تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » خليتني واليوم والله لاخليك وأ دوس قلبي لين يقول خلاك/بقلمي

خليتني واليوم والله لاخليك وأ دوس قلبي لين يقول خلاك/بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم..

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اعزائي اعضاء منتدى غرام المتميز ..

في هذا اليوم الخميس1771433هـ.

قـررت ان اكتب روايتي

واتمنى من جميع اعماق قلبي ان تنال اعجابكم ..

واتمنى ان كان هنالك اي نقد ان تلقوه ولكن باحترام . .

اود اخباركم من يود ان ينقل روايتي الى اي منتدى اخر
ارجو ان يكتب اسمي وساكون شاكره له ..

لن اصف لكم محتويات روايتي اود ان تكتشفوها بأنفسكم

ولن اعرف جميع اعضاء روايتي لكي تكتشفوهم بانفسكم

سأعرف اهم الاشخاص في الروايه وشكرا . . .

اترككم مع الروايه ..

التعريف بالشخصيات :

عائلة ابو فارس:
ابو فارس:عمره 50 سنه وعصبي وكلمته لازم تتنفذ متحكم مستواه الاجتماعي :مرتفع=غني

ام فارس:حنونه جدا منفصله عن ابو فارس عمرها 43

فارس: 22 سنه جميل جدا عيونه بنيه وخشمه طويل وفمه مليان قليلا وعنده جرح على فمه شعره لين بداية رقبته لونه اسود وكثيف يدرس هندسه معماريه >< ماراح اوصف لكم شخصيته في الروايه حتكتشفوها

رائد:20 سنه عيونه بني غامق مايله للسواد خشمه طويل وعنده سكسوكه خفيفه وشعره لين رقبته ولونه اسود مايل للبني يدرس طب

سوزان :18 سنه اجمل اخوانها عيونها عسليه ورموشها كثيفه خشمها طويل وفمها صغير ولونه بمبي وعندها خال =شامه فوق فمها وشعرها طويل ولونه مابين الاسود والبني تدرس ثالثه ثانوي
هيا ولتين وريم دايما مع بععض

——-

عائلة ابو عبدالمجيد

عبدالمجيد :20 سنه عيونه عسليه وخشمه طويل شويا فمه مليان وشعره اسود ولين اذنه يدرس هندسه

عبدالرحمن :تؤام عبدالمجيد وكل شي زي بعض بس انو لون عيونه بنيه

——-

عائلة ابو فيصل

رغد:22 سنه متزوجه وعندها ولد عمره سنه وهيا حامل في الشهر الاول عيونه سوده ورموشها كثيفه وخشمها طويل فمه مليان

فيصل:21 سنه عيونه عسليه واسمر وفمه مليان وخشفه معكوف يدرس ادرارة اعمال

————-

ملاحظه:ابو فارس وابو عبدالمجيد اخوان وام فيصل اختهم

——–
البارت الاول:
في فيلا فائقة الجمال
كانت قاعده في غرفتها وتتكلم بالجوال

سوزان بعصبيه:لتين هادي مو حاله لازم تكلمين عمك كيف يحرمهم من امهم

لتين بحزن:كيف اكلمه ومحد يدري بالسالفه جمانه ماقالت لي الا لانها مكبوته وهي ماتبي مني ولاشي

سوزان بعد تفكير:طيب ليش مانهربهم

لتين بفجعه:خير انتي ماسمعتي السالفه لو هربناهم بيتبرى منهم

سوزان بضيقه:طيب زي مافهمت انو الاولاد مره ماتعلقين بامهم

لتين بحزن:ايه مره يحبونها يمكن اكتر من ابوهم

سوزان : طيب وامهم ليش ماتعتذر من ابوهم وتنحل السالفه

لتين بعصبيه:يابنت الحلال امهم اتعذبت مره من عمي واتحملت وصبرت عشان عيالها ماصارت تتحمل اكتر من كده وعمي بيلوي دراعها بالاولاد

سوزان : عمك ماله حق يحرمهم من امهم المشكله بينه وبين امهم الاولاد ايش دخلهم

لتين :والله مدري صراحه تفكيره مره منتهي

سوزان:طيب كلمي جدتك

لتين فطست ضحك: ياحبيبتي جدتي ساس البلاء اقوم اروح لها عشان تزيد النار حطب

سوزان :امممممم والله حالتهم تحير انا صح امي وابوي منفصلين بس ولا مره ابوي حرمني منها

لتين باستهزاء:والـله

سوزان حست باستهزائها بس طنشت:غيري السالفه تعرفي ايش فيها ريمووه ماترد علي

لتين باستغراب: تصدقي حتى انا

سوزان بقهر: لايكون عمتها الزفته مسويه شي تاني

لتين: مدري اسمعي انا باروح اشوف امي وارجع لك

سوزان:اوكي ولو عرفتي شي عن ريم قولي لي

لتين بسرعه: اوكي باي

سوزان:باي

انسدحت على السرير واتنهدت: يـااااااااااربي ابوهم مره قاسي ااااااااف وانا ايش دخلني خليني اروح اشوف اخواني اااااف والله اتجننت صرت احاكي نفسي

قامت من السرير وراحت اتعطرت وخرجت من الغرفه

وهيا نازله من الدرج سمعت صراخ اخوانها

نزلت بسرعه وجات تدخل الصالون بس سمعت شي خلاها توقف

—————-
في فيلا اخرى كبيره وتدل على اناقه صاحبها

لتين بدلع: يمممممممممممه

ام لتين : ولا كلمه روووووووحه مافي

لتين مدت بوزها: ليش يعني ليشششششش كل البنات بيروحو جات علي انا

ام لتين : انقعلي على غرفتك قروشتيني

لتين : طــــيـــــب طالعت في ابوها:بابا يرضيك يكون نفسي في الطلعه وما اطلع .؟

ابو لتين حط الجريده وطالع فيها:فين بتروحي

لتين بحماس: مجمع العرب مع البنات

ابو لتين : اممممممم طيب روحي البسي عششان اوصلك

لتين :لا ارتاح بيمرو عليا

ابو لتين : طيب روحي

لتين: يييسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس وطلعت جري

ام لتين : مو كانك كسرت كلمتي

ابو لتين باستهبال: كأني لا انا كسرتها وخلاص

ام لتين: طيب باروح بيت اختي

ابو لتين يغمز لها: انا صرفت البنت عشان يفضى الجو

ام لتين حمر وجهها : عجوز اخر زمن

ابو لتين فطس ضحك : هههههههه يعني انتي الصغير

ام لتين بدلع:عمري 37 سنه مو زييك يا عجوز

ابو لتين : هههههههههههههههههههههههههههه متاكده

ام لتين: ايش قصدك

ابو لتين : ولا شي

ام لتين: ا

قطعت عليهم نقاشهم تالا:هااااااااي

ام لتين: وعليكم السلام

تالا بفشله: السلام عليكم

:وعليكم السلام

ام لتين: في اخواتك

تالا: لتين بتلبس ولين بتذاكر

ام لتين: مو رايحه مع اختك

تالا: لا مافيا

ام لتين: ولين .؟

تالا: لا عندها اختبار بكرا

ابو لتين: لتين ولين مو في نفس الفصل

تالا: الا بس لتين دافوره خلصت مذاكره

ابو لتين: قولي ماشاء الله لا تحسدي اختك

تالا: هب هب هب هب هب

ام لتين : قومي من هنا قبل لا ارتكب فيكي جريمه

تالا: وه فدييتك ماتقدري تقتلي نمله عشان تذبحيني

نزلت لتين مستعجله: يلا مع السلامه لو تبغو مني شي اتصلو على جوالي وفتحت الباب وخرجت

تالا :ااااااااف طفشششششششششششش

ام لتين: اتصلي على دانا تجي عندك

تالا: وعععععع مو باقي غير دانوه تجلس معاي

ام لتين: استحي على وجهك والله لو كان عندي ولد مازوجتو غير لدانا

تالا بقرف: ييع مدري ايش عاجبك فيها

ام لتين: قومي من وجهي قومي

تالا: باروح اتفرج ع التي في
—-
التعريف بالعائلة:

ابو لتين : 46 سنه غني وحنون وهادئ مالو في المشاكل ووجع الراس

ام لتين: 37 سنه عنيده وحنونه تحب بناتها مره واكتر وحده لين

لتين:18 سنه صاحبة سوزان جميله عيونها ناعسه ولونها بني وخشمها معكوف وشعرها لين كتوفها واسود فمها صغير ولونه بمبي

لين تؤام لتين: تشبهها في كل شي بس انو شعرها لين نص ضهرها ولونه بني

تالا:17 سنه شعرها اسود ولين نص ضهرها لونه اسسود عيونها عسليه وفمها مليان شويا ولونه بمبي خشمها طويل

——
عائلة ابو سامي
ابو سامي: 48 سنه اخو ابو لتين ويشتغلو في شركة العائلة حنون وعصبي
ام سامي: 39 سنه حنونه وحبوبه
سامي: 20 سنه جميل اسمر وعيونه ناعسه ورموشه كثيفه خشمه معكوف وفمه مليان وعنده سكسوكه
ساره: 18 سنه مرجوجه حيل مره عيونها واسعه وعسليه وخشمها طويل وفمها صغير ومليان كانه توته
شعرها لين نص الظهر
دانا: 17 سنه دلوعه مرررره عيونها بنيه وناعسه وخشمها معكوف وفمها صغير ومليان شعرها لين نهاية ظهرها
————————
عائلة ابو رامي

رامي:17 سنه عيونه بنيه وواسعه خشمه طويل واسمر فمه عادي شعره لين بداية رقبته

عبدالله:15 سنه ابيض وعيونه عسليه وفمه صغير خشمه طويل شعره لين اذنه

جمانه:13 سنه بيضه وعيونها بني فاتح وفمها صغير وبمبي شعرها لين نهايوة ضهرها
ومره قريبه من لتين
——–
ابو طلال:متوسط الغناء عصبي وشديد
ام طلال: اخت ابو لتين وابو سامي حنونه حيل

طلال:21 سنه عيونه بنيه وواسعه رموشه كثيفه فمه عادي خشمه طويل وشعره كثيف واسود

طيف: 19 سنه جميله عيونها رماديه زي جدة ابوها وفمها زي التوت خشمها معكوف

——–

وفي مكان اخر فيلا كبيره جدا وتدل على الغناء الفاحش لصاحبها

تركي بعصبيه: يايبه الله يهديك زواج مو متزوج

ابو تركي: ياولدي خطبنا البنت ووافقو والملكه الاسبوع الجي

تركي: انا اللي حتزوج ولا انتم تقرروا وتسو وفي النهايه تجو تحطوني في الامر الواقع بعدين انا ابغا اختار زوجتي بنفسي

ام تركي تنهي النقاش:كلمتي وحده وما اغيرها

تر كي بعصبيه: ومين ست الحسن والدلال

ام تركي : بنت ال…..

تركي سكت بصدمه :…. وبعدها قال: ايش اسم ابوها.؟

ام تركي : عاصم ال….

تركي بشك : عندها اخ اسمو فارس .؟

ام تركي بتاكيد: ايوه

تركي بصدمه:تصدقي تطلع اخت صاحبي

ام تركي : شفت طلعت تعرف اهلها يلا يلا طس على غرفتك حيجو ضيوف ولا اقولك اخرج اقعد مع اصحابك

تركي اعطى ريم نظره وطلع فوق

ريم وهديل واسيل طلعو وراه

في غرفة تركي

تركي بعصبيه: وانا مالي فيها انا احب وحده وابغا اتزوجها

ريم بصدمه: مين هيا نعرفها

تركي: ايوه

هديل بلقافه: مين هيا وكم عمرها وكيف شكلها

تركي: بشويش عليا خليني اخذ نفس

ريم بطفش: يلا ترووووك مين

تركي بعباطه: والله مدري شفتها بالصدفه حوالي 3 مرات

ريم شهقت : يا قليل الحيا قاعد تبصبص في بنات الناس

تركي باحراج: مو كده بس شفتها بالغلط

اسيل تغمز: عليييييييييينا

تركي بحزن: شكلها مو من نصيبي

ريم بقهر: اااااااف المشكله البنت اللي بتتزوجها احبها ولا كان طينت لك عيشتها

هديل بهبال: حررراام

تركي بامل: طيب قولي لها اني مابيها

ريم بفجعه: لا والله

هديل: مين هيا امي مو راضيه تقول

ريم تلعب في اعصابها : البنت هيا

هديل: ايوه مين .؟

ريم:
————————

نعرفكم بالعائله

عائلة ابو تركي:
تركي 22 سنه جميل عيونه واسعه رموشه كثيفه لون عيونه بني فاتح خشمه طويل فمه حلو شعره لين اذنه وكثيف لونه اسود اسمر شويا

هديل:18 سنه عيونها بني فاتح فمها صغير خشمها طويل شعرها لين كتوفها

——–

عائلة ابو خالد:
خالد:22 سنه ابيض وعيونه عسليه وشعره لين رقبته وخشمه معكوف وفمه عادي

اسيل تكون اخت تركي بالرضاعه:نسخه من خالد بس هيا احلى وفمها صغير عمرها 18

——
عائلة ابو زياد
ابو زياد متوفي
ام زياد اختهم: مغروره واخلاقها في خشمها ماتنحب
زياد: حنون وحبوب عيونه بنيه وفمه عادي خشمه معكوف 24 سنه

حنين: 19 سنه نسخه من امها عيونها سوده وسمرا وفمها صغير وتوتي وخشمها طويل وشعرها بني ولين نهايه ظهرها
————————
ريم اخت ابو خالد وابو تركي: عمرها 18 سنه عيونها ناعسه ولونها اخضر فاتح زي امها وخشمها معكوف فمها متوسط ولونه توتي

————————–

هذا البارت بس تعريف بالعائلات مع شويا احداث
وعلى فكره انا ماعرفتكم بكل ابطال الروايه
اتمنى القى تفاعل عشان اكمل

توقعاتكم
ايش السبب اللي يخلي ابو رامي يحرم اولاده من امهم.؟

ايش حيسير لجمانه وهل راح تروح لامها.؟

سوزان ولتين حيساعدو جمانه واخوانها.؟

سوزان ايش الشي اللي سمعتو .؟

لتين وطلعتها مع البنات حيسير لهم شي ولا لا .؟

تركي تتوقعوا يتقبل امر الزواج ولا حيوقف في وجه اهلو .؟

مين البنت اللي يحبها تركي.؟

مين البنت اللي خطبوها لتركي .؟

_____

مع حبي غرام

17 مشاهده

ولا رد 🙁

فديتكم ابغا ردود كيف اعرف اذا عجبتكم الروايه ولالا .؟

راويه رائعه جدا ومحمسه ، بس انا ترخبطت شوي كثيره الشخصيات مشاء الله

ننتضر البارت الجاي

تابعي رواية جميلة جدا عزيزتي اكملي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها امنياتي صغيرهة غرام
راويه رائعه جدا ومحمسه ، بس انا ترخبطت شوي كثيره الشخصيات مشاء الله

ننتضر البارت الجاي

انتي اروع
ههههه معليش مع الوقت تحفظيهم غرام
فديتك اسعدني تواجدك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جنــ فتــــاة ــنوون غرام
تابعي رواية جميلة جدا عزيزتي اكملي

مرورك اجمل غرام

اسعدني تووووووواجدك

^_______________^

يلا حبـايبي ابي ردود عشان اعرف اكمل الروايه ولالا

((فديييييييييييييتكم)) . . .

صباح الخير ……..ياهلا فيك عزيزتي ………موفقة بطرحك ……. لاتستعجلي على الردود خصوصا انو البارت الي منزلته كله تعريف على الشخصيات كيف بيتفاعلو القراء ومافي شي يجذبهم نزلي بارت يكون فيه احداث علشان تعطي القارئ انطباع عن مضمون روايتك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعين عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير ……..ياهلا فيك عزيزتي ………موفقة بطرحك ……. لاتستعجلي على الردود خصوصا انو البارت الي منزلته كله تعريف على الشخصيات كيف بيتفاعلو القراء ومافي شي يجذبهم نزلي بارت يكون فيه احداث علشان تعطي القارئ انطباع عن مضمون روايتك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعين عليه

قضايا

صباح الورد والسرور
اهلين حبيبتي
يسلمو على النصيحه
تم الاطلاهع وفادني كثير

اسعدني تواجدك ^______^

روعه استمري كملي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.