي مستغربة من سؤال حلا

كادي : ايه ليه في شيء

حلا : لا بس بسأل علشان اذا كان بالبيت مانتاخر الا صحيح كادي امس لؤي حكالك شيء

كادي مستغربة : حكالي عن ايش

حلا : لالا ولا اشي كادي لؤي شو بحب

كادي : كيف يعني

حلا : يعني هو شو بفضل هدية قلم عطر ساعة

كادي : ليش تسالين

حلا : لا بس بتعرفي انا ماعندي اصدقاء شباب فبشوف ذوق زوجك لانه رجال وانا الحين تعرفة على شب وبدي اهديه هدية

كادي : اهاااااااا من ورانا هاه

حلا : لا يروح بالك لبعيد

كادي : هههه امزح والله لؤي يفضل الساعات

حلا : خلص انا بدي اروح محل ساعات

ووصلو كادي وحلا للمول ودخلو

قالت حلا : ليكو هذا محل ساعات حلو

قالت كادي: اية هذا محل مره فخم وغالي

ودخلت كادي وحلا المحل

قالت حلا : وش يحب لؤي يعني شو اشكال الساعات كبير صغير

قالت كادي : يحب الساعات الصغيرة

قالت حلا بانبهار : واوووو هاي الساعة بطير العقل

قالت كادي : اية مرررره حلوة

حلا : لوسمحت بليز بدي هذي الساعة

الرجال الي يشتغل بالمحل : اه ذوقك مررره حلو

حلا : كلك زو بس لوسمحت ممكن تغلف الساعة

الرجال الي يشتغل بالمحل: حاضر

واخذت حلا الكيس وخرجت من المحل

وتسوقت كادي وحلا واشترو كل شيء يبونه

قالت كادي : اي رجل يعورني من كثر المشي

قالت حلا : ايه وانا كمان شو رايك نروح كوفي شوب

قالت كادي : لالا خلينا نروح البيت لان لؤي مايحبني اتاخر وكمان لازم انام بدري علشان عندنا امتحان بكرة

حلا : براحتك

ووصلت كادي حلا لشقتها ووصلت كادي لبيتها

ودخلت كادي لقت لؤي قاعد

قالت كادي : لؤي شوف وش اشتريت

لؤي : اشوف ااا مره حلو ماشاءالله

كادي : بكره ان شاءالله راح البسه بالجامعة تصدق بكرة عندنا اختبار بس مررره سهل مايبيله شيء مادرستة

يله انا بنام تامر على شيء

لؤي : اعرفك دفره

كادي : قول ماشاءالله

لوي : ماشاءالله

كادي :تامر على شيء

لؤي : لا سلامتك تصبحين على خير

ودخلت كادي الغرفة ونامت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

ومع مرور يوم ثاني الساعة 11 ونص

قامت كادي على صوت المنبه

كادي : اه مالي حييييل اقوم

لؤي: يله قومي كادي نسيتي انو عليك اختبار الحين الساعة 11 ونص تراكي تاخرتي

كادي فتحت عيونة الوساع وقامت بكشتها وهي تنقز ياربي تاخرت ياويلي

ولبست كادي عسرررريع

وركبت السيارة وكانت مرررره مسرعة واول ماوصلت شافت لسه مابدو الاختبار

كانت كادي تدور على حلا سالت كادي تهاني

كادي : تهاني ماشفتي حلا

حلا : لا والله ماشفتها

كادي كانت مررره خايفة انو يفوت حلا الاختبار ماكان في الي عشر دقايق لدخول القاعة

>>>>>>>>>>>>>>

دق باب شقة كادي ولؤي

فتح لؤي الباب

لقاء حلا

لؤي : حلا ايش جابك

حلا : لؤي الله يخليك انا بحبك ليش ماترد على موبيلاتي

لؤي يتلفت يمين وشمال : ايش فيك ياهبلة تبين تفضحينا

حلا : انا مو خايفه من حده انا بحبك وانت بتحبني انت خايف من مين يالؤي

لؤي بتعصب وبخوف : يامجنونة روحي انقلعي لا تفضحينا

حلا : ماراح اروح من هون لين ماتقول بحبك

لؤي قاعد يناظر يمين وشمال خايف احد يشوفهم

حلا : ليش هيك خايف

سحب لؤي حلا وسكر الباب

مسك لؤي يد حلا بقوة

لؤي : وقسم بالله لو مارحتي من طريقي انا وكادي راح تشوفي شيء ماشفتيه بحياتك

حلا : حرام عليك كادي مابتادر تجيب عيال انا بادر طلق كادي وتزوجني

لؤي عطى حلا كف

لؤي : احترمي نفسك ياسالفة انا احب كادي ومستحيل انزل نفسي لك ياقذرة اطلعي برع

حلا : خلص يالؤي انا راح اروح بس بشرط خذ هذي الهدية مني والبسة واذا قبلت راح انسحب من حياتكم

لؤي بتردد اخذ الهدية

وطلعت حلا من الشقة

………………………………………….. ..

في الجامعة

دخلو الطلاب للمحاظرة ووزعو ا الاوراق كادي كانت مررره زعلانة على حلا

رفعت كادي اصبعها استاذة

الاستاذة : نعم

كادي : استاذ صديقتي ماجاءت ممكن اتصل عيلها

الاستاذة : كادي حطي عينك بورقتك مالك دخل اعتقد احنى عطيناكم موعد الدخول للقاعة هذا يسمونه اهمال

وخلصوا من الامتحان خرجت كادي من القاعة وقعدت تدق بجؤال حلا بس كان جؤالها مغلق

راحت كادي لشقة حلا دقت كادي باب الشقة

حلا فتحت الباب وكانت حلا سكرانة

حلا : نعم شو بدك

كادي : حلا يامجنونة معقولة كذا كيف فوتي الامتحان

حلا : خلاص مابدي اكمل دراستي

كادي : ليه

حلا : كلو منك

كادي بستغراب : مني ليه انا ايش سويتلك

حلا : خطفتي حبيبتي

كادي : حلا احترمي نفسك وش هلكلام انتي سكرانة ومو بوعيك

حلا : انا احسن منك وعشر من امثالك

كادي : انا الغلطانة جاية هنا ركض بس عشان خايفة عليك لما تكون مصحصحه دقي علي معسلامة

وسكرت كادي الباب

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

ولما وصلت كادي لشقتها شافت لؤي قاعد يشوف تلفزيون

لؤي : هاه كيف الاختبار

كادي بحزن : زين

لؤي : ايش فيك

كادي : لا بس حلا الله يهديها ماحضرت الاختبار ورحت لعندها قالت كلام مافهمت عليها

لؤي يفز من مكانه : ايش قالت

كادي : ايش فيك قالت كلام فاضي وماله داعي

لؤي : اااااااها

كادي شافت يد لؤي نفس الساعة الي اشترتها حلا بالمول

كادي : اشوف اشوف يدك

لؤي : ايش فيه

كادي : من ويلك هذي الساعة

لؤي : هاه من صديقي

كادي : لؤي من ويلك الساعة

لؤي بتنرفز : كادي وبعدين

كادي قامت من مكانها لؤي هذي الساعة نفس الي اشترتها حلا

لؤي : يعني ايش بس حلا الي تشتري ساعة شكلك ماحليتي زين في الاختبار وجايبه حرتك فيني

وراح لؤي الغرفة وقعدت كادي بالصالة وكانت تفكر وتقول حلا ولؤي لالا ياكادي مو معقولة هذي صديقتيك هذي ثاني مره اغلط بحقة مو بس حلا تشتري هذي الساعة يمكن صدفة خليني اقوم واعتذرله

قامت كادي ودخلت الغرفة لقت لؤي قاعد بالسرير

كادي : لؤي حبيبي انا اسف سامحني تعرف اليوم كان اختبار وكنت مره متوتره سامحني

لؤي : كفاية ياكادي وش بتنفع كلمة اسف للاسف يا كادي قرارنا كان اكبر خطاء ماكان المفروض نتزوج

كادي عيونها تدمع : لية انا قصرت معاك بشيء

لؤي بتوتر وتعصب : خلاص ياكادي خلاص انتهينا انا وانتي نمثل الزوج الصالح والزوجة الصالحة خلاص انا تعبت كل يوم مشكلة للاسف ماكنت اعتقد ان يوم من الايام اقول هذي الكلمة انا وانتي لازم
نطلق

كادي بصدمة : لالا لؤي الغزل والحب الي كان بينا ليش تغيرت

لؤي : خلاص ياكادي هذا القرار احسلي واحسلك

وراح لؤي كادي تلحق لؤي

كادي : لالالا لؤي الله يخليك لؤي

طاحت كادي وكانت منزلة راسها على الارض وكانت تبيكي وتصارخ حرام عليييييييييييك لؤي لالا لؤي

ونزل لؤي وركب السيارة وكان مررره معصب

وقعد لؤي يدور بالسيارة وكان يتذكر اول يوم التقى مع كادي

قرر لؤي ان يروح شقة حلا ووصل لؤي دق باب الشقة وفتحت حلا باب الشقة على طول من دون ماتسال مين على الباب

واول مافتحت انصدمة حلا انها شافت لؤي قدامها

حلا بفرح: لؤي

دخل لؤي وقال: اية لؤي انا حاب اشرب كاس بتشربين معي

حلا : اكيد تفضل اقعد

وقعد لؤي وجابت حلا المشروب وقعدو يشربون وكان لؤي وحلا سكرانين

مسكت حلا يد لؤي وبدت تقرب منه اشوي اشوي

قالت حلا بهمس : احبك

………………………………………….. ……………..

كادي كانت قاعدة بالبيت تدور كانت مررره خايفة لان لؤي تاخر

قالت كادي بنفسها احسن شيء اتصل عليه ودقت كادي على لؤي بس كان موبايله مغلق قالت كادي خليني ادور علية

وراحت كادي تدور بس مالقت لؤي وراحت الاماكن الي يروحها لؤي وكانت كادي زي المجنونة وكانت مرررره خايفة ماخلت مكان مادورت عليه

وكانت تقول بنفسها انا السبب انا السبب اتصلت كادي على حلا علشان تدور معاها

حلا ماترد على الموبايل

كادي : اخ اخ ياحلا ردي

ودقت مررره ثانية ماردت

كادي : احسن حل اروح لعندها واقولها تدور معاي

ركبت كادي السيارة ووصلت كادي لباب الشقة استغربت كادي لانها شافت باب الشقة مفتوحة دخلت كادي شافت الشقة مظلمة ومافي ولا صوت

فجاءة كادي سمعت صوت ضحكة من غرفة حلا جرت كادي وهي خايفة فتحت باب الغرفة شافت لؤي وحلا مع بعض في غرفة النوم

كادي من الصدمة كانت بس تناظر ماقالت ولا حرف

قام لؤي من السرير وقال

لؤي: كادي

كادي : اوص اوص ولا كلمة ولا حرف خلاص انتها كل شيء

وركضت كادي وهي تبكي لؤي يلحقها ياكادي ياكادي سكرت كادي الباب بقوة

نزلت كادي وقعدت بالدرج وكانت تقول كادي

كادي وهي تبكي وتصارخ: لالا مستحيل زوجي وصديقتي لا

حرام عليكم ليش تسوون كذا فيني وكانت كادي تضرب خدودها وتصرخ وتقول

لالا والله حرام

وشاف البواب كادي تبكي ركض البواب

قال البواب : خير ان شاءالله يامدام

قامت كادي وكانت زي المجنونة اشوي تضحك اشوي تبكي : انت انت تعرف انو انو زوجي نايم عند صديقتي وكانت حاطة يدها على صدرها وتقول انا زوجي يخوني لؤي يخوني

قال البواب لاحول ولاقوة الا بالله تعالي اوصلك لبيتك

كادي : لالالا انا راح اسوق

وركبت كادي السيارة وكانت حاطه راسها على الدركسون وكانت تبكي وتذكرت لما ركبت حلا معاها السيارة وتسالها عن الاشياء الي يحبها لؤي وتذكرت لما راحت معاها المول

لما سالتها لؤي وش يحب من انواع الساعات وتذكرت لما كان لؤي لابس الساعة وتذكرت لما ماراحت حلا للاختبار بعدين راحت كادي للشقة وكانت تقول حلا انتي اخذتي مني حبيبي

جاءت كادي تضرب بيدها لدركسون وتقول

كادي تبكي وتصارخ : انا الهبلة انا الهبلة

وبعد تفكير طويل قررت كادي بااصرار انها تكمل دراستها وتحقق هدفها وتكون دكتورة مع صعوبة ظروفها لاكن كادي كانت قوية وصابره

………………………………………….. ……………………….

مع مرور 3 سنوات

تخرجت كادي من الجامعة وقررت كادي انها ترجع لسعودية

لما راحت كادي من السعودية الى لندن كانت كادي مسكينة وكانت تحب الحياة وكانت اجتماعية جدا من الناس

لاكن لما رجعت من لندن للسعودية تعلمت كادي درس و كانت كادي جديه وما تحب الف والدوران وصارت ماتحب الاخطلاط مع الناس وصارات انسانة نظامية وفيها اشوي تعقيد ماتحب الفلة والوناسة هذا كله كان بالماضي

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >

اتمنى ان ينال اعجابكم البا رت الخامس

انتظرونا في البارت السادس

ياترا كادي لما ترجع لسعودية وش راح تسوي وش راح يكون موقفها مع عمتها

وهل كادي سوف تحب مره اخره وهل ياترا كادي سوف تحب عملها

هذا كله ان شاءالله راح يكون في البارت السادس

اتمنى ان ينال اعجابكم البارت الخامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.