اول روايه لي
رواية من تاليفي انشالله تعجبكم
بنت مراهقة اسمها جوري جميله وااااااااايد طيبه قلبها حنون حساسه ثالث ثانوي كان وده تعيش قصة حب نفس أختها جواهره و رفيجتها مريم بس دايما كانت تقول حق نفسها لحد الحين محد يستااهلني تسكت نفسها أختها جوهره جامعه 2 سنه عندها حبيب اسمه مشعل يشتغل ويحب جوهره من قلبه و رفيجتها العزيزة من الحضانة أول سنه جامعه هي الحين مخطوبه انشالله يتزوجون عن حب مريم . أبو خالد إلي هو أبو جوري وجوهره وخالد وام خالد
مريم رفيجة جوري وجوهره من الحضاانه. عهوود رفيجة جوري من اول ثانوي مع بعض وتحب اخو الجوري خالد. خالة الجوري مطلقه وعندها بنتين شيخه و شوق شيخه تكره الجوري وجواهره وتحاول بكل شي تخرب عليهم. وشوق فحالها دايما هااديه وجميله اما شيخه ضعيه وشعرها طويل بس من داخل كل شر وحقد على الناس .
[SIZE="6"]جوري : الحين هي قااعده على النت فيس بووك وفلكر وحااله وتسمع اغااني
وجوهره تكلم حبيبها مشعل
ابو خالد ينديها : جوري تعااالي ((ابو خالد يحب الجوري وااااايد وكل شي يعتمد عليها ))
جوري: نعم بابا
ابو خالد : أبي مااي و يبي جوالي قاعد يشحن بسرعة
جوري :انشالله
جوري رجعت تقعد على ألنت
عهود تتصل صديقةالجوري :الو جووووري شخباارج
جوري : بخير ادري انتي متصله تساالين عن اخووي خالد صح مب عشااني حماااره ههه
عهود : ههه لا والله عشاانج وعشاانه
خالد اخو جازي يدش غرفةجوري : جووري امم تكلمين من ؟؟
جوري: اف رفجتي شتبي
خالد : ولاشي اي ادري صديقتج بس شسمها ؟؟
جوري : اوووووووه برع الغرفه بسررررعه الجوري تصرخ بابا تعاال جووف خالد
((خالد يطلع بسرعه برع الغرفه ))
عهوود : من هااي خالد فديته يسال عني خليني اكلمه بليززززز سلمي عليه
جوري : ووي مالت عليج وعليه ههه انزين بكره بداووومين
عهوود : امم مادري متملله واااااااايد شرايج نسوووي مغامره بكره
جوري: وي فااضيه انتي وااايد تدرين بااقي اسبوعين على الامتحانات لازم نشد حيلنا
عهوود : هههه اي اووكيه انزين يلا بس نسووي شي وااحد يلا عااااااد
جوري : اووه اووكيه
عهود : الله ونااسه انزين فكري بسرعه وتصلي لي اووكيه
جوري : اووكيه يلا بااي
جوري تفكر شنسووي بكره امممم لقيت شي حلوو
جوري تتصل على عهود : الو عهوود لقيت شي بس قوووووي واااااااااايد انا خاايفه شووي ونفس
الوقت مستانسه
عهود : اي عاادي اسوي اي شي قولي انتي بس
جوري : اووكيه شراايج نغيب واخذج من البيت ننزل فيلاجيومن دوون عباايات وشيل نلبس ملابس صبيان بااخذ ملابس اخووي وبيب لج وكاااب وحركااات شباب ونستعبط على البنات شراايج
عهوود : اي اي اي ابي وناااسه والله . الله بلابس ملابس اخووج خالد ونااسه من قلب
جوري : اف يا ذي خالد الي ماخذ عقلج اووكيه استعدي هااا
عهود : اووكيه يلا بااي اتصلج بكره
ام خالد تنادي : جواهره تعالي غداء ونادي اختج جوري (الحين جوجو تكلم الحب )
جواهره: اووككيه مامي بس دقايق اسكر الجوال
جواهره : جوري يلا تعالي غدا
جوري : اووكيه
الحين قااعدين يتغدوون كلهم
بعد نص سااعه خالد طلع رااح عند ربعه
ابوو خاالد يطاالع تلفزيون
جوري ناايمه وجوهره تدرس و ام خالد ناايمه بعد
اذان العصر كلهم قاامو يصلوون وقعدو يبشربوون شااي وقهووه
الا و شووي خالد يدش
ام خاالد : يما خاالد تعاال شووي ابي اكلمك ف مووضوع
خاالد : ادري تبين تزووجيني
ام خاالد : خلاص تزووج نبي نفرح فيك بتعنس
جوري وجوهره : هههههه
خالد : جب انتي وهي يماا اصبري شووي بس
ام خالد : من متى وانت تقوول اصبري مالقيت البنت المنااسبه
خالد : عطيني اسبووع بس
ام خالد : تبي بنت خالتك حلووه شعره طويل وضعيفه وبيضه مافيها شي
خالد : لا لا لا ماابيها وع اخذ الخدامه ولا اخذها هااذي النسره
ام خالد : خالد جب ولا كلمه هااذي بنت خالتك عيب تقول عنها جي
خالد:سووري يالغاليه اسفين ولا يهمج عطيني اسبووع بس
ام خالد:انشالله يلا بروح
خاالد يدش غرفة جوري ويااخذ جواالها يدور رقم عهود((( لان ميت عليه مره جافه وهو الحين يبيها حطها ف باله ))
[/SIZE]
انتظر الرد
ضعيفه**
خذ رقم عهوود وراح غرفته عشاان يطرش مسج حقها
السلام عليكم شخباارج
عهوود طرشت مسج وعليكم السلام من معاااي
خالد يكتب : انا خالد
عهوود : خالد من ؟؟
خالد : انا خالد اخووو جوري عرفتيني
عهوود : ((الحين هي مستاانسه حده مب مصدقه )) اي عرفتك بس شلوون يبت رقمي
خالد : انا لو ابي شي اخذه يعني اخذه
عهوود : هههه اي اووكيه
……………………..
جاء الصبح وطبعا الجوري وعهوود مخططين حق شي
ام خالد :طق الباب جوري يلا قوومي مدرسه
الجوري : اف كل يووووووم مدرسه ملل
(شووي وعهود تتصل الجوري تفكر غريبه عهوود تتصل الحين العاده هي تي المدرسه 9 )
الجوري : الو عهوود ؟؟ ((مستغربه))
عهوود : اي شفيج متخرعه في شي ؟؟
الجوري : هه لا بس غريبه انتي متصله الحين
عهود : ووي ليكون نسيتي ان اليوم مب رايحين المدرس وبناخذ ملابس اخوج وبنروح المجمع نستعبط على البنات
الجوري : اي اي صح ذكرتيني والله , انزين لاتتفطرين بناكل هنااك و يلا بروح اخذ ملابس اخوي قبل مايقعد من النوم
عهود :<3 بطريقه رومنسيه تقول ((( خـــــــــــالد )))فديته والله اوكيه يلا بااي
الجوري: باااي
((عهوود تفكر بينها وبين نفسها الحين انا اقول حق جوري ان انا اكلم اخوها ولا لا اخاف تزعل لين قلت لها واذا ماقلت لها تعصب وانا مابيها تعرف من حد ثااني غيري )))
الجوري راحت الحمام تغسل ويها وتفرش اسنانها وتستعد حق المهمه عشان تاخذ ملابس اخوها خالد
تدخل الغرفه بهدووء ترووح عند درج الملابس ودوور شي وااسع وجي..
الا وشوي خالد يلف ويهه ويشوف حد عند الدرج ماله يصرخ بقوه ويقول (( جووووووووووري))))
شتسووين عند ملابسي يا حمااره
الجوري وهي خاايفه :ااااا اامم ااا اي عهوود تبي ملابسك عشان تذكرك …..
خالد : اذا حق عهوود اخذي ملابسي كلها
الجوري :تضحك وهي خاايفه اي انشالله (خذت ملابس وطلعت عشان تحطهم فالشنطه مالت المدرسه)
خالد بسرعه بعد خروج الجوري يتصل على عهوود
عهود : الو (بدلع)
خالد: هلا والله عاش من سمع صوتج من صبح حيااتي
عهوود :اهلين صبااح الخير (وهي مستحيه حدهااااااااا)
خالد :صباح الحب والياسمين والورد
عهود مستحيه ماتعرف شتقول ويها صاار احمر
خالد: عهود
عهود: عيوونه
خالد:فديت عيوونج اناا
عهوود )وهي مستحيه )تفدااااك
خالد: انتي هالدرجه تحبيني
عهوود ((تقول حق نفسها ووي هااي امس كلمته وهو الحين يحبني ))قالت وهي مستغربه ليش ؟؟؟
خالد:عيل ليش خذتي ملابسي عشان تذكريني
عهوود: شنوووووو متى متى
خالد :يعني انتي ماتبين ملابس ولا شي
عهود: اي مابيهم
خالد: انزين يلا يلا بااي شوي وبتصل عليج وسكر
عهود: شنو هاي الاسلوب الخايس …ووووووي حمدالله وشكر الملابس حقنا انا و جوري ابيه الحين بيصيدها ويلعن شكلها شسووي الحين .
خالد يركض بسرعه ينزل تحت ويقول جوري جوري
ام خالد: لا تصرخ فديتها بنتي راحت المدرسه بدري عشااني (هه وماتدري شنو راح تسوي جوري )
خالد: اي مدرسه اي زفت اقول خلني ارجع ارقد عندي منوبه اليووم
الحين جوري فالسياره مع الدريول والخدامه بتروح بيت عهود
الجوري تتصل على عهود يلا طلعي بسرعه انا برع
تركب عهود السياره وتقول لها السالفه وتكلمها بموضوع خالد ان هو يكلمها
الجوري عصبت قالت لها وهي تصرخ : شفيج انتي مينونه ما لقيتي الا اخووي تكلمينه
عهود:وهي متنرفزه تقول شفيج جووري ترى ماسويت شي يستاهل عشان تصرخين
الجوري : والله انا اسفه بس هاي اخوي وانا اعرف يلعب على البنات والله وانا مابيج تكونين وحده منهم
عهوود : لا لا تخافين هو يحبني
الجوري :كيف انا نصحتج بعدين مالي خص اذا اكتشفتي ان يخونج ويكلم بنات
عهوود:وضحكه سخريه هههااي لا مستحيل انا اعرفه
……………..انزين بعد ما وصلو المجمع بسرعه نزلو يرقبوون حمام الشباب اذا فيه حد دشوو بسرعه يغيرون ملابسهم ويحطون الشنب وكااب وحركات ويحطون كحل على حواجبهم عشان يغلضونها انزين طلعو من الحمام اول شي تفطرو بعدين راحو يتمشوون وضحك وعبط ويكلمون بنات ويعطونهم ارقام غلط كل ضحك ف ضحك……………………
……………….
عقبها راحوو حمام البنات بسرعه غيرو ملابسهم ركبو السياره وكل وحده ف بيتها
الروايه بالمره حلوه بس احب اقول
كبري الخط شوي لأن عيوني انحولت من صغره ههههه
كلمة( ان شاء الله ) تكتب كذا
ومن جد الروايه بدايتهــــــــا مـــــــــــررررره حلوه
حـــــمـــستيني اكمل واشوف باااقي الاحداث
بلــــــــــيز لاتتأخري بتنزيل البارت الجاي
تحيتي
..
–
بعد مرور أسبوع بدأت الامتحانات الاخيره والكل شاد حيله عهود وجوري مسكرين الجوال عشان الامتحان دراسه وحك وكتب وحكره فالبيت …………………………………
………………………………بعد ماخلصو الامتحانات ومر تقريبا شهر تطلع الشهاده بكره والكل خااايف لان هاي الشهاده هي الي راح تقرر من راح يدش جامعه ومن مايدش
تتصل الجوري على عهوود : عهووووود انا خايفة بكره النتيجه ابيه
عهوود :انا بعد خاايفه اكثر منج ان شالله درجاات حلووه ترفع الرااس
الجوري : ان شالله ……………..الخ
ام خالد:الجووري تعااالي مريووم يااات
((الجوري مريوووم فديتها صار لي اكثر من أسبوع مكلمها بسرعه خلني انزل ))
الجوري:مريووووووووووووووووووم حياااااااتي وحشتيني والله فديتج شخباارج ((ويسلمون على بعض))
مريم : بخير انتي شخبارج شمسوويه مع الدراسه ………..الخ
الجوري : اي بعد الحب نسيتني هههه هاااا….
مريم : لا والله ……………………..الخ
مريم :انزين ترى انا بطلع من الجامعه خلاص بتزوووج
جوهره والجوري بصووت عالي صج قولي والله شلون متى قررتي جي
مريم:عشان خطيبي حموود مل من كثر ماينطر قلت اانا نتزوج واشتغل احسن
ام خالد: مستانسه وتسلم على مريم ……………….الخ
الجوري: انزين متى
مريم:لا لا تخاافين تووو الناس مب الحين
………………………………………….. ………………………..
جاء الصبح تطلع النتائج والكل فالمدرسه خاايف ينتظر مصيره
ينادوون على اسم الجوري تروح عند المديره ويعطونها النتيجه 88من 100
وتصرخ جووري الله وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سه امها تاخذها وتحضنها بالقوه
وعهوود درجتها 90 من 100 ومستانسه حدهاااااااااااااااااااااا تصرخ وتحضن الكل وتبوس امها على راسها …………………………..الخ
ورجعت جوري البيت وأبوها شاف النتيجة وستأنس وقال لها اي جامعه تبين ادشين اهم شي عندي تكلمين دراستج
الجوري :امممم بابا بقول لك بس ما تزعل ابي ادرس برع في امريكا
ابو خالد:انزين هاي شي مايزعل بلعكس انتي تدرسين هناك ((((ويكلمهاعن الدراسه ……………………الخ))
ام خالد:لا هااي بنتي ماقدر على بعدها واحبها ومتعودة عليها فالبيت وتبكي ………
ابو خالد : شدعوه هي رايحه دراسة مافي شي 4 سنين 5 عادي
ام خالد: تبكي وتحضن الجوري حبيبتي الله يوفقج وين مارحتي وابتعدي عن الربع السوء
الجوري:انشالله يما بس انتي تحسسيني ان اليوم انا بسافر ههه
ام خالد : سكتي اقول الاياام تركض والله……………..الخ
………………………………………….. .
بعد أسبوعين تقريبا جاء موعد سفر الجوري تحضن امها وابوها واختها وخالد
واتصلت على عهووود و مريم ورفجاتها كلهم وسلمت …………الخ
الحين الجوري ف طياره مستانسه اول مره تسافر بروحه من دون اهلها …
والله والاخت طلعت كاتبه واحنا ماندري هههههه
رفيجتج >>>5dooj
ههههههههه ياحبي لهن وحده 80 ووحده 90 وفرحانات ههههههه
يســــــــلموو جزوي بأنتظارك
–