تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » راوية أنا وأنتي وبس ومامعنا أحد / الكاتبة :أتعبت جروحي

راوية أنا وأنتي وبس ومامعنا أحد / الكاتبة :أتعبت جروحي 2024.

روايةة انا وانتي وبس ومامعنا احد للكاتبه اتعبت جروحي (هبووش)

رواية تكتبهاإ صديقتي
جميلة جدآ إني راحح آنزلهاإ لكم لإن صديقتي مشغولهه شوي =]

وهذا آول بارت واذا فيهه تفاععل بانزل البارت الثاني

الشخصيات عائلة ابو محمد:
ام محمد:وحده طيوبه بالحيل ماتعرف الشر ابد وحده مصليه ومسميه وخايفه ربها الله ارزقها ببنت وولد وعايشه حياتها مع زوجها واولادها تحبهم بالحيل وتخاف عليهم من النمله
ابو محمد:طيب وحبوب مثل ام محمد وام محمد تصير له بنت عمه تزوجها عن حب عنده شركات وايد بس مايهمه المضاهر صج انه غني بس متواضع
محمد:شرطي طيوب بس بعض الاوقات يصير عصبي ويهدي بسرعه يهتم بشغله وايد ويحب اخته ويخاف عليها ولا يرضي عليها اغلى شي بحياته اخته عمره 25 طوله وجسمه متوسط واحلا شي فيه
غمزاته والسكسوكه الى يسويها مو اسمر ولا ابيض <<<<تعلمت اشرح من الروايات الى اقراها
مرام:مغروره بس طيوبه تحب المضاهر وايد تدرس جامعه(طب)اول سنه عمرها 22 طولها 150 بيضه وعواينها عسليه وزنها 45 ماتحب تسمن ابد
عائلة ابو احمد:
ام احمد:طيوبه وتحب المضاهر وايد واهم شي عندها المضاهر تهتم بشكلها وايد وكل شهر تغير ديكور الفله تبعهم
ابو احمد:طيب ومثل زوجته يحب المضاهر بس مو بالحيل كنده شركات اكثر من ابو محمد بس الاثنين نفس حالت الماديه يخاف ربه وكل صلاه يروح المسجد ويطلع صدقات 🙂
احمد الكبير:دكتور عام طيب وفيه غرور شوي طوله 185 وزنه 55 يحب اهله عمره 28 مو راضي يتزوج يبي يعيش العزوبيه ويهتم بشغله
علي الوسطي:مايهم شي همه وناسته وبس عمره 18 اخر سنه له بالدراسه كله يرسب بس بفلوس ابوه ينجح مزيون ابيض وطوله 160 ووزنه 45
حنين:طيبه ماتعرف المضاهر ولا الغرور عكس امها صديقت مرام الروح بالروح من لمه كانو صغار وهم مع بعض ماتفرقو ابد ولا بيتفرقو تدرس مع مرام طب وفي عمر مرام طولها 145 اقصر من مرام بشوي واسمن من مرام شوي

وباقي الشخصيات بنتعرف عليها من الروايه
البارت الاول
حنين:اوووووف حر اليوم وايد
مرام:اي والله حر الله يعين بس على هالحر بنموت من الحر
حنين:لا عاد مو الى درجت نموت مره وحده
مرام:انتي شوفي كيف حر كيف مابنموت ههههههه
حنين:طيب ا رن جوالها شافت الاسم وضحكت الخبل يتصل بك قربت منها مرام شافته الاسم وعلامات الاستغراب في وجها
مرام:حنينوه منو ده
حنين:ده واحد مجنني صار له كم يوم كله يتصل زهقني وسجلت على رقمه الخبل
مرام:هههههههه هاتي بس وسحبت الجوال من ايدها وردت بكل شراسه نعم خير انت خبله ماتفهم ياخي خلاص لا تتصل ولا بتشوف شي عمرك ماتشوفه بعطي رقمك لشرطه وبخليهم يتصرفو معاك
:بل شفيه الحلو معصب خلاص ياعمري بتصل كل يوم اشان اسمع هالصوت الحلو
مرام:انت احمار ماتفهم تصدق ماعندي وياك كلام الحين رقمك عند الشرطه مافي الى هالحل
:عادي ياحلو
مرام:صج انت احمار والكلام ضايع معاك تف عليك بس وسكرات
وحنين ماسكه ضحكتها واول ماسكرت انفجرت ضحك
مرام:خير مافي شي يعصب
حنين:ههههه يا هههههه اااخ يابطني بموت من الضحك
مرام وهي معصبه:حنينوه بهفس بهالجوال اذا ماسكتي
حنين وهي فاقعه ضحك:هههههههههههههههههههههه طيب طيب خلاص بسكت
وبعد 5 دقائق من السكوت
حنين:ياحلوس وانتي معصبه ماتوقعتس اذا عصبتي تصيري كدا صج اني اعرفس من 17 سنه بس ولا مره شفتش معصبه
مرام فضلت السكوت وعط حنين جوالها وقالت لها:اذا عود اتصل لس قولي لي واني بتصرف
حنين:اكيد بتعطي الرقم اخوس مثل كل مره
مرام:وهو في حل ثاني
حنين وهي تطلع الساعه:طيب يلا قومي بتبتدي المحاضره
في مكان ثاني
احمد:وي تعبت اليوم حيل خلاص لا تجي حالات ازيد
السكرتيره:في بره اربع حالات
احمد:ياهاله استني شوي احس نفسي تعبان لا تدخلي احد وجيبي لي حبت بندول
هاله:حاضر تبي شي استاد احمد
احمد:لا بس ابي حبت البندول
وراحت وبعد كم دقيقه
فتحت الباب بدون لا تدقه
احمد تعجب من تصرفها وبعصبيه:مو قلت لس ابي حبت بندول وبعدين احد يفتح الباب كدا
هاله:اسفه بس في حالخ مستعجله وطالبينك في الاسعاف
احمد:اوووف طيب طيب بس ابي بندووووووووووووووووووووووووووووووووول ياهاله
راحت ورجعت وعندها البندول شربه وطلع
وشاف واحد يعرفه وقف يطالع فيه ممدد ع السرير كنه ميت الى شبه ميت تقدم يبي يتاكد انه الى يشوفه حلم مو حقيقه
تقرب وومسك ايده وضربه خده وقال بصوت باكي:خالد خالد هاده انت
ونزلت من عينه دمعه الى اول مره تنزل
خالد بصوت شبه مسموع:احمد الله يخليك شوف مرتي انا خلني اموت بس هي لا هي حامل احمد امانه اذا انا مت تزوج مريم مريم امانه برقبتك يااحمد
احمد وادموع تنزل:كيف تقول كدا ياخالد كيف تبيني اتزوج اخت اخوي وحبيبته
خالد:انتبه لها يااحمد انتبه لها مريم امانه برقبتك وبده يطلع صوت جهاز القلب
احمد وهو يصرخ ويهز خالد:لا خاااااااااااااااااااااااااااااااالد لا ياااااااااااااااااخالد لا تموووووووووت خالد
بعدوه عنه بتعب وحاولو ينقدووه
في مكان ثاني
محمد:لا حول ولا قوه الى بالله
منصور:ماعرفنه كيف صار الحادث بس في اثنين طلعوهم من السياره والحين هم بالمستشفى والثاني مات ومعاه بنت صغيره ونقلوهم للمستشفى
اشان يتعرفو ع الجثه
محمد:اااه يامنصور كل يوم تجل لنا مشكله وكل يوم اعضم من الثاني صرت ماعرف انام الليل مانقول الى الله يصبر اهلهم
منصور:اي والله الله يصبر اهلهم والله يكون بعونهم انا الحين استاذن بروح المستشفى بشوف شصار
محمد:الله معاك بحفظ الرحمان<<<في ناس تقولها الرحمن وناس الرحمان

رووعة ننتظر التكملة

حلوؤوؤوؤو .. كمليي ^_^

يعطيكم ربي العافيه ~

روآيه نوعاً ما جيده ، التنسيق غير متواجد في الروايه ، تمديد الحروف بكثره يزيد بروايه تشويهاً لا جمالاً ، الأخطاء الإملائيه دوماً مكروهه في أي روايه ~

اقتباس:
بعدوه عنه بتعب وحاولو " ينقدووه "
اقتباس:
ياعمري بتصل كل يوم " اشان "
اقتباس:
اشان يتعرفو ع الجثه

مضمون الروايه هو المهم ، الافكار الجديده تجذب القارئ/ه ، إعاده القصص بأبطال جدد ومواقف أخرى جديده لا يزيد القسم إلا موضوعاً آخر يطلق عليه جديد ~

الأهداف والأفكار هي محور الروايه ، يجب التركيز وعدم الخروج عنها ~

موفقين بإذن الله ~

البارت الثاني

احمد:حسن الله يخليك قول لي ويش صار في خالد خالد مامات صح خالد بعده حي خالد مامات ونزلت دموعه بغزاره ردي عليه حسن خالد ماصار فيه شي صح
حسن حزن ع حال احمد:خليك قوي يااحمد خالد مامات انقدناه في اخر لحظه خالد الحين في العناية المشدده دخل في غيبوبة وأنت دكتور وتدري
وخليك قوي وثقتك بالله اقوه ادعي له يقوم بالسلامة
احمد تشجع من كلام حسن مسح دموع وجى يتكلم بس تذكر مريم زوجت خالد:حسن
ويش صار الى مريم زوجت خالد؟
حسن:والله مادري تعال نشوف
وراحو الى دكتورة النساء
طق طق طق
تفضل
حسن+احمد:السلام عليكم
الدكتورة:وعليكم السلام تفضلوا جلسوا
احمد:احنا جينا نسال عن مريم لان حولوها اليس ويش صار اليها طنيني
الدكتورة:الحمد الله ماصار لها شي
احمد بانفعال:والجنييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييين
الدكتورة سكتت شوي احمد خاف:لا تقولي مات ومن الخوف وقف
الدكتورة:هدي يااحمد واستهدي بالله
احمد:ردي علي الجنين صار له شي لا تغبي وقولي لي
الدكتورة:الحمدالله ماصار له شي ولحقنه عليه في اخر لحظه
احمد ارتاح وجلس:الله يريحس مثل ماريحتيني
الدكتورة اكتفت بالابتسامة

في مكان ثاني
حنين:اووووووووووووووووف مابغت تخلص المحاضره
مرام:خخخخخ وأنتي متى بتحبي الدراسة
حنين ناضرة فيها بنص عين وقالت:انتي شرب كل منس لو مادخلتي طب كان اني الحين دخلت هندسة
مرام وهي تعمل زعلانه:محد قال لس تعالي معاي

في مكان ثاني
ترن ترن ترن ترن
محمد:ياربي يعني الواحد مايعرف يشتغل منصور رحم الله والديك رد ع جوالي
منصور:حاضر طالع عمرك
محمد اكتفه بالابتسامة
منصور:السلام عليكم
:وعليكم السلام اخوي ده مو جوال محمد خالد ال…
منصور::هي نعم اختي جواله بغيتي شي منه
:لو سمحت عطه الجوال
منصور:اقول له منو
:قول له اخته
منصور مد الجوال الى محمد الى كان يسمع منصور ويش يقول
محمد:منوو
منصور:تقول اختك
محمد:هاته هاته
اخد الجوال منه وهم مبتسمه
محمد:هلا والله حبي تدري اشتقت لس يانحيسه
:ااف ليه اني نحيسه واني بعد اشتقت لك
محمد استغرب هاده مو صوت اخته شال الجوال وناضر في الرقم وشافه غريب
رمه الجوال ع منصور وقال له:منصور ابيك تجيب لي كل شي عن هالرقم وسجل المكالمات ومسجل باسم منو وكل شي
منصور عرف انه محمد عصب وماحب يقول له شي وقال:حاضر طال عمرك تبي شي ثاني
محمد هز راسه ومنصور طلع من عنده

في مكان ثاني وبتحديي في العنايه
احمد وهو ماسك اي خالد ودموعه تنزل:يلا خالد اقعد مرتك تستناك يلا اقعد ماباقي ع ولادة مرتك شي يلا عاد بلا دلع اقعد
خالد بده يفتح عيونه:ا ا ا<<<<موقارد يتكلم
احمد حط ايده ه فم خالد:اوووص لا تقول شي بس ابيك تقوم بالسلامة
خالد اكتفه بالابتسامة

وجلسوا 15 دقيقه تقريبا كدا
شوي وجت هاله:دكتور احمد في طفل جايبينه غرقان في ماي وياريت تجي
احمد وهو يترك ايد خالد:طيب يلا خالد اني بتركك بس ابيك تصير زين طيب
خالد ابتسم وضغط ع يد احمد وسوه له روح

في مكان ثاني
مرام:اوووووووووووووووووووووووووووف منك يامحمدوه هاده وقتك تسكر جوالك الحين اني منو يرجعني والله انك فاضي
حنين وهي ميتة ضحك ع مرام:هههههههههههههه يمكن مشغول وسكر جواله خلاص ولا يهمس اني اوصلس معاي
مرام:لا شكرا وانتي تدري محمد مايرضى ارجع مع احد غيره وسكتت كنها تذكرت شي وقالت اي صح في مره عطاني رقم هاده الى يكون معاه علطول
بتصل له اكيد هو معاه الحين
واخدت جوالها ودورت الرقم وشافته اخوها سجل عليه منصور
واتصلت ورن ورن ورد
منصور:السلام عليكم
مرام بصوت دلع:وعليكم السلام انت منصور
منصور يقول بقلبه ويش هاليوم مره محمد والحين انا لا والله كيفنه ورد بصوت حاد:انتي وحده ماتفهمي مره تتصلي بمحمد والحين انا اقول بس طسي احنا محنا فاضيين مثلس
مرام في قلبها بسم الله الرحمان الرحيم ويش فيه ده اكلني وقالت بفس حدت منصور:انت منصور اني مرام اخت محمد اتصل عليه وجواله مغلق وفي مره عطاني رقمك اشان ادا احتجت محمد ولا رد علي اتصل لك
واني بسالك محمد جنبك
منصور في قلبه يادي الفشيه كيف انا ماانتبهت انه الصوت غير وبعد منو اخت الرئيس<<<<مدري شنو يسموه المهم انه رئيس الشرطه هع:اسف اختي بس فكرتس نفس البنت الى اتصلت الصباح
محمد في مكتبه الحين اودي له الجوال ثواني بس
مرام في نفسها مالت بس شكله الاخ مغرور:طيب بسرعه
طق طق طق
محمد بصوت نعسان:تفضل
منصور:استاد محمد اختك مرام تتصل فيك بس جوالك مغلق واتصلت ع جوالي تفضل ومد له الجوال
محمد:يوووه والله نسيتها هاته هاته
مرام:اهى اهى نسيتني ياخاين
محمد حب منصور يسمع الكلام وحطاه اسبكر وقال:اسف حبي بس في وحده زهقتني بعدين اقول لس السالفه
مرام:اي العب علي بكلمتين محمد الله يخليك تعال خدني تعبانه وبعدين هاده المغرور الى اتصلت له شايف نفسه ع ويش مالت بس
محمد انحرج من كلام اخته ورفع راسه يشوف منصور شافه مايت ضحك ابتسم وقال:مرامووه متى بتبطلي حركات البزران وبعدين منصور مو شايف نفسه وأنا تعبان مااقدر اجيس بخلي منصور يجي يأخذك
منصور فتح عيون ع الاخير وهز راسه بلا
مرام بانفعال:نععععععععععععععععععععععععععم تبي هالمغرور يجي لي مستحيل اركب معاه لو اضل الى الليل في الجامعه ولا اركب معاه
منصور ماقدر يمسك نفسه اكثر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
محمد شاف منصور يضحك ماقدر يسمك نفسه هو الثاني وضحك معاه
منصور+محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي
مرام وهي معصبه حدها:مالت عليكم انتو الاثنين مابي ولا واحد منكم يجي لي اني برجع مع حنين ودارت تدور حنين بس ماشافتها وقال بصوت عالي
ماعليه حنينوه تتركيني وتروحي صج انس سلبه<<<كلبه
منصور ومحمد سمعوها وفطسوا ضحك
محمد يبي يسكت من الضحك مو قادر:هههههههههههههههه مرام هههههههههههههههههههههه
مرام:محمدوه بلا مسخره ويلا تعال لي

انتهى البارت
توقعاتكم
مرام بترجع مع منصور لو محمد
وخالد بيموت لو بيعيش
والجنين وزوجت خالد مريم
واحمد ويش بيسوي

للاسف لم آججد آححد يقى الروايةة
فبانزل البارت الثالث بععد يومين يمكن في آححد قراء الورايةة

لا لاتطولي انا اقراها بس ماقدر ادخل يوميا روايتك جنان كمليها

البارت لثالث
مرام:محمدوه بلا مسخره ويلا تعال لي
محمد:طيب طيب شوي وانا عندس وسكر
محمد بكل جديه:منصور خد سيارتي وروح جامعة…..
منصور فاتح عيونه ع الاخير:انت من جدك
محمد بكب مسخره:لا من ابوي ههههههههههه
منصور مستغرب من محمد:محمد الله يخليك لا تمزح
محمد:ومن قال اني امزح انا اتكلم جد يلا روح واذا وصلت اتصل لي اشان انا اتصل لها واخليها تطلع لك
منصور:طيب طيب بس اول قول لها اني انا الى بروح لها
محمد وهو يسوي روحه معصب:انا قلت لك روح يلا تحرك
منصور من شافه كدا انحاش ومحمد ماشاف الى غبرته ههههههههه

في مكان ثاني دخل البيت وزي كل مره مافي صوت راح وانسدح ع الكنبه وغمض عيونه وهو يدكر صديقه خالد شوي وسمع صوت امه
ام احمد:قواك الله ياولدي رجعت
احمد وهو يفتح:اي رجعت يمه قام وحبها ع راسها
ام احمد:تحب الكعبه ان شاء الله
احمد والحزن باين عليه:ان شاء الله يمه معاس
ام احمد:ويش فيك ياولدي
احمد نزل راسه ورمه نفسه بحضن امه كنه طفل وجلس يصيح
ام احمد وهي مستغربه من ولدها بعد كل هالعمر يصير كدا كنه طفل عمره سنتين حست انه محتاج احد جنبه ومسحت ع شعره وقالت:ويش فيك ياولدي
احمد:اهئ اهئ اهئ اهئ خالد يمه اهئ اهئ اهئ
ام احمد:ويش فيه خالد
احمد مارد وكمل صياح
دخل ابو احمد واستغرب وضع احمد وامه:السلام عليكم
ام احمد:عليكم السلام
ابو احمد:احمد اتوقع انه رد السلام واجب
ام احمد حطت صبعها ع بوزها تصوي له اووص
ابو احمد استغرب وعرف انه مضايق راح وجلس جنب ام احمد وسمع احمد يصيح:احمد انت تصيح ويش فيك ويش صاير
ام احمد:من جى وهو كدا وقال بس خالد ولا تكلم
ابو احمد::ويش فيه خالد تكلم يااحمد
احمد قام من حضن امه وقال:خالد صاحب حادث
ام احمد شهقت
ابو احمد:لاحول ولا قوه الى بالله ويش صار فيه
احمد:المشكله مو بوحده معاه زوجته
ابو احمد:طيب ويش صار فيه
احمد:خالد في العنايه وزوجته كانت بتفقد الجنين بس الحمدالله ماصار شي وهي الحين نايمه من التعب
ابو احمد وام احمد حزنو وقالو مع بعض:لاحول ولاقوه الى بالله
ام احمد:الله يقومه بالسلامه لا تحزن وقوم صلي وادعي له يقوم بالسلامه قوم
احمد هز راسه باي

طلع من الجامعه بعد مااتصل عليها اخوها وقال لها اطلعي
طلعت وشافت سيارت اخوها بس ماشافت من الى بداخلها وراحت وركبت
كان يطلع بره من جهته ولا انتبه انها ركبت
مرام:وي كان ماجيت وها سكتت لمه شافته دار راسه وقالت بكل عصبيه من اننننننننننننننننننت انت مو محمد بس هادي سيارة محمد
مممممممممممممممممممممن انت
منصور اكتفه بالابتسامه وشغل السياره ومشه
مرام:اااانت ماتفهم اقول لك من انت
منصور دار راسه لها وابتسم وقال:منصور وزاد ابتسمته
مرام عصبت:ماعليه محمدوه ارويك وانت بعد عادي عندك تخلي وحده تركب معاك ماتصير لك ترضها الى اختك
منصور:والله انا مالي دخل اخوس الى قال لي اجيبس ولو كان عندي اخت مابرضى عليها
مرام حبت النقاش معاها وحست انه حزن:يعني ماعندك خوات
منصور وهو يطلع جدام:للاسف ماعندي ولو عندي اكيد بحطها في عيوني
مرام:اكيد عندك اخوه
منصور دار لها وقال بكل حزن:كان عندي وكان كل شي هو بحياتي كان اغلى واحد اخوي وصديقي وكل شي بس الموت مايعرف احد ونزلت دمعه منه
مرام:اسفه دكرتك فيه الله يرحمه
منصور:الله يرحم الجميع ووقف عند الاشاره
مرام ماحبت تشوف دمعته ومسحت دمعتها بايدها
منصور استغرب من حركتها وشال ايدها عن خده كانت ناعمه وايد ماكان وده يتركها مايدري ليش
مرام ابتسمت وقالت:ماودك تترك ايدي اكيد حلوه
منصور تركها وضحك:ههههههههههههههههههههههه انتو يابنات ماتقدرو اذا ماعبيتو نفسكم اكريمات
مرام:لا عااد مو الى هالدرجه وبعدين اني مااستخدم اكريمات هي كدا ناعمه احم احم
منصور ماقدر يمسك نفسه من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام:ليش تضحك ضحكني معاك
منصور:اضحك عليس لا ترفعي خشمس وايد
مرام فتحت عيوانها:حرام عليك اني ماارفع خشمي ولا اعرف ارفع خشمي علمني كيف
منصور اكتفه بالابتسامه
مرام ماحبت السكوت وحبت السوالف معاه وقالت:اوووووووووووووووووووووف متى بتفتح الاشاره زهقت
منصور مارد عليها وضل يطلع في الاشاره
مرام زهقت تبي تسولف:هوووف منصور عاد سولف زهقت

انتهى البارت
توقعاتكم
منو منصور ومنو خالد وهل بيكون لهم دور بالروايه
وشنو بيصير بين منصور ومرام
واحمد ليش الى هالدرجه حزين
ويش بيصير الى خالد[/color]

منو منصور ومنو خالد وهل بيكون لهم دور بالروايه
اي راح يكون الهم دور بالرواية واعتقد همة خوان بعد مابعرف
وشنو بيصير بين منصور ومرام
ماابعرف
واحمد ليش الى هالدرجه حزين
لانو خالد قلو اذا متت اتزوج مرتي
ويش بيصير الى خالد
يمكن يموت


الرواية روعة ابدعتي ونتضر التكملة

الرواااايھ خوووقٱٱق وننٺظر البٱرٺ الجٱې

ٱپٺڛٱمۃ ڍمـ ؏ ـھ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.