تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حبك ماهو مفتـاح باب الجنـة !/بقلمي

حبك ماهو مفتـاح باب الجنـة !/بقلمي 2024.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غرام
.
.
هذه روايتي الاولى [حبك مـآ هو مفتـآح بآآب الجنـه ! ]
هي بداية لي . .
روايتي نسيج من الخيال و الوقع !
.
ان شاء الله تعجبكم وان ما عجبتكم العذر والسموحه :$
.
يهمني من يدعمني و من يحبطني.!
يهمني رأي اي شخص يقرأ الروايه غرام!
.
.
روايتي
تقريبا كل يوم اثنين وخميس انزل بارت غرام
* الا اذا انشغلت اقول من قبل*
+ مآ احلل ولا ابيح اي آحد ينقل روايتي بدوون ذكر اسم الكآتبة [ عيون المها_ ]
.
.
ملاحظة: ( السموحة اذا فـ الرواية اخطاء لغوية أو كلمات غير مناسبة او مب مفهومه ) . .
.
اتمنى لكم قراءة ممتعة غرام

وعليكمـ السلـامـ

طيـب ننتظررر الرآيةة عيـون المـها

– – – البارت 1 – – –
.
.
بيت من بيوت بريطانيا.
اروى اتفج الباب و تشهق : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
واتبطل الليتات و اتسكر ع الكونديشن و تمسك ماي و اتفره بويه بشاير
بشاير طـآآآف سااااااابع رقده
اروى اترفسهاو اتهزها : قوووووومي عللج استغفر الله ما ابا اسبج من الصبح قووومي
بعد محاولات من اروى .
بشاير فجت عينها ورفعت واحد من حياتها و جنه ضايعه :: وين انا !
اروى تضحك:: هههههه يخرب بيت الكشه اللي عليج قومي انتي هنيه
بشاير اتفكر وجنه تسرجع الذاككره عقب جافت الماي : هييييي بسم الله شو مستوي فيني !
اروى :: زيييييين حسستيني ما بغييتي رشيتج ماي عشان اتقومينن
بشاير : انا الغبيه نسيت اسكر الباب
اروى اطالع الساعه : يلا بشوراتأخرت تراا
بشاير طنشت وسارت تبدل و تلبس و خذت اغراضها و ظهرت للصاله جافت ام مروان و روان و ريم يالسين
بشاير سارت صوب الباب : فمان الله
اروى :اييه يايه من البيت اقومج عشان اتقوليلي فمان الله تستهبلين !
بشاير ساكته فجت الباب وظظههرت و لحقتها اروى
انرد صوب الصاله ..
روان : شو بهآ !
ام مروان : عادي تؤبريني , هي من تصحى من النوم ما بتحب اتكلم حد ولا تاكل لين ما اتصحصح من نفسها
روان : الله يهديها . يالله مامي انا رايحه باي
ام مروان : الله معك
—– انمرر بالوقت ——
بشاير توها راده من الجامعه و كانت تعبانه فتحت الباب و ع طول طلت ورا الباب بشاير في خاطرها " استغفر الله بكمل اربع سنين عندهم و بعدني خايفه انهم يسرقوني والله اني غبيه " شلت بشاير الورقه اللي حاطتها ورى الباب عسب اذا حد دخل غرفتها و هي ظاهره تنقلب الورقة للجه الثانيه بس الورقه مثل ما هي و ها يدل ع انه محد يدخل .
فرت الشنطه و دخلت تتسبح "تكرمون" و تييدد ظهرت بدلت و صلت فرضها و تدخل اروى عليها بس شكلها ضايجه . ,
اروى بضيج : تقبل الله
بشاير حست باروى : منا و منج صالح الاعمال
مرت دقيقه ع الهدوء
بشاير : يعني ما بتقولين شو فيج ؟ ! ! !
اروى : ليش اتحسسني انج مغصوبه اترمسيني
بشاير سكتت لانه تعرف اروى اتهلوس اذا تتضايج : اسفين الشيخه
اروى: برجع الكويت بعد التخرج
بشاير انصدمت بس سكتت
اروى : حاولت في اهلي بس ما رضوا اخوي سار احينه يقطع تذاكر " وصاحت" ما ابا اسير ما اباا
سارت بشاير يلست حذال ربيعتها و مسكت يدها : شو بتمين اتسوين هنيه لازم ترجعين صوب اهلج وبلادج انتي اتخرجتي و الحمدالله بترجعين تبشرينهم بالشهاده
اروى اتحاول توقف من الصياح : بلعنه الشهاده
بشاير تتنهد و تبتسم : شو بلعنه عيل هالمده كلها ليش شاده حيلج و متغربه مب عشانها .
اروى : هييه بس ابا اتم هنيه وياج ماابا ارد
بشاير ردت سندت ظهرها بالسرير و اتربعت : لا تتخبلين واتسوين شراتي ردي بلادج
اروى : يوم انج قلتي اتخبل يلا اجوف ردي انتي بعد
بشاير باستهزاء : هه وين ارد انا هاي حياتي هنيه
اروى انفعلت: و اهلج اللي بيتقطعون عليج في الامارات " اروى انفلعت بقوه بس ما صارخت " اممممجج ابوووجج اللي يتريووونج هنااك اخواااانننجج تاركتنهم هناااك كل هااا اتقوليين ويين اررردد كملتييي اربع سسنين و انتييي هنييييه بس عسب تبتعدييين منهم مب عشان الشهاده ولا هااي اخر اهتمامتج
بشاير منزلة راسها :: الله يرحمه
اروى اتلومت و اتندمت يوم قالت ابوج سارت صوب بشايرو حضنتها : سسوري بششور حبيبتي والله اسسفه نسييييت نفسسي و انفعلت بققوه اسسفه الله يرحمه ان شاء الله .
بشاير رفعت راسها و تبتسم : قومي نتعشى
اروى حست انه بشاير تبا اتغير السالفه : يلاا
و ظهروا برع الغرفه بتعشون و ام مروان و روان يالسات في االارض مبتسمين .
بشاير : هههه بلاكم اطالعون جيه !
روان : نترياكوو اتخلصوا مت من الجووع
ام مروان : عيب يا بنت
بشاير تضرب بالخفيف راس روان : كلي كلي فكينا من حشرتج
و يلسوا اروى و بشاير يشاركونهم .
بشاير : يمه ما قلت لج لا تتريونا اكلوا عنا
ام مروان : ما بأدر "بقدر " ااككل وانتي مو هون
بشاير : فديتج والله "و لفت اطالع اروى حست بعدها متضايجه" : اروى وين وصلتي
اروى تنتبه : هاه ! ما وصلت مكان بس هههه شكل روان تحففه
روان كانت تاكل تاكل و مب مهتمه
اروى تششهق : هييييييي تاااكل بالخمممسسس اطووورنااا
ام مروان + بشاير : هههههههه اما روان طنشت
بشاير : افا علييج انا علمتها
اروى: ههههه بششور الله يغربل بليسج ، هاي تاكل بالخمس احسن مني ,
روان غصت وتمت اتكح لين ماعطوها ماي
بشاير : ققلل اعوووذ برب الفلق تف تف تف غصصيتي بهاااا
رواانن:تمي احكي لي بكرا انا بدي ااكلل
ام روان : هههههه بسكوا كلام كلوا
اروى: هههه اسفه
بشاير: ياحظي .. .
خلصوا عشا و الكل قام و اروى اطالع الساعه وقت رجوعها للبيت .
بشاير: باجر بييج ارتب اغراضج واساعدج
اروى بحزن : اصير خير .نتفاهم في الجامعه . فمان الله
بشاير+ ام مروان + روان : الله معك
دخلت ام مروان و روان بس بشاير تمت اطالع اروى لين ما وصلت البيت بحكم انه قراب من بعض .
يوم تأكدت انه اروى وصلت سكرت الباب و دخلت غرفتها و سكرت الليتات و حطت راسها و رقدت .
————- ثاني يوم—————-
المغرب في غرفة اروى و بشاير يالسه وياها .
بشاير : خلصتي الاوراق
اروى بضيج: هيه
بشاير : وين الشهاده !
اروى اتأشر : هناك
راحت بشاير اتجوف الشهاده مفروره فوق المكتب وجنه اروى دموعها عليها
بشاير مسكتها و قلبتها وتمت تكتب
اروى مستغربه : شو اتسوين ؟
بشاير : اكتب لج عسب تذكريني كل ما مسكتيها
اروى و اتصيح : بششور لا اتقولين جييه انا محد وصلني لـ هاي الشهاده الا انتي اكيد ما بنسسساج واتشاهق .
بشاير خلصت و سكرت القلم شلت الشهاده حطتها ببرواز وسارت تمسح دموع اروى
اروى اطالع بشاير متفـآجئه
بشاير : ههههههه عن تطلع عيوونج
اروى تضحك : هههه اول مره اتكونين حنينه وياي
بشاير : هههههه هاللي طلعتي فيه يا الهرمه .
اروى ساكته و جنها اتفكر و تسترجع الذاكره يوم اتلاقت اول مره ببشاير
———
اروى : انا خايفه
مشعل: عادي دشي كلاسج سمعي المحاضره ظهري بتلاقيني
اروى:اففف مب لازم خلاص
مشعل:تستهبلين انتي دشي دشي ييلا
اروى بكل خوف تفتح الباب اتجوف قاعه كبيره والكل اطالعها دخلت و يلست ع صوب بدون ماترمس
بشاير : ترا محد ياكل هنيه و كلـ"ن" في حاله
اروى صدت ع بشاير بسرعه خايفه
بشاير : ترا هاللي الطمه اللي جدامج اذا جاف حد جي خايف يحرجه
اروى كتمت ضحكتها ع كلمة "الطمه"
دكتور اطالعهم بنظرات
بشاير:بنطرد شكلي بسبتج
اروى:ههههه اسفه
وصصار اللي اتوقعته بشاير طردها الدكتور ع بالها هي اللي تضحك .
———-
بشاير اتهز اروى
بشاير : ماما وين وصلتي !!
اروى تمسح دموعها : ههه اتذكر اول يوم جفتج فيه
بشاير : هيه هههه يلا يلا خلصنا الحمدالله شنطتين كل وحده اكبر من الثانيه
اروى : هههه شسوي الهداايا سوت زحمه
بشاير: متى بتطلعين !
اروى : ع الساعه 2
بشاير "سكتت . . عقب ردت تتكلم" لااتمين اتسويلي بحر هنيه و اتصيحين خلاص عرفت انج اتحبيني و قتلج برد اانا بعد و باجر بسير احجز ليش بعد هالمناحه
اروى : مب هاين عليه
بشاير : هههه جني علمتج رمستنا
اروى : هههه جفتي عاد يايه بريطانيا عسب اتعلم لغتهم تظهريلي انتي اتعلميني كلامكم
بشاير : هههه عادي عسب تتنوع ثقافتج
اروى::هههه ارحميني
باب الغرفة يندق – طق طق طق طق –
اروى : ادخل
بشاير ع طول نشت و لفت الشيله : شو ادخل ! نشي انتي ظهري له
اروى: متعايزه بعدين الا مشعل
بششاير اطالع اروى ، اروى: هههه خلاص خلاص بقوم لا اطالعين جيه
قامت اروى و ردت خذت الشنط طلعتها
بشاير بغلاسه : ياللله يااا اروى غرفتج فظت خلااصص بتروحيين و بتخليينااا
اروى ع طول صااحت
بشاير : خيبه ما لحقت اكمل صحتى خلاص اهدي اهدي
اروى : حيوانه حيوانه مب وقت غلاستج
بشاير : هههه الله يسامحج ها بدال مااتقوليلي هالله هالله بعمرج
اروى اطالع الساعه بشاير : يالله قومي اتسبحي و بدلي
اروى : وانتي؟
بشاير : برد البيت ، اذا تميت هنيه بتغرقييني بدموعج
اروى: هههه خلاص اوكي بمر عليج
بشاير : فمان الله
اروى : حافظج الله
ردت بشاير البيت و دخلت غرفتها فرت نفسها ع السرير في خاطرها " اروى هي الوحيده امونستني هههه الله يحفظها " وتمت اتفكر و زخت اللاب و طقطقت فيه و عقبها زخت الفون و دقت رقم بدايته فتح خط الامارات
بشاير بشوق : السسلام علييكم و الرحممممه
بو سهيل : وعلييكم السلام ورحمة الله بركاته يالقاطعه افا يا بنتي جيه اتسوين فينا ما ادقين الا من سنه لـسنه
بشاير : هههه افا يا ابوي انا ادق دوم بس ما الاقيكم و الخط هنيه ما يشبك عدل عندي
بو سهيل : تعذري تعذري ادريبج
بشاير : اسفه ابويه خلاص ياكم الفرج انا نويت ارد
بو سهيل بلهفه : هييه يابوج هالكلام الزين ، زين يوم رديتي لعقلج
بشاير: هههه انزين ابويه جان ما عليك امر انا حجزت الطياره باجر فليل ف اتخبر اخوي انه طيارته الصبح باجر بتوقيتكم امممم 8 اظن
بو سهيل : ان شاء الله بخبره ، فديتج امجهزه كل شي
بشاير: ههههه اعيبك بس ابويه طلبتك
بو سهيل : امري
بشاير : ابا سر بيني و بينك و بين اخوي ما ابا حد يدري
بو سهيل : ان شاء الله ولا يهمج ، اتحملي ع عمرج و شيلي كل اغراضج ولا تفكرين اتردين لهم بحبسج عندي
بشاير : هههههه دام فيها حبس خلاص هونت
بو سهيل براحه : هههههه يلا عيل بخليج عسب ما يشخط ع حسابج و لاتنسين تدفعين حق بو مروان و هالله هالله بعمرج
بشاير : خلاص ان شاء الله
بو سهيل : حافظج الله بنتي
.
.
دمتم بود غرام

الصراحه زعلت يوم ما لقيت ولا رد غرام
بس دام اليوم السبت لازم احط بارت
و ان شاء الله اللاقي عقب ردودكم الطيبه غرام

– – – البارت 2 – – –
.
.
بشاير سكرت الفون و حست بـ ضيج ، تنهدت وسارت فتحت كبتها صوب بوكس كتبت رقم السري و خذت ظرف و طلعت جافت بو مروان يالس
بشاير: السلام عليكم و الرحمه
بو مروان: وعليكم السلام ورحمة الله
بشاير : شحالك عمي !
بومروان : الحمدالله وانتي كيفك !
بشاير : بخير ، وينهم عيل !
بو مروان :روان تدرس داخل و ام مروان راحت تشترى
بشاير : هييه , زين عمي بغيتك في موضوع
بو مروان احط ايده ع رقبته : ع هالرئبه
بشاير : هههه " وحطت ظرف عداله " ها اخر مبلغ للايجار سسسدته الحمدالله .
بو مروان منصدم : ليه اخر مبلغ ؟ شو صار ؟ حد ضايكك ؟
بشاير : لاه لاه وحليلهم ام مروان احلى معامله اتعاملني بس اكفيني و اباا ارد بلادي .
بو مروان : اشتقتي حق اهليك !
بشاير باستهزاء : هه هييه واايد
بومروان : خلاص اوكي باجر بجوفلك حجز
بشاير : لاه بو مروان مشكور انتوا سويتوا اللي عليكم واكثر انا باجر بيي اخوي و طيارتي فليل
بومروان : ليه ما قلتيلي انا كنت بحجزلك
بشاير : ما كنت ابا اتعبك
بو مروان : تعب اييه يا بنت انتي مثل مروان و روان
بشاير: مشكورين والله ما قصرتوا معاي ابد
دخلت عليهم ام مروان و شايله اغراض بشاير نشت بسرعه و خذت الاجياس
ام مروان : تؤبرييني انتي كيف اعيش بدونك
بشاير : ههههه عيل كل يوم بشيل الاكياس
بو مروان : خلاص هايدي اخر مره اتشيلن الاغراض باكره طيارتها
ام مروان بصدمه . بس سكتت يوم دق الجرس
بشاير تتهرب : هاي اروى انا بسير لها
بشاير اول ما فتحت الباب عفدت اروى عليها تحضنها
بشاير: كح كح بسج يالخبله بتذبحيني
اروى و دموعها في عينها : هههه اححسسنن
بشاير اطالع اروى
اروى : بسم الله بلاج ؟
بشاير : اتصيحين و تضحكين في نفس الوقت استخفيتي شوه ؟
اروى : هههههه ججب والله مدري كيف بخليج بعدني مب مستوعبه
بشاير:تعالي تعالي ندخل غرفتي عقب بخليج تستوعبين
اروى : ههههه بسلم عليهم وبييج
بشاير دخلت جافت الفون اتذكرت انها ما اتصلت بأخوها و ادق
عبدالله : الو ! ! !
بشاير : الوات يا حلو
عبدالله: نعم ّ !
بشاير : الله ينعم عليك نسيتني ؟
عبدالله : نسيت شوه ؟ انتي امنو ؟
بشاير : انا اسافرت و قلت بخليك اتموت من العذاب
عبدالله ببرود: بسم الله علي شكلج امغلطه
بشاير اتقاطعه:ههههه لاه لاه يالبارد انا اختك شو نسيتني
عبدالله : هههههه هبله وحده انا اقول هالحركات ما اتيي الا منج
بشاير : يعني بالله عليك وحده بدق لك من برع عسب اتقولك انا سافرت
عبدالله : ههههه شدراني . خل ها عنج شحالج ! وينج قطعتي !
بشاير:انا الحمدالله و انت شحالك و شخبار الاهل ! هههه عسب تشتاقولي
عبدالله : نحن بخير و سهاله و الاهل اسلمون عليج بذات هالمفاعيص الاثنينه املوعين جبدنا لا ذكروج ههههه
بشاير تتذكر برهوم وسيوف : فديتهم والله ان شاء الله قريب بجوفهم
" تدخل اروى الغرفه و يلست امجابل بشاير "
بشاير: اقولك " اروى ترفع واحد من حياتها "
عبدالله: امري
بشاير : ججنه ابوي ما كلمك ّ ؟! ما علينا انا حجزت تذكره باجر الصبح عسب ترجعني وياك البلاد
اروى اتصااااررخ : أأأأأأأأأآآآآآآآآآآآآأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آا بشششووووووور
بشاير تأشر لها اتقولها صخي اروى اتحط ايدها ع فمها وطايره من الفرح
عبدالله : ههههه شو الصراخ كلله ؟ بعدين كيف جيه محد خبرني لازم ازهب نفسي ! ارتب اموري
بشاير : هههه ما عليه هاي وحده خبله " واطالع اروى " و شسمه لا تزهب ولا شي بس خل عندك بدله تراك بتروح و بترد
عبدالله افكر : هيييه
بشاير : اذا ما تروم تركب الطياره و عند شغل ترا عادي بأجلها
عبدالله : لاه لاه دام كل التكاليف عليج ما بها شي
بشاير :ههههه ولا بتدفع شي بس متأكد ببتححمملل !!
عبدالله : هييه متأكد بس ابا الحجز و متى طيارتي
بشايراتقاطعه : هالامور كلها عند ابويه بفهمك
عبدالله : اوكيك
بشاير : بس بكون سر بيني و بينك و بين ابويه ما ابا حد يدري
عبدالله: تتتمم
بشاير : مشكور اخوي .
عبدالله : افا عليج ، يلا بسير اجوف عمي و عقب ارتب
بشاير : اوكي فمان الله
عبدالله : فمان الكريم
اروى : كيف جيه بشششور !! و كيف كلها بسرعه سويتيه ! بشور من صدقج انتي !
بشاير : هههه بلاج بس دقتين ع اللاب و خلصنا ، لعيونج بس
اروى اتضم بشاير . .
بشاير : انتي كم مره اتضميني اليوم حطمتي الرقم القياسي تراج
اروى تضربها ع جتفها : اححممدي ربج والله
بشاير : ههههه والله بشتاق لخبالج
اروى :هههههه وانا بشتاقلج كلج
اروى بتردد : عادي اسألج سؤال
بشاير تتنهد : هيه يوم اقول ابويه هو عمي اللي من بعد ما قطتني ام محمد و عمي الثاني بعد ما توف ابويه
اروى تششهقق : هييييي حسبي الله ونعم وكيل
بشاير : عادي البيزات عمتهم
اروى اتغير السالفه : ما علييه قومي بسير اشتري هديه نسيت ما اشتريت كم شي
بشاير:هههه خلاص اوكي وانا بعد بشتري
اروى: صح صح بلاها ام مروان اتصيح
بشاير : قالها بو مروان اني باجر بسافر
اروى : هيييه الله يعينها شكلها وايد متأثره
بشاير : بجوفهـآ عقب مشينا
وراحوا يتمشون و يتشرون و دقت الساعه 8
بشاير: ردينا ما ابا أتأخر
اروى : اخر محل
بشاير : مب لازم اكفيج انتي قلتي كم شي بس و انتي ما شاء الله لافه السوق كله
اروى تترجى : ههههه بششور دخييلج اخر واحد
بشاير: اوك اوك يلا
اروى: ترا مشعل ويانا لا تخافين
بشاير : حتى لو ابا ارد
اروى: اوك اوك ثواني
تمت بشاير اطالع الناس في خاطرها " آآه والله بشتاق لها السوق و لها الناس ما توقعت في يوم برد لهم استغفرالله "
اروى اتهز بشاير : ترا خلصت
بشاير : الحمدالله يلا
مشعل اخو اروى كان يمشي قدام و ريم و بشاير يتبعونه من ورى
وصلوا وسط البيتين
اروى و بتدمع بشاير ع طول مسحت دمعتها
بشاير : خلاص والله يكفي من هالدموع يكفي اظن بتخلص اليوم
اروى : هههه سباله وحده امسامحتج احين
بشاير ادور بين اكياسها و اطلع قلاده خلفيتها علم بريطانيا و محفور فيها حرفين AوB و عطتها ريم
اروى : اللللله حللوو ويين ها ما جففتج تشترينه
بشايير : ههههه ما عليه ها شي بسيط تذكريني فيه
اروى: انتي هنيه "واتأشر في قلبها " عمري ما بنساج انتي اللي درستيني عسب اييب هالشهاده
بشاير : هههه شكرا شكرا يلا هالله هالله بعمرج
اروى: ان شاء الله وانتي بعد خلي ايميلج و فونج عندج اوكي ! وطمنيني عليج
بشاير : هههه بدت يدوه من عيوني لا تاحتين
اروى : ههههه فمان الله
بشاير : حافظج الله
وافترقوا و كلن خاطره في الثاني بشاير تمشي و كل شوي اتصد وراها اطالع اروى اللي تمسح دموعها لين دخلت البيت قطت اغراضها في الغرفه و ظهرت الصاله جافت الكل موجود ما عدا مروان
بشاير : السسلام عليكم و الرحمه
الكل :وعليكم السلام
بشاير يلست عدال ام مروان : احين انتي دوم اتحنين عليه ارجع و يوم سمعت كلامج صحتي ؟!
ام مروان تمسح دموعها : هههه مو هيك بس بشتاقلك انتي بنتي ما اتخيل البيت بدونك
بشاير : هههه اشتاقتلج العافيه ما عليه بتتتعودين و بعدين انا اكفيني 4 سنوات امغرسه عندكم
روان : شو يعني امغرسه ؟
بشاير : هههه يعني يالسه عندكم امبركنه
ام مروان : بزعل مره ثانيه اذا حكيتي هيك انتي منا وفينا
بشاير : الله يجزاكم خير ما قصرتوا
ام مروان: متى طيارتك !
بشاير: بتريا الصبح ايني اخوي و فليل بتكون طيارتي
ام مروان : عبدالله ؟
بشاير : هيه
روان : ئومي ئومي انجهز شنطك
بشاير:لاه لاه انا بزهب الشنط عقب مافيني حيل احين
ام مروان: اذا بدك مساعد ئولي ما تستحي
بشاير: ان شاء الله يلا بخليكم اناه بسير ارقد تصبحون ع خير
ام مروان+روان: اتلائي الخير
قامت بشاير و دخلت غرفتها و رقدت اول ما حطت راسها
.
.
دمتم بخير غرام

– – – البارت 3 – – –
.
.
——– اليوم السفر ———
بشاير قامت جافت الساعه 9 ونص في الخاطر " اففف استغفرالله ليش اروى ما وعتني –اتفكر اشوي- بلاني انا مضيعه اكيد اروى وصلت الكويت " و قامت ع السريع تتسبح و اتبدل و ظهرت ومامرت صوب الصاله . دخلت بشاير الجامعه و خلصت اوراقها و سلمت ع كم استاذه علاقتها بهم طيبه و جافت الوقت ع طول ركبت تكسي للمطار و راحت تستقبل اخوها . في الخاطر " يالله وينهم اتأخروا جنه؟ احيد اخر مره كنت هنيه قبل سنتين استقبل عبود بسـ س " هزاات قطعت افكار بشاير
عبدالله : انتي اختي ؟
بشاير اتمد ايدها اتسلم : ههههههه شو لهدرجه حلوييت وماعرفتني
عبدالله اسلم عليها و اخشمها : هههه ما عرفتج اتصدقين شحالج شخبارج !
بشاير : طيبه الحمدالله وانت علومك !
عبدالله : يالله مشتااقييلج وااايد
بشاير: هههه شكرا شكرا وين شنطك !
عبدالله : يايي و برد نفس اليوم حق شو ايب اغراض بس اتكفيني هاي " و أشر ع شنطه صغيره "
بشاير : هههه اوكي يلا طلعنا
طلعوا عبدالله و بشاير تموا طول يتكلمون لين ما وصلوا البيت و دخلته ع طول غرفتها . .
عبدالله منصدم :اوف اوف اوف شو هالاكياس كلها
بشاير: شو اسوي قلت لازم ايبلكم شي و مالحقت ارتب الغرفه
عبدالله : هههه اوكيي يالله انا بطلع اتمشى
بشاير: وييين ! ! مب تعبان !
عبدالله : لا عادي بالعكس فيني نشاط من كثر ما رقدت و بقى وقت ما بتم اجابلج
بشاير:ههههه اوكي سلم ع بومروان
عبدالله : اوككي باااي
بشاير اطالعه : حافظك الله
و يلست بشاير اترتب الاغراض و اتحط الاكياس و خذت كل شي و حطته في الشنط حتى سيادة الصلاه حطتها بشاير تتلفت يمين و يسار في الخاطر" ويه الغرفه فضت ليش احس اني متضايجه استغفر الله " قطعت افكار بشاير من دشت عليها روان
روان تشهق : هيييييييييي خلااااص بتروووحححي
بشاير:ههههه عيل من البارحه انا شو كنت اقول
روان اتضم بشاير : لااا بتخليني لحالي منو بعدين بحفظني
بشاير:ههههه يالمنكر بس عسب الحفظ
روان : هههه لاه بمزح معك "واطالع الغرفه" فاضيه صارت لا تروحي خلك معنا
بشاير: والله مالي نفس بس بسير البلاد اكفيني يلسه هنيه
روان :يالله اوكي مابنقدر انئولك شي
بشاير : يالله يا حلو انا برقد قبل ما اسافر
روان : خلاص اوكي اخوك هون ؟
بشاير : هييه سار و ما برد لين فليل
روان : اوكي نوم العوافي حبيبتي
بشاير: الله يعافيج
و حطت بشاير راسها و رقدت لين ما حست بهزاات خفيفه ادقدقها
عبدالله بهدوء : يا حلوه نشي بطير االطياره
بشاير نقزت ع طول
عبدالله:هههههه هدي هدي بعده بقى وقت بس لازم انسير المطار
بشاير: هههه الله يغربلك طول الوقت وانا احلم اني في الطياره
عبدالله:هههه نشي ماشي وقت لين تجهزين و الدرب
بشاير : اوكي يلا برع
عبدالله:نعم ! جنج طردتني
بشاير: جنه لا بس سير ايلس برع شي يلسه حلوه برع و انابييك
عبدالله:آآه منكم اوكي اترياج
عبدالله طلع وبشاير سارت تتسبح واتصلي و بدلتت و ظهرت و شلت كيس بأيدها سارت صوب الصاله
ام مروان: مسااء الخيير
بشاير مبتسمه: مسااء الجوري
بشاير مدت كيس لأم مروان : شي بسيط تذكريني فيه
ام مروان ما قدرت صاحت و ضمت بشاير : انتي بنتي عمري ما بنساكي ،
بشاير تمسك دموعها : خلاص والله ما يسوى اتصيحين عشاني ان شاء الله بجوفكم
ام مروان :ان شاء الله
و اتي روان اتضم بشايرمن ظهرها : خلاص بدك اتروحي
بشاير: ههههه احين انا اسكت مين ولا مين
روان تضربها بالخفيف :ههههه بتتفشخري علينا
بشاير مدت ايدها عطتها كيس : ههههه زخي زخي ادريبج هالحضن مب من الله
روان : هههههه ثاااانككيييو حبيبتي
و راحت بشاير عطت بو مروان كيس : السموحه منك بو مروان اشهد انك كنت ابوي الثاني
بو مروان : ليه تعبتي حالك . ؟
بشاير : اببد ما به تعب
بشاير سارت سلمت اخر مره و ظهرت من الباب و كانوا وراها .
عبدالله اقلد بشاير : شي يلسه حلو وانا الاهبل سمعت كلامج و اتجمدت
بشاير:ههههه اسفين
عبدالله : وين الشنط ؟
بشاير اتاشر مكانهم و سار عبدالله حطهم في السيارة و بشاير دخلت غرفتها و اطلع كل زاويه اتودعها و ظهرت و سلمت المفاتيح لأم مروان و ركبت السياره و كانوا واقفين برع اودعونها مروا صوب بيت اروى بشاير اطالعه في الخاطر "يالله شقد اشتقت لها الأنسانه يالله عسى ربي يهنيهـآ " و صلوا المطار خلصوا الاجراءات و و ركبوا الطياره و كانت ترتيب الطياره كرسين يمين و 4 في النص و كرسين في اليسار ف بشاير كانت يالسه ع اليمين صووب الدريشه و عبدالله كان جدامها ف كانت بنيه يالسه عدال بشاير . . مر الوقت و بشاير كانت اطالع برع و المظيفه مرت عليهم تعطيهم وجبه
البنت : هههه اخترتلج دياي مب قطوه تاكلين فليل سمج
بششاير: هههههههه اوكي
البنت : بيبسي !
بشاير : لا ماي
بنت : ويلي ع الصحيه
بشاير :هههه
واتناول البنت الماي لببشاير .
بشاير ماكلت شي بس تمت اطالع برع و ماسكه الغرشه
بنت : ليش ما تاكلين تبين سمج !
بشاير : هههه لاه لاه ما ابا شي شبعانه
بنت : ما شاء الله عليج
بشاير تبتسم : ما عرفنـآ الاسم !
بنت : اسسوم وانتي !
بشاير: عاشت الاسامي . بشاير طال عمرج
اسماء : عاشت ايامج سياحه !
بشاير : لا درست و خلصت
اسماء:هييه وانا اقول بلاج لاصقه في الدريشه اكيد مشتاقه
بشاير في خاطرها " ماعندي حد اشتاق له المشكله " : ههههه لا بس صارلي اربع سنين
اسماء غصت و بشاير نقعت من الضحك : يخررررب بيييتج اربع سنين انا يايه سياحه 5 ايام ما تحملت
بشاير : ههههههه صحه صحه ، انا في الاول ما رمت بس عقبها عادي الوضع
اسماء : يالله زين عيل مبروك التخرج
بشاير:هههه الله يبارك فيج
و كل شي اتمر المظيفه تسالهم
بشاير : افففف لاه طفرونا هاذيلا مااخلون الواحد في حاله
اسماء : ههههههه افا عليج احين بهزبها
و تمت اسماء تهزب في المضيفه و المضيفه خايفه منها
بشاير : ههههه بس خلاص ارحميها
اسماء:شسوي بها مب عايبنها بعد
بشاير:ههههه يالله ما بقى شي
يمر الوقت وبشاير كل ما اطل عبدالله اتلاقيه اشاخر و اسماء راقده ومتسنده ع بشاير و بشاير اطالع برع . . . لين ما اعلنوا هبوط الطياره في هاللحظه بشايرفي خاطرها " يالله بسم الله ليش هالرجفه فيني و اطالع ايدها" فتحت ليتات الطياره و بدت بشاير اتقوم اسماء
بشاير :ااسسوم اسسوم
اسماء:خير !
بشاير: الخيرفي ويهج بس دخيلج شخيرج وصل عند الكابتن
اسماء:ههههه ويه ويهج " وتتمطط" يالله اتكسر جسمي
بشاير: ما علينا احين بتمشين
اسماء : مشكوره كسرت جتفج
بشاير:ههههههههه لاه عادي تعالي كل يوم
بشايراتهز اخوها عبدالله : انا شكلي بقوم الطياره كلها
اسماء : هههههههههههه
بشاير:ههههه عبود عبود
عبدالله:وصلنا!
بشاير:هيه احين بتهبط
عبدالله : الساعه جم ؟
بشاير : بتوقيت الامارات 8المغرب
عبدالله : شو بتوقيت الامارات خلاص انسي بريطانيا
بشاير:هههه اوكي
بشاير تمت اطالع برع و اتششقت لما جافت الشوارع بدت توضح في خاطرها " يالله شششقد مشتاقه لـها يالله شقد مشتاقه لشوارعها حتى رملها مشتاقه له فديتج والله يا بلادي. . " قطع تفكير بشاير
اسماء:ههههه عن اتموتين علينا
بشاير:هههههه حرام عليج والله محد حاس فيني
اسماء:ههههه تراج فضحتينا لاصقه في الدريشه
بشاير:هههههه اسفين
وبدت الطياره تنزل و كانت النزله قويه فـ بشاير مسكت ايد اسماء عسب اطمنها لين ما وقفت الطياره
اسماء: يالللللله كاان ققلببي بطيييح
بشاير:ههههههه بسم الله ع قلبج كنتي بتشلعين ايدي
اسماء:هههههه دوج "وعطتها ورقه" مكتوب فيها رقمي و ايميلي و بن مالي الصراحه حبيتج وخاطري ما نظهر انعيد الرحله
بشاير:هههههه مشكوره وان شاء الله بكون بينا تواصل بس نزلي دخيلج
اسماء:ههههه انزين لاتناقزين فوق الناس بنززل والله
عبدالله اقاطعهم : بشور تعالي هنيه بسج هذربه
بشاير اتودع سلامه و نزلت المطار وجافت عبي و عقال و كنادير
بشاير حست برجفه : آآخخخ اشتقت لـ هالويوه و هالبلاد
عبدالله: ههههه بسج ترا قطعتي الناس من نظراتج
بشاير اتذكرت اسماء يوم اتقولها بسج :ههههه اسفه يالله
و خلصوا اجراءات و كل شي و طلعوا و ركبوا السياره رنج .
بشاير: اخييييرا يالله
عبدالله:ههههههههه اسميج خبله
بشاير:هههه هاي سيارتك ؟
عبدالله:هيه شرايج
بشاير: ما انرووم يعطيك شرها ويكفيك خيرها
عبدالله نقع من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
بشاير مستغربه : شوه !
عبدالله: دخييلج لا تقولين شي ههههههههههههههه اقولون يعطيك خيرها و يكفيك شرها
بشاير:ههههههههههه سوري انزين بالغلط
عبدالله : هههههه بيتنا صح !
بشاير:لاه بيت ابويه مشتاقه لهم
عبدالله: وبيت ابونا ؟ مب مشتاقه ؟
بشاير تتنهد : ما ابا اطبه ودنا عند ابويه احسن
عبدالله يبتسم : براحتج
بشاير: سوري اليوم تعبتك
عبدالله:ههههه لا والله بالعكس يوم كامل في الطياره
بشاير:ههههه اللي اقول حسيتت ترااك سابع رقده
عبدالله :ههههه
و سكتوا لما وصلوا بيت عمهاا بو سهيل اللي تناديه ابوها . اول ماطاحت عينها ع البيت راااح بالها بعيييييد تذكرة كللحظه كانت في هالبيت . . .
عبدالله جنه يقرى افكارها : لا تذكرين شي احين نزلي فاجيئهم
بشاير: ههه اوكي و نزلت بشاير دخلت من الباب حست برجفه خافت رجعت خطوه ورى
عبدالله حس بأخته : بيت ابوج ها دخلي ليش خايفه !

.
.
دمتم بخير غرام

– – – البارت 4 – – –
بشاير اتشجعت و دخلت و فتحت الباب بقووووه الكل نننقز و اطلعها بو سهيل فرح وبسرعه قام
بو سهيل : يا هلا بشقر بريطانيا يا هلا
بشاير ضمت عمها بقوه واتحاول تحبس دمعتها :هلاااا فيييك ابوووي هههه اي شقر عاااد هههه ولهت عليييك وااايد
يو سهيل :هههه وانا اكثر فديتج "و صد ورى شاف الصدمه في ويه" بلاكم جيه هاي بشوورر اختكم .
بشاير: هيه يابوووي نسووني نسووني
ام سهيل اتصيح ومب رايمه توقف : هلا ببنتي هلا يمه
بشاير سيداا سارت اتبوس راس امها و تحضنها و عاد صج في حضنها دمعت
ام سهيل ادمع عينها : يالله كثر ما تعرفون كيف فرحتي فديتج والله نورتينا
بشاير تمسح دمعتها : نوركم نوركم والله
اتسلم ع اخوانها سهيل و جاسم
سهيل : كبرتي و حلويتي
بشاير:هههه سلوم الاحلى
سهيل:لييش ؟ كنت اباج اتقولين انا الاحلى
بشاير:ههههه وينها ام سلوم عنك ؟
سهيل:لا يااوبج خلااص سلوم احلى احلى
بشاير : هههههه
جاسم : انتوا ما بتخلصوون
بشاير اتسلم عليه : هلاا هلاا بالشيخ
جاسم: اهليين فيج والله سويتها فينا صدمتينا
بشاير:هههه افا عليك
جاسم: حركااات الوااالد انا اقول بلاه اميمعنا
الكل:ههههههههههههه
تنزل نوف من الدري ومن جافت بشاير صارخت:أأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآأأأأأأأأأأأأأأ آآآآآآآآآآأ
سهيل : قص الله هاللسااان صمختينا
نوف طااف واطالع بشاير و ركضت لها اتضمها واتكفخها
بشاير:ههههههه احين انتي مشتاقه ولا يايه اتضاربين
نوف اتصيح :ههههه لاااه مشتاقتلج يالدبه والله
بشاير:ههههه ليش اتصيحين خلاص هاذوه اناه جدامج
نوف:يالله بشششور صصدمتيني
بشاير:ههه عسى ما تعورتي بسس
الكل :هههههههههههههههههههههه
نوف تضرب بشاير:هاهاها ضحكت اتصدقين سيري لاه انا اللي مشتاقه
سارت نوف تيلس و بشاير يلست حذال امها
بشاير:ههههه خلاص راحت عليج توني بوزع الهدايا
نوف نقزت : لاه فديت بششور قسسم احببج
بو سهيل:يا ام المصالح انتي
نوف:هههه لا ابويه اختي احبها والله
بو سهيل:الا قولي احب شنطها
الكل:هههههههههه
بشاير : خلاص يالغاليه انا حذالج لاه اتصييحين والله ما اتهون دمعتج
جاسم: والله ما عرفنا لج يا امايه يوم كانت محد اتصيحين ويوم عدالج اتصيحين
سهيل:ههههه يمكن دموع زياده عندها و تبا تتخلص منها
بشاير:هههههه لااطيحون في اميه
ام جاسم:هههه والله ما اصدق عيوني ،"نمسك ايد بشاير قوه " خلاص ما اتردين هناك اببدد ولا اتفكرين فيهم
بشاير بخوف :ههههه ابويه اقولي انساهم وانتي يمه زاختني شو ناوين فيني ؟
الكل : هههههههههههه
جاسم : اسمييج خيتوا بعدج ظريفه شراتي
نوف: هههه امحححححححححححححححححححققق
بو سهيل : الله يجمعكم ع الخير دوم
الكل سكت لما سمعوا يأذن العشى
بو سهيل : يالله قوموا "واطالع بشايرويبتسم" سيري ريحي وحمدالله ع السلامه
بشاير:ان شاء الله الله يسلمك
قام جاسم و سهيل ورى ابوهم صوب المسيد
ام سهيل تحضن بشاير :يالله فديتج بششور والله ولهنا علييج
بشاير:ههههه انا هنيه خلاص بتشبعون مني
نوف:هيه هيه خلاص نحن مالنا رب كله بششور
ام سهيل:ههههه بددت الغيوره بدتت
نوف:هههههه ما عليه ما عليه
ام سهيل: قومي فديتج سيري ريحي اكيد تعبانه
بشايرتتمطط:هيييه والله آآخ يا جتفي الله يغربل بليسها اسوم كسرت جتفي
نوف:امنو اسوم ؟ ؟
بشاير:وحده كانت يالسه عدالي في الطياره رقدت ع جتفي طول الدرب وانا امقاومه ما ابا اقومها واحين اكلتها
ام سهيل + نوف:هههههههه
بشاير بتردد: آآآآمممم ييمه
ام سهيل :عيون امج
نوف:ابصملج بالعشر انج بتسأل عن غرفتها
بشاير:هههههههه الاخت عايشه في مخي
نوف + ام سهيل:هههههههههههههههه
ام سهيل:فديتكم الله يديمه هالضحكه عليكم ، يمه بشاير اي غرفة تعيبج خذيها و اذا تبين اتردين غرفتج القديمه براحتج
بشاير:مشكوره يمه آآآمممممممم"واطالع نوف "
نوف:ههههه اتفكرين اتين عندي لاه
بشاير:ههههه اغراضي بعدها مويوده فيها ولا هفيتيها
نوف:هههههه ويه ويهج بس شليت الايبود اما الباقي مويود حتى ثيابج اميه اتغسلهم اتبخرهم وانتي برع
بشايراتضم ام سهيل:فدييتج والله الله لا يخليني منج
ام سهيل:ولا منكم يارب
نوف:اناا بسسير قبل ما ارتكب جريمه
بشااير:ههههههه تعالي تعالي يالغيوره
بو سهيل و جاسم دخلوا وسلموا
جاسم:هاا نفوا شكلج بديتي بالغيره
نوف:هه عادي بس اسوي جو
بو سهيل:هههه يا حببج للمكابر اعترفي انج غيرانه
نوف :لاااااااااه والله مببب غيييرااااانه بعديين الا بششوور . .
بو سهيل و ام سهيل صكوا ريم نظظرات عتااب
بشاير حست فيهم : لا اطالعونها جيه عادي ترا نوف هاي ما ازعل منها عن اذنكم بسير ادخل شنطي
جاسم قام:اعاونج
بشاير: ابببد ارتاااح مششكور
جاسم:اببوووي جووف بششور امحسستني اني واحد مب معترفه فيني ما ادري شو سالفتها
بو سهيل :هههههه شو اجوف بعدين انتوا اخوان ما بتستحي منك
جااسم: مشكور وارتااح رسمياات ع الآخر
بشاير اطالعه بنظرت نذاله:هههه انت جنيت ع نفسك خلاص سير خذ الشنط و حطها فوق لو ما عليك امر
جاسم:هههه اتخوفين تراج بسس تتتممم
بشاير:هههه الله لا هانك , عن اذنكم بسير اخذلي لفه في البيت
ام سهيل :ويدي بنتي وين بتلفين آحين ؟
بشاير:ههههه لا بس خاطري اخذلي حوطه حوالين البيت
بو سهيل: سيري لا تضيعين بس
بشاير:ههههه و "طلعت عنهم" و ما مرت دقيقه الا ردت تدخل
نوف: ما شششاء الله علييج لحححقتي
بشاير واقفه عند الباب :ههههه لاه بس بسال عن بو سلوم ؟ يوم رديتوا ما جفته وياكم ؟
بو سهيل : سسار عند حرمته وعياله
بشاير "اتفكر" :آآآممممم بعدهم في الملحق اللي ورانا !
بو سهيل : هييه هنااك
بشاير:ايوا اوكي "وطلعت عنهم "
كانت تمشي و اطالع شبر شبر البيت وتسترجع ذكرياتها ع كل زاويه لين طاحت عينها ع الزراعه و عدالها يلسه في الخاطر " ويييه يالله حلات هالأيام واناو نفوا ندرس هنيه لين ما ياا استغفرالله " بشاير مشت بسرعه اتحاول اتنسي نفسها لين وصلت صوب الملحق في الخاطر"اووه ما شاء الله ششكله جميل من برع آآمم خاطري اجوف سلوم ما لحقت عليه بس اراوني صصور " راحت بشاير و دقت الباب بالخفيف لين فتح الباب سلوم
سلوم امعصب : ثو !
بشاير كتمت ضحكتها في الخاطر"ماشاااء الله كببر شكله حللو يشبه سهييل وااايد " نزلت لمستواه : انت سلوم !
سلوم مستغرب : كيف تعلفين اثمي !
بشاير:هيهيهيهي واعرف اسم ابوك و امك و يدك و يدتك
سلوم بعد علامات العجب في ويه : كيييف تعلفيييييين امنو قاالج ّ!
بشاير : نياهاهاها اعرف اعرف
سلوم : ثاحره !
بشاير تضحك : ههههههه لا يابوك شو ساحره لا اطلع اشاعات علي سير نادي ماما
سلوم: اوكي
بشاير في الخاطر"ههههه اوكي بعد مطور الريال" و يطلع بوسلوم
سلوم يسحب ابوه : بابا بابا طالع هاي ثاحره تعرف اثمي و اثمنا كلنا
بو سلوم:ههههههه يالثاحره انتي امخرعه ولدي
بشاير: ههههههه يالششلق قلنا ماما مب بابا
بو سلوم :ههههه سيري داخل جوف حالتها
بشاير مسستغربه:بسم الله ّ! ليش فيها شي !
سلوم:كلله اتثارخ كلله اتثارخ
بو سلوم:ههههه عيب بابا ما اقولون جيه عيب
سلوم امبرطم
بشور شلته : فدييتك والله خلاص بو سلوم ادخل السموحه منك بس حبينا انسلم ع مزون " مزون=ام سالم"
بو سلوم : ليش ؟ ليش ؟ سيري ما بها شي بس كانت امعصبه من هالسبال
سلوم:انا مب ثبال انت ثبال
بو سلوم قرب يبا يضرب سلوم بس ما لحق لانه ضم بشاير بقوه
بشور تضحك عليهم : ههههه خلاص خلاص لا تضربه
يو سلوم:بس عسب عمتك ولا كنت كافخنك
بشاير: هههه حراام علييك يالله تصبح ع خير
بو سلوم : ما بتدخلين ؟
بشاير: باجر ان شاء الله احين تعبانه من الطياره بحط راسي
بو سلوم :يالله ما عليه اتريااج ها عسب اتشوفين ذوق اخووج الكبير
بشاير ارتاااحت يوم قال اخوج الكبير و ابتسمت:هههه ان شاء الله
بو سلوم يسحب سلوم : تعال يا ولد خل عمتك اتسير
سلوم اضم بشاير : لاه لاه انتي بتضربني
بو سلوم يبا يسحب بس بشاير منعته : لحظه انا بتفاهم وياه
نزلت بشاير و وقفت سلوم و نزلت لمستواه : شو رايك باجر انسير نشتري من الجمعيه ؟
سسلوم اناقز: هيه هيه بنثير الجمعيه
بشاير :ههههه بس احين سير حب باباه و ماماه و ارقد و باجر انا بودييك اوكي ؟
سللوم مسستانس : ااووووككككي "ودخل ع طول"
بو سلوم :ههههه عرفتي اتيبين راسه
بشاير :هههههه بالسياسه يا اخوي كل شي ينيياب
بو سلوم اصفق : اوب اوب ما انروووم الصرااحه
بشاير :هههههه ما اتقول واحد عنده ولد سير الله يهديك و سلم ع مزون
بو سلوم:ههههه نوم العوافي
بشاير:الله يعافيك
.
.
دمتم بخير *

مافي ولا رد والله شي يحز بالخاطر
لـكن صـآآآآآآآآآآآآآآمدوووونغرام

– – – البارت 5 – – –
.
.
طلعت من عندهم و مشت لين قدام البيت اطالع الزرع في الخاطر "ههههه فديت سلوم والله انه توحفه يالله وين برهوم و سيوف والله ولهت عليهم ، ، فوق اني غبت عنهم ويوم رديت بخليهم لاه لاه انا ظلمتهم بما فيه الكفايه اكيد عيوز النار ماخذه راحتها لاه بس حرمة عمي ام ناصر هناك انا مأمن عليهم عسب هي مويوده –بشاير اتهز راسها جنه تظهر هالافكار – اسستغفرالله احس اختنق يوم افكر في هالأمور خل اسير احط راسي احسن لي " بو سهيل واقف ورى بشاير بس هي مب حاسه .
بو سهيل بصوت هادي ومبتسم : الصباح رباح يا بنتي و توج يايه لا تفكرين واايد
بشاير متروعه:بسسم الله من متى ابويه انتي هنيه !
بوسهيل:هههه اسف روعتج بس جفتج اول شي تضحكين و عقب تهزين راسج بروحج قلت اطمن عليج
بشاير:ههههه بعدني ما تخبلت بس مريت صوب سلوم وضحكني
بو سهيل حس بشاير فيها شي بس ما حب يضغط عليهاٍ :هههه سيري ريحي انا اول مره اجوف وحده راده من السفر اتحاوط
بشاير:هههه ترا هالوقت اكون في بريطانيا يالسه وياه ام مروان او اتمشى وياهم عسب جيه ما احس بتعب
بو سهيل:ما عليه بتتعودين ع فرق الوقت بس قومي ريحي
بشاير قامت : ان شاء الله و مشوا لين وصلوا الصاله وجافوا جاسم متعذب
جااسم منفعل :خيييييييييييبه اتخيب العدو الله يقلع الساعه اللي سويت فيها شهم واعازم
بشاير+بوسهيل نقعوا من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه
جاسم:اضحكوا شو عليكم انا متعذب هنيه
بشاير :ههههه قتلك بتندم انت اصريت
نوف:يالله يا بطل باقي الدري
جاسم:سكتي لا افلعج وحده من هالشنط
بشاير:هههه لا تحط حرتك في شنطي اباهم
ام سهيل:شو السالفه وايد حريصه ع شنطج ؟
نوف:اششك انها فيها شي ثميين
بشاير:هههههه
بو سهيل:يلا قوموا كل واحد احط راسه
ام سهيل و بوسهيل ساروا غرفتهم نوف شلت شنطه و سارت الغرفه بعد جاسم خذ شنطه و صلها الغرفه وبشاير خذت شنطه ,
بشاير حطت الشنطه قدام الغرفه و سارت صوب غرفة بو سهيل وام سهيل
بشاير ادق الباب ع الخفيف – طق طق طق – بو سهيل ظهر
بشاير حبت راسه : تصبح ع خير
بو سهيل ضم بشاير:ولهنا ع حبة الراس قبل الرقاد
ام سهيل ظهرت و سارت بشاير حبة راسها
ام سهيل :نحن محد امكبرنا غير هاي من كثر ما تحب راسنا
بو سهيل:ههههه انتي عيوز مب محتايه حد اكبرج
ام سهيل:عيز حيل العدو الا انت الشايب
بشاير:هههههههههههههه لا شباب شباب ما شاء الله عليكم
نوف ظهرت و حطت ايدها بخصرها :هيه هيه انا اقول انتي لازم ماا اخليج بروحج تستفردين بأمي و ابوي
بوسهيل+ام سهيل+بشاير:ههههههههههههههههههه
بشاير:ههههه ما يسوى عليه بس قلتلهم تصبحون ع خير
نوف:اشششك الصرراحه
بو سهيل:هههه خل عنكم هالحركات يالله سيروا رقدوا
بشاير+ نوف:تصبحون ع خير
بوسهيل+ام سهيل:وانتوا من اهل الخير
و كلـ"ن" سلك طريقه انسير صوب غرفة بشاير و نوف كان عباره عن غرفتين قراب عن بعض بس يطلعون من باب واحد و بينهم ممرر للباب و ع اليمين غرفة بشايرو ع اليسار غرفة نوف .
بشاير اتوجهت غرفتها اول ما دخلت الغرفه تمت اطالع الغرفه و تتألمها و نوف سارت و انسدحت في السرير
بشاير:ما تغير فيها شي ؟
نوف:كنا بنغيرها بس خفت انه ما يعيبج وقلنا بنترياج
بشاير:هههه لا زين خلوها جيه احلى
نوف:خخخخ زين ما كلفتينا عيل
بشاير تسحب الشنط واتحطهم ع صوب
نوف:صدقت يوم اميه قالت فيها شي يبالي افتشها و استكشف
بشاير ما حست بنوف اتكلمها و فتحت الشنطه و جنه اتشم ريحة بريطانيا حست بخنقه بس اتستغفرت خذت ملابس و سارت اتسبحت و بدلت و ظهرت ، ،
نوف بضيج:بشور سوري
بشاير بسرعه لفت صوبها : من شوه !
ميثه:عسب يوم كنا يالسين و قلت بشور الا ترا ما كنت اقصد شي بس كنت بقول الا اختي بس هم فهمومها غلط
بشاير تبتسم:ما بينا انا ما زعلت
نوف:عيل بلاج ارمسج وماتردين واحين هاديه ! ! !
بشاير:افكر في شي تعبت من الطياره و احس بعدني مب مستوعبه اني رديت
نوف اتضم بشاير:فديييتج والله ادرري انج مب زعلانه منييي بس ما علييه بتتعودين و بتستوعبين
تمت بشاير ادور في شنطتها كيس ولقته وعطتها نوف .
بشاير:هههه دوج هاللي كنت افكر فيه ومارديت عليج
نوف متششققه يوم جافت الكيسه عوده:هههههه وتمت تفتحها و اطالع اللي فيه كان منوع عطور و كريمات و بدله و قلاده و اخر شي لقت بوكس فون .
نوف : الللللله فوووووووووون
بشاير ابتسمت يوم حست نوف مستانسه:هههه لا تصارخين بس
نوف:ههههه مشششكوووره علللني فداااااج
بششاير سكرت الشنطه و نشفت شعرها و حطت راسها :العففو بس مب تلصقين فيه
نوف:هههه ان ششاء الله يالله بخليج بسير اكتشفه نوم العوافي
بشاير :الله يعافيج و حطت راسها و رقدت .
———– اليوم الثاني ————
الساعه ثمان ونص الصبح بتوقيت ابوظبي . . بيت بو سهيل . .
بشاير قامت و تمت اطالع حولها تتذكر كل شي وقامت اتغسلت و بدلت فتحت الشنط في الخاطر"يالله ما تنقع ملابس بريطانيا " وتمت ادور و ادور في الشنط لين لقت مخور في الخاطر"شو هالهبل اللي فيني رايحه بريطانيا وشايله مخور وياي وانا ما ادري " و شلته ولبسته كان لونه ازرق و ذهبي و لبست شيله صلاه واطالع في المرايه راضيه ع شكلها . . طلعت سارت صوب غرفة نوف لقتها راقده و ماسكه الفون بيدها خلتها و نزلت تحت ما لقت حد سارت صوب المطبخ . .
سيتا:منو انت ؟
بشاير مب رايقه تتكللم من الصبح تبتسم : كل ها الانوثه واخر شي منو انت
سيتا اطالع بنظرات غباء مب فاهمه وبشاير مب رايقه تفهمها
سيتا:انتي زوج جاسم ؟
بشاير نقعت من الضحك:هههههههههه خيبه زوجة جسوم عاااد هههه لا ياخي انا "بشاير اتفكر " انا بنت بابا سهيل
سيتا اتهز راسها
بشاير:اشك انج فهمتي بس ما عليه
وحست بشاير بيوع و اتذكرت اسوم في الطياره و ابتسمت و سارت اتسوي الريوق و شلت الصينيه و حطتها في الصاله و فتحت الباب الكبير عسب اهب عليهم الهوا . . شلت كوب جاي و يلست فوق الكرسي متربعه . . في الخاطر "وينها روان عني اتجوفني جيه بتكفخني لازم نمشي هالوقت هي تبا تضعف انا ما ادري شو كان امشيني خخخ يالله زين صحه " قطعت افكارها يوم جافت سهيل" بو سلوم " داخل من الباب الوراني . وما حس ببشاير . .
بشاير:ااححمم اااححححمم
سهيل بسرعه لف : بسم الله انتي هنيه ! ! شو اتسوين !
بشاير:صباح الخير اول شي , ما اسوي شي يالسه والله
سهيل: ههههه صباح النور "وطاحت عينه ع الريوق"ااووب امنو مسوي الريوق ؟
بشاير ششاقه الحلج :ااناااااااه
سهيل :هههه لا عيل هونت
بشاير:ههههه افا انا قلت بيهجم من يعرف اني اناه
بو سلوم:ههههههه و دخل عليهم بو سهيل وقاموا يبسون راسه
بو سهيل:ان شاء الله دوم اصبح بـ هالويوه الطيبه
بشاير اطالع سهيل و العكس
سسسهيل:هههههههههه شاكه في نفسج
بشاير:هههههههه لاه لاه اصلن ابوي قصدني بس عشانك جمع في الرمسه
بو سهيل:ههههه امقطعتني اليوم
و تدخل عليهم ام سهيل
ام سهيل:يالله صباحك خيير احين اانا اول وحده كنت اقوم صرت رابع وحده
بششاير:ههههه انا ااول وحدده حتى البشكاره انا قومتها
سهيل غص : كح كح الله يغربلج قويه قويه
بشاير اتلومت:ههههه اسفه اتهورت شكلي
ام سهيل و بو سهيل:هههههههههه
ام سهيل: فدييت بنتي والله امسويه الريوق اليوم
بشاير ششاقه الحلج : بالعاافيه
بو سهيل:اقربي نزلي ويانا
بشاير: الحمدالله بالعافيه عليكم
.
.
دمتم بود غرام

– – – البارت6 – – –
.
.
– – – البارت 6 – – –
بوسهيل+وام سهيل+سهيل:الله يعافيج
و يددخل علييهم سسسلوم بحشرته
سلوم وقف يوم جاف الكل يطالعه
سهيل: قول السلام عليكم او صباح الخير
سلوم : ثباح الخيل
بشاير :هههه صباح النوق
الكل:ههههههههههههه
سلوم لف صوب بشاير اطالعها:هييي انتي هنيه "وركض ايلس عندها"
سلوم:انتي قلتي بنروح الجمعيه ؟
بشاير:يالله المصلحه اانا استانست عبالي يباني اخر شي جمعيه
سهيل:ههههههههه هب هين ولدي
ام سهيل:تعال سسلوم كل خل عنك الجمعيه
قام سلوم و يلس ياكل بعد حشره و ضرابه و عفس الدنيا
سهيل : قوم قوم بسك عفستنا يوم اقولكم اكفيني واحد ما ابا غيره
ام سهيل:استغفر ربك
بشاير قامت : ههههه تعال سلوم حبيبي بغسل ايدك
قام سلوم و راح ويه بشاير صوب المغاسل و عفس بشاير عفيسه سبحها ردت لهم بشاير اتحط سلوم عند سهيل معصبه :ززخخ ولدك سسبحني بماي باارد انا قلت بلعب وياه الا اجوفه جاب الماي كله فوقي
الكل:هههههههههههههههه
سلوم:ههههه أموه "عموه" كلها ماي هيهيهي
بشاير : سبال بعد يضحك بنجوف من اوديك تشتري حلاوه
سلوم نقع صياح عليهم و بشاير سارت فوق فتحت باب الممر وكانت نوف فويهها
نوف:بسم الله بلاج جيه خرسانه ماي
بشاير: سسسلوم السسبال ها سبحني
بشاير دخلت غرفتها و نوف واقفه عند الباب نوف:هههه ها سلوم لا تعطينه ويه ولا بتروحين فيها
بشاير:ههههه المششكله ما عندي مخاوير غير ها و بعد بالعفسه لقيته يبالي اسير افصل
نوف:هههههه ما عليه شي في كبتج و شي في كبتي خذي اللي يعيبج و لبسيه
بشاير:مشكوره
نوف: العفو يلا بسير اترريق
بششاير: ترا اانا االلي مسويه الريوق
نوف:رحناااا فيهااا
بشاير:ههههه بالعافيه بالعافيه
طلعت نوف و تمت بشاير اتبدل وخلصت
–انقدم للوقت لين العصر–
بشاير ادق باب غرفة بو سهيل
-طق طق طق – بو سهيل:تفضل
بشاير تتدخل اشوي اشوي :آآممم مشغول ابويه ؟
بو سهيل اسكر الملف:آمري
بشاير:ما يامر عليك عدو بس انا بظهر محاتجه كم غرض
بو سهيل:هييه اتوكلي بس ويه امنو ؟
بشاير:آممم نوف وبجوف ام سلوم "مزنه"
بو سهيل : خذوا الدريول يوصلكم ولا تتأخرون
بشاير: ان شاء الله فمان الله
بو سهيل:وين ليسنج !
بشاير استغربت : آآممم عندي
بو سهيل:عطيني اياه اريده
بشاير:ان شاء الله بس ليش !
بو سهيل: بقولج عقب يلا سيري اتجهزي
بشاير:اوكي فمان الله
بو سهيل:الله يحفظج
ظهرت بشاير مستغربه من طلب ابوها نزلت بس حست انهم ارتبكوا ما اهتمت ويلست عدال نوف
بشاير:آآممم بطلع اشتريلي كم شي بتين وياي !
نوف:اوكي بس "اطالع امها"
بشاير حست في نوف:انا استأذنت من ابوي وقال اوكي اذا مشغوله عادي
نوف:هييه لاه عيل اووكي بسير وياج ما عندي شي
بشاير:عندج 10 دقايق و عقبها ما بتجوفيني
نوف قامت: اوكي اوكي
بشاير يلست عدال امها : يمه تامرين شي من برع ؟
ام سهيل:لاه فديتج بس لا تتأخرون عندنا ضيوف
بشاير: امنو الضيوف ! !
ام سهيل اطالع جاسم و العكس
جاسم : من اهلنا بس انتوا لا تتأخرون عسب اتساعدون اميه اوكي ؟
بشاير حست ان جاسم يبا يغير السالفه : ان شاء الله
و ظهرت سارت صوب الملحق بس جافت مزنه في المطبخ
بشاير:احم احم السلام علييكم
مزنه قامت بسرعه و سارت اتسلم ع بشاير
مزنه:ببششور فديتج والله مشتااقييلج
بشاير:هههه اشتاقت لكم العافيه
مزنه: بس ترا ما نسيت انا زعلانه
بشاير: آآفـآآآ من ششوه !
مزنه:ما حضرتي عرسي
بشاير:ههههههه يالله انتي بتربين قريب و بعدج اتعاتبيني
مزنه:ههههه ويه راسج
بشاير:ههههه اسمحيلنا تعرفين باللي صار وما سمحت لنا الظروف
مزنه:ههههه حصل خير
نوف طالعه لهم جاهزه بشاير اطالع الساعه
بشاير:ههههه ما شاء الله ينفع وياج اسلوب التهديد
نوف:هههه ما فيني اتروحين عني
مزنه:هههه شكلكم طالعين !
بشاير:هيه والله ناقصني كم شي وابا اسير اشتريه اتين ويانا !
مزنه:ع ششرط !
نوف : سسلوم لااااااااااااااااه
بشاير:هههههه
مزنه:ههههه ما اقدر احطه هنيه بيينن عمتي
بشاير: ههههه لاه لاه يبيه انا واعدتنه اخذه الجمعيه بعد ما سبحني
مزنه:هههههه اوكي
بشاير اطالع نوف : خبري الدريول و اترد اطالع مزنه:ما نبا نتأخر اقولون شي ضيوف
مزنه: خلاص ان شاء الله بكلم سهيل و بيي
بشاير طلعت غرفتها تلبس عباتها و جافت اللثمه و الغشوه في الخاطر"ويييه اسميكم غبرتوا ما لبستكم في برريطانيا والله لو مب سالفه خوف ولا كنت بلبسهم هناك يالله ما عليه " لبست عباها و لفت الشيله لبست اللثمه و فوقها الغشوه واطالع نفسها في الخاطر"ههههه اندوكم شكلي حللو هههه شو بتكون ردة فعلهم يالله "
—ملاحظه:اللثمه هي اتكون طبقت شيله مستطيله اتكون من تحت العين لين الرقبه يمكن شرحي ما ينفهم بس بتعرفونها من طريق النت و الغشوه اتكون طبقات تنحط فوق الراس احاول اوضح لكم واللي ما فهم يقدر من النت يجوفهم—-
ظهرت بس محد كانت موجوده الا ام سهيل
ام سهيل:ما شاء الله تبارك الرحمن يمه بشاير اخاف يحسدونج
بشاير:هههه ع شوه ما ابين شي فيني غير عيني
ام سهيل:ما شاء الله عيونج وساع و حلوه
بشاير: ما فيني شي ان شاء الله فمان الله
ام سهيل:ربي يحفظكم
طلعت بشاير و ركببت و ظهروا في السياره
الكل كان ساكت
بشاير:ههههه بلاكم مستغربين لهدرجه شكلي عبيط
نوف :ههههه لاه بس شسمه مزون متغشيه وانتي جيه شكلي طالع غلط من بينكم
بشاير:اتغششي انزين الستر حلو
نوف:هيهييهي احسها نغزه بس ان شاء الله
سلوم يالس في حضن بشاير : ايموه "عموه" انتي ثو اثمج ؟
بشاير: انا اسمي بشاير
سلوم:ايموه بثاير ؟
بشاير:هههه انا اسمي ابد مب مترقع ما عليه يالله نزلنا
انخليهم يشترون و انرد صوب بيت بو سهيل
ام سهيل:شو فيك متكدر ؟
بو سهيل: ما اعرف كيف بشاير بتقابل عمها
ام سهيل:الله يعينها ما انروم انسوي شي
بو سهيل:مب هاين عليه
ام سهيل:بس لازم اتسلم عليه
بو سهيل:الله يمرر هاليوم ع خير
—-ننزل اشوي تحت عن سهيل وجاسم —-
جاسم:بلاهم اميه وابويه متوترين !
سهيل:عمك بينا اليوم وهو ما يدي انه بشاير اختك رجعت
جاسم:انزين بجوفها و بسلم عليها و بس ليش امكبرينها
سهيل: لا اتم تتستهبل ع مخي
جاسم:هييييه احيييد يوم ابوي و عمي بتضاربون عسب بشاير
سهيل:هييه بس احين الوضع تغير
جاسم : الله يعيين ياخي
سهيل:الصراحه انا ما احاتي بشاير قويه و فاهمه و تعرف تتصررف
جاسم:عيل قوم خلنا انصلي و نيلس ويه ابوي
قاموا الشباب اصلون — انقدم بالوقت لـ بعد اذان العشا —
يدخل الدريول و ابركن السياره برع
بشاير:الواحد ما يطلع وياكم اسميكم حششره
مزنه:هههههه ها اول مره و شكلها اخر مره
نوف:انتي بليتينا ب سسلوم ولا جان ارتحنا
سلوم:جب
مزنه: عيب ماماه يلا نزلوا
و الكل نزل و خذ اجياسه بس دخل الا بشاير تمت واقفه برع عند ال السياره اتيمع اجياسها لانها كانت وايد مشتريه و نادت البشكاره اتساعدها . .
بشاير:خذي هاذيل وديها غرفتي
سيتا:وين غرفه مال انتي
بشاير:عند غرفة مال ميثوه
سيتا:جين
ودشت سياره سهيل و نزلوا منها
جاسم اطالع مستغرب:منو الاخت !
بشاير نزلت اللثمه من ويها :ههههه ما عرفتني !
سهيل:هههههه والله لو ما نزلتها من ويهج جان رقمناج
بشاير:هههههه ما تيوز "واتصد لصوب جاسم" هههه جاسم تبى اتساعدني اليوم
جاسم يركض صوب الباب ويصاارخ :ولا اعرفففججج
بشاير:هههههههههههه
ودشوا بشاير و سهيل و كل واحد دخل غرفته بشاير في الخاطر "آممم قالوا ضيوف بس ما سالتهم امنو خل ابدل و اطلع اساعدهم"
.
.
دمتم بخير غرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.