تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حبك معذبني و جفاك مالمني قلي وش فيك مريحني !

حبك معذبني و جفاك مالمني قلي وش فيك مريحني ! 2024.

حبكــ معذبنـــي وجفاكــ مـألمنيـ ..قليـ وشفيك مريحــني !!!!

جريئه رومنسيه ..

اول روايه انزلها عندكم
اتمنى تنال على اعجابكمـ ..
=)

رفعت عينها عليه بسرعه بحيا تشوفه والتقت عيونها بعيونه الي تتاملها وتتمل جمالها بانبهال ..نزلت عينها علطوول …مد يده ومسك دقتها حست هنا بقشعريره والحيا والارتبااك الي تملك كل حواسها ..
رفع وجهها له وقال:ناظريني وخلي الحياا عنك انا الحين زوجك على سنه الله ورسوله
اكتفت بابتسامه كلها حيا وسعاده ..
قال لها : فديت انا الي يستحون ..
وقرب لمها وباسها على خدها ..
وهي وجهها صاار احمر من الحيا ..
وهوا يناظرها ووجهها احمر ..
ويبتسم ..:رهف ..امووت فيك ..

قاعده اتذكر اول يوم من زواجي واول يوم لي معاه
وكيف كانت اسعد ايام حياتي
وكيف كان حنون ويموت فيني ويعشق التراب الي امشي عليها
ودمعتي تنزل على خدهي بحرقه وقهر
بالنهايه كل هذا تمثيل
هه كيف انخدعت فيه ..
صدق اني غبيه ودبشه الي صدقته
اصلا اي وحده بمكاني تتصدق ..
لانه ممثل من الدرجه الاولى ..
الي يشوقه مستحيل يشك ولا الشك انه قاعد يكذب ويمثل
اااااه بس ..
المشكله اني للحين احبه واموت فيه ..
وتنزل دموعي حاره على خدي ..تعبر عن كبر الالم والجرح الي داخل قلبي

وغفيت وانا افكر ودموعي على وسادتي
…………….
في شركته ابوه ..
والي يحتل فيها اعلا المناصب ..
وفي مكتبه الفخم

معصب ومو طايق نفسي وانا اطلع الاوراق وادور بينها مو لاقيها
: وين رااااااحت وييييييين ..متاكد انها حاطها هناا ..
ويده بشعره وبكل عصبيه يحوس شعره ..: اخخ ويييييين ..وييييييييين مافيه وقت الاجتماع بعد ساعتين …وانا لي ساعه وانا ادور هالاورااق الي جوا ملفي الاخظر ولا لقيتهااا ..وين طست يعني ..
المكتب ودورت ولافيه مكان احط فيه اوراقي الا هنا ..وين راحت يعني ..
اييييييه صح ..تذكرت
يوم اخذتها معي البيت عشان ادرس المشروع ..كنت ذاك اليوم معصب ومتاخر عالدوام ..ومافيه وقت بالشركه فاخذتها معي البيت … اييييييه صح وين راح هالشيئ عن بالي ..
اخذ مفاتيحه من على المكتب وطلع بسرعه من المكتب ومن الشركه بكبرهاا ..
وركب سيارته بي ام دبليو لونها اسود وكشف ..
متوجه عالبيت ..اناظر ساعي ..مابقى الا ساعه ونص..الشوارع زحمه ..متى يمديني اوصل وارجع عالموعد ..
وعلبال مادور الملف … اففففففففف ..
ايه صح وراه مادق على رهف تطلعه لي ..اسرع لي ..
مع اني عارف ان النشبه هذه نايمه ..
مراح تنفعني ..متى اصلا عمرها نفعتني ..
اوووف خل ادق واجرب ..


وهي بنص نومتها ..سمعت صوت جوالي يدق ..:افففففف من ذا الي خرب علي حلمي ..
من يدق اصلا هالحزه الناس دوامات ..صدق فاظين ..سفهته وكملت نومها ..
ودق مره ثانيه ..: اففففففففف لا هذا ملزم شكله
وتمد يدها لجوالها الي عالكمدينه وتاخذه بكل تكاسل ..
وهي نصها نوم ..وبدون لاتشوف اسم المتصل وبصوت مليان نوم وحلو ومبحوح : الووو ..
….: الووو رهف ..
رهف : مين معااي ..
…وبكل عصبيه مو رايق لك انتي وغباائك : اانااا ماعرفتيني ..
رهف وهي مو معااه مع حلمها : هاااا ..
….بكل عصبيه وبصوت عالي : رهـــــــــف ..
رهف وفزت من صراخه .. تركي !! وش يبغى دااق وبكل ارتباك ..: ها .. ها ..الووو تركي وش تبغى ..
تركي :رووحي لمكتبي ..وطلعي لي ملفي واوراقي لونه اخظر مافيه غيره .. انا بجي اخذه الحين ..
رهف وبكل خوف : ططــ يب ..انت تامر
وصك السماعه بوجهها ..
قامت بسرعه وحتى دون ماتغسل وجهها ..على مكتبه علطوول ..
وجت بتفتح البااااااااااب …ولقته مقفوول ..:يوه يهالبلشه مكتبه مقفوول ..اووف ياغبيي من متى وهوا يفتحه ..
ياااربي وش اسوي الحين ..اييييه كيفه هوا الغبي الي ماقالي وين مفتاحه ..
رحت وانا اتصنع اللامبالاه ..ورجعت اناااام ..بس يؤ ..اذا وجا وا لقاني ماطلعت له الملف بيعصب ويخانقني…وش اسوي الحيييييين … ياربــي ..
وقطع تفكيري صوت المفتاح والباب يفتح …وصدري يرتفع وينزل بسرعه والخووف متملكني ياربي وش اسووووي الحين بيجي وبيلقاني ماطلعت له الملف ..جتني الصيحه احس دموعي بتنزل ..اووه ياربي ياربي و ش اسوي ..
بيجي وبيهزئني ..ويمكن ..لا لا يارب ..اووف ..
رههف فكري فكري بححححل ..اييييه صح صح مافيه غيرها ..

…………..
وانا اصك السماعه منها …وبكل عصبيه افففف ياناس ياغبيها ..
صدق غبيه ..اجل ماعرفت مين انا هاااااا ..
مافيه غيرها عااد ولا مكان قلت لها ..
ووقفت قدام باب البيت ..واخيرا وصلت ..وطيراان على باب البيت فتحته ودخلت ..ورحت دخلت البيت ..ورحت الصاله ..مالقيتها ..وينها ذي بعد الحييييين وانا ناقص تاخيير ..افف بس ..
: رههههههههههف رهههف ..
وينها ذي ماترد ..ومره ثانيه اناديها ..وانا رايح لغرفه النوم : رهههف ..
وينها ذي ماترد !! شغلها بعدين ان شاء الله ..
فتحت باب غرفه النوم ..لقيتها نايمه عالسرير !!! ومتغطيه
ايييش ناايمه!!
..رحت لمها ..وكل جنون الدنيا براسي : هيييييييه انتي وش تسوين عالسرير ..
ووين اورااقي الي قلت لك ..
ماردت علي ..وش فيها ..
وخرت عنها الفرااش بكل عصببيه ..
!!!!!!!!!
ويوم رفعتهــ …انصدمت ..!! من الي شفتهــ !!

انتــهى البارتـ الاول ..
اتمنى نال على اعجابكمــ
وبانتظار توقعاتكمـ غرام

يسلموو ع الرواية

وبداية موفقة

نحتري التكملة

اقتباس:
يسلموو ع الرواية

وبداية موفقة

نحتري التكملة

يسلو عالرد والمرور الحلو
نورتي قلبي

فديتك .. ننتظر الباارت .. بدايه حمااااااسيه ..

اقتباس:
فديتك .. ننتظر الباارت .. بدايه حمااااااسيه ..

يسلمو ياقلبي عالمرور والرد الحلو مثلك
نورتي بطلتكـ

مشكوريين عالردوود =)
غرام

شكلها حمااس ياليت تكمليها غرام

اقتباس:
شكلها حمااس ياليت تكمليها

يسلمو ياقلبي عالمرور
نورتي بطلتك

يسلموووووووووووووووووووووووووو يا قلبوووووو
ع الروايه روعه الله يعطيك الف عافيه

اقتباس:
يسلموووووووووووووووووووووووووو يا قلبوووووو
ع الروايه روعه الله يعطيك الف عافيه

الروعه انتي ياقلبي
وتسلمين عالمرور
نورتي بطلتكـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.