تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روآيتي الاولى” كيف قلبي بعد هجرك يتبعك ! ، بقلمي

روآيتي الاولى” كيف قلبي بعد هجرك يتبعك ! ، بقلمي 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم .
السلام عليكم .

.
.
.
رواية (( كيف قلبي بعد هجرك يتبعك )) روايتي الاولى رواية من خيالي فقط !
حاليا بحط جزء اذا عجبتكم بكملها ^^

بس بعطيكم نبذه طريقتي في الكتابه …
انا ماحب اكتب تعريف بالشخصيات ولا احب اوصف كثيير في الشكل او شلبسو او وش حطو اوكي .. غرام

بس اتمنى تعجبكم

الجزء الاول ..

في المﻵهي *

فاطمه بملل:العن ام الملل
شمس:الله يعيننا نتحمل طلبات الاخت ميسوون -.-
فاطمه:بروح اشتري لنا خرابيط ..
شمس:اوكي ..
فاطمه وهي راجعه بعد ماشترت كاسين ذرة وعلب عصير سمعت صوت هرن سيارة متكرر وفجأه دعستها السيارة وطارت علب العصير وكاسات الذرة من ايدينها ..
شمس جات تركض وهي تصارخ:لااااااااااا فاااااااااطمه لا لا

فآطمه *

فتحت عيوني لقيت نفسي في المستشفى وانا احس بدوووخه وتعب مو طبيعي كان فوجهي ابوي وهو يبتسم لي ابتسامته الحنونه ويقول:الحمدلله ع السلامه يابنتي خوفتينا عليك
رديت بتعب:الله يسلمك …
كلهم تحمدوا لي بالسلامه الا شمس
ناظرتها كانت تبكي وجات صوبي وحضنتني وهي تقوول:يادبه خوفتيني عليك والله لو صاير لك شي اناا ا

انا اموووت والله امووت
فاطمه:بعيد الشر عنك ليش تقولين هالكلام هذاني يمك
ميسون تطالع في راس فاطمه الملفوف ثم في رجولها
فاطمه:شفيك تطالعيني كذا ؟
ميسون بلقافه:تدرين فطوم انك مابتقدرين تمشين ع رجولك بعد !
شمس تناظر ميسون نظرة فيها كل انواع الشررر ودها لو تشنقها
ربى ضربت ميسون بخفيف وهي تقوول:أسكتي انتي هذا وقت هالحكي ؟؟!
فاطمه اللي كانت مصدومه من اللي سمعته لفت وجهها على ابوها بتسائل:صحيح اللي قالته ؟
عبدالمحسن(ابو فاطمه ويلقب ب ابو البنات) نزل راسه وهو قلبه يتقطع على بنته وضل ساكت
امها قالت:حبيبتي لاتخافين ان شاءالله بنعالجك وبتردين تمشين مثل الحصان
فاطمه حطت ايديها على وجها وهي تبكي بكى يقطع القلب:لا مستحيييييل مستحيل ارجوك يمه قولي لي هالكلام مو صحيح ارجووك …… يعني مارح امشي انا مارح امشي ..كملت بكي
ام فاطمه ضمتها:حبيبتي توكلي ع الله بنعالجك احنا مستحيل نخليك كذا ..
شمس ماقدرت تتحمل تشوف فطوم في هالحاله طلعت تركض وهي تبكي بقهر …
بعد لحظات طلع ابو فاطمه هو من البدايه مو متحمل

مو قادر يشوف فاطمه بهالحاله ..
.
.
.
يمه تكفييييين روحولها الحييين تكفين .
ام عبدالله:زيييييين زين وجعت لي راسي من هالحنه ..
شهاب:والله طولة هالسبوع مو قادر انام مثل الأوادم ابي اتطمن تخيلي البنت يصير فيها شي والله بروح فيها
رن جواله شاف الاسم وصعد غرفته
:الو .. هلا حبيبتي دلووول .
دلآل:أخبارك ياعمري ؟
تنهد وقال:ماشي الحآل
دلال:صحيح اللي سمعته ؟
شهاب:شاللي سمعتي ؟
دلال:انك مسوي حادث وصادم بنت !
شهاب:ايه صحيح
دلال بخوف:حبيبي عسى ماصار لك شي ؟
شهاب:لا تطمني البنت اللي الله يعلم بحالها كاسرة خاطري والله
دلال بغيرة:ماعليك منها .. المهم متى بتجي عشان الخطبه ترى طولنا من جد ..
شهاب:الله يخليك اجلي هالحكي الحين يلا اخليك تعبان
دلال بصدمه:شهااااب
شهاب ارتاع:بسم الله شفيك خرعتيني ؟
دلال وهي تبكي:اول مرة تكلمني بهالجفاء عشانها صح عا

قول انك حبيتها وانا خلاص ماتبيني قووول
شهاب منصدم من هالحكي:دلال شفيك من تقصدين !
دلال:اللي سويت مععها حادث ..
شهاب ماسك ضحكته وحب يلعب عليها وهو يقول في نفسه غيووورة فديتها تغار علي:تصدقين حسيت انها جذبتني يعني نوعا ما حبيتها دلال سكرت الخط في وجهه
شهاب:ههههههههههههههههههه دخلت مريم مبتسمه:من زمان ماسمعنا ضحكتك ي اخوي …
شهاب:متى بترحون المستشفى !
مريم تقول امي اذا بتودينا انت بتروح اذا مع السايق انسى
شهاب:يلا تجهزو

ليش يصير كذا ليش اهي مو انا ليش انا محتاجتها ابي العب معاها نركض سوى نسبح في البركه سوى نركب الخيل سوى لييييش صار كذا الله يلعن … استغفر الله استغفر الله
:آسف مو قصدي اتجسس بس سمعت كلامك كله
ناظرته شمس بوجه احمر مليان دمووع:حقير
سفهته ومشت ..
الشاب انصدم:انا تقولين لي حقير
شمس:اي وحيوان بعد شعندك جاي يمي ومو قصدك تتجسس !

الشاب بسخريه:ليكوون مصدقه حالك اني انعجبت فيك وجيت لك هههه
شمس:الحمدلله والشكر
مسكت شنطتها وقامت الا شافت ابوها فوجهها
ابوفاطمه:من هذا
شمس بأستهانه:واحد كلب وحقير
ابوفاطمه بعصبيه:شمس من هذا
شمس خافت من نبرته:والله مادري هو جا يكلم
ابوفاطمه:شيبي شيقول
شمس:كنت اكلم حالي وجا يقول انه سمعني وقلت له انه حقير وكنت بروح عنه والله ماعرفه
وقامت تبكي
ابوفاطمه طيب وحنون بس في هالشي مستحيل يستهين به الا بناته
لحق الشاب ووقفه:شعندك تكلم بنتي ؟
الشاب بتوتر:عمي آسف مو قصدي بس …
ابوفاطمه:عمت عينك ان شاءالله ي ويلك لو اشوفك مرة ثانيه يلا روووووح
الشاب انقهر وناظر في شمس اللي تبتسم بانتصار وتطلع لسانها عليه بطناز وهي تحس بالفخر بأبوها
مشى ابو فاطمه ومسك شمس وهو معصب يقول لها امشي انتي
هنا شمس حست انه قصف جبهتها قدام هالخايس
اما الشاب قعد يضحك بشماته
لف عليه ابو فاطمه وسكت

هههههه والله له هيبه هالخطير ..
ابوفاطمه:لاتطلعين لحالك مرة ثانيه هالدنيا مالها امان يابنتي
شمس وهي تحب راس ابوها:ان شاء الله مايصير خاطرك الا طيب يبه الله يخليك لنا ويسلمك 🙂 …
.
.
.
دخلت شمس وشافت حرمه وبنت كبيرة واستغربت شيبون عند اختي ومن هم ..
بعدين عرفت من ميسون انهم اهل ذاك الرجل الضخم>على قولة ميسون .. االلي صدم فطوم
سلمت عليهم بهدوء وجلست جنب اختها وشافت نظراتها لهم كلها حقد وكراهيه .
وحست ان امها متفشله
امهم حنونه وطيبه بس سلبيه نوعا ما ..
شافت باغة ورد كبيرة وسلت حلاوة وناظرت في اشكالهم كنهم رايحين عرس مب مستشفى ..!
ابو فاطمه نادى على زوجته وطلعت له
كان يتكلم بصوت واطي بس مريم سمعته
خيريه الله يرضى عليك لاتعشمين فاطمه بانه بنسافر ونعالجها هذا يبيله وقت وقت ماهو بقصير انتي تدرين ان والله لو نبيع بيتنا بعمره وباللي فيه ماجبنا نص قيمة السفر والعلاج ..

ام فاطمه بقهر:كيف يعني بنتي بتضل كذا
ابوفاطمه:قولي لي وش بيدي اسوي
شغل وبشتغل اكثر من اول وبحاول اشوف لي شغل ثاني بعد وانتو حاولو تقللو من المصاريف ..

مريم سمعت كل الحكي اللي دار بينهم ..
.
.
.
شهاب:شنووو
مريم:مثل ماقلت لك البنت لازم تتعالج ولازم احنا اللي ندفع لهم
قاطعهم صوت ابو عبدالله:بلا ماندفع بلا بطيخ .. شهاب استعد بكرة نروح نخطبها لك
شهاب انصدم وكأنه جا احد وكب عليه ماي وثلج لا مستحيل اللي يقوله ابوي مو من صجه هالمره لا مستحيل:يبه بس انا احب دلال وابي اتزوجها
ابوعبدالله:بتتزوج فاطمه وبتسافر وبتعالجها وبعدين بكيفك تزوج اللي تبي بس طلاق ماتطلق فاطمه يعني تاخذ دلال كزوجه ثانيه
ام عبدالله:علي الله يهديك شقاعد تقول
ابو عبدالله هو علي:اللي سمعتي وبكرة تروحين انتي ومريم وتخطبونها
..
طلع وبطلعته انهى النقاش ومافي غير اوامره هي اللي

تمشي في هالبيت ..
شهاب دخل غرفته ورقع بالباب بقوه .. شهالبو هذا وهذا وانا باخذ بنت اخوه يبيني اخذ هالاجنبيه المصعلكه
والله ماتزوجها ..
مريم طقت الباب
شهاب بصوت قوي:نعععم !
مريم:شهاب شراح تسوي
شهاب:طبعا مارح اتزوج غير دلال
مريم:وابوي
شهاب:بكيفه
مريم:شلون يعني
شهاب:افف مادري بكيفه طلعي برا ابي انام افف
مريم عفست وجهها:انا الغلطانه اللي جيت لك
طلعت وسكرت الباب ورجعت فتحته قالت:يالخايس ورجعت سكرته وراحت غرفتها ومسكت جوالها ودقت على عبير ..
مريم:هلا عبير شلونك
عبير:الحمدلله بس حمود متعبني كله يرافس في بطني وتدرين انا في الشهر الرابع بطني قام يكبر وهو يقول مايبيه يكبر
مريم شهقت:ياويله مني حميد الا مريومي
عبير:ههه واثقه ان بسميها ع اسمك
مريم بغرور:ايه مافي احلى من اسمي
عبير:بلا فيه .. فاطمه وانا بسمي بنتي انشاءالله
مريم:على طاري فاطمه دريتي وش سوى اخوك

اسعد الله مساءك حنان
بداية موفقه لروايتك انا بتابع روايتك
بس عندي نصيحه الاحداث سريعه مره وحاولي تكثري الوصف شوي
تقبلي مروري
وفي الاخير تابعيني بروايتي
ط±ظˆط§ظٹط© ظ‚ط¶ط§ط، ظˆظ‚ط¯ط± ظ…ظ‡ظ…ط§ ط­طµظ„ ط¨ظ†ط¹ظٹط´ ط§ظ„ظپط±ط­/ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.