هاذي اول رواية اكتبها بـ ععنوان زولك ذآبح الفكر وخيالهه
ماحلل النقل بدون آلحقوق ! مآ آحلل
.
بسم الله نبدآ
.
.
.
.
.
.
.
_____ آلبآرت الاول
آلبطلـهه هيفآء شعرههآ لـ كتفها آسود ع بني بيضآء لها غمازات وحيدة امها وابوها $
ليلة عيد الفطر كانت هيفآء تحوس بشنطتها ووتجهز اغراضها عشان آول مرآ يروحون لاستراحة عمها ابو محمد
وهي تفتح الدولاب : يالله هم كيف طبعهم متشددين او فلهه والله مادري وش اخذ لبس عندهم
دخلت ام هيفاء : ها ي بنتي عساك خلصتي مجهزه اشيائك ترآهم نآس ملياردير لا وصيك بيضي وجهي الله الله ي بنتي
هيفآء وهي تحب رآس امها : آبشري يممهه برفع راسك وزود
يالله ي بنتي آنا بروح آدق ع آبوك رآح يحلق ويطلع ثيابهه وتآخر
هيفآء : طيب يمهه
وطلعت وسكرت البآب !
هيفآء : دآمهم ملياردير اجل ابلبس اللي آبي اكيد عندهم ايزي الوضع
وبعد نص سآعه ________
آم هيفاء من تحت : ههيفاء هيفاء
جت هيفاء تركض : سمي يمهه
آم هيفاء : يالله ي بنيتي ابوك يالسيارهه
هيفآء : ابشري يممممآآ
ورآحت لبست عبايتها ولفت الطرحهه عشوائي ونزلت
وهم بالسيارهه لحظات ههدوءء
قآلت آم هيفاء : ها ي عبدالرحمن متئ تبينا نرجع
>> عبدالرحمن آبو هيفاء <<
عبدالرحمن : والله مادري ي حصهه نشوف الناس اول
ووقف عبدالرحمن عند البقالهه : قال تبون شي
آم هيفا : اي ي بعدي جيب لي مويهه
هيفاء : يييبههه آبي كولا اذا ماعليك امر
عبدالرحمن : وانتي بس فالحة بهالمشروبات ع العموم ابشري كم عندي هيفاء انا
ورآح جاب اللي يبونهه ورجعع
هيفاء : تسلم ي احلئ ابو بالدنيا
آبو هيفاء : الله يسلمك ي احلئ بنت بالدنبا
آم هيفآء > حصه < : مشاءالله انت وبنتك كل واحد ماخذ مركز احلئ شي بالدنيا انا وش لي اجل
عبدالرحمن : آنتي كل شي زين بالدنيا
هيفاء : احم آبوي ترا انا للحين فيهه وقسسسمنن
آاضكوآ ع هبآل بنتهمم
>> آي حبيت اوضح مآعندهم الا هيفآء وحملت حصه قبل ماتجيب هيفا وسقط الجنين <<
ووصلوآ لـ آلقصيم
حصه / الحمدلله ع السلامممهه
عبدالرحمن وهيفاء بنته : آلحمدلله
عبد الرحمن : ي الله انا بدق ع اخوي ابو محمد يوصف لي استراحتهممم !
ودق ع ابو محمد ولا رد
دق مرآ ثانيه مآرد
عبدالرحمن : شكله نآيم الساعه 3
حصه : خلاص لا تزعجهه بكره عيد خله ينام زين
عبدالرحمن / خلاص بدق ع محمد
ودق ع محمد
ابو هيفاء : سلام ي ولدي
محمد : هلا هلا عممي وعليكم السلامم
عبدالرحمن > ابو هيفاء < : شخبارك ي وليدي
محمد : بخير عساك بخير ي عمي
عبدالرحمن : الحمدلله آلآ بسالك ي وليدي استراحتكم وينها فيهه !
محمد وانت وينك ي عم اللحين
عبدالرحمن : بالخرج عند محطةة #####
محمد : طيب ي عم آنآ جآيك
عبدالرحمن : والنعم فيك ي ولدي يالله انتظرك
وسسكر عبدالرحمن
قآلت حصهه / ها وش قال
عبدالرحمن : آبد بيجي اللحين ماشاءالله عليه والله انهه كفو واسلوب
حصهه : الله يخليه لـ اهله
وبعد ربع ساعهه
وقف محمد جنب سيآرةة عمه عبدالرحمن وكانت هيفاء لافهه الطرحهه عشوائي وشعرها شوي منحاس وجالسه ع جوالها
بس شكلهه طالع خقق *
وقف محمد متنح فيهآ شششووييي
وماحس الا بعمهه يحط يدهه ع كتفهه
محمد : يحب راس عمهه عبدالرحمن قال هلا ي عم
ابو هيفاء : هلا فيك ي ولدي ها تبي توديني الاستراحهه ولا اروح اخذ لي جناحه ههههه
محمد / لا ي عم العين اوسع لك من االاستراحهه يالله حيآك آمش ورآي
عبدالرحمن : يالله
وركبوآ كل واحد سيارتهه
محمد في نفسهه ي الله شذا الجممال ! معقوله هاذي هيفاء اللي كان عمرها 6 سنين
والله وكبرتي ي هيفاء وطلعتي قمر الله يحفضك والله وانا بعد طحت ومحد سسمآ علي
وآبتسسسمم !
ووصلوا الاستراحهه
هيفاء نزلت والعباءه مفتوحهه وكانت لابسه بنطلون آبيض وتيشيرت تفآحي وماتدري ان كان محمد يناظر فيها ومسوي نفسهه يطالع بجوالهه
عبدالرحمن : ي هيفاء لفي طرحتك زين وسكري عبايتك
هيفاء / ابشر يبهه
ومسك بنتهه من ظهرهآ وهي تسكر ازراز عبايتها
محمد جآ /: ي عم ذآ مدخل النسآء وذا الرجال يالله حيآكم
ورفعت هيفاء راسها تناظر بالاستراحهه من برا
ويوم جت بتقول لـ ابوها الاستراحهه حلوهه وتطيح عينها بعين محمد اللي ماشال عينهه
وحست بقلبها يضرب بقوآ
يالله شذآ الرزهه والرجولهه والخقهه
وتلاشت افكارها يوم سمعت امها تقول لها يالله ي بنتي بندخل
وحبةة خذ ابوها وقالت يالله بابا اشوفك الصباح انشاءالله
ومحمد مازال يناظر فيها وبحركاتها آلطفوليهه
وشوي حس بنفسهه وقال يالله ي عم حيآك
وآخذ عمهه ودخخلوآ
عبدالرحمن : السلام عليكم
العيال اللي جالسين بالحديقهه / ي هلا وعليكم السلام ححيآك وسلمموا
عبدالرحمن / وين آلريآجيل
فهد :قويهه ي عبدالرحمن وحنا بزارين اجل
عبدالرحمن / لا ي وليدي والنعم فيكم بس الرياجيل اللي بسني انا مو رآعي جلسات الشباب
محمد : الناس نايمين ي عم روح آرتاح بـ المكان اللي تبيهه والفجر نصحا انشاءالله
عبدالرحمن : طيب
____________ ورآح ينآم
بمكآن ثاني عند ام هيفاء وبنتها
آلبنآت يضمون هيفآء ويسلمون عليها وكلهم شوق لههآ من سنين ماشافوهاا
آم فهد : ماشاءالله يآ حصهه بنتك كبرت الله يحفضها ويبلغك عيالها
هيفاء نزلت راسها
آم محمد جايه من المطبخ : ي هلا ي هلا تو مانورت الخرج والله ي هلا بحصهه
حصهه : هلا فيك ي منيرهه منوره باهلها
وسلمت عليهمم
آلبنات يالله هيوفهه تعالي ويآنآ لغرفتنآ
ورآحت معهممم
آم فهد : حياك ي حصهه تفصلي
ودخلوآ آلصالهه حقت الاستراحهه
وعند هيفاء دخلت الغرفهه وشافت وحده لابسهه للفخذ فستان وتبرد اضافها
البنات بحماس: وتين تعالي سلمي ع هيوف
وتين بغرور تقوم وتمد اطراف اصابعها
وهيفاء حست بها بس ابتسمت لانها ماتدري يمكن تحبها بعدين
ويتن : ععفوآ وش قلتوا لي ي بنات اسمها !
حست هيفاء بـ النقص
هيآ : آسمها هيوفهه
وتين : آهآ طيب يالله بروح آجهز لبسي اذن الفجر
وطلعت
_____________- عند آلشبآب يسولفون وضحك
محمد في نفسسهه يالله آنآ وش فيني ماعاد احس اني مع العالم معقول اعجاب ذا ولا حب
فيصل : ههييييهه ابو حميد
محمد حس : هها ! وش
فهد : بدري ي الاخ
محمد / طس عن وجهي بس بروح آصلي وجآ بيتكلم فهد آلآ محمد طالع
فيصل : سلامات شصاير له ذا
فهد : خبري خبرك
ورآحوا يصلون ويلبسون عشآن العيد
______ عند البنات
ريحةة الاستشوار والميك آب بكل مكان وآلملابس ع السرير وحوسهه ولويهه
هيفاء : بنات ابي البس قبل لا اسوي الميك وين آلبس!
هيا : روحي لغرفة الملابس اول ماتطلعين ع ايمينك
هيفآء : طيب شكرآ
____________ ورآحت هيفاء تدور الغرفهه
وككانت اكثر الغرف فاضيهه ولقت غرفه فاضيهه مافيها الا مرايهه قالت اكيد ذي غرفة الملابس
دخلت وقفلت البآب
____________- من جهه ثآنيهه
آبو محمد وآبو فهد والرياجيل يسلمون عع عبدالرحمنن
آبو محمد : ابوي محمد روح آسآل امك وخواتك يسالون الحريم بيصلون العيد ولا نروح
ودخل محمد من بآب المطبخ يصوت ع امهه وههيآ
وطلعت بوجهه وتين كآنت لابسهه فستآنها اللي لمآ الفخذ : قالت بغيت شي حمود
نآظرها باستحقار : قال لا
وجيت بتتكلم ومششآ وخلاهااا ودخل آلاستراحهه دآخل آلغرف والصاله
وهو يدور ع آمهه لقآ سوالف حريم ب الصاله قال يممهه
___ آم محمد – سم ي عيني
محمد : ابوي يقول بتروحون تصلون العيد ؟
آم محمد – اي ي وليدي جهزوا السيارات شوي ونجي
محمد – آبشري يمممهه
ورجعع ويوم جآ بيلف ويصقعع
ههيفآآ : اححح آنتي ماتشوفين وجلست تعدل لبسها وهي منزلهه رآسها
رفعت رآسها – وتلعثمت اءءءءءء
محمد وهو متنح بـ فيها
> كانت لابسهه تآيور ميد وسيع لونهه آفوآيت وقميص آبيض وبين التآيور والقميس حزام عريض اسود ولابسهه كعب عالي اسود ولآفهه شعرها ويفي <<
محمد : آسف ءء ماكان قصدي
هيفآء مشت ولا ردتت
محمد في نفسهه > ي خي آنآآ شفيني بس والله البنت تنحب ماشاءالله عليها من الادب ماردت ععلي الله يحفضها
هيفآء دخلت الصالهه : آلسلام عليكم
آلحريم : وعليكم السلام
حصه > ام هيفاء < : هآ يممهه تبين تصلين آلعيد
هيفاءء نقزت جنب امها : آييهههه يمممممه آلله يهديك آبي اروح
حصهه : طيب ي بنيتي يالله البسي عباءتتك وتعالي
آم فهد وام سلطان : يالله واحنا رايحين نلبس عباءتنا
___ ورآحوا
هيفآء : يالله وانا بروح
جت بتطلع
آم محمد : هيفا اذا ماعليك امر نادي البنات ع طريقكك
هيفآء : آبشري خالتي >> هي موب خالتها بس من الاحترام >>
___ وطلعت !
آم محمد : الله يخليها لك ي حصه ونعم التربيهه
حصهه : تسلمين ي الغاليهه
_______________ دخل محمد
ونسآ اللي وصآه ابوه فيهه ودخل وجلس وهو سرحانن
آبو محمد : محمد ها بيروحون
وحس ع عمرهه
محمد : آي يبآ
عبدالرحمن > ابو هيفاء < اجل بروح اجهز السيارهه
آبو محمد : يالله وانا بروح معكك
_______ وطلعوا كلهم وكلن راح يشغل سيارتهه
وطلعوآ الحريمممم وكآنت هيفآء لافه طرحتهاا ولآبسه عباءة كتف مستكرهه
وركبت مع ابوهها وامها
>> للمعلوميهه هيفاء كانت بس تلف طرحهاا ماتهتم لنقآب >>
ورآحوا صلوا ورجعوا
____ بصالةة الرجال كلنن يعيد ويتقهوون وسوالف
آبو سلطان : فهد قوم قول للخدم يجهزون القهوهه
>> ابو سلطان عندهه ثلآث عيآل سلطان متوظف معه بالشركهه – وفهد يدرس قانون – ورآشد بآاول متوسط >
فهد : طيب
عبدالرحمن : والله ي انكم لكم فقده الحمدلله ان الله جمعنا من جديد
آبو محمد : وآلله يثبتنآ ع القرب والوصل
آبو سلطان / الا وين آلرياجيل اللي عزمتهم ي ابو محمد
آبو محمد : بيجون ع العششآء
آبو سلطان : آيوا – وكيف شغلك ي عبدالرحمن
عبدالرحمن : الحمدلله والله نتعب فيهه بس الحمدلله
آبو محمد : الله يعين
___________ فـهد وهو داخل المطبخخ قال لشالغهه تجهز القهوه والحلاوو
وطلعع !
__ في جهةة البنات
كآنوآ ياكلون حلاوو ويلعبون ويستهبلونن
هيآ : بنآت نلععععععععـــب كوورهه يالله
آلبنآت : قـداااااااممممممممممممممم
هيفاء : لا وين مآبي
هيا / وليه ماتبين يالله بس نروح نلبس بناطيل
وانحطت هيفا بالامر الواقعع وراحت تغير
ويوم خلصوا لبس كلهم بنآطيل آلآ وتين لابسه شرت وبدي
هيا / وتين ترآ بنروح قريب من قسم الرجال غيري ثيابك
وتين : انا كيفي
وهيفا بتفسها >> شذآ الانسآنهه ! معقولهه عندها عادي ! >
رينآد >> آخت وتين << : يالله اجل مشينآ
ورآحوا للملعب
وجلسوآ يلعبون :
هيفآء : اوه بنآت تعبت
هيآ : وانا بعد بروح اتمشئ
هيفاء : بجي معك
ورآحوا
___________
وجلسوآ بمكآن كلهه زرعع وورد
هيفاء : بروح اجيب لنآ قهوهه تركيهه تبين !
هيا : ايه اذا ماعليك آممر
ورآحت وجلست هيآ سرحآنن
______ بعد ربع ساعهه
مسكك كتف ههيآ وفزت من مكانها
هيآ : هي ءءءءءءءءءءءءءء ؟؟؟؟؟؟؟؟
__ : وش هي !
هيا : ع بالي هيفاء بتخوفني
قآل :
!!!"""
.
.
.
.
.
.
.
.
.
_____________ هيفاء وهي جايبه القهوهه
وقـفت مصدومههه
هيفاء بنفسها >> معقولهه هاذي هيا !! طيب ذا مين ! <<
وانسحبت بصمت
____ عند الحريم
آم فهد : الا بنتك ي حصهه بصف كم !
حصه > ام هيفاء< : بتدخل الجامعه السنه ذي انشاءالله
آم فهد : مآشاءالله الله يحفضها ويبلغك فيها
الكل :امين
آلآ بدخلت هيفاء لهممم
وحبت راس امها وجلست
وههي سرحانهه >> معقولهه هيا تفكيرها كذا ؟ طيب ليه ماوضح عليها انها كذآ آذآ جت بفهم منها
وقالت انها بتتروح تتمشئ
آستاذنت وطلعت
____ شآفت هيآ جايهه بصوبها تبكي
هيفآء بخوف : ششفيكك !
هيآ / فـ ـ ـ ـ ـ هه د
هيفاء : تكلمي زين شفيكك !!
هيآ : فهد تـعرض لييييييييي فهد تغير ي هيفاء كان يتصرف كنهه سكرانن
هيفآء : فهد مين !
هيآ : هيفآء تعآبنهه __________ ءءءءءءء
هيفآء بصراخ : هيا هيا قلبي قومي شفيكك تكلمممممممممميييي ردي علي تكفين
هيآ : ءءءءء مغممآ عليهااا
هيفآء : تكفيييييييييييييين ردي آنتي بخخير !!!
وتبكي وماتدري وش تسوي
واخذت جوال هيآ
ولقت اخر رقم آخوي حبيبي ودقت عليههه
هيفآء بشهاق : ءء ههـ ـ ـ ـ يآ
محمد : وش
هيفآء : آنآ هيفاء هيا طاحت علي آلحق علي مادري شسوي
محمد بعدم استوعاب : انتم وين
هيفآء : ورآ بحديقة المسبحح
وسكر محمد وهو يركض حتئ العيال استغربوا شفيههه
____________ بمكان كان شبهه هم ع هيفاء
كانت طايحه هيا بحضنهه وهيفاء تشاهق وتكلمها
هيفاء : تكفين ردديييي
الا محمد جآي يمشي بسرعهه ويمسك يد هيا
محمد : هيا انا محمد لآ تتركيني آنتي وعدتيني تشوفين عيالي وتلعبينهمم
ردي علي ي اختي
ردي
ردي
هيفآء /خلاص خل نوديها المستشفئ
وقآم وشالها
هيفاء : لا تروح بروح معكمممممممم بس بجيب عبايتي
محمد / بسرعهه انتظرك
هيفاء راحت تركض تجيب عباءتها
وهي تلبس عباءتها طالعه من الغرفه
آم محمد : شفيك ي هيفاء وين رآيحهه
هيفاء مرتبكهه تعلمها ولا لا / آبد ي خاله رآيـححهـه آتمشئ انا وهيا يالله تااخرت عليها وطلعت تركض
ام محمد وهي موب مطمنهه : الله يستر
_________ ويوم وصلت للمواقف كانت طرحتها ع كتفها والدموعع في عيونها
هيفاء : ي ربي وين سيارته ذا
وهي تدور ___________
انتبه لها محمد مع مراية السياره ونزل
___
محمد : هيفاء ههنا احنا
وراحت وهي تلف طرحتها
وركبت ورآ مع هيا وهي تقرآ عع هيآ
محمد : ي رب الطف فينا
هيفآء : انشاءالله خخخير
__________ عند الرياجيل العصر
آبو سلطان : آلآ وين محمد كل العيال يشتغلون الا ههوو مختفي
آبو محمد : والله مادري وينه هالولد الرياجيل بعد المغرب بيجون وهو ماشرف ولا يرد ع جواله
عبدالرحمن : عسا المانع خير
الكل / انشاءالله
________ عند المطبخ
كانوا الحريم منحاسين
اللي تقول للخدامهه توزع الحلا بالصنايا
وآللي تختار أي فنجايل يحطونن
حصه > ام هيفاء < : الا ي ام محمد ذولي اول مرآ يجونكم !
آم محمد / لآ والله جونآ من قبل بس في بيتنآ موب بالاستراحهه
______ بالمستشفئ
هيفآْ جالسههه وتضغط بقوآ ع اصابعهاا
ومحمد رآيج جآي ويكرر الله يشفيها الله يشفيها
آلآ بطلعت الدكتور
آنت وش تقرب لها : انا اخوها وش فيها ! طمني
الدكتور : حالة صدمه خفيفه وتم السيطره عليها ولله الحمد وبترتاح شوي وتقدرون تطلعونها وانتي ي مدام بتقربي لها ؟
هيفآء تلعثمت : ءءءء انـ ـآ
محمد : وليه تسال ي دكتور
الدكتور : عشان ماراح يدخل عليها الا اللي يقربوآ لها كثـير
هيفآء : وانا اقرب لهاا
الدكتور / وش تقربي لها !
هيفاء : اناا ءءء
محمد تدخل : هاذي زوجتي يعني حرمت اخوها
هيفآء بصدمهه // لـ ـ ــآآ
محمد يمسك يدها ويضغط عليها
الدكتور آيش اللي لا !
محمد / لا يعني ماتقرب لها لاني متزوجها من بعيد ي دكتور
الدكتور / آهآ طيب فيكم تدخلوا عليهاا بس لآ تزعجوها لآنهآ تبي ترتاح
محمد وهيفاء : طيب
ورآح الدكتورر
وجا بيدخل محمد
هيفاء / هييييههه آنت بـأي حق تقول زوجتي
محمد بضحكه / ليه ماعجبك اللوك الجديد ؟
هيفاء : آقول جب وانتبه اسمعها منك مرآ ثانيه
محمد / اجل تبيني اخليك لحالك برآ وانا ادخل ل ـ هيآ
هيفآء / والله آنآ بدخل سوآ رضآ هالدكتور ولا مآرضآ بالغصب بالطيب بدخل وبدون ماتقول زوجتي
محمد : طيب ادخلي ي زوجججتي
هيفآء تقزه عع آلبآب / بدخل بدون ماتقول
محمد يمسك يدها : آنتي ليه شآيفه نفسكك شكلك تبيني اقلب القصه صدق !
هيفآء : ههاهاها ومن انت عشان تقلبها جد عفوآ انا موب آي احد يدخل مزاجي
محمد / طيب طيب ي بنت عمي الايام بينآ
هيفآء سفهته ودخلت
.
.
.
______ قبل صلاة المغرب
آبو سلطان // ي آبو محمد دق ع محمد يجي تآخر والريايجيل بيجون ولاهي من مواخذينا عيالنا مايوقفون ممعنا
’آبو محمد وهو يدق
ترن
ترن
_____ بالمستشفئ بالتحديد غرفةة هيا
هيفآء مآسكه يد هيآ وتقرآ عليهاا
ومحمد جالس ع طرف الشباك
ودق جوالهه
هيفاء : ي خي اقلقلت رآسي رد ولا اطلع برآ
محمد / من انتي عشان تقولين اطلع برآ !
هيفآء : رد رد بسس
محمد وهو يرد /: سم يالغالي
آبو محمد / آنت وينك آلريايجيل قربوآ يجون
محمد /: بالطريق يبهه آاللحين آجي
ابو محمد / طيب لا تسرعع مع السلامهه
محمد / مع السلامهه
________ طآحت طرحت هيفاء يوم جت بتقومم
وسرحح في جمالها بدون مايحس ع حالهه
رفعت هيفاء رآسها وطاحت عينها بعينهه مع دقآت قلب سريعه
محمد حس ع حالهه : ءءءء ابوي دق يالله صحي هيا خل نروح لا يحسون
هيفآء وبدون أي كلمه له / هيا
/ هيا اصحي ي روحها
هيآ : هيـ ـ ـ ـ فـ اا ء
هيفاء : عيونهاا
هيآ / آبي مويهه
هيفآء وهي تقوم تصب لها مويهه
ورفعت راسها وجلست تشربها بشويش
هيآ : الحمدلله
هيفآء / يالله خل اساعدك تلبسين عبايتك بنروح وترآ ماحد درآ لا تدلعين ششوي تحسسين الوالدهه
هيآ بضحكهه / والله للحين مرهقهه
هيفآء وهي تدغدغها / مرهقه هاا
محمد : لا توجعين اختي هيه
هيفآء / انت شدخلك آبله لطيفهه
هيا : هههههههههههههههههههههههههههههههه بنص الجبهه ي اخوي ومنهي هاذي ابله لطيفهه
هيفآء / ذي معلمة عربي ايام المتوسطةة ي ختي ملقوفهه وربي كل شي تدخل فيههه آلله لا يبلانا
هيآ : هههههههههههههههه
محمد / يالله انا طالع انتظركم بالسيارهه
هيفآء : يالله قومي اساعدك
___________ في جو آلترحيب والضيفهه عند الحريممم
آم عبدالله : والله ي اني مشاقه لشوفتكمم
آم محمد : والله لك وحشه وانا اختك شخبآر العيال
آم عبدالله / الحمدلله كلهم في احسن حال آلآآ ماعرفتيني ع ضيوفك
آم محمد : ذي حصهه حرمت آخو زوجي
وذي آم سلطانن اختي
وهاذي وتين بنت ام سلطان وذي رينآد بنتها بعد
وجلست تعرفها ع اللي بـ المجلس
آلآ بدخول هيفآء بعباءتها : السلام
الكل / وعليكم السلام
آم محمد /: ويينك يي ببنتي وهيا وينها
هيفآء /: هيآ بتجي اللحين يالله شوي وارجع لكم
حصه > ام هيفاء < : هيفاء ي بنتي فيك شي ؟
هيفآء : لا يممآ سلآمة قلبك يالله دقائق ورآجعه آنشاءالله
ورآحت للمطبخ تفتح البآب الخارجي تدخل هيا معه عشان ماحد يشوف وجها اللي قالب اصفر
هيفآء : انت شجبآك معها
محمد / بدخل اختي انتي شعليك
هيفآء بتآفف : طيب تفضل
هيآ بضحكه / شفيكم انتم كنكم آكبر اعداء
هيفآء : لا سلامتك بس انا مآحب العيال مايدخلون مزاجي يجون لي كل الامراض آكرهم كرهه ماتتصورينهه
هيآ وهي تضحكك / آفآ كل ذا بشويش
محمد / محد قالك حبيهم مم
هيفآء تمسك يد هيآ : اقول اذلف لرجآجيل
وجا بيتكلم
آلا آن هيفاء اسرع منهه سحبت هيا بسرعه وطلعت
وآدخلوا قسم الغرف ودخلوا غرفةة هيا
___________ عند محمد واقف مصدوم
>> هاذي شفيها كني ذابح لها احد ولا رآفعه خشمها ع ايش <<
>> بس والله من حقها قسم انها خقق وجرئيهه تعطي بالجبهه <<
>> آنا وش فيني صاير كل تفكيري هي ع كثر بنات العايله اللي شفتهم ماخذ عقلي الا هي !
>> خل اروح البس واطلع لرياجيل احسن
_____
هيفآء : هيآ لا تبكين تكلمي
هيآ تشاهقق : مارآح تفهميني
هيفآء / تكلمي من ذا اللي شفته ماسكك بطريقة غلط
هيآ : ذا فهد كنـت اححححبهه ي هيفاء بس تغير صار يتقرب مني ككثير وانا مانيب محرم لهه يتصرف كنهه سكران اذا شافني
هيفاء : ومن فهد ذآ
هيآ : ولد خالتي آم سلطان
هيفآء : طيب انتي تحبينهه !
هيآ : مممممموت بس حركآته ماتعجبني
هيفآء : آلله يكتب لك السعادهه بس ليه جايه تبكين وانغما عليك ؟ قالك شي سوآ لك شي !!
هيآ رجعت تبكي !
هيفآء تمسح دموعها وترفع رآسها
هيفآء : آنا اختك ي هيآ تكلمي ي بعد نآسي وسرك في بئر
هيآ / كآن يبيني آجي آلليله عندهه بـ الغرفهه
هيفآء تفتح عيونها : نعمم نعم وش يحس بهه ذا بآي حق تروحين عندهه
هيآ : وجيت بتركهه بس كل ماله يتقرب مني
هيفآء : كلـب
هيآ بدفاع : لا موب كلب انا احبهه بس هو تغير
هيفآء : طيب نتفاهم بعدين قومي البسسي وحطي ميك آب طالعه شينهه كذا ههههههه
هيآ تضربها بالمخده : صرت طنازه لك يالدوبآ
هيفآء : بسم الله علي انا اساس الرشاقهه
هيآ : آي اصلن ادري من شفت اخوي ماشال عينهه عنك
هيفآء تغير وجهها وصرفت : يالله تاخرنا ع الناس قومي البسي
______ بجهةة ثانيهه كآن واقف عند مرايةة غرفتهه يتعطر
فهد / اوهه ي كشخه انت وينك اليوممم
محمد / ابد كنت بالمستشفئ ! وحس ع كلمتهه
فهد / مستشفئ ليه ؟
محمد يصرف : لا سلامتك بس كنت افكر وغلطت وقلت مستشفئ
فهد يعرف محمد حيل : اقول لا تلعب علي لا اهفك قل شفيه
محمد جلس يقولهه كل شي
فهد : ومن هيفاء !
محمد : بنت عمي عبدالرحمن
فهد : آههآ ماعليها شر هيا انشاءالله
محمد /: امين يالله تاخرنا ع الرياجيل
________ بمجلس الحريم
هيآ وجنبها هيفاء دخلواا
هيآ : السلام عليكم
الكل / وعليكم السسلاممم
<هيا < بنت حلوهه سمرآ شوي بس سمارها يجذب طويلهه شعرها لنص ظهرها عيونها واسعه وكانت لابسه فستان ميد آسود وحزام فضيي وحاطه ميك آب خفيف <<
آم محمد : وهاذي بنيتي هيونهه الله يسعدها وهاذي اللي تو جت هيفآء بنت حصهه
آلكل : ماشاءالله ا- الله يحفضهم
______ من جهةة ثآنيهه
دخل محمد بهيبته ورزتهه والسكسوكه والعططر اللي يفتح الننفس
محمد : السلام عليكم
آلكل وعليكم السلامممم
وجلس يسلمممم ويرحب
ورآح جلس جنب فهد
آبو محمد / أي والله ي ابو عبدالله الشركهه صآيرهه مآش
آبو عبدالله : الله يعين
آبو رآئد :> واحد من خويآ ابو سلطان !
آبو رآئد : سمعتوا وش يقولون النآس
الكل : وش يقولون ي ابو رائد
آبو رآئد : الاسهم نآزلهه والحاله حاله بالسوق
آبو سلطان : واحد من خويآي اسمعه يقولهه
عبدالرحمن : ابو هيفاء >< والله مالي بالاسهمم
آبو رآئد : ليه وين شغلك !
عبدالرحمن / مدير البلديه ي الغالي
فهد يهمس لـ محمد انا بطلع اشرب دخان واجي
محمد / الله يكفيك شر هالدخان طيب لا تطول يمسكوني الشيبات واتورط
فهد وهو يقوم : استاذن شوي
آبو محمد / ي فهد ي وليدي شوف الطباخين ع طريقك جهزوا العشا
فهد : ابشر
________ طلعع
من جهةة ثانيهه ب صالةة كبيرهه وانوار اصفر وابيض
كآنوا البنات متجمعين فيها ويرقصون ويستهبلونن
هيفآء : بنآت دوري ابي طيارهه برقص عليها
وتين : بس انا مابيها
هيفآء > ماتبي تبلش معها > : انا ابيها وناظرت بالبنات يالله حطوها
وشغلوهها
>> وذابحني ع الرجع هابي شاره ابي شارهه
وهو بس لو يسامحنني انا راجع له طيآرهه
ععآشششووآآآ
وبدآ التصفيق مع رقص هيفاء اللي يحمس وحلو
هيآ يوه بنآت جوالي بيطفي بروح آجيب الشاحن
ورآحت
رينآد / ععآشششوووااااااا ههفهف والله انك خقق
هيفاء وهي ترمش بتستهبل
البنات : هههههههههههههههههههههه
وتين : خفي علي ي نانسي انتي
لمئ بنت ام عبدالله : واحلئ من نانسي بعد فديتها
هيفآء ابتسمت : لبا قلبك لمويي
وبنفسها >> ذي وش فيها علي تبي ارد عليها باللي هي مع نفسها <<
_______ بالمبطخ
فهد : ها شيف رآكان خلص العشا
شيف رآكان : لا بآقي شوي
ورآح فهد يدور ع القدور والاكل
وطاح كاس من كيسآن العصير وجا ع ثوبهه شوي عصير
فهد : خخخخخير انت ماتشوفت
آلعامل : اسف طال عمرك
وطلع فهد ممعصب
______ دورت بغرف البنات شاحن لجوالها البلاك ومالقت
هيآ : يوههه وين القاه اللحين بروح ادور بالصالهه الجانبيهه
ودخلت الصالهه لقت الشاحنن واخذته وطلعت
___________ عند فهد
صقع في جسم خفيف وهو موب منتبه كان ينظف ثوبهه
رفع نظظرهه : هيآ
هيآ تمر من جنبهه بسرعهه
مسسسك آيدهها وسحبها لغرفتهه
هيآ : خخخير انت فكني
فهد يدفها ع الجدار ويقرب منها
هيآ : فكني حرام عليك آنآ بنت خالتك
فهد يبوس خدها : ومن قالك بسوي فيك شي في احد يسوي بعمره وحياتهه شي !
هيآ وقفت مصدومهه
فهد يبعد : يالله برآ بلبس
ورآحت تركض ونزلت للبنات وهي دمها وقف في عروقها
ريناد : بشويش ليه تركضين القطوه تلحقك ؟
البنات : هههههههههههه
هيآ بدون نفس: لا مافيني شي
هيفاء: وين الشاحن
هيا ارتبكت : مادري اءءء اقصد مالقيتهه
>> هيا طاح الشاحن منها يوم سحبها فهد >>
__
توقعاتكم تهمني
وردودكم آكثر تهمني
آذا شفت حماس بالروايه رآح اكمل
تحيآتي _ فاتنه حد الترف
فهد ذءءء من جد مدري وش يبي !!!!
خيييييير تراها بنت عممك يٓ الحبيب!
صدق مآيسسستآهل حب هيآ :'(
أممآ محمد آلله يعينه عٓ هيفا باين قدامه
مشوااااار طويييييل لين تعطيه وجه خخخخخخخ
بليييززز كممممملي 🙂
انن شاء الله يعجبكم
_
آلبآرت آلثالث
_______ من جهه ثانيه ومع سوالف الرياجيل دخل فهد
آبو محمد : ها ي وليدي وش صار ع العشاء
فهد : جاهز ي ابو محمد
آبو محمد : يالله حيآكم عع العشاء
بآقي محمد وفهد قآم محمد
فهد يمسك محمد : اجلس بكلمك بموضوعع
محمد : اممر ؟
فهد : الصراحه الصراحهه
محمد / آي ؟؟؟
فهد : آبي القرب منكم
محمد يضحك / ههههههه هاذي الساعه المباركه بس انا مانيب ابوها
فهد : وراك تضحك ي مال العافيه لا جد آبي اختك هيا
محمد :يصير خير
وقآمم
فهد قآم معه : اللحين انت تلعب معي حبشهه
محمد : ي خي انا وش دخلني بالسالفه روح كلم ابوك يكلم ابوي
فهد : طيب لا تنافخ لآ اهفك
محمد : هههههه طيب امش ناكل حدي جوععان
___ عند البنات
هيفْآء : بنآت بروح اشرب مويهه
_ طلعت
ورآحت المطبخخ صبت لها مويه حشت باحد دخل ورآها
آم محمد : هيفاء ي بنيتي نادي البنات يتعشوا
هيفاء : ابشري
_ طلعت هيفاء
آم محمد بنفسها > والله هالبنت بسم الله عليها <
هيفآء تركض وتفتح عليهم الباب بقوآ
بنــــــــــــــــــــــــــآتت
بنــــــــــــــــــآت
بنآت ووجعع
البنات : هها
هيفآء : حياكم ع االعشاء احم
وتين : وبآمر مين تحيين ع العشاء انتي !
هيفآء : خالتي ام محمد قالته يالله بنات
_ هيفاء طلعت
وتين : قطعع ي كرهي لها
هيآ : ليه وش مسويه لك عشان كل هالكرهه !
وتين : كيفي انتي شدخلك
هيا وهي طالعه : الله يشفيك
___ كلن خلص ععشاء وكل واحد رآح لـ غغرفته
صبآح جديد صحت هيفاء الساعه 7 نزلت تدور مالقت احد
كانت لآبسهه بجامهه ععلاقي وبرموده وسيعهه ميد
هيفآء : هفف وانا وش اسوي اللحين ماجايني نومم
رآحت المطبخخ
ععند الرياجيل كانوا صاححين من بدري بدونن الشباب وينتظرونن آلفطور
جهةة آلمطبخخ __
هيفآء: ججججججبتههاااا بسوي الفطور
وتجلسس تطلع كل اللي تبيهه عشان تجهز الفطور
وقالت بنفسها __ اللحين الرياجيل يحبون القرص وككذءء بسويهه
وتجلسسس تعجبنن وتخبز وتسوي حليب وتجهز آشياء خفيفه مع الفطور
بعد نص سآعهه
_____
….. : وش تسوين !
هيفآ ء : اههلين عمي صبآح الخير
ابو محمد : صباح النور والسرور
هيفآء : آسوي الفطور ي عمم
آبو محمد : وآلنعم فيك والله
هيفآء : ينعم بحالك
آبو محمد : يالله اذا خلصتي تعالي بالجلسهه الخارجيهه
هيفآء : آبشر ي عم
__ طلع
هيفآء >> يالله بروح اللبس فشلهه اطلع ككذءءءء
صعدت الغرفهه >> لبست تنورهه ميد سودآ وتيشيرت ملونن مع كعب اسود ورفعت شعرها *
نزلت آخذت الفطور ونادت الخدم يسآعدونهها بشيلهه وطلعت
هيفآء : صبآحح الخير
عند آلرياجيل > كاننت لافة طرحهه ولابسه عباءة
آلكل : صبآح النور
آبو هيفآء > عبدالرحمن < لله آلله ي بنتي شذا الفطور
آبو محمد : ونعم التربيهه ي عبدالرحمنن
هيفآء آبتسمت : عليكم بب العافيهه
الكل / آلله يعاففيك
هيفآء جلست حنب ابو محمد وكانوا الرجاجيل قدامهاا طبعا كلهم من العايلهه والشباب نايمين
__بدو فطور
عبد الرحمن > ابو هيفاء < ي بنتي روحي جيبي تمر زيآدهه
هيفآء : آبشر يبهه
آبو محمد يمسك يدها : اجلسي ي بنتي الخدم واجد
هيفآء : لآ ي عم بروح انا اجيب
آبو محمد : ع راحتك
____ صحوآ فهد ومحمد والبسوآ وطلعوا رجآجيل
فهد محمد : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم السلآم
جلسوآ معهم يفطرونن
آبو سلطان / وين اخوانك ي فهد
فهد / نآيمين يبآ لانهم سهرانين البارحح
آبو سلطان / وانتم مآسهرتوا
فهد : بلآ بس ————– آلآ بدخلت هيفآء
فهد يطق كتف محمد بصوت خفيف : شف شف ذي ملآك ولآ وش السالفهه !
محمد حس بالغيرهه شوي : وانت شدخلك اكل وانت ساكت
هيفآء لفت الطرحهه زين : وذآ التمر يبهه ععليكم بالعافيهه
آبو هيفآء : آلله يعافيك ي بنتي ما قصرتي والله
هيفآء : يبهه بطلب طلب
عبدالرحمن : اطلبي وانا ابوك
هيفآء : آبي آطلع آتمشئءءء وآشوف الخرج وكذءءءء
عبدالرحمن : والله انا مادلها
محمد : آنا ادلها ي عم
عبدالرحمن : تروحين مع محمد ولد عمك وحسبت اخوك
محمد ينآظر فيهآ بنفسهه : ي رب توافقق
هيفآء : لآ يبهه خلآص يالله استآذن
آبو محمد : هيفآء ي بنتي عع هالفطور اللي سويتيه ي روح عمك بيطلع محمد غصب عنهه واذا انتي ماتبين لحالك معه بتروح معكم ههيآ ولو تبون روحوا كلكمم آلعيال والبنات
هيفآء وآلابتسآمهه شآقهه الوجهه : واللـــــــــــــه !!
آبو محمد : آي ي بنتي
هيفآء تضم عمها : تسلم والله
هيفآء حست ع حركتها : آءءءء سوري بس آنفعلت شوي
آلكل / عادي
هيفآء : يالله انا ابروح آتجهز وكذءءءء
الكل : الله معك
محمد كانن مرآ فرحاان وقام وطلعع
…
.
بجهةة هيفآء : آحححح آنت مآتشوف
.
.
.
آلبآرت الرابـــــــــ 4 ـــــعع
هيآ : وش انت قاعدهه ادورك
هيفآء : طيب صبآح الخير
هيآ : صبآح النور وين كنتي !
هيفآء : ععند ععماني
هيآ : كانن ععندهم ريآجيل !
هيفآء : عادي كلهم من العايلهه وبعدين انا لابسه عباءة ولافه طرحهه
هيآ : طيب وش مصحيك مع هالصباح
هيفآء : ماجاني نومممم
هيآ : من صآحي من البنآت !
هيفآء: هو تحقيق ؟ روحي شوفي انتي
وهي تممشي
هيفآء تلف عع هيآ : أي صح اليوم اخوك مادري شسمهه بيطلعنا هو والعيال
هيآ : وآلله ؟؟؟؟؟
هيفآء : آي والله
هيآ : غغريبه موب من عوايدهه
هيفآء : يآلله بروح آتجهزز
هيآ : وانا بفطر
_______ بجوو هادي مع نسمات الصباحح والروقانن والقهوهه
محمد بنفسسه > ي حبي لك ي هيفآء <
محمد > انا وش صار لي <
محمد > يمكن آعععجاب بس <
محمد > آلمهم آنها ببآلي <
فهد من ورآه : وش تسوي ههنا
محمد يضحك : ههلا بالنسيب
فهد : الا ي الدرج ماكلمت ابوك ؟
محمد : لآ
فهد : وليه ان شاءالله
محمد : مانيب ولي امرها ولاني انا اللي بتزوجج شد حيلك انت يالله دحدر خربت جوي
فهد يصفر : آحلئءءءءءءءء ي ههالجججججووو ليكون تحب ؟
محمد يحط يدهه ع قلبهه : ي ليييييييييييييييتهه ححب * ولآ آتعذب *
فهد : ي حركااااااااتت ي ويليآم آنت تحب لآ مآصدقق
محمد : شرايك تذلف بس
فهد : اقولك شي ؟
محمد يتآفف : آخلص وش تبي
فهد : داعيهه عليها امها اللي تاخذك وعع وش تبي فيك
محمد : آحسن من وجهك ي وجهه القوطي
فهد : بسم الله ععلي ع الاقل انا احسن منك
محمد / والله انا الخقق فديتني يالله تقلعع
فهد : آل ———–
محمد يدفهه : رح رح بسسسسس
فهد يعدل ثويهه : يالله بروح آتجهز لل الطلعهه
______ المغرب *
هيآ : يالله هييييييييييييييييييييييييييوووووف تآخخخخخخرنااااااا
هيفآء : يالله دقائق
هيآ : آنا بطلعع وترا انقسمنا بالسيارات
هيفآء : طيب
______ تحت بالشارعع
محمد : فهد اخذت كل آلبنآت من بآقي
فهد : ما معي غغير وتين وريناد واخت فيصل
ههيآ : وييييييييييييين رينآد
محمد : مع فهد
ههيآ بدون ماتدري وش تقول / اجل ي خوي انا بروح معهم
فهد آستآنس : حيآك
هيآ / آءءءء للا خخ ———-
فهد : يالله يالله بنتاخر
محمد : اختار لنا مكان ححلو وهادي
فهد : يالله نشوفك حيآك هيآ
هيآ : يالله
محمد ركب سيآرتهه > معقولهه هيفآء موب رآيحهه < <> طيب الفكرهه فكرتههاا موب معفوله رافضهه
هيفآء تفتح آلبآب اللي يمهه / الناس وين
محمد : ههههههه بدري
هيفآء : آخلص علي آبي اروح
محمد : طيب تفضلي الباب منآك
هيفآء /: نعمممممم ؟؟ آركب معك ؟
محمد : طيب آانا تاخرت وخري عن آلبآب بمشي وكلهم رآحوا
هيفآء : لآ لآ خخلاص بركب
محمد بآبتسآمهه : يالله
هيفآء تفتح الباب اللي ورآ وتركب : يالله امش
محمد : تعطيني اوامر ؟
هيفآء : آي وش عندك !
محمد : آجلس آحلمي آمشي
هيفآء : آفففف الله بلاني بذا المقرود وش اسوي اللحين
____ ونزلت تركض
محمد نزل ورآها مستغرب
محمد : هي انتي وين رآيحهه
محمد : تعاااااااالي هيفآء خلاص بنروح
محمد < افف وش سويت آنا >
ورآح ورآاها ودخل المجلس
آلآ هي بحظن آبوها : آبوي
عبدالرحمن : سمي عيون آبوك
هيفآء : ي خي هاذا الانٍسآن حدهه سآمج مآيبي يوديني معهم
محمد فتح ععيونهه : آناا
هيفآء : آي يبهه شوفهه
عبدالرحمن : افا ي محمد موب اليوم بتطلعهم
محمد : آنآ ي عم آءءء آنا
هيفآء : يالله قوله قوله يوديني والله طفشت
عبدالرحمن : بتوديها ي ولدي ولا مشغول
محمد بنص ععين عليها : لا ي عم آبشر بوديها يالله هيفآء
هيفآء تبوس آبوها : ي فديتكككككك ي احلئءء آبو بالعالم
محمد >> طحت ومحد سمآ ععلي <
محمد / يالله انا بالسيارهه
__ بعد دقائق
هيفآء تطق الدريشهه : هي انت افتح الباب اللي ورآ ليه مقفل
محمد : يوهه شكلهه خرب
هيفآْ : وكيف خرب ؟
محمد بنفسهه > ههين ي هيفآء اوريك شغلك <
محمد : والله سيآرتي تدقر واذا دقرت خرب الباب آللي ورآ
هيفآء / يعني وش
محمد : حيآ’ك قدام
هيفآء : آففف طيب
محمد يضحك
هيفآء دخلت وسكرت البآب بقوآ : مافي شي يضحك
محمد يضحك آقوئءءء
هيفآء : آسكت لا اهفك بالمنديل
محمد : يالله
هيفآء تاخذ المنديل
محمد مسك آيدهها ويقربهآ منهه : ااذا قويهه حطي عينك بعيني
هيفآء تناظر فيهه : آي قويهه بس فكني
محمد : آنا بعدلك ي ههيفآء وما كون ولد آبوي
ههيفآء : آقول فكك مصدقق نفسك
محمد يبوس خدها : طيب نشوف
هيفآء تدفهه / خيييير ان شاءلله
محمد يضحك بنص عينهه
هيفآء بتنزل بس الباب مقفل : آفتح البآب
محمد سآفهه وشغل السيارهه ومشئءءء
هيفآء : ححمار
محمد يبتسم لها
هيفآء : الا ي بزر كم عمرك
محمد : كبرك
هيفآء : لو انك كبري انتحرت
محمد / وليهه ؟
هيفآء : من زينك ي خي ماتصلح بعمري يعع
محمد رآفع حاجبهه : يعني انتي الكبيرهه ؟
هيفآء : آي اكبر من عقلكك ويمكن منك
محمد : طيب طيب
هيفآء : مع نفسك
____ عند آلحريم
آم محمد : آلآ البنات وين ؟
آم هيفآء > حصهه < : رآحوا مع العيال بتمشونن
آم محمد : آلله يحفضهمم
____ جهةة ثانيهه مع صوت الطق والاستهبال
سآرهه : آلآ فيصل آخوي بيجي
فهد / آي ان شاءالله نلاقيهه ههناك
هيآ / ي خي هالاغنيهه سخيفهه غغير
وتين / لآ ححلو ي عديمة الذوق
هيآ : وانتي جب ورعنهه
وتين : نعم ؟
فهد / آمري هيونهه وش تبين ؟
وتين مقهههرهه >><<
هيآ آنا بآختار
فهد يالله :
وتجلس بيت المرتبتين
تمد يدهها عع المسجل وتطلع السيدي
وتاخذ سيدي ثاني : هاذا كيف ادخلهه
فهد : دخليهه عادي
هيآ : طيب
______________________-
مسك يدها وهو قاصدهها
>
>
>
>
>
>
توقعاتكم ؟؟
فهد ذءء من جد زودها !!!!
وش يحس فيه !
تراااهاااا بنت عممممممممممك !!!!!!!
اما محمد وههيفاءء ششيء ثثثثآنـــــي
ههيفآءء مدددلعه ومحمد ماعنده هالحركات
احس انه بيعقلها ويربيها
بس البارتات كل كم ؟ لها فترة معينه ولا عٓ حسب ؟